Sunday 18 March 2018

خيارات الأسهم بلوق


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.
وينغستوب (وينغ) ترتفع التوقعات حول الأرباح، هل يمكنها مواصلة الزخم؟
16 يناير، 2018.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد حققت محفظة تيري's تيبس الفعلية التي تنفذ هذه الصفقات 26٪ في أول أسبوعين من عام 2018، وهي ثالث أفضل محفظة أداء حتى الآن في هذا العام الجديد.
وينغستوب (وينغ) ترتفع التوقعات حول الأرباح، هل يمكنها مواصلة الزخم؟
حققت أسهم وينغستوب بالفعل مكاسب كبيرة في الأسابيع القليلة الأولى من العام الجديد ويعتقد العديد من المحللين أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي. وقد نشرت نبك مقالا يوضح العوامل الدافعة للارتفاع الأخير في حين يشارك الرئيس التنفيذي لشركة وينغستوب تشارلي موريسون توقعاته للنمو في مقابلة فيديو مع جيم كرامر.
أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.
8 يناير 2018.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من يناير كانون الثاني. الاخرون:
كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله ب 10000 دولار في 1/2/18) - زيادة بنسبة 48٪ لعام 2017.
كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة لتجارة السيارات - إعادة تشغيل مع 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ كسب لعام 2017.
أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من عام 2017.
سالوتينغ سلحفاة (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017.
العسل الغرير (إعادة تشغيل مع 5000 دولار باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - فقدان 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من عام 2018)
القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $) - 40٪ كسب لعام 2017.
ارتفاع المد (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 7615 $) - 152٪ كسب لعام 2017.
فيستا فالي (أعيد تشغيله في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 5058 $) - 101٪ كسب لعام 2017.
وايلي ولف (أعيد تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار) - 728٪ ربح لعام 2017 حيث ارتفع فب 56٪ ".
فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.
2 يناير 2018.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. المحفظات الخيار 10 نفذت في نصائح تيري المكتسبة [. ]
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
26 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
نتمنى لكم أفضل موسم العطلات & # 8230؛
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q بيت & # 038؛ رفعت توجيهات السنة المالية.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
18 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري & # 8217؛ ق نصائح المشتركين. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
11 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
5 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد تلقت مجموعة إسنت الكثير من الاهتمام اعتبارا من وقت متأخر ويتوقع العديد من المحللين مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - إسنت المجموعة يكسب التقييم المتفوق من المحللين في ويلز فارجو & # 038؛ شركة و زاكس: محللون تتوقع مجموعة إسنت المحدودة سوف تعلن عن عائدات 0.77 $ للسهم الواحد.
شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصعودي بعد. . .
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب متوسطها 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
ويتوقع العديد من المحللين الأسهم الفيسبوك لمواصلة أعلى، وهنا اثنان منهم - الفيسبوك شركة الأوراق المالية الأسهم لا تزال قادرة على تقديم قيمة، الحدث في هذه المستويات وثلاثة أسهم لشراء على الضعف الأخير.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
14 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:
عرض خاص عروض الباقات احجز على تريبادفيسور شريك موثوق.
8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
تعرف على التفاصيل الدقيقة لاستراتيجيات الخيارات التي أدت إلى تحقيق مكاسب بنسبة 120٪ حتى الآن في عام 2017 ...
... في سعر قريب من إعطاء بعيدا أبدا عرضت من قبل.
نصائح تيري هو نشرة الأخبار التي تم حولها لمدة 16 عاما. على مدى تلك الفترة الزمنية، قمنا بتطوير وصقل العديد من الاستراتيجيات الخيارات التي تتمتع بنجاح لم يسبق له مثيل.
نقوم بتنفيذ 10 محافظ خيارات منفصلة للمشتركين لدينا لمتابعة من تلقاء نفسها مع لدينا تاستيوركس الوساطة المفضلة لدينا أو من خلال تنفيذ الصفقات تنفيذها تلقائيا من خلال برنامج التجارة الإلكترونية ثينكورزويم.
يتم تنفيذ كل محفظة في حساب منفصل متاح للجميع لنرى (نحن لا مجرد نشر الأكثر نجاحا). وتستخدم كل محفظة استراتيجية محددة مسبقا باستخدام واحد أو أكثر من الأسهم الأساسية أو إيتبس (تبادل المنتجات المتداولة). وخلافا لغيرها من النشرات الإخبارية الخيارات، ونحن تشمل اللجان الفعلية في جميع نتائجنا.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

خيارات الأسهم أخبار مدونة.
هذه المدونة خيارات الأسهم تبقي لكم تحديث حول ما هو الجديد في الأسهم خيارات سهلة، بما في ذلك أحدث المقالات والتحديثات، نتائج أداء العضوية وأي عروض خاصة.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 15 يناير 2018.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 15 يناير 2018.
نتائج لعضوية كرسي التاجر.
هذا هو سجل تتبع الخيارات لعضوية تداول أرمشير "من الخيارات الاختيارية التي تتم من خلال خيارات الأسهم"، وترد نتائج كل صفقة مكتملة، مع بيان الربح أو الخسارة الناتج.
نتائج لقطع إلى-تشيس العضوية تاجر.
نتائج لعضوية قطع إلى تشيس التاجر.
طقوس المعونة يجعل العودة.
تحديث شركة طقوس المعونة قبل وبعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير 128٪ الربح المحتمل للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات!
دلتا الخطوط الجوية يرتفع †"حتى، حتى وبعيدا!
تحديث دلتا الخطوط الجوية قبل وبعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير 205٪ الربح المحتمل للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات!
الاستثمارات في فيبشوب القابضة يعزز الأرباح بالنسبة لنا!
الاستثمارات في فيبشوب القابضة من قبل تينسنت القابضة و جد توفر 167٪ الربح المحتمل للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات!
كال-Main†™ تقرير كسر البيض كسر!
تحديث للأغذية كال مين قبل وبعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير 257٪ الربح المحتمل للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات يضع!
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 18 ديسمبر 2017.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 18 ديسمبر 2017 - هنا نذهب مرة أخرى †"المزيد من التقارير قدما!
مونغودب شلالات على الرغم من الأرباح فاز!
تحديث لشركة مونغودب (نسداق: مدب) قبل وبعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير 550٪ الربح المحتمل للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات!
الرصيف 1 الواردات ترتفع قبل الأرباح.
تحديث الرصيف 1 الواردات قبل وبعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير 122٪ الربح المحتمل للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات!
مخازن كيسي العامة يذهب إلى أسفل إلى أسفل!
تحديث من كيسي العامة مخازن شركة (نسداق: كاسي) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير 436٪ الربح المحتمل للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات يضع!
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 11 ديسمبر 2017.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 11 ديسمبر 2017 - تقريب المتسلقين!
لولوليمون أثليتيكا الأسهم الملوثات العضوية الثابتة العالي.
تحديث ل لولوليمون أثليتيكا المؤتمر الوطني العراقي. (نسداق: لولو) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير 100٪ الربح المحتمل للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات!
الصفقة صفقة أولي †"شراء جيدة!
تحديث من صفقة صفقة أوتليت القابضة (نسداق: أولي) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير الربح المحتمل 159٪ للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات!
النسر الأمريكي تجار الملابس شنق في هناك!
تحديث من تجار الملابس النسر الأمريكي بعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير 138٪ الربح المحتمل للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات!
أوتوزون التكبير! تقرير أرباح كبيرة!
تحديث أوتوزون، وشركة (نيس: أزو) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير 364٪ الربح المحتمل للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات!
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 04 ديسمبر 2017.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 04 ديسمبر 2017 - الكثير المزيد من التقارير أن تأتي! †"مواصلة ضرب الهدف الربح!
خمسة أدناه بالتأكيد لا خمسة أسفل!
تحديث من خمسة أدناه شركة (نسداق: فايف) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير الربح 134٪ للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات!
غدوير البرمجيات يغرق بشكل هائل!
تحديث ل غويدوير سوفتوار Inc. (نيس: غور) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير الربح 129٪ للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات يضع!
البيانات التقنية تصل إلى الستراتوسفير!
تحديث لشركة البيانات التقنية (نسداق: تيسد) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير الربح 144٪ للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات!
ثور الصناعات السفر إلى الأمام!
تحديث ل ثور الصناعات، وشركة (نيس: ثو) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير الربح 205٪ للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات †"الآن 302٪ الربح المحتمل إذا لم تباع بالفعل!
دير & كومباني يثبت لها صعبة!
تحديث ل دير & كومباني (نيس: دي) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير الربح 102٪ للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات †"الآن بزيادة 161٪ الربح المحتمل إذا لم تباع بالفعل!
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 27 نوفمبر 2017.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 27 نوفمبر 2017 †"مور مور مور!
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 20 نوفمبر 2017.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 20 نوفمبر 2017 †"عيد الشكر سعيد إلى الأمام!
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 13 نوفمبر 2017.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 13 نوفمبر 2017 †"تقارير مواصلة إلى البخار على طول في الأسبوع إلى الأمام!
متاجر وول مارت هي الأحمر الساخن!
تحديث من وول مارت متاجر شركة (نيس: ومت) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وتوفير 384٪ الربح المحتمل للمتداولين والدهاء باستخدام خيارات المكالمات!
ي Inc. تحديث †"أكثر من الزوجي مرة أخرى!
(ناسداك: ي) خيار المكالمات يعطي 406٪ الأرباح المحتملة Ђ "مرة أخرى من 143٪ أنجز اليوم قبل!
ي Inc. انفجارات بعيدا!
لمحة عامة عن شركة ي (أدر) (نسداق: ي) بعد الإبلاغ الأرباح - وتوفير 143٪ الربح المحتمل بالنسبة لنا باستخدام خيارات المكالمات!
سناب سينكس †"بوت أوبتيونس سيف ذي داي!
نظرة عامة على سناب Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: سناب)، بعد الإبلاغ الأرباح - وتوفير 108٪ الربح المحتمل باستخدام خيارات المكالمات!
ويبو شوتس للنجوم!
نظرة عامة على ويبو كورب (أدر) (نسداق: وب) بعد الإبلاغ الأرباح - وتوفير 231٪ الربح المحتمل بالنسبة لنا باستخدام خيارات المكالمات!
حلول سكيوركس خيارات ما قبل الربح التجارة توفر 76٪ ربح محتمل!
لمحة عامة عن شركة سكيوركس سولوتيونس Inc. (نسداق: سوكس) قبل الربح - وتوفير 76٪ الربح المحتمل بالنسبة لنا باستخدام خيارات المكالمات!
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 6 نوفمبر 2017.
توقعات الأرباح للأسبوع بداية نوفمبر 06، 2017 †"أفالانش أوف كومبانيز ريبورتينغ إارنينغز إن ذي ويك أهيد!
تسلا فولز †"أوبتيون بوتس غين! 86٪ الربح المحتمل †"المزيد في المستقبل!
لمحة عامة عن تسلا شركة (نسداق: تسلا) بعد الإبلاغ الأرباح - وتوفير 86٪ الربح المحتمل بالنسبة لنا باستخدام خيارات يضع!
تحت درع يغرق! ولكن وضع خيارات حفظ اليوم!
لمحة عامة عن شركة أرمور إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: وا) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وجعل 540٪ الربح المحتمل بالنسبة لنا باستخدام خيارات يضع!
موندليز إنترناشونال Inc.
نظرة عامة على شركة موندليز إنترناشونال Inc. (نسداق: مدلز) قبل الإبلاغ عن الأرباح - والخروج من الخيارات يضع التجارة قبل تقرير الأرباح ولا يزال يحقق الربح المحتمل بنسبة 127٪!
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 30 أكتوبر 2017.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 30 أكتوبر 2017 - الربح من الطوفان من الشركات الإبلاغ عن هذا الموسم الأرباح!
إنتل يدعو †"آخر الفوز الكبير!
لمحة عامة عن ستانلي بلاك آند ديكر، Inc. (نيس: سوك) المكالمات بعد الإبلاغ عن الأرباح - وجعل 359٪ الربح المحتمل بالنسبة لنا في الصفقة!
ماتيل Ђ ™، صانع لعبة، الخسارة هي مكاسبنا!
نظرة عامة على ماتيل، وشركة (نسداق: مات) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وجعل 325٪ الربح المحتمل باستخدام خيارات يضع!
شركة ماكدونالدز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مسد) خيارات الخيارات توفر 35٪ ربح محتمل!
لمحة عامة عن شركة ماكدونالدز (رمزها في بورصة نيويورك: مسد) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وجعل 35٪ الربح المحتمل باستخدام خيارات يضع!
شركة بوينغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: با) تقدم 52٪ من الأرباح المحتملة! أكثر من المتوقع!
لمحة عامة عن شركة بوينغ (نيس: با) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وجعل 52٪ الربح المحتمل بالنسبة لنا باستخدام خيارات يضع!
ستانلي بلاك آند ديكر، Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: سوك) يدعو - يعطينا 102٪ الربح المحتمل!
نظرة عامة على ستانلي بلاك آند ديكر، Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: سوك) المكالمات بعد الإبلاغ عن الأرباح - وجعل 102٪ الربح المحتمل بالنسبة لنا.
كاتربيلار Inc. (نيس: كات) المكالمات توفر أرباحا بنسبة 155٪!
لمحة عامة عن شركة كاتربيلار بعد الإبلاغ عن الأرباح - وجعل 155٪ الربح بالنسبة لنا في الصفقة!
شركة جنرال إلكتريك توفر أرباحا محتملة بنسبة 200٪ ومن المرجح أن تأتي!
لمحة عامة عن شركة جنرال إلكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وجعل 200٪ الربح المحتمل بالنسبة لنا في الصفقة!
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 23 أكتوبر 2017.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 23 أكتوبر 2017 - الربح من الجماهير من الشركات التي أبلغت خلال موسم الأرباح!
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 16 أكتوبر 2017.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 16 أكتوبر 2017 - الربح من الضجيج موسم الأرباح!
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 02 أكتوبر 2017.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 02 أكتوبر 2017 - الربح من بداية رسمية من موسم الأرباح!
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 25 سبتمبر 2017.
توقعات الأرباح للأسبوع ابتداء من 25 سبتمبر 2017 - الربح من بداية موسم الأرباح!
سرير حمام آند بيوند شركة الغطس ولكن خيارات وضع توفير 247٪ الربح المحتمل!
لمحة عامة عن سرير حمام آند بيوند Inc. (ببي) بعد الإبلاغ عن الأرباح - وجعل 247٪ الربح المحتمل بالنسبة لنا في صفقة!
شركة جي بي مورغان تشيس وشركاه (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: جيم) توفر 135٪ من الأرباح المحتملة.
نظرة عامة على جي بي مورغان تشيس وشركاه (جيم) بعد أن أصبح صعودي جدا - وجعل 135٪ الربح المحتمل وربما المزيد في المستقبل!
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

خيارات خيارات المدونة
15 يناير 2018.
أنت & # 8217؛ استهدفت الأسهم أو إتف الإعداد الذي تريد وتريد أن تجعل التجارة الاتجاهية. ربما بعض المؤشرات الفنية نبهك إلى منعطف ممكن في الكامنة أو كنت بحاجة فقط للتحوط محفظتك مع تجارة جديدة. مهما كانت الحالة، كنت الآن ترك يتساءل لماذا نوع من الخيارات استراتيجية ل & هيليب؛
أواب 115: كيفية تجنب الأخطاء الكبيرة تنفيذ أمر خيارات.
كما هو الحال مع أشياء كثيرة في الحياة مبدأ 80/20 يمكن أن تساعد في توجيه وتركيز اهتمامنا على أهم جوانب تداول الخيارات. على وجه الخصوص، دخول التجارة وتنفيذ خيارات أمر صحيح أمر بالغ الأهمية لنجاحك. أنا & # 8217؛ كثيرا ما قال أن إدخالات كبيرة توفر لك من الحاجة إلى أن تكون جيدة في كل شيء آخر، & هيليب؛
أواب 114: إدارة مراكز الخيار المقلوب & # 8211؛ مرة واحدة صعبة، الآن سهلة.
تعتبر الفراشات القصيرة والفراشات الحديدية القصيرة بعض استراتيجياتنا الأكثر ربحية، وهي عنصر أساسي ثابت عند التداول في مستويات عضوية برو و إليت. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بتعديل هذه المواقف والذهاب & # 8220؛ مقلوب & # 8221؛ فإنه يمكن أن يسبب حتى التجار الأكثر خبرة لتجميد. في اليوم & # 8217؛ ق بودكاست أردت المشي و هيليب.
خيارات التداول التداول من روبنهود: مقابلة حصرية مع المؤسس المشارك بايجو بهات حول مستقبل التداول عبر الإنترنت.
في كثير من الأحيان الناس يسألني لماذا يستمر في تشغيل الخيار ألفا وإعطاء الكثير من المحتوى المجاني والدورات والتدريب عندما كنا يمكن أن تهمة بسهولة لذلك؟ والجواب البسيط هو أنني & # 8217؛ م في ذلك لعلاقات أنا بناء، والناس الذين التقيت بهم، والمستثمرين يعيشون نغير من خلال التدريس & هيليب؛
أواب 113: إستراتیجیة الأرباح طویلة الأجل إستراتیجیة نتائج باكتست.
في كثير من الأحيان عندما يذهب التجار الجدد من خلال دورات أرباح الزوجين الأولى وتجربة التحركات الكبيرة في الأسهم الأساسية، فإنه يمكن أن يشعر طبيعي تقريبا أن ترغب في شراء العقود عن طريق استراتيجية الخيار الأرباح طويلة المدى بدلا من بيع الخيارات الطريقة التي نعلمها هنا في الخيار ألفا. في اليوم & # 8217؛ s عرض، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية معاينة & هيليب؛
أواب 112: هل التداول كل يوم يجعلك حقا تاجر اليوم؟
اعتمادا على المكان الذي بدأت خيارات التعليم الخاص بك، وكان تردد التجارة إما لمعان أو تحدث عن متعمقة. هنا في الخيار ألفا، نحن & # 8217؛ اقترح منذ ما يقرب من عقد من الزمن الآن أن لإيجاد النجاح تحتاج إلى وضع الصفقات بشكل يومي تقريبا. ولكن هل هذا النشاط التجاري المتكرر يصنف لنا كما & # 8220؛ التجار اليوم & # 8221؛ في خيارات & هيليب؛
أواب 111: هل يجب أن أشتري شراء بلدي خيارات بيني أو السماح لهم تنتهي بلا قيمة؟
كنت جعلت خيارات التجارة والموقف قد ذهب بشكل جيد، ويترك لك مع الربح الدهون لطيفة كما نهج انتهاء الصلاحية. الآن السؤال يصبح، ماذا تفعل مع هذه رخيصة من عقود خيار المال التي تباع؟ هل شراء مرة أخرى خيارات قرش الخاص بك أو السماح لهم تنتهي لا قيمة لها؟ هل هناك مخاطر & هيليب؛
أواب 110: أصبح أفضل الخيارات المتداول من قبل عدم مشاهدة السوق.
لماذا لا نزال نعتقد أن سحرية يوما ما نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون بعض داخل مغرفة أو طرف أن ينبهنا إلى السوق قمم وقيعان؟ كما نأمل من حيث الأساس المنطقي نحن غالبا ما تحصل على جذبه إلى شعور زائف من التفاهم في الأسواق المالية التي جلبتها أساسا من قبل وسائل الإعلام ورؤساء الحديث. اليوم أريد مساعدة & هيليب؛
أواب 109: نقول وداعا للاستراتيجيات خيار المخاطر غير محدود إلى الأبد.
استراتيجيات الخيار خطر غير محدود الحصول على الراب سيئة في المجتمع الاستثماري بين التجار مبتدئ. وبينما أظهرت أبحاثنا الخلفية أن مواقف المخاطر غير المحدودة مثل سترادلز قصيرة والخوذات القصيرة تولد أفضل العوائد الإجمالية، قد تكون مقيدة في تداولها بسبب نوع حسابك أو مجرد خوف من إمكانات كبيرة و هيليب.
أواب 108: رفع أسعار الإضراب مقابل إغلاق التداول & # 8211؛ ماذا علي أن أفعل؟
إذا كنت تتداول خيارات أطول من عشرة أيام أنت سوف لا شك في أن تتحول إلى السيناريو حيث يمكنك الحصول على تحدي من قبل الأسهم تتحرك إما أعلى أو أقل ضد موقفكم. عندما يحدث هذا السؤال الأول الذي يطرحه الكثير من الناس هو & # 8220؛ هل أبدأ طرح أسعار الإضراب وضبط الموضع أو العمل على إغلاق & هيليب؛

أعلى 10 خيارات التداول المدونات.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
هناك بعض المدونات التجارية الكبرى هناك في هذه الأيام ويبدو أن عدد المدونين يتسع بسرعة. هناك عدد قليل من المدونين الذين قرأت على أساس منتظم. هؤلاء الرجال هم كريم دي لي كريم من المدونين الخيار الذين يقدمون تحليل السوق كبيرة، والأفكار التجارية والوظائف التعليمية. أردت أن وضع معا هذه القائمة من كبار 10 الخيار المدونين التداول كمورد لغيرهم من التجار لاستخدامها. بعض من هذه قد كنت قد سمعت عن، قد تكون بعض جديدة لك. لقد أنشأت القائمة استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك مدى فائدة أجد مدوناتها وشعبيتها بشكل عام. التحقق منها واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعتقد أنني قد غاب عن أي شخص. معظم هؤلاء الرجال على تويتر وقمت بإعداد قائمة حيث يمكنك متابعتها.
1 & # 8211؛ الخيار حفرة - مارك سيباستين.
يتم تشغيل حفرة الخيار مارك سيباستيان، صانع السوق السابق في كل من بورصة شيكاغو مجلس الخيارات وبورصة الأوراق المالية الأمريكية. الخيار حفرة هو مورد رائع للتجار الخيار ومواضيع بلوق التركيز كثيرا على التقلبات الضمنية، حتى تتمكن من فهم لماذا أنا أحب ذلك. واحدة من الأشياء العظيمة حول حفرة الخيار هناك محتوى جديد إلى حد كبير كل يوم، وأنه هو كل الاشياء ذات جودة عالية. مارك هو أيضا العادية على نبك. أزور هذا الموقع كل يوم.
2 & # 8211؛ خيارات هوك - جو كونكل.
الخيارات هوك هو آخر موقع تداول الخيارات التي لديها تركيز كبير على التداول التقلبات الضمنية. جو كونكل هو الرجل وراء العلامة التجارية خيارات هوك وبينما انه لا تنشر على بلوق له بشكل منتظم كما البعض الآخر في هذه القائمة، عندما يفعل ذلك هو كل الاشياء سوبر بالمعلومات مع الكثير من الأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. هو استجابة جدا إذا كان لديك أسئلة، ولكن لا تأخذ ذلك كترخيص لقصف له مع الأسئلة.
3 & # 8211؛ شيريدان الخيار التوجيه & # 8211؛ دان شيريدان.
دان شيريدان هو عراب خيارات التعليم وكان في الأعمال التجارية أطول من الجميع إلى حد كبير. حقا يعرف الاشياء ويوفر محتوى مجاني كبير على بلوق له. هناك أيضا الكثير من أشرطة الفيديو له على موقع كبوي، إذا كان لديك الوقت للتحقق من تلك الخروج، وكنت و رسكو؛ ر نأسف لذلك.
4 & # 8211؛ التاجر كسول - كسول التاجر.
كسلان التاجر هو رجل لطيف جدا. مدونته مليئة نصائح التداول ذات الصلة حول مواضيع مثل علم النفس، وإدارة الأموال وإدارة المخاطر. كما أنه ينشر صفقاته على الموقع ويقدم معلومات محدثة عن كيفية أداء كل أسبوع. ويركز في الغالب على فروق الائتمان و كوندورس الحديد ولكن أيضا لديه الكثير من المعلومات عن استراتيجيات أخرى. فعلت وظيفة ضيف ل ليزي التاجر مرة واحدة يمكنك التحقق من هنا.
5 & ​​# 8211؛ الخيار ألفا - كيرك دو بليسيس.
كيرك من الخيار ألفا هو الذهاب إلى الرجل للمبتدئين الراغبين في تعلم تداول الخيارات. أرشيف بلوق وقسم الموارد واسعة ومليئة الحكايات مثيرة للاهتمام. انه يتداول بحتة ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد ووضع عارية والمكالمات.
6 & # 8211؛ خيارات ثابتة & # 8211؛ كيم كليمان.
خيارات ثابتة، التي تديرها كيم كليمان مع مساهمات من مارك ولفينجر هو موقع رائع لزيارة كل أسبوع أو نحو ذلك. مقالات عظيمة على يجب قراءة الموضوعات.
7 & # 8211؛ الاستثمار مع خيارات & # 8211؛ ستيفن بليس.
موقع آخر جيد لزيارة على أساس أسبوعي. الاستثمار مع خيارات مؤسس ستيفن مكان هو معلم عظيم حول جلب الموضوعات المعقدة في وسيلة سهلة لفهم الشكل. المشاركات مدونة هي مفيدة وكبيرة للتجار وسيطة أو مبتدئين يتطلعون إلى التوسع على قاعدة معارفهم الحالية.
8 & # 8211؛ فيكس أند مور & # 8211؛ بيل لوبي.
في حين من الناحية الفنية ليست خيارات نقية بلوق التداول، فيكس وأكثر هو المورد رقم واحد على كل شيء تقلبات. أي تاجر الخيار يستحق الملح له يحتاج إلى فهم قوي للتقلب. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت قدرا كبيرا من المشاركات أنا & # 8217؛ قرأت حتى الآن، ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار إلى الغوص في بقية منهم!
9 & # 8211؛ ذي بلو كولار إنفستور & # 8211؛ آلان إلمان.
ألان إلمان من ذي بلو بلار إنفستور هو على الأرجح الخبير الأول في المكالمات المشمولة. هو & # 8217؛ s تأليف 5 الكتب التي لديها ملاحظات كبيرة على الأمازون. ألان تحظى بشعبية كبيرة مع المستثمرين المخالفين من المخاطر الذين يبحثون في الخيارات كوسيلة لتوليد دخل ثابت ومنخفضة المخاطر. لا صفقات عالية تحلق مجنون هنا، مجرد نصيحة قوية للمستثمرين على المدى الطويل.
10 & # 8211؛ ساسي أوبتيونس & # 8211؛ راشيل شاشا.
راشيل من خيارات ساسي يوفر تعليق السوق ممتازة والأفكار التجارية، وبالتأكيد يستحق قراءة كل أسبوع.
حتى تلك هي بلدي أعلى 10 خيارات التداول المدونات، وأنا متأكد من أن هذا سيخلق قليلا من الجدل مماثلة لبلدي أعلى 25 التجار على تويتر آخر. لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات إذا كنت تعتقد أنني أفتقد أي شخص.
يرجى تذكر أن حصة هذه المشاركة على تويتر، الفيسبوك وجوجل بلس باستخدام أزرار على اليسار. تذكر أن تحقق مرة أخرى إلى بلوق بانتظام على مدى الأسابيع القليلة المقبلة وأنا سوف تعلن عن مسابقة القارئ مع الكثير من هبات باردة قريبا.
الوظائف ذات الصلة.
يعجب ب؟ أنشرها!
26 تعليقات.
اثنين من غيرها جيدة منها هي:
ولكن للأسف ذهبت بالفعل على بلدي الحد من 10. 🙁
اسمحوا لي أن أضيف هذا.
هو يومي أكثر كل يوم واحد فقط لقراءة أفكاره حول ظروف السوق الحالية. انها فقط أن مادة واحدة في اليوم، ولكن الرجل هو جيد حقا في تلخيص كل ما يجري في جميع أنحاء العالم، وأنه يدعو دائما أنه يشعر هو، سواء صاعد، هبوطي أو محايد، دون ترميز السكر أو التحوط لغته . تاجر ذكية جدا ومدون شجعان.
هذا هو واحد جيد، وذلك بفضل كسلان التاجر. لم أكن & # 8217؛ ر يدرك انه نشر كل يوم.
رهيبة، وذلك بفضل لتلك!
لا تقلق آلان، ونأمل أن يساعدك.
الثاقبة جدا. عند كتابة المحتوى نحن بحاجة للتفكير في ما سوف ترغب الآخرين في القراءة. نيس لرؤية خيار جديد موقع البقشيش التداول هذا ما يصل إلى التاريخ، والحفاظ على نصائح القادمة :). لقد اشتركت عبر البريد الإلكتروني، حتى سوء أن يعود.
عظيم، سعيد لسماع ذلك!
قائمة ممتازة، شكرا لك.
أود أن أقترح مدونتي للمراجعة الخاصة بك وكذلك & # 8211؛ OptionTiger.
أقفلت مؤشرات الأسهم الهندية اليوم على سعر مسطح بعد جلسة متقلبة للتجارة. وقد غيرت الاسواق الاتجاهات عدة مرات خلال اليوم مع قوة واضحة في اسهم تكنولوجيا المعلومات حيث انخفضت الروبية اليوم ب 90 بارتفاع ليصل الى أدنى مستوى جديد عند 57.96 على خلفية بيانات الوظائف الامريكية أفضل مما كان متوقعا.
عظيم & # 8230؛.وهذا يعني أننا يمكن أن تتعلم alot..thanks.
لطيفة لمعرفة الكثير من الأشياء العظيمة منك. كوين تشون.
سعيد أنا يمكن أن تساعد فين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر كنت ترغب في معرفة المزيد.
حقا معلومات جميلة بلوق حول أعلى 10 الخيار المدونين التداول. مثل تبادل الخبرات التجارية. لقد كسبت الأرباح العادية. فتح حساب مباشر MT4، كان التداول أكثر بساطة وملاءمة. كما أنها توفر أفضل المكافآت وليس مكافأة الإيداع في حين فتح حساب حقيقي ..
مذهلة في المستقبل والخيارات نصائح التداول التي تقدمها optiontgt. blospot. in.
من الجيد أن يكون هنا، آخر لطيف جدا، والمحتوى هو.
مذهلة، والحفاظ على نشر صديق وسوف تكون مفيدة جدا للجميع، شكرا ل.
مشاركة. أنا حقا أحب it. you يمكن أيضا قراءة تحقق أنيق.
مقال رائع. للبرامج الثنائية يمكنك التحقق من الرابط التالي:
مرحبا، أنا أيضا التجارة الثنائية. أنا ما زلت مبتدئا. بدأت صغيرة ودفعت بعض الرسوم المدرسية. الشيء الوحيد الذي يجب التأكد من أن يتم تسجيل المنصة. انظر سيسيك. نعم، فإنه يشعر وكأنه القمار، حتى يمكنك البدء في فهم أناليسيس التقنية. تقريبا مثل FXex. I ارتكبت خطأ لإجبار الصفقات. عندما السوق (أناليسيس) لم تؤكد التجارة، وأنا لا تزال مستمرة وتداول وانتهى من المال.
تذكر أن لا قوة يدك وإذا كان اليوم يبدأ سيئة، إيقاف التداول لهذا اليوم. هو عندما تبقي على محاولة أن تفقد. تقبل أن السوق ليست صحيحة لذلك اليوم.
قلت مرة واحدة لزوجتي تداول ثنائي مثل الصيد. عليك ان تكون صبور. سوف الأسماك لدغة في وقتهم. حماية أكثر من الحد الأدنى للإيداع المبلغ.
وأواصل الذهاب إلى هذه المواقع والمدونات والخدمات وأحصل على أي شخص لشرح كيف يمكن أن يكون تداول الفائض الائتماني مربحا نظرا لمكافأة مخاطر شديدة المنحرف سلبا لمعظم الصفقات (خاصة في ضربات الاحتمالية العالية) دون اختيار التجارة البكر والتعديلات الدقيقة.
قائمة كبيرة. على الرغم من أنني يمكن & # 8217؛ ر التحقق من الجميع ولكن سوف تحقق الخيارات الصقور والخيار حفرة كما كنت مدرجة على القمة.
رائع، شكرا لتقاسم معنا.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

دليل المهندس على خيارات الأسهم.
هناك الكثير من الخوف وعدم اليقين والشك عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم، وأود أن محاولة واضحة بعض من أن حتى اليوم. كمهندس، قد تكون أكثر اهتماما في الحصول على عملك من التعويض. ومع ذلك، إذا كنت تعمل في بدء التشغيل السريع النمو، مع القليل من الحظ والتخطيط الصحيح يمكنك المشي بعيدا عن حدث السيولة مع قدر كبير من المال.
من ناحية أخرى لدي أصدقاء الذين فقدوا حرفيا على الملايين من الدولارات لأن عملية ممارسة خيارات الأسهم كانت معقدة جدا، وغير شفافة ومكلفة. صدقوني، عليك أن تكون ركل نفسك إذا حدث هذا لك، فلماذا لا تسليح نفسك مع بعض المعرفة واتخاذ قرارات مستنيرة.
هذا الدليل هو محاولة لتصحيح بعض الخلل في المعلومات بين الشركات والموظفين، وشرح في سهل الإنجليزية عملية الخيار الأسهم بأكملها.
سهم 101.
أحب التفكير في الأسهم كعملة افتراضية. يتكهن المساهمون على تلك العملة، وتحاول الشركة زيادة قيمتها. يمكن للشركات أن تضخيم أو تلغي هذه العملة اعتمادا على أدائها، وإمكاناتها المتصورة أو بإصدار أسهم جديدة.
عندما يتم تشكيل الشركات، فإنها عادة ما تصدر حوالي 10 مليون سهم. يتم تقسيم هذه بين أعضاء الفريق المؤسس ويتم تخفيفها في جولات الاستثمار اللاحقة. يتم وضع جزء من هذه الأسهم جانبا في مجموعة خيارات، وهي مجموعة من الأسهم مخصصة للموظفين. أي الأسهم التي تتلقاها ربما تأتي من هذا التجمع.
خيارات الأسهم.
عند الانضمام إلى شركة، ربما لن تتلقى أي أسهم على الرغم من، ولكن بدلا من خيار لشراء الأسهم. هذا هو العقد الذي ينص على أن لديك 'الخيار' لشراء أسهم بسعر معين.
يمكنك التفكير في خيار الأسهم كمستقبل. وتقول الشركة أساسا: "وهنا تقييمنا الحالي. نأمل أن ترتفع. في عام أو نحو ذلك، بعد أن عملت في الشركة لفترة من الوقت، سنمنحك خيار شراء أسهم في الشركة بالسعر عند الانضمام، حتى لو زاد تقييمنا في وقت لاحق ".
جداول الصمود.
وعادة ما يكون لاتفاقات الخيارات جدول استحقاق لمدة أربع سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. في اللغة الإنجليزية سهل هذا يعني أنك سوف تتلقى جميع خيارات الأسهم الخاصة بك على مدى فترة من أربع سنوات، ولكن إذا تركت في أقل من عام (أو يتم إطلاقها) فإنك لن تتلقى أي خيارات على الإطلاق.
يتم تضمين "الهاوية" لتحفيز الموظفين على البقاء لمدة عام على الأقل، وحماية مساهمي الشركة إذا قرر المؤسسون أنك لست مناسبا.
عادة ما ترى أن أسهمك مقسمة إلى 1 / 48ths. تحصل على 12/48 في.
الخاص بك 1 سنة علامة، وبعد كل شهر بعد ذلك سوف تحصل على 1/48 آخر.
ممارسة الرياضة.
مرة واحدة كنت قد المنحدر، لديك الحق في شراء أسهم في الشركة. هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من هذا الحق:
اكتساب: نأمل أن يتم الحصول على الشركة وتباع الأسهم في متعددة كبيرة من سعر ممارسة في اتفاق الخيار الخاص بك. يدفع المستثمرون قسطا من الأسهم ويفضل سهمهم لسبب ما - إذا باعت الشركة بأقل من القيمة التي وضعت عليها في الجولة الأخيرة من الاستثمار، فإن أسهمك ربما تكون جديرة بجانب أي شيء.
السوق الثانوية: عادة ما تعطي اتفاقيات خيارات الأسهم للشركة الحق في الرفض الأول. وهذا يعني أنه لا يمكنك بيع الأسهم لطرف ثالث دون إعطاء الشركة الفرصة لشرائها أولا. ومع ذلك، فبمجرد وصول الشركة إلى مرحلة معينة، يجوز للمجلس أن يسمح لك ببيع أسهمك من خلال تبادل مثل السوق الثاني أو بعض الآليات الأخرى. في هذه المرحلة يمكنك السحب من خلال بيع الأسهم المكتسبة للمستثمرين الخارجيين.
ممارسة غير النقدية: في حالة الاكتتاب العام، يمكنك العمل مع وسيط لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك وبيع على الفور جزء منهم في السوق العامة. وهذا يعني أنك يمكن أن تحمل كل من الأسهم، والضرائب دون الحاجة إلى استثمار الأموال بنفسك.
ممارسة قبل المغادرة: يمكنك كتابة شيك الشركة ودفع أي ضرائب المستحقة - في المقابل، ستحصل على شهادة الأسهم وتصبح مساهما في الشركة. يمكنك الاستمرار في العمل في الشركة (وممارسة المزيد من الأسهم كما أنها سترة) أو ترك وقتما تشاء.
التمرين بعد المغادرة: مغادرة الشركة، وإرسال شيك لجميع الأسهم المكتسبة قبل 90 يوما. هذا، جنبا إلى جنب مع ممارسة غير النقدية، وربما هي السيناريوهات الأكثر شيوعا.
كل طريق له آثار ضريبية مختلفة يمكن أن تعتمد على توقيت البيع والمبالغ المعنية. كقاعدة عامة، إذا كانت الشركة التي تعمل من أجلها تنمو مثل الجنون (وأنت تعتقد أنها قد تذهب يوما ما يوما ما) فإنه يجعل الكثير من الشعور لممارسة حقك في أن تصبح مساهما في أقرب وقت ممكن.
اعتمادا على وضعك المالي الشخصي، قد يكون عدد الخيارات الممنوحة لك، وسعر ممارسته، وتغير قيمته، وممارسة حق شراء جميع أسهمك المكتسبة باهظة التكلفة.
حتى لو كان لديك النقدية، قد لا ترغب في إنفاق حياتك الادخار على شهادة الأسهم ومشروع قانون الضرائب. في وقت سابق انضممت الشركة، وأرخص هذه الأسهم سيكون. وإذا زادت قيمة تلك الأسهم زيادة كبيرة فستكون هناك التزامات ضريبية هامة. وعلاوة على ذلك عليك على الأرجح كسب المال فقط على الاستثمار إذا كان هناك حدث السيولة. هذا هو السبب في أن الموظفين المبتدئين في الشركات الناشئة سريعة النمو لديها أساسا زوج من الأصفاد الذهبية على ولا يمكن أن تترك - انهم المليونير ورقة ولكنهم غير قادرين على ممارسة حقهم في شراء الأسهم، وبالتالي يجب أن التمسك حتى الشركة يباع أو يذهب الجمهور.
إذا قررت أن تترك (وتعتقد أن الشركة لديها مستقبل كبير في المستقبل) لديك عادة حوالي 90 يوما لتقرير ما إذا كنت ترغب في ممارسة أسهمك المكتسبة والتوصل إلى النقد لشراء الأسهم والضرائب المرتبطة بها . إذا لم تتمكن من ممارسة الرياضة، أو قررت عدم اتخاذ المخاطر، ثم تنتهي صلاحية الخيار.
الأسئلة التي يجب أن تسأل تسير فيها.
عند الانضمام إلى شركة، هناك بعض الأسئلة الهامة التي يجب أن تسأل:
كم عدد الأسهم لدي خيار ممارسة؟ كم عدد الأسهم الموجودة في القائمة؟ (أو ما هو إجمالي عدد الأسهم؟) ما هو سعر ممارسة السهم الواحد؟ (أو أي سعر يمكنني شراء لهم؟) ما هو سعر السهم المفضل؟ (أو ما الذي يدفعه المستثمرون لأسهمهم)؟ ماذا يبدو جدول الاستحقاق؟
هذه الأسئلة سوف تمكنك من معرفة ما سيكلف لشراء الأسهم والتقييم الحالي للشركة. والأهم من ذلك، عليك أن تكون قادرا على حساب النسبة المئوية للشركة التي تمثلها أسهمك إذا كانت جميعها مخولة اليوم. كما تنمو الشركة وتصدر المزيد من الأسهم هذه النسبة سوف تنخفض كما يتم تخفيف أسهمك. ومع ذلك، فإنه لا يزال من الجيد أن يكون لديك فكرة تقريبية عن نسبة الشركة التي تملكها عند البدء.
لا تضلوا إذا عرضت على عدد كبير من الأسهم دون ذكر عدد الأسهم القائمة حاليا. العديد من الشركات مترددة في تقاسم هذا النوع من المعلومات والمطالبة انها سرية.
إذا كانت الشركة تبدو مترددة في الإجابة على هذه الأسئلة، والحفاظ على الضغط وعدم اتخاذ "لا" للإجابة. إذا كنت ترغب في تحديد خياراتك في أي اعتبارات تعويضية، فأنت تستحق أن تعرف ما هي النسبة المئوية للشركة التي تحصل عليها، وقيمتها.
سأكون حذرا من المساومة على الراتب للأسهم، إلا إذا كنت واحدا من أول عدد قليل من الموظفين أو المؤسسين. وغالبا ما يكون العلم أحمر إذا كان المؤسسون مستعدون للتخلي عن نسبة كبيرة من شركاتهم عندما كان بإمكانهم أن يدفعوا لك. في بعض الأحيان يمكنك التفاوض على عرض متدرج، وتقرر ما هي نسبة الراتب إلى حقوق الملكية هو حق لكم.
وبالمثل، أود أن تأخذ في الاعتبار احتمال الاكتتاب عند تقدير مدى قيمة الخيارات الخاصة بك. شركات مثل الاستشارات الصغيرة أو الشركات نمط الحياة قد تقدم لك سهم، ولكن من غير المرجح العودة. قد يكون وجود شريحة صغيرة من الملكية جيدة، ولكن قد تكون في نهاية المطاف لا قيمة له. إذا كانت الشركة موجودة منذ بضع سنوات دون مسار تصاعدي واضح، فمن المحتمل أن يكون الاكتتاب العام غير محتمل.
اسئلة اخرى.
هناك بعض الأسئلة الأخرى التي يجب عليك طرحها، ولكن قد يكون لديك صعوبة في الحصول على إجابة مباشرة:
كم عدد الأسهم التي أذنت الشركة بإصدارها؟ هل تم إصدار أية أسهم بتفضيل تصفية أكبر من 1x؟
الإجابات على هذه الأسئلة يمكن أن تؤثر على أي عوائد. على سبيل المثال، إذا قامت الشركة بتخفيف مجمع الأسهم، فستنخفض قيمة أسهمك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لدى بعض المستثمرين تفضيل التفضيل المفضل، ثم لديهم الحق في نقد أولا إذا كان هناك حدث السيولة.
مثال السيناريو رقم 1.
لنفترض أن الشركة تمنحك خيار شراء 100،000 سهم بسعر ممارسة (أو سعر الإضراب) 0.50 دولار للسهم الواحد. إذا كان لدى الشركة 10،000،000 سهم القائمة، ثم لديك خيار لشراء 1٪ من الشركة عندما تكون مكتملة تماما. وهذا يعني أيضا أن التقييم الحالي للشركة هو خمسة ملايين دولار.
لنفترض أنك تركت الشركة بعد السنة الأولى، وهذا يعني أنك تملك فقط 25،000 سهم (100،000 / 4)، والتي سوف يكلفك 12،500 دولار أمريكي للشراء. هذا مثال مبسط للغاية ولا يتضمن أية التزامات ضريبية، ولكنه يمنحك الفكرة العامة.
409A التقييمات & أمب؛ ضريبة.
التقييم 409A هو تقييم السوق العادلة للشركة كما هو محدد من قبل محاسب ويتم إبلاغها إلى مصلحة الضرائب. هذا التقييم غالبا ما يكون أقل من التقييم في جولة الاستثمار الأخيرة لأن المستثمرين أكثر تفاؤلا بشأن مستقبل الشركة، ومضاربة على إمكاناتها. ومع اقتراب الشركة من الاكتتاب العام، فإن الدلتا بين هذين التقييمين سوف تتقلص وتختفي في نهاية المطاف.
من خلال مقارنة 409A تقييم الشركة عندما تم منحك الخيارات والتقييم 409A عند شراء الأسهم، يمكنك الحصول على مؤشر جيد على الالتزامات الضريبية الخاصة بك. إذا كنت قد كنت فقط في الشركة لمدة عام (أو لم تنمو الشركة ماديا) تقييم 409A قد لا يكون قد تغير، وإذا قررت شراء أسهم سيكون لديك أي مسؤولية ضريبية.
ومع ذلك، إذا كان الفرق كبيرا، فإن مصلحة الضرائب تعامل هذا المكسب باعتباره "تفضيل أمت"، وضريبة لكم على انتشار. غالبا ما يكون فاتورة الضرائب أكبر من الشيك الذي يجب أن تكتبه إلى شركتك. عليك أن تدفع المال الحقيقي للمكاسب التي توجد فقط على الورق. ما هو أكثر من ذلك، إذا فشلت الشركة ثم كنت لا تحصل على ضريبة ردها - الاعتمادات فقط نحو الإقرار الضريبي المقبل الخاص بك. وهذا يمكن أن يزيد إلى حد كبير من المخاطر على الاستثمار.
آخر شيء جدير بالذكر هنا هو أنه إذا كنت شراء الأسهم المكتسبة قبل أن تغادر الشركة، مما أقترح بشدة النظر في تقديم "83 (ب) الانتخابات"، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من مبلغ الضريبة عليك أن تدفع . إن التفسیر الکامل لانتخابات 83 (ب) ھو دلیل في حد ذاتھ، ولکنھا في الأساس تسمح لك بدفع کافة التزاماتك الضریبیة بالنسبة للأسھم المملوکة وغیر المکتسبة في وقت مبکر، في التقییم الحالي 409A (حتی إذا کان التقییم یزید لاحقا).
أشياء يجب أن تعرف الخروج.
إذا كنت تفكر في ترك ولم تكن قد اشترت أي أسهم، يجب عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في أن تصبح مساهما. إذا كنت تعتقد أن الشركة ستكون ناجحة بعنف، فإنه قد يكون من المفيد المخاطرة. على افتراض أن تقرر المضي قدما وشراء الأسهم، لديك ثلاثة أشهر لإعطاء الشركة الاختيار.
من الناحية المثالية، يجب أن تعرف ما يلي:
عدد الأسهم التي تم إصدارها التقييم الحالي 409A سعر السهم المفضل من الجولة الأخيرة.
من الأسهل بكثير معرفة الإجابات على هذه الأسئلة عندما لا تزال في الشركة، لذا أقترح عليك الحصول على هذه المعلومات قبل المغادرة إذا كان ذلك ممكنا.
مثال السيناريو رقم 2.
لقد تركت الشركة بعد عام وقررت أنك تريد أن تصبح مساهما. ستنتهي صلاحية شراء أسهمك بعد 90 يوما من التوقف عن العمل في الشركة، لذا يجب عليك الحصول على المال معا وإعطاء الشركة شيكا قبل ذلك التاريخ. أنت تعرف أن التقييم 409A قد ارتفع من 0.50 دولار للسهم إلى 5 $. منذ لديك خيار لشراء 25،000 سهم (كنت منحت ربع 100،000 سهم الخاص بك)، وهذا سوف يكلفك 12،500 $ لشراء.
ومع ذلك، منذ تقييم 409A للشركة قد ارتفع إلى 5 $، فإن مصلحة الضرائب يرى التقييم الحالي للمخزون الخاص بك كما 125،000 $، وسيكون لديك لتقرير مكاسب قدرها 112،500 $ (125،000 - 12،500 $). وكدخل، سيخضع هذا للضريبة عند حوالي 40٪
20٪ الدولة). من الواضح أن هذا المستوى الضريبي سوف تختلف بشكل كبير بين الأفراد، ولكن دعونا فقط تأخذ 40٪ للحجج ساك.
لذلك التكلفة الإجمالية لممارسة هو 12500 $ للشركة، و 45،000 $ للحكومة ما مجموعه 25،000 سهم.
خيارات التمويل.
إذا كنت لا تستطيع تحمل حقك في شراء أسهمك المكتسبة (أو لا تريد أن تأخذ المخاطر) ثم ليست هناك حاجة اليأس - لا تزال هناك بدائل. هناك عدد قليل من الصناديق وعدد من المستثمرين الملاك الذين سوف أمامك كل النقد لشراء الأسهم وتغطي جميع الالتزامات الضريبية الخاصة بك. تحتفظ بالأسهم باسمك وإذا كان هناك حدث سيولة تقوم بتوزيع نسبة مئوية من الأرباح عليها. وسوف يطلبون عادة ما يتراوح بين 20-50٪ من الاتجاه الصعودي اعتمادا على الشركة والضرائب وحجم الاستثمار. إنه قرض بدون فوائد بدون ضمان شخصي. إذا فشلت الشركة، كنت لا مدينون لأي شخص أي شيء. إذا نجحت، سوف يكافأ على القيمة التي قمت بإنشائها أثناء العمل هناك.
استنتاج.
السبب في أنني كتبت هذا الدليل هو أن المهندسين غالبا ما يكون الأبطال المجهولين في الشركات الناشئة، وأنها تستحق أيضا للاستفادة من الاتجاه الصعودي في أي قيمة يخلقونها. هو أيضا لماذا أنا متحمس لتمويل الأسهم الخيار، الذي يعمل على مستوى الملعب قليلا وجعل ممارسة بأسعار معقولة، في حين إزالة المخاطر للمهندس.
كما هو الحال مع جميع المعلومات على شبكة الإنترنت، تأخذ هذا مع قليل من الملح والحصول على المشورة من كبا المهنية قبل اتخاذ أي قرارات. لا يمكن تفسير أي من هذه المقالة على أنها مشورة قانونية أو مالية.
الآن قراءة هذا.
كبار المسئولين الاقتصاديين في تطبيقات ويب جس.
جافاسكريبت ومحركات البحث كانت دائما علاقة صعبة، وكثيرا ما يستخدم كبار المسئولين الاقتصاديين كحجة ضد تطبيقات صفحة واحدة. أنا أهدف إلى وضع بعض هذه المفاهيم الخاطئة للراحة في هذه المقالة وتظهر لك أنه. متابعة & رار؛

No comments:

Post a Comment