Sunday 18 March 2018

تداول الخيارات على المدى الطويل


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e301280272e9e15 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


شراء قفزات المكالمات ك.


لقد حذرك بالفعل من بدء التشغيل من خلال شراء مكالمات خارجة عن المال ومكالمات قصيرة الأجل. هنا طريقة لاستخدام المكالمات التي قد تعمل لتاجر الخيار بداية: شراء المكالمات على المدى الطويل، أو & لدكو؛ ليبس & رديقو ؛.


والهدف هنا هو جني فوائد مماثلة لتلك التي تعرفها إذا كنت تملك الأسهم، مع الحد من المخاطر التي تواجهها من خلال وجود الأسهم في محفظتك. في الواقع، تعمل دعوة ليبس باسم & لدكو؛ بديل المخزون. & رديقو؛


ما هي "ليبس"؟


لابس هي خيارات أطول أجلا. مصطلح يقف لدكو؛ طويل الأجل الأسهم أنتيسيباتيون للأوراق المالية، & رديقو؛ في حال كنت & توقعت مصادر مصرفية؛ نوع من الشخص الذي يتساءل عن هذا النوع من الشيء. و لا، أن رأس المال P في أنتيسيباتيون لم يكن خطأ مطبعي، في حال كنت & [رسقوو]؛ إعادة نوع من الشخص الذي يتساءل عن هذا النوع من الشيء أيضا.


تعتبر الخيارات مع أكثر من 9 أشهر حتى انتهاء الصلاحية ليبس. إنهم يتصرفون تماما مثل الخيارات الأخرى، لذلك لا تدع هذا المصطلح يخلطك. وهذا يعني ببساطة أن لديهم مدة طويلة & لدكو؛ العمر الافتراضي & رديقو ؛.


هيا بنا نبدأ.


أولا، اختيار الأسهم. يجب أن تستخدم بالضبط نفس العملية التي يمكن استخدامها إذا شراء الأسهم. الذهاب إلى ألي إنفست & رسكو؛ ق اقتباسات + القائمة البحثية، وتحليل الأسهم و رسكو؛ ق أساسيات للتأكد من أنك ترغب في ذلك.


الآن، تحتاج إلى اختيار سعر الإضراب. كنت ترغب في شراء مكالمة ليبس الذي هو عميق في المال. (عند التحدث عن مكالمة، & لدكو؛ إن-ذي-ماني & رديقو؛ يعني أن سعر المخالفة أقل من سعر السهم الحالي). قاعدة عامة لاستخدامها أثناء تشغيل هذه الإستراتيجية هي البحث عن دلتا تبلغ 80 أو أكثر في سعر الإضراب الذي تختاره.


تذكر، دلتا من .80 يعني أنه إذا ارتفع السهم $ 1، ثم من الناحية النظرية، فإن سعر الخيار الخاص بك يرتفع 0.80 $. إذا دلتا هو 0.90، ثم إذا ارتفع السهم $ 1، من الناحية النظرية الخيارات الخاصة بك سوف ترتفع 0،90 $، وهكذا دواليك. سيتم عرض دلتا في كل سعر ضربة على سلاسل الاستثمار علي للاستثمار.


كنقطة انطلاق، فكر في دعوة ليبس التي لا تقل عن 20٪ من سعر السهم في المال. (على سبيل المثال، إذا كان المخزون الأساسي يكلف 100 دولار، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 80 $ أو أقل). ومع ذلك، بالنسبة للأسهم المتقلبة بشكل خاص، قد تحتاج إلى الذهاب أعمق في المال للحصول على دلتا كنت تبحث إلى عن على.


كلما كنت أكثر عمقا في المال، كلما كان خيارك أكثر تكلفة. وهذا لأنه سيكون له قيمة جوهرية أكثر. ولكن الفائدة هي أنه سيكون لها أيضا دلتا أعلى. وكلما ارتفع دلتا الخاص بك، كلما كان الخيار الخاص بك تتصرف كبديل الأسهم.


التحذير.


يجب أن نأخذ في الاعتبار أن حتى الخيارات طويلة الأجل لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان السهم يطلق النار على السماء في اليوم بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك، فإنه لا جيد. وعلاوة على ذلك، كما نهج انتهاء الصلاحية، وخيارات تفقد قيمتها بمعدل تسارع. حتى اختيار إطار الوقت الخاص بك بعناية.


وكقاعدة عامة، ننصحك بشراء مكالمة لن تنتهي لمدة سنة أو أكثر على الأقل. وهذا يجعل هذه الاستراتيجية واحدة جيدة للمستثمر على المدى الطويل. بعد كل شيء، ونحن نعالج هذه الاستراتيجية باعتبارها استثمارا، وليس المضاربة البحتة.


اختر رقم.


الآن وبعد أن اخترت سعر المخالفة وشهر انتهاء الصلاحية، يلزمك تحديد عدد مكالمات ليبس المطلوب شراؤها. يجب أن تتاجر عادة بنفس الكمية من الخيارات مثل عدد الأسهم التي اعتدت على التداول بها.


إذا كنت تشتري 100 سهم عادة، فيمكنك شراء مكالمة واحدة. إذا كنت تشتري 200 سهم عادة، فيمكنك شراء نداءتين، وهكذا. لا تذهب مجنون جدا، لأنه إذا خيارات المكالمة الانتهاء من خارج المال، قد تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله.


عجلوا وانتظر.


الآن وبعد أن اشتريت مكالمة (مكالمات) ليبس الخاصة بك، فإن الوقت قد حان لتشغيل لعبة الانتظار. تماما كما هو الحال عندما كنت تداول الأسهم، تحتاج إلى أن يكون السعر المحدد مسبقا التي سوف تكون راضيا عن المكاسب الخيار الخاص بك، والخروج من منصبك. تحتاج أيضا إلى وقف الخسارة المحددة مسبقا إذا انخفض سعر الخيار (الخيارات) بشكل حاد.


علم النفس التداول هو جزء كبير من كونه خيارا ناجحا المستثمر. كن متسقا. إلزم سلاحك. لا داعي للذعر. ولا تحصل على الجشع أيضا.


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


مكالمة طويلة.


الاستراتيجية.


مكالمة طويلة يمنحك الحق في شراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب A.


يمكن استخدام المكالمات كبديل لشراء المخزون مباشرة. يمكنك الربح إذا ارتفع السهم، دون الأخذ على كل من المخاطر السلبية التي قد تنتج عن امتلاك الأسهم. ومن الممكن أيضا الحصول على النفوذ على عدد أكبر من الأسهم مما كنت يمكن أن تحمل لشراء مباشرة لأن المكالمات هي دائما أقل تكلفة من المخزون نفسه.


ولكن كن حذرا، وخاصة مع المكالمات قصيرة الأجل خارج المال. إذا كنت تشتري الكثير من عقود الخيارات، كنت في الواقع زيادة المخاطر الخاصة بك. قد تنتهي خيارات لا قيمة لها، ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله، في حين إذا كنت تملك الأسهم فإنه عادة ما يكون لا يزال يستحق شيئا. (باستثناء بعض الأسهم المصرفية التي يجب أن تبقى بدون اسم.)


خيارات الرجل نصائح.


لا تذهب على متن الطائرة مع الرافعة المالية التي يمكنك الحصول عليها عند شراء المكالمات. والقاعدة العامة هي: إذا كنت تستخدم لشراء 100 سهم من الأسهم في التجارة، وشراء عقد خيار واحد (1 عقد = 100 سهم). إذا كنت راضيا لشراء 200 سهم، وشراء عقدين خيار، وهلم جرا.


إذا كنت تشتري مكالمة، يمكنك التفكير في شراء العقد في المال، نظرا لأنه من المرجح أن يكون لها دلتا أكبر (أي أن التغييرات في قيمة الخيار ستتوافق بشكل وثيق مع أي تغيير في سعر السهم). يمكنك معرفة المزيد عن دلتا في لقاء اليونانيين. حاول البحث عن دلتا بنسبة 80 أو أكبر إذا كان ذلك ممكنا. الخيارات في المال هي أكثر تكلفة لأن لديهم قيمة جوهرية، ولكن تحصل على ما تدفعه مقابل.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم يكون في أو أعلى من الاضراب A.


الذي يجب تشغيله.


قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: العديد من الصاعدين تبدأ خيارات التداول من خلال شراء خارج المال من المكالمات قصيرة الأجل. هذا لأنها تميل إلى أن تكون رخيصة، ويمكنك شراء الكثير منها. ومع ذلك، فإنها ربما ليست أفضل طريقة للحصول على قدميك الرطب. يقترح ركن الصاعد (روكي's كورنر) مسرحيات أخرى أكثر ملاءمة لتجار الخيارات الأولية.


متى تشغيله.


أنت صعودي ك ماتادور.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سترايك بالإضافة إلى تكلفة المكالمة.


بقعة حلوة.


السهم يمر عبر السقف.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


هناك احتمال الربح غير محدود نظريا، إذا كان السهم يذهب إلى ما لا نهاية. (يرجى ملاحظة ما يلي: لم نر أبدا مخزونا يذهب إلى ما لا نهاية. عذرا).


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو العدو. وسوف تؤثر سلبا على قيمة الخيار الذي اشتريته.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني لزيادة. وسوف تزيد من قيمة الخيار الذي اشتريته، ويعكس أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر دون اعتبار للاتجاه (ولكنك سوف أتمنى أن الاتجاه هو ما يصل).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. تذكر: إذا كانت الخيارات خارج المال رخيصة، فإنها عادة ما تكون رخيصة لسبب ما. استخدام حاسبة الاحتمالات لمساعدتك على تشكيل رأي حول فرص الخيار الخاص بك في انتهاء في المال. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


طويل الأجل خيار اللعب.


وفي حين أن الاستثمار في خيارات الأسهم يمكن أن ينطوي في كثير من الأحيان على مخاطر أكبر من شراء الأسهم الأساسية، فإن الاستثمار في الخيارات يمكن أن يكون منطقيا أيضا إذا ما استخدم بحكمة. كبديل عن شراء الأسهم، خيارات الشراء يمكن أن تخلق عوائد الرافعة التي هي عدة مضاعفات من المكاسب التي تحققت خلاف ذلك امتلاك الأسهم. (للحصول على تجديد سريع، وتحقق من فوائد وقيمة خيارات الأسهم)


السعر تدفعه.


في 28 $ النظر في يناير 2018 $ 35 دعوة ل $ 2.15. هذا يمنحك الحق في شراء تكس في 35 $ في أي وقت قبل يوم الجمعة الثالث في يناير من عام 2018. وبسعر الدخول هذا، فإن الأسهم في بورصة تكساس يجب أن تتجاوز 37.15 دولار للكسر ولكن بعد ذلك، رفع الرافعة في. إذا كانت الأسهم في تكس في $ 40 هذه المرة في العام المقبل، والخيار يستحق 5 $، أكثر من ضعف الاستثمار الخاص. أي شيء أقل من 35 $ والخيار تنتهي لا قيمة له.


تداول في 60٪ من القيمة الدفترية، بنك أوف أميركا (نيس: باك) يتداول في أكبر كتاب الخصم بين البنوك الكبرى. ويلز فارجو (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: وفك) من خلال مقارنة الصفقات ل 130٪ من الكتاب. يمكن للمرء أن ينظر في لعب تحسن في عمليات بنك أوف أمريكا عن طريق شراء يناير 2018 20 $ يدعو إلى حوالي 0.90 $. وهذا يمنحك سنتين كاملتين لبنك أوف أميركا لتنظيف نفسه. إذا بقيت القيمة الدفترية كما هي دون تغيير، وتداول أسهمها في 25 دولارا، أي علاوة طفيفة على الكتاب، فإن الخيار سيكون بقيمة 5 دولارات أو أكثر من 5 أضعاف قيمتها الحالية.


الاستثمار في خيارات المكالمة على المدى الطويل يمكن أن يؤدي إلى عائد خارج الحجم إذا كانت تستخدم بحكمة وانتهازية. كما أن الخسارة المحتملة لنسبة 100٪ من رأس المال المستثمر تعني أيضا أنه لا ينبغي استخدامها إلا في الحالات النادرة التي يكون فيها احتمال الارتفاع كبيرا. (لمزيد من المعلومات، اطلع على التعرف على خيارات التداول.)


استخدام إنفستوبيديا محاكي الأسهم لتجارة الأسهم المذكورة في هذا التحليل الأسهم، وخالية من المخاطر!


استراتيجيات تداول الخيارات طويلة وقصيرة الأجل.


03/31/2018 8:00 آم إست.


مؤسس ورئيس المحللين، الخيارات المتفجرة.


بوب لانغ، من إكسبلوسيفوبتيونس، يسلط الضوء على استراتيجيات التداول الخيار على المدى القصير والقصير انه يستخدم ويوضح لماذا هذه الاستراتيجيات أكثر منطقية والوقوف على مكافأة له أكبر من مجرد محاولة لوقت أعلى السوق أو أسفل.


يتم تدريب العديد من التجار لنا للبحث عن قمم وقيعان وتلعب الأسواق وفقا لذلك. على الرغم من أنه من المنطقي على السطح، وهذه ليست استراتيجيات تداول الخيارات الذكية. لعب قمم وقيعان عموما لعبة الخاسر و [رسقوو]؛ ق (أكثر على هذا أدناه)؛ وبعد ذلك من خلال رؤية أعلى أو أسفل مكان يمكن أن يكون فرصة ربح الأكثر ربحا.


في حين أن سوق الأسهم يكافئ هذه الفرص، على المدى الطويل، علينا أن نكون على بينة من الأطر الزمنية. على سبيل المثال، هناك فرصة أكبر لتقلبات السوق على المدى القصير والتي يمكن أن تخلط بين الكثيرين الذين لا يركزون على الصورة الأكبر.


دعونا نلقي نظرة على استراتيجيات التداول على المدى الطويل والقصير الأجل تعتمد على وثبت أنها تعمل:


استراتيجية طويلة الأجل: تحليل السياسة الفيدرالية.


أنا جعلها عادة أن ننظر إلى الصورة الكبيرة، لذلك كل ديسمبر أفعل تحليلا حيث السياسة فيد هو وحيث من المرجح أن يكون على مدى الاثني عشر شهرا التالية. إن سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي عالية الاستيعاب تخبرني أن سوق الأسهم لديها الدعم والدعم، مما يعني أننا يمكن أن نتطلع إلى سنة جيدة (بينما نتوقع تماما بعض السياط تقلب). سياسة الصقور تقول أننا بحاجة إلى سحب بعض على مخاطرنا ومدوس بعناية.


تقييم بلدي الاحتياطي الفدرالي السنوي يعطيني قراءة جيدة على كيفية سوق الأسهم قد تؤدي خلال العام المقبل، ولكن انها مجرد وظيفة دليل. وأنا أعلم أن هناك عددا غير محدود من الشكوك التي يمكن أن تقوض فرضيتي، ولكن السنة هي خطة أطول أجلا بالنسبة لي، وأنا سوف التمسك بها إلا إذا المعلومات التي أتلقى من الأسواق يتغير منتصف الطريق.


استراتيجية قصيرة الأجل: اتجاهات الأسهم.


واحد آخر دليل على المدى القصير يمكنني استخدام مخططات الأسهم، التي توجه قراري لبدء أو إنهاء اللعب الخيار. ومع ذلك، وأنا لن طعنة في أسفل أو محاولة لاختيار أعلى. ویمکن أن یبقی سوق شراء أو ذروة شراء ذروة الشراء علی ھذا النحو لفترة طویلة، ولکن عندما یتحول ویتابع من خلال بعض الحجم والالتزام، یمکن عندئذ إنشاء اتجاه.


أريد أن أبقى على رأس تلك الاتجاهات، لأن احتمالات استخدامها لبنك الربح هي أفضل بكثير من التخمين في أعلى أو أسفل. إذا اخترت أن تذهب مع هذا النهج الأخير، وهنا ما يحدث: أنت سوف تبقى التقاط نقاط مختلفة لأعلى أو أسفل كما يتسلق الأسهم أو ينخفض، ولكنك سوف تجد نفسك في كثير من الأحيان أنه عندما كنت في النهاية الحصول عليه الحق، أنت سوف تكون بعيدة في الحفرة وسوف الدولة العاطفية اتخذت للتو ضرب.


وغالبا ما يقارن التداول بالمقامرة لسبب ما. إذا كنت تلعب لعبة ورق وتفقد، ويقول، سبعة أيدي في صف واحد، أنت تعرف فقط أنك سوف في نهاية المطاف الفوز، أليس كذلك؟ ولكن أنت ذاهب للحفاظ على رفع الرهان لكل يد؟ ربما هذا الفوز اليد سوف تأتي أخيرا عندما كنت وصولا الى رقائق القليلة الماضية، وبينما الفوز قد تأتي مع بعض الإغاثة، وكنت لا تزال على الأرجح في الحمراء.


النهج الأفضل هو إبقاء العين على سياسة الاحتياطي الفدرالي على المدى الطويل. خلال فترة قصيرة، انتظر اتجاه لتطوير، التحلي بالصبر للتأكيد ومتابعة من خلال، ومن ثم تشغيله وفقا لذلك. أخذت معا، تلك هي الفوز استراتيجيات تداول الخيارات.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.

No comments:

Post a Comment