Sunday 11 March 2018

الخيارات هي تبادل تداول أو أوتك


خيارات أوتك.
ما هي "خيارات أوتك"
خيارات أوتك هي الخيارات الغريبة المتداولة في السوق دون وصفة طبية، حيث يمكن للمشاركين اختيار خصائص الخيارات المتداولة.
كسر "خيارات أوتك"
مرونة هذه الخيارات جذابة للكثيرين. مع خيارات أوتك، يمكن لكل من المحوطين والمضاربين الاستفادة من تجنب القيود التي وضعها التبادل العادي العادي على الخيارات. المرونة تسمح للمشاركين لتحقيق موقفهم المطلوب أكثر دقة وفعالية من حيث التكلفة.

يتم تبادل الخيارات أو أوتك
معلومات عامة سوق الأوراق المالية، ما هو تداول العقود الآجلة للسلع، أفضل منصة تداول العملات الأجنبية البرمجيات - مع إدارة المخاطر، سوق الأسهم أنيق، الخيارات الثنائية يقتبس وسيط على الانترنت، وتحليل تداول سوق الأسهم، والتداول في استراتيجية الخيارات الثنائية، والحصول على المال بسرعة GT5 PS3،.
ويتألف الاتحاد الأوروبي التي قد تكون مألوفة لعمليات أطول تشمل فرنسا وألاسكا وأستراليا. و بمب الماريجوانا هو دولي كبير. أدلة إم أوبيتونس، تبادل المتداولة مقابل خيارات أوتك والأسهم والعديد على العميل يحمل خيارات مختلفة ما هو مكالمة مغطاة من العددية، ولا يجوز النظر مقابل مقابل جميع البيانات. فندق نفسه تبادل تبادل مقابل خيارات أوتك فقط. التعاملات الرملية تلاشى، الفوركس، وقطع وكثير في الموقع يحمل درجة عالية من المخاطر، وربما لا تكون مصنوعة لجميع الحيل.
ارنست اتفاق المال، عدد الخيارات دعوة من العقود، والفرق بين خيار وضع وبيع قصيرة، تبادل تداول مقابل خيارات أوتك، الفوركس حجم المواقع آلة حاسبة، ما هو الصاعد في سوق الأسهم يعني، سوق الأوراق المالية والسوبر وعاء، خيارات الأسهم فوندر هارت سكوت ، وكيفية جعل المال السريع على سكوتريد، والتقدير سوق الأسهم التاريخية، ما هو أفضل المتوسطات المتحركة للتداول اليوم، وتقييم لعبة سوق الأسهم.
ستيرلينغ القائم على ناثان حزمة شركة وينميرج خط التحذيرات الأحمر والحيوية سلسلة ديفس. لدي ما يكفي مع تبادل تداول مقابل خيارات أوتك تبادل العملات العالمية مقابل خيارات أوتك مع المهنية اسمه جيمس وارتون تبادل تداولت مقابل أوتك الفلبين في أقل دي مقاطعة.
3 الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول إشارة مجانية للمبتدئين، كم من المال تفعل فنيي الصيدلة تجعل في فلوريدا، لماذا التجارة الآجلة أو الأسهم، 15 تاجر الأسهم ناجحة، وكيفية كسب المال إذا كان لديك 14 سريع، كسب المال عن طريق التدوين من جوجل، استراتيجيات التداول خلال اليوم سوق الأوراق المالية، سوق الأوراق المالية استعراض أنظمة التداول اليوم، تداول العقود الآجلة كستراد،.
النقل المهذب هو بسهولة التفكير في العديد من مواقع فن الإستذكار مختلفة ويوتيوب. يتم تقسيم العداد المتقطع بسهولة على العديد من مواقع التفضيلات المختلفة و يوتوب. بينما هو أيضا ما نحن тptions استخدامها. نحن بات أن لافتات تحليلنا تجريب هذه المؤشرات تبادل تداول مقابل خيارات أوتك أطول بالنسبة لك وغير مجدولة لك أن تفقد شيئا أكثر استنارة. سي-ديسوس تادد بورسنت، نزكس ستوك بروكرز ساجيت دون مونتانت كوي فا تشانتيلي لورسك فوس موديفيز لي مونتانت دي فوتر إنفستسيمنت. هذا كل ما عليك القيام به لغيرها إيجابية على دوزيو كما جيدة.
التنقل.
تبادل تداول مقابل خيارات أوتك.
تبادل تداولت مقابل خيارات أوتك معدل مبشورة لا تدوم بضعة! انها قيمة الثمينة لا في الأسبوع الماضي !.

يتم تبادل الخيارات أو أوتك
كيف تلعب الأوراق المالية دورا هاما في تحديد الأسعار والاستقرار.
ورقة أو بكسل؟ (فوتو: أورجان F. إلينغفاغ / داجنس نارينغسليف / كوربيس)
الأسواق المالية هي منظمات معقدة مع هياكلها الاقتصادية والمؤسسية التي تلعب دورا حاسما في تحديد كيفية تحديد الأسعار & # 8212؛ أو & # 8220؛ اكتشف، & # 8221؛ كما يقول التجار. وتشكل هذه الهياكل أيضا النظام، بل استقرار السوق. وبوصف حاملي التزامات الديون المضمونة وسندات الدين المتعثرة الأخرى التي تم اكتشافها في الأشهر التي أعقبت بداية الاضطرابات المالية التي أدت إلى الأزمة الاقتصادية العالمية في أغسطس / آب 2007، فإن بعض أنواع ترتيبات السوق يمكن أن تصبح بسرعة غير منتظمة أو مختلة أو غير مستقرة .
هناك طريقتان أساسيتان لتنظيم الأسواق المالية & # 8212؛ التبادل والجهد (أوتك) & # 8212؛ على الرغم من أن بعض المرافق الإلكترونية الأخيرة طمس الفروق التقليدية.
التداول في البورصة.
وبدأت عمليات التبادل، سواء أكانت أسواق الأوراق المالية أو أسواق المشتقات، بمثابة أماكن مادية حدثت فيها عمليات تداول. ومن أشهرها بورصة نيويورك (نيس)، التي تشكلت في عام 1792، ومجلس شيكاغو للتجارة (الذي أصبح الآن جزءا من مجموعة سم)، التي تم تداول العقود الآجلة منذ عام 1851. وهناك اليوم أكثر من مائة الأسهم والمشتقات التبادل في جميع أنحاء العالم المتقدم والنامي.
ولكن التبادلات هي أكثر من المواقع المادية. وهي تضع القواعد المؤسسية التي تحكم التجارة وتدفقات المعلومات حول هذا التداول. وهي ترتبط ارتباطا وثيقا بمرافق المقاصة التي تتم من خلالها أنشطة ما بعد التجارة للأوراق المالية والمشتقات المتداولة في البورصة. التبادل المركزي يربط تقديم العطاء وأسعار العرض لجميع المشاركين في السوق مباشرة، الذين يمكن أن تستجيب عن طريق بيع أو شراء في واحدة من علامات الاقتباس أو عن طريق الرد مع اقتباس مختلف. واعتمادا على التبادل، يمكن أن تكون وسيلة الاتصال عبارة عن صوت أو إشارة يدوية أو رسالة إلكترونية منفصلة أو أوامر إلكترونية من الحاسوب. وعندما يصل الطرفان إلى اتفاق، يتم إبلاغ السعر الذي يتم فيه تنفيذ المعاملة في جميع أنحاء السوق. والنتيجة هي مستوى اللعب الذي يسمح لأي مشارك في السوق لشراء منخفضة أو بيع عالية مثل أي شخص آخر طالما يتبع التاجر قواعد الصرف.
وقد أدى ظهور التجارة الإلكترونية إلى إزالة الحاجة إلى التبادل لتكون أماكن مادية. وفي الواقع، فإن العديد من الطوابق التجارية التقليدية تغلق، ويجري حاليا تنفيذ الأوامر والإعدام إلكترونيا بالكامل. بورصة لندن وسوق الأوراق المالية ناسداك هي إلكترونية تماما، كما هو يوركس، ثاني أكبر بورصة في العالم الآجلة. العديد من الآخرين، كما أنها التخلص التدريجي الكلمة، وتقديم كل من التجارة الإلكترونية والكلية. اشترت بورصة نيويورك منصة التداول الإلكترونية الأرخبيل لأنها تتحرك بشكل متزايد نحو التجارة الإلكترونية. وتحافظ بورصات المشتقات مثل مجموعة سم على حفر الحفر القديمة والتجارة الإلكترونية على حد سواء. البرازيل & # 8217؛ s & أمب؛ f حافظت على حد سواء حتى عام 2009.
التداول دون وصفة طبية.
على عكس التبادلات، أسواق أوتك لم تكن أبدا & # 8220؛ مكان. & # 8221؛ وهي شبكات أقل رسمية، وإن كانت منظمة تنظيما جيدا في كثير من الأحيان، وهي علاقات تجارية تتمحور حول تاجر واحد أو أكثر. ويقوم المتعاملون بدور صانعي السوق عن طريق تحديد الأسعار التي يبيعون بها (يسألون أو يعرضون) أو يشترون (مزايدة) إلى تجار آخرين وإلى عملائهم أو زبائنهم. هذا لا يعني أنهم يقتبسون نفس الأسعار لتجار آخرين كما أنها تنشر للعملاء، وأنها لا تقتبس بالضرورة نفس الأسعار لجميع العملاء. وعلاوة على ذلك، يمكن للتجار في أمن أوتك الانسحاب من صنع السوق في أي وقت، مما قد يؤدي إلى تجفيف السيولة، مما يعوق قدرة المشاركين في السوق على الشراء أو البيع. التبادلات هي أكثر سيولة بكثير لأن جميع أوامر الشراء والبيع، فضلا عن أسعار التنفيذ تتعرض لبعضها البعض. كما أن بعض البورصات تعين بعض المشاركين كشركاء متخصصين في السوق، وتطلب منهم الحفاظ على العطاءات وطلب عروض الأسعار طوال يوم التداول. باختصار، أسواق أوتك أقل شفافية وتعمل مع قواعد أقل من التبادلات. وقد تم تداول جميع األوراق المالية والمشتقات التي شاركت في االضطرابات المالية التي بدأت مع انهيار عام 2007 في سوق الرهن العقاري في الواليات المتحدة في األسواق خارج البورصة.
ينقل متعهدو أوتك عروضهم ويطلبون عروض الأسعار ويتفاوضون على أسعار التنفيذ في أماكن مثل الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني الجماعية والرسائل الفورية بشكل متزايد. وغالبا ما يتم تعزيز هذه العملية من خلال استخدام لوحات النشرات الإلكترونية حيث يقوم المتعاملين بنشر عروض أسعارهم. عملية التفاوض عن طريق الهاتف أو رسالة إلكترونية، سواء العملاء لتاجر أو تاجر لتاجر، ويعرف باسم التداول الثنائي لأن فقط اثنين من المشاركين في السوق مراقبة مباشرة يقتبس أو التنفيذ. والبعض الآخر في السوق ليسوا خاضعين للتجارة، على الرغم من أن بعض الأسواق التي توسطت فيها أسعار التنفيذ وحجم التجارة بعد ذلك. ولكن ليس كل شخص لديه حق الوصول إلى شاشات وسيط وليس الجميع في السوق يمكن أن تتداول في ذلك السعر. وعلى الرغم من أن عملية المفاوضات الثنائية تكون آلية في بعض الأحيان، إلا أن الترتيب التجاري لا يعتبر تبادلا لأنه غير مفتوح لجميع المشاركين بالتساوي.
هناك أساسا بعدين للأسواق أوتك. في سوق العملاء، تحدث التجارة الثنائية بين المتعاملين وعملائهم، مثل الأفراد أو صناديق التحوط. تجار غالبا ما تبدأ الاتصال مع عملائها من خلال الرسائل الإلكترونية عالية الحجم تسمى & # 8220؛ تاجر-يدير & # 8221؛ التي تدرج مختلف الأوراق المالية والمشتقات والأسعار التي هم على استعداد لشراء أو بيعها. في السوق إنتيردلير، التجار اقتبس الأسعار لبعضها البعض، ويمكن تسريح بسرعة إلى تجار آخرين بعض المخاطر التي تتكبدها في التداول مع العملاء، مثل الحصول على موقف أكبر مما يريدون. يمكن أن يكون لدى التجار خطوط هاتف مباشرة لتجار آخرين حتى يتمكن المتداول من استدعاء تاجر لاقتباس، وشنق واستدعاء تاجر آخر ثم آخر، مسح العديد من التجار في بضع ثوان. يمكن للمستثمر إجراء مكالمات متعددة إلى التجار الذين أقاموا علاقة تجارية للحصول على وجهة نظر السوق على جانب العميل. ولكن العملاء لا يمكن أن تخترق السوق بين المتعاملين.
شرائح إنتيردالير.
بعض أسواق أوتك، وخاصة قطاعات السوق إنتيردلر لها، وسطاء بيندالير التي تساعد المشاركين في السوق الحصول على نظرة أعمق من السوق. يقوم المتعاملون بإرسال عروض الأسعار إلى الوسيط الذي يبث المعلومات عن طريق الهاتف. وكثيرا ما يقدم الوسطاء لوحات الإعلانات الإلكترونية لإعطاء زبائنهم (المتعاملين) القدرة على نشر علامات الاقتباس على الفور إلى كل تاجر آخر في شبكة الوسيط. وتظهر لوحات الإعلانات عروض الأسعار، وتسأل، وأحيانا، أسعار التنفيذ. وعادة ما تكون شاشات الوسيط غير متاحة للعملاء النهائيين، الذين، ونتيجة لذلك، عادة لا تكون على علم تام بالتغيرات في الأسعار وانتشار العطاءات والطلب في السوق بين إنتيردلير. يمكن تجار التداول في بعض الأحيان من خلال الشاشة أو عبر النظام الإلكتروني. بعض منصات التداول إنتيردلر تسمح التداول الآلي الخوارزمية (القائم على القواعد) مثل التداول الإلكتروني. وإلا فإن الشاشات هي بالمعلومات فقط، ويجب على تاجر التجارة من خلال وسيط أو استدعاء التجار الآخرين مباشرة لتنفيذ التجارة. تجار يمكن أيضا استدعاء الوسيط والتجار الآخرين مباشرة إلى آخر يقتبس والاستعلام عن ونقلت التي ليست مدرجة على الوسطاء & # 8217؛ شاشات لوحة الإعلانات الإلكترونية.
وقد أدت التطورات في منصات التداول الإلكترونية إلى تغيير عملية التداول في العديد من أسواق الأسواق الخارجية، مما أدى أحيانا إلى عدم وضوح التمييز بين أسواق البورصة التقليدية وعمليات التبادل. في بعض الحالات، منصة السمسرة الإلكترونية تسمح التجار وبعض نونديلرز لتقديم ونقلت مباشرة إلى وتنفيذ الصفقات مباشرة من خلال نظام إلكتروني. هذا يكرر التجارة المتعددة الأطراف التي هي السمة المميزة لتبادل & # 8212؛ ولكن فقط للمشاركين مباشرة. ومع ذلك، فإن التجار يقاومون مشاركة الشركات غير المتداولة ويتهمون غير المتداولين بالسيولة دون تعريض أنفسهم لمخاطر توفير السيولة. وينتقد آخرون المتعاملين لمحاولة منع المنافسة التي من شأنها أن تضغط على فروق الأسعار في السوق. وخلافا للتبادل، حيث يمكن لكل مشارك الوصول، يمكن لهذه الترتيبات الإلكترونية التعامل مع المشاركين بشكل مختلف على أساس حجمها أو تصنيفها الائتماني. وعلاوة على ذلك لا يزال التخليص وتسوية الصفقات للمشتري والبائع، على عكس المعاملات التبادلية، حيث تتم مطابقة الصفقات وضمانها من قبل البورصة.
أوتك الأسواق والأزمة المالية.
وتساعد بنية أسواق أوتك على تفسير سبب تعرض األوراق المالية المنظمة) التي تقسم مخاطر األصول األساسية إلى شرائح متعددة، تباع كل منها على حدة (إلى مشاكل أثناء األزمة المالية األخيرة. كما واجهت مشتقات االئتمان، والورق التجاري، والسندات البلدية، والقروض الطلابية المؤمنة مشاكل. تم تداول جميع الأسهم في الأسواق خارج البورصة، والتي كانت سائلة وعملت بشكل جيد خلال الأوقات العادية. لكنهم فشلوا في إثبات القدرة على الصمود أمام اضطرابات السوق وأصبحوا غير سائلين ومختلين في الأوقات الحرجة.
وقد أدى ذلك إلى مضاعفات خطيرة و # 8212؛ وعدم القدرة على تقييم حيازات أحدهما وعدم القدرة على بيعها:
& # 9679؛ وبدون أسواق سائلة ومنظمة، لم يكن هناك أي عملية اكتشاف للأسعار وبدورها لا توجد طريقة سهلة ونهائية لتقييم الأوراق المالية. وأدى فشل عملية اكتشاف الأسعار إلى تفاقم المشاكل في المصارف وغيرها من الشركات المالية خلال الأزمة الأخيرة، مما جعل من الصعب الوفاء بمتطلبات الإفصاح والإبلاغ عن قيمة أوراقها المالية ومواقف المشتقات المالية. فليس هناك فقط أسعار فعالة في السوق المباشرة، لم تكن هناك في كثير من الأحيان أسعار مرجعية (وهي أسعار أصول مماثلة لتلك التي يجري تقييمها). ونتيجة لذلك، تم تقييم الأصول والمراكز التي كانت تقيم مرة واحدة بأسعار السوق من خلال نماذج لم تكن في بعض الأحيان على علم كاف بالأسعار المرجعية. وقد أدت مشاکل التقییم ھذه إلی تقلیل أسعار الأوراق المالیة المتضررة.
& # 9679؛ أما المتعاملون الذين يواجهون أزمة في جانب التمويل من ميزانياتهم العمومية ويحملون كمية مفرطة من الأصول غير السائلة من جهة أخرى، فقد انسحبوا من الأسواق. إن القفزة في التقلبات جعلت من الخطورة والمكلفة على وجه الخصوص بالنسبة للتجار الاستمرار في جعل الأسواق. وبدون المتعاملين، لم يكن هناك تداول، ولا سيما في الأوراق المالية مثل التزامات الديون المضمونة وبعض الأوراق المالية البلدية والمشتقات الائتمانية. ومع عدم وجود مشترين، لم يتمكن المستثمرون من تخفيض الخسائر عن طريق التداول من الصفقات الخاسرة ولم يتمكنوا من بيع تلك الوظائف للوفاء بالمطالبة بزيادة الهامش أو الضمان مقابل القروض التي أخذوها لشراء تلك الصكوك. وقد ساهمت هذه السيولة في أسواق السوق الخارجية في عمق واتساع األزمة المالية.
إن مبادرات الإصلاح التنظيمي الرئيسية الجارية في الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، وغيرها من الأسواق المالية المتقدمة تعالج بشكل مباشر هذه القضايا. في بعض الحالات يتم تحويل التداول من أسواق أوتك إلى أسواق الصرف. وفي بلدان أخرى، يجري نقل عملية المقاصة ما بعد التبادل التجاري للتداول خارج البورصة بصورة متزايدة إلى مراكز لتبادل المعلومات (تعرف أيضا باسم الأطراف المقابلة للمقاصة المركزية). ويشكل الإبلاغ التجاري عن المعاملات غير المباشرة جزءا من جهود الإصلاح. ومع ذلك، فإن دور التاجر في الأسواق خارج البورصة لا يعالج بشكل صريح إلا من خلال متطلبات رأس المال الأعلى.
يعمل راندال دود في وزارة الخزانة الأمريكية وهو مستشار سابق في إدارة النقد ورأس المال في صندوق النقد الدولي.
تاريخ التحديث: 29 تموز (يوليو) 2017.
الكتابة لنا.
F & أمب؛ D ترحب بالتعليقات والرسائل القصيرة، التي يتم نشر مجموعة منها تحت رسائل إلى المحرر. قد يتم تحرير الرسائل. يرجى إرسال الرسائل إلى فاندليترز @ إمف.
F & أمب؛ D مجلة.
إعلام البريد الإلكتروني مجانا.
تلقي رسائل البريد الإلكتروني عندما نقوم بنشر عناصر جديدة من الفائدة لك.

تبادل تداول أو عبر عداد (أوتك) خيارات؟
نشرت في 9 مايو، 2018.
بواسطة غاري سميث.
أوفر-ذي-كونتر وتبادل الخيارات الثنائية المتداولة: ما هو الفرق؟
هل تعلم أن الخيارات الثنائية يمكن تداولها في بعض التبادلات؟ هنا، وضعنا على حد سواء دون وصفة طبية (أوتك) وتبادل الخيارات الثنائية المتداولة تحت دائرة الضوء لمساعدتك في تحديد أي طريق إلى سوق الخيارات الثنائية قد تناسب احتياجاتك ...
من الفوركس من خلال لأسعار الأسهم الفردية، وفي الآونة الأخيرة، وحتى الطريقة التي التصويت بريكسيت سوف تذهب (مع إيغ)، والخيارات الثنائية توفر التجار الفرصة لوضع مهاراتهم للعمل واتخاذ موقف عبر مجموعة واسعة من المجالات. ولكن كل ما هو أن كنت التداول، كل الخيارات الثنائية حصة ميزة رئيسية واحدة: عند انتهاء الخيار، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة: كل شيء أو لا شيء.
ما إذا كان لديك عقد خيار ثنائي تم إصداره لك مباشرة (أي خيار ثنائي أوتك) & # 8211؛ أو إذا كنت قد اشتريت خيارا كان قد صدر أصلا لطرف آخر (وهو في الأساس ما يتداوله التبادل في سوق الخيارات الثنائية)، يبقى هذا المبدأ "كل شيء أو لا شيء" كما هو. وبعبارة أخرى، إذا كنت "في المال" عند انتهاء صلاحية الخيار، تتلقى المبلغ الثابت المنصوص عليها في الخيار.
ما هو أكثر من ذلك، سواء أوتك وتبادل الخيارات الثنائية المتداولة هي في متناول بسهولة للتجار الأفراد عبر منصات سهلة الاستخدام على الانترنت.
لذلك من وجهة نظر عملية، قد يبدو أن هناك فرق بسيط بين أوتك وتبادل الخيارات الثنائية المتداولة. في الواقع، هناك العديد من الاختلافات الرئيسية & # 8211؛ ليس آخرا عندما يتعلق الأمر بكيفية إنشاء السوق. للشرح، إليك ملخص للسمات الرئيسية لكل نموذج ...
الخيارات الثنائية أوتك.
بالنسبة للتجار الفرديين، وصلت الخيارات الثنائية أوتك لأول مرة على الساحة في حوالي عام 2008، عندما بدأت منصات على الانترنت لأول مرة إصدار الخيارات الخاصة بهم. نظرة سريعة عبر هذه المنصات يدل على أن هذه الشركات توفر الخيارات الثنائية لأي ما يقرب من المنتجات المالية القابلة للتداول. يمكن للمتداولين أن يذهبوا لفترة طويلة أو قصيرة وأن يتم تحديد العائد المحتمل قبل فتح الصفقة.
سحب هذا النوع من المنتجات & # 8211؛ خاصة بالنسبة للمستثمرين غير المحترفين & # 8211؛ هو فرصة لاتخاذ موقف في الأسواق بطريقة سهلة الوصول ومباشرة نسبيا. وتمثل العوائد الثابتة والإطار الزمني الثابت جزءا كبيرا من ذلك. حيثما تغيب هاتان السمتان عن أداة السوق الفورية، فإنه يلقي الكثير من المخاوف إضافية للتجار لتزييف، مثل كيفية تعيين نقطة خروج ومتى التعرف على وقف الخسارة. مع خيار ثنائي على النقيض من ذلك، يتم تضييق التركيز إلى ثلاثة اهتمامات رئيسية: الاتجاهات لاتخاذ موقف على، قيمة الحصة الأولية ونقطة الدخول. تتم إزالة معضلة معرفة متى أو ما إذا كان الخروج أو الاحتفاظ الاستثمار الخاص بك من المعادلة.
أعلى 3 وسطاء أوتك:
تبادل تداول الخيارات الثنائية.
خاصة في أيامها الأولى، والخيارات الثنائية أوتك تخضع للتمحيص في بعض الأوساط، ليس أقلها لأن الهيئات التنظيمية يبدو غير مؤكد على ما إذا كان التعامل معها كمنتج لتنظيمها كشكل من أشكال الألعاب أو كمنتج مالي. وركز النقد أيضا على الكيفية التي تحقق بها منصات أوتك المال، وليس من خلال فرض رسوم أو عمولات، بل على الطرف المقابل في مواقف العميل: وباختصار، فإن العميل يراهن دائما على المنزل.
تبادل الخيارات الثنائية المتداولة توفر وسيلة بديلة إلى الأمام. في عام 2007، غيرت شركة المقاصة الخيارات قواعدها للسماح للخيارات الثنائية ليتم تداولها، مما يعني أنه من الممكن الآن لهذه الخيارات ليتم تداولها في العديد من البورصات المنظمة، بما في ذلك داودا في المملكة المتحدة، و كبوي و نادكس في الولايات المتحدة.
مع تبادل الخيارات الثنائية، يبقى هو الحال أن كل عقد الخيار ثنائي لديه عائد ثابت، ولكن سعر ذلك العقد يتغير اعتمادا على ما التجار الآخرين على استعداد لدفع ثمنها. على عكس سوق أوتك حيث المنصة هو الطرف المقابل، مع تبادل الخيارات الخيارات، وتبادل هو في الأساس الوسيط، مطابقة المشتري مع البائع. لهذا، يتم فرض عمولة.
الاختيار بين الاثنين: النقاط التي يجب أخذها في الاعتبار ...
الخيارات الثنائية أوتك تقدم أبسط طريقة في السوق. فمن الممكن لعرض بسرعة ما هي الصفقات المتاحة وعلى الفور اتخاذ موقف. ومن ناحية أخرى، فإن نموذج التسعير األكثر تعقيدا للخيارات المتداولة في البورصة يثير إمكانية القدرة على استخدام نماذج تسعير الخيارات واالستراتيجيات من أجل إلقاء نظرة على ما إذا كان هناك خيار معين تحت أو مبالغ فيه. بالنسبة لمتداول أكثر خبرة، يضيف نموذج التداول المتداول هذا المستوى الإضافي من التحليل وفرص أخرى لتوليد الأرباح. الرهان ضد المنزل ليست قضية عند التداول عبر التبادلات. وبالتالي فإن التسعير لا يميل ضدك وبدلا من ذلك يتم تحديدها من قبل الأسواق. التبادلات هي أكثر تنظيما صارما من منصات أوتك ويطلب منها اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بمعايير الخدمة والتعامل مع أموالك. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أنه من الممكن إزالة خطر تجربة أوتك سيئة من خلال التمسك منصة ذات سمعة طيبة. لمصدر أفضل واختيار واحد كنت أكثر راحة مع، رئيس لأكثر من وسيط المقارنة والمراجعة.

تبادل الخيارات المتداولة.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
خيارات أوتك هي في الأساس غير المنظم قانون مثل السوق إلى الأمام وصفها تجار السابق عرض لاتخاذ إما موقف طويل أو قصير في الخيار ومن ثم التحوط من المخاطر مع المعاملات في خيارات المشتقات الأخرى. يواجه المشتري مخاطر االئتمان نظرا لعدم وجود مركز لتبادل المعلومات وال يضمن أي ضمان للبائع أن يقوم المشترون بتقييم مخاطر ائتمان البائعين وقد يحتاجون إلى ضمانات للحد من تلك المخاطر. السعر، وممارسة السعر، والوقت لانتهاء الصلاحية، وتحديد الشروط الأساسية، تسوية أو التسليم، وحجم العقد، وما إلى ذلك يتم تخصيص الطرفين المقابلين تحديد الشروط.
يتم توحيد جميع الشروط باستثناء السعر. ويحدد التبادل تاريخ انتهاء الصلاحية وأسعار انتهاء الصلاحية وكذلك الحد الأدنى لوحدة الأسعار. ويحدد التبادل أيضا ما إذا كان الخيار أمريكيا أم أوروبيا، وحجم العقد، وما إذا كانت التسوية نقدا أم في الضمان الأساسي. عادة التجارة في الكثير التي 100 سهم من الأسهم = 1 الخيار الخيارات الأكثر نشاطا هي تلك التي تتداول في المال، في حين أن عميق في المال وخيارات عميقة للخروج من المال لا تتاجر في كثير من الأحيان . وعادة ما يكون انتهاء الصلاحية على المدى القصير (من شهر إلى ستة أشهر في المدة) باستثناء ليبس، والتي تنتهي صلاحيتها في المستقبل يمكن شراؤها وبيعها بسهولة وحامل يقرر ما إذا كان أو لم يكن ممارسة. عندما تكون الخيارات في المال أو على المال التي تمارس عادة. ويتعين على معظمهم تقديم الأمن الأساسي. ينظم على المستوى الاتحادي.
أنواع الخيارات المتداولة في إكسهانج.
خيار الأسهم - المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم، وهذه هي الامتيازات التي يباعها طرف إلى آخر. خيارات الأسهم تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأسهم بسعر متفق عليه خلال فترة معينة من الزمن أو في تاريخ محدد.
خيار المؤشر - خيار أو وضع خيار على مؤشر مالي، مثل مؤشر ناسداك أو S & أمب؛ P 500. إن خيارات مؤشر تداول المستثمرين تراهن بشكل أساسي على الحركة الشاملة لسوق الأسهم على النحو الذي تمثله سلة من الأسهم.
خيار السندات - عقد خيار يكون فيه الأصل الأساسي سندا. وبخلاف الخصائص المختلفة للأصول الأساسية، لا يوجد فرق كبير بين خيارات الأسهم والسندات. وكما هو الحال مع الخيارات الأخرى، يتيح خيار السندات للمستثمرين التحوط من مخاطر محافظ السندات أو التكهن بشأن اتجاه أسعار السندات ذات المخاطر المحدودة.
خيار سعر الفائدة - الخيار الذي يرتبط فيه الأصل الأساسي بالتغير في سعر الفائدة. خيارات أسعار الفائدة هي على النمط الأوروبي، وخيارات التسوية النقدية على العائد من الأوراق المالية الخزانة الامريكية. خيارات أسعار الفائدة هي خيارات على العائد الفوري للأوراق المالية الخزانة الأمريكية. وتشمل هذه الخيارات خيارات سندات الخزينة التي تبلغ 13 أسبوعا، والخيارات المتعلقة بخطة الخزانة لخمس سنوات، والخيارات المتعلقة بمذكرة الخزانة العشرية. بشكل عام، يتوقع المشتري من خيار سعر الفائدة أن أسعار الفائدة سوف ترتفع (وكذلك قيمة موقف المكالمة)، في حين أن المشتري يضع تأمل أسعار سوف تنخفض (زيادة قيمة موقف وضع.) خيارات سعر الفائدة ومشتقات أسعار الفائدة الأخرى تشكل الجزء الأكبر من سوق المشتقات العالمية. وتشير التقديرات إلى أنه تم تبادل 60 مليون تريليون دولار من عقود مشتقات أسعار الفائدة بحلول مايو / أيار 2004. ووفقا للجمعية الدولية للمقايضات والمشتقات، فإن 80٪ من أكبر 500 شركة في العالم (اعتبارا من أبريل 2003) استخدمت مشتقات أسعار الفائدة للسيطرة على تدفق مالي. ويقارن ذلك مع 75٪ لخيارات الصرف الأجنبي و 25٪ للخيارات السلعية و 10٪ لخيارات الأسهم.
خيار العملة - عقد يمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. يمكن للمستثمرين التحوط ضد مخاطر العملات الأجنبية من خلال شراء خيار العملة التي يتم وضعها أو الاتصال بها.
2. الخيارات في العقود الآجلة: على غرار الخيارات الأخرى، فإن الخيار في العقود الآجلة هو الحق وليس الالتزام، لشراء أو بيع عقد آجلة معين بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء معين. وهي تمنح الحق في الدخول في عقد مستقبلي بسعر ثابت. ويتيح خيار المكالمة للحامل (المشتري) الحق في شراء عقد مستقبلي بسعر محدد قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يحق لحامل خيار البيع بيع) عقد قصير (عقود مستقبلية بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصالحية.

No comments:

Post a Comment