Friday 23 March 2018

تداول الخيارات تقويم مزدوج


مزدوجة التقويم انتشار خيارات استراتيجية.


ويمثل انتشار التقويم المزدوج استراتيجية تداول الخيارات التي تستفيد من اليقين واحد المرتبطة بجميع عقود الخيارات - كل ذلك تنتهي في مرحلة ما. وبالتالي، فإنه هو استراتيجية متقدمة المفضلة المستخدمة من قبل المتخصصين في السوق. لماذا ا؟ لأنه ينطوي على الحد الأدنى من المخاطر ويمكن إدارتها بطريقة حتى أنه يمكن أن تفقد المواقع يمكن أن تتحول إلى مربحة منها.


إذا كنت تعرف ما هو انتشار التقويم، ثم عليك أن نفهم أن التقويم المزدوج هو مجرد امتداد لهذا المبدأ. وهي تعتمد على الأسهم الأساسية أو إتف للبقاء ضمن نطاق سعر التداول حتى تاريخ انتهاء الخيارات المباعة. هذه هي الطريقة التي الربح.


مزايا انتشار التقويم المزدوج.


على عكس انتشار التقويم، يمتد التقويم المزدوج يمتد، أو يوسع النطاق الذي يمكن تحقيق الربح فيه. ليس ذلك فحسب، ولكن في حين أن التقويم بسيط انتشر يستخدم فقط الدعوة أو وضع الخيارات، يستخدم التقويم المزدوج على حد سواء - وينفذ ذلك في نهايات العلوي والسفلي من نطاق التداول التي تختارها.


التقويم المزدوج سبرياد مثال.


لنفترض أننا ندخل موقفنا في شهر مايو من أي سنة معينة.


مع الاستمرار في مثالنا، يجب أن يكون الإجراء الأساسي للأسعار لل # & # xa0؛ في وقت لاحق تنفجر وراء 50 $ أو 70 $ المستويات، واحدة من الخاص بك يونيو انتهاء الصلاحية قصيرة بيع الخيارات سوف تزيد في القيمة في حين أن الآخر سيكون وسيلة للخروج من المال، وبالتالي، الانخفاض. عند هذه النقطة يمكن أن تختار لشراء مرة أخرى فقدان الخاص بك 'بيع' الخيار إلى جانب لا شيء ومواصلة عقد خسارته موقف طويل يوليو، مما يسمح لإمكانية انعكاس.


التقويم المزدوج انتشار - معايير للدخول.


قبل التفكير في وضع تقويم مزدوج، هناك بضعة أمور تحتاج إلى رؤيتها في كل من الخيارات الأساسية والخيارات نفسها.


كيف ومتى لجعل هذه التعديلات هو موضح في العمق، في شعبية جدا برو نظام التداول سلسلة الفيديو. معرفة كيفية تفسير "الأرقام" بحيث يمكنك ضبط المواقف الخاصة بك، هو المفتاح لتدفق الدخل الشهري ثابت لن تفشل أبدا.


الجديد! تعليقات.


هل تريد تحديثات؟


استراتيجيات التداول دون مخاطر تقريبا.


استراتيجيات التداول بدون مخاطر تقريبا باستخدام الخيارات، يسمح لك باستخدام تقنيات التحكيم المتقدمة لنتائج مربحة للغاية، خالية من المخاطر تقريبا.


الثروة تجارة خيارات البناء.


ثروة بناء خيارات التداول - كيفية الاستفادة من استثمارات الأسهم حتى إذا كنت تشتري في الجزء العلوي من السوق.


ثلاثة أرجل مربع انتشار - تجارة نمط الحياة العظمى.


إذا كان لديك سوى بضعة آلاف أو مبلغ كبير للاستثمار، وثلاثة أرجل مربع انتشار هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول الخيار المتاحة للمستثمرين التجزئة اليوم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2002- خيارات التجارة إتقانها. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجيات خيار التقويم المزدوج.


تتيح لك التقاويم المزدوجة الاستفادة من تقلبات الأسعار.


المزيد من المقالات.


الخيارات هي أوراق مالية مشتقة تتعلق بسعر السهم أو العملة األجنبية أو االستثمارات األخرى التي ترتبط بها. وبشكل أكثر تحديدا، الخيار هو الحق في شراء أو بيع استثمار محدد بسعر محدد. يمكنك الجمع بين الخيارات للتداخل بطرق مبتكرة وخلق فرص للربح على تقلبات السوق. ويمثل انتشار التقويم المزدوج إحدى هذه الاستراتيجيات.


يضع ويدعو.


الخيارات تأتي في شكلين أساسيين، وكلاهما يستخدم في تقويم مزدوج. خيار الاتصال هو الحق في شراء حصة من الأسهم بسعر محدد، ودعا سعر الإضراب، في أو قبل موعد محدد. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري خيار المكالمة ل أبك عند $ 40 عندما يتداول أبك مقابل 39 دولارا، فإنه لن يكلفك كثيرا. إذا ارتفعت أبك إلى 45 $، على الرغم من أنك سوف تكون قادرة على ممارسة الخيار الخاص بك فوري 5 $ للسهم الواحد الربح أو بيع الخيار حول هذا السعر. وضع الخيارات هي عكس ذلك: أنها تتيح لك بيع الأسهم بسعر محدد. ويمكن أن تكون مفيدة لحماية نفسك من تراجع السوق. المخاطر مع الخيارات هي أنها تنتهي في نهاية المطاف وتصبح لا قيمة لها.


تقاويم واحدة.


في خيار تقويم واحد، يمكنك شراء وبيع خيارين من نفس النوع مع حياة مختلفة. عموما، يمكنك شراء الخيار على المدى الطويل وبيع الخيار على المدى القصير. إذا قمت بذلك مع خيارات الاتصال، يمكنك الربح إذا كان السهم ينتهي في أي مكان بالقرب من السعر على الخيارات. وراء الكواليس، كنت الاستفادة من الفرق في طول الخيارات.


تقاويم مزدوجة.


انتشار مزدوج التقويم هو مزيج من اثنين من التقويم ينتشر - واحد مع يضع واحد مع المكالمات. تأثير الجمع بين اثنين من هوامش التقويم هو إطالة الوقت الذي يولد انتشار تجارة مربحة. فبدلا من أن يكون الرسم البياني للربح والخسارة يشبه الشكل الخامس رأسا على عقب، يبدو الرسم البياني لخسارة الأرباح في التقويم المزدوج أشبه ب "M" مع ذروتين - وهي فترة في الوسط حيث تظل التجارة مربحة ولكن أقل من قمم واثنين من خطوط المنحدرة تدريجيا على أي من الجانبين.


مثال على التقويم المزدوج.


النظر في تداول الأسهم حوالي 50 $ للسهم الواحد اعتبارا من نهاية يوليو. في تقويم مزدوج، فإن التاجر سوف يبيع خيار الشراء في 48 $ لشهر أغسطس وشراء خيار وضع ل 48 $ لشهر سبتمبر. وفي الوقت نفسه، وقال انه سوف تبيع أيضا مكالمة 52 $ لشهر أغسطس وشراء واحدة لشهر سبتمبر. لا يمكن أن يفقد أكثر من الفرق في السعر بين اثنين من أزواج من الخيارات، لكنه يمكن أن تستفيد على مجموعة واسعة من أسعار الأسهم.


المراجع (4)


قروض الصورة.


كومستوك / ستوكبيت / جيتي الصور.


عن المؤلف.


ستيف لاندر كان كاتب منذ عام 1996، مع خبرة في مجالات الخدمات المالية والعقارات والتكنولوجيا. وقد ظهر عمله في منشورات تجارية مثل & # 34؛ مينيسوتا ريال إستات جورنال & # 34؛ & & # 34؛ مينيسوتا مولتي-هوسينغ أسوسياتيون أدفوكيت. & # 34؛ يحمل لاندر شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة كولومبيا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


التقويم المزدوج مقابل استراتيجية الخيار المزدوج قطري.


التقويم المزدوج انتشار و انتشار مزدوج قطري هما استراتيجيات تداول الخيار شعبية مع المتداول الخيار أكثر تقدما. هاتين الحرفتين، في حين مماثلة، لها اختلافات متميزة. فلنحدد هذه الاستراتيجيات ونرى كيف يمكن استخدام كل منها لصالحك.


التقويم المزدوج انتشار هو فرع من التقويم شعبية جدا (الوقت) انتشار. في التقويم العادي ينتشر بيع وشراء مكالمة بنفس سعر الإضراب، ولكن المكالمة التي تشتري لها تاريخ انتهاء الصلاحية لاحقا من المكالمة التي تبيعها.


مع التقويم المزدوج انتشار يمكنك شراء تقويم مع سعر الإضراب تحت السوق وآخر مع سعر الإضراب أعلاه حيث يتم تداول السوق.


عن طريق الحصول على أعلى وأدناه يمكنك توسيع نطاق التجارة الخاصة بك عن طريق جعل مساحة أكبر للسعر للتحرك ولا تزال تبقي التجارة مربحة. على سبيل المثال، إذا كان تداول سبس في 2100 قد تشتري 2070 وضع التقويم وتقويم الدعوة 2130.


وبطبيعة الحال، يتم ذلك في نفس الشهر القصير والأشهر الطويلة نفسها (على سبيل المثال، بيع مارس وشراء أبريل).


فوائد للتجارة الخاصة بك.


تجارة مزدوجة التقويم طويلة فيغا & # 8212؛ وهذا يعني أن التجارة الخاصة بك سوف تستفيد إذا كان صافي فيغا من الخيارات في موقفك يرتفع وسوف التجارة الخاصة بك تعاني إذا سقط فيغا. يمكنك توسيع أو تضييق العرض بين تقويمين على أساس ما تعتقد حركة السعر قد يكون.


يتم استخدام التجارة مزدوجة التقويم أفضل كلما الرابع من الكامنة هو في النطاق السفلي من 3 إلى 6 أشهر الماضية.


ينطوي دوبل دياغونال أيضا على بيع الخيارات في فترة صلاحية قريبة ثم شراء الخيارات في انتهاء صلاحية آخر. مع قطري مزدوج على الرغم من أنك تشتري الخيارات التي هي أعلى على جانب المكالمة في مزيد من انتهاء الصلاحية من الخاص بك بالقرب من ضربة الخيار وانخفاض على الجانب وضع ثم الخيار الخاص بك خيار الإضراب القريب.


وبالتالي الضربات قطرية لبعضها البعض على كل جانب.


مزدوج قطري مقابل التقويم المزدوج.


يتم تعيين التجارة مزدوجة قطري عموما أوسع من الضربات سيكون في تقويم مزدوج. وسوف لا تزال عادة فيغا طويلة كاستراتيجية على الرغم من. من ملاحظة مع قطري مزدوج: كلما كان أقرب الخيارات الطويلة الخاصة بك هي خيارات قصيرة في إضراب سعر أطول فيغا من الموقف سيكون.


مع التجارة يجري قطري على كل جانب على الرغم من أنك سوف تكون أقل فيغا طويلة ثم سوف يكون مع تقويم مزدوج.


يعمل دوبل دياغونال بشكل أفضل في فترات انخفاض التقلب ولكنه أقل عرضة للتحركات التقلبية من التقويم المزدوج.


أي واحد أنت أكثر راحة مع؟


بيئة التقلب الحالية للسوق يجعل كلا من هذه الصفقات جذابة. إذا كنت أكثر راحة مع كونها أطول فيغا، استخدام التقويم المزدوج. إذا كنت ترغب في عرض أكثر قليلا إلى التجارة الخاصة بك وغرفة للسعر لتكون قادرة على التحرك، ثم مزدوجة قطري قد يكون الخيار الأفضل.


يمكنك التعامل مع عرض كل من هذه الصفقات لتتناسب مع الآراء السعر الخاص بك.


التقويم المزدوج.


بقلم جيف في 31 مارس 2018.


لدي شعور بأن السوق سوف تتخذ خطوة كبيرة، وأنا فقط لا & # 8217؛ ر تعرف في أي اتجاه أو متى. قسط من الصعب أيضا أن تأتي شراء في هذه البيئة منخفضة التقلب التي نجد أنفسنا فيها. يمكنك أن تفعل خيار محايد ينتشر مثل الحديد كوندورس، نسب والشجاعة، ولكن لقد وجدت استراتيجية أخرى التي يبدو أن تعمل بشكل جيد للغاية.


تقويم مزدوج هو اثنين من التقويم ينتشر - واحد هو وضع والآخر هو المكالمة. ميزة أن يكون كل من وضع ودعوة التقويم (على حد سواء مع نفس الأمامي والخلفي الشهر) يجري القدرة على ضبط بسهولة إذا كان الكامنة يجعل المحرك في أي من الاتجاهين.


أستخدم مصطلح التقويم المزدوج لأن هذا هو المصطلح الذي يستخدمه توس على منصة التداول الخاصة بهم. لقد أنشأت شريط فيديو للذهاب مع هذه المادة التي قد تساعدك في توضيح وفهم أين أنا قادم من. يمكنك إما تحميله ويكون ذلك إلى الأبد، أو مجرد فتح في في متصفح - هو & # 8217؛ s ملف وسائط ويندوز وأعلى مستوى من الجودة. يمكنك العثور عليه في قسم التنزيلات الجديدة على اليمين (يستغرق وقتا طويلا لتحميل، لذلك المضي قدما وبدء ذلك ومن ثم أعود هنا لقراءة المشاركة).


عندما يذهب سيئة حقا.


لسوء الحظ، لا يوجد شيء مثل ركوب مجانية. أولا الأخبار السيئة: هناك طريقتان أن وجدت أين يمكن لهذه الاستراتيجية أن تؤذي:


🙁 السعر السوط.


الأول هو انحراف كبير في السعر. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول أحصل على مزورة وانظر الكامنة جعل الدب الخطوة والحصول على مقربة من التعادل بلدي مع عدة أيام لانتهاء الصلاحية. استراتيجيتي ستكون لإغلاق جميع الخيارات باستثناء وضع طويل. في هذه الحالة سيكون لدي أكثر من شهر ترك على أن وضع، سيكون إيتم والقيمة الزمنية ستكون صغيرة - ربما مع دلتا من 70-80. وأود أن مجرد عقد على وضع طويلة بما فيه الكفاية للحصول على العودة إلى التعادل وفي معظم الحالات جعل الربح لطيفة.


بعد بضعة أيام، وندرلينغ يجعل خطوة صعودية كبيرة. بلدي يضع يفقد قيمة بسرعة وبيعه واتخاذ خسارتي.


🙁 أقصى سعر التحرك.


الكابوس الثاني هو فجوة كبيرة صعودا أو هبوطا. واسمحوا & # 8217؛ ق يقول غوغ يخرج ويقولون انهم الانسحاب من الصين بعد إغلاق السوق والقوائم الكامنة 5٪. لدي تقويم مفتوح ولكن لا يمكنني & # 8217؛ ر القيام بأي شيء حتى يفتح السوق غدا. وهناك احتمالات سوف تكون قريبة من الخسارة القصوى في ذلك الوقت. في هذه الحالة، أود أن تأخذ كتل بلدي والخروج - السبب عندما يحدث هذا يحدث سعر السهم حول هذه المنطقة لعدة أيام، وأنه سيكون مجرد تأخير لا مفر منه لتفريغ كل شيء ما عدا وضع طويلة - وأود أن مشاهدة فقط الوقت تسوس مزيد من تآكل الربح بلدي.


اختيار المرشح.


عند اختيار أساس لتقييم انتشار التقويم، تريد الشهر الأمامي التقلب الضمني (الرابع) لتكون أعلى من الشهر الخلفي، لكنه ليس من الضروري. والسبب هو انتشار قاعدة لك الربح خيمة: كلما زاد الفرق على نطاق أوسع القاعدة. كما أنه يجعل قسط الشهر الخلفي (الخيار الطويل) أقل نسبة إلى الشهر الأمامي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ الوقت لتقييم التجارة حيث الشهر الخلفي هو أعلى من الشهر الأمامي، ولكن أنا تجاهل أي الكامنة أكبر من + 2٪. في معظم الأحيان، إنه حدث متوقع يجعل الشهر الأول أعلى من الشهر الخلفي - على سبيل المثال إعلانات الأرباح.


يمكنني استخدام منصة توس للعثور على هذه الصفقات. يمكنك عرض مزيد من التفاصيل حول اختيار التجارة في الفيديو المصاحبة.


تحديد الانتشار الصحيح.


وكلما ازدادت تقلبات الشهر األخير & # 8217؛ من الشهر الخلفي، كلما كانت قاعدة خيمة الربح أوسع. في المثال الخاص بي أدناه على إسرغ (الفعلي & # 8216؛ لايف & # 8217؛ التجارة)، الشهر الرابع الرابع هو 47٪، حيث الشهر الخلفي هو 37٪. السبب؟ سيتم الإعلان عن الأرباح قبل يوم من انتهاء الصلاحية. هذا بالنسبة لي، وهذا سيناريو مثالي كما إيف سيبقى مرتفعا حتى ذلك التاريخ. يمكنك أن ترى أن القاعدة تمتد إلى ما هو أبعد من ضربة وضع ودعوة، في حين إذا كان انتشار الرابع ليست كبيرة جدا، فإن التمديد سيكون أقل من ذلك بكثير، كما هو الحال في المثال جويغ أدناه.


نلاحظ أيضا في هذه التجارة أن الشهر الخلفي هو كل وسيلة للخروج إلى يوليو. عندما دخلت هذه التجارة، كان هذا هو أقرب شهر العودة المتاحة. وعادة ما يكون الشهر الخلفي الشهر انتهاء الصلاحية المقبل. قبلت بوعي هذا عندما دخلت انتشار - مع افتراض / الهدف أن هذا السهم سوف تتحرك وأنا أود الخروج من كل شيء ولكن الخيار الطويل في اتجاه السعر. في هذه الحالة، فإن انخفاض تيتا / انخفاض الاضمحلال الوقت سوف تعمل في صالحي إذا استمر السهم في الاتجاه الصحيح.


ستحتاج أيضا إلى تحديد أسعار الإضراب بالقرب منك بما يكفي بحيث لا تخيم خيمة الربح كثيرا. بعض تدلى أمر لا مفر منه من أجل الحصول على أسعار ضربة ودعوة بعيدا بعيدا بما فيه الكفاية للحصول على احتمال أعلى من انتهاء في خيمة الربح. (فقط إذا كنت تتساءل، وهذا هو الهدف الحقيقي من تقويم مزدوج).


التعديلات.


إلى جانب مجرد إغلاق بسيط للتجارة، وهناك أساسا اثنين من التعديلات التي يمكنني استخدامها، وهذا يتوقف على تحليل بلدي من ما هو أعلى احتمال سيكون: تتجه السعر أو خطوة محددة وقوية في الاتجاه.


ما أعنيه بالتداول هو السعر ببطء ولكن بلا هوادة تتحرك نحو واحدة من الضربات الخاصة بك وأقرب إلى التعادل. مثال على ذلك هو التجارة الحالية إسرغ، الذي هو فقط فوق وضع سعر الإضراب. انها & # 8217؛ ق قريبا جدا أن تفعل أي شيء في الوقت الراهن، ولكن إذا استمر سوف ضبط عن طريق شراء 320 وضع التقويم. والنتيجة هي أكثر استثمارا (في خطر) واحتمال أكبر للربح. والمثير للدهشة أن الربح الأقصى والجديد الأقصى هو نفسه تقريبا ولكن مع قاعدة أوسع من ذلك بكثير.


لا أريد بالضرورة أن أفعل ذلك على هذه التجارة إسرغ لأن استراتيجيتي الافتتاحية كانت للسهم لاتخاذ خطوة قوية في أي من الاتجاهين. لذلك، أنا & # 8217؛ سوف مجرد إبقاء العين على ذلك، وتقرر ما يجب القيام به عندما يملي السعر الخطوة التالية.


إذا كنت مقتنعا بأن الاتجاه الحالي سيتم الحفاظ عليه، يمكنك بيع التقويم الخاص بك على الجانب الآخر للحصول على رصيد إضافي لتعويض تكلفة التقويم الجديد. ربما فازت & # 8217؛ ر تغطي كل شيء، لكنه سوف يقلل الخاص بك في خطر المبلغ. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن خطوة سلبا يمكن أن يكلفك، وخاصة بالقرب من انتهاء الصلاحية.


حتى بعد إجراء تعديل مثل هذا والسعر يجعل خطوة أكثر قوة في اتجاه الاتجاه، يمكنك الاستمرار في استخدام التعديل موضح أدناه.


مرة واحدة، عندما قمت بإجراء تعديل من هذا القبيل، وأنا في الواقع اشترى أكثر تقويما ضبطها من التجارة الأصلية. يمكنك القيام بذلك إذا كنت مقتنعا بأن هذا هو الاتجاه الصحيح. فإنه يضيف فقط لك الربح المحتمل.


تحريك قوي.


في بعض الأحيان السعر سيجعل خطوة مستدامة وقوية. وهناك طريقة للمساعدة في تحديد هذه التحركات هي زيادة في الحجم. عندما يحدث هذا، انتظر تأكيد أيام أخرى ثم أغلق جميع الخيارات باستثناء الخيار الطويل في اتجاه حركة السعر. نعم، سوف تبدو التجارة خاسرة طالما أن الخيار الطويل مفتوح، ولكن اعتبر أن هذا الخيار لديه انتهاء الشهر المقبل وربما هو إيتم والذهاب إيتم أعمق. ثيتا منخفضة ودلتا في تزايد - انها & # 8217؛ ق شيء جميل!


قدم هذا السيناريو نفسه لي 3 مرات لانتهاء مارس وكان وقتا مربحا للغاية. انتهى بي الأمر جعل أكثر من ذلك بكثير الحد الأقصى الربح الأصلي المحتملة على انتشار.


استنتاج.


بالنسبة لي، كانت التقاويم المزدوجة مجزية جدا. نعم، هناك رأس المال مقدما الذي هو مطلوب، وأكثر من ذلك إذا كان هناك حاجة إلى تعديل، ولكن القدرة على ضبط بسهولة دون الذعر هو ميزة كبيرة. منذ أن كنت أركز عليها، أنا & # 8217؛ كان فقط 2 الخاسرين من أصل 7 مع نسبة الفوز / الخسارة من 2،799 / 1،219، أو حوالي 3-1.


وهناك نقطة أخيرة أريد أن أفعلها تتعلق بالمخاطر / المكافآت. حتى الآن أكثر من بلدي التقاويم مزدوجة قد أسفرت عن مخاطر / مكافأة ما يقرب من 50٪ باستمرار!


وأنا أعلم أن هذا يبدو لا يصدق لبعض الناس، والبعض الآخر قد يكون حريصا على اطلاق النار على الثقوب في هذه الاستراتيجية، ولكن كل ما يمكنني القيام به هو بصراحة تتصل لك تجربتي الشخصية ولماذا أعتقد أنها كانت ناجحة جدا في هذا السوق.


لدي شعور بأن السوق سوف تتخذ خطوة كبيرة، وأنا فقط لا & # 8217؛ ر تعرف في أي اتجاه أو متى. قسط من الصعب أيضا أن تأتي شراء في هذه البيئة تقلب منخفضة نحن حاليا في. يمكنك أن تفعل خيار محايد ينتشر مثل الحديد كوندورس والنسب والشجاعة، ولكن لقد وجدت استراتيجية أخرى التي يبدو أن تعمل بشكل جيد للغاية.


تقويم مزدوج هو اثنين من التقويم ينتشر - واحد هو وضع والآخر هو مكالمة. ميزة أن يكون كل من وضع ودعوة التقويم (على حد سواء مع نفس الأمامي والخلفي الشهر) يجري القدرة على ضبط بسهولة إذا كان الكامنة يجعل المحرك في أي من الاتجاهين.


أستخدم مصطلح التقويم المزدوج لأن هذا هو المصطلح الذي يستخدمه توس على منصة التداول الخاصة بهم. لقد أنشأت شريط فيديو للذهاب مع هذه المادة التي قد تساعدك في توضيح وفهم أين أنا قادم من. يمكنك إما تحميله ويكون ذلك إلى الأبد، أو مجرد فتح في في متصفح - هو & # 8217؛ s ملف وسائط ويندوز وأعلى مستوى من الجودة.


عندما يذهب سيئة حقا.


لسوء الحظ، لا يوجد شيء مثل ركوب مجانية. أولا الأخبار السيئة: هناك طريقتان أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تؤذي:


الأول هو انحراف كبير في السعر. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول أحصل على مزورة وانظر الكامنة جعل الدب الخطوة والحصول على مقربة من التعادل بلدي مع عدة أيام لانتهاء الصلاحية. استراتيجيتي ستكون لإغلاق جميع الخيارات باستثناء وضع طويل. في هذه الحالة سيكون لدي أكثر من شهر ترك على أن وضع، سيكون إيتم والقيمة الزمنية ستكون صغيرة - ربما مع دلتا من 70-80. وأود أن مجرد عقد على وضع طويلة بما فيه الكفاية للحصول على العودة إلى التعادل وفي معظم الحالات جعل الربح لطيفة.


بعد بضعة أيام، وندرلينغ يجعل خطوة صعودية كبيرة. بلدي يضع يفقد قيمة بسرعة وبيعه واتخاذ خسارتي.


🙁 أقصى سعر التحرك.


الكابوس الثاني هو فجوة كبيرة صعودا أو هبوطا. واسمحوا & # 8217؛ ق يقول غوغ يخرج ويقولون انهم الانسحاب من الصين بعد إغلاق السوق والقوائم الكامنة 5٪. لدي تقويم مفتوح ولكن لا يمكنني & # 8217؛ ر القيام بأي شيء حتى يفتح السوق غدا. وهناك احتمالات سوف تكون قريبة من الخسارة القصوى في ذلك الوقت. في هذه الحالة، أود أن تأخذ كتل بلدي والخروج - السبب عندما يحدث هذا يحدث سعر السهم حول هذه المنطقة لعدة أيام، وأنه سيكون مجرد تأخير لا مفر منه لتفريغ كل شيء ما عدا وضع طويلة - وأود أن مشاهدة فقط الوقت تسوس مزيد من تآكل الربح بلدي.


اختيار المرشح.


عند اختيار أساس لتقييم انتشار التقويم، تريد الشهر الأمامي التقلب الضمني (الرابع) لتكون أعلى من الشهر الخلفي، لكنه ليس من الضروري. والسبب هو انتشار قاعدة لك الربح خيمة: كلما زاد الفرق على نطاق أوسع القاعدة. سأأخذ بعض الوقت لتقييم التجارة حيث الشهر الخلفي أعلى من الشهر الأمامي، ولكن أنا تجاهل أي الكامنة أكبر من + 2٪. في معظم الأحيان، إنه حدث متوقع يجعل الشهر الأول أعلى من الشهر الخلفي - على سبيل المثال إعلانات الأرباح.


يمكنني استخدام منصة توس للعثور على هذه الصفقات. يمكنك عرض مزيد من التفاصيل حول اختيار التجارة في الفيديو المصاحبة.


تحديد الانتشار الصحيح.


وكلما ازدادت تقلبات الشهر األخير & # 8217؛ من الشهر الخلفي، كلما كانت قاعدة خيمة الربح أوسع. في المثال الخاص بي أدناه على إسرغ (الفعلي & # 8216؛ لايف & # 8217؛ التجارة)، الشهر الرابع الرابع هو 47٪، حيث الشهر الخلفي هو 37٪. السبب؟ سيتم الإعلان عن الأرباح قبل يوم من انتهاء الصلاحية. هذا بالنسبة لي، وهذا سيناريو مثالي كما إيف سيبقى مرتفعا حتى ذلك التاريخ. يمكنك أن ترى أن القاعدة تمتد إلى ما هو أبعد من ضربة وضع ودعوة، في حين إذا كان انتشار الرابع ليست كبيرة جدا، فإن التمديد سيكون أقل من ذلك بكثير، كما هو الحال في المثال جويغ أدناه.


نلاحظ أيضا في هذه التجارة أن الشهر الخلفي هو كل وسيلة للخروج إلى يوليو. عندما دخلت هذه التجارة، كان هذا هو أقرب شهر العودة المتاحة. وعادة ما يكون الشهر الخلفي الشهر انتهاء الصلاحية المقبل. قبلت بوعي هذا عندما دخلت انتشار - مع افتراض / الهدف أن هذا السهم سوف تتحرك وأنا أود الخروج من كل شيء ولكن الخيار الطويل في اتجاه السعر. في هذه الحالة، فإن انخفاض تيتا / انخفاض الاضمحلال الوقت سوف تعمل في صالحي إذا استمر السهم في الاتجاه الصحيح.


ستحتاج أيضا إلى تحديد أسعار الإضراب بالقرب منك بما يكفي بحيث لا تخيم خيمة الربح كثيرا. بعض تدلى أمر لا مفر منه من أجل الحصول على أسعار ضربة ودعوة بعيدا بعيدا بما فيه الكفاية للحصول على احتمال أعلى من انتهاء في خيمة الربح. (فقط إذا كنت تتساءل، وهذا هو الهدف الحقيقي من تقويم مزدوج).


إلى جانب مجرد إغلاق بسيط للتجارة، وهناك أساسا اثنين من التعديلات التي يمكنني استخدامها، وهذا يتوقف على تحليل بلدي من ما هو أعلى احتمال سيكون: تتجه السعر أو خطوة محددة وقوية في الاتجاه.


ما أعنيه بالتداول هو السعر ببطء ولكن بلا هوادة تتحرك نحو واحدة من الضربات الخاصة بك وأقرب إلى التعادل. مثال على ذلك هو التجارة الحالية إسرغ، الذي هو فقط فوق وضع سعر الإضراب. انها & # 8217؛ ق قريبا جدا أن تفعل أي شيء في الوقت الراهن، ولكن إذا استمر سوف ضبط عن طريق شراء 320 وضع التقويم. والنتيجة هي أكثر استثمارا (في خطر) واحتمال أكبر للربح. والمثير للدهشة أن الربح الأقصى والجديد الأقصى هو نفسه تقريبا ولكن مع قاعدة أوسع من ذلك بكثير.


لا أريد بالضرورة أن أفعل ذلك على هذه التجارة إسرغ لأن استراتيجيتي الافتتاحية كانت للسهم لاتخاذ خطوة قوية في أي من الاتجاهين. لذلك، أنا & # 8217؛ سوف مجرد إبقاء العين على ذلك، وتقرر ما يجب القيام به عندما يملي السعر الخطوة التالية.


إذا كنت مقتنعا بأن الاتجاه الحالي سيتم الحفاظ عليه، يمكنك بيع التقويم الخاص بك على الجانب الآخر للحصول على رصيد إضافي لتعويض تكلفة التقويم الجديد. ربما فازت & # 8217؛ ر تغطي كل شيء، لكنه سوف يقلل الخاص بك في خطر المبلغ. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن خطوة سلبا يمكن أن يكلفك، وخاصة بالقرب من انتهاء الصلاحية.


حتى بعد إجراء تعديل مثل هذا والسعر يجعل خطوة أكثر قوة في اتجاه الاتجاه، يمكنك الاستمرار في استخدام التعديل موضح أدناه.


مرة واحدة، عندما قمت بإجراء تعديل من هذا القبيل، وأنا في الواقع اشترى أكثر تقويما ضبطها من التجارة الأصلية. يمكنك القيام بذلك إذا كنت مقتنعا بأن هذا هو الاتجاه الصحيح. فإنه يضيف فقط لك الربح المحتمل.


في بعض الأحيان السعر سيجعل خطوة مستدامة وقوية. وهناك طريقة للمساعدة في تحديد هذه التحركات هي زيادة في الحجم. عندما يحدث هذا، انتظر تأكيد أيام أخرى ثم أغلق جميع الخيارات باستثناء الخيار الطويل في اتجاه حركة السعر. نعم، سوف تبدو التجارة خاسرة طالما أن الخيار الطويل مفتوح، ولكن اعتبر أن هذا الخيار لديه انتهاء الشهر المقبل وربما هو إيتم والذهاب إيتم أعمق. ثيتا منخفضة ودلتا في تزايد - انها & # 8217؛ ق شيء جميل!


قدم هذا السيناريو نفسه لي 3 مرات لانتهاء مارس وكان وقتا مربحا للغاية. انتهى بي الأمر جعل أكثر من ذلك بكثير الحد الأقصى الربح الأصلي المحتملة على انتشار.


بالنسبة لي، كانت التقاويم المزدوجة مجزية جدا. نعم، هناك رأس المال مقدما الذي هو مطلوب، وأكثر من ذلك إذا كان هناك حاجة إلى تعديل، ولكن القدرة على ضبط بسهولة دون الذعر هو ميزة كبيرة. منذ أن كنت أركز عليها، أنا & # 8217؛ كان فقط 2 الخاسرين من أصل 7 مع نسبة الفوز / الخسارة من 2،799 / 1،219، أو حوالي 3-1.


وهناك نقطة أخيرة أريد أن أفعلها تتعلق بالمخاطر / المكافآت. حتى الآن أكثر من بلدي التقاويم مزدوجة قد أسفرت عن مخاطر / مكافأة ما يقرب من 50٪ باستمرار!


وأنا أعلم أن هذا يبدو لا يصدق لبعض الناس، والبعض الآخر قد يكون حريصا على اطلاق النار على الثقوب في هذه الاستراتيجية، ولكن كل ما يمكنني القيام به هو بصراحة تتصل لك تجربتي الشخصية ولماذا أعتقد أنها كانت ناجحة جدا في هذا السوق.


هل من أي وقت مضى عقد التقاويم الخاصة بك مزدوجة الأرباح الماضية؟ أنا & # 8217؛ وجدت أنه يمكنك جعل أكثر على حركة السعر مما كنت سوف تفقد مع انخفاض في الرابع.


لا، وأنا & # 8217؛ م ليست جيدة جدا في التقاويم، للحصول على أرباح أو أي شيء. نعم، أنا & # 8217؛ جعلت بضعة دولارات هنا وهناك، ولكن فقدت أكثر من ذلك بكثير. أنا لا أميل إلى لعب الأرباح ولكن في بعض الأحيان أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اختيار الاتجاه والسماح بلدي 50/50 فرص الذهاب للعمل مع وضع طويلة أو المكالمة.


سعيد للتجارة ◄Jeff►


مرحبا جيف، في صفحة التقويم المزدوج هذه، ذكرت أن هناك فيديو يمكننا العثور عليه في قسم التنزيلات الجديدة على اليمين. ولكن لم أستطع العثور عليه. هل لا يزال لديك هذا الفيديو في مكان ما؟ شكر!


بالتأكيد، أعتقد أن هذا قد يكون الشخص الذي تبحث عنه:


أحاول عدم التركيز على مقدار المكاسب المحتملة، بل على المخاطر / المكافأة & # 8211؛ والتي تشمل كلا من قسط العلاوة وكسب النسبة المئوية.


على سبيل المثال، إذا كنت ذاهب لوضع على مخاطر منخفضة / ارتفاع احتمال الاحتمالات، وأتطلع إلى ما لا يقل عن 10٪ كما بلدي ماكس الهدف الهدف بعد النفقات. للحصول على أعلى المخاطر / احتمال منخفض الصفقات، وأنا أحب 50٪ كحد أقصى كسب أو أفضل الهدف & # 8211؛ وأحيانا يمكن أن تذهب إلى 200٪.


على الصفقات دلتا محايدة (منخفضة المخاطر / احتمال كبير)، وأنا ابحث عن عودة 5-20٪.


أنا ملخص، لا يلقي أي من هذه في الحجر. ولكن، إذا رأيت تجارة يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، حسنا، وربما هو وأنا المسيل للدموع هو منفصل للتأكد من أجد فخ الخفية.


سرد شلد الخاص بك يبدو على ما يرام & # 8211؛ أنا أحب التعادل أقل حيث انها & # 8217؛ ق في، ولكن مشاهدته عن كثب. يتحرك إلى أسفل الجانب يحدث سريع جدا وصعب، أليس كذلك؟ لذلك إذا لم تكن قد وضعت هذا على بعد، قد ترغب في النظر في خفض كل من دعوة & أمب؛ وضعت ضربة واحدة يوم الاثنين.


بعض الأشياء التي لا أحبها حول شلد: أ) الضربات 2.5 واسعة على الأسهم 50 $ & # 8211؛ التي تحد من اختياراتك. ب) هناك القليل من الاهتمام المفتوح في يوليو حاليا، مما يعني انخفاض السيولة. ج) مع تحرك السوق كما هو في الآونة الأخيرة، وأنا أفضل الصفقات الاتجاه & # 8211؛ وخاصة الدلتا السلبية.


سعيد للتجارة ◄Jeff►


سؤال جانبي & # 8230؛ كيف تتغلب على عرض السعر / الطلب على هذه التقاويم؟ وذلك باستخدام ميزة عمق السوق في توس I أحاول أن أضع طلبي في منتصف محاولة / طلب. و لا يبدو أن الحصول على ضرب، حتى ترك أوامر في لأيام كاملة. وفي بعض الحالات، تكون هذه الهوامش 0.50 دولار، أو 0.60 دولار أو أكثر. هذا قاتل في هذه الصفقات.


هل لديك سر للحصول على يملأ والتغلب على هذا الانتشار لتبقى مربحة في التقويمات المزدوجة؟


شكرا مرة أخرى لهذا بلوق كبيرة! إنها واحدة من المفضلة، أحب مقاطع الفيديو الخاصة بك.


نعم اعرف. من السهل فتح، من الصعب إغلاق. ما أقوم به عادة هو إغلاق (شراء) الشهر الأمامي القصير أولا، ثم إغلاق (بيع) الشهر الخلفي. هنا & # 8217؛ s تلميح & # 8211؛ عن طريق إغلاق القصير، إذا كان الخيار الخاص بك مرة أخرى طويلة السعر يتحرك بشكل إيجابي (حتى لمكالمة أو لأسفل لوضع)، وتبقيه مفتوحة لفترة من الوقت أطول والسعر & # 8216؛ قد & # 8217؛ زيادة. بالنسبة لأولئك الذين هي الطريقة أوتم، مجرد بيعها. العديد من الاستراتيجيات خيار معقدة من السهل فتح، ولكن من الصعب إغلاق. أود أن كسرها إلى واحد أو مبارزة ينتشر لإغلاق.


سعيد للتجارة ◄Jeff►


مرحبا جيف نلول لي مرة أخرى ولكن أنا حقا الاستمتاع نصيحتك وأنت حقا تساعدني كثيرا، أرجو أن تخبرني، أنا أحاول تجارة حيث أنا بيع مكالمة في المال، وأنا قد تعاني من خطر ذلك يتم تعيينه لي، ما هي نصيحتك في إدارة المخاطر، يجب أن أبيعها مرة أخرى إلى السوق أو الاحتفاظ بالمخزون ومن ثم لفة الخيار إلى الشهر المقبل، وإذا كان الأمر كذلك كيف يمكنني لفة الخيار للشهر المقبل هو واحد من ديف & # 8217؛ s حيث يتداول الأخبار أو إعلان الأرباح ننثانكس غاري.


غاري، ني قد يكون الخلط بعض الشيء حول ما لديك وماذا كنت تحاول أن تفعل. نيفيرست، إذا كنت تبيع مكالمة وكنت لا & # 8217؛ ر يكون & # 8216؛ غطت & # 8217 ؛، ثم هو ناكيد كال & # 8211؛ مع مخاطر غير محدودة. إذا كان هذا هو ما تقومون به، ثم هو اللعب الهابط وكنت تراهن أن السعر الأساسي سوف تنخفض دون سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية. ربما لن تتمكن من الحصول على تعيين ما لم تسقط دلتا إلى ما يقرب من الصفر أو أن يكون لها أساس أرباح (تاريخ إكس ديف) بالقرب من انتهاء الصلاحية. إذا كنت تحصل على دعا، سيكون لديك لشراء الأسهم بالسعر الحالي وتسليمها إلى صاحب الدعوة الخاصة بك. نووسوالي، إذا كنت طويلة دعوة و إيت إيتم، يجب عليك أن تخبر وسيط الخاص بك إذا كنت تريد ممارسة ذلك. أو، يمكنك بيعه. إذا كنت لا تفعل أي شيء عند انتهاء الصلاحية، وينتهي العقد وتحصل على شيء. ن هناك افتراض آخر قد يكون أنك تملك الأسهم وتريد أن تكتب (نداء) ضده & # 8211؛ وهو نوع من الأنواع. إذا كان هذا هو ما كنت تحاول القيام به، ثم لدي هذا القول: n1) ما هو السعر الذي قمت بشراء الأسهم؟ n2) ما هو ضربة الدعوة تريد بيع؟ n3) ما هو الفرق بين 1 & أمب؛ 2؟ n4) ما هو إكسترنينيك من نداء تريد بيع؟ n5) قارن 3 & أمب؛ 4. نأمل 4 أكبر من 3 & # 8211؛ إذا لم يكن الأمر كذلك. إذا كان 4 أكبر من 3، فيمكنك & # 8221؛ & # 8217؛ تفعل التجارة إذا أردت والانتظار حتى يحصل على مقربة من الصفر إكسترينزيك وتقرر ثم كنت تريد أسهمك دعا بعيدا أو كنت ترغب في لفة إلى الشهر المقبل. نونات & # 8217؛ ق أفضل ما يمكنني القيام به على أساس المعلومات التي قدمت. بالمناسبة، هل يمكن أن تخبرني باسم ديف & # 8217؛ ق الفيديو الذي كنت تشير؟ nnu25c4Jeff u25ba.


جيف & # 8230؛ & # 8230؛ .. اسمحوا لي أن أحاول أن أشرح ما فعلته، الفيديو الذي أشير إليه هو، بناء الثروة الجزء 4، فمن ديفيس قرص على نسبة انتشار الظهر، مع الإشارة إلى بلدي التجارة على باك اشتريت مخزون مغطى في يوم 11/04/26 الكمية + 100 بسعر 12.44 & غ؛ ضربة 12PCS الكمية +1 سعر .29 أفي السعر .29 علامة 205 & # 8230؛ & # 8230؛ الذي وضع لي موقف طويل مع محدودية الهبوط & # 8230؛ .. بعد مشاهدة دافيس الفيديو & # 8230؛ اعتقدت ما سيحدث إذا حاولت التحوط ضد هذا الموقف حتى افتتح ني تراديني التالية اشترى 11/05/02، إكس aug11، إضراب 12، وضع ، كتي + 4، السعر .51، علامة .485nthen باعت إنم 11/05/02، إكس may11، إضراب 15، وضعت، الكمية 1. 1.price 2.55، علامة 2.375، و (1 مشغلات التوقيف) نوهيتش أعطاني لا يصدق تحليل المخاطر، إذا كنت لا تمانع في تفسير الخدمات اللوجستية لهذه التجارة، ولست بحاجة إلى فهم كامل للخطر خصوصا، ما يجب القيام به إذا كنت تحصل على تخصيص الأسهم منذ & لوت؛ أعتقد أن يمكن أن تؤثر بشدة على تحليل المخاطر بلدي وما ينبغي القيام به للتعويض ، أيضا أي تعليقات قد تكون لديكم فيما يتعلق نثانكس غاري.


غاري، نويل، هو & # 8217؛ s بالتأكيد مزيج مثيرة للاهتمام لديك هنا. يبدو من غير المخاطرة، أليس كذلك؟ الشيء الوحيد الذي قد تكون قلقة بشأن يتم اختيارها باعتبارها واحدة سيئ الحظ أن يكون لديك قصيرة 15 مايو وضعت تمارس. معظم الناس دون & # 8217؛ ر شراء الخيارات بقصد ممارسة لهم، ولكن عندما تفعل، وسطاء اختيار أصحاب قصيرة في random. NnWhat سيحدث إذا كنت & # 8217؛ حدد؟ سيكون لديك لشراء 100 سهم من باك في 15 $ & # 8211؛ وسيط الخاص بك وسوف تفعل هذا بالنسبة لك، وسوف تجد لهم في حسابك يوم الاثنين بعد انتهاء الصلاحية. قد تحصل على بريد إلكتروني خلال عطلة نهاية الأسبوع & # 8211؛ أنا أعرف توس يفعل ذلك. يمكنك الاحتفاظ بها على أمل أنها سوف تتحرك up. nn النتيجة الصافية هي: قمت بجمع 2.55 $ عند بيع وضع. قد لا تحصل على تعيين في هذه الحالة يمكنك الحفاظ على 2.55 $. إذا كنت تحصل على تعيين، والنظر في الفرق بين السعر الحالي و 15.00 الذي دفعته للأسهم المخصصة. إذا كان أقل من 2.55 دولار (أو السعر أعلى من 15.00-2.55 = 12.45) وكنت تبيع الأسهم، فإنك كسبت المال على الصفقة. يمكنك ثم بيع إيتم وضعت مع جون انتهاء الصلاحية. ن غير ذلك، يجب أن تفعل جيدا، وخاصة إذا باك يتحرك إلى أسفل. I would suggest that you do these types of trades on stocks that make bigger moves. nnu25c4Jeff u25ba.


Jeff would it help to try and prevent being assigned the stock to roll the option to the next month, say 6 days before expiration or am I missing the bus in the way options work. once again what a great service you are providing answering all the questions, if only I had site like this when i first started out in currencies nThank you.


Gary, nnIt won’t help to roll to the next month because the delta is so high on both months. Check out the prices and the delta. Like I mentioned on your last reply, if you get assigned it’s not all that bad. Hang in there and let me know what happens. nnBy the way, I not only paid a ton of money for a FX course, I got burned really bad trading too. There are a lot of reasons but mostly I was really “wet behind the ears” which is a saying in the US for new and not yet ready for prime time. nnu25c4Jeff u25ba.


Martin, nnHey, that’s OK – I get confused a lot. Thank God for the Internet! Oops, sorry, thank Al Gore for the internet u263annBasically, for a Calendar, you want the month where you are BUYING the option to have a lower volatility that the month that you are SELLING the option. So Front Month lower than Back Month. This makes the spread a bit closer since you are not buying so much time, or extrinsic value on your bought or long option. nnI believe the volatility number you are seeing in Market Watch is an average of all the available strikes for that expiration. The key, though is to take a look at the two expiration months implied volatility for that strike to be able to tell that you are truly following the rule. nnIn Market Watch, yes, what you are seeing is the next expiration and the expiration after that. In the case of SPY, you would be seeing the next weekly (SEP1 10) as the “Front Vol” and the current month (SEP 10) as the “Back Vol”.nnHave fun at your video marathon. nnu25c4 Jeff u25ba.


Michael, nnYou are a fast learner. I like CME so much I may put it on myself! I’m also going to add it to my A+ Watch List as a permanent member. You’ve picked strikes that are biased to the down side and the stock is definitely in a down trend. If I do this (need to wait for the open to see if all the numbers still work), I will be exiting by the end of this week or Monday at the latest – take my $100 and run. nnNice work! nnu25c4 Jeff u25ba.


You are a fast learner. I like CME so much I may put it on myself! I'm also going to add it to my A+ Watch List as a permanent member. You've picked strikes that are biased to the down side and the stock is definitely in a down trend. If I do this (need to wait for the open to see if all the numbers still work), I will be exiting by the end of this week or Monday at the latest – take my $100 and run.


شكرا لك على الرد. Now that you said that and I’ve taken a day to look closely I absolutely see what you are talking about with regards to GXDX, way way too thin a stock. So one of the rules on my book, simply because I like trading a particular security doesn’t mean it will work in every situation!!nnNow having said that, I’m continuing my search for what would be “good” double calendars and I think I’ve come across a good one and would love your insight… CME June/July 280/310 for a net debit of $1310. Has a very wide profit window, with what looks to me to be minimal “droopage” for a calendar with 10 days left to expiration. What do you think? nnThanks again for this great blog!


شكرا لك على الرد. Now that you said that and I've taken a day to look closely I absolutely see what you are talking about with regards to GXDX, way way too thin a stock. So one of the rules on my book, simply because I like trading a particular security doesn't mean it will work in every situation!!


Now having said that, I'm continuing my search for what would be “good” double calendars and I think I've come across a good one and would love your insight… CME June/July 280/310 for a net debit of $1310. Has a very wide profit window, with what looks to me to be minimal “droopage” for a calendar with 10 days left to expiration. ما رأيك؟


Thanks again for this great blog!


The primary problem with GXDX is that it's not liquid – not enough trading and volume in the stock and especially on the options. Take, for instance, the 30/25 in JUN/JUL: there are less than 100 contracts open on either. This causes the bid/ask to have a huge spread since there isn't much demand. Since you are selling the JUN 30 for $0.00 (that's the price now when the market is not open) and buying the JUL 30 for $0.45 – you might as well not bother with the JUN portion.


The second problem is the spread on the strike prices. Usually below $50 the strikes are $1 apart. This stock has a $5 spread so the profit tent is stretched too far for a decent trade.


Two suggestions: 1) if you really want to trade a calendar on this stock, just do a single calendar with a strike at the current stock price (make it a Put calendar) or 2) don't trade this one since the liquidity is almost nonexistent. Look for stocks that trade at least 1M shares and have an open interest on their options of at least 500 contracts. Doubles don't work for all stocks, so use the liquidity rules as one of your main filters.


It seems like simply having a front month with higher vol than the back month is not enough to guarantee a “usable” التجارة. Take for example GXDX… June Vol (as per TOS) is 74.94%, July Vol is 57.07%. I've tried 30/25, 30/22.5, 30/20, 25/22.5, 25/20 etc… and I can't find a single trade that offers a decent risk graph.


ما الخطأ الذي افعله؟ BTW: I even tried using July/Aug, as the vol was similar but still had similar problems. Any help would be greatly appreciated!


Thanks for this great blog. استمروا في العمل العظيم!


Actually that's me under canopy (parachute).


Thanks again for taking the time to answer my questions. It's much appreciated!


Is that you on the ultra-light?


Yes, I did mean sell MAY buy JUN on the single calendar. Oh, and regarding SKS – the price is really low and is almost the same price as an option. Take a look at FCX or RIMM – they are in a more affordable price range, nice volatility and huge option volume.


Basically, I trade option spreads using 3 strategies: credit/debit spreads when the price is moving bullish or bearish, calendars/double calendars when the price appears to be range bound, and covered calls as a long-term strategy. This pretty much is it. I may dabble in some other strategies now and then, but these are the ones I am successful at. They also cover ALL market conditions.


To that point, I don't need to go out and do scans looking for candidates – those 3 cover anything that might happen and therefore I can trade the same underlying over and over – and I become intimately familiar with its fundamentals and sentiment. Take AAPL for instance. It is way over-priced, but do the buyers care? Apparently not. So go with the flow.


Thanks for looking at it so quickly. I value your insight. I knew it was biased bullish, but as you mentioned, that seemed fitting.


You say another option is “just a MAY 140 Put Calendar.” I assume you mean sell MAY, buy JUNE… حق؟ I've now looked at that (and the double for MAY-JUNE) and agree that they look decent too. I guess I need to keep my strategies separated better in my head. I'm gun-shy of options within the last 30 days til expiration and I'm that way from listening to the Optionetics seminar, but they were speaking of long calls/puts and vertical debit spreads. It's just stuck in my head.


I noticed the big bid/ask spread, but didn't look at the option volume/open interest. Honestly, I don't have a good go-to list of stocks (maybe I should look closer at your list(s)) or good scan setup anywhere. I'll readily admit I need a better system there… I use OptionsXpress for trading and freestockcharts for a lot of my research and just need to be better at using them to their full advantage.


I've since scanned for price volatility and sorted by volume on freestockcharts and see a lot more I could potentially look at specifically for this strategy. (SKS might be one stock that's more affordable to research for me).


Thanks again, one thing I'll definitely take from this conversation is to stop and ask myself “why this stock” a little more seriously and realize that if I don't like the bid/ask spread or total entry price, I can always find another stock.


Sure, happy to. It looks like this double calendar is biased to the upside, which is OK because CMG is definitely in a bull run. It has a very nice wide base and a good spread between the two break evens. Although because it's a JUN short month, you will be holding it for about 30 days and that's risky (theta grows slowly), but as I have shown, Calendars are easy to adjust especially this far from expiration. You're right, it is expensive.


If you really want to get into this trade – and it looks as good as any other – then may I suggest you buy the Put Calendar first (analyze the 140 Put Calendar). Watch which way it moves and then add the next leg depending on the direction the stock takes – or not at all if the price remains around 140.


Another option is just a MAY 140 Put Calendar, which also looks like a good trade.


My only negative comment is related to the bid/ask spread on the options. Notice that the open interest is pretty low – I like at least 500 contracts. Because of this, there is a 45¢ spread, and that is not a very happy place to be. My question is: why this stock and why not one that has more option volume?


I was looking tonight at a potential double calendar on CMG. Possibly June-Sep $140-$145. It would cost just under $1,600 to enter at market prices, with profit of $650-$700 at the strikes with a base from $133-$154. (The stock closed today at $138.06).


The implied volatility is about 40 front month, 46 back month. Unfortunately, my trading account doesn't have the funds to get into it today, but I'm curious to hear your opinion on the setup if you have a minute to look it over. Thanks-


Not until you brought this up have I noticed the 'discrepancy', if that's what it is. I just always figured that the front and back month vol was some sort of average for all the options that month and that the individual strikes would not equal that average.


When I compare, it's just to begin the process of finding a candidate and now that you brought it up, I will be conscious of that difference. شكر.


I just found your site and still going through it, but it looks great. One question, observation I had based on my experience with TOS. You indicate you compare front vol against back month vol. First, did you know there is a column called vol difference that will show the difference between the two? Second, however is the more critical point. I too was looking at a scan in TOS using vol difference. However, what I found is that the vol they are using, is a mixture, based on how the CBOE determines VIX (this is straight from the guys at TOS). So you might find a skew, but then look at your options either atm or 1 – 2 strikes OTM and find no skew at all or a negative skew. So the difference they using front/back vol does not necessarily mean there is any difference at the strikes you trade for Calendars and Doubles.


Have you seen this and if not, check it out!


شكرا على التقييم الايجابي. Under the right circumstances, doing Double Calendars on the is a favorite move of mine. As a mater of fact I have one open this week on OEX, and if you look at my Closed 2018 you will see that I have done 4 others successfully. So far it's the only play I have used on the weeklies.


Thanks for the excellent post on dbl calendars. I wanted to know what your experiences and thoughts were on doing these with the weeklies?


Thanks, I'm glad you liked it. No, I don't have a trading plan 'yet' for the double calendars – and I hadn't though about it until you mentioned it. I should document what I do so I can add it to a new plan. Please don't hold your breath – it may take me a while to get to that.


Enjoyed your movie on double calendars. Although I have not yet traded them, given your description they look quite attractive. To get some more firm ground before considering giving them a try too: do you also have a trade plan on those double calendars? Points of interest would be for example: minimum risk/reward required to consider trade, days before expiration to enter, when has the time come to adjust etc.


My opinion: Although it makes for a bigger profit, the breakeven is not all that much different than just doing a 1170 Put and 1180 Call Calendar. Also, the 4 Calendars requires 2X the capital compared to a Double Calendar plus commissions.


You can get the same profit results by doing more lots of the Double Calendar w/o adding unnecessary complexity to the trade.


If you need to adjust, well then you would add the third leg, and maybe even the fourth if needed – if there was enough time before expiration.


I know you can take a good thing too far. But how about with the SPX (and its many strike choices) doing a quadruple calendar. It really isn't that different from a double calendar since it would utilize a 20 point swing.


ie: A calendar on the SPX trading at 1177.


Suppose you legged in to four strikes… so you bought 3 lots each of - APR/+May 170, - APR/+May 175, - APR/+May 180 & - APR/+May 185.


This way only one leg could be in trouble at a time (excepting of course for a huge market correction type move) which means that the other three are prospering to more than counter the faltering one leg.


This gives you the ability to wait a bit longer before making an adjustment. Given the large potential profit at expiration for these calendar trades and given that you are only looking for 20% profit before exiting I sort of like the risk/reward profile.


What do you think of this approach?


أفضل قيمة في التعليم الخيار.


تحديثات البريد الإلكتروني.


الاقسام.


احدث التعليقات.


جورو نفسه.


انقر للانضمام سويمرسفوروم.


اقتبس من اليوم.


الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.


Double Calendars: The Low Volatility Trade with Two Peaks.


Are you an options trrader looking for a strategy designed for a lower-volatility environment where the underlying price action gravitates toward either of two different strike prices? The double calendar could fit the bill. A double calendar has a wider breakeven range, and therefore a higher probability of making a profit, than an individual calendar. And yes, the risk/reward graph looks kinda like a two-peaked suspension bridge (figure 1, below).


In a previous article, I discussed long calendar spreads. If you happened to miss that piece, here’s a quick overview to get you up to speed:


Doubling Calendars.


The double calendar is a combination of two calendar spreads. The strategy typically involves buying an out-of-the-money (OTM) call calendar and an OTM put calendar around the current underlying price. The result is a trade that's similar to the neutral single calendar, but instead of having a profit peak at just one strike price, the double calendar has the potential for profit over a wider range of prices. Like the single calendar, the double calendar is designed to benefit from an increase in implied volatility (IV). A double calendar has two peaks or price points where the largest gains can be achieved. The potential max gain can change based on fluctuations in implied volatility.


The price paid for the long double calendar is the risk involved in the spread. If you pay $0.72 for the double calendar, you are risking $72 per contract. With a long double calendar, traders typically look to adjust or close each spread for a credit. The ideal scenario for this strategy would be an increase in volatility that coincides with the underlying moving toward either strike. As it moves closer to either strike, time decay ( theta ) will increase, which also works in favor of the trade. This occurs because the short near-term options tend to lose value at a faster rate than the further-term long options in the trade. The roll values and calendar prices expand as long as the underlying shares remain near either strike, and the implied volatility does not decrease by a significant amount.


Figure 1 shows a typical double calendar risk/reward graph with the optimal profitability being near either strike. The example is buying the November 17 $80 puts and $85 calls and selling the October 27 weekly $80 puts and $85 calls for a net debit of $0.72. For more insight into potential strategies to consider around options expiration, this article might help.


FIGURE 1: FROM BELL CURVE TO TWIN PEAKS.


Example of the theoretical value of a double calendar with two weeks until expiration (purple line), and at expiration (blue line). Note the change in shape from a smooth curve resembling a bell curve, to one with two peaks. Data source: CBOE. Chart source: the TD Ameritrade thinkorswim ® platform. لأغراض التوضيح فقط.


As shown, the ideal underlying prices for this double calendar are at the $80 and $85 strikes. The overall risk is capped at the $0.72 initiation price, because the further-term options you are purchasing must be worth the same or more than the shorter-term options you are selling due to the time value. If volatility rises from initiation levels, the profit potential should also increase as long as the underlying shares are within a reasonable distance of either strike. Another potential benefit for long calendar trades is that although the initial risk is defined, the profit potential can increase if volatility rises. This is one reason initiating long calendars in a low-volatility environment can be beneficial.


To wrap up, if you expect a move and volatility is low, a double calendar may be a strategy to consider for a wider range and a risk-defined downside.


Please remember that calendar, double calendar, and other multiple-leg option strategies like these can entail substantial transaction costs, including multiple commissions, which may impact any potential return. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


Free: 2 Strategies for 2 Months*


Get step-by-step TradeWise trade ideas from former floor traders delivered directly to your inbox. At checkout, enter coupon code "ticker".


*When the two months have passed, keep the TradeWise service for just $20 per strategy per month.


خيارات الخيار طوق: المتداول، المتداول إلى أسفل، المتداول بها.


واستكشفت مقالة سابقة كيف يمكن لقطاعات الخيارات أن تساعد في حماية مراكز الأسهم الطويلة مع السماح للسهم بتقدير السعر بسعر محدود. أظهرنا .


يرتدي طوق؟ وهنا كيف ومتى قد ضبط ذلك.


وقد حقق سوق الأسهم عددا من الارتفاعات الجديدة. لذلك قد يضع الحماية وخيارات الخيارات الأخرى المصممة للدفاع ضد التحركات السلبية قد لا تكون في المقام الأول.


الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.


جمعية الاتصالات المالية.


أفضل موقع يحركه المحتوى.


لشريط شريط.


جوائز تسويق المحتوى.


شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.


ترادويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. Advisory services are provided exclusively by TradeWise Advisors, Inc. and brokerage services are provided exclusively by TD Ameritrade, Inc. For more information about TradeWise, please see ADV 2 on tradewise.


ولا يقصد باستراتيجيات التجارة أن تستخدم في اتفاقات الاستجابة العاجلة، وقد لا تكون مناسبة أو مناسبة لعملاء حساب الاستجابة العاجلة، ولا ينبغي الاعتماد عليها في اتخاذ قرار شراء أو بيع ضمان، أو اتباع استراتيجية استثمار معينة في حساب الاستجابة العاجلة.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار معينة، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2018 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment