Monday 5 March 2018

إستراتيجي الميزان التجاري الفوركس


فهم وتطبيق وقف الخسائر في تداول العملات الأجنبية.


أساسيات استخدام وقف الخسارة.


واحدة من أصعب المفاهيم في تداول العملات الأجنبية هي إدارة أوامر وقف. وكما يشير الاسم، فإن أمر وقف الخسارة هو أمر يلغي وضع التداول الخاص بك عندما تصل خسائرك في تلك التجارة إلى مبلغ الخسارة الذي تحدده عند بدء أمر وقف الخسارة.


إعداد أمر وقف الخسارة.


ليس هناك قاعدة واضحة في الأمر عندما يتعلق الأمر بوضع توقف، ولكن هناك بعض النهج المعترف بها عموما.


إذا كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك هي نمط تداول يوم الفوركس، فيمكنك تعيين نقطة توقف خارج نطاق السعر اليومي لزوج العملات الذي تتداوله. وبهذه الطريقة، إذا كان السوق يكسر فجأة الاتجاه الذي دفعك لبدء التجارة ومن ثم يتحرك بعيدا بما فيه الكفاية في الاتجاه الخاسر، حسابك محمي لأن موقفك يتم إغلاقه تلقائيا بواسطة أمر وقف الخسارة.


إذا كان أسلوب التداول الخاص بك هو أكثر من أسلوب التداول البديل، قد قمت بتعيين وقف الخسارة الخاص بك إلى مزيد من الخسارة المنطقة - ربما 2-3 مرات أكبر من متوسط ​​نطاق التداول اليومي.


تذكر، نقطة وقف الخسارة هي إنهاء التجارة عندما يذهب السوق بعيدا بما فيه الكفاية في الاتجاه المعاكس أن العودة إلى الربحية يبدو من غير المرجح. وفي مواجهة الخسارة، قد تجد صعوبة في مواجهة حقيقة أنك اتخذت قرارا خاطئا. إن وضع المحطة عند إدخال التجارة يمكن أن يساعدك على رسم هذا الخط في الرمل الذي يحميك من خسارة أكبر.


قواعد التداول: إذا بدأت التجارة ضدك، لا تعطي التجارة أكثر "مجالا للتنفس"، من خلال الانتقال إلى التوقف بعيدا عن دخولك. نادرا ما يدفع إر. إذا قمت بنقل المحطة الخاصة بك لتجنب أخذ الخسارة، كنت هزيمة هدفها الوقائي.


المزيد من استراتيجيات وقف الخسارة.


حصاد توقف وتوقف متعددة. من بين تجار الفوركس، هناك اعتقاد - نادرا ما يطابق الواقع - أنه إذا قمت بتعيين وقف، صانع السوق الخاص بك قد التلاعب في السوق من أجل & # 34؛ الحصاد & # 34؛ وقف والمطالبة الربح من الخسارة الخاصة بك.


من أجل حماية من هذا، وضع بعض التجار في توقف متعددة - بعض أقرب إلى سعر التداول الحالي من غيرها، لذلك ليس هناك قيمة العملة واحدة من شأنها أن حصاد التجارة بأكملها. من الناحية الواقعية، ومع ذلك، عدد قليل من التجار - ربما تقريبا أي التجار الفرديين - جعل الصفقات كبيرة بما فيه الكفاية لجعل مثل هذه الخطوة جديرة بالاهتمام حتى لو كان صانع السوق الخاص بك ليس لديهم أي مخاوف حول الانخراط في هذه الممارسة. نضع في اعتبارنا أن هذا هو عمل مع حجم التداول اليومي 4 تريليون $.


لسبب آخر، ومع ذلك، يمكن أن يكون فكرة جيدة لتعيين توقف متعددة. إن التحرك المفاجئ ولكن المحدود بعيدا عن موقفك التجاري قد يأخذ محطتك الأولى أو حتى ثانيتك، ولكن إذا عكست السوق، فإن جزءا من تجارتك سيظل نشطا.


وقف والعكس. وتشمل استراتيجية وقف الخسارة العكسية وقف عند نقطة خسارة معينة، وتدخل في وقت واحد تجارة جديدة مع وقف في الاتجاه المعاكس. استخدام هذه الاستراتيجية يتطلب المزيد من الدهاء السوق من بداية التجار يمكن أن يتوقع أن تمتلك. أيضا، لا يقبل جميع الوسطاء هذه التجارة بالذات كترتيب واحد. في تلك الحالات، بمجرد تنفيذ المحطة الأولى، سوف تحتاج إلى تنفيذ أمر جديد (واحد هو & # 34؛ عكس & # 34؛ من النظام الأصلي) وأدخل المحطة الجديدة في هذا الاتجاه الجديد.


توقف زائدة. وتعالج هذه الإستراتيجية الحد الأقصى للمتاجرة، وقم بتشغيل أرباحك، وخفض خسائرك قصيرة. & # 39؛ طريقة واحدة لتحقيق هذا - أو على الأقل وسيلة جيدة لجعل هذا أكثر قابلية للتحقيق أوس وقف زائدة. وكما يوحي اسمها، مسار وقف زائدة وراء سعر السوق بمقدار ثابت. إذا تحركت صفرك إلى الربح، تتحرك حاجز الدعم المتحرك صعودا مع ارتفاع سعر السوق. وبهذه الطريقة، فإن نسبة الخسارة التي ترغب في تحملها تبقى كما هي في نفس الوقت الذي يتحرك فيه السوق لصالحك. إذا تحرك السوق في نهاية المطاف ضدك، فإن وقف زائدة، بعد أن انتقل صعودا كما كنت استفادت، يحميك من تحرك السوق التي تمس الربح.


9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.


لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.


1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.


قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاصة بك هي قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع المعدة الذهاب إلى النوم مع موقف مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.


2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.


من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.


3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.


قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.


4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.


العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.


5. حساب المتوقع الخاص بك.


التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.


نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:


إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.


6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.


مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.


ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.


7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.


يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.


8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقود في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.


9. احتفظ بسجل مطبوع.


حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.


الخط السفلي.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.


نظام تداول العملات الأسبوعي.


هناك العديد من أنواع مختلفة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ولكن الكامنة وراء كل واحد منهم هو مجموعة من القواعد. القواعد تختلف إلى حد ما من نظام إلى نظام، ولكن في جوهرها هي كل الاختلافات من نفس النظام. ويسمى هذا النظام، الذي يخفض إلى أبسطه، بتداول الزخم.


تجارة الزخم.


إذا ألقيت نظرة على أي مخطط فوركس أو سوق سوق الأسهم، فستلاحظ أنه سلسلة من الصعود والهبوط.


ستلاحظ أيضا أنه نادرا ما تتأرجح العملة أو حقوق الملكية صعودا وهبوطا بشكل ثابت. هناك دائما اتجاه أكبر صعودا أو هبوطا بشكل عام. هذا الاتجاه الأكبر هو ما يعادل الفوركس من قانون نيوتن الأول للحركة: الكائنات التي هي في الحركة تميل إلى البقاء في الحركة إلا إذا تصرفت من قبل بعض القوة الخارجية.


وبالمثل، في الفوركس فإن القاعدة المكافئة هي أن ارتفاع قيمة العملة قد يكون وربما العديد من صعودا وهبوطا صغيرا ولكن عموما ضمن قيمة أكبر وأكثر اتساقا باستمرار الذي يستمر حتى بعض الحدث في السوق أو الحدث السياسي أو الاقتصادي الخارجي يجلب الاتجاه إلى موقف. فالتجارة الفائزة لها زخما معينا لا تضمنه، ولكنها تشير إلى أن الخطوة التالية ستكون في نفس الاتجاه.


تحديد كيفية الاستفادة من هذه الملاحظة هو موضوع العديد من الكتب والخطب وتنفيذ البرامج والحلقات الدراسية. بعض هذه الاستراتيجيات متاحة مقابل رسوم كبيرة، ولكن الكامنة وراءها كلها بعض الحقائق السوق المعروفة المتاحة دون تكلفة.


استراتيجيات التداول المتقدمة مقابل. استراتيجيات التداول الفوز.


بعض التجار يستخدمون أنظمة تتطلب مراقبة وتداول التعديلات كل بضع ثوان إلى كل بضعة ميكروثانية (معظمها محوسبة ولها متطلبات حسابية تتجاوز بكثير حتى الكمبيوتر الشخصي أقوى).


البعض الآخر يستخدم أنظمة التداول التي تشجع التداول على 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية. في كثير من الأحيان التجار المبتدئين الذين يحاولون تنفيذ هذه الأنظمة لا تتدفق بشكل جيد، أولا لأن هذه الأنظمة قصيرة الأجل تتطلب عموما المزيد من الخبرة والمهارات التجارية، ولكن أيضا لأنه عند التداول على الرسم البياني على المدى القصير، قد يتداول المتداول عن غير قصد مقابل الاتجاه العام الأكبر والأكثر أهمية - وهو الاتجاه الذي من المرجح أن تكشفه الرسوم البيانية الأسبوعية. التداول ضد هذا الاتجاه، وغني عن القول، يمكن أن يكون وصفة للكوارث.


أنظمة تداول الفوركس الأسبوعية.


الأنظمة القائمة على الرسم البياني الأسبوعي هي طريقة أقل كثافة في العمل للمشاركة في سوق الفوركس. على افتراض أن لديك فهم أساسي جيد لسوق الفوركس واستراتيجيات الحد من المخاطر المختلفة، سوف ترغب في البدء في تطوير نظام التداول الأسبوعي الخاص بك من خلال النظر في بعض المخططات. هذه هي في معظمها الرسوم البيانية العامة، متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع من شركات الوساطة والمتاجرة دون تكلفة. والمناقشة التفصيلية لكل من هذه المؤشرات تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن كل مؤشر من المؤشرات التالية مرتبط بمقال يصفها بمزيد من التفصيل. هنا، سوف تتعلم الفكرة الأساسية التي يقوم عليها كل مخطط أو مؤشر.


المتوسط ​​المتحرك: هذا هو أبسط وأكثر شعبية من جميع المؤشرات الاتجاه. وبشكل أساسي، فإن الرسوم البيانية المتحركة المتوسطة ترسم ارتفاع أو انخفاض قيمة العملة ضمن إطار زمني محدد. عندما ترتفع قيمة العملة أو تسقط فوق أو دون المتوسط ​​المعطى ضمن هذا الإطار، فإن هذا يشير إلى شراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك: هذا يختلف عن الرسم البياني للمتوسط ​​المتحرك حيث أنه لا يبدو في المقام الأول في كمية الارتفاع أو الهبوط، بل سرعة ذلك. ما مدى سرعة حدوث ذلك؟ إذا كان معدل الارتفاع آخذ في الازدياد، وهذا يشير إلى أن العملة لديها قوة الكامنة التي من المرجح أن تستمر، على الأقل حتى يحدث شيء أن يتوقف ذلك. إذا كان ارتفاع العملة يفقد الزخم، وهذا قد يشير إلى أن الوقت قد حان لبيعها. تقيس مخططات القوة النسبية ارتفاع أو هبوط العملة فيما يتعلق بعملات أخرى. على الرغم من أن عملة معينة قد ترتفع من حيث القيمة بالنسبة لزوج العملات، كيف تقارن مع ارتفاع العملات الأخرى. ارتفاع أضعف من الارتفاعات الأخرى قد يشير إلى ضعف ويمكن أن يكون إشارة بيع على الرغم من أن العملة قد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك.


بولينجر باندز (علامة تجارية مسجلة لمخترعها، جون بولينجر) هي مؤشر رسم آخر. يرتبط مخطط بولينجر باندز بمخطط المتوسط ​​المتحرك، ولكنه يستخدم عملية تخطيط أكثر تعقيدا تتضمن انحرافا معياريا في حسابه. لن يهتم جميع المتداولين بتعقيدات هذا الرسم البياني، والتي ليست بعيدة عن الرسم البياني المتحرك المتحرك، ولكن إذا كنت مهتما بالإحصاءات، فإن اتقان رسم بولينجر باند يمكن أن يكون أداة تقييم قيمة إضافية.


استخدام الرسوم البيانية الزخم.


طريقة واحدة لبدء استخدام هذه المخططات هي مع أبسط، المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية معينة، فهذه إشارة شراء، على الرغم من أنها إشارة بدائية نوعا ما. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسطات المتحركة لمخططين من نفس العملة ولكن بفترات زمنية مختلفة، فهذه إشارة شراء أقوى. باستخدام مخطط ستوكاستيك، يمكنك تحديد ما إذا كان معدل الارتفاع يتزايد أو السقوط. باستخدام مخطط القوة النسبية، يمكنك مقارنة ارتفاعه مع ارتفاع العملات الأخرى. مقارنة مع المتوسطات المتحركة لعملة أخرى ذات صلة - اليورو مقابل الجنيه، على سبيل المثال - يمكن أن توفر نظرة إضافية على القوة النسبية لعملتك المختارة، الدولار الأمريكي.


ليس من المرجح أن تشير جميع مؤشرات الزخم في نفس الاتجاه؛ في بعض الأحيان ستحتاج إلى الانتظار إلى أن تكون في مجموعها أكثر ملاءمة. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو التجارة الصغيرة والتحلي بالصبر. إذا كنت عادة التجارة الفوركس مصغرة الكثير، استخدام الكثير الجزئي بدلا من ذلك، لأن الرسم البياني الأسبوعية من السهل على إدارة، ولكن الاختلافات في الأسعار يمكن أن يكون أكبر بكثير من عند التداول مع الرسوم البيانية على فترات زمنية أقصر.


كما هو الحال مع التداول بشكل عام، يتوقف الاستخدام، وتعيين الأهداف والالتزام بخطة التداول الخاصة بك.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


سواء نظرنا إلى نقاط تحول قوية في الأسعار أو الاتجاهات أو مناطق الدعم والمقاومة، فإن مفهوم العرض والطلب هو دائما في صميم ذلك. يمكن أن تدفع حقا قبالة كنت تعرف لدينا 6 نصائح لتزويد والطلب تداول العملات الأجنبية.


لا يمكن وجود اتجاه صعودي قوي إلا إذا تجاوز المشترون عدد البائعين & # 8211؛ أن & # 8217؛ s واضح، أليس كذلك ؟! خلال الاتجاه، يتحرك السعر حتى يدخل عدد كاف من الباعة السوق لاستيعاب أوامر الشراء. ويسمى أصل الاتجاهات الصاعدة القوية تراكم أو منطقة الطلب.


وتوجد اتجاهات هبوطية عندما يفوق عدد البائعين عدد أوامر الشراء. ثم، السعر ينخفض ​​حتى يتم إنشاء توازن جديد والمشترين تصبح مهتمة مرة أخرى. ويسمى أصل موجة الاتجاه الهبوطي بتوزيع أو منطقة توريد.


العرض والطلب يدفع جميع اكتشافات الأسعار، من أسواق البرغوث المحلية إلى أسواق رأس المال الدولية. عندما الكثير من الناس يريدون شراء بند معين مع كمية محدودة، وسوف ترتفع الأسعار حتى الفائدة شراء يطابق البنود المتاحة. من ناحية أخرى، إذا كان لا أحد يريد شراء بند معين، البائع لديه لخفض السعر حتى يصبح المشتري مهتما أو خلاف ذلك لن يكون هناك معاملة.


6 نصائح للعرض والطلب تداول العملات الأجنبية.


تصف نظرية "تراكم وتوزيع" ويكوف كيف يتم إنشاء الاتجاهات. قبل أن يبدأ الاتجاه، يبقى السعر في منطقة "تراكم" حتى تراكم "اللاعبين الكبار" مواقفهم ثم يدفعون السعر إلى أعلى. فهم لا يستطيعون مجرد إغراق السوق بأوامرهم الكاملة لأنه سيؤدي إلى ارتفاع فوري، وهم غير قادرين على الحصول على تعبئة كاملة، وبالتالي تقليل أرباحهم.


ويمكن أن تشير منطقة تراكم قصيرة قبل انقطاع قوي إلى الفائدة الشرائية غير الموفرة.


ومن المعقول أن نفترض أنه بعد أن يترك السعر منطقة تراكم، ليس كل المشترين حصلوا على تعبئة وفائدة مفتوحة لا تزال موجودة على هذا المستوى. العرض والطلب يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام هذه المعرفة لتحديد مناطق رد فعل أسعار احتمال عالية. وفيما يلي المكونات الستة لمنطقة العرض الجيدة:


1) تقلب معتدل.


وعادة ما تظهر منطقة العرض سلوكا ضيقا للسعر. الكثير من الفتائل شمعة وقوية ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان إلغاء منطقة العرض للتداول في المستقبل.


وكلما كانت منطقة العرض / الطلب الأضيق قبل حدوث اختراق قوي، كلما كانت فرص رد الفعل الجيدة أفضل عادة في المرة القادمة.


2) الخروج في الوقت المناسب.


أنت لا تريد أن ترى إنفاق السعر الكثير من الوقت في منطقة العرض. على الرغم من تراكم الموقف يستغرق بعض الوقت، نطاقات طويلة عادة لا تظهر شراء المؤسسات. مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.


مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.


مناطق تراكم ضيقة وقصيرة، تليها اختراق قوي، هي أكثر وضوحا.


3) "الربيع"


نمط "الربيع" هو مصطلح صاغه ويكوف ويصف حركة السعر في الاتجاه المعاكس للاختراق التالي. الربيع يبدو وكأنه اختراق كاذب بعد حقيقة، ولكن عندما يحدث ذلك الفخاخ التجار إلى اتخاذ الصفقات في الاتجاه الخاطئ (اقرأ المزيد: الثيران والدب الفخاخ). يستخدم التجار المؤسسيون الربيع لتحميل أوامر الشراء ثم دفع السعر أعلى.


ذي & # 8220؛ سبرينغ & # 8221؛ هو نمط يستخدمه المهنيون للحصول على وظائف أكبر & # 8211؛ شراء من الهواة.


4) قوة قوية تترك المنطقة.


هذه النقطة مهمة. عند نقطة واحدة، يغادر السعر منطقة العرض ويبدأ الاتجاه. وهناك اختلال قوي بين المشترين والبائعين يؤدي إلى تحركات أسعار قوية ومتفجرة. وكقاعدة عامة، تذكر أن قوة الاختراق، كلما كانت منطقة الطلب بشكل أفضل، والمصلحة الأكثر انفتاحا، لا تزال موجودة عادة - خاصة عندما يكون الوقت الذي يقضيه في التراكم قصير نسبيا.


عندما يذهب السعر من البيع إلى اتجاه صعودي قوي، يجب أن يكون هناك قدر كبير من الفائدة شراء دخول السوق، واستيعاب جميع أوامر البيع ثم دفع السعر العالي - والعكس بالعكس. دائما البحث عن نقاط تحول قوية للغاية. فهي غالبا ما تكون مستويات أسعار احتمالية عالية.


نقاط التحول القوية يمكن أن توفر فرصا كبيرة لإعادة الدخول.


5) نضارة.


إذا كنت تتاجر في مناطق العرض، تأكد دائما من أن المنطقة لا تزال "طازجة" مما يعني أنه بعد الإنشاء الأولي للمنطقة، السعر لم يعود إليها بعد. كل مرة سعر إعادة النظر في منطقة العرض، يتم تعبئة المزيد والمزيد من الأوامر السابقة شغلها ومستوى ضعفت باستمرار. وينطبق هذا أيضا على دعم ومقاومة التداول حيث تصبح المستويات أضعف مع كل ارتداد التالية.


6) الهواة الضغط.


يصف سيناريو رالي-دروب-دروب أعلى مستوى في السوق (أو ارتفاع سوينغ)، يليه البيع. أعلى سوق يشير إلى مستوى حيث حصلت مصلحة بيع كبيرة بحيث استوعبت على الفور كل شراء الفائدة وحتى دفعت السعر أقل.


الضغط الهواة يسمح التجار جيدة والمريض لاستغلال سوء الفهم كيف سلوك السوق من فقدان التجار باستمرار. فمن المعقول أن نفترض أن فوق أعلى سوق قوي وأسفل أسفل السوق، سوف لا تزال تجد مجموعات كبيرة من أوامر؛ التجار الذين يتخصصون في اندلاع وهمية تعرف هذه الظاهرة بشكل جيد.


عادة، السعر سوف تتجاوز المنطقة الأولية للضغط والهواة ومحفزات توقف والتقاط المزيد من الطلبات.


كيفية استخدام مفهوم العرض والطلب؟


معظم المفاهيم التداول سليمة كبيرة من الناحية النظرية، ولكن فقط إذا كنت تستطيع تطبيقها فعلا، فإنه يستحق استثمار الوقت والجهد لإتقان لهم. ويمكن استخدام مفهوم العرض والطلب والفائدة المفتوحة في 3 طرق مختلفة:


1 - التداول العكسي.


نحن في تراديسيتي متخصصون في تجارة عكسية (هنا هو بالطبع عملنا سعر الفوركس) وهذا هو أيضا أفضل استخدام لمناطق العرض والطلب. بعد تحديد اتجاه السوق السابق القوي، انتظر السعر للعودة إلى تلك المنطقة. إذا حدث اختراق كاذب، فإن احتمالات رؤية انعكاس ناجح مرتفعة للغاية.


لخلق أعلى الصفقات الاحتمالية، والجمع بين الاختراقات وهمية مع الاختلاف الزخم وازدياد وهمية من خلال البولنجر باندز.


2 & # 8211؛ الدعم والمقاومة.


مناطق العرض والطلب هي مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية، وهي تؤتي ثمارها على الخرائط الخاصة بك لأسباب عديدة. ويمكن أن يساعد الجمع بين مفاهيم الدعم والمقاومة التقليدية مع العرض والطلب التجار على فهم تحركات الأسعار بطريقة أوضح بكثير. سوف تجد في كثير من الأحيان مناطق العرض والطلب أسفل / أعلى مستويات الدعم والمقاومة. وبينما يتم تقليص تاجر الدعم والمقاومة من تجارته، فإن تجار العرض والطلب يعرفون بشكل أفضل.


3 & # 8211؛ وقف الخسارة وجني الأرباح.


عندما يتعلق الأمر بوضع الربح، يمكن أن تكون مناطق العرض والطلب أداة عظيمة أيضا. ضع دائما هدف الربح الخاص بك قبل منطقة بحيث لا تخاطر بإعادة جميع الأرباح الخاصة بك عندما يتم شغل المصلحة المفتوحة في تلك المنطقة. لمواقف، كنت ترغب في تعيين النظام الخاص بك خارج المناطق لتجنب تشغيل توقف المبكرة والضغط.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


ابحث في المدونة.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات منخفضة، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نبحث فقط عن الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما على [غبكاد]. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment