Saturday 3 March 2018

خيارات الأسهم التجارية للدمى


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


التعرف على خيارات التداول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.


[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة للغاية، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.


خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وتغلق جميع البورصات. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها.


كيفية استخدام خيارات الأسهم إلى ميزة الخاص بك.


سوق الخيارات يسير جنبا إلى جنب مع أسواق العقود الآجلة. عندما تستخدم بشكل صحيح، خيارات تعطيك فرصة لتنويع المقتنيات الخاصة بك تتجاوز الاستثمارات التقليدية والتحوط محفظتك ضد المخاطر. المفتاح هو اكتشاف كيفية استخدام الخيارات بالطريقة الصحيحة.


في ما يلي بعض المعلومات الأساسية حول الخيارات:


ومن المعروف أيضا المشترين الخيار كما أصحاب، والبائعين الخيار المعروف باسم الكتاب. تمنح خيارات الاتصال المالك الحق وليس الالتزام بشراء أصل أساسي بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. تعطي خيارات الشراء المالك الحق، وليس الالتزام، لبيع أصل أساسي بسعر محدد مع إطار زمني محدد. يمكن للمالك وحملة الأسهم ممارسة هذه الحقوق بسعر الإضراب، وهو السعر المحدد سلفا الذي سيتم تسليم خيار عند ممارسته.


يكون لكتاب خيار المكالمة (الباعة) الالتزام المحتمل بالبيع. وضع الكتاب الخيار (البائعين) لديها الالتزام المحتمل لشراء الأصول الأساسية.


الخيارات، مثل العقود الآجلة، لها تواريخ انتهاء الصلاحية. تنتهي جميع خيارات الأسهم في يوم الجمعة الثالث من الشهر. تنتهي الخيارات على العقود الآجلة في أيام مختلفة اعتمادا على العقد. في بعض الأحيان تنتهي فئات مختلفة من الخيارات في نفس اليوم. وتعرف هذه الأيام بأيام مزدوجة، وثلاثة، وأربعة أضعاف:


أيام مزدوجة الساحرة: عند أي اثنين من فئات مختلفة من الخيارات (الأسهم، وخيارات مؤشر الأسهم، وخيارات مؤشر الأسهم الآجلة) تنتهي.


ثلاثة أيام ساحرة: عندما تنتهي جميع الطبقات الثلاث في وقت واحد، والذي يحدث في يوم الجمعة الثالث في نهاية الربع.


أربعة أيام ساحرة: عندما تنتهي جميع الفئات الثلاثة من الخيارات جنبا إلى جنب مع الخيارات الآجلة الأسهم واحد.


تداول الخيارات خلال ساعات التداول للأصل الأساسي.


لا يمنح امتلاك أحد الخيارات حامل البطاقة أي حصة من الأمان الأساسي. الحق في شراء أو بيع هذا الأمن هو ما هي الخيارات كل شيء.


الخيارات هي (أقل قليلا من) لعبة مجموع صفر. لكل دولار يجعل شخص ما، شخص يفقد الدولار. الخيارات، مثل العقود الآجلة، لديها كل من البائع والمشتري. عندما تقوم بتجارة خاسرة، يحصل شخص آخر على مبلغ يساوي خسائرك المنقولة إلى حسابه، وتحصل على عمولة مشحونة. التبادلات أيضا الحصول على رسوم.


إذا كنت الفوز، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما مدينون الضرائب. إن معالجة الخيارات في قانون الضرائب معقدة، ومعظمها يتعامل مع ما إذا كان لديك مكاسب قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. وترد التفاصيل في بيان الكشف عن الخيار، وهو مطلوب قراءة قبل أن تتداول الخيارات من أي وقت مضى. البيان هو جزء من حزمة من المعلومات وسيط يمنحك جنبا إلى جنب مع تطبيق الحساب. تأكد من قراءة تلك الوثيقة بعناية ومناقشة التفاصيل المتعلقة بالضرائب مع المحاسب قبل التداول.


خيارات التداول للدمى ورقة الغش.


خيارات التداول مختلفة قليلا عن الأسهم التجارية، ولكن كلاهما يتطلب البحث والدراسة. إذا كنت تريد الانتقال إلى خيارات التجارة، فمن المهم أن تعرف أنواع الطلبات، وكيفية قراءة التغييرات في السوق باستخدام المخططات، وكيفية التعرف على كيفية تأثير تغييرات المخزون على المؤشرات والخيارات، وكيفية بناء الفهارس.


أنواع أوامر التداول.


مجموعة متنوعة من أنواع النظام متاحة لك عند تداول الأسهم؛ بعض ضمان التنفيذ، والبعض الآخر ضمان السعر. تصف هذه القائمة الموجزة الأنواع الشائعة من أوامر التداول وبعض المصطلحات التجارية التي تحتاج إلى معرفتها.


نظام السوق: أمر السوق هو ضمان التنفيذ في السوق الحالية للنظام نظرا لأولويته في طابور التداول (مثل، كتاب التداول) وعمق السوق.


أمر الحد: أمر الحد هو واحد يضمن السعر، ولكن ليس التنفيذ. عند وضع حد على أمر ما، سيتم التعامل معه مثل أمر السوق إذا:


عند الشراء، الحد الخاص بك هو في أو فوق السوق الحالي طلب السعر وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء في $ 2.50 عندما يكون السعر المطلوب هو $ 2.50 أو أقل).


عند البيع، يكون الحد الأقصى هو أو أقل من سعر العرض الحالي في السوق وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء عند 2.50 دولار عندما يكون سعر الطلب 2.50 دولار أو أعلى).


وقف النظام: أمر وقف، كما يشار إلى وقف الخسارة النظام، هو أداة إدارة المخاطر الخاصة بك للتداول مع الانضباط. يتم استخدام وقف لتحريك نظام السوق إذا كان سعر الخيار يتداول أو يتحرك إلى مستوى معين: وقف. تمثل المحطة سعر أقل مواتاة من السوق الحالي وعادة ما يستخدم لتقليل الخسائر لمركز قائم.


أمر وقف الحد: أمر وقف الحد يشبه أمر وقف منتظم، ولكنه يؤدي إلى أمر حد بدلا من أمر السوق. في حين أن هذا قد يبدو جذابا حقا، كنت نوع من يسأل الكثير من حيث حركة السوق المحددة التي تحتاج إلى أن يحدث. قد تمنعك من الخروج من أمر تحتاج إلى الخروج، مما يعرضك لمخاطر إضافية. إذا تم التوصل إلى وقف، فإن السوق يذهب ضدك.


المدة: الفترتين الأساسيتين من الوقت سيكون طلبك في مكانه.


جلسة التداول الحالية أو الجلسة التالية إذا تم إغلاق السوق.


حتى يتم إلغاء الأمر من قبلك، أو الوسيط يزيل النظام (ربما في 60 يوما - تحقق مع الوسيط الخاص بك)


إلغاء أو تغيير: إذا كنت ترغب في إلغاء أمر نشط، يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم طلب إلغاء. وبمجرد الانتهاء من الإرشادات، تتلقى تقريرا يخطر لك أنه تم إلغاء الطلب بنجاح. من المحتمل أن يكون الطلب قد تم تنفيذه بالفعل، وفي هذه الحالة تتلقى تقريرا يشير إلى أنك فوات الأوان للإلغاء، مليئة بتفاصيل التنفيذ. وغني عن القول، لا يمكنك إلغاء أمر السوق. تغيير أمر مختلف قليلا عن إلغاء أمر واحد لأنه يمكنك تغيير أمر واحد من طريقتين:


إلغاء الأمر الأصلي، انتظر التقرير يؤكد الإلغاء، ثم أدخل أمر جديد.


إرسال أمر إلغاء / تغيير أو استبدال، والذي يحل محل النظام الحالي مع التصفيات المعدلة ما لم يتم تنفيذ النظام الأصلي بالفعل. إذا حدث ذلك، يتم إلغاء أمر الاستبدال.


الرسوم البيانية المستخدمة لتتبع الاستثمارات.


يتم استخدام بيانات الأسعار في الرسوم البيانية لتعطيك عرضا لنشاط التداول في السوق لفترة معينة. توفر لك القائمة التالية انخفاض مستوى بعض أنواع المخطط التي قد تواجهها أثناء تتبع استثماراتك:


مخطط خطي: ​​يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم توصيل نقاط بيانات سعر واحد لكل فترة باستخدام خط. يستخدم هذا المخطط عادة قيمة الإغلاق. تقدم المخططات الخطية معلومات كبيرة "كبيرة الصورة" لحركة الأسعار والاتجاهات عن طريق تصفية الضوضاء من البيانات المدى الفترة. ميزة واحدة على المخططات الخط هو أنه يتم تصفية المزيد من التحركات الطفيفة بها. ومن عيوب المخططات الخطية أنها لا توفر أي معلومات عن قوة التداول خلال النهار أو ما إذا كانت الفجوات قد حدثت من فترة إلى أخرى.


أوبين-هاي-لو-كلوز (أوهلك) الرسم البياني الشريطي: يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم عرض نطاق تداول الفترة (منخفض إلى مرتفع) كخط رأسي مع عرض أسعار الافتتاح كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق وأسعار الإغلاق كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق. يتم استخدام ما مجموعه أربع نقاط سعر لبناء كل شريط. تقدم المخططات أوهلك معلومات حول كل من قوة فترة التداول والثغرات السعرية. باستخدام الرسم البياني اليومي كنقطة مرجعية، شريط عمودي طويل نسبيا يخبرك النطاق السعري كان كبيرا جدا لهذا اليوم.


مخطط الشمعدان: يستخدم هذا الرسم البياني السعر مقابل الوقت، على غرار الرسم البياني أوهلك مع النطاق السعري بين فتح وإغلاق الفترة التي أبرزها شريط سميكة. أنماط فريدة من نوعها لهذا المخطط يمكن أن تعزز التحليل اليومي. الرسوم البيانية الشمعدان لديها تفسيرات نمط واضح فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة التي يتم تطبيقها على أفضل الرسم البياني اليومي. وهي تتضمن أيضا بيانات فيما بين الفترات لعرض نطاقات الأسعار والثغرات.


كيف يتم إنشاء المؤشرات المالية.


للمساعدة في فهم تغييرات الفهرس المالي، يجب أن تعرف كيفية إنشاء الفهارس. لا يتم إنشاء الفهارس على قدم المساواة (حسنا .. واحد هو). يتم بناء المؤشرات المالية بثلاث طرق مختلفة:


السعر المرجح: تفضل الأسهم الأعلى سعرا.


القيمة السوقية المرجحة: تفضل الأسهم المرتفعة.


متساوية بالدولار: كل سهم له نفس التأثير.


كيفية تغيير الأسهم تؤثر على المؤشرات.


المؤشر المالي هو أداة قياس أسعار مجموعات الأسهم والسندات والسلع. التغيير في سهم واحد يترجم إلى تغييرات المؤشر. وفيما يلي بعض الأمثلة:


فعندما ينخفض ​​سعر السهم في مؤشر مرجح للأسعار، فإنه يؤدي إلى تحركات أكبر في المؤشر عند مقارنته بانخفاض في الأسهم الأقل سعرا. مؤشر داو هو مثال على مؤشر مرجح السعر الذي يتأثر أكثر بوينغ (تداول بالقرب من 100 $) من شركة فايزر (تداول بالقرب من 25 $).


ويتأثر مؤشر الوزن المرجح للسوق، مثل مؤشر ستاندرد اند بورز 500، بمزيد من الأسهم السوقية العالية بغض النظر عن السعر. على الرغم من أن ميكروسوفت قد يكون التداول فقط في 30 $ للسهم الواحد، سقف السوق لها ضخمة - حوالي 290 مليار $. عندما يتحرك صعودا أو هبوطا فإنه يخلق تغييرا أكبر في S & أمبير؛ P 500 من، على سبيل المثال، أمجين، الذي يتداول عند 55 $ للسهم الواحد، ولكن لديها فقط سقف السوق من حوالي 64 مليار $.


وينبغي أن يكون لجميع الأسهم في مؤشر مرجح متساوي الدولار نفس التأثير على قيمة المؤشر. ومن أجل الحفاظ على توازن المؤشر، يلزم إجراء تعديل ربع سنوي للأسهم. هذا يمنع الأسهم التي شهدت مكاسب كبيرة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من وجود الكثير من الوزن على المؤشر.


الحصول على قدميك الرطب.


دون الحصول على ما يصل إلى الخاص بك تعرف ما.


تداول الخيارات أكثر تعقيدا من تداول الأسهم. وبالنسبة لأول الموقت، فإنه يمكن أن يكون قليلا التخويف. هذا هو السبب في أن العديد من المستثمرين يقررون بدء خيارات التداول عن طريق شراء المكالمات قصيرة الأجل. خاصة المكالمات خارج المال (سعر الإضراب فوق سعر السهم)، لأنها يبدو أن تتبع نمط مألوف: شراء منخفضة، وبيع عالية.


أشرطة الفيديو التعليمية وندوات عبر الإنترنت.


لقد بدأت للتو؟ شاهد محتوى الفيديو من الدرجة الأولى في راحة منزلك. انتقال & راكو؛


ولكن بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن شراء المكالمات القصيرة الأجل من خارج المال ربما لا يكون أفضل طريقة لبدء خيارات التداول. لنلق نظرة على مثال لماذا.


تخيل أنك صعودي على الأسهم شيز، تداول عند 50 $. كتجربة خيار البداية، قد يكون من المغري لشراء المكالمات 30 يوما من انتهاء مع سعر الإضراب من 55 $، بتكلفة 0.15 $، أو 15 $ لكل عقد. لماذا ا؟ لأنه يمكنك شراء الكثير منهم. لن تفعل الرياضيات. (وتذكر أن عقد خيار واحد يساوي عادة 100 سهم).


خيار مخاطر خيار الاتصال.


عند شراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 55 $ بتكلفة 0.15 $، والأسهم يتداول حاليا عند 50 $، تحتاج سعر السهم في الارتفاع 5.15 $ قبل انتهاء الخيارات الخاصة بك من أجل كسر حتى. هذا ارتفاع كبير جدا في وقت قصير. وهذا النوع من التحرك يمكن أن يكون من الصعب جدا التنبؤ به.


شراء 100 سهم من شيز في 50 $ تكلف 5000 $. ولكن لنفس $ 5000، هل يمكن شراء 333 عقود من 55 $ المكالمات، والسيطرة 33300 سهم. الدخان المقدس.


تخيل شيز يضرب 56 $ في غضون ال 30 يوما القادمة، و 55 $ المكالمات التداول في 1.05 $ فقط قبل انتهاء الصلاحية. إنك تجعل 29،921.10 دولارا في الشهر (34،965 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)) بسعر البيع مطروحا منه 4،995 دولارا أمريكيا مدفوعا في البداية ناقص 48،90 دولارا أمريكيا. للوهلة الأولى، هذا النوع من النفوذ هو جذابة جدا في الواقع.


كل ما يلمع ليس تجارة الخيارات الذهبية.


واحدة من المشاكل مع المكالمات على المدى القصير، خارج المال هو أن ليس لديك فقط ليكون على حق حول الاتجاه يتحرك السهم، ولكن عليك أيضا أن يكون على حق حول توقيت. تلك السمات تصل درجة الصعوبة.


وعلاوة على ذلك، لتحقيق الربح، والسهم لا يحتاج فقط للذهاب الماضي سعر الإضراب في غضون فترة محددة سلفا من الزمن. فإنه يحتاج للذهاب الماضي سعر الإضراب بالإضافة إلى تكلفة الخيار. في حالة المكالمة $ 55 على الأسهم شيز، تحتاج الأسهم لتصل إلى 55.15 $ في غضون 30 يوما فقط لكسر حتى. وهذا لا حتى عامل في العمولات أو الضرائب.


في الأساس، أنت تطلب من السهم نقل أكثر من 10٪ في أقل من شهر. كم عدد الأسهم التي من المرجح أن تفعل ذلك؟ الإجابة التي تبحث عنها هي & لدكو؛ ليست كثيرة. & رديقو؛ في جميع الاحتمالات، فاز السهم و رسكو؛ ر تصل إلى سعر الإضراب، وسوف تنتهي الخيارات لا قيمة له. لذلك من أجل كسب المال على مكالمة خارج المال، وكنت إما بحاجة إلى أوتويت السوق، أو الحصول على محظوظ عادي.


كونها وثيقة يعني أي السيجار.


تخيل ارتفع السهم إلى 54 $ خلال 30 يوما من عمر الخيار الخاص بك. كنت على حق حول الاتجاه تحرك السهم. ولكن نظرا لأنك كنت مخطئا بشأن المدى الذي ستذهب إليه ضمن إطار زمني محدد، فإنك تفقد استثمارك بالكامل.


إذا كنت قد اشتريت 100 سهم فقط من شيز بسعر 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستكون 400 دولار (ناقص لجنة استثمار إنفست من 4.95 دولار). حتى لو كانت توقعاتك خاطئة وانخفضت شيز في السعر، فإنه على الأرجح لا يزال يستحق جزء كبير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لذا فإن الأخلاق من القصة هي:


لا تحصل على امتلاء في الرافعة المالية التي تحصل عليها من شراء القوارب من المكالمات قصيرة الأجل، خارج المال.


مهلا، لا تحصل لنا خطأ.


من ناحية أخرى، لا تحصل على الانطباع الكاذب الذي يجب تجنب المكالمات تماما & مداش؛ هذا الموقع يحدد عدة طرق لاستخدامها. في الواقع، وهذا القسم وحده يتضمن ثلاث مسرحيات للمبتدئين للحصول على أقدامهم الرطب، واثنين منهم لا تنطوي على المكالمات.


وهذه الاستراتيجيات هي:


السبب الذي اخترناه لهذه الاستراتيجيات هو لأنها مصممة لتعزيز محفظة الأسهم الخاصة بك. في الوقت الراهن، يجب أن تهدف الصخرات إلى تحقيق التوازن بين الأسهم التجارية واستخدام الخيارات عندما تشعر أنها مناسبة.


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment