Monday 12 March 2018

خيارات الأسهم منح السعر


نظرة عامة على خطة خيار الأسهم.


عند تسجيل الدخول إلى حسابك في ستوكبلان كونيكت، سيتم نقلك إلى صفحة نظرة عامة على الخطة، والتي تتميز بجدول سهل القراءة لجميع جوائز خطة الأسهم. هنا سترى خيارات الأسهم الحوافز (إسو)، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)، وحقوق تقدير الأسهم (سارس)، إذا كان لديك. إذا كان لديك خطط الأسهم الأخرى (مثل الأسهم مقيدة أو الأداء، أو خطة إسب)، يمكنك النقر على الرابط الانتقال ЂњЂњ to to to للانتقال إلى جدول خيار الأسهم. إذا كان لديك العديد من الجوائز ويجب أن تمرير لأسفل إلى أسفل صفحة نظرة عامة، يمكنك استخدام “back إلى أعلىЂќЂќ.


السهم () في الجانب السفلي الأيسر للانتقال إلى أعلى الصفحة.


يقدم ملخص خطة الأسهم لمحة سريعة عن منح خيارات الأسهم، بما في ذلك الأرقام المتعلقة بما يلي:


الجوائز التي لم تكسب بالإضافة إلى الجوائز التي لم يتم ممارستها. عندما يكون الخيار سترات، يمكنك شراء الأسهم بسعر المنحة للخيار.


عدد المنح الممنوحة والمتاحة للممارسة.


القيمة التقديرية لخطتك، بناء على القيمة السوقية الحالية (منح التمرين مضروبة بالفرق بين سعر السهم الحالي وسعر المنحة). هذا التقدير لا يمثل الضرائب والعمولات والرسوم.


ملاحظة: اعتمادا على إعدادات الشركة Ђ ™، قد تشاهد قيم إضافية بجوار Ђњanyanyanyany NameЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at at،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


ملاحظة: انقر على “؟ ” بجوار “Stock أوبتيونس Ђќ للوصول إلى مسرد للمصطلحات التي قد تساعدك على فهم أفضل لخطة خيار الأسهم الخاصة بك.


يمكنك أيضا تمرير مؤشر الماوس فوق رؤوس الأعمدة لعرض تعريفات المصطلحات التالية، دون مغادرة صفحة نظرة عامة على ستوكبلان كونيكت:


معرف أبجدي رقمي تم تعيينه من قبل شركتك لتحديد المنحة.


في معظم الخطط، في اليوم الأول من فترة العرض. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة شركتك للحصول على معلومات حول خطتك.


تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ الذي يتم فيه مصادرة أي خيارات معلقة إذا لم تكن قد سبق ممارستها أو إنهاؤها في وقت مبكر وفقا لشروط وأحكام خطط شركتك (على سبيل المثال، في ما يتعلق بإنهاء خدمتك). ارجع إلى وثائق خطة الشركة الخاصة بك للحصول على التفاصيل المتعلقة بالخطة.


نك †"غير مؤهل الأسهم الخيار إسو вЂ" الحوافز الأسهم الخيار (إسو التي فقدت المعاملة الضريبية التفضيلية الخاصة بهم والآن خاضعة للضريبة بالكامل في وقت ممارسة تم وضع علامة مع علامة النجمة *) أوكا †"وافق المملكة المتحدة غرانت أوكو вЂ" أوك-أونابروفيد غرانت بسو †"الأداء الأسهم الخيار.


حقوق تقدير الأسهم:


سار †"نقدا تسديد الأسهم تقدير حق سر Ђ" الأسهم استقر تقدير الأسهم الحق.


السعر الذي لديك الحق في شراء الأسهم خلال مدة المنحة. المعروف أيضا باسم سعر الخيار، سعر ممارسة أو سعر الإضراب.


عدد خيارات الأسهم أو حقوق تقدير الأسهم الممنوحة لك من قبل شركتك.


عدد خيارات الأسهم / حقوق تقدير الأسهم (سارس) الممنوحة والتي هي غير مستحقة بالإضافة إلى خيارات الأسهم / سار التي يمكن ممارستها.


عدد خيارات الأسهم المكتسبة أو حقوق تقدير الأسهم المتاحة حاليا ليتم التعامل معها. ويزيد هذا العدد في كل مرة يتم فيها إلغاء سترات منح أو طلب مفتوح. وهي تنخفض عندما يتم وضع أمر ويتم منح المنحة أو انتهاء صلاحيتها.


يحدد عمود التدوين حالة المنحة أو المكافأة التي أعطيت لك.


قبلت Ђ "لقد قبلت المنحة / الجائزة رفضت" لقد رفضت المنحة / الجائزة قبول "لم تقبل بعد المنحة / الجائزة عرض вЂ" المنحة / الجائزة لا تتطلب القبول، ولكن يمكنك عرض الوثائق المرتبطة بهذه المنحة / الجائزة مراجعة "لا تتطلب المنحة / الجائزة قبول، ولكن يمكنك الاطلاع على الوثائق المرتبطة بتلك المنحة / الجائزة تمت مراجعتها" لقد قمت بمراجعة المنحة / المنحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


إجابات سريعة.


تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون أن يستفيدوا من خالل ممارسة خياراتهم يف شراء األسهم بسعر املمارسة عندما يتم تداول األسهم بسعر أعلى من سعر املمارسة.


الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.


إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.


ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.


يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.


وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)


في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).


كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:


وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.


الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.


ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.


الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.


إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


ما هي جائزة خيار الأسهم؟


وتمثل جوائز خيار الأسهم شكلا من أشكال اتفاق الشراكة بين أرباب العمل والموظفين.


صورة من مايكل شيك من فوتوليا.


المزيد من المقالات.


تمنح الشركات خيارات الأسهم لتعيين الموظفين الرئيسيين والمديرين التنفيذيين والمديرين والاحتفاظ بهم. تمنح هذه الخيارات أصحاب الأسهم الحق في شراء الأسهم الأساسية بأسعار محددة سلفا، تعرف بأسعار الإضراب، قبل تواريخ انتهاء محددة. وعادة ما يكون عدد خيارات الأسهم الممنوحة للموظف مسؤولا عن مسؤوليات وظيفته داخل الشركة.


مزايا.


ويستفيد أصحاب العمل والعاملون من جوائز خيار الأسهم. يمكن لأصحاب العمل التنافس على أفضل المواهب، بما في ذلك الأشخاص ذوي الخبرة الإدارية العليا، في حين يمكن للموظفين الاستفادة من ارتفاع سعر السهم. تستخدم الشركات الناشئة خيارات الأسهم للحفاظ على النقد، في حين تجذب العلماء وغيرهم من الموظفين المهرة. يمكن لموظفي هذه الشركات المبتدئة النقدية في هذه الخيارات عندما تقوم الشركات بإدراج أسهمها في أسواق الأسهم. كما يمكن لموظفي الشركات القائمة الاستفادة من ارتفاع أسعار الأسهم.


سلبيات.


الخطر هو أن بعض الشركات المبتدئة قد لا يذهب الجمهور لأن بعض سوف تفشل في حين أن الآخرين سوف تستمر كشركات خاصة. وفي كلتا الحالتين، يمكن أن تنتهي خيارات الأسهم لا قيمة لها. على عكس الخيارات المتداولة علنا، لا يمكنك تداول منح خيار الأسهم. بالنسبة لموظفي الشركات المدرجة، فإن الخطر هو أن الخيار يمكن أن يكون تحت الماء، مما يعني أن الخيار سوف تنتهي بلا قيمة. سعر الإضراب للخيارات تحت الماء فوق سعر السهم. جوائز خيار الأسهم لها تأثير على الأرباح، لأن الشركات يجب أن تحسب لهم وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما. ومع ذلك، فإن منح اخليار هي مصروفات غير نقدية، مما يعني أنها ال تؤثر على التدفقات النقدية.


وقد يعاني العاملون الذين يملكون خيارات تحت الماء من المعنويات، ويبحثون عن فرص أفضل في أماكن أخرى. للاحتفاظ هؤلاء الموظفين، والشركات في بعض الأحيان إعادة تسعير خياراتها. وهذا ينطوي عادة على استبدال خيارات تحت الماء مع خيارات جديدة أو مع أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. إعادة التسعير ممارسة مثيرة للجدل، لأنه في حين أنه يمكن أن يستفيد الموظفين، فإنه لا يفعل شيئا للمستثمرين الذين قد يكون غير محققة أو خسائر رأس المال المتحققة من انخفاض سعر السهم.


وقد يضطر الموظفون إلى دفع الضرائب على خيارات أسهمهم. وسيدفعون معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الأدنى إذا كانوا يحتفظون بالأسهم لأكثر من عام بعد أن يمارسوا خياراتهم ويبيعون الأسهم بعد سنتين على الأقل من الحصول على جائزة الخيار. قد يخضع الموظفون أيضا للضريبة الدنيا البديلة عند ممارسة خياراتهم وشراء المخزون الأساسي. ممارسة الخيار يعني شراء الحصة الأساسية بسعر الإضراب المحدد.


الاعتبارات.


وتشمل البدائل المتاحة لخيارات الأسهم مكافآت الأسهم والنقد المقيدة. وعادة ما يكتسب الموظفون ملكية كاملة للمخزون المقيد بعد فترة معينة أو إذا كانت الشركة تفي بأهداف مالية معينة. تعتمد المكافآت النقدية عادة على الموظفين الذين يستوفون معايير أداء معينة.


المراجع (4)


الموارد (3)


قروض الصورة.


صورة من مايكل شيك من فوتوليا.


عن المؤلف.


مقره في أوتاوا، كندا، وقد كتب تشيرانتان باسو منذ عام 1995. وقد ظهر عمله في مختلف المنشورات، وقد قام التحرير المالي في شركة وول ستريت. ويحمل باسو شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة ميموريال في نيوفاوندلاند، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أوتاوا ويحمل اسم مدير الاستثمار الكندي من معهد الأوراق المالية الكندي.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


هل ينبغي تعويض الموظفين بخيارات الأسهم؟


في النقاش حول ما إذا کانت الخیارات شکل من أشکال التعویض أم لا، یستخدم العدید من المصطلحات والمفھوم الباطني دون تقدیم تعریفات مفیدة أو منظور تاریخي. ستحاول هذه المقالة تزويد المستثمرين بالتعاريف الرئيسية والمنظور التاريخي لخصائص الخيارات. للقراءة عن النقاش حول النفقات، انظر الجدل على خيار التكثيف.


قبل أن نصل إلى الخير، السيئ والقبيح، نحن بحاجة إلى فهم بعض التعاريف الرئيسية:


الخيارات: يعرف الخيار بأنه الحق (القدرة)، وليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم. تمنح الشركات خيارات (أو "منحة") لموظفيها. ويسمح ذلك للموظفين بالحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد (يعرف أيضا باسم "سعر الإضراب" أو "سعر الجائزة") خلال فترة زمنية معينة (عادة عدة سنوات). سعر الإضراب هو عادة، ولكن ليس دائما، بالقرب من سعر السوق من الأسهم في اليوم الذي يتم منح الخيار. على سبيل المثال، يمكن لشركة ميكروسوفت منح الموظفين خيار شراء عدد محدد من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد (على افتراض أن 50 دولارا هو سعر السوق للسهم في تاريخ منح الخيار) خلال فترة ثلاث سنوات. يتم اكتساب الخيارات (يشار إليها أيضا باسم "المكتسبة") على مدى فترة من الزمن.


مناقشة التقييم: القيمة الجوهرية أو القيمة العادلة؟


كيفية تقييم الخيارات ليست موضوعا جديدا، ولكن مسألة قديمة من الزمن. وأصبحت القضية الرئيسية بفضل تحطم دوتكوم. وفي أبسط أشكاله، يدور النقاش حول ما إذا كان ينبغي تقييم الخيارات جوهريا أو بالقيمة العادلة:


القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وممارسة السعر (أو "الإضراب"). على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق الحالي لشركة ميكروسوفت هو 50 دولارا أمريكيا وكان سعر الإضراب للخيار 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن القيمة الفعلية هي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ثم يتم حتميل القيمة الفعلية خالل فرتة الستحقاق.


وفقا ل فاسب 123، يتم تقييم الخيارات في تاريخ المنح باستخدام نموذج تسعير الخيارات. لم يتم تحديد نموذج معين، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج بلاك سكولز. تدرج "القيمة العادلة"، كما يحددها النموذج، كمصروفات في بيان الدخل خالل فترة االستحقاق. (لمعرفة المزيد راجع إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز).


واعتبر منح خيارات للموظفين أمرا جيدا لأنها (نظريا) تتماشى مع مصالح الموظفين (عادة المديرين التنفيذيين الرئيسيين) مع مصالح المساهمين العاديين. وكانت النظرية أنه إذا كان جزء مادي من راتب الرئيس التنفيذي في شكل خيارات، فإنه سيتم تحريضه لإدارة الشركة بشكل جيد، مما أدى إلى ارتفاع سعر السهم على المدى الطويل. ومن شأن ارتفاع سعر السهم أن يفيد كل من المديرين التنفيذيين والمساهمين العاديين. ويتناقض ذلك مع برنامج التعويض "التقليدي" الذي يستند إلى تحقيق أهداف الأداء الفصلية، ولكن هذه قد لا تكون في مصلحة المساهمين المشتركين. على سبيل المثال، قد يحرض الرئيس التنفيذي الذي يمكن أن يحصل على مكافأة نقدية على أساس نمو الأرباح لتأخير إنفاق المال على التسويق أو البحث والتطوير المشاريع. ومن شأن ذلك أن يفي بأهداف الأداء قصيرة الأجل على حساب إمكانيات النمو الطويل الأجل للشركة.


ويفترض أن تبقي الخيارات البديلة على إلقاء نظرة على المديرين التنفيذيين على المدى الطويل نظرا لأن الفائدة المحتملة (ارتفاع أسعار الأسهم) ستزداد بمرور الوقت. كما تتطلب برامج الخيارات فترة استحقاق (عادة عدة سنوات) قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات فعليا.


لسببين رئيسيين، ما هو جيد من الناحية النظرية انتهى الأمر سيئة في الممارسة. أوال، واصل املديرون التنفيذيون التركيز بشكل رئيسي على األداء الفصلي وليس على املدى الطويل ألنه سمح لهم ببيع السهم بعد ممارسة اخليارات. ركز المديرون التنفيذيون على الأهداف الفصلية من أجل تلبية توقعات وول ستريت. وهذا من شأنه أن يعزز سعر السهم وتوليد المزيد من الأرباح للمديرين التنفيذيين على بيعها لاحق من الأسهم.


ويتمثل أحد الحلول في قيام الشركات بتعديل خطط خياراتها بحيث يطلب من الموظفين الاحتفاظ بالأسهم لمدة سنة أو سنتين بعد ممارسة الخيارات. ومن شأن ذلك أن يعزز وجهة النظر الأطول أجلا لأن الإدارة لن يسمح لها ببيع الأسهم بعد فترة وجيزة من ممارسة الخيارات.


والسبب الثاني الذي يجعل الخيارات سيئة هو أن قوانين الضرائب سمحت للإدارة بإدارة الأرباح عن طريق زيادة استخدام الخيارات بدلا من الأجور النقدية. على سبيل المثال، إذا اعتقدت الشركة أنها لم تتمكن من الحفاظ على معدل نمو ربحية السهم بسبب انخفاض الطلب على منتجاتها، يمكن للإدارة تنفيذ برنامج جائزة خيار جديد للموظفين من شأنه أن يقلل من نمو الأجور النقدية. ومن ثم يمكن الحفاظ على نمو العائد على السهم) واستقرار سعر السهم (حيث إن انخفاض مصاريف البيع والمصاريف يخفض الانخفاض المتوقع في الإيرادات.


ولإساءة استخدام الخيار ثلاثة آثار ضارة رئيسية:


1. المكافآت المتضخم تعطى من قبل لوحات خاضعة للمديرين التنفيذيين غير فعالة.


خلال أوقات الازدهار، ونمت جوائز الخيار بشكل مفرط، وأكثر من ذلك ل C - مستوى (الرئيس التنفيذي، المدير المالي، كو، الخ) المديرين التنفيذيين. بعد انفجار فقاعة، وجدت الموظفين، تغريها الوعد من ثروات حزمة الخيار، أنهم كانوا يعملون من أجل أي شيء كما مطوية شركاتهم. وقد منح أعضاء مجالس الإدارة بشكل غير معقول بعض حزم الخيارات الضخمة التي لم تمنع التقليب، وفي كثير من الحالات سمحوا للمدراء التنفيذيين بممارسة وبيع الأسهم بأقل من القيود المفروضة على الموظفين ذوي المستوى الأدنى. وإذا كانت مكافآت الخيارات توازي مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين، فلماذا فقد المساهمين العاديين الملايين في حين أن المديرين التنفيذيين كانوا يجبرون الملايين؟


2. خيارات إعادة التسعير مكافآت الأداء الضعيف على حساب المساهم المشترك.


هناك ممارسة متزايدة من خيارات إعادة التسعير التي هي خارج المال (المعروف أيضا باسم "تحت الماء") من أجل إبقاء الموظفين (ومعظمهم من المديرين التنفيذيين) من المغادرة. ولكن هل ينبغي إعادة تسعير الجوائز؟ انخفاض سعر السهم يشير إلى فشل الإدارة. إعادة التسعير هو مجرد وسيلة أخرى لقول "بيغونيس"، وهو غير عادل إلى حد ما للمساهم المشترك، الذي اشترى وعقد استثماراتهم. من سيعيد توزيع أسهم المساهمين؟


3. الزيادة في مخاطر التخفيف حيث يتم إصدار المزيد والمزيد من الخيارات.


وقد أدى الاستخدام المفرط للخيارات إلى زيادة مخاطر التخفيف بالنسبة للمساهمين من غير الموظفين. خطر تخفيف المخاطر يأخذ عدة أشكال:


تخفيف ربحية السهم من الزيادة في األسهم القائمة - مع ممارسة الخيارات، يزيد عدد األسهم القائمة، مما يقلل من ربحية السهم. وتحاول بعض الشرکات منع التخفیف من خلال برنامج إعادة شراء الأسھم الذي یحافظ علی عدد مستقر نسبیا من الأسھم المتداولة. انخفاض الأرباح عن طريق زيادة مصروفات الفائدة - إذا كانت الشركة تحتاج إلى اقتراض المال لتمويل إعادة شراء الأسهم، وسوف ترتفع نفقات الفائدة، والحد من صافي الدخل و إبس. إدارة التخفيف - إدارة تنفق المزيد من الوقت في محاولة لتحقيق أقصى قدر من دفع تعويضات الخيار وبرامج إعادة شراء الأسهم التمويل من إدارة الأعمال. (لمعرفة المزيد، تحقق من إوس والتخفيف.)


الخيارات هي طريقة لمواءمة مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين العاديين (غير الموظفين)، ولكن هذا لا يحدث إلا إذا تم تنظيم الخطط بحيث يتم القضاء على التقليب، وأن نفس القواعد حول منح وبيع الأسهم ذات الصلة الخيار تنطبق إلى كل موظف، سواء C - مستوى أو بواب.


ومن المرجح أن تكون المناقشة بشأن أفضل طريقة للنظر في الخيارات مسألة طويلة ومملة. ولكن هنا هو بديل بسيط: إذا كان يمكن للشركات خصم الخيارات لأغراض الضرائب، يجب خصم نفس المبلغ على بيان الدخل. ويتمثل التحدي في تحديد قيمة الاستخدام. من خلال الاعتقاد في كيس (يبقيه بسيط، غبي) مبدأ، قيمة الخيار في سعر الإضراب. نموذج التسعير خيار بلاك سكولز هو ممارسة أكاديمية جيدة التي تعمل بشكل أفضل للخيارات المتداولة من خيارات الأسهم. سعر الإضراب هو التزام معروف. إن القيمة المجهولة أعلى / أقل من ذلك السعر الثابت هي خارجة عن سيطرة الشركة، وبالتالي فهي مسؤولية طارئة (خارج الميزانية).


وبدلا من ذلك، يمكن "رسملة" هذا الالتزام في الميزانية العمومية. وقد اكتسب مفهوم الميزانية العمومية الآن بعض الاهتمام وقد يثبت أنه البديل الأفضل لأنه يعكس طبيعة الالتزام (التزام) مع تجنب تأثير العائد على السهم. ومن شأن هذا النوع من الإفصاح أن يتيح للمستثمرين (إذا رغبوا) القيام بحساب نموذجي لمعرفة التأثير على ربحية السهم.

No comments:

Post a Comment