Friday 16 March 2018

أعلى الخيارات الثنائية وسيط المملكة المتحدة


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة في عام 2017.
في حين تم اختراع الخيارات الثنائية أصلا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها شعبية للغاية في المملكة المتحدة. لكن الناس الذين يعيشون في المملكة المتحدة يتساءلون عما إذا كانت الرهان المالي فعليا أم لا في البلد. هذا سؤال شرعي بالنظر إلى أن الرهان الثنائي ينطوي على المال الحقيقي.
الجواب هو أن نعم، التداول المالي في هذه اللحظة القانونية في المملكة المتحدة، وهناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة في المملكة المتحدة المتاحة للتجار. في هذه الصفحة سوف نناقش تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
أدناه هذه الفقرة سوف تجد أيضا قائمة من الخيارات الثنائية وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة. في بعض الحالات، قد يكون للسماسرة المدرجة ترخيص من دولة أوروبية أخرى من المملكة المتحدة ولكن يتم إدراج تلك الشركات فقط التي لديها تراخيصها البحرية المصادق عليها رسميا في المملكة المتحدة.
حاليا أعلى تصنيف وسيط ثنائي في المملكة المتحدة: هايلو.
هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في المملكة المتحدة؟
نعم، التداول الثنائي هو في هذه اللحظة قانوني وينظم في المملكة المتحدة. وهذا يعني أن التجار قادرون قانونا على تداول الأدوات المالية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة المرخصين الخيارات الثنائية السماسرة. وهذا يعني أيضا أن سماسرة يسمح لقبول التجار في المملكة المتحدة من الواضح.
وكانت المملكة المتحدة واحدة من أولى البلدان الأوروبية لإضفاء الشرعية على الرهان المالي. وكان ذلك لأن المملكة المتحدة كانت دائما واحدة من البلدان الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية في الماضي. تداول الفوركس يشبه إلى حد كبير التداول ثنائي، لذلك قررت السلطات البريطانية لإضفاء الشرعية على التداول عبر الإنترنت أيضا.
في هذه اللحظة مقدمي الخدمات المالية الراغبين في قبول تسجيل التجار في المملكة المتحدة سيكون خيارين. الخيار الأول هو التقدم بطلب للحصول على رخصة تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. والخيار الثاني هو التقدم بطلب للحصول على ترخيص في بلد أوروبي آخر لديه نظام ترخيص متوافق مع نظام المملكة المتحدة.
ويسمح لكل من هذين النوعين من الوسطاء بتقديم الرهان الثنائي القانوني في المملكة المتحدة. وبطبيعة الحال، يسمح للتجار أيضا بالتداول في كلا النوعين من الوسطاء. ما يجب على التجار عدم القيام به (في حين أنه ليس غير قانوني في حد ذاته) هو التجارة في وسطاء غير مرخصة في أي مكان.
الوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى.
في هذه اللحظة قوانين الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي نفسها تقريبا إلى تلك الموجودة في البلدان الأوروبية الأخرى. وذلك لأن لوائح الاتحاد الأوروبي تطالب الدول الأعضاء بتنفيذ القوانين التي يمكن تطبيقها في جميع الدول الأعضاء.
لذلك، إذا كان مزود الخدمات المالية المرخص له في المملكة المتحدة يريد أن يقدم خدماته في ألمانيا، فإنه يمكن القيام بذلك بحرية لأن هذا الوسيط يعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي، والتي تتوافق مع القوانين الألمانية أيضا. وهذا هو الحال أيضا بالنسبة للوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى من المملكة المتحدة. على سبيل المثال، إذا كان السمسار مرخصا في قبرص فإن ذلك الوسيط مسموح له قانونيا بالعمل في المملكة المتحدة أيضا، لأن قوانين ولوائح التداول عبر الإنترنت هي أقل من نفس قوانين المملكة المتحدة.
لذلك، فإن جميع السماسرة الخيارات الثنائية القانونية الأوروبية ضمنا أيضا القانونيين السماسرة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، ثم التداول في وسيط إيطالي هو من وجهة نظر القانونية والسلامة بالضبط نفس التداول في المملكة المتحدة وسيط الخيارات الثنائية المرخصة.
ومع ذلك، يجب عدم التداول في وسطاء غير مرخص لهم في أي مكان. وليس من غير القانوني الاتجار بهذه السماسرة؛ ليست هذه هي القضية. المسألة هي أن السماسرة غير المرخصة على الإطلاق ليست آمنة ولا ينبغي الوثوق بها.
أوك الخيارات الثنائية اللوائح.
وهناك في هذه اللحظة وكالات حكومية متعددة في المملكة المتحدة تنظم الرهان المالي. وتراقب هذه الوكالات عن كثب سوق التداول عبر الإنترنت ونشاط الوسطاء المرخص لهم في المملكة المتحدة أو الذين تمت الموافقة على تراخيصهم الأوروبية الأخرى في المملكة المتحدة.
هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.
تقليديا فقد كان فسا المملكة المتحدة التي تنظم الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قررت حكومة المملكة المتحدة في أبريل / نيسان 2018 حل الجيش السوري الحر وإنشاء سلطتين جديدتين. في الماضي، كان الجيش السوري الحر مسؤولا عن وضع أنظمة جديدة وإنفاذ هذه اللوائح.
و فكا و فك.
وعندما قامت حكومة المملكة المتحدة في نيسان / أبريل 2018 بحل هيئة الخدمات المالية أنشأت منظمتين جديدتين في مكانها. وهذه هي هيئة السلوك المالي ولجنة السياسات المالية.
سلطة السلوك المالي (فكا) مكلفة بوضع لوائح وقواعد جديدة يتعين اتباعها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. ستقوم لجنة السياسة المالية (فك) بالتأكد من أن وسطاء الخيارات الثنائية المرخص لهم في المملكة المتحدة سوف يتبعون هذه القواعد.
ما فعلته الحكومة أساسا هو تقسيم مهام الجيش السوري الحر السابق إلى اثنين. ورأت الحكومة أنه إذا تم إنشاء لوائح جديدة وإنفاذ هذه اللوائح من قبل وكالتين منفصلتين، ثم سوق الخدمات المالية في المملكة المتحدة يمكن أن تنظم بشكل أفضل بكثير.
ثنائي خيارات وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة.
كما هو موضح أعلاه، هناك حقا نوعين من وسطاء التداول الثنائية القانونية في المملكة المتحدة. الأنواع الأولى هي تلك التي لديها بالفعل ترخيص صادر عن السلطات البريطانية. والثانية هي تلك التي لديها تراخيص صادرة عن بلد أوروبي مختلف، وهي صالحة في المملكة المتحدة أيضا.
لا يوجد فرق بين هذين النوعين من التراخيص. التراخيص الصادرة عن دول الاتحاد الأوروبي الأخرى صالحة كما تراخيص المملكة المتحدة لأن كلا التراخيص تعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي واللوائح.
ولكن كما قلنا، فإن الشيء الوحيد الذي يجب تجنبه هو التسجيل لدى وسطاء غير مرخص لهم في المملكة المتحدة ولا في أي بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي. هؤلاء السماسرة ليست آمنة ومن المرجح جدا عملية احتيال.
كما قال في البداية على هذه الصفحة، أعلاه سوف تكون قادرة على العثور على مستقر من السماسرة التجارية الثنائية المملكة المتحدة القانونية. بعض هؤلاء السماسرة لديهم تراخيص حقيقية في المملكة المتحدة وبعضهم لديهم تراخيص الاتحاد الأوروبي الأخرى التي قبلت رسميا من قبل المملكة المتحدة.
تحقق من هذه شرعي المملكة المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء إذا كنت ترغب في البقاء آمنة والتجارة فقط في وسطاء قانوني 100٪. أيضا، ونحن ننصح تحقق من مقالات التداول عبر الإنترنت إضافية وأدلة استراتيجية لتعلم كيفية الفوز في التداول المالي.
قائمة أفضل وسطاء ثنائي في المملكة المتحدة.
أدناه يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي هي الأنسب للمتداولين في المملكة المتحدة.
هايليو (أفضل تصنيف الخيارات الثنائية وسيط للمملكة المتحدة) - هايلو هو على الارجح وسيط الخيارات الثنائية مع أكبر عدد من التراخيص والموافقات. لديه ترخيص أو أنه قد تم التحقق من صحة رخصة في كل بلد أوروبي تقريبا حيث الخيارات الثنائية القانونية؛ المملكة المتحدة شملت. يتطلب الحد الأدنى فقط إيداع الحد الأدنى من £ 50 للبدء.
أنيوبتيون - أنيوبتيون كان واحدا من السماسرة الأولى في الأعمال التجارية. وعلى هذا النحو، فهي مرخصة ومنظمة في بلدان متعددة، بما في ذلك المملكة المتحدة. ومن المعروف أنيوبتيون لتشغيل على منصة الملكية الخاصة بها وتقديم عدة مئات من الأصول.
ستوكباير - ستوكباير هو أفضل وسيط عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية على الأسهم (وبالتالي اسم). كما أنه يعمل على منصة فريدة من نوعها ويتطلب فقط إيداع الحد الأدنى من 200 £.

قارن أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
تريد أفضل خلاف على الانترنت؟ استخدام تبادل الرهان (مقارنة المراكز الثلاثة الاولى هنا)
استخدام جداول المقارنة لدينا لمقارنة وسطاء الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها في المملكة المتحدة. قارن الخيارات الثنائية وسيط ترحيب العروض، مجموعة السوق والتسعير.
الخيارات الثنائية هي أداة استثمار عالية المخاطر التي يمكن أن تؤدي إلى فقدان الودائع بأكملها.
خلق مع مقارنة النينجا.
إتكس كابيتال.
إيتكس كابيتال هي واحدة من أقدم وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. تأسست إيتكس في عام 1965 كما مونكور ويبقى عضوا في بورصة لندن. وقد فاز إيتكس بعض الجوائز لائق جدا بما في ذلك: جوائز المال آم 2018 أفضل الرسوم البيانية على الانترنت. جائزة اتجاهات الاستثمار 2018 أفضل قيمة مقابل المال وجائزة الفوركس في المملكة المتحدة 2018 أفضل أداة تداول الفوركس & أمب؛ software. For عملاء جدد أنها لا تقدم أي إيداع £ 20 لاختبار برو، MT4 ومنصات التداول الثنائية. لإيداع العملاء فمن الممكن أن يدعي ما يصل الى 3،750 £ مكافأة ترحيب (مزيد من المعلومات).
أسواق سمك الخيارات الثنائية.
أسواق سمك هي أكبر وسيط الخيارات الثنائية في العالم، من خلال كل من القيمة السوقية (يتم سردها في لس) وقاعدة العملاء النشطة. كما أن هذه الأسواق سمك الاستثمار لديها واحدة من أكبر مجموعة من الأسواق المتاحة من خلال منصة التداول الخاصة بهم وبعض من أفضل أدوات التاجر الحرة المتاحة للعملاء يمكنك اختبار منصة من خلال فتح حساب تجريبي هنا.
سبريدكس هي المدرسة القديمة لطيفة الخيارات الثنائية وسيط تقع خارج لندن. فهي تميل إلى تلبية احتياجات المزيد من التجار المحترفين الذين يقدرون خدمة العملاء فوق التسعير. يمكنك الرهان على الأطر الزمنية قصيرة مثل 1 دقيقة (معظم السماسرة الأخرى تقدم الحد الأدنى 2 -5 دقيقة، فضلا عن الرهان ثنائي المالية سبريدكس أيضا تقديم الرياضة انتشار الرهان، خلاف خلاف المراهنات والرهان الثنائي، لذلك إذا كنت تبحث عن محطة واحدة لرعاية احتياجات التداول الخاصة بك والقمار سبريادكس قد تناسب مشروع القانون، وقد تم حولها منذ 1990 وفاز على عدد كبير من الجوائز، ومؤخرا الثروة والمالية الدولية، جوائز الاستثمار البديلة 2018 (أفضل الرهان انتشار مقدم الخدمة - الفائز) ومدينة لندن جوائز إدارة الثروات لعام 2018 (أفضل مزود للمراهنة على الرهان)، حيث ستجد أيضا بعض الخيارات الثنائية الممتازة التي تقدم لك عملاء جدد، مثل أجهزة إيباد و سونوس و 5٪ تحقق من الترقيات على موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.
كيف تراهن الخيارات الثنائية على العمل؟
الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المضاربة على الأسواق المالية. وهي عبارة عن منتج محدود المخاطر على المدى القصير يمكن استخدامه للمراهنة على تحركات الأسعار قصيرة الأجل في المؤشرات وأسواق الصرف الأجنبي وأسواق الدخل الثابت. اقرأ المزيد عن كيفية عمل الخيارات الثنائية وبعض النصائح.
يتم وصفها بأنها الخيارات الثنائية هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة، إما حدث يحدث حيث يغلق الرهان في 100 أو الحدث لا يحدث حيث يغلق في 0.
سوف وسيط الخيارات الثنائية اقتبس سعر ما بين 0 و 100 على أساس ما يحددون أن يكون احتمال النتيجة. كما سيكون هناك فرق بين أسعار الشراء والبيع. مقياس الوقت من الرهانات الثنائية تتراوح عادة تتراوح من 1 إلى 60 دقيقة ولكن يمكن في بعض الظروف تكون أطول من ذلك بكثير.
مثال على الرهان الثنائي سيكون في فتس سيكون على النحو التالي.
يتداول مؤشر فتس عند 6650 المقياس الزمني هو 5 دقائق سعر الخيار الثنائي هو 6655 يقتبس الوسيط من 80 إلى 85 أن مؤشر فتس سيظل فوق 6650 في خمس دقائق. إذا كان مؤشر فتس فوق 6650 يغلق الرهان عند 100 إذا كان أدنى عند 0 إذا كان العميل يشتري بسعر 1 جنيه استرليني في الساعة 85 والثمن فوق العميل يجعل £ 15 (£ 1 × 15 نقطة) إذا كان السعر أقل من العميل يفقد 85 جنيها إسترلينيا (£ 1 × 85)
ويستند كل يقتبس على الاتجاه والاحتمال وعموما كل ولدت من قبل خوارزميات الكمبيوتر. كما جداول زمنية عموما قصيرة جدا وهذا هو القليل من الوقت للتفاعل البشري من جانب الوساطة.
ما هي المخاطر والمكافآت؟
واحدة من فوائد تداول الخيارات الثنائية هي أن الخسائر الخاصة بك تقتصر على ما بين 0 و 100 نقطة على أساس حجم حصتك. ومع ذلك، يمكن تصنيفها على أنها عالية المخاطر رهان منخفض العائد لأن احتمالات لن تكون في صالح العملاء. على سبيل المثال، إذا كان الحدث يبدو من المرجح أن المكافأة ستكون كبيرة بعد ذلك إذا عكس السوق. عكسيا، إذا كان العميل أن يراهن دائما على الجانب الأكثر عرضة للخطر يتم عكس حصص مكافأة المخاطر. على سبيل المثال إذا كان كتاب المراهنات الثنائي يقتبس من 5 إلى 10 لأن الحدث يبدو غير مرجح ويشتري العميل عند 10 وينعكس السوق ثم الأرباح المحتملة عند 90 نقطة. ومع ذلك، هذا هو عموما حالة غير مرجحة. يمكنك معرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية هنا.
وهناك أيضا انتشار بين سعر الشراء والبيع، والتي يمكن وصفها بأنها الخيار ثنائي وسطاء حافة. هذا هو بالطبع صحيح فقط إذا كان كل الرهانات العميل صافي قبالة قبالة الشاطئ الآخر. في الواقع الخيارات الثنائية هو خلاف ثابت حقا المراهنة حتى وسطاء كسب المال عندما عملاء تخسر المال.
يضع ويدعو؟! $ # !!
يضع والمكالمات هي المصطلحات المستخدمة في تداول الخيارات التقليدية. وقد تم اشتقاق الخيارات الثنائية من الخيارات بحيث تظل الشروط فضفاضة. المكالمة هي ببساطة الحق في شراء معنى تعتقد أن السوق سوف ترتفع إذا كنت المشتري. وضع هو عكس أي كنت تعتقد أن السوق سوف تنخفض ولديك الحق في بيع.
مع الخيارات الثنائية هو أبسط من ذلك بكثير، يمكنك إما اختيار نعم أو لا لحدث وتستقر الأسعار عندما ينتهي الوقت. بعض السماسرة استخدام العبارات وضعت والدعوة لجعل المنتج الصوت أكثر مهنية. للحصول على خيارات التعليم ثنائي انظر هنا.
هل الاستثمار أو التداول أو الرهان أو ماذا؟
أولا، الخيارات الثنائية بالتأكيد لا تستثمر. بسبب الطبيعة المطلقة للمنتج فإنه بالكاد يمكن أن يسمى التداول إما. سيكون التسمية الأكثر ملاءمة الرهان. الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الرهان على حدث سواء يحدث أو لا يحدث.
تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية.
هناك بعض الارتباك في هذه الصناعة بالنسبة لمن الذي ينبغي أن تنظم الرهان ثنائي في الواقع. ويبدو أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية أن تكون موجودة في قبرص واستخدام المتغيرات من إذن سيبريان المحلي للعمل في المجالات المختلفة. ومن المتوقع أن يتم في وقت ما أن تنظم الخيارات الثنائية الرهان في المملكة المتحدة إما من قبل فكا أو لجنة المقامرة.
الخيارات الثنائية المكافآت ترحيب.
هذه هي المعيار إلى حد ما عبر معظم وسطاء الرهان ثنائي. الخيارات الثنائية الترحيب المكافآت تعمل عموما على الحصول على نسبة من الودائع الأولية الخاصة بك كمكافأة مرة واحدة كنت قد وضعت كمية معينة من الصفقات أو الرهانات.
على سبيل المثال مكافأة 100٪ على 100 جنيه استرليني الإيداع الأولي من شأنه أن يؤدي إلى الحصول على مزيد من 100 جنيه استرليني في أموال المكافأة. هناك بالطبع الشروط المعتادة مثل عدم القدرة على سحب مبالغ المكافأة ومهلة زمنية للمطالبة بها. من أجل المطالبة سيكون لديك للمراهنة على مبلغ مساو أو أكبر التي سوف تتلقى حتى تأخذ منهم مع قليل من الملح.
يمكنك فعلا جعل الخيارات الثنائية المال؟
كما هو الحال مع أي منتج مالي الرهان الثنائي هناك كآلية للمضاربة على تحركات الأسعار. سواء كنت لا تجعل المال يعتمد اعتمادا كليا على قدرتك على التنبؤ بالأسواق المالية. لذلك الجواب هو نعم يمكنك كسب المال إذا كنت استدعاء حق السوق. يمكنك أيضا فقدان المال إذا كنت نسميها خطأ. على الرغم من أن الرهان ثنائي يعتمد على أي نتائج نعم / لا تجدر الإشارة إلى أن احتمالات الفوز ليست 50/50.
سوف تكون مكدسة دائما احتمالات ضدك. على الرغم من أن هناك عنصرا من المهارات التي ينطوي عليها عند مقارنتها مع المقامرة عبر الإنترنت هو أشبه لعبة البوكر على الانترنت من كازينو على الانترنت.
تحويل تحوط العملات وتحوطات الفوركس.
إذا كنت لا تريد التكهن في الأسواق باستخدام الخيارات الثنائية، ولكن فقط تريد تحويل عملة واحدة إلى أخرى وإرسالها في الخارج تحتاج وسيط العملة. يمكنك مقارنة أفضل عشرة وسطاء الفوركس للمضاربة أو رؤية الفرق بين وسيط الفوركس وسيط العملة هنا.

أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
إذا كنت تريد أن تبدأ تداول الخيارات الثنائية سوف تحتاج إلى العثور على وسيط جيد. للأسف هذا ليس سهلا كما يبدو - ليس لأن هناك نقص في وسطاء جيدة، ولكن لأن التجار مختلفة تحتاج خدمات مختلفة والوظائف، وما هو جيد لأحد قد لا تناسب آخر.
قد تحتاج فقط الخيارات الثنائية الأساسية، أو قد ترغب في المزيد من التداول المتقدمة لتكون معتمدة. يجب أن تنظر في عدد من الأصول التي يتم تقديمها. على سبيل المثال بوس يقدم 100 أصول مختلفة، و أوبيناري 75، ولكن عليك أيضا أن تحقق من أنها تشمل الأصول التي تريد فعلا للتجارة. الجنيه الاسترليني / الدولار، الدولار / الين، والأسهم الكبيرة مثل أبل، والأمازون أو جوجل وعادة ما تكون هناك في هذا المزيج، ولكن السلع ليست دائما معتمدة.
الخيارات الثنائية وسطاء.
سوف تحتاج أيضا إلى التحقق من أنواع الخيار التي يتم تقديمها، من أقصى المدى القصير من خيار 60 ثانية (انها حقا لا تدوم "مجرد دقيقة") أو 2 و 5 دقائق الخيارات إلى الخيارات على المدى الطويل من أسبوع تصل إلى ستة أشهر. يتم تقديم الخيارات الأساسية العالية / المنخفضة (التي تسمى أحيانا فوق / أدناه) من قبل كل وسيط، ولكن يجب على التجار الأكثر خبرة التحقق لمعرفة ما إذا كان اللمس / لا خيارات اللمس (التي تدفع إذا كان سعر السهم لا أو لم تلمس مستوى معين ) أو الخيارات الحدودية (التي تدفع إذا كان سعر السهم لا يزال ضمن نطاق معين)، أو خيارات السلم (التي تقفل الأرباح على مستويات الأسعار المتعاقبة). واحد من أكثر العروض إثارة للاهتمام يأتي من أوبيناري، مما يسمح للتجار لاختيار وقت انتهاء الصلاحية، الأصول، ونسبة الربح / الخسارة الخاصة بها مع المنتج الخيار منشئ لها.
ستحتاج أيضا إلى النظر في نسبة العائد لأن ذلك يظهر تقريبا مقدار الربح الذي يمكنك إجراؤه. وتتراوح نسب العائد من 91٪ إلى 80٪، وهو ما يمثل تباينا كبيرا.
أنواع الحسابات والدعم والتحويلات المالية.
الشيطان هو التفاصيل، وسوف تحتاج أيضا إلى التحقق من طبقات الحسابات، الحد الأدنى من الودائع، والحد الأدنى من مبالغ الاستثمار. في نفس الوقت تحتاج إلى معرفة كيفية الحصول على المال الخاص بها. حدود السحب والرسوم ليست غير شائعة.
ويختلف الدعم أيضا بين بيوت الخيارات. بعض تقدم الكثير من التعليم المجاني بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت وحسابات تجريبية مجانية والتي تمكنك من التداول على الورق قبل أن تلتزم الأموال الخاصة بك، فضلا عن موارد المعلومات واسعة النطاق. قد يحصل تجار القيمة الأعلى على مديري الحسابات الشخصية، والتي يمكن أن تساعد في إدارة أنماط تداول أكثر تقدما.
عليك أيضا التحقق من كيفية تنظيم أي وسيط تفكر فيه. ولا تخضع أي من هذه الضوابط لسلطة الرقابة المالية (فكا) التي تشرف على جميع شركات الخدمات المالية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها. وينظم بعض وسطاء الاتحاد الأوروبي سلطات بلدهم، على سبيل المثال بوس كابيتال (جبل طارق) و 24 أوبتيون (قبرص). البعض الآخر، مثل فينباري، يعمل وسطاء نقية في الخارج ولا ينظم. قد لا تزال اختيار مثل هذه الشركة، ولكنك لن تحصل على فائدة بعض حماية المستهلك.
اختيار منزل التداول الصحيح قد لا يكون سهلا ولكن من المفيد وضع العمل فيها. وراء كل تاجر جيد هو وسيط جيد.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
مراجعة أونيتوتريد.
الخيارات الثنائية مع حسابات بريميوم / فيب.
شرح الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية وسطاء مع بلافورم التداول الاجتماعي.
استعراض بيغوبتيون.
الخيارات الثنائية وسطاء التي تقبل الودائع باي بال.
مراجعة غتوبتيونس.
توبوبتيون مراجعة.
الخيارات الثنائية وسطاء مع سحب سريع.
الخيارات الثنائية وسطاء مع 60 خيارات الثانية.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
الخيارات الثنائية وسطاء.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

أعلى وسيط الخيارات الثنائية أوك
إذا كنت موجودا في المملكة المتحدة، ستجد الكثير من الإمكانيات المتاحة لك فيما يتعلق بالخيارات الثنائية وسطاء تذهب مما لو كنت موجودا في الولايات المتحدة الأمريكية أو بلد آخر (راجع وسطاء كندا هنا) وهو أكثر تقييدا . هذا هو ميزة كبيرة، ولكنه يعني أيضا أن تحتاج إلى أن تكون أكثر انتقائية حول وسطاء التي تتاجر معها. فمن القانوني لخيارات التجارة في المملكة المتحدة، وأيضا للعمل في المملكة المتحدة كوسيط الخيارات الثنائية. هناك عدد من الشركات التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها، ولكن يمكنك أيضا اختيار التجارة مع وسيط خارجي.
فيما يلي قائمة قصيرة من بعض وسطاءنا المفضلين لعملاء المملكة المتحدة:
من ينظم وسطاء الخيارات الثنائية؟
تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية هو موضوع معقدة ومربكة ليس فقط لكثير من التجار الجدد، ولكن بالنسبة لكثير من السماسرة كذلك. هناك عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية التي تنظم كسماسرة الخيارات الثنائية، ولكن الأغلبية المسجلة لدى هيئة تنظيمية مالية على الإطلاق تخضع للتنظيم كمصارف خاصة أو شركات ألعاب أو وسطاء الفوركس. ومعظمهم مسجلون فقط كشركة تجارية في بلدانهم، وليس ككيان مالي على الإطلاق.
هذا قد يبدو مقلقا في البداية، ولكن تطمئن إلى أن هناك عدد من وسطاء ممتازة التي تم تسجيلها لدى سلطة مالية في المملكة المتحدة أو في الخارج. قد يتم تسجيل وسطاء الخيارات الثنائية في قبرص كشركات تابعة للجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك). قد تكون تلك الموجودة في المملكة المتحدة مسجلة لدى هيئة الخدمات المالية (فسا). ويمكن أن تنظم لجنة أخرى للمقامرة في جزيرة مان، أو مع لجنة الخدمات المالية لجزر فرجن البريطانية (بفي فسك). قد یختار بعض الوسطاء التسجیل بعدة لجان مالیة من أجل ضمان التزامھم بالقوانین في بلدان متعددة.
ومن الجدير بالذكر على هذه القائمة هو بنك دي بيناري. هذا الوسيط غير موجود في المملكة المتحدة. هم في الواقع مقرها في قبرص، ومسجلة في سيسيك تحت سيسيك تحت سيف 188/13. في مارس من عام 2018، ومع ذلك، أعلنت بانك دي بيناري أنها حصلت أيضا على ترخيص بموجب سلطة الخدمات المالية في المملكة المتحدة للعمل كمقدم رسمي للخدمات المالية.
آخر كبير مزود الخيارات الثنائية للعملاء في المملكة المتحدة هو ماركيتسورلد. تقع هذه الشركة في المملكة المتحدة، وتقع في جزيرة مان، وتنظمها لجنة الإشراف على جزيرة القمار مان. في حين أن التداول لا يشكل بالضرورة القمار في حد ذاته (ذلك يعتمد على كيفية التعامل مع التداول الخاص بك)، وهناك العديد من الميزات المشتركة مع انتشار الرهان، وهذا هو السبب في بعض الخيارات الثنائية وسطاء اختيار العمل مع الهيئات التنظيمية التي تحكم الألعاب في المملكة المتحدة.
كل من هؤلاء الوسطاء وكذلك بعض السماسرة الأخرى المذكورة أعلاه تقدم حسابات تجريبية لتجار الخيارات الثنائية الجديدة. انها فكرة جيدة لبدء مهنة التداول الخاص بك عن طريق اختبار تجريبي أولا، والذي يسمح لك للتداول العيش دون المخاطرة المال الحقيقي للتأكد من أن استراتيجيات التداول الخاصة بك العمل، وأنك تفهم العملية ومنصة. الشركات التي تقدم قدرات الاختبار التجريبي تثبت حسن النية.
تعرف على التداول التجريبي هنا.
وقد أثبتت جميع الشركات التي أدرجناها للتجار البريطانيين أنفسهم على مدى السنوات القليلة الماضية لتكون موثوقة وجديرة بالثقة وتزويد العملاء مع أعلى مستوى من الخدمة.

تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة.
أصبح تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة شعبية جدا في الآونة الأخيرة. في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة هذا النوع من التداول ينظم ولكن حتى الآن لم تقدم المملكة المتحدة نفس النوع من القواعد. الآن في حين أن هذا يجعل من السهل للكثيرين للتجارة دون قيود أنها تجلب معها التهديدات والقضايا الأخرى والحاجة إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط.
بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الاتحاد الأوروبي من المهم للتحقق من أن وسيط الخاص بك على الأقل ينظم من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والتبادل (سيسيك). هذه هي الحماية النهائية التي يمكن تحقيقها من قبل الوسطاء الذين يخدمون سوق المملكة المتحدة حتى وقت إدخال اللوائح المحلية. مع وسيط جيد تداول ثنائي يمكن أن تكون مجزية ماليا وممتعة.
ونحن نفهم الحاجة إلى الشعور بالراحة والحماية عند التداول عبر الإنترنت وهذا هو السبب في أننا نعمل على تقديم توصيات شفافة وواضحة واستعراضات من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة. لقد اخترنا فقط أكثر ثقة وسطاء آمنة في المملكة المتحدة لتوفير لكم كل من الوقت والجهد وجعل العثور على وسيط قانوني عملية بسيطة.
إذا كنت تفكر في أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية هذا الدليل سوف تساعدك على:
فهم أنظمة وتصنيف السماسرة الثنائية في المملكة المتحدة كن على بينة من أي ضرائب والرسوم التي تنطبق على تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة تشعر بالثقة بأن لديك اختيار وسيط كبير التي لن مزق قبالة لكم.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
فوائد الوسيط المحلي.
عندما يتعلق الأمر بالتجارة الثنائية، يفضل العديد من المستثمرين البريطانيين تداول الخيارات مع وسيط محلي. إذا كان مقرها في المملكة المتحدة، فإن معظم التجار يتوقعون أن نرى مكتبا مقرها في لندن على عنوان مألوف بين جميع المؤسسات المالية الأخرى. وباعتبارنا بلدا صغيرا جغرافيا، هناك شعور بأن لا شيء بعيدا جدا في حالة حدوث مشكلة. في حين أن هناك العديد من السماسرة المملكة المتحدة موثوقة وسمعة هناك العديد من السماسرة الدولية التي لديها أيضا الكثير لتقدمه. كيف تختار وماذا تحتاج إلى التفكير عند اتخاذ اختيارك؟
الترخيص والتنظيم.
في حين أن التنظيم البريطاني يعتبر جيدا هناك أيضا العديد من هيئات الترخيص الأخرى ذات السمعة الطيبة. وتشمل هذه سيسيك (قبرص) ميفيد (يو) و أسيك (أستراليا). في كثير من الأحيان أفضل السماسرة تنشأ في أوروبا أو أستراليا وهناك الكثير للاختيار من بينها.
أدوات التداول عبر الجوال.
سهولة استخدام المنصة وعما إذا كان المحمول ودية هو اعتبار كبير. تحتاج إلى التأكد من أن النظام الأساسي متوافق مع الهاتف أو الجهاز اللوحي وأنك تجد أنه من السهل التنقل.
ميزات الحساب التجريبي.
حساب تجريبي هو فائدة كبيرة لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. إذا كنت ن للتجارة فإنه يسمح لك للتعرف على وظائف، ومختلف الأصول وأنواع التجارة والمخططات المختلفة والبيانات الخ إذا كنت أكثر دراية التداول، فإنه يوفر لك الفرصة لمحاولة أشياء جديدة.
المكافآت والحوافز.
مثل حساب تجريبي، مكافأة يمنحك أيضا فرصة للحصول على أفضل في التداول. سواء كان ذلك لا إيداع مكافأة للحصول على الحرف الأول الخاص بك مجانا أو مكافأة إيداع لجعل المال الخاص تذهب أبعد من ذلك، فإنها سوف توفر لك المال على حد سواء.
لقد وضعنا معا قائمة من وسطاء الموصى بها على أساس خبرتنا والمعرفة من سوق الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. سوف الجهود الدؤوبة من فريق من ذوي الخبرة والمهارة تساعدك على اتخاذ قرار أكثر استنارة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الحق بالنسبة لك.
القانونية والتنظيمية.
لا توجد حاليا أنظمة مالية محددة تنطبق على تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. وقد كان من المتوقع منذ وقت طويل أن تكون الأنظمة والتشريعات وشيكة وأن تحاول المملكة المتحدة أن تنسجم مع بقية الاتحاد الأوروبي. وكان من المتوقع صدور قرار بشأن هذه المسألة في يوليو / تموز 2018، لكن استفتاء الاتحاد الأوروبي ربما يكون قد تغير هذا، وقد يكون الانتظار أطول مما كان متوقعا في السابق.
الآن سيكون من المعقول افتراض أن الحكومة سوف تسلم تنظيم السماسرة لسلطة السلوك المالي (فكا) ولكن حتى يحدث ذلك يتم تصنيف تداول الخيارات على أنها القمار وتخضع لرقابة لجنة المقامرة. وبمجرد نقل المسئولية عن وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة إلى الهيئة الاتحادية للرقابة المالية فسوف يتوقع المرء أن يرى ملاءمة أو ثروة الشيكات لضمان عدم سوء بيع المنتجات وعملية صارمة لتسوية المنازعات بين الأحكام القانونية الأخرى.
وهذا لن يجعل بالضرورة من الصعب التجارة ولكن سيوفر حماية أكبر للتاجر. في حين أن هذا لن يكون له تأثير على تلك التي التجارة من خارج المملكة المتحدة لمواطني المملكة المتحدة فإنه سيتم زيادة معايير السماسرة التي هي في المملكة المتحدة. قد تكون هناك لوائح تطبق مثل تلك التي من الولايات المتحدة الأمريكية التي تجعل من غير القانوني لطلب الأعمال من التجار في المملكة المتحدة ولكن في هذا الوقت لا يزال من الجيد التجارة دون أي شروط أو قواعد.
أحدث الصفقات الرابحة.
دفع الضرائب والرسوم.
مثل الأرباح في معظم البلدان عند تداول الخيارات الثنائية فإن مسؤولي حكومة المملكة المتحدة الأرباح المكتسبة تخضع لضريبة الدخل من قبل همرك. إن مستوى الضريبة التي يتحملها الفرد سيعتمد إلى حد كبير على دخل الفرد ولكنه سيتراوح بين 20٪ و 50٪ حسب مستوى الدخل السنوي. وينبغي بالطبع خصم الخسائر المتكبدة من الصفقات غير الناجحة، وسوف يخضع أي دخل لضريبة المملكة المتحدة على المستوى المناسب.
إذا كان الفرد يدفع ضريبة راتبه من خلال باي أي دخل إضافي يجب أن يعلن عن طريق التقييم الذاتي. ويخضع أي دخل لضريبة الدخل إذا كانت أرباح ذلك الفرد أعلى من 11 ألف جنيه استرليني في السنة. وتقع على عاتق الفرد مسؤولية التقييم الذاتي وإعلان هذا الدخل للسنة الضريبية المناسبة.
لا تخضع خيارات التداول لأي رسوم. سيتم احتساب مبلغ الربح الذي يقوم به الفرد ومكافأته للفرد كما هو منصوص عليه في شروط العائد. قد يواجه الفرد رسوما صغيرة إذا كان يتداول بعملة أجنبية وقد يتسبب في ضعف عملة واحدة يتم تحويلها إلى عملة أخرى.
إذا كان المتداول يتداول من خلال وسيط الولايات المتحدة ويودع العملة بالدولار فإن الانسحاب قد يخضع لرسوم صغيرة من الوسيط أو البنك على رأس أي تغييرات في معدل التحويل مما يعني أنها لن تكسب بقدر ما قد عادة .
قد يتم تكبد رسوم أخرى باستخدام بطاقة الائتمان التي تفرض رسوما أو أي طريقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تفرض رسوما للودائع أو السحب.
كيف نوصي الوسطاء.
تنطبق توصياتنا على السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة في جميع أنحاء العالم في بلدان مثل أستراليا وجنوب أفريقيا وروسيا والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة على سبيل المثال لا الحصر، في الواقع في أي مكان أن يعمل وسيط، حتى الهند. للتأكد من أننا نقدم لكم مع أفضل، حتى الآن ودقيقة المعرفة نحن باستمرار مراجعة السوق، وضمان أننا في طليعة من أي تطورات وتعريف أنفسنا مع جميع إنز أند أوتس أينما كنت في العالم.
لدينا فريق من المتخصصين الذين هم من ذوي الخبرة في مجال الاستثمار والتداول، ومعرفة التفاصيل الدقيقة للسوق. نحن نحلل كل وسيط واحد للتحقق ما تقدم وكيف أنها تكدس ضد المنافسة. عندما نقوم بتحليل وسيط، ونحن نبحث عن ما يلي:
الترخيص واللوائح التي يحملونها الترحيب المكافآت والحوافز التي تقدمها سهولة الاستخدام وتقديمها المحمول دعم العملاء ومدى فعاليته سواء كانوا يقدمون حساب تجريبي المسابقات والبطولات أنواع الحسابات وأنواع التجارة والأصول المتاحة دفعات عرضت وأي رسوم المرتبطة بالتداول.
نحن نقدم أفضل الخيارات الثنائية المملكة المتحدة وسطاء تصنيف النجوم لكل جانب من جوانب الخدمة بحيث يمكنك أن ترى، في لمحة، إذا كان هذا الوسيط يقدم ما كنت تبحث عنه. ونحن نفعل هذا البحث لتمكيننا من تزويدك نظرة شاملة على ما هو متاح ومدى ملاءمة ذلك لك ومتطلبات التداول الخاصة بك.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من صفحات العالم.
هل تداول ثنائي في المملكة المتحدة قانوني وآمن؟
شعبية المملكة المتحدة آخذ في الازدياد، في حين أنه لا ينظم العديد من السماسرة السمعة لديها مكاتب في لندن ومناطق أخرى من البلاد. بل هو في الواقع القانونية للتجارة الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر السلامة التي هي كل وصولا الى موثوقية الوسيط. إذا اخترت وسيط موثوق بها ثم البعض من خطر واضح من فقدان المال أموالك سوف تكون آمنة.
هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟
نعم أنت بحاجة إلى دفع الضرائب على الأرباح في المملكة المتحدة. وتقع على عاتقك مسؤولية الإعلان عن أي أرباح بعد خصم الخسائر. في المملكة المتحدة مطلوب أن أي أرباح على مستوى معين تخضع للضرائب. إذا كنت تدفع من خلال باي ثم فمن مسؤوليتكم لتقييم الذاتي وإعلان أي أرباح خارج راتبك. يجب تقديم الإقرار الضريبي على الورق أو عبر الإنترنت قبل الموعد النهائي مع أي أموال مستحقة الدفع في الوقت المحدد.
هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟
الجواب المشترك هو نعم. هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك من خلالها التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. إذا كنت جديدا على التداول فمن المستحسن أن تختار للوسيط مع حساب حساب تجريبي بحيث يمكنك التجارة مع المال الظاهري في حين تعتاد على التداول. مرة واحدة كنت قد ارتكبت أخطائك مع المال الظاهري سوف تكون أكثر ثقة ويمارس للعب مع المال الخاص بك. وهناك طريقة أخرى للتداول هي استخدام المكافآت بدون إيداع التي تقدمها بعض المواقع.
هل من السهل جعل الودائع والسحب؟
جعل الودائع والسحب هو عملية مباشرة. ببساطة فتح حساب وجعل الودائع المطلوبة. سيكون لدى العديد من الحسابات الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لحساب معين. يقبل الوسطاء العديد من أنواع المدفوعات بما في ذلك بطاقات الائتمان، والتحويل الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية. يتم السحب إلى نفس الطريقة التي استخدمت لجعل الإيداع الأولي. الانسحاب يمكن أن يستغرق أي مكان يصل إلى 5 أيام.
هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟
إذا اخترت وسيط جيد ثم الجواب هو نعم. أفضل السماسرة لديها الآن منصة التي يمكن استخدامها على جميع أنواع الأجهزة بما في ذلك الهواتف النقالة وأقراص. عروضهم النقالة عادة ما تكون نسخة متنقلة ودية من موقع سطح المكتب الخاصة بهم أو التطبيق المصممة خصيصا المتاحة من المتجر أو غوغل بلاي. من المهم للتجار أن يكونوا قادرين على التداول على هذه الخطوة وعدم ربطها بجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

No comments:

Post a Comment