Thursday 22 March 2018

خيارات الأسهم المقيدة تعني


وحدة الأسهم المقيدة - رسو.


ما هو "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"


يتم إصدار وحدات الأسهم المقيدة للموظف من خلال خطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. تمنح رسو مصلحة الموظف في أسهم الشركة ولكن ليس لها قيمة ملموسة حتى يكتمل الاستحقاق. يتم تحديد وحدات السوق المقيدة بالقيمة السوقية العادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وفقا لتقديرها.


انهيار السهم "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"


على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة، وتأمل في أن تظل موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم لها 1000 وحدة رسو كجزء من تعويضها، بالإضافة إلى راتب ومنافع. تبلغ قيمة أسهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو قد تبلغ قيمتها 10،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 1،000 سهم، فإنه يضع وحدات رسو على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد عام واحد من التوظيف، مادلين يتلقى 200 سهم؛ بعد عامين، تتلقى 200 آخرين، وهكذا حتى تحصل على جميع الأسهم 1،000 في نهاية فترة الاستحقاق. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى أكثر أو أقل من 10،000 $.


مزايا وحدات الأسهم المقيدة.


تقدم رسو الموظف حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل ومساعدتها على أداء جيدا بحيث أسهمهم في زيادة القيمة. وإذا قرر الموظف الاحتفاظ بأسهمه إلى أن يحصل على المخصصات المكتسبة بالكامل، وارتفاع أسهم الشركة، فإنهم يحصلون على مكسب رأس المال، مطروحا منه قيمة الأسهم المحتجزة لضرائب الدخل والمبلغ المستحق في ضرائب أرباح رأس المال. تكاليف الإدارة هي الحد الأدنى لأرباب العمل حيث لا توجد أسهم الفعلية لتتبع وتسجيل. كما تسمح رسو للشركة بتأجيل إصدار األسهم حتى يكتمل جدول االستحقاق مما يساعد على تأخير تخفيف أسهمها.


قيود وحدات الأسهم المقيدة.


ولا تقدم وحدات رسو أرباحا نظرا لعدم تخصيص الأسهم الفعلية، غير أن رب العمل قد يدفع مكافآت أرباح يمكن نقلها إلى حساب ضمان للمساعدة في تعويض الضرائب المقتطعة أو إعادة استثمارها من خلال شراء أسهم إضافية. ولا تكون وحدات رسو مؤهلة لقسم الإيرادات الداخلية (إرس)، القسم 83 (ب)، الذي يسمح للموظف بدفع الضريبة قبل الاستحقاق، حيث إن مصلحة الضرائب لا تعتبرها ممتلكات ملموسة. ولا تتمتع وحدات رسو بحقوق التصويت إلا بعد إصدار الأسهم الفعلية للموظف عند الاستحقاق. إذا غادر الموظف قبل انتهاء فترة استحقاقه، فقد قام بتخفيض الأسهم المتبقية للشركة. على سبيل المثال، إذا كان جدول استحقاق جون يتكون من 5000 وحدة رسو على مدى عامين ويستقيل بعد 12 شهرا، وقال انه يفقد 2500 وحدة رسو.


الأوراق المالية المقيدة.


ما هو "الأسهم المقيدة"


ويشير المخزون المقيد إلى أسهم الملكية غير المسجلة في الشركات التي تصدر للشركات التابعة، مثل المديرين التنفيذيين والمديرين. إن الأسهم المقيدة غير قابلة للتحويل ويجب أن يتم تداولها وفقا للوائح هيئة الأوراق المالية الخاصة (سيك). وعادة ما تصبح متاحة للبيع تحت جدول الاستحقاق التدرج الذي يستمر عدة سنوات.


ويشار إلى الأسهم المقيدة أيضا باسم "الأوراق المالية" و "القسم 1244 الأسهم."


كسر لأسهم "الأسهم المقيدة"


وأصبحت الأسهم المقيدة أكثر شعبية في أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين حيث كانت الشركات مطالبة بمنح منح خيارات الأسهم. وكثيرا ما يستخدم كشكل من أشكال تعويضات الموظفين، وفي هذه الحالة يصبح عادة قابلا للتحويل، أي سترات، على نحو يرضي شروطا معينة، مثل استمرار العمل لفترة من الوقت أو تحقيق معالم معينة لتطوير المنتجات ، والأرباح للسهم الواحد (إبس)، أو غيرها من الأهداف المالية.


ويعطى المطلعون الأسهم المقيدة بعد الاندماج ونشاط الاستحواذ، ونشاط الاكتتاب، والملكية التابعة لمنع بيع سابق لأوانه قد يؤثر سلبا على الشركة. وقد یتعین علی المسؤول التنفیذي أن یخسر أسھمھ المقیدة إذا غادر الشرکة أو فشل في الوفاء بأھداف الشرکة أو أداء الأداء الشخصي أو أن یتعرض لقيود تجاریة علی شرکة الأوراق المالیة السعودیة. وتحدد لوائح المجلس الأعلى للأوراق المالية التي تحكم تداول الأسهم المقيدة بموجب المادة 144 من اللائحة التنفيذية للشركات التي تصف تسجيل الأسهم المقيدة وتداولها العام وحدود فترات الحجز وحجمها.


وحدات الأسهم المقيدة مقابل جوائز الأسهم المقيدة.


وهناك نوعان من المخزونات المقيدة هما وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) ومكافآت الأسهم المقيدة. وحدة الأسهم المقيدة هي الوعد الذي قدمه موظف من قبل صاحب العمل لمنح عدد معين من أسهم الشركة إلى الموظف في وقت محدد سلفا في المستقبل. وبما أن وحدات رسو ليست مخزونات فعلية، ولكنها ليست سوى حق في المخزون الموعود، فإنها لا تحمل أي حقوق تصويت. يجب أن تمارس وحدة رسو من أجل الحصول على الأسهم. وتحمل وحدة رسو التي يتم تحويلها إلى أسهم حقوق التصويت القياسية لفئة الأسهم الصادرة.


جائزة الأسهم المقيدة تشبه وحدة رسو بعدة طرق، باستثناء أن الجائزة تأتي أيضا مع حقوق التصويت. ويرجع ذلك إلى أن الموظف يمتلك الأسهم فورا بعد منحه له. وعموما، تمثل وحدة رسو المخزون، ولكن في بعض الحالات يمكن للموظف أن ينتخب لتلقي القيمة النقدية لل رسو بدلا من جائزة الأسهم. وليس هذا هو الحال بالنسبة لجوائز الأسهم المقيدة التي لا يمكن استردادها نقدا.


الضرائب المفروضة على الأسهم المقيدة.


والضرائب المفروضة على الأسهم المقيدة، التي تحكمها المادة 1244 من قانون الإيرادات الداخلية (إيرك)، معقدة. يدفع أصحاب الأسهم المقيدة ضريبة على أرباح أو خسائر رأس المال التي تمثل الفرق بين سعر السهم في تاريخ استحقاقه وتاريخ بيعه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأسهم المقيدة تخضع للضريبة كدخل عادي في السنة التي ستستثمر فيها. هذا هو العكس إلى خيارات الأسهم التي تخضع للضريبة عندما يمارس الموظف خياره، وليس عندما تكون مكتسبة.


إن المبلغ على الأسهم المقيدة التي يجب أن يتم الإعلان عنها كإيرادات هو القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق مطروحا منها سعر الممارسة الأصلي. ومع ذلك، يجوز لمالك الأسهم المقيد إجراء انتخاب القسم 83 (ب)، الذي يتيح له استخدام السعر في تاريخ المنح، وليس تاريخ الاستحقاق، لأغراض حساب ضريبة الدخل العادية. يجب دفع فاتورة الضرائب في وقت أقرب في هذه الحالة، ولكن قد يكون أقل بكثير إذا كان السهم يقدر بين تاريخ المنح وتاريخ الاستحقاق. وخطر إجراء هذه الانتخابات هو أنه إذا كان صاحب الأسهم المقيد يترك الشركة قبل أن تنتهي الأسهم، فإن الأسهم مصادرة، والضرائب المدفوعة بالفعل غير قابلة للاسترداد.


لابسد & أمب؛ خيارات الأسهم المقيدة.


ويستفيد أصحاب العمل من عدد لا يحصى من برامج الاستحقاقات لإغراء الموظفين والاحتفاظ بهم. ومن بين هذه المخططات التي تتضمن مخزونات، مثل خيارات الأسهم والمخزون المقيد. تختلف خيارات الأسهم والأسهم المقيدة اختلافا جوهريا عن بعضها البعض، على الرغم من أن كلاهما قد ينقضي بإحدى طريقتين. فهم الفهم الزمني يتطلب فهم كيفية عمل هذه الخطط فائدة والطريقتين التي قد يحدث هذا.


الأوراق المالية المقيدة.


الأسهم المقيدة تشكل أساسا نوع من المكافأة. عندما يقدم لك صاحب العمل منحة أسهم مقيدة، يعهد بإعطائك عددا معينا من الأسهم في نقطة محددة سلفا في المستقبل، أو يمنحك مكافأة تعادل قيمة عدد معين من الأسهم. علی سبیل المثال، قد یعد موظفك بإعطائك 100 سھم من الأسهم خلال خمس سنوات، أو قیمة 100 سھم من الأسهم خلال خمس سنوات. عندما تنتقل خمس سنوات، سترات ستراتك وتتلقى الأسهم أو قيمة الأسهم دون قيود.


خيارات الأسهم.


تشكل خيارات الأسهم خطط استحقاقات الموظفين التي يحتفظ صاحب العمل بعدد معين من الأسهم للموظف للشراء خلال فترة محددة سلفا. على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل حجز 100 سهم من أسهم الشركة لك، والتي يمكنك الوصول إليها بعد خمس سنوات من الخدمة. عندما تنتقل خمس سنوات، ستحصل على خياراتك، وقد تمارسها، أو تشتريها. خيارات الأسهم تنتهي في نهاية المطاف، وهذا يعني يجب عليك ممارسة لهم قبل أن تنتهي. على عكس الأسهم المقيدة، يجب على الموظفين شراء خيارات الأسهم - هذه الأسهم لا تشكل مكافآت أو هدايا.


الأسهم المنقولة.


ويشكل المخزون المنقضي شكلا من خيارات الأسهم. عندما يمنح الموظف خيار الأسهم، فإنه يحتفظ بعدد معين من الأسهم في مجموعة خيارات الموظف بالنسبة لك. إذا فشلت في ممارسة هذه الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها، فإن الخيارات تنقضي وتعود إلى الشركة. أي أسهم لا خيار تشكل مخلفات الأسهم. على سبيل المثال، إذا كنت تتلقى خيار شراء 1000 سهم وممارسة 300 منهم فقط قبل انتهاء الصلاحية، 700 من تلك الأسهم. الأسهم المقيدة لا يمكن أن ينتهي بهذه الطريقة لأنك تتلقى كل منهم.


تقييد الفاصل.


وغالبا ما يظهر مصطلح الفاصل الزمني فيما يتعلق بخيارات الأسهم والأسهم المقيدة كمرادف للاستحقاق. يحدث الانهيار عندما تتلاشى جميع القيود على الأسهم. على سبيل المثال، عندما تكون الأسهم المحجوزة لك من خلال منح الأسهم المقيدة نقل إلى حيازتك، وهذه العملية تشكل الاستحقاق. ويشكل الاستحقاق النقطة التي تنقضي فيها جميع القيود على انقطاع السهم. وهكذا، قد يشير السهم الساقط إلى الأسهم المقيدة أو أسهم الخيارات التي تم منحها.


المراجع.


"مخطط شوم للمحاسبة المتوسطة الثانية الطبعة الثانية"؛ باروخ إنغلارد؛ 2007 الإخلاص الاستثمارات: حول الأسهم المقيدة الجوائز المركز الوطني لملكية الموظفين: خطط الأسهم صاحب العمل "خيارات الأسهم للدمى". آلان آر سيمون؛ 2001 "دليل محامي الأسرة لخيارات الأسهم"؛ ليستر بارنباوم؛ 2007.


عن المؤلف.


سوف تنزلق جيش في رحلته والكتابة في عام 2005. عمله يمكن العثور على مختلف المواقع. وهو الكاتب الترفيهي الأساسي ل & # 34؛ كلية شهم & # 34؛ مجلة ويساهم المحتوى لمختلف مواقع الموسيقى والأفلام الأخرى. حاصل على بكالوريوس الآداب في تاريخ الفن من جامعة ماساتشوستس، أمهرست.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


ما تحتاج إلى معرفته حول منح الأسهم المقيدة.


إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على منحة الأسهم المقيدة (غالبا ما يشار إليها على أنها وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس) من الشركة الخاصة بك كما انضمام أو حافز الاحتفاظ يجب أن نفهم أساسيات هذه المنفعة. قد تؤثر الشروط المحيطة باستحقاق وتسعير منحة الأسهم هذه على اتخاذ القرار الخاص بالتخطيط الضريبي وكذلك التوظيف المستمر.


ملاحظة: لا يهدف هذا العمود لتقديم مشورة قانونية أو مالية. احرص دائما على الحصول على معلومات من مورد مؤهل.


ما هي منحة وحدة الأسهم المقيدة؟


عندما يقدم صاحب العمل لك أسهم الشركة ولكن يضع قيودا على قدرتك على الوصول إلى أو نقد الأسهم، ويقال أن تكون مقيدة. وكثيرا ما تستخدم هذه المنح في التكنولوجيا، والنمو المرتفع، والشركات الكبيرة القائمة كوسيلة لتعيين أو الاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين.


ما هي القيود المشتركة التي يضعها أرباب العمل على منح الوحدات المالية؟


أكثر أشكال التقييد شيوعا على هذه المساهمات من قبل صاحب العمل هو تأخير الوصول إلى الأسهم الفعلية من خلال عملية تسمى الاستحقاق. النظر في السيناريو حيث يتم تعيينك وعرضت 500 سهم من الأسهم، ومع ذلك، استحقاق يتطلب ثلاث سنوات من تاريخ تأجير الخاص بك. في هذه الحالة، سوف تكون قادرة على لمس الأسهم لمدة ثلاث سنوات. إذا تركت الشركة قبل علامة الثلاث سنوات، سيتم إرجاع أسهمك إلى الشركة. كما هو موضح في هذه المقالة عن الاستحقاق، وهناك مجموعة متنوعة من الأشكال يمكن لأصحاب العمل استخدامها لتمرير ملكية الأسهم للموظف مع مرور الوقت.


ماذا يحدث إذا تركت الشركة قبل ستراتكم؟


هذه النقطة تستحق التكرار في هذه المقالة. إذا تركت قبل سترات منح وحدة الأسهم المقيدة، فإنك تفقد القدرة على اكتساب الأسهم. هذا الاستحقاق أساسا سيكون لا قيمة لها لك.


كيف تختلف جائزة الأسهم المقيدة عن منحة الأسهم؟


كلاهما لديه فترة الاستحقاق.


الفرق هو في نهاية فترة الاستحقاق. عندما يكون خيار الأسهم سترات، لديك خيار شراء أو عدم شراء الأسهم بسعر معين (سعر الإضراب). أنت لا تملك أي أسهم الشركة حتى تمارس الخيار وشراء الأسهم. بمجرد شرائه، يمكنك أن تفعل أي شيء تريد معها، بما في ذلك بيعه. عندما سترات الأسهم مقيدة سترات، كنت تملك الأسهم، ويمكنك أن تفعل ما تريد معها.


ما هو أفضل، خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة؟


الجواب على هذا السؤال هو، فإنه يعتمد. عموما، إذا كان سعر السهم آخذ في الارتفاع، خيارات الأسهم قد يكون المفضل. يمكنك بيع كل من القيمة السوقية الأعلى، ولكن مع خيارات الأسهم، لم يكن لديك لالتزام الشراء حتى وصل سعر السهم إلى النقطة التي كنت ترغب في بيع. بدلا من ذلك، إذا كان سعر السهم يبقى على حاله أو يتجه لأسفل، قد يكون الأسهم المقيدة أفضل منذ كنت تملك الأسهم. خياراتك التي لا تتم ممارستها لا قيمة لها، وإذا كان سعر السهم أقل من سعر المخالفة، يتم وصفها بشكل فعال على أنها & # 34؛ تحت الماء. & # 34؛ وبطبيعة الحال، فإن السهم له قيمة ما لم ينخفض ​​إلى الصفر.


هل هناك اعتبارات ضريبية مع وحدة الأسهم المقيدة أو خيارات المنح؟


على سبيل المثال، من الممكن أن تؤدي منحة وحدة الأسهم المقيدة إلى فرض التزام ضريبي في تاريخ الاستحقاق، بغض النظر عما إذا كنت قد باعت الأسهم أم لا. تأكد من استشارة محاسب أو محامي مؤهل للحصول على أحدث القواعد بشأن الآثار الضريبية للجائزة الخاصة بك.


الخط السفلي:


من المهم بالنسبة لك أن تفهم كل المصطلحات والآثار الضريبية المترتبة على مصلحتك الخاصة. ويمكن لمنح الخيارين ومنح وحدات الأسهم المقيدة أن يكونا وسيلة ممتازة لتكوين الثروات مع مرور الوقت. ومع ذلك، لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية في التمويل. بعض القيود سوف تحكم متى وكيف يمكنك الوصول إلى المنحة والآثار الضريبية دائما تلوح في الأفق عند تقييم هذه المساهمات صاحب العمل.


الاشتراك في تقرير دويل والحصول على المشورة خبير البحث عن وظيفة أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مع النصائح حول كتابة السيرة الذاتية كبيرة و أسينغ المقابلة الخاصة بك!


خيارات الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم المسقطة.


جوائز الأسهم والخيارات هي فائدة موظف لطيفة، ولكن تأكد من فهم كيفية عملك.


وفي بعض الأحيان، تستخدم الشركات خيارات الأسهم أو تقيد جوائز الأسهم كوسيلة لجذب المواهب. وتقدم هذه الامتيازات كجزء من مجموعة التعويضات العامة.


جوائز الأسهم المقيدة.


الجائزة المقيدة هي منحة من أسهم الشركة تعطى لمتلقي، وعادة ما يكون الموظف. وبوجه عام، لا يتعين على المتلقي أن يدفع ثمن الأسهم، بل يجب أن يستوفي شروطا معينة، مثل بقاء الموظف لفترة معينة من الزمن، إلى أن ترفع القيود المرتبطة بالجائزة.


ويعرف الإطار الزمني الذي تقيد فيه حقوق المستلم ب "فترة الاستحقاق". وبمجرد استيفاء متطلبات الاستحقاق، وتنتهي فترة الاستحقاق، يمنح متلقي جائزة الأسهم الملكية الكاملة للأسهم. عند هذه النقطة، يمكن التعامل مع الأسهم تماما مثل الأسهم العادية من الأسهم.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تعمل بشكل مختلف قليلا. عندما تمنح الشركة خيارات الأسهم لموظف، فإنه يعطي هذا الحق الحق أو الخيار لشراء كمية معينة من الأسهم بسعر ثابت في وقت ما في المستقبل. عادة لا تتطلب جوائز الأسهم المقيدة من المستلم دفع ثمن الأسهم المعنية؛ ولكن مع خيارات الأسهم، يجب على حامل الخيار دفع سعر محدد مسبقا للسهم عندما يحين الوقت لممارسة هذا الخيار.


ويمكن للموظفين الذين يمتلكون خيارات الأسهم أن يحققوا أرباحا إذا زادت القيمة السوقية للسهم من وقت إصدار الخيارات. تخيل أنك أعطيت الخيار لشراء 10 أسهم من أسهم الشركة في 100 $ للسهم الواحد بعد فترة الاستحقاق لمدة ثلاث سنوات. إذا، عند هذه النقطة، فإن الأسهم بقيمة 300 دولار لكل منها، يمكنك شراء 10 أسهم مقابل 1000 دولار فقط على الرغم من أن سعر الذهاب لهذا العدد الكبير من الأسهم هو 3000 $.


بمجرد شراء الأسهم الخاصة بك، أنت حر في الاحتفاظ بها أو بيعها في الربح. وبالمثل، إذا كانت الأسهم بقيمة 50 دولارا فقط في نهاية فترة الاستحقاق، فلن تضطر إلى شرائها في حيرة. يمكنك فقط السماح خيارات الأسهم تنتهي.


انقضاء المخزون المقيد.


وكما يذكر الاسم، فإن جوائز الأسهم المقيدة تأتي مع بعض القيود. وبمجرد الانتهاء من هذه الأسهم بالكامل والقيود المفروضة، فإنك حر في التعامل مع أسهمك كأسهم عادية. وهذا يعني أنه يمكنك بيعها أو نقلها كما تراه مناسبا.


خيارات الأسهم المنتهية.


عندما يتم منحك خيارات الأسهم، يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك خلال فترة زمنية معينة. إذا فشلت في ممارسة الخيار لشراء الأسهم خلال ذلك الوقت، سوف الخيارات الخاصة بك انقضاء. عند هذه النقطة، هذه الأسهم من الأسهم لن تكون محفوظة بالنسبة لك لشراء بسعر محدد سلفا.


سواء كنت تعطى جائزة الأسهم أو الأسهم الأسهم المقيدة، فمن المهم أن تفهم الفروق الدقيقة والمتطلبات المعنية. قد تحتاج إلى اتخاذ إجراء معين للاستفادة من خيارات الأسهم الخاصة بك أو الجائزة، لذلك يجب مراعاة جدول الاستحقاق والقواعد المرتبطة به.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة، بشكل عام، أو هذه الصفحة، على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment