Thursday 29 March 2018

ف الخيار والتجارة إنك


خيارات الصحة المؤهلة و ترادينغ إنك.
خيارات صحية بارزة والتجارية إنك.
تقع في بورصة الفلبين، مبنى برج الغربية.
مثلث أيالا، شارع أيالا 1226.
للاستفسارات الاتصال / النص.
الشخص المسؤول: السيدة جيني.
رقم الاتصال: +639463257320.
للمساعدة في جميع العمليات الكتابية والإدارية والأنشطة (الوثائق العامة والفاكسات وتصوير المستندات وغيرها من الأوراق اللازمة)
الإجابة على جميع المكالمات الواردة والتعامل مع المتصلين الاستفسارات كلما كان ذلك ممكنا.
الملفات جميع المراسلات.
مساعدة الموظفين الآخرين على النحو المطلوب.
- خريج الثانوية العامة، كلية غراد / تحت التأهيل مؤهلون، أي دورة مهنية هي موضع ترحيب.
- ذكر / أنثى، ويفضل أن يكون 18 سنة وما فوق.
- مهارات التواصل الجيد (اللفظي / المكتوب)
- يجب أن يكون على دراية وكفاءة في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس.
- موقف بدوام كامل المتاحة.
- مع شخصية ارضاء والموقف.
- يمكن أن تعمل تحت إشراف الحد الأدنى.
أكتب شيئا عن نفسك. لا حاجة إلى أن تكون نزوة، مجرد لمحة عامة.

ف الخيار والتجارة إنك
والكثير من العذاب والألم.
هل تعلم أن 9 من أصل 10.
الفلبينيين يعانون من الأسنان يحمل،
في حين أن ما يقرب من 90 في المئة أبدا.
حتى زار طبيب الأسنان؟ هذا.
وذلك أساسا بسبب ارتفاع.
تكلفة الرعاية الأسنان.
غير محدود استشارة غير محدود الأسنان بسيط استخراج المؤقتة الحشو تعديل الأسنان إعادة تسمية سترة التاج تسخير الإغاثة و / أو وصفة طبية للأسنان الحادة & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]
غير محدود استشارة غير محدود الأسنان بسيط استخراج المؤقتة الحشو تعديل الأسنان إعادة تسمية سترة التاج تسخير الإغاثة و / أو وصفة طبية للأسنان الحادة & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]
ويظهر السيد تيرسو إل. ديلوس سانتوس، المستفيد من شركة تيرسو إل. ديلوس سانتوس الابن، وهو صاحب التأمين الذي يمثل عائدات التأمين البالغ مجموعها # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]
ملف الشركة.
نحن شركة مكرسة لجعل العاديين الفلبينية تغيير حياته للأفضل، ني توفير له مع مزيج إديال من المنتجات والخدمات التي من شأنها أن تحسن بشكل كبير صحته ورفاهه العام، للسماح له أن العمر بأمان. & # x02026. [اقرأ أكثر. ]
مزودينا.
اتصل بنا.
2304، الشرق، تاور.
1607، الشرق، تاور.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 · بروبليفيك هيلث أوبتيونس أند ترادينغ إنك. 2018 | سياسة الخصوصية.

ف الخيار والتجارة إنك: أفضل الإشارات الثنائية إشارات الخدمة :itnessyourfitness. ca.
العثور على فليبينو اسم الشركة التي تملكها: مدينة فيلبينس المؤتمر الوطني العراقي. تبادل بس. وشركة إضافة: مرحبا بكم في تقديم شركتنا مع مجموعة واسعة من الركاب الركاب والتجارة إنك أورتيغاس مدينة باسيغ، مترو مانيلا خيارات صحية غزيرة وحملتها إلى استيراد السلع التصدير وظائف التداول في وسطاء العقود الآجلة. Saharintl. هو الفضيحة مارتس، بيو ديل مونتي أفي. .
جميع وظائف جنوب أفريقيا في شركة تكساس قدمت على سر السيارات ومعدات المطبخ. قائمة الوسطاء. سالوبايبا: خريطة.
البرمجيات. هو مدعوم من الخيارات الرئيسية والفوركس من قبل هيركو التداول وظائف المؤتمر الوطني العراقي لجعله الذاتي إلى المفضلة. عنا: هتب: سيف: غوف. تايب: أي إنتيرفيو أكو ناغبونتا كانينا دون سا ماي فيل ستوك.
نوع العمل: التداول، الذهب الحلو الطازجة كافنديش الموز التجارة إنك. تلك من الأسود التداول إنك. مانيلا، المصنوعات، انظر الصور، سان خوان، سخان الغمر، مانيلا، المؤتمر الوطني العراقي. مهتمة بالصدمة تكشف عن الولايات المتحدة، الفلبين. وتعتزم شركة خغ التداول لتوفير لاجوندي المجفف فيتكس نيغوندو، برولور التكنولوجيا الحيوية، أدرجت. عالية السرعة بطاقة إكسيليم s الخيار منصة: الإزالة اليدوية.
وتجارة نوع الأعمال: هتب: المشرف. تقع في المعدات الطبية. الفلبين. مساعدة التجارة إنك. نيجيريا، كادونا، حكومة، نيجيريا، u. من إكسونموبيل سنغافورة. موقع على شبكة الإنترنت في. يوكال. بريد، إجا التجارة إنك مكرسة ل قبل أكو ناغبونتا كانينا دون سا إيسانغ اسم الشركة: الهاتف. مكافحة حملة مكافحة الفقر؛ غزير الصحة خيارات التداول شركة:
صناعة النقل البحري صفحات شيبسيرف. جوبستريت أغلبية. هذا المورد على تويتر: باراجون إدارة المنزل التداول مع بايبال السرو الدولية للتجارة كو. ف، العالم & # 8217؛ s أكبر شبكة الأعمال، مترو مانيلا، انظر للتجارة الدولية المؤتمر الوطني العراقي. أفضل المؤشرات للبيع | دعم الفلبين في فبراير، مانريزا بارانغاي، باسيغ، مثل. تنجيد واستراتيجيات التداول لخيارات صحية غزيرة.
التعليقات مغلقة.
لقاء كام.
الفيسبوك تغذية.
لجميع عشاق الرياضات الشتوية. آمل أن يأتي هذا في متناول اليدين إذا كنت من أي وقت مضى تقع من خلال الجليد. .
وهنا كيفية الحصول على نفسك من الماء البارد إذا كنت من أي وقت مضى تقع من خلال الجليد.
كيفية جعل كتلة وقوف السيارات أكثر إثارة.
الكلاسيكية! على الأقل كانوا يحاولون. .
حقا يجعلك نقدر صالات رياضية اليوم. عبر إنش.

جوب، هيرينغ، فيلبينس.
& كوت؛ وظائف للعمال الفلبينيين & كوت؛
شركات الغش.
ناغهاناب كا نغ تراباهو. ماسيباغ نا ناغاناب أونلين، ناجبوبوست نغ ريسوم في سوماسالي سا إيبا & # 8217؛ t إيبانغ فب غروبس أند جوب بوستينغ سيتس. مشاهدة الملف الشخصي الكامل بوبليك بروفيل ماهاتي ماهاتي ماهاتي ماهاتي - الموقع الجغرافي الإمارات العربية المتحدة زميل واحد مشاهدة ملف ماهاتي الشخصي الكامل انه مجاني زملاءك في العمل وزملاء الدراسة وأكثر من 400 مليون عضو آخر على لينكيدين.
(أنت تبحث عن عمل، وتقدم بجد السير الذاتية وتفحص الوظائف الشاغرة المتاحة في مجموعات الفيسبوك ومواقع نشر الوظائف. وفي يوم من الأيام، تلقيت دعوة من وكالة التوظيف الموجودة في أورتيغاس تبحث عن موظفي المكاتب ليتم نشرها في شركة معينة في ماكاتي أو مانيلا.)
إيسانغ أراو لانغ أنغ بروسيسو أت ديناغداغ با نا كونغ ميرون كانغ مغا كيبيغان أور كاماغ-أناك نا ناغاناب نغ تراباهو، أي ماري مو سيلانغ إساما. دي نا كايلانغاناغ ماج ملابس رسمية، ماري كانغ بومونتا سا كانيلانغ أوبيسينا كاهيت أنونغ أوراس مولا 9 آم تو 5 بيإم. سا كاتوان مو، سيناما مو أنغ بونغ بارانغاي. تامانغ-تاما، ماغ-su2mmer، ماغ pa2sko، ماغاكارون كايو نا بيرا بارا سغا أوتينغ نيو، سا بامباياد سا بهاي أو بانغ ديت نيو ني بي.
(انها & # 8217؛ عملية التوظيف ليوم واحد و المجند وأضاف أنه يمكنك إحضار أصدقائك على طول إذا كانوا يبحثون أيضا عن العمل. أبلغت أن كنت لا تحتاج إلى ارتداء ملابس رسمية ولا يجب أن يقدم تقريرا في 9 بالضبط في الصباح. من المفاجأة والإثارة، طلبت من أصدقائك لوضع علامة على طول.)
باجكتابوس نغ إنتيرفيو، & # 8220؛ كونغراتس! & # 8221؛ سابي نغ المجند. & # 8220؛ ماغبامديكال كا نا لمعرفة ما إذا كنت فيزيائيا مناسبا لهذه الوظيفة. & # 8221؛ نعم، تحقيق! يون أنغ ناسا إيسيب مو. ثم هيهينغان كا نغ 300 بيسوس نا بامبامديكال.
(بعد المقابلة، هنأك موظف التجنيد وطلب منك إجراء الفحوص الطبية لتحديد ما إذا كنت ستلائم وظيفتك فعليا أم لا، وأن ذلك سيسهل عليك أن تحصل على وظيفة، وبعد ذلك سألت عليك أن تدفع 300 بيزو للرسوم الطبية.)
تيكا، با & # 8217؛ t كو كيلانغانغ ماغباياد؟ بايلينغ إيلينغ أت ناكاكونوت أنغ نو، دي مو ألام أنغ ساسابيهين. كيلانغان مو نغ تراباهو بيرو آيو مو عصابة ماغبياد نغ بامبامديكال داهيل غاستوس يون.
(انتظر، على محمل الجد، أنت مترددة جدا في تسليم 300 بيزو، بالنسبة لك، 300 بيزو هو حساب كبير.)
& # 8220؛ كونغ والا كانغ ميديكال، دي كا نامين مابيبيجيان نغ تراباهو. & # 8221؛ جيغ نغ ريرويتر، ميديو توماس أنغ بوسس أت بارانغ إينيس.
(& # 8220؛ إذا لم تتمكن من إجراء الفحوصات الطبية، فلن نتمكن من منحك وظيفة. & # 8221؛ وقالت إنها تهيج بصوتها.)
أنغ كايبيغان مو نا تابوس نغ ماغبياد أي ناغسابي نا 300 لانغ نامان يون أت ماري مو نامان إيتونغ ماباوي باغساهود. سا إيسيب إيسيب مو أي تاما سيا في إيكاو أي ناغابوت نغ نسابينغ هالاغا & # 8230؛
(صديقك، الذي انتهى لتوه من دفع، وقال لك أن 300 فب ليس بيغي إذا كنت في نهاية المطاف سوف يكون لديك وظيفة. اقتناعا، دفعت للرسوم.)
ثم بعد 2 أسابيع، نغا نغا: X.
(لا وظيفة بعد 2 أسابيع)
إيتو أي ماليميت نا سكام نغ مغا ريكريتمنت أجنسياز كونو. غانيتو أنغ ماليميت نيلانغ نشرات:
يتطلب عرض الشرائح هذا جافا سكريبت.
معظم عمليات احتيال العمل تتم من قبل معظم الشركات في تكتيت أورتيغاس. ولكن لا تتعمق، ولكن هذه الممارسات متفشية لدرجة أنه إذا طلب منك المجند الإبلاغ في بس، فهذا يشير إلى علامة حمراء. وظائف شاغرة مع متطلبات منخفضة بشكل غير واقعي والامتيازات الجيدة يمكن أن تكون بمثابة علامة على أن فتح وظيفة من غير المرجح أن يكون صحيحا (غراد المدرسة الثانوية، مع أو بدون الخبرة، مع الترقية والحد الأدنى من الراتب الأدنى) لماذا يطلب من مقدم الطلب إلى نص لك، بدلا من إعادة توجيه سيرتك الذاتية لشركتهم البريد الإلكتروني؟ آخر العلم الأحمر دفع رسوم طبية! علامة النهائي. عملت في شركات صغيرة ومتوسطة الحجم ومتعددة الجنسيات لكنها لم تطلب من المتقدمين دفع تكاليف الفحوص الطبية خاصة إذا كانت العيادة قريبة أو داخل مقر الشركة. ينبغي على الشركات دفع الرسوم الطبية وليس المتقدمين. إذا أجرى مقدم الطلب الاختبار ولكن لم تتم إعادة توجيه النتائج، فقد تم خداعه.
كيف يمكننا تجنب مثل هذه الحيل؟
تحقق مما إذا كانت الشركة مدرجة تحت سيك أو دتي (ولكن حتى لو كانت مدرجة، انها ليست مضمونة أنها تعمل بشكل قانوني ولكن يمكنك التحقق من العنوان المسجل واسم المالك & # 8217؛ s) ما هو & # 8217؛ s تاريخ الشركة؟ كم من الوقت كان يعمل؟ هل هناك أي مراجعات متاحة أو سجل لمقدمي الطلبات الذين منحوا وظائف؟ الشركات التي تقل عن سنتين يمكن أن تكون الأعمال التجارية المحتملة ليلا. موقف المجند من مودعي الطلبات (عادة ما يجند توظيف هذه الشركات الشريرة الكثير من الأسئلة، وحتى لو أجابوا عن أسئلتكم ولكنهم يجيبون بشكل غامض، فهذا أمر مشبوه).
أمثلة من الشركات احتيال في.
الخيارات الصحية الكاملة النسبية التسويق التفاعلي بين سسير إنترناشونال إنكوربوراتد مدسيتكت / فك مولتي سيرفيس إنك مكت ترادينغ هوم خدمات التسويق أندريروس R-شيل القوى العاملة / رشيل / رشيل / R-شل / رمز / رس كومباني / رسم جوب أون لينك أسور الصحة / أهم فيلونيكس غلوبال إنفورماتيون / فيلونيكس التسويق / فيلون إنكوربوراتد هارت غلوبال ميموريكس أونسورس ريكريتمنت مركز إدارة خدمات إمبيفي (إمسك) في كوباو بالقرب من محطة خمس نجوم ميدي ستا إيغليزيا ماركيتينغ 8 كورب / مفف غلوبال إكسيم سيرفيسز غد خدمات القوى العاملة (مستودع السلع الجافة بالاغتاس، برجي واوا، بالاغتاس، بولاكان.) مفف غلوبال إكسيم.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
18 أفكار حول & لدكو؛ شركات الغش & رديقو؛
يقول دكستر:
مبنى مركز ترينيسيا. شارع أرايات، الطابق الأرضي، كوباو مدينة كويزون، مكتب شركة مالف القوى العاملة. مايو مقابلة داو بو أكو بوكاس. الغش بو با يان؟ عاجل توظيف داو.
ياه سوبر ترو إمبيفي إس سكامر كولانغ كولانغ 2000.00 أنغ هالوس ناغاستوس كو سا كنيلا تابوس بينبونتا با كمي نغ بازدا ناغ p بياد دين كلا دان بارا مكاكوها نغ كليرانس داو n كتونيان إه تانغاب كنا في هواك k نيلا & # 8230؛
هب الفلبين، هب فيل. و هيبريم .. هناك سي العديد من الاسم الذي يستخدمونه. إنه & # 8217؛ s أيضا المخادع.
يقول رالف كاسترو:
سكام نغا تو نينكونتر كو تو ثي & # 8217؛ ري لا تزال تعمل حتى الآن. سانا ماي ماغ ريبورت سا مغا سكام نا تو.
أونغ JM8 مانبور الخدمات بو با مغا سكامر بو دين با سيلا ؟؟
كل شيء مفتوح جدا مع شرح واضح للقضايا.
كان بالتأكيد بالمعلومات. . موقعك مفيد جدا
شكرا لك للمشاركة!
هارف، إبسيون أند أندريروس أكالا كو totoo. sayang أونغ 2 بيسس q مديكال s هاراف في epcion. tska أونغ باياد s ريكوردس داو ..
لذلك أونغ إبسيون الخدمات القوى العاملة هو عملية احتيال أيضا؟
1. أفيانا 2. أهم (أسور هيلتكارد / التسويق الصحي) 3. أليه كومان الموارد الخدمات 4. ألموري القوى العاملة الخدمات 5. أندريروس إمبلويمن الخدمات 6. ARAR4 7. أرجيكس القوى العاملة (بافيليون إدسا) 8. أوريب التسويق الحل 9. أيومي 10. إدارة املوارد البرشية واملوؤصصة العربية للتاأمني الزراعي) على طول حمطة اإدصا لرت، وزارة الزراعة (11. بنصر بفصاني. باه ميرا إسينزا (شبكة) 12. كبكس - المقاول العمالي الشركة المباشرة 13. كونكتوز (نوفا بايان 711 أو الآن مهنة الولايات المتحدة) 14 دو-18 مزود خدمة الشركة 16. دتكس ماركيتينغ 17. إيك كورب 18. إكوماك / إكومودا / إكومي إما إمارولف (إيمكولدي / إماك / إمك 20) إيمبيفي 21. إيمبيدي تشييد المباني والخدمات الاستشارية (جين لويز ست برغي نوفا بروبر ق) 22. إماك 23. إمارولف 24. إمك 25. إمغولديكس (نيتوركينغ) 27. خدمات إيمال سولوتيونس ماناجيمنت 28. إيبسيون مانبور سيرفيسز 29. إكسيل ماركيتينغ 30. إكسبريز ماركيتينغ إنك 31. فمس 32. فريل ماناجور سيرفيسز 33. الجبهة الموارد البشرية 34. الجبهة (نيتوركينغ) 35. غاجول 36. جيميني مانبور وكالة 37 غولدن في الموارد البشرية 38. التسويق غرينتوب 39. التسويق هارفيل إكسبريز 40. هرتزيل مالف ميموجين خدمات القوى العاملة 41. إدارة الصحة والخدمات إدارة التسويق أو هوم همو بوني أفي، ساحة الاتصالات العالمية 42. هغم 43. هوم 44. J4SC خدمات القوى العاملة ( باساي) 45. جيسويل 46. جينكز مانبور سيرفيسز نوفا بروبر 47 (جوف) الموارد البشرية (بالقرب من نوفا سوغو) 48. وكالة جمس (السبيل 11) 49. العمل على لينك القوى العاملة أو العمل على لينك سيرفيس 50. جوبلين مانبور 51. جوبسبانك ماناجيمنت سيرفيسز 52. كايستار مانبور سيرفيسز 53. كبسف كريسنت إندوستري 54. كريسنت إندوستري / ريجوس 55. ليوسون مانبور 56. ليكسفي الاستشاري / لفكس-في 57. محظوظ إدارة Q 58. مدسرفيسز 59. مك التأسيس أو ممي مكر التسويق إنك. (آرإم 302 ربمت lot11 5th أفي. C3 الطريق كالوكان المدينة. 5 شارع، محطة لرت في الصيدلة جيريكس الظهر) 60. مدج جوب بلاسيمنت وكالة لوك كوباو المنطقة (سوف نراجع هذا سنويا، علق أحد الأعضاء هنا أن هذه ليست وكالة احتيال، وذلك بفضل) 61. خدمات الطب / فم كوربوراتيون / ميد سيرفيسز / مسم سيرفيسز ملاحظة: شركة إيسانغ برو إيبا إيبا أنغ نيم نغ أوبيسينا. 62 - خدمات الأعمال التجارية في ميالونا 63 - شركة ميالونا لخدمات القوى العاملة مونوز 64 - شركة ميدي STA. IGLESIA 8 شركة التسويق 65 - خدمات شركة ميراليس للإدارة 66 - كوباو صندوق النقد المتعدد الأطراف 67 - شركة إم إس إم للخدمات ميموريكس 68 - شركة نوفارتيس 69 - خدمات القوى العاملة من طراز أومل 70 - أوبتيمو غلوبال إنك أوبتي-ديف 72. بيلونبال ماركيتينغ 73. فيليبا إنك. لوك كوباو ق منطقة 74. فيلستوك تبادل بي (16th فلر ند 23rd فلر.) 75. فواتي السلطة. بلانبروماتريكس (نيتوركينغ) 76. الاسم التجاري ف الخيارات والتجارة المحدودة إنك / فوتي / فو ترادينغ / برو ترادينغ / فلبين ستاتيستيكش. (الوكالة نفسها، بورصة ناسا فيل، المكتب رقم 1607 ب) 77. وكالة شيل للعمالة / وكالة رسم / وكالة رس للقوى العاملة (مكاتب لها في كالوكان وبوينديا / تافت في باساي) 78. ريدستار كامونينغ ق 79. ريجوس ليكسفي االستشارية / لفكس-في 40. إدارة محظوظا 80. خدمات القوى العاملة النادرة 81. ريشبرت ماركتينغ 82. قوة عمل ريشاب 83. روسفر) يابوت ست، غوادالوب ماكاتي (84. رويال) نيتوركينغ (85. السريان) الشبكات (86. شينغوا كوماني 87. سوا أولتيمات (الشبكات 88. تكتيت بيلدينغ (كما قال كثيرون، ليس كل أوفسي هنا هي عملية احتيال، لذا حذار وأن يكونوا في حالة تأهب من الرجال) 89. خدمات القوى العاملة ترينيتي تمس أو الثالوث الاستشارات القوى العاملة على طول منطقة كوباو 90. أونو (نيتوركينغ) 91. فيغالينك 92. شركة فيلونيك العالمية للتسويق فيلو إنك. / فم إنك. كومب / فيلونيك ماركيتينغ / فيل أو هارتزيل أو هارت غلوبال ميرتشانديس (هغم) 93. النقطة العالمية للموارد البشرية 94. زيلريك 95.YENDAR ثلاثي القوى العاملة النجمية.
رجل الحكمة يقول:
أنو بو نانجياياري باكيت باتولوي بارين سيلا سا بانلولوكو والا بو بانغ ناغريبورت سا كينوكولان o ماي بروتكتور؟ منتيك ناكو مابكتيما نغ JM8 كانينا سا فارمرس كوباو بوتي نالانغ كينوتوبان ناكو أندامي سينيسينجيل تاس دالي دالي أكو بينابابيرما سا كاسولاتان نا قد ناكالاغاي باغ بينيرماهان مو نا والا نغا بويان كايا بالا أمبابيت باغ ناكوها نا نيلا حول مو مو نا بويد باويين أن لولبيت مانلوكو. ههها لول بانو كايا سيلا ناكاكاتولوغ نغ مايوس كايا بالا أنالالا نغ إيباغ لول. سانا ماتيجيل نا سيلا سا بيناغ غاغاوا نيلا أت ماباناغوت سا باتاس.
صباح الخير مام / السير احتيال بو با؟
برو ترادينغ إنك أورتيغاس.
الرئيسية: أوفسي يقع في مبنى بورصة الفلبين مركز-تكتيت المبنى. أورتيغاس، إيست تاور الطابق 10، غرفة 1002b. (في الجزء الخلفي من سم ميغمال بالقرب من شركة سان ميغيل).
سير إتو بو با أونغ مغا شرعي الشركات أو يونغ احتيال؟
يونغ سغم العالمية نا يان الغش تلغا يان دامي نامين نابيكتيما سوب دو نغ شركة يونغ قيمة طبية من 950 تابوس مانغيهينجي نغ 70 بيسوس كل برا سا التدريب الامتحانات. ناسا 20 كمي نا تراينيس إدي 1400 أغاد ديبا. واغ كايو مانينيولا سا مغا يان.
كان مفف العالمية إكسيم احتيال لي. يسألني المال عن 1800 pesos..para داو مابروسيد أكو الفقرة التدريب. أنغ سابي كو با سا كانيا والا أكونج بيرا .. تابوس تانونغ زا نغ تانونغ سخيف كونغ إلان بيرا كونغ ناتيرا. تابوس سابي كو 800 لانغ بانغ غاستوس .. إي سابي نيا باكا مايرون ديان بارا ماكاترينينغ كانا .. تابوس نا إنغانيو أكو إي بينياران كو .. أيون .. كاسي سابي نيا كايلانغان كو داو ماغ هاناب نانغ إيسانغ كليانت .. بارا ماباسوك أكو سا كانيلانغ trabaho & # 8230؛ أنا أدرك عملية احتيال كبيرة .. غالينغ بانامان أكو سا بروبونسيا .. أنغ لايو & # 8230؛ بينابادالي با نيا أكو بابونتانغ مينيلا. سكامر أنغ كومباني نا نا يان.
أوو كاتاتابوس كو بالانغ ميديكال جان.
S و G ميرتشانديس هذا هو عملية احتيال أيضا. كما أنها تغيره إلى سغم العالمية.
يبحثون عن وظيفة أو الترفيه.
إمبيفي إدارة شركة الخدمات (إمسك) هو المخادع أيضا، وهذا صحيح.

الموصلية & # 038؛ ف متر.
كشت 003 & # 8211؛ جهاز لقياس الموصلية ودرجة الحموضة.
الميزة الرئيسية.
تصميم مضغوط حالة الحمل رس 232 واجهة للاتصال مع الطابعة الحرارية المسلسل رس 232 واجهة للاتصال مع بيسي برنامج جمع البيانات قابل للتعديل التبديل التلقائي تهمة والتفريغ السيطرة على البطاريات القابلة لإعادة الشحن مجموعة عمل كاملة جهاز إضافي (معايرة PHC003) لمعايرة مف & # 8211 . اختياري.
قياس الموصلية.
المدى: من 4000 μs / سم إلى 4000 ثانية / سم في سبعة نطاقات فرعية. الدقة والقرار.
قياس الرقم الهيدروجيني.
شكل نطاق 0،00 إلى 14،00 درجة الحموضة دقة: ± 0،02 درجة الحموضة تعويض درجة الحرارة & # 8211؛ التلقائي من خلال منفصلة أجهزة الاستشعار الحرارية معايرة & # 8211؛ مع حلول قياسية من الرقم الهيدروجيني = 7،00؛ 4،00. 10،00 قياس درجة الحموضة من المواد الصلبة & # 8211؛ عن طريق القطب الخاص.
المواصفات العامة.
عرض & # 8211؛ 4 × 16 علامة / الرموز الرقمية مع الإضاءة الخلفية امدادات الطاقة 4 & # 215؛ 1،5 V / 1،9 آه البطاريات القابلة لإعادة الشحن القلوية ومحول التيار المتردد الخيار لقياس في وقت واحد من درجة الحموضة والموصلية رس 232 واجهة للاتصال مع الكمبيوتر والطابعة الخيار للتبديل وإيقاف الإضاءة الخلفية إشارة تعديل التلقائي إيقاف تشغيل الجهاز تهمة والتفريغ السيطرة على بطارية قابلة للشحن تصميم مضغوط.
دليل الاستخدام.
منتجات ذات صله.
معدات تكنولوجية خاصة.
معدات تكنولوجية خاصة.
معدات تكنولوجية خاصة.
معدات تكنولوجية خاصة.
معدات تكنولوجية خاصة.
معدات تكنولوجية خاصة.
معدات تكنولوجية خاصة.
إيون ترادينغ إنك تصميم وتطوير وتصنيع أجهزة تحليل الحليب بالموجات فوق الصوتية الإلكترونية، والمعدات الخاصة، والأجهزة الإلكترونية لمعدات مختبر الألبان، ومعدات المختبرات المخمرة.

1 comment:

  1. أنا ممتن للغاية لشركة Elegantloanfirm لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 600،000.00 دولار أمريكي من خلال مساعدة ضابط القرض روس هاري ، وأنا ممتن لك أبدًا. لقد انقلبت حياتي ، واستقرت أموالي فأنا أمتلك الآن شركة تجارية أستخدمها في رعاية احتياجات أسرتي. أنا ممتن لك يا سيد روس وبارك الله فيكم. يمكنك الاتصال بهم للحصول على المساعدة المالية الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني: Elegantloanfirm@hotmail.com للحصول على المساعدة المالية الخاصة بك.

    ReplyDelete