Sunday 18 March 2018

الشروط في تداول العملات الأجنبية


مصطلحات تداول الفوركس الأساسية.
مثل العديد من المجالات المهنية المتخصصة، وقد وضعت سوق الفوركس ويستخدم عادة مجموعة من المصطلحات أو عبارات قصيرة التي تشكل معا مجموعة من المصطلحات المصطلحات تداول العملات الأجنبية.
بعض هذه الكلمات الخاصة المصطلحات هي أيضا تستخدم عادة بين التجار التداول في الأسواق المالية الأخرى، في حين أن بعض هي فريدة من نوعها إلى حد كبير لتداول العملات الأجنبية.
ويحدد القسمان التاليان مجموعة أساسية من مصطلحات تداول العملات الأجنبية. يتم تقسيمها إلى مجموعتين. الأول يحتوي على تلك المصطلحات المستخدمة بين التجار المحترفين، في حين أن الثانية تحتوي على تلك المصطلحات التي تتعلق في كثير من الأحيان للتجار الفوركس التجزئة التي تستخدم وسطاء الفوركس على الانترنت لتنفيذ المعاملات.
المهنية مصطلحات تداول العملات الأجنبية.
مصطلحات مصطلحات الفوركس الهامة الأخرى المستخدمة عادة في حالات التعامل مع العملات الأجنبية المهنية تشمل ما يلي:
عرض الأسعار & # 8211؛ سعر الصرف الذي يرغب صانع السوق في شراء العملة الأساسية له في زوج العملات. غوينغ لونغ & # 8211؛ هذا المصطلح يعني شراء زوج من العملات، والذي ينطوي على شراء العملة الأساسية وبيع العملة المقابلة. الذهاب قصير & # 8211؛ على العكس من فترة طويلة، قصيرة تنطوي على بيع العملة الأساسية وشراء العملة المقابلة. أوفر & # 8211؛ سعر الصرف الذي يرغب صانع السوق في بيع العملة الأساسية له في زوج العملات. بيب & # 8211؛ يقف حرفيا ل & # 8220؛ النسبة المئوية في نقطة & # 8221؛ ويمثل الحد الأدنى لتقلب الأسعار الممكن في معاملة الفوركس. النقطة هي عادة العشرية الأخيرة لزوج العملات & # 8217؛ s سعر الصرف المعروض وتساوي 0.0001 لمعظم أزواج العملات. كما يطلق عليه أحيانا & # 8220؛ بوينت & # 8221 ؛. سبرياد & # 8211؛ ويتكون الفرق من الفرق بين سعر العطاء أو الشراء والعرض أو سعر البيع المقدم من صانع السوق. تشديد عرض العطاءات المقدمة من قبل صانع السوق، كلما كان السعر أفضل عادة لزبائنهم.
مصطلحات تجارة الفوركس بالتجزئة.
بالإضافة إلى استخدام معظم المصطلحات التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين، فإن تجارة المضاربين في أسواق الفوركس الأصغر حجما من خلال وسطاء الفوركس عبر الإنترنت من المحتمل أن تأتي أيضا عبر الفوركس بالتجزئة التالي الذي يتعامل مع المصطلحات اللغوية:
الرافعة المالية & # 8211؛ نسبة مبلغ المال على الودائع تحتاج لحجم الصفقة معين. وعادة ما يتم نقل الرافعة المالية كنسبة مثل 1:50 مما يعني أنك ستحتاج إلى مبلغ 100 دولار للإيداع للتحكم في وضع تداول قدره 5000 دولار. لوت سيز & # 8211؛ الحد الأدنى للوحدة التجارية لحساب وسيط الفوركس. حجم الكتلة هو عادة 100،000 وحدة عملة أساسية للحسابات القياسية، و 10،000 وحدة عملة أساسية للحسابات البسيطة و 1،000 وحدة عملة أساسية للحسابات الصغيرة. الهامش & # 8211؛ المبلغ من المال تحتاج إلى أن يكون على الودائع مع وسيط الفوركس لجعل تجارة النقد الاجنبى في مبلغ معين. إذا كانت نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 1:50 فإنك تحتاج إلى الحصول على 100 دولار من الهامش عند الإيداع لتداول موقع الفوركس بقيمة 5000 دولار.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
الجزء الثاني: مصطلحات تداول الفوركس.
مصطلحات تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس يأتي مع مجموعة خاصة جدا من المصطلحات والمفردات. لذلك، قبل أن تذهب إلى أعمق في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس، من المهم أن نفهم بعض المصطلحات الفوركس الأساسية التي سوف تواجهها في رحلة التداول الخاصة بك ...
كروس ريت & # 8211؛ سعر صرف العملة بين عملتين، وكلاهما ليس العملة الرسمية للبلد الذي يتم فيه اقتباس سعر الصرف. كما تستخدم هذه العبارة أحيانا للإشارة إلى أسعار العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي، بغض النظر عن أي بلد يتم توفير الاقتباس في.
على سبيل المثال، إذا تم اقتباس سعر صرف بين الجنيه البريطاني والين الياباني في صحيفة أمريكية، فسيعتبر هذا سعرا متصالبا في هذا السياق، لأنه لا الجنيه أو الين هو العملة القياسية للولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا كان سعر الصرف بين الجنيه والدولار الأمريكي في نفس الصحيفة، فإنه لن يعتبر معدل متقاطع لأن الاقتباس ينطوي على العملة الرسمية الأمريكية.
إكسهانج ريت & # 8211؛ قيمة عملة واحدة يعبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال، إذا كان ور / أوسد هو 1.3200، 1 يورو يساوي 1.3200 دولار أمريكي.
النقطة - أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تقوم بها العملة. وتسمى أيضا نقطة أو نقاط. على سبيل المثال، نقطة واحدة ل ور / أوسد = 0.0001 ونقطة واحدة ل أوسد / جبي = 0.01.
الرافعة المالية & # 8211؛ الرافعة المالية هي القدرة على توجيه حسابك إلى موضع أكبر من إجمالي هامش الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول ألف دولار أمريكي من الهامش في حسابه وأنه يفتح موقعا قدره 100000 دولار أمريكي، فإنه يستفيد من رصيده بمقدار 100 مرة، أو 100: 1. إذا كان يفتح موقف 200،000 $ مع 1000 $ من الهامش في حسابه، نفوذه هو 200 مرة، أو 200: 1. زيادة الرافعة المالية الخاصة بك تضخيم المكاسب والخسائر.
لحساب الرافعة المالية المستخدمة، قسم القيمة الإجمالية لمراكزك المفتوحة عن طريق رصيد الهامش الإجمالي في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار من الهامش في حسابك، وفتحت الكثير القياسي من أوسد / جبي (100،000 وحدة من العملة الأساسية) مقابل 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 10: 1 (100،000 دولار أمريكي / 10،000 دولار أمريكي). إذا قمت بفتح مبلغ قياسي واحد من ور / أوسد مقابل 150،000 $ (100،000 x يوروس 1.5000) فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 15: 1 ($ 150،000 / $ 10،000).
الهامش & # 8211؛ الودائع المطلوبة لفتح أو الحفاظ على الموقف. يمكن أن يكون الهامش إما & # 8220؛ فري & # 8221؛ أو & # 8220؛ يستخدم & # 8221 ؛. الهامش المستخدم هو هذا المبلغ الذي يتم استخدامه للحفاظ على المركز المفتوح، في حين الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مراكز جديدة. مع رصيد الهامش $ 1،000 في حسابك و 1٪ الهامش شرط لفتح موقف، يمكنك شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 $ افتراضية. وهذا يسمح للتاجر للاستفادة من حسابه بنسبة تصل إلى 100 مرة أو نسبة الرافعة المالية من 100: 1.
إذا انخفض حساب المتداول إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على مركز مفتوح، فسيتلقى & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ مما يتطلب منه إما إضافة المزيد من الأموال إلى حسابه أو إغلاق المركز المفتوح. يقوم معظم الوسطاء بإغلاق الصفقة تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش عن المبلغ المطلوب لإبقائه مفتوحا. المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف مفتوح يعتمد على الوسيط ويمكن أن يكون 50٪ من الهامش الأصلي المطلوب لفتح الصفقة.
سبرياد & # 8211؛ الفرق بين الاقتباس بيع واقتباس شراء أو عرض سعر العرض. على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقرأ 1.3200 / 03، فإن الفرق هو الفرق بين 1.3200 و 1.3203، أو 3 نقاط. من أجل التعادل حتى على التجارة، يجب أن يتحرك الموقف في اتجاه التجارة بمقدار يساوي انتشار.
• أزواج العملات الرئيسية وألقابها:
• فهم العملات الأجنبية زوج العملات:
سوف تحتاج إلى فهم كيفية قراءة بشكل صحيح اقتباس زوج العملة قبل البدء في التداول بها. لذلك، دعونا نبدأ مع هذا:
يتم تداول سعر صرف عملتين في زوج، مثل يوروس أو أوسجبي. والسبب في ذلك هو أنه في أي معاملة الصرف الأجنبي كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. إذا كنت لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو تعزز مقابل الدولار، وكنت ثم تكون في تجارة مربحة. في ما يلي مثال على عرض أسعار الفوركس مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي:
وتسمى العملة الأولى في الزوج الموجود على يمين علامة الشرطة العملة الأساسية، والعملة الثانية للزوج الموجود إلى يمين سوق القطع المائلة تسمى عملة العداد أو الاقتباس.
إذا قمت بشراء ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، سعر الصرف يخبرك كم كنت بحاجة لدفع من حيث العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يجب أن تدفع 1.32105 دولار أمريكي لشراء 1 يورو.
إذا قمت ببيع ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، فإن سعر الصرف يخبرك كم من العملة الاقتباس التي تتلقاها لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.32105 دولار أمريكي إذا كنت تبيع 1 يورو.
طريقة سهلة للتفكير في الأمر هو مثل هذا: العملة بيس هو أساس للتجارة. لذلك، إذا كنت تشتري اليورو مقابل الدولار الأميركي فإنك تشتري اليورو (العملة الأساسية) وبيع الدولار (العملة الاقتباس)، إذا كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي كنت تبيع اليورو (العملة الأساسية) وشراء الدولار (العملة الاقتباس). لذلك، سواء كنت تشتري أو تبيع زوج من العملات، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج. العملة الأساسية.
النقطة الأساسية لتداول العملات الأجنبية هي شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستقدر (زيادة في القيمة) بالنسبة لعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد قيمة) بالنسبة إلى العملة الاقتباس كنت بيع الزوج.
سعر المزايدة - السعر هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) بشراء زوج عملة محدد منك. وهكذا، في سعر الطلب، يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية للوسيط.
سعر الطلب - سعر الطلب هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) ببيع زوج عمل محدد لك. وهكذا، في سعر الطلب يمكنك شراء العملة الأساسية من وسيط الخاص بك.
عرض التسعير / الطلب - يتراوح انتشار زوج العملات بين الوسطاء، وهو الفرق بين العطاء وطلب السعر.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
3 تعليقات اترك التعليق.
جيدة سهلة لهضم الاشياء.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

المصطلحات الأساسية.
قبل تداول العملات، يجب على المستثمر أن يفهم المصطلحات الأساسية لسوق الفوركس، بما في ذلك كيفية تفسير أسعار العملات الأجنبية والحسابات.
مباشرة من خلال معالجة (ستب) وسيط.
بيبرستون هو وسيط ستب لتزويد العملاء مع إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق العملات من خلال توحيد عروض الأسعار من عدة بنوك. عملاء بيبرستون لديهم إمكانية الوصول الفوري (مباشرة من خلال معالجة) لبعض من أفضل الأسعار مع ينتشر ضيق للغاية.
والنقاط والماصات.
بيبرستون يقتبس أزواج العملات من قبل "5 و 3 و 2" المنازل العشرية - وهذه هي المعروفة كسور كسور أو ماصات.
على زوج عمل 5 عشري مكان النقطة هو 0.00010 على زوج عمل 3 عشري للمكانة نقطة 0.010 على زوج عملة مكان عشري 2 نقطة 0.10.
على سبيل المثال: إذا تحرك زوج العملات غبب / أوسد من 1.51542 إلى 1.51552، فإن .00010 أوسد يتحرك أعلى نقطة واحدة.
الفرق هو الفرق بين التسعير و سعر الطلب في أسعار السوق. يسري سعر الطلب على طلب الشراء ويسري سعر بيد على أمر البيع.
تعمل بيبرستون باستخدام فروق أسعار متغيرة، وهي فروق سعرية ليست لها نفس القيمة الثابتة. وسيتغري الفارق املتغري ويتسع يف ظل ظروف السوق وتغيري السيولة.
الرافعة المالية هي القدرة على السيطرة على كمية كبيرة من المال في أسواق الفوركس.
على سبيل المثال: بيبرستون تقدم ما يصل إلى 500: 1 الرافعة المالية، وهو ما يعني لكل دولار 1 أن لديك في حساب التداول الخاص بك. يمكنك تداول 500 دولار في سوق الفوركس. وينطبق نفس المبلغ على جميع العملات الأساسية ومبالغ الرفع المالي.
توفر الرافعة المالية للتاجر القدرة على تحقيق أرباح ذات مغزى على تحركات العملة اليومية البسيطة عادة، وفي الوقت نفسه، تخاطر فقط بحد أدنى من رأس المال في موقع معين.
الرافعة المالية يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة أرباحك وكذلك الخسائر الخاصة بك لذلك فمن الأهمية بمكان أن التجار تأخذ الرعاية عند استخدام الرافعة المالية. أكبر حجم الموقف الخاص بك، فإن أكبر قيمة النقطة الخاصة بك يكون وبالتالي، وزيادة تأثير على الربح / الخسارة الخاصة بك (P / L).
الهامش هو المصطلح المعطى لكمية المال المطلوبة في حسابك من أجل فتح الصفقة.
يتم احتساب الهامش على أساس اقتباس السوق الحالي للعملة الأساسية لحساب التاجر مقابل العملة الأساسية لحساب المتداول، وحجم الطلب، ومستوى الرافعة المالية لحساب المتداول.
ويشار إلى الهامش المجاني أو المتاح في محطة التداول MT4.
ويمكن حساب الهامش على النحو التالي: (اقتباس السوق الحالي * حجم) / الرافعة المالية = $ الهامش مطلوب.
يريد المتداول فتح 0.1 (10000 عملة أساسية) الكثير من اليورو / الدولار الأمريكي في السوق الحالية واقتبس من 1.4177 ومع مستوى الرافعة المالية 1: 200. العملة الأساسية للحساب هي الدولار الأمريكي. (1.4177 * 10،000) / 200 = 70.89 $ المطلوبة لفتح موقف 0.1 لوت.
دعوة الهامش.
مكالمة الهامش هي رسالة تحذير تحدث عندما ينفد حساب المتداول من أموال كافية للحفاظ على المراكز المفتوحة الحالية في السوق.
إذا تحرك السوق ضد موقف / متداول، سوف يتم طلب أموال إضافية من خلال "طلب هامش".
إذا لم تكن هناك أموال كافية، سيتم إغلاق المراكز المفتوحة للتداول.
إذا انخفض سهم الأسهم (الرصيد - الربح المفتوح / الخسارة) دون مستوى الهامش المحدد وهو المبلغ المطلوب لدعم المراكز المفتوحة، فسيتم إغلاق مراكز المتداول تلقائيا. هذا هو للمساعدة في حمايتك من العدالة السلبية على الرغم من أنك يجب أن لا تعتمد علينا توفير هذه الحماية. من المنطقي الحفاظ على التمويل الكافي في حسابك.
يتم احتساب هذا على النحو التالي لمنصة ميتاتريدر 4: حقوق الملكية / الهامش = & لوت؛ 20٪
يتم احتساب هذا على النحو التالي لمنصة كترادر: حقوق الملكية / الهامش = & لوت؛ 50٪
ويشير التحوط إلى فتح منصب جديد في الاتجاه المعاكس لموقف قائم على نفس الصك.
على سبيل المثال: للتحوط على 0.1 نقطة شراء موقف على أود / أوسد، سوف تفتح 0.1 نقطة بيع موقف على أود / أوسد.
ال يتطلب أي هامش إضافي للتحوط من المركز. من المهم أن نلاحظ أنه لا يمكن للمرء فتح موقف جديد على حساب مع عدم كفاية هامش قابل للاستخدام.
الانقلاب / المقايضات.
وقد يؤدي تداول العملات الأجنبية أيضا إلى تحقيق إيرادات من الفوائد فضلا عن الأرباح الرأسمالية. منذ تداول العملات الأجنبية في أزواج، كل التجارة لا تنطوي على عملتين مختلفتين فقط، ولكن اثنين من أسعار الفائدة المختلفة.
إذا كان سعر الفائدة من العملة التي اشترى المتداول أعلى من سعر الفائدة من العملة تاجر تباع، ثم التاجر كسب الفائدة أو "التمديد" (لفة الإيجابية).
إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشترىها المتداول أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فسيقوم التاجر بدفع التمديد (لفة سلبية).
يمكن أن تضيف المقايضات / المبادلات تكلفة إضافية أو أرباح إضافية إلى التجارة. ويزيد / يتقلص مبلغ التمديد مع زيادة / نقص حجم الموقع.
تتم الرحلات في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (توقيت نيويورك)
اللجان.
هذه الرسوم هي رسوم بيبرستون على حساب رازور فقط. مبلغ العمولة يعادل:
** الزيادة / النقص في مبلغ العمولة مع زيادة / نقص حجم الموقع.
مستشار خبير (إي)
إي هي برامج خوارزمية تم تطويرها لفتح الصفقات نيابة عن المستثمرين على منصة ميتاتريدر 4. ويستند الخبراء الاستشاريون على إشارات ولدت من قبل مختلف المؤشرات الفنية ويمكن الحصول عليها على الانترنت.
فيرتوال بريفات سيرفر (فس)
يتم استخدام فس للحفاظ على منصة ميتا-تريدر 4 قيد التشغيل حتى إذا خرج المتداول من البرنامج. هذا يقلل من فرصة توقف النظام بسبب التكنولوجيا وفشل الاتصال.
مام / بم الحسابات.
تم تصميم أنواع حسابات مدير الحسابات المتعددة على منصة ميتا-ترادر ​​4 لمديري الأموال الذين يتاجرون نيابة عن مستثمرين آخرين وإدارة حسابات متعددة من واجهة واحدة. يمكن لمديري المال أيضا إدارة حسابات متعددة من خلال الاستفادة من الخبراء الاستشاريين (إياس).
عملات الملاذ الآمن.
هذا هو مصطلح يستخدم لوصف تداول عملة بديلة أو أداة أقل تقلبا نتيجة الاضطراب في السوق وعدم اليقين. وتعتبر عملات أو أدوات الملاذ الآمن منخفضة المخاطر لأن حكوماتها المصدرة مستقرة واقتصاداتها تميل إلى أن تكون قوية، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنها "آمنة".
بنقرة والتجاري واحدة.
يسمح لك لفتح موقف جديد بنقرة واحدة فقط.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

ما هي أهم الشروط في تداول الفوركس؟
ومن المفهوم أن كنت حريصة على البدء في تعلم كل شيء يمكنك والحصول على الذهاب.
هذا الدرس مفيد للتعرف على بعض مصطلحات الفوركس الشائعة و المصطلحات التجارية.
لا تقلق بشأن حفظ كل مصطلح، أو حتى فهمها على الفور. هذا الدرس هو شيء يمكنك الرجوع باستمرار إلى. هناك الكثير من المعلومات في هذا الدرس، لذلك قد تجد أنه من المفيد طباعة هذا.
زوج العملة لديه سعر واحد.
أول شيء ستلاحظه عندما نقدم لكم لتداول العملات الأجنبية هو أننا نشير إلى ما يسمى زوج العملات.
عندما تفكر في سعر أي شيء، فمن السهل جدا لفهم لأن هناك سعر واحد واحد. على سبيل المثال، عند تداول النفط، السعر المعروض هو سعر برميل النفط.
عند تداول الذهب، السعر المعروض هو سعر كل أونصة من الذهب.
عندما يتعلق الأمر الفوركس، ونحن نشير أيضا إلى سعر واحد فقط، إلا أنه فيما يتعلق عملتين مختلفتين - زوج العملات. هذا قد يبدو مربكا قليلا في البداية، لذلك سوف نوضح كيف هناك سعر واحد واحد لزوج من العملات.
عندما نقوم بتداول العملات، نقوم بشراء وبيع العملة فيما يتعلق بعملة أخرى. على سبيل المثال، لا مجرد شراء اليورو. يمكنك شراء اليورو مع مبلغ معين من آخر.
لذلك، إذا كنت تحمل الدولار الأمريكي، سوف تشتري اليورو مع مبلغ معين من الدولار الأمريكي. هذا هو زوج من العملات ويشار إلى ور / أوسد.
دعونا نقول أيضا أن سعر ور / أوسد هو 1.4. وهذا يعني أن تكلفة 1 يورو هو 1.4 دولار. وبعبارة أخرى، لكل يورو تشتري، لديك لدفع 1.4 دولار لذلك.
طريقة أخرى للتفكير في هذا:
سعر ور / أوسد هو سعر صرف عدد الوحدات من العملة الثانية في الزوج هو مطلوب لشراء وحدة واحدة من العملة الأولى في الزوج. وبالتالي فإن سعر صرف 1.4 ل ور / أوسد يعني أن هناك حاجة إلى 1.4 دولار لشراء 1 يورو.
إذا كان الدولار الأمريكي أقوى، وهذا هو وسيلة أخرى للقول أن كمية أقل من الدولار الأمريكي قادرة على شراء المزيد من اليورو.
ومع ذلك، لأن الدولار الأمريكي أصبح أقوى ويشار إلى العلاقة مع اليورو كعملة ثانية في زوج العملات، ينخفض ​​سعر ور / أوسد.
إذا انخفض اليورو / الدولار الأمريكي إلى 1.3، ثم ارتفع الدولار الأمريكي مقابل اليورو - أصبح الدولار أقوى وأصبح اليورو أضعف.
لذلك، إذا انخفض سعر ور / أوسد إلى 1.3، فهذا يعني أن كل يورو تريد شراءه، أنت الآن بحاجة فقط لدفع 1.3 دولار أمريكي لذلك.
لا يجب أن يكون لديك واحدة من العملات لتداول زوج العملات.
ليس عليك أن يكون لديك دولار أمريكي لشراء ور / أوسد. يمكنك أن تبدأ مع الجنيه البريطاني وشراء ور / أوسد - يتم تحويل جنيه إلى الدولار الأمريكي، والتي يتم استخدامها بعد ذلك لشراء اليورو.
يتكون زوج العملات من العملة الأساسية والعملة الاقتباس.
العملة الأولى في الزوج تسمى العملة الأساسية - لها دائما قيمة 1. العملة الثانية في الزوج هي عملة الاقتباس وهي المبلغ المطلوب للتبادل إلى وحدة واحدة من العملة الأساسية.
تقاس حركة العملة بالنقاط.
سوف تجد أننا نشير إلى نقاط في جميع أنحاء الدروس. النقطة هي مقياس لمدى تحرك السعر. وهو اختصار لعبارة "النسبة المئوية في النقطة".
إذا كنت تفكر في سعر صرف الجنيه والدولار (غبب / أوسد)، قد تفكر في ذلك كما يقول، 1.57، حيث تتبع وحدتين فقط العشرية.
ومع ذلك، في أسواق العملات الأجنبية، يتم تقسيم هذا إلى أبعد من ذلك، ونحن نلاحظ السعر 1.5700. آخر رقم - آخر 0 - هو النقطة. إذا تحركت قيمة زوج العملات هذا من 1.5700 إلى 1.5701، فقد تحركت بواسطة "نقطة" واحدة.
النقاط هي الطريقة التي يقيس بها المتداولون أرباحهم بشكل عام. إذا كان المتداول يشتري زوج العملات، مرة أخرى غبب / أوسد عند 1.5700، وسعر يتحرك إلى 1.5730، ويقال أنه قد ارتفع بنسبة 30 نقطة أو، وقد اكتسبت التجارة ربح 30 نقطة.
العديد من السماسرة كسر السعر إلى أبعد من ذلك، وسوف تشمل الرقم الخامس يسمى كسور نقطة، أو ماصة - أنها تنشر السعر 1.57000. لا تفاجأ لرؤية خمسة أرقام بعد العشرية عندما كنت تبحث في أسعار معظم أزواج العملات على منصة التداول الخاصة بك.
الأزواج اليابانية مختلفة.
الأزواج اليابانية مختلفة قليلا لأن عملتهم يتم تخفيض قيمتها بشكل عام مقابل أزواج رئيسية أخرى، وبالتالي فإن النقطة هي الرقم الثاني وراء العشرية. حتى إذا كان سعر صرف الدولار / ين هو 77.084، ثم النقطة هو رقم 8 وماصة هو رقم 4.
انتشار هو تكلفة التداول.
أسهل طريقة لفهم مصطلح انتشار هو من خلال التفكير في ذلك كرسم رسوم السمسار لك للتجارة.
إذا كان زوج العملات لديه سعر معين، ويقول ور / أوسد 1.3000، وسيط لن يبيع ور / أوسد لك في 1.3000. سيقتبس وسيطك سعر أعلى قليلا، على سبيل المثال، 1.3001. إذا كنت ترغب في بيع، فإنها لن تشتري ور / أوسد في 1.3000 ولكن بدلا من ذلك سوف تدفع فقط، على سبيل المثال، 1.2999.
يمكنك أن ترى أن هناك فرقا بين سعر 1.2999 و 1.3001 - 2 نقطة. هذا هو ما يسمى انتشار. وبالتالي فإن الفرق هو الفرق بين السعر الذي يكون الوسيط مستعدا للشراء منه وبيعه لك. من خلال شراء قبالة لكم بسعر أقل وبيع بسعر أعلى قليلا الوسيط يجعل المال.
العرض هو أفضل سعر ممكن حيث يمكن للمتداول شراء الأداة التي يجري تداولها في الوقت الحالي. في سوق الفوركس، وسعر العرض هو أعلى سعر وسيط يدفع لشراء أداة من أنت.
والسؤال هو أفضل سعر ممكن يمكن للمتداول من خلاله بيع الأداة التي يجري تداولها في الوقت الحالي. في سوق الفوركس، وسعر الطلب هو أدنى سعر أن الوسيط سوف تبيع أداة لك.
يظهر الرسم البياني حركة السعر بمرور الوقت.
الرسم البياني هو التمثيل المرئي لعمل السعر، ويمكنك استخدام هذا لتحليلك. هو ما تستخدمه لمراقبة سعر صرف أو سعر زوج العملات على مدى فترة من الزمن.
على الرسم البياني للسعر، يكون سعر زوج العملات على المحور الرأسي على الجانب الأيمن (سعر صرف عدد الوحدات المطلوبة للعملة الثانية في الزوج لشراء وحدة واحدة من العملة الأولى في الزوج) . الوقت على المحور الأفقي في الجزء السفلي.
يظهر الرسم البياني الشموع اليابانية الكثير من المعلومات.
الرسوم البيانية التي نستخدمها في جميع أنحاء المواد التعليمية لدينا هي الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.
الشمعدان الياباني هو طريقة لتوضيح حركة السعر. يقولون لنا كمية معينة من المعلومات. أولا وقبل كل شيء، يمكن أن الشمعدان معرفة ما إذا كان السعر قد انتقل صعودا أو هبوطا، ببساطة عن طريق اللون. أي لون يمكن استخدامها ويتم تعيين اللون من قبل التاجر اعتمادا على تفضيلهم الشخصي. اللون سوف تتغير تلقائيا كما شمعة إما شكل الهبوطي أو شمعة صاعدة.
الشمعدانات يمكن أن تغطي تقريبا أي فترة زمنية من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. على الرسم البياني دقيقة واحدة، كل شمعة يأخذ دقيقة واحدة لتشكيل. بعد دقيقة واحدة، والشمعة الانتهاء من تشكيل ثم يبدأ شمعة جديدة في تشكيل. على الرسم البياني لكل ساعة، كل شمعة يستغرق ساعة لتشكيل وهلم جرا.
الشمعدان يظهر لنا أيضا سعر الافتتاح وسعر الإغلاق لتلك الفترة. حتى إذا كنا نراقب شمعة أربع ساعات، ثم الشمعة يمكن أن تخبرنا سعر الافتتاح في بداية تلك الفترة أربع ساعات وسعر إغلاق تلك الفترة أربع ساعات.
وأخيرا، يظهر الشمعدان أعلى وأدنى سعر خلال الوقت الذي أخذت فيه الشمعة. حتى إذا رصد شمعة لمدة أربع ساعات، ثم يمكنك أن ترى أعلى سعر وأقل سعر لتلك الفترة أربع ساعات.
يمكنك استخدام منصة التداول للتداول.
منصة التداول هو المكان الذي تضع طلباتك لشراء وبيع. منصة فعالة مركز القيادة الخاص بك حيث يمكنك فتح التجارة. يمكنك استخدام النظام الأساسي لإخبار الوسيط:
ما تريد شراء أو بيع كم كنت ترغب في شراء وبيع عندما تأخذ الربح الخاص بك إذا كانت التجارة على ما يرام عندما كنت تأخذ الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة لا تسير على ما يرام.
نحن نعلمك في الغالب كيفية التداول باستخدام منصة ميتاتريدر 4 (MT4). ومع ذلك، يتم استخدام منصات مختلفة من قبل وسطاء مختلفة. الصورة أعلاه من ميتاتريدر 4 تظهر نافذة النظام حيث تقوم بإدخال كافة المعلومات أعلاه.
تقريبا جميع منصات التداول تقدم وظائف مماثلة جدا، وسوف معظم المنصات تقديم هذا النوع من الرسوم البيانية السعر تراه أعلاه.
أداة التداول / الأداة المالية / الأصول.
هذا هو المصطلح الذي نستخدمه لوصف ببساطة البند يجري تداولها. على سبيل المثال، عند تداول النفط، النفط هو الصك. عند تداول زوج العملات ور / أوسد، ور / أوسد هو الصك. ونشير أيضا إلى هذا باعتباره أصلا.
فتح وإغلاق الموقف.
بعد شراء أو بيع أداة مالية قصيرة، قمت بفتح موقف. ولذلك، فإن الشراء والبيع يطلق عليهما أحيانا الدخول إلى الموقع. وهو نفس "دخول السوق". عندما يخرج المتداول من السوق، ويقال أنها أغلقت موقفها.
الإدخال هو عندما يقرر المتداول فتح الصفقة، إما عن طريق شراء أو بيع أداة مالية.
المخرج هو عندما يقرر المتداول إغلاق مركزه المفتوح في السوق إما للربح أو الخسارة.
وقف الخسارة يحمي حسابك.
وقف الخسارة يحميك إذا كانت التجارة على ما يرام. لنفترض أنك اشتريت مادة عرض ولا تعمل التجارة بها وتبدأ في خسارة المال. كما يستمر السعر في الاتجاه المعاكس لتداولك، يمكن أن تفقد من الناحية النظرية حساب التداول بأكمله. وقف الخسارة هو أمر من شأنه أن يغلق التداول تلقائيا بمجرد أن يصل إلى نقطة تعتبرها الخسارة غير مقبولة.
هدف الربح.
هدف الربح هو السعر الذي تقرر الخروج من السوق وتحقيق الربح الذي قمت به. يتم تحديد هدف الربح عموما قبل الوقت الذي يدخل فيه المتداول السوق. وهذا يعني أنه قبل دخول السوق، إذا كانت التجارة على ما يرام، وكنت أعرف كم من المال سوف تجعل على تلك التجارة.
الثور و الدب.
الثور هو تاجر يعتقد أن السوق سيرتفع. ويصف المتداول الذي لديه هذا الرأي بأنه "صعودي" أو أنه "ثور". ويستخدم هذا المصطلح لأنه عندما يحارب الثور، فإنها تستخدم قرونهم في حركة التصاعدي - وهذا هو وسيلة مفيدة لتذكر هذا المصطلح.
الدب هو التاجر الذي يعتقد أن السوق سوف تقع. ويصف المتداول الذي لديه هذا الرأي بأنه "هبوطي" أو "دب". ويستخدم هذا المصطلح لأنه عندما يحارب الدب، فإنها تستخدم مخالبهم في حركة الهبوط - وهذا هو وسيلة مفيدة لتذكر هذا المصطلح.
موقف طويل.
عندما نشير إلى شيء طويل، ونحن نفكر في ذلك صعودا. "موقف طويل" هو عندما كنت قد فتحت التجارة واشترى شيئا. قد تسمع المصطلح، "لقد ذهبت طويلا على هذا السعر" أو & كوت؛ أنا & # x27؛ m في الوقت الراهن & كوت ؛. وهذا يعني أن التاجر قد دخل موقع شراء. في تداول العملات الأجنبية، إذا كان التاجر يعتقد أن زوج العملات غبب / أوسد سوف يرتفع، واشتروا هذا الزوج، وسوف يوصف بأنه & كوت؛ دخول موقف طويل & كوت ؛.
بيع قصير.
إن مفهوم استمرار التداول طويلا نسبيا. يمكنك ببساطة النقر على زر "شراء" ثم قمت بإدخال في موقف طويل. وسعر إما أن ترتفع أو تنخفض - إذا كان الثمن ترتفع لك كسب المال - إذا كان يذهب إلى أسفل، تخسر المال.
إذا كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض وأنت لم تدخل السوق، يمكنك أيضا النقر على زر بيع وسوف تدخل في ما يسمى "بيع قصيرة" الموقف. لديك، في الواقع، باعت شيئا كنت لا تملك، لشرائه مرة أخرى بسعر مختلف. حتى إذا كنت بيع قصيرة الأصول وسعر تنخفض، يمكنك كسب المال. إذا كان السعر ترتفع، تخسر المال.
وسيطرك الوسيط الخاص بك ما الأصول التي تريد أن تبيع. ثم تقوم ببيع ذلك الأصل، وتغير سعره وشرائه مرة أخرى.
إذا انخفض السعر، ثم حققت ربحا لأنك كسبت المال عن طريق بيعه بسعر أعلى ثم شرائه مرة أخرى بسعر أقل.
إذا ارتفع السعر، ثم كنت قد فقدت المال لأن كنت قد بيعت بسعر أقل واشترى بسعر أعلى.
بعد أن يتم إغلاق الصفقة، يتم إرجاع كل ما كنت تتاجر مع العودة إلى الوسيط.
لوضع هذا ببساطة: إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ترتفع، انقر فوق شراء (على منصة التداول الخاصة بك)، وإذا كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض، انقر فوق بيع (على منصة التداول الخاصة بك).
بيع عملة قصيرة.
ويختلف مفهوم عملة البيع القصيرة باختصار بيع الأسهم. يتم تداول العملة الفورية دائما في أزواج.
كنت دائما التجارة عملة واحدة مقابل عملة أخرى. بالعودة إلى مثالنا على زوج يورو / دولار ور / أوسد، إذا ذهبت طويلا على هذا الزوج، فإنك تشتري اليورو بشكل فعال وتبيع الدولار الأمريكي. لذلك إذا كنت قصيرة، كنت تفعل العكس، كنت شراء الدولار الأمريكي (أوسد) وتقصير اليورو (ور)، الذي يبيع على نحو فعال ور / أوسد.
طريقة أخرى للتفكير في هذا، بدلا من شراء ور / أوسد، للذهاب قصيرة بدلا من ذلك شراء أوسد / ور.
مخاطر نسبة المكافأة.
عند الإشارة إلى نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة، فهذا هو أساسا مقدار ما تخاطر به في أي صفقة واحدة، إلى مقدار ما تقوم به إذا كانت التجارة لصالحك.
حتى إذا كنت خطر $ 10، ثم وهذا هو مبلغ من المال كنت على استعداد لتخسره. إذا كانت التجارة لا تعمل بها، وانت تعرف بالضبط كم من المال كنت تخاطر ولن تفقد أكثر من 10 $. إذا كنت تبحث للحصول على 30 $، ثم وهذا هو مكافأة كنت تسعى وكنت تعتقد أنه يمكن تحقيقه على أساس التحليل الخاص بك.
مخاطر نسبة المكافأة هي ثم 1: 3، لأنك تخاطر 10 $ للحصول على 30 $.
أساسيات تجارة الفوركس.
ما هو التداول؟
مسابقة: ما هو التداول؟
ما هو الفوركس وتداول العملات الأجنبية؟
مسابقة: ما هو الفوركس وتداول العملات الأجنبية؟
ما هو وسيط الفوركس؟
مسابقة: ما هو وسيط الفوركس؟
ما هي أهم الشروط في تداول الفوركس؟
مسابقة: ما هي أهم الشروط في تداول الفوركس؟
ما هي أفضل الأوقات لتداول الفوركس؟
مسابقة: ما هي أفضل الأوقات للتداول الفوركس؟
الدورات ذات الصلة.
تراديمو يساعد الناس على السيطرة بنشاط على مستقبلهم المالي من خلال تعليمهم كيفية التجارة والاستثمار وإدارة التمويل الشخصي.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطرة على رأس مالك مع احتمال خسارة أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يتم تقديم المحتوى التعليمي على تراديمو للأغراض التعليمية فقط ولا تشكل المشورة المالية.
© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. كل الحقوق محفوظة.

البنود في تداول العملات الأجنبية
السعر الذي تكون فيه السوق مستعدة لبيع المنتج. ونقلت الأسعار في اتجاهين كما عرض / طلب. يعرف سعر الطلب أيضا باسم العرض.
في تداول العملات الأجنبية، يمثل أسك السعر الذي يمكن للمتداول شراء العملة الأساسية، يظهر إلى اليسار في زوج العملات. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4527 / 32، العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وسعر الطلب هو 1.4532، مما يعني أنه يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مقابل 1.4532 فرنك سويسري.
في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل أسك أيضا السعر الذي يمكن للمتداول شراء المنتج. على سبيل المثال، في مقتبس أوك أويل 111.13 / 111.16، فإن المنتج المعروض هو أوك أويل وسعر أسك هو 111.16 جنيه إسترليني لوحدة واحدة من السوق الأساسية. *
في أفضل الأحوال تعليمات تعطى للتاجر لشراء أو بيع بأفضل سعر يمكن الحصول عليها في وقت محدد. في أو أفضل تعليمات تعطى إلى تاجر لشراء أو بيع بسعر معين أو أفضل. أوس 200 مصطلح لسوق الأوراق المالية الأسترالية (أسك 200)، وهو مؤشر لأفضل 200 شركة (حسب القيمة السوقية) المدرجة في البورصة الأسترالية. الدولار الاسترالي يشير إلى زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (دولار أسترالي / دولار أمريكي). أيضا "عوز" أو "أوزي".
وهناك نوع من الرسم البياني الذي يتكون من أربع نقاط هامة: ارتفاع وانخفاض الأسعار، والتي تشكل شريط العمودي. سعر الافتتاح، الذي يتم وضع علامة مع خط أفقي على يسار الشريط؛ وسعر الإغلاق، الذي يتميز بخط أفقي على يمين الحانة.
مستوى الحاجز هناك سعر معين ذو أهمية كبيرة يشمل هيكل خيار الجدار. إذا تم التوصل إلى سعر مستوى الحاجز، فإن شروط خيار حاجز محدد تدعو إلى حدوث سلسلة من الأحداث. خيار الحاجز أي عدد من الهياكل خيار مختلف (مثل تدق في، تدق التدريجي، لا لمسة، مزدوجة لا اللمس-دنت) التي تولي أهمية كبيرة لتداول سعر معين. في حاجز لا لمس، يتم منح تعويضات كبيرة محددة للمشتري الخيار من قبل البائع إذا لم يتم "لمس" سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية. هذا يخلق حافزا للبائع الخيار لدفع الأسعار من خلال مستوى الإضراب ويخلق حافزا للمشتري الخيار للدفاع عن مستوى الإضراب. العملة الأساسية العملة الأولى في زوج العملات. وهو يبين مقدار قيمة العملة الأساسية التي تقاس مقابل العملة الثانية. على سبيل المثال، إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) (الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري) يساوي 1.6215، فإن الدولار الواحد يساوي 1.6215 فرنك سويسري. في سوق الفوركس، يعتبر الدولار الأمريكي عادة العملة الأساسية للاقتباسات، وهذا يعني أن يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من 1 دولار أمريكي لكل عملة أخرى تم اقتباسها في الزوج. والاستثناءات الرئيسية لهذه القاعدة هي الجنيه البريطاني واليورو والدولار الأسترالي. المعدل الأساسي معدل الإقراض للبنك المركزي لبلد معين. الاستناد نمط الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني الذي يظهر متى الطلب والعرض من المنتج متساوية تقريبا. ويؤدي ذلك إلى نطاق تداول ضيق ودمج مستويات الدعم والمقاومة. نقطة الأساس وحدة القياس المستخدمة لوصف الحد الأدنى للتغير في سعر المنتج. السوق الهبوطي / الدب سلبي للاتجاه السعر؛ لصالح السوق المتدهورة. على سبيل المثال، "نحن هبوطي ور / أوسد" يعني أننا نعتقد أن اليورو سوف يضعف مقابل الدولار. يتحمل المتداولون الذين يتوقعون انخفاض الأسعار وربما يكونون يشغلون مناصب قصيرة. عرض التسعير / الطلب الفرق بين عرض السعر وسعر العرض (العرض). سعر العطاء السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء المنتج. ونقلت الأسعار في اتجاهين كما عرض / طلب. في تداول العملات الأجنبية، يمثل عرض السعر الذي يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية، يظهر إلى اليسار في زوج العملات. على سبيل المثال، في الاقتباس أوسد / تشف 1.4527 / 32، العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وسعر العرض هو 1.4527، مما يعني أنه يمكنك بيع دولار أمريكي واحد مقابل 1.4527 فرنك سويسري. في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل السعر أيضا السعر الذي يمكن فيه للمتداول بيع المنتج. على سبيل المثال، في عرض أسعار النفط في المملكة المتحدة 111.13 / 111.16، سعر الشراء هو 111.13 جنيه إسترليني لوحدة واحدة من السوق الأساسية * الرقم الكبير يشير إلى الأرقام الثلاثة الأولى من عرض العملة، مثل 117 أوسد / جبي أو 1.26 في EUR / USD. إذا تحرك السعر بمقدار 1.5 أرقام كبيرة، فقد تحرك 150 نقطة. بنك التسويات الدولية بنك التسويات الدولية الموجود في بازل، سويسرا، هو البنك المركزي للبنوك المركزية. وكثيرا ما يعمل بنك التسويات الدولية كوسيط السوق بين البنوك المركزية الوطنية والسوق. وقد أصبح بنك التسويات الدولية أكثر نشاطا حيث زادت البنوك المركزية من إدارة احتياطي العملات. عندما يتم الإبلاغ عن بيس شراء أو بيع على مستوى، وعادة ما يكون للبنك المركزي، وبالتالي يمكن أن تكون مبالغ كبيرة. يستخدم بنك التسويات الدولية لتجنب الأسواق التي تخطئ شراء أو بيع الفائدة لتدخل الحكومة الرسمية. المربع الأسود المصطلح المستخدم للتجار النظامي أو النموذجي أو التقني. تفجير ما يعادل رأسا على عقب من الاستسلام. عندما رمي السروال في منشفة وتغطية أي مراكز قصيرة المتبقية. بنك بنك كندا، البنك المركزي الكندي. بنك إنجلترا بنك إنجلترا، البنك المركزي للمملكة المتحدة. بنك اليابان بنك اليابان، البنك المركزي الياباني. بولينجر باندز أداة تستخدم من قبل المحللين الفنيين. رسمت الفرقة انحرافين معياريين على أي من جانبي المتوسط ​​المتحرك البسيط، والذي يشير في كثير من الأحيان إلى مستويات الدعم والمقاومة. السندات اسم الدين الذي يصدر لفترة محددة من الزمن. كتاب في بيئة تجارية مهنية، والكتاب هو ملخص من إجمالي التاجر أو مكتب المواقف. مؤشر أسعار متاجر التجزئة البريطانية (برك) مقياس بريطاني لمعدل التضخم في مختلف تجار التجزئة الذين شملهم الاستطلاع. هذا المؤشر يبحث فقط في تغيرات الأسعار في السلع المشتراة في منافذ البيع بالتجزئة. وسيط فرد أو شركة التي تعمل كوسيط، جلب المشترين والبائعين معا مقابل رسوم أو عمولة. في المقابل، تاجر يرتكب رأس المال ويأخذ جانب واحد من الموقف، على أمل الحصول على انتشار (الربح) عن طريق إغلاق الصفقة في تجارة لاحقة مع طرف آخر. باك السوق العامية لمليون وحدة من زوج الدولار على أساس العملة، أو بالنسبة للدولار الأمريكي بشكل عام. السوق الصاعد / الثور من أجل تعزيز السوق وارتفاع الأسعار. على سبيل المثال، "نحن صعودي ور / أوسد" يعني أننا نعتقد أن اليورو سوف يقوي مقابل الدولار. ثيران المتداولين الذين يتوقعون ارتفاع الأسعار والذين قد يكونون يشغلون صفقات طويلة البنك المركزي الألماني بوندسبانك شراء شراء موقف طويل على المنتج الانخفاضات شراء لشراء 20-30 نقطة / نقطة التراجع في سياق الاتجاه خلال اليوم.
واحدة من خمس مرات تقريبا خلال يوم تداول العملات الأجنبية عندما كمية كبيرة من العملات يجب أن يتم شراؤها أو بيعها لملء أوامر العملاء التجاري. وعادة ما ترتبط هذه الأوقات بتقلبات السوق. الإصلاحات العادية هي كما يلي (جميع الأوقات نيويورك):
10:00 صباحا - ومكو (شركة بيت السوق العالمية)
11:00 - مهكو (شركة السوق العالمية البيت) - أكثر أهمية.
قراءة مسطحة أو مسطحة قراءات البيانات الاقتصادية مطابقة لمستويات الفترة السابقة التي لم تتغير. لغة التاجر المسطحة / المسطحة المستخدمة لوصف موضع تم عكسه تماما، على سبيل المثال. قمت بشراء 500،000 $ ثم باعت 500،000 $، وبالتالي خلق موقف محايد (شقة). متابعة من خلال شراء جديدة أو بيع الفائدة بعد كسر اتجاهي من مستوى سعر معين. عدم وجود متابعة من خلال يشير عادة إلى أن حركة الاتجاه لن تستمر ويمكن أن عكس. اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الفيدرالية، لجنة وضع السياسات في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. محضر لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) يتم تحرير سجل مكتوب لاجتماعات لجنة السياسة الفيدرالية للسوق المفتوحة بعد ثلاثة أسابيع من الاجتماع. توفر المحاضر المزيد من التبصر في مداولات اللجنة الفدرالية المفتوحة، ويمكن أن تولد ردود فعل كبيرة في السوق. العملات الأجنبية / الفوركس / العملات الأجنبية شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر. ويشار إلى السوق العالمية لهذه المعاملات باسم الفوركس أو سوق الفوركس. إلى الأمام سعر الصرف المحدد سلفا لعقد الصرف الأجنبي يستقر في تاريخ مستقبلي متفق عليه، على أساس الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين المعنية. النقاط الآجلة النقاط المضافة إلى سعر الصرف الحالي أو خصمه من أجل حساب السعر الآجل. FRA40 اسم المؤشر لأهم 40 شركة (حسب القيمة السوقية) المدرجة في البورصة الفرنسية. ويعرف FRA40 أيضا باسم CAC40. فتس 100 اسم مؤشر المملكة المتحدة 100. التحليل الأساسي تقييم جميع المعلومات المتاحة على منتج قابل للتداول لتحديد توقعاته المستقبلية، وبالتالي التنبؤ بأين يتجه السعر. وكثيرا ما تجري تقييمات غير قابلة للقياس وغير موضوعية، فضلا عن قياسات قابلة للقياس الكمي، في التحليل الأساسي. الأموال يشير إلى أنواع صناديق التحوط النشطة في السوق. تستخدم أيضا كمصطلح آخر لزوج أوسد / كاد (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي). المستقبل اتفاق بين طرفين لتنفيذ معاملة في وقت محدد في المستقبل عندما يتم الاتفاق على السعر في الوقت الحاضر. العقود الآجلة التزام بتبادل سلعة أو أداة بسعر محدد وصنف كمية محدد في تاريخ مستقبلي. الفرق الرئيسي بين المستقبل والمستقبل هو أن العقود الآجلة يتم تداولها عادة عبر تبادل (اتصالات متداولة - إتك)، مقابل فورواردز، والتي تعتبر عقود خارجة عن العداد (أوتك). أوتك هو أي عقد لم يتم تداوله في البورصة.
في تداول العقود مقابل الفروقات، يمثل الطلب السعر الذي يمكن للمتداول شراء المنتج. على سبيل المثال، في مقتبس أويل أويل 111.13 / 111.16، فإن المنتج المعروض هو أوك أويل وسعر الطلب هو & جنيه؛ 111.16 لوحدة واحدة من السوق الأساسية. *
معروض إذا قيل أن السوق هو التداول المعروضة، فهذا يعني أن الزوج يجتذب اهتماما كبيرا بالبيع أو العروض. معاملة المقاصة هي عملية تجارية تلغي أو تعوض بعض أو كل مخاطر السوق المتعلقة بالمركز المفتوح. على رأس محاولة البيع بسعر السوق الحالي. واحد يلغي أمر آخر (أوكو) تسمية لامرين حيث إذا تم تنفيذ جزء من الأوامر اثنين، ثم يتم إلغاء الآخر تلقائيا. لمسة واحدة الخيار الذي يدفع مبلغ ثابت لحامل إذا كان السوق يلمس مستوى حاجز محدد سلفا. النظام المفتوح أمر يتم تنفيذه عندما يتحرك السوق إلى السعر المحدد له. ترتبط عادة مع جيدة "أوامر إلغاء سمسم. الموقف المفتوح تداول نشط مع P & L غير المحققة المقابلة، والتي لم يقابلها صفقة متساوية ومعاكسة. الخيار A المشتقة التي تعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع المنتج بسعر محدد قبل تاريخ محدد. طلب تعليمات لتنفيذ التجارة. كتاب طلب نظام يستخدم لإظهار عمق السوق من التجار الراغبين في شراء وبيع بأسعار تتجاوز أفضل المتاحة. دون وصفة طبية (أوتك) تستخدم لوصف أي معاملة لا تتم عن طريق تبادل. موقف بين عشية وضحاها التجارة التي لا تزال مفتوحة حتى يوم العمل التالي.
الترحيل هو الإغلاق المتزامن لموقف مفتوح لتاريخ القيمة اليوم وفتح نفس الموقف لتاريخ القيمة في اليوم التالي بسعر يعكس فارق سعر الفائدة بين العملتين.
في سوق الفوركس الفوري، يجب تسوية الصفقات في يومي عمل. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يبيع 100000 يورو يوم الثلاثاء، عندئذ يجب على التاجر تسليم 100000 يورو يوم الخميس، ما لم يتم التراجع عن الموقف. وكخدمة للعملاء، يتم تلقائيا تحويل جميع مراكز الفوركس المفتوحة في نهاية اليوم (الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك) إلى تاريخ التسوية التالي. وتعديل التسوية هو ببساطة حساب تكلفة الحمل على أساس يومي. تعرف على المزيد حول سياسة تمرير الفوركس.
رحلة ذهابا وإيابا هي الصفقة التي تم فتحها ثم إغلاقها من خلال صفقة متساوية وعكسية. تشغيل الربح / الخسارة مؤشر على حالة المراكز المفتوحة. وهذا هو، الأموال غير المحققة التي سوف تكسب أو تفقد يجب عليك إغلاق جميع المواقف المفتوحة في تلك المرحلة في الوقت المناسب. روت رمز مؤشر راسل 2000.
الوقت المتبقي حتى انتهاء العقد.
جلسة طوكيو 09:00 - 18:00 (طوكيو). غدا المقبل (توم / التالي) في وقت واحد شراء وبيع العملة للتسليم في اليوم التالي. T / P يقف على "جني الأرباح". يشير إلى الحد من الأوامر التي تتطلع إلى البيع فوق المستوى الذي تم شراؤه أو إعادة الشراء إلى ما دون المستوى الذي تم بيعه. الميزان التجاري يقيس الفرق في القيمة بين السلع والخدمات المستوردة والمصدرة. فالدول التي لديها فوائض تجارية (صادرات أكبر من الواردات)، مثل اليابان، تميل إلى رؤية عملاتها تقدر، في حين أن البلدان التي تعاني من عجز تجاري (الواردات أكبر من الصادرات)، مثل الولايات المتحدة، تميل إلى رؤية عملاتها تضعف. حجم التجارة عدد وحدات المنتج في عقد أو الكثير. عرض التداول يتصرف الزوج بقوة و / أو يتحرك أعلى؛ والعطاءات إبقاء دخول السوق ودفع الأسعار إلى أعلى. وقف التداول تأجيل التداول ليس تعليق من التداول. تداول ثقيل السوق الذي يبدو وكأنه يريد التحرك أقل، وعادة ما يرتبط مع السوق المعروضة التي لن تتجمع على الرغم من محاولات الشراء. عرض التداول يتصرف الزوج ضعيف و / أو يتحرك إلى أسفل، ويقدم لبيعه يحافظ على دخوله إلى السوق. نطاق التداول المدى بين أعلى وأدنى سعر السهم عادة ما يعبر عن الإشارة إلى فترة من الزمن. على سبيل المثال: مجموعة تداول لمدة 52 أسبوعا. الوقف المتحرك يسمح الوقف المتحرك بأن تستمر التجارة في تحقيق قيمة عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي ولكنه يغلق التداول تلقائيا إذا تحرك سعر السوق فجأة في اتجاه غير موات بمسافة محددة. قد لا يؤدي وضع الأوامر الطارئة بالضرورة إلى الحد من خسائرك. تكلفة المعاملة تكلفة شراء أو بيع منتج مالي. تاريخ المعاملة التاريخ الذي تتم فيه المعاملة. اتجاه حركة السعر الذي ينتج عنه تغير صاف في القيمة. يتم تحديد اتجاه صعودي من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. يتم تحديد اتجاه هبوطي من خلال قمم أدنى وأدنى مستوياته. دوران إجمالي قيمة الأموال أو حجم جميع المعاملات المنفذة في فترة زمنية معينة. السعر في اتجاهين عندما يتم اقتباس سعر العطاء والعرض مقابل معاملة الفوركس. TYO10 رمز مؤشر العائد على الخزينة ل 10 سنوات.

No comments:

Post a Comment