Wednesday 14 March 2018

تداول العملات الأجنبية المهنية


تداول العملات الأجنبية المهنية
مع التاجر أنطون كولهانوف.
تعلم كل ما عندي من التداول والمهارات التحليلية التعاونية التداول المباشر مع الصكوك: ور / أوسد، غبب / أوسد، الذهب، النفط الخام، الغاز الطبيعي، القمح، فول الصويا وأكثر تحقيق النتيجة بعد 6 أسابيع.
توقعات رئيسية التوقعات اليومية الأسبوعية / طويلة الأجل دورة تدريبية التدريب دورة "استراتيجي" نتائج التداول الاحصائيات مقالات اتصالات التداول.
بيان 1 + 30٪ خلال شهرين انقر لفتح بيان 2 + 35٪ خلال شهرين انقر لفتح بيان 3 + 107٪ خلال شهر واحد انقر لفتح * النتائج السابقة لا تضمن نفس النتائج في المستقبل.
يتداول السوق على اتجاه جانبي بين الدعم 1.1722 والمقاومة 1.1793، حيث سيبدأ الاتجاه الصعودي بمجرد ارتفاع السوق فوق مستوى المقاومة 1.1793، والذي سوف يتبعه التحرك صعودا إلى مستوى المقاومة 1.1905. سيبدأ الاتجاه الهبوطي في أقرب وقت، حيث ينخفض ​​السوق دون مستوى الدعم 1.1722، والذي سيعقبه هبوط نحو مستوى الدعم 1.1643.
يتداول السوق على مستوى المقاومة الرئيسي 1.1910، والذي تم كسره تقريبا خلال أيام الخميس - الجمعة العطل الأمريكية. هنا ليس هناك سائق واضح لمزيد من الاتجاه الصاعد ويبدو أن السوق قريبا سوف تبدأ التصحيح مع مزيد من الترند الهابط، ولكن السوق لا يزال يمكن الحصول على المقاومة الرئيسية التالية على المستوى 1.2024. نحن بحاجة إلى انتظار الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي الأربعاء والخميس الاتحاد الأوروبي الأساسية مؤشر أسعار المستهلك الأخبار للحصول على المزيد من سائق السوق في أي من الطرق. يتداول السوق على اتجاه صعودي مع الهدف على 1.2024، ولكن من المتوقع أن يستمر الاتجاه الصعودي في حالة ارتفاع السوق فوق مستوى المقاومة 1.1950. سوف يبدأ الاتجاه الهبوطي في أقرب وقت، حيث ينخفض ​​السوق دون مستوى الدعم 1.1844، والذي سيعقبه هبوط نحو مستوى الدعم 1.1643 - 1.1607.
يتداول السوق على اتجاه صعودي مع الهدف عند 1.1910، أي أنه من المتوقع أن يستمر، بينما يتداول السوق فوق مستوى الدعم 1.1756. سيبدأ الاتجاه الهبوطي في أقرب وقت، حيث ينخفض ​​السوق دون مستوى الدعم 1.1756، والذي سيعقبه هبوط نحو مستوى الدعم 1.1662.
ما الذي يمكن توقعه في هذا الأسبوع؟ في الأسبوع الماضي كان السوق في اتجاه جانبي وهذا الويل لديها أنماط، بعد فواصل من هذا السوق سيكون لها إمكانات جيدة للاتجاهات السريعة. ولكن هذا سيحدث، إذا الأخبار الرئيسية في هذا الأسبوع سيكون لها أي تغييرات، إيجابية أو سلبية. في الغالب، وسوف تجعل النفوذ الأخبار "مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي الأمريكي"، ولكن أيضا "الأساسية كبي" للاتحاد الأوروبي والجنيه الاسترليني أيضا سوف تكون مهمة جدا، لذلك نحن بحاجة إلى متابعتها.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
الجزء الرابع: ما هي تجارة الفوركس المهنية؟
ما هي تجارة الفوركس المهنية؟ - جعل المال.
• ما هو تاجر الفوركس المهنية؟
تاجر الفوركس المحترف هو شخص يستخدم حركة السعر في سوق صرف العملات الأجنبية لتحقيق الربح. والهدف من أي متداول الفوركس هو الفوز أكبر عدد ممكن من الصفقات، وكذلك لتعظيم تلك الصفقات الفوز. الفني الفني الرسم البياني الفوركس يستخدم الرسوم البيانية السعر لتحليل والتجارة في السوق. من خلال التداول مع إدج في السوق، يمكن للمتداولين المحترفين وضع الاحتمالات في صالحهم لتداول حركة السعر بنجاح من النقطة أ إلى النقطة ب.
تحذير: تداول الفوركس ليس مخططا سريعا، ومن الصعب كسب المال في الفوركس أكثر مما كان يعتقد أن معظم مواقع بيع نظام فوركس الأكثر شعبية. ولكي نتداول على نحو مربح، يجب علينا ألا نحصل على صفقات فائزة فحسب، بل يجب علينا أيضا أن نخفض صفقاتنا الخاسرة قصيرة بحيث يتمكن الفائزون من الخروج بخسارتنا. ترى أن الخسارة هي جزء لا يحسد عليه من تداول أسواق الفوركس، ويجب أن تتعلم أن تفقد بشكل صحيح عن طريق اتخاذ خسائر صغيرة بالنسبة للفائزين. وهذا يعني أنك يجب أن A L W A Y S التجارة مع وقف الخسارة على E V E R Y التجارة التي تأخذ وتأكد من مبلغ الدولار لديك في خطر هو مبلغ كنت 100٪ مريحة مع فقدان.
محترف الفوركس سعر المخطط التجار لديهم حافة الفوز التي تم تطويرها عن طريق التحليل الفني (أكثر على هذا في الجزء 4). وهناك أيضا تجار التحليل الأساسي والتجار الذين يستخدمون مزيج من كل من تقنيات التحليل؛ وسوف نناقش كل هذه في وقت لاحق.
يتفهم متداول الفوركس المحترف أن قراءة الرسم البياني للسعر هو فن ومهارة على حد سواء، ولذلك فهي لا تحاول أتمتة أو أتمتة عملية التداول حيث أن كل لحظة في السوق فريدة من نوعها، لذا فهي تأخذ استراتيجية تداول مرنة وديناميكية لتداول الأسواق مع حافة عالية الاحتمال.
• كيف يتداول المتداولون في أسواق الفوركس؟
هناك العديد من الاستراتيجيات والنظم التجارية المختلفة التي يستخدمها المتداولون للتداول في الأسواق، ولكن عموما، لا يستخدم المتداولون المحترفين أساليب تداول مفرطة التعقيد ويعتمدون بشكل رئيسي على بيانات أسعار الخام للسوق لإجراء تحليلاتهم وتوقعاتهم. أن أكون شاملا، أردت أن أعطي لكم رفاق لمحة موجزة عن جميع الأساليب المختلفة الأولية وطرق الناس التجارة في سوق الفوركس:
الآلي / روبوت التداول: أنظمة التداول القائمة على البرمجيات، والمعروفة أيضا باسم الروبوتات تداول العملات الأجنبية، يتم إنشاؤها عن طريق تحويل مجموعة من قواعد التداول في التعليمات البرمجية التي يمكن للكمبيوتر الاستفادة منها. سيقوم الكمبيوتر بعد ذلك بتشغيل هذا الرمز من خلال برنامج التداول الذي يقوم بفحص الأسواق للحرف التي تلبي متطلبات قواعد التداول الواردة في التعليمات البرمجية. ثم يتم تنفيذ الصفقات تلقائيا عن طريق وسيط التاجر.
التداول االختياري: يعتمد تداول الفوركس االختياري على إحساس المتداول بالتجارة أو مهارة التداول التقديرية لتحليل األسواق وتداولها. التداول الكمبي يسمح لنهج أكثر مرونة من التداول الآلي ولكن يستغرق بعض الوقت لتطوير المهارات التجارية التقديرية الخاصة بك. معظم تجار الفوركس المحترفين هم التجار التقديري لأنهم يفهمون السوق هو كيان ديناميكي يتدفق باستمرار الذي يتداول أفضل من قبل العقل البشري.
التداول الفني: تضمن التحليل الفني، أو التحليل الفني، تحليل الرسم البياني لسعر السوق لاتخاذ قرارات التداول. يستخدم تجار التحليل الفني أنماط الأسعار أو "الإشارات الفنية" لتداول السوق بحافة. الاعتقاد السائد بين التجار التحليل الفني هو أن جميع المتغيرات الاقتصادية ممثلة من قبل وحركة في حركة السعر على الرسم البياني للسعر.
التداول الأساسي: التداول الأساسي، أو تداول الأخبار، هو أسلوب التداول حيث يعتمد التجار بشكل كبير على أخبار السوق لإجراء تحليلهم للتداول والتنبؤات. فالأخبار الأساسية هي حركة "الدفع"، ولكن غالبا ما يتفاعل السوق بشكل مختلف عن ما قد يعنيه بيان صحفي معين بسبب حقيقة أن المشاركين في السوق غالبا ما يشترون على توقعات الأحداث المستقبلية ويبيعون حال وقوع الحدث المستقبلي المذكور. هذا هو سبب رئيسي آخر العديد من التجار الموالية تعتمد أكثر اعتمادا على التحليل الفني من التحليل الأساسي، على الرغم من أن العديد من استخدام مزيج من الاثنين.
يوم التداول: التجار الذين يتداولون اليوم في سوق الفوركس يدخلون ويخرجون من السوق خلال يوم واحد. وهذا يعني أنهم عادة ما يشترون ويبيعون العملات على مدى فترة قصيرة جدا من الوقت وقد يدخلون ويخرجون من العديد من الصفقات في يوم واحد.
سلخ فروة الرأس: سلخ فروة الرأس يشبه التداول اليومي ولكنه يعتمد على تداولات أكثر تواترا وأقصر من التداول اليومي. وهو أسلوب التداول الذي يشير إلى القفز والخروج من السوق عدة مرات في اليوم إلى "فروة الرأس" بضع نقاط هنا وبضع نقاط هناك، عموما مع القليل من الاعتبار لوضع وقف الخسارة المنطقي. لا ينصح عموما سلخ فروة الرأس من قبل التجار من ذوي الخبرة / الموالية لأنها أساسا القمار فقط.
سوينغ تداول / موقف التداول: هذا النمط من التداول ينطوي على اتخاذ نظرة قصيرة إلى متوسطة الأجل في السوق والتجار الذين يتأرجحون التجارة ستكون في التجارة في أي مكان من بضع ساعات إلى عدة أيام أو أسابيع. يتطلع المتداولون أو المتداولون بشكل عام للتداول مع زخم الرسم البياني اليومي القريب، وعادة ما يدخلون في أي مكان من 2 إلى 10 صفقات شهريا، في المتوسط.
تداول المدى: يشمل التداول بالمتاجرة تداول سوق يترابط بين مستويات الدعم والمقاومة الواضحة. من خلال مشاهدة لإشارات التداول بالقرب من حدود الدعم والمقاومة من نطاق التداول، والتجار لديهم سيناريو دخول عالية الاحتمال مع وضع واضح للمخاطر والمكافأة.
تريند التداول: التجار المتداولين هم التجار الذين ينتظرون السوق للاتجاه ومن ثم الاستفادة من هذه الحركة عالية الاحتمال من خلال البحث عن إدخالات في هذا الاتجاه. ويعتبر الاتجاه الصاعد قائما عندما يكون السوق يحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته، ويوجد اتجاه هبوطي عندما يحقق السوق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته. من خلال البحث عن إدخالات داخل سوق تتجه، التجار لديهم أفضل فرصة لتحقيق ربح كبير على مخاطرهم. التجار الذين يحاولون باستمرار للاتجار ضد هذا الاتجاه من خلال محاولة لاختيار الجزء العلوي والسفلي من السوق، عموما تخسر المال بسرعة كبيرة. تجار الفوركس المهنية هم إلى حد كبير الاتجاه التجار.
تداول الاتجاه المعاكس: الاتجاهات في الواقع تنتهي، وإذا كنت من التجار المهرة والدهاء يمكنك التجارة الناجحة حركة الاتجاه المعاكس، ولكن هذا لا ينبغي أن يحاكم حتى يتداول الاتجاه قد يتقن كما التداول الاتجاه المعاكس هو أكثر بطبيعتها أكثر محفوفة بالمخاطر من اتجاه التداول، ويمكن أن يكون هناك العديد من قمم كاذبة أو قيعان في الاتجاه قبل أن تظهر واحدة حقيقية.
كاري ترادينغ: تجارة التداول، أو ببساطة "تجارة حمل" كما يطلق عليه، هي استراتيجية ببساطة شراء العملة ذات سعر الفائدة العالي مقابل العملة منخفضة سعر الفائدة وعقد موقف لما عادة ما تكون فترة طويلة من الزمن . سوف يدفع وسطاء الفوركس المتداولين فرق سعر الفائدة، أو "مبادلة"، بين العملتين لكل يوم يتم عقد هذا المنصب. الخدعة هنا هي أن العملات ذات العائد المرتفع هي عرضة لعمليات بيع كبيرة إذا فقد السوق شهية المخاطرة لأن هذه العملات تعتبر عموما أكثر خطورة من العملات الملاذ الآمن مثل الدولار الأمريكي أو الين الياباني، لذلك فمن الجيد أن تتبع وقف الخسارة تصل إلى قفل في الربح كما يتحرك التجارة تحمل لصالحك.
• تجار الفوركس المهنية مقابل التجار الفوركس الهواة.
قد يبدو تداول الفوركس المهنية شيئا من هدف بعيد المنال أو الصعب بالنسبة لأولئك منكم تكافح للتجارة مربحة أو مجرد بداية للتجارة. ولكن، هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين التجار المحترفين وتجار الهواة التي يجب أن تكون على علم بها لمساعدتك على تحسين التداول الخاص بك أو البدء على الطريق الصحيح إذا كنت مبتدئا:
• الدور الهام للبنوك في تداول الفوركس.
تلعب البنوك دورا هاما جدا في تداول الفوركس. في الواقع، فإن معظم السوق يلعب ضد البنوك الكبيرة، وصناديق التحوط واللاعبين المال الكبير. البنوك التجارية (مثل دويتشه بنك وباركليز) توفر السيولة لسوق الفوركس بسبب حجم التداول الذي يتعاملون معه كل يوم. يمثل بعض هذا التداول تحويلات بالعملات الأجنبية نيابة عن العملاء & # 8217؛ الاحتياجات في حين يتم تنفيذ بعض من قبل البنوك & # 8217؛ مكتب تداول الملكية لأغراض المضاربة. وخلاصة القول هو أننا تجار التجزئة الفوركس هي تغيير صغير بالمقارنة مع اللاعبين الأكبر مثل البنوك التجارية وصناديق التحوط، وغيرها من اللاعبين الكبار. يمكننا الاستفادة من التحركات هذه اللاعبين الكبار يسبب في السوق من خلال إيجاد حافة الخاصة بنا في السوق وتداوله مع الانضباط.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
1 تعليق اترك التعليق.
تعلم الكثير كثيرا لم أكن على دراية بهذا في وقت سابق ..
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.
الوضع المهني كمتداول الفوركس يستغرق سنوات من الالتزام، مدعومة باستراتيجيات محددة بوضوح تظهر ربحية متسقة. ولكن المكافآت تستحق الجهد الكبير، مع ارتفاع الدخل ونمط الحياة أن معظم الناس يمكن أن يحلم فقط. الفرص تكثر لهؤلاء اللاعبين بدوام كامل، الذين يمكن أن تختار للعمل للبنوك الدولية، وصناديق التحوط أو مجرد وضع على منامة بهم والتجارة خارج المنزل منزل المكتب. (انظر ذات الصلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر).
دعونا ننظر في يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية الذي يدير الحسابات الخاصة التي قد تشمل صناديق الأسرة وحصة من أموال الآخرين. ويحدد هؤلاء المفارضون الهدف السامي لملايين اللاعبين في المنزل الذين يرغبون في كسب عيشهم من خلال تداول العملات، ولكن من دون قيود مساحة عمل فوريكس أكثر تقليدية مثل مكتب دولي.
بالإضافة إلى تحديد الأهداف، وهذا الرأي فوق الكتف بمثابة الاختيار واقعي، مما يسمح للتجار الفوركس في المنزل لفحص التقدم الحالي في خلق وظائف أحلامهم ضمن التدفق العالمي لتبادل العملات. وهو يركز على ثلاثة مجالات اهتمام:
سير العمل التي يمكن للمتداولين استخدامها للتحضير الصباحي وفحص نهاية اليوم. المواقف والاستراتيجيات خلال يوم التداول التي يمكن أن تؤثر على الأداء. الجانب الشخصي، بما في ذلك خيارات نمط الحياة التي تساعد أو تقوض الربحية.
تحديد ساعات السوق.
يتخصص تاجر الفوركس المحترف نظرا لتعقيد سوق العملات الهائل. هذا أمر حيوي وكذلك لوجستي حتمي لأن الفوركس يتداول على مدار 24 ساعة يوميا، من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في المناطق الزمنية في الولايات المتحدة. هذا العمل على مدار الساعة يجعل من المستحيل مشاهدة باستمرار في الوقت الحقيقي، وتشجيع التركيز تشبه الحلاقة على أطر زمنية محددة وأزواج الفوركس.
يبدأ معظم المهنيين في الولايات المتحدة مع ور / أوسد و أوسد / جبي، إضافة أزواج أخرى التي تتلاءم مع الأطر الزمنية التي تمليها هذه الصكوك الشعبية. هذا غالبا ما يشمل اليورو والين الصلبان الأخرى وكذلك الدولار الأسترالي والكندي الصلبان. يختارون بحكمة، في كثير من الأحيان مبادلة أزواج مراقبة عن كثب مع مرور الوقت، فهم أن تتبع الكثير من الأسواق سوف يضعف موثوقية استراتيجياتها.
يرتفع سعر اليورو في الفترة ما بين الساعة 1 صباحا و 3 صباحا على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مما يشجع الايجابيات المحلية على الاستيقاظ قبل وقت مبكر من تجار الأسهم أو العقود الآجلة. هذا التوقيت يأخذ الكثير من هؤلاء الناس خارج اللعبة بعد ساعة الغداء في نيويورك، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في حجم النقد الأجنبي والتقلبات خلال فترة ما بعد الظهر الأمريكية. هذا النمط من الحياة يعمل تماما بالتزامن مع توقيت التقارير الاقتصادية الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة لكنه فشل في التقاط التطورات الآسيوية، والتي يمكن أن تتحرك أسواق العملات العالمية لعدة أشهر في وقت واحد.
وهذا يترك اثنين من الخيارات التخصص الأخرى:
تطابق ساعات السوق مع التجار الأمريكيين الآخرين، ومواءمة الأنشطة مع أسواق الأسهم في نيويورك، وتبادل العقود الآجلة في شيكاغو. ثني دورات النوم أكثر، الصحوة للدورة الآسيوية واستكمال أيام السوق في وقت مبكر بعد شروق الشمس في الولايات المتحدة.
في جميع التخصصات، يركز المهنيون جهودهم على أزواج العملات التي توفر أكبر قدر ممكن من الأرباح لاستراتيجياتهم. هذا يتغير حتما مع مرور الوقت، مما اضطرهم إلى ضبط السوق وساعات النوم لإدارة الربحية.
يوم التداول.
يتم تشغيل شاشات التداول قريبا بعد الاستيقاظ لأن أسواق العملات مفتوحة والأسعار مدفوعة أعلى أو أقل خلال ساعات النوم. ومع ذلك، فإن مستويات الإجهاد منخفضة لأن وسطاء موثوق بها جيدا يحتفظون برأس مالهم في حين توقفت بعناية مواقف تحرس ضد القيم المتطرفة، مثل انخفاض قيمة اليوان في الصين في أغسطس 2018. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها دائما استعراض التعرض في نهاية يوم السوق، إلى ضمان أن الخسائر التي اتخذت خلال دورة النوم تقع ضمن حدود تحمل المخاطر.
ويحظى اختصاصيو الفوركس باهتمام عميق بسياسات البنك الاقتصادي والمركزي في جميع أنحاء العالم، فهم كيف يؤثر بنك الاحتياطي الفدرالي (فومك) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) وبنك اليابان (بوب) وبنك الشعب الصيني (بوك) على العملات. ويحتفظون بتقويم مفصل للأنباء الاقتصادية واجتماعات البنك المركزي التي من شأنها أن تؤثر على استراتيجياتهم، وغالبا ما تتخلى عن النوم عندما يتم تعيين اجتماع رئيسي خارج ساعات المشاهدة العادية للسوق.
يبحثون أحدث الإصدارات الاقتصادية في حين وجود أول فنجان من القهوة، وتعديل توقف والخروج من المراكز إذا لزم الأمر. الإطار الزمني الآن يأتي في اللعب لأن العديد من المهنيين عقد نواة كبيرة من المواقف أصغر حجما لفترات عقد أطول. هذا يسمح لهم للحفاظ على توقف فضفاضة وبعيدا عن خوارزميات المفترسة، التي تهيمن على الأسواق الحديثة. ويتوقع هؤلاء التجار الروبوتات كفاءة المناطق السعرية حيث تتجمع محطات البيع بالتجزئة وتضرب تلك المستويات خلال ساعات التداول الأقل نشاطا أو استجابة للإصدارات الاقتصادية.
يعتمد نشاط السوق اليومي على الاستراتيجيات الحالية. قد تكون الإيجابيات التي تدير نواة من المواقف الأطول أجلا غير نشطة بشكل مفاجئ في جلسة نموذجية، في انتظار المناطق الرئيسية للأسعار. انها قصة مختلفة لاستراتيجيات التداول اليوم التي تتطلب مشاركة سريعة وغاضبة. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه المواقف تتجمع حول ساعات الإصدارات الاقتصادية الرئيسية والمصرفية المركزية، مع تحديد ميزان الجلسة إلى المراقبة بدلا من وضع الإجراءات. (انظر ذات الصلة: توقع مقابل تأكيد لمتداول الفوركس اليوم.)
المهنيين اختيار أوقات محددة لإنهاء أيام السوق بدلا من السماح الظروف والعمل السعر جعل تلك القرارات. بيئة على مدار 24 ساعة تتغير باستمرار وليس هناك وقت جيد للمشي بعيدا، ولكن البشر تتطلب أنشطة أخرى للحفاظ على التوازن. تقدم ساعة الغداء في نيويورك الخيار الأكثر شعبية بالنسبة للمهنيين المحليين لأنه يمثل أيضا إغلاق التداول في البورصات الأوروبية.
ينتهي يوم التداول باستعراض الأداء والجلسة، مع ملاحظة الخصائص التي قد تؤثر على الاستراتيجيات والنتائج المستقبلية. كما تحيط الإيجابيات علما بالإصدارات الاقتصادية المقرر إجراؤها في ساعات عملهم، مع تعديل نقاط التوقف لمراعاة المخاطر الأكبر. وأخيرا، فإنها تأخذ نظرة أخيرة على أزواج الفوركس التي لم يراقب عن كثب في ذلك اليوم، والتحقق من فرص التداول التي قد غاب عنها.
خيارات نمط الحياة.
يمكن أن يكون طحن الفوركس على مدار 24 ساعة شاقا وهناك حاجة إلى خيارات نمط الحياة السليم لبناء الانضباط والتركيز، وبالتالي تحسين خط النهاية. ونتيجة لذلك، فإن الفوركس الموالية يأخذ الكثير من الوقت في العمل على قضايا الاسترخاء والصحة الشخصية كما يراقب الأسواق العالمية. هؤلاء الناس يعرفون أيضا كيفية الحصول على المتعة، مع الوقت المنتظم للحصول على بعيدا عن شاشات التداول الخاصة بهم والتخلص مع الأصدقاء والعائلة.
العديد من الايجابيات اتخاذ تكييف البدني والعقلي أكثر من ذلك، والإقلاع عن التدخين، والحد من استخدام الكحول والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على الوزن تحت السيطرة والعقل في حالة تأهب. وهم يدركون أيضا أن المشاكل المتعلقة بالعلاقات بين الأشخاص يمكن أن تترجم على الفور إلى حالات قصور في الأداء، لذلك يتم اتخاذ الوقت الكافي للتعامل مع الأزواج والآباء والأطفال.
الخط السفلي.
ويصبح تجار الفوركس المحترفين من طلاب السياسة الاقتصادية والمركزية في جميع أنحاء العالم، فهم أن اتجاهات العملة يمكن أن تتحول إلى سنت واحد عندما تحول البنوك المركزية الاتجاه، كما لديها عدة مرات منذ الانهيار الاقتصادي عام 2008. انهم يعيشون نمط حياة ثراء ولكن دفع الثمن مع ساعات طويلة من البحث والسوق مشاهدة. الحرمان من النوم أمر شائع لهؤلاء الأفراد حتى يبنون الثقة المطلوبة للسماح لاستراتيجياتهم التجارية وإدارة المخاطر بالعمل دون مراقبة مستمرة.

كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية؟
تلقيت رسالة من رجل جعلني أكتب ونشر هذه المقالة. هو يقول،
& # 8220؛ أثناء التحرك بلا هدف في الإنترنت، لقد واجهت صعوبة في المجيء عبر موقعك. بدا جاذبا جدا لدرجة أنني قد مرت بأكبر عدد ممكن من الصفحات كما استطاعت أخيرا التوصل إلى استنتاج مفاده أنه يجب علي زيارة هذا الموقع بانتظام.
أما بالنسبة لنفسي فأنا جديدة نسبيا في مجال تداول العملات. كنت قد قرأت الكثير من الكتب الإلكترونية ومارس مهاراتي المكتسبة في بعض الحسابات التجريبية. إنثوسد من قبل النجاح المتتالي و متسقة نسبيا بدأت أعتقد أن أتقن جميع المهارات اللازمة لتصبح تاجر العملة الناجحة. ثم فتحت حسابا حقيقيا مع جميع المدخرات التي كان لي وبدأت رحلتي الحقيقية. وقد أثبتت نتيجة مسعفي أن تكون قاتلة!
لقد فقدت كل أموالي. أنا لا أفهم لماذا تبقى في بعض الأيام حيرة وتتصرف أكثر عقلانية وفقدت كل شيء.
وقد أثبتت هذه الضربة لتكون فتحت العين. لقد أدركت أن معرفتي عن كل من السوق وعن نفسي أبعد ما تكون عن مرضية. أنا حتى الآن لتعلم الكثير قبل التفكير حتى في اللعب مع المال الحقيقي. لا بد لي من تعلم كل شيء جديد من سيد حقيقي. ما زلت أعتقد أنني أستطيع أن أتعلم الموضوع و في الوقت المناسب يجب أن أكون تاجر ناجح.
لقد كتبت الكثير من الأشياء فقط للقادمين الجدد. هذا ليس فقط كما يبدو. انها محض لعبة علم النفس التطبيقية - السيطرة على الدوافع من الخوف والجشع - تطبيق المعرفة المكتسبة بحكمة.
لا أستطيع أن أعبر بما فيه الكفاية عن مدى سعادتي لقائكم. أنت الشخص الذي أبحث عنه.
لقد بدأت عمل ممتاز. عدد لا يحصى من الناس في جميع أنحاء العالم سوف تظل شاكرين لكم إلى الأبد. & # 8221؛
وأنا أقدر طيبته وأنا سعيد لأن جهودي كانت مفيدة.
القصة التي تقرأها أعلاه صحيحة حول أكثر من 99٪ من تجار الفوركس المبتدئين الذين يبدأون في تعلم كيفية تداول الفوركس أو الأسهم من تلقاء نفسها ولا يعرفون أين تبدأ وما المراحل التي يجب أن تمر لتصبح محترفة الفوركس التاجر. لسوء الحظ فإن معظمهم لديهم انطباع خاطئ عن تداول العملات الأجنبية وهذا لأنهم يحصلون على تضليل من المعلومات التي يجدونها عبر الإنترنت. وهم يعتقدون أنها يمكن أن تصبح متفرغا المهنية الفوركس تاجر من خلال تعلم استراتيجية التداول وخلال فترة زمنية قصيرة. وهناك عدد قليل من المناصب الفائزة على حساب تجريبي يجعلهم يعتقدون أنهم على استعداد للتداول مع المال الحقيقي. العديد منهم لا تحاول حتى استراتيجية التداول التي تعلموها على حساب تجريبي لنرى كيف يعمل وكيف يمكن استخدامها لتحديد موقع الاجهزة التجارية. فهم يفتحون حسابا حيا ولسوء الحظ فإن الكثير منهم يتاجرون بالأموال التي لا يستطيعون تحملها.
العديد من أولئك الذين يعانون من هذا سوف تتخلى ولن تفكر أبدا في تداول الفوركس أو أي نوع آخر من الاستثمار والتجارة بعد الآن. هذه هي الطريقة التي حلم العرق لتصبح مليونيرا من خلال تداول العملات الأجنبية يمكن أن تتحول إلى كابوس كبير وأسوأ الذاكرة في حياتك.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية.
قبل أن تتعلم كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية، أولا عليك أن تعرف ما هو تداول الفوركس المهنية.
بعض الناس يعتقدون أن المتداول الفوركس المهنية هو الشخص الذي يجعل الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية كما وظيفته بدوام كامل. هذا ليس صحيحا. تداول الفوركس المهني هو الشخص الذي يجعل الكثير من المال من خلال الفوركس أو تداول العملات، ولكن التداول ليس عمله بدوام كامل ومصدره الوحيد للدخل. في الواقع، الفوركس المهنية وتجار الأسهم هم أولئك الذين يزيدون ثرواتهم من خلال تداول العملات والأوراق المالية وفرص الاستثمار ليس كعمل بدوام كامل.
من الذي يجعل المبتدئين يعتقدون أنها يمكن أن تصبح بدوام كامل والمهنية تجار الفوركس من خلال فتح 100 $ أو 500 $ حساب مباشر وتحويلها إلى الملايين من الدولارات؟
وسطاء الجشع الذين يفكرون في شيء ولكن كسب المزيد من المال من خلال خسائر التجار، تفعل ذلك.
وهم يعرفون أن هناك الكثير من الذين يحبون أن تصبح غنية من خلال تداول العملات الأجنبية في حين أنها لا تعرف ما تداول الفوركس هو كل شيء، وحتى يتمكنوا من خداع بسهولة وخدع. وبالتالي، فإنها تجعل من الممكن لفتح حسابات حية صغيرة مع الرافعة المالية العالية مثل 500: 1 أو حتى 1000: 1 و 2000: 1.
إنه لا يعمل مثل هذا.
لقد أوضحت في إحدى مقالاتي الأخرى أن لديك ثلاثة أشياء لتصبح تاجرا جيدا وناجحا:
3. الحالة النفسية والنفسية السليمة.
لتصبح تاجر المهنية أولا عليك أن تتعلم كيفية التجارة. عليك أن تتعلم أساسيات التداول أولا. ثم عليك أن تتعلم استراتيجية التداول. لديك لإتقان استراتيجية التداول الخاص بك من خلال التداول التجريبي. عندما تصبح تاجر تجريبي مربح باستمرار، يمكنك فتح & # 8220؛ ممارسة الحساب المباشر & # 8221؛ لتطبيق ما تعلمته، للتجارة مع المال الحقيقي للتأكد من أنه يمكنك التجارة مع المال الحقيقي تماما كما كنت تداولت مع المال الظاهري. إذا كنت تستطيع تكرار نجاحك مع المال الحقيقي لعدة أشهر متتالية تماما كما فعلت مع حساب تجريبي، ثم يمكنك التجارة مع حساب حقيقي أكبر أو فتح حساب حي المهنية مع وسيط موثوق بها. يمكنك أيضا التجارة من خلال حساب مصرفي إذا كنت تريد الذي هو أكثر أمانا وأكثر مهنية.
تحتاج إلى وقت لتمرير المراحل المذكورة أعلاه. ويمكن أن يتم ذلك بين عشية وضحاها. يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس المهنية خلال يوم واحد أو أسبوع أو حتى شهر واحد أو سنة واحدة. إذا كنت ترغب في التجارة مهنيا دون أن تفقد الكثير من المال (مثل شيء ما حدث للشهم أعلاه)، لديك لتمرير مراحل التعلم مهنيا.
يمكنك جعل الملايين من الدولارات من خلال تداول العملات الأجنبية ولكن فقط عند تمرير المراحل المذكورة أعلاه بشكل صحيح. للقيام بذلك، تحتاج إلى الوقت وراحة البال. يمكنك & # 8217؛ ر الاندفاع لتصبح تاجر مربحة في غضون فترة زمنية قصيرة. يمكنك & # 8217؛ كسب المال من خلال التداول عندما يكون لديك لكسب المال. تحتاج إلى أن تكون حرة ماليا بالفعل ومن ثم استخدام الفوركس وتداول الأسهم وفرص استثمارية جيدة لزيادة ثروتك. هذه هي الطريقة التي يعمل بها.
لذلك، يجب أن يكون لديك مصدر جيد للدخل الذي يجعل مبلغ معقول من المال بالنسبة لك. لذلك، يمكنك بسهولة تغطية النفقات الخاصة بك مع المال الذي تقوم به ثم استخدام جزء منه للاستثمار في أسواق العملات والأوراق المالية لزيادة ثروتك بعد أن أصبح تاجر مربحة باستمرار. تعلم استراتيجية التداول ومن ثم محاولة لكسب لقمة العيش من خلال حساب 500 $ صغير لا يعمل: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.
الكلمات المذكورة أعلاه تبدو مخيبة للآمال لكثير من أولئك الذين أرادوا بدء التداول مع حساب حي صغير وكسب لقمة العيش من خلال ذلك. ولكن كل شيء يجب القيام به من خلال إجراء سليم لتوليد النتيجة الجيدة التي من المتوقع. جعل الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية ممكن ولكن فقط بالطريقة التي شرحتها أعلاه. إذا لم يكن لديك بالفعل مصدر جيد للدخل ثم لديك لتوليد ذلك الآن وقبل التفكير في فتح حساب حقيقي مع وسيط، وإلا سوف تواجه نفس الأشياء التي وصفها الرجل المذكور أعلاه.
لحسن الحظ، فقد أصبح من الأسهل بكثير لخلق مصدر جيد للدخل إذا كنت تتبع المسار الصحيح. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس المهنية الذي يجعل الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية في حين انه لديه بالفعل مصدر جيد للدخل، عليك أن تتعلم كيفية خلق دخل ثابت وثابت أولا. يمكنك معرفة المزيد هنا: ما هي تقنية البيانات وكيف يمكن أن تجعلك مليونيرا؟
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
أنا لست من وقت طويل. عندما بدأت استخدام، قرأت عن ذلك ليلا ونهارا. تبقى البرمجيات MT4 مفتوحة في جهاز الكمبيوتر المحمول ليوم كامل. أحاول أن أفهم الرسم البياني باهتمام كبير. أنا فقط استخدام اثنين من أزواج مع مساعدة من توصيات الخبراء.
أنا التجارة من خلال التحليل الفني والتحليل الأساسي. في التحليل الفني، وأنا أفضل عصا شمعة والتحليل الأساسي؛ الأخبار الحالية. في وقت أقل، تعلمت أكثر وفقط بسبب ذلك زاد اهتمامي يوما بعد يوم. باختصار بدأت النظر في نفسي كالتاجر. وبدأت تحاول أكثر وأكثر لجعل نفسي تاجر مثلك الناس، فقط بسبب هذا أنا تصبح أكثر حجما للبحث عن ذلك في العمق.
وفقا لبحثي، هذه السوق ليست مركزية وليس لديها أي وجود مادي. ولا أحد يعرف حتى عن تأثير الأخبار التي تحصل عليها من الموقع على الرسم البياني الخاص بك. ويقول الوسطاء إنهم يحافظون على تجارتنا مع البنك السويسري وبين البنوك والمعهد المالي، ولكن عندما ذهبت شخصيا إلى البنوك الأجنبية مثل هسك، ربس، سب وتحدثت إلى مدرائهم، وفقا لهم، لا يتعاملون مع أي وسيط ولا أي بنك مثل بين البنوك أو البنك السويسري التعامل معها. أعمالهم تعمل فقط على القروض والودائع وغيرها من الشركات.
في عام 2008، كان 3.98 تريليون دولار في اليوم، وفي أبريل 2018 هو 5.3 تريليون دولار الأعمال يوميا. والجميع يعلم أنه مبلغ ضخم. ولكن وفقا لنسبة حوالي 95٪ التجار لديهم لمواجهة الخسارة. وباختصار، يغلق المتداولون 95٪ تجارتهم عند خسارة و ويندوب حسابهم. وفقا لي هذا هو الأعمال المنظمة التي يأتي كثير من الناس وحصلت على الخسارة، والسماسرة هي الرئيس التنفيذي لهذه اللعبة المنظمة، الذين يديرون هذه الأعمال وفقا لإرادتهم بطريقة منهجية جدا. الناس يواجهون خسائر فادحة ولا يمكن حتى شك هؤلاء الوسطاء، ويشعرون أنفسهم فقط سبب تلك الخسارة. من قبل هؤلاء الوسطاء حصلت على الربح ويصبح أقوى وأقوى يوما بعد يوم. جميع أنشطة المستخدمين مثل كم يشترون أو بيع الحفاظ على في خوادم الوسيط. من خلال أخذ هذه الحافة، والتي شراء وبيع نسبة أكثر أنها تتحول السوق مكافحة ذلك بطريقة منظمة جدا و إينسيجيتات الناس المال. جميع القنوات مثل بلومبرغ، بي بي سي، نبك والمواقع الفنية مثل إي، والاستثمار، والعمل اليومي تحت هذه التوصيات السماسرة. جميع الوسطاء شحوم النخيل من هذه القنوات وأنها تعمل تحت تعليمات السماسرة.
بعد هذا التحليل، أصبحت بخيبة أمل كبيرة ولا تريد أن تبحث أكثر عن واقعها. كنت الكثير من الخبراء في أن كنت تعمل مع هؤلاء السماسرة. في رأيك، هل هذه عملية احتيال أو لعبة منظمة؟ إذا كان هذا ليس عملية احتيال ثم يرجى معرفة كيف هؤلاء الوسطاء الاستفادة من أموالنا؟ أنا دينت الحصول على إجابة هذا السؤال حتى الآن. يرجى مساعدتي والرد لي من خلال تحليل بلدي بطريقة إيجابية.
هناك نوعان من السماسرة: 1. صانع السوق (مكتب التعامل)؛ 2. إن / ستب.
مع المجموعة الأولى التي تتاجر مع الوسيط. إذا كنت الفوز وسيط سيفقد والعكس بالعكس. مع المجموعة الثانية، سيتم توجيه أوامرك إلى البنوك بين. ويتم ذلك إلكترونيا. أولئك الذين يعملون في فروع البنك يعرفون شيئا عن هذا. العديد منهم حتى دون & # 8217؛ ر يعرف ما هو. هناك بعض الأماكن الأخرى التي تتعامل مع هذه المعاملات الإلكترونية.
لذلك فإن إجابة سؤالك هي، إذا كنت تعمل مع مكتب التعامل أو وسيط صانع السوق، فإنها قد تجعلك تفقد. خسارتك هي أرباحها، لذلك أحبك أن تخسر. إذا كنت تعمل مع وسيط إن / ستب، فإنها لا تهتم إذا كنت الفوز أو الخسارة. هم مجرد وسيط الذي ينقل طلبك إلى البنوك المركزية. لذلك هذه ليست عملية احتيال منظمة أو لعبة.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
كيف تتداول تجارة الفوركس المهنية؟
هذه المقالة سوف توفر لك مع نظرة مفصلة حول كيف يفكر تاجر الفوركس من ذوي الخبرة وتداول السوق على أساس يومي.
لقد كنت حول الأسواق لفترة طويلة. لقد رأيت حقا كل شيء عندما يتعلق الأمر التداول، من الجلوس بجانب التجار المحترفين الذين يديرون مبالغ كبيرة من المال، لتشغيل الندوات التعليمية الحية. ما كنت على وشك أن تقرأ هو "مباشرة من فم الحصان" ملخص لما تداول الفوركس المهنية هو كل شيء. لذلك، والاستيلاء على المشروبات المفضلة لديك وتتمتع هذه المقالة حول كيفية التجار المهنية في الواقع التجارة في سوق الفوركس.
معظم تجار الفوركس المحترفين لا يضيعون وقتهم في محاولة للتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني القصير. وبدلا من ذلك، يقضون وقتهم الثمين في التقاط الصورة الأكبر للسوق، من خلال تحليل دقيق وماهر للأطر الزمنية العليا. وتتضمن المخططات الهيكلية العليا إطارا أكثر دقة وذات مغزى لما يجري في السوق. نجاح تداول العملات الأجنبية ليس عن إنفاق مبالغ هائلة من الوقت يحدق في الرسوم البيانية حتى الكرات العين حرق. لتحقيق النجاح في الأسواق لديك لتطوير منظور مفيد يسمح لك أن ترى التحيز الكلي في السوق، وأطر زمنية أعلى ببساطة القيام بعمل أفضل في هذا من الأطر الزمنية المنخفضة.
وبالتالي، فإن معظم التجار المحترفين يقضون وقتهم في تحليل أطر زمنية من الرسم البياني لمدة أربع ساعات وأعلى، والإطار الزمني ساعة واحدة يمكن أن تكون مفيدة لتكرير إدخالات، ولكن أي شيء أقل من هذا وكنت ببساطة المتداول النرد. لذلك، خطوة واحدة للتداول مثل المهنية هو أن نقبل تماما أن الأطر الزمنية أعلى عرض وجهة نظر أكثر دقة ومفيدة من السوق من صاخبة في وقت مبكر إطار عداد أجزاء. وخلاصة القول هو أن لتطوير كامل المهارات الخاصة بك تداول الفوركس تحتاج إلى تعلم لتداول الأطر الزمنية أعلى قبل أن تفعل أي شيء آخر.
نتيجة لتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني أعلى، العديد من التجار المحترفين هي أكثر دقة وكفاءة بكثير من الهواة المضادة للأجزاء. واحدة من الطرق العقلية الأولية التي تمنع الكثير من التجار من جعل الأموال الثابتة التي يرغبون بها، يعتقدون خطأ أن التفاعل مع السوق أكثر، وتداول أكثر من ذلك، سوف يؤدي إلى كسب المزيد من المال.
حقيقة الأمر هي أن التداول بشكل متكرر ليس له تأثير إيجابي على نتائج التداول الخاصة بك. في الواقع، تشير الاحصاءات الى ان التجار الذين يتاجرون بشكل غير متكرر نسبيا بشكل منتظم يجعل المزيد من المال في المتوسط ​​من التجار اليوم والتجار الذين يتداولون بشكل متكرر جدا.
لذا، فإن معظم التجار المحترفين يتداولون أطر زمنية أعلى، ونتيجة لذلك فإنهم يتداولون بشكل أقل تواترا مما قد يفكر به معظم الناس.
الاستعارة الشائعة المستخدمة في عالم التجارة هي أن التجار المؤيدين مثل الأسود التي تنتظر "فريسة سهلة". الفريسة سهلة في عالم تداول الفوركس يأتي فقط لأولئك التجار الذين يعرفون بالضبط ما يبحثون عنه، والذين أيضا يمكن أن تنتظر بصبر حتى ما يبحثون عن الهدايا نفسها لهم.
واحدة من الاختلافات الأساسية بين تجار الفوركس الهواة والمهنيين هو أن الهواة تميل إلى القفز إلى اللعبة في وقت مبكر جدا، قبل أن يعرفوا حقا ما يبحثون عنه أو قبل أن يكونوا قد تعلموا حقا لإتقان استراتيجية تداول الفوركس في وقت واحد. في حين أن التاجر المهني لا يشعر أبدا أنه هو أو هي التخمين، وأنها تأتي إلى السوق كل يوم مع خطة تداول الفوركس يمكن تحديدها، سواء كان ذلك في رأسهم أو مكتوبة على الورق.
التداول الدقيق هو ما يجب على كل تاجر أن يستهدفه، و هو كيف تجارة الإيجابيات. في انتظار ظروف التداول "المثالية" لتفرخ إعداد التجارة التي كانوا يجلسون وينتظرون بصبر. معظم التجار المؤيدين يبحثون عن اتجاهات ثابتة و / أو مستويات كبيرة في السوق، وبعد ذلك يشاهدون عن كثب من أجل ظهورهم، مما يوفر لهم "تأكيد" بأن الوقت مناسب لخطر بعض المال في السوق.
النقطة الرئيسية التي يجب اتخاذها من هذا الموضوع من التداول الدقيق، هو أن التجار المحترفين يعرفون بالضبط ما هي حافة في السوق، ومن ثم تنفيذها مع دقة لا تشوبه شائبة والثقة. لا يوجد تخمين الثاني العشوائي أو الإفراط في التداول في عالم تداول العملات الأجنبية المهنية.
• تسخير قوة السوق.
ليس هناك شك في أن سوق الفوركس يجعل بعض التحركات الهامة كل أسبوع تقريبا. التجار المهنية يعرفون هذه الحقيقة، وأنها تستخدم لمصلحتهم من خلال اتخاذ قطع كبيرة من هذه التحركات كل أسبوع. انهم لا يحاولون الحصول على الخطوة بأكملها، مجرد قطعة كبيرة من شأنها أن تغطي أي الصفقات الخاسرة التي قد يكون لها وتركها مع ربح لطيف. تاجر محترف يعرف أنه أكثر كفاءة وفعالية لاتخاذ موقف كبير على "العاصفة الكمال" الإعداد التجاري، والاحتفاظ بها لعدة أيام أو أسابيع متعددة، مما هو عليه لدخول عدد كبير من المواقف أصغر من التهرب والخروج من السوق كل يوم.
هناك أيضا التجار المؤيدين الذين يبحثون عن التحركات متعددة ساعات، الذين ربما لا يبحثون عن مواقف متعددة أيام أو عدة أسابيع، وهذا على ما يرام أيضا، وكل ذلك يعود إلى ما خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك وعما إذا كان أو لا كنت تعرف حقا ما الحافة الخاصة بك في السوق.
• ما هي الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار؟
أولا، فإن معظم التجار من ذوي الخبرة لديهم الأسواق المفضلة لديهم، بالنسبة لي هو اليورو مقابل الدولار الأميركي والدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، وأيضا داو ميني العقود الآجلة في بعض الأحيان. وخلاصة القول أن المتداولين المحترفين يعرفون ما هي أزواج العملات الأجنبية التي يفضلون التجارة، فضلا عن أفضل الأوقات لتداول العملات الأجنبية، وتساهم هذه العوامل في إستراتيجية تداول العملات الأجنبية بشكل عام.
ولعل من المستغرب أن البعض، هو أن معظم التجار الموالية لا تعتمد بشكل كبير على الأخبار الاقتصادية أو أساسيات أخرى لدخول والخروج من السوق. بدلا من ذلك، فإنها تعتمد في المقام الأول على حركة السعر، لأنها منذ فترة طويلة تبين أن الأحداث العالمية أخبار "بأسعار" في الأسواق. ما يعنيه هذا هو أن الأسواق المالية تعمل على "الوقت المستقبلي" وعلى توقعات التجار حول ما قيمة أداة التداول معين سيكون إذا شيز يحدث. هذا هو السبب عادة عندما يحدث شيز في الواقع، والسعر يميل إلى رد فعل عكس ما يمكن أن يقترح الحس السليم؛ لأنه لا يوجد الآن ما يمكن توقعه من الحدث.
وبالتالي فإن تجار الفوركس المحترفين يعملون على إطار من فهم ديناميات الأسعار وآليات السوق الأساسية. أنها عامل في هذه & # 8220؛ الأساسية & # 8221؛ العناصر التجارية لكل الإعداد المحتمل، وهذا يعني أشياء مثل تحليل الاتجاه والوعي من مستويات كبيرة في السوق، جنبا إلى جنب مع نوع من "حافة" بطبيعة الحال. الحافة التي أستخدمها هي إستراتيجيات تداول حركة الأسعار البسيطة، هذه الاستراتيجيات خدمتني بشكل جيد على مدى سنواتي في الأسواق، وهو ما يركز عليه التدريب في تداول الفوركس. يمكن تعزيز أي استراتيجية تداول أو نظام تداول فقط من خلال وجود فهم حميم لاستراتيجيات العمل السعر والميكانيكا السوق الأساسية، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأساليب التجارية ثم تحقق من بلدي تداول الفوركس مسار التداول والمجتمع.
حول نيال فولر.
لماذا التداول مع المؤشرات يدمر نجاح تجارة الفوركس.
المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.
دراسة حالة & # 8211؛ الدخول العشوائي & # 038؛ مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.
أفضل طريقة للبدء مع السعر العمل التداول.
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.
56 التعليقات اترك التعليق.
نصيحة لطيفة جدا وبسيطة لمتابعة، شكرا جزيلا.
ملهمة وموجزة. أنت معلمتي إنفالويبل!
مرحبا رجل شكرا على كل ما تبذلونه من المعلومات، لي التجار التقنيين أكثر حريصة من الرجل الأساسي.
شكرا & # 8221؛ ق هتافات أندرو.
منذ أصبحت عضوا 1 قبل شهر لقد تحولت إلى تاجر جديد دون إجهاد. أنا أيضا المريض جدا اليوم وانتظار مجموعة ups. We يمكن أن نسميها مبتدئين الحظ، ولكن لأول مرة لدي معدل دقة أبوت 65٪ ولدي فكرة واضحة ما أنا على وشك القيام به قبل دخول التجارة.
ولكن قبل الخروج من & # 8220؛ & # 8221؛ أريد أن أقول: شكرا لك نيال لجعل هذا يحدث.
نقطة جيدة. اسمحوا & # 8217؛ ق أعتقد مثل الموالية!
أنت نعمة لهذا الجيل. هتاف الرجل.
نصيحة لطيفة جدا وبسيطة لمتابعة، شكرا جزيلا.
شكرا نيال. وأود أيضا أن التجارة في ور / أوسد و أوس / أوسد.
ثانكس نايل & # 8230؛ i & # 8217؛ ما يزال مبتدئ هنا & # 8230؛
شكرا للانضمام إلى التجارة المهنية. بل هو عمل وحيدا، وأنا أتساءل في كثير من الأحيان كيف تصبح المهنية وكيف يذهبون نحو البحث عن حافة التداول.
نيال، وهذا كان good. It يعطي واحد مزيد من الوقت لأشياء أخرى. هل يمكن أن تعطي شرحا مفصلا عن ما هو العمل السعر؟
أنا لا أعتقد أنه من الصحيح تماما أن نقول أن أخبار العالم أخبار بالفعل بأسعار في السوق. ما هو سعرها في السوق هي التوقعات أو المعتقدات حول الأحداث الحالية والمستقبلية، ويمكن تصحيح هذه المعتقدات أو سوبجيك للتغيير، مع تغير الأحداث، أو كما يدرك السوق أنه كان أفضل تخمين الأولي في الواقع ليست جيدة كما كان يمكن أن يكون. وبهذه الطريقة يمكن لأولئك الذين لديهم تحليل أساسي أفضل من متوسط ​​مشارك في السوق * في بعض الأحيان * اكتساب ميزة.
فيل، كل شخص له الحق في رأيهم، ولكن أنا جعل نقطة التي يمكن & # 8217؛ ر تناقش. التداول الفني يساعدك على تحديد نقطة دخول نقطة دبوس وتحديد المخاطر والأساسيات يمكن & # 8217؛ ر القيام بذلك.
شكرا جزيلا لك على كل ما تبذلونه من عمل كنت وضعت في مساعدتنا، لدي ليارت الكثير من الدورة الخاصة بك، وجميع المواد الخاصة بك، وأشرطة الفيديو، من بعض التي لا تعرف ما كان شريط دبوس قبل 7 أشهر أو نحو ذلك، ولا أي شيء عن التداول كوريسي أنا مندهش كم لدي ليارت، المعلومات الخاصة بك.
هو لا تقدر بثمن. سوف التجارة بدوام كامل في المستقبل.
حقا نقدر أفكارك، السور المشترك، والخبرة، أنا مبتدئ، 4 أشهر، وأسفل 40K، هذا الأسبوع الماضي على أساس الأشياء الجيدة تعلمت من أنت، التقطت 2K. نعم فعلا. 2000. أنا & # 8217؛ أنا شراء الدورة الخاصة بك وقراءة كل ما تكتبه & # 8230؛ شكرا على حفظ رأسمال التداول الخاص بي & # 8230؛ والزواج، كانت تفكر في ترك لي & # 8230؛ سومدايس أنا & # 8217؛ د يكون موافق مع ذلك، أنت تعرف كيف هو & # 8230؛ شكرا مرة أخرى & # 8230؛
شكرا، معلومات كبيرة هنا.
مادة كبيرة كالمعتاد، نيال هل تخطط على الذهاب إلى المال تظهر في الدولة لإظهار الطريقة الخاصة بك على ترادينغم الحب لمقابلتك في شخص. هتاف ماتي.
لا، فزت في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن قد أكون في بعض الأحداث التجارية والعروض في آسيا وأستراليا في وقت لاحق من هذا العام.
مادة كبيرة نيال، كما هو الحال دائما. كل يوم يمضي يجعل يدرك أكثر فأكثر أنني اتخذت القرار الصحيح لشراء بالطبع الخاص بك، كل ما قلت أنه سيكون وأكثر من ذلك. شكرا لك رجل.
أنا حقا أقدر موقعك. وانا ذاهب الى حركة سعر العمل فقط حتى أتعلم كيفية الربح باستمرار.
لم يحاول تداول سعر التداول من قبل. اي املك!
أنا أرسل الجميع لكم كخيار الأول في التدريب. أنا أرفض التجارة مع أي شخص ليس لديه فكرة جيدة عن المبادئ التي تعلمها. هذه المقالة مجرد مثال عظيم آخر.
على أي حال أنا أحب المقال وأنت جهد ليقول حقيقة أن العمل السعر لا يزال واحدا من الطريق المؤكد للتغلب على العملات الأجنبية، وأنا لا تزال تعلم ذلك شكرا جزيلا.
لقد علمتني كثيرا من خلال أشرطة الفيديو الخاصة بك! أنا الجمع بين الاجهزة بينبار مع التقارير الأساسية الصادرة في جميع أنحاء لندن مفتوحة وأنا استخدام 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية لتحليل الهوية الاتجاه والرسوم البيانية ساعة واحدة لمداخل بلدي. أقوم بإعداد صفقاتي مع أوامر البيع / الشراء / الحد وأهداف الربح وأذهب مع الزخم. أنا التجارة في الغالب غب / أوسد وهذا يعمل بالنسبة لي. عادة، الصفقات بلدي آخر 3 ساعات ولم يعد من نيويورك إغلاق. هذا يعمل بالنسبة لي بشكل كبير. شكرا على كل ما تبذلونه من مساعدة نيال.
كما سبق ذكره، لقد دفعت الآلاف إلى أن يكون إرشاد الآخرين ولم يكن هذا النوع من النجاح أو دعم أحصل على نيالس بالطبع، دعمه هو مدهش. (ناهيك عن الكثير أقل الإجهاد منذ أنا التجارة فقط الرسوم البيانية اليومية الآن). شكرا نيال.
أفضل تقنية حتى الآن أعتقد نيال، حقك الأسد دائما الانتظار & # 8217؛ ق للصلاة سهلة. سعيد التداول! شكرا جزيلا ..
هذه المقالة مثل التفاف على أساليب التداول الخاص بك نيال. الرجوع للخلف & # 8211؛ انظر إلى الصورة الكبيرة & # 8211؛ تعرف طريقتك & # 8211؛ تعرف نفسك & # 8211؛ أبقيها بسيطة. شكر.
لقد تم & # 8221؛ التداول & # 8221؛ لبضع سنوات دون جدوى.
ومن قراءة مقالاتك عن تداول العملات الأجنبية (في المقام الأول)
وكانت عيني أخيرا مفتوحة إلى ما العمل السعر حقا.
هو وقوتها.
نصيحة ممتازة. شكرا جزيلا، نيال.
شكرا نيال & # 8211؛ مقال جيد آخر.
بسيطة وفعالة!
شكرا جزيلا نيال.
البروفيسور نيال، شكرا مليون ل article. It & # 8217؛ s العين openner. It هو لطيف جدا من أنت.
شكرا لجميع التوجيه الخاص بك.
وما زلت أتباعك،
أنا أتفق تماما مع مقالاتك. كل شيء آخر مسارات العمل السعر. أود الحصول على بعض التفاصيل عن الدورة، وما الذي سوف أتعلمه، وعدد الدروس المتوفرة، وطريقة الدراسة، والمتطلبات، وما إلى ذلك.
يرجى البريد الالكتروني لي عن طريق الاتصال بنا القسم للحصول على تفاصيل حول هذا زميله.
شكرا لهذه المادة! العناصر الجيدة دائما من & # 8220؛ السلطة & # 8221؛ على حركة السعر!
تك نيال & # 8230؛ محل تقدير كبير & # 8230؛
وهذا يدل على لماذا التجار المهنية هي أكثر استرخاء ومربحة. شكرا نيال. Please يمكنك أن تفعل مقالا عن كيفية التجارة الشموع الكبيرة التي تظهر على الرسوم البيانية اليومية و 4hrly؟ مع تحياتي.
مرحبا أنت أفضل تداول الفوركس المعلم تاهت لقد جئت عبر. كنت طريقة جعلت خطوة أقرب إلى كونه تاجر، عندما يكون لدي ما يكفي من المال سوف يشتري بالتأكيد تعليمك لتعليم نفسي وأطفالي، الاشياء إكسلنت.
أحسنت الآس و الله صلى الله عليه وسلم يو كوز ش صادقة جدا و إذا فتحت الوساطة اور سوف تستثمر مع يو، تشاو تشاو.
رؤى رائعة في مقالك. أنا & # 8217؛ قرأت في مكان آخر أن اللاعبين الكبار & # 8212؛ البنوك، صناديق التحوط، الخ & # 8212؛ النظر في الأطر الزمنية الصغيرة مجال الأسماك الصغيرة. هم لا يضيعون وقتهم هناك. شكرا لتذكيرنا للبقاء في تزامن مع الحركات الكبيرة.
الحفاظ على حسن النية على، كنت نعمة لجيلنا مع يومك لمقالات اليوم على تداول العملات الأجنبية والعمل السعر. آمل أن ينقذ الكثير حتى أستطيع الانضمام إلى منتدى الأعضاء.
رائع. هذا ما أنا & # 8217؛ م تبحث في. مكتوبة جيدا وشرح. شكرا نيال.
كما هو الحال دائما قراءة ممتازة نيلز.
بصرامة العين أوبنينغ كما المبتدئ مثلي، فإنه يعطي.
إلهام للوصول إلى هذا المصير.
أعمل على أن يكون التاجر المثالي.
نيال. شكرا لك على ذلك. أنا استخدامه اليوم، برايساكتيون. مع تحياتي.
التاجر الذي لديه بعض الخبرة العملية مع السوق ودفع الثمن (كخسارة) للتعلم، يمكن أن نفهم القيمة الحقيقية للمقال الخاص بك.
ببساطة عمل عظيم.
نعم كل شيء يجعل من المنطقي & # 8230؛ & # 8230؛.أ الكثير من الحس السليم، وخصوصا عند النظر في جميع أزواج جبي من اليومين الماضيين، و 4 ساعة على الرسم البياني اليومي أعطى أفضل شريط دبوس التجارة ل بعض الوقت، للأسف هو وقت سيء لليابان، ولكن بعض التجار جعلوا حزمة من التراجع & # 8230؛. ثاتس التداول بالنسبة لك.
أحب الجزء على أساسيات على الرغم من أنني لا يمكن أن نفهم تماما. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح ذهني الباطن للعمل على ذلك :)
شكرا لقراءة لطيفة في حياة تاجر المهنية.
أنا أتفق مع التعليق أعلاه من كليف، موقعك هو أفضل تعليم الفوركس على شبكة الإنترنت! أنا بالفعل عضو، وأنا أقدر كل ما تفعله. التعليق اليومي الخاص بك هو رائع. في صحتك.
نيال، أنا على وشك الانضمام إلى دورة الفوركس ومجموعة التداول الخاصة بك، مقالاتك هي ملهمة والتعليمية. الرجل الخاص بك. :)
شكرا لكم على هذه المادة، وجعل لكم أن أقل هو أكثر من ذلك، وأنا أعمل على ذلك.
أطيب التمنيات ديفيد.
غريت وريتويب نيال، وهذا هو بالضبط ما أنا مناقشة مع صديق تاجر، شكرا لجعل هذا دقيق ومفهومة هذا هو نصيحة عظيمة للجميع. شكرا الرجل. حافظ عليه وصلى الله عليه وسلم.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment