Wednesday 7 March 2018

الضرائب على خيارات الأسهم الهند


وتخضع الأسهم بموجب خطة ملكية الأسهم للموظفين للضريبة في وقت التخصيص والبيع.


آخر الأخبار & راكو؛


ما هي الآثار الضريبية أثناء ممارسة خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب). ما هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة (فمف) وسعر المنحة؟ بعد ممارسة أسوس، يجب أن فمف بهم، والضریبة الضروریة المدفوعة، تعتبر تحت رأس & لوتس؛ رواتب & [رسقوو]؛ عند إيداع الضريبة؟


وفقا لقانون ضريبة الدخل لعام 1961، هناك مرحلتان من الضرائب المفروضة على الأسهم المخصصة للموظفين بموجب خطة التوظيف.


ونقطة الزیادة الأولی للضرائب ھي عندما یتم تخصیص الأسھم للموظف من قبل شرکتھا عند ممارسة الخیارات المکتسبة بموجب برنامج إسوب. ويخضع نفس الشيء للضريبة كمرتب أو شرط في يد الموظف. والثاني هو عندما يقوم الموظف ببيع هذه الأسهم.


في المرحلة الأولى، الفرق بين فمف الأسهم في تاريخ ممارسة وممارسة أو سعر الاشتراك المدفوعة من قبل الموظف، إن وجدت، خاضعة للضريبة كشرط تحت دخل رأس المال من الراتب & [رسقوو]؛ في تاريخ تخصيص الأسهم. يجب على صاحب العمل احتساب وخصم الضريبة على المتطلب أو الراتب الناتج عن تخصيص الأسهم لك بموجب إسوب.


ويعتمد معدل الضريبة على لوحة الدخل السارية في السنة المالية التي تخصص فيها الأسهم. وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق رسوم إضافية (حسب مقتضى الحال) و سيس التعليم بالإضافة إلى ضريبة الدخل. وسوف تنعكس الإيرادات والضريبة المطلوبة التي تقتطعها الشركة في النموذج 16 / 12BA. یتعین علیك الإبلاغ عن ذلك کجزء من الراتب في إقرارات ضریبة الدخل (إتر).


ولأغراض حساب القيمة الجوهرية، يجب تحديد قيمة القيمة السوقية في تاريخ ممارسة الخيار وفقا للطريقة المحددة في القاعدة 3 من قواعد ضريبة الدخل لعام 1962. وبالنسبة للأسهم المدرجة في سوق الأوراق المالية المعترف به في الهند، يكون متوسط ​​سعر الافتتاح والختام في تاريخ ممارسة الخيارات رهنا بالشروط المحددة في القاعدة السالفة الذكر. في حالة الأسهم غير المدرجة أو الأسهم الأجنبية، فإن فمف يجب أن يحددها مصرفي تاجر من الفئة الأولى مسجل لدى مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند.


عند بيع هذه الأسهم، سيتم احتساب الأرباح من البيع كأرباح رأسمالية. يجب احتساب أرباح رأس المال على أنها الفرق بين حصيلة البيع و فمف للأسهم التي اعتبرها صاحب العمل مع حساب القيمة الجوهرية، بما في ذلك أي نفقات قد تكون قد تكبدت كليا فيما يتعلق بالبيع.


وستعتمد الآثار المترتبة على ضريبة الأرباح الرأسمالية على الفترة التي تم فيها الاحتفاظ بالأسهم اعتبارا من تاريخ التخصيص، وما إذا كانت ضريبة المعاملات على الأوراق المالية قد دفعت، أو إعادة الاستثمار في الممتلكات المنزلية أو السندات المحددة في أطر زمنية محددة رهنا بالشروط المقررة.


لقد أكملت أكثر من 5 سنوات في شركتي وخطة للتغيير. أريد سحب مبلغ صندوق الادخار (يف) لدي بعض المتطلبات الشخصية. ما هي الآثار المترتبة على الضرائب؟


فقط لمعلوماتك، فإن انسحاب يف يكون وفقا لأحكام الموظفين & [رسقوو]؛ (بروفيدنت فوندز) وقانون المخصصات المتنوعة لعام 1952، والذي يتطلب منك أن تكون لديك فترة عدم توظيف لمدة شهرين بعد ترك وظيفتك.


ويكون سحب الرصيد المتراكم من المعترف به خاضعا للضريبة إذا لم يقدم الموظف خدمات مستمرة لمدة 5 سنوات أو أكثر لصاحب العمل. في حين أن الحوسبة الخدمات المستمرة من 5 سنوات، يتم تضمين فترة العمالة السابقة أيضا، إذا تم تحويل الرصيد المتراكم مع صاحب العمل القديم إلى حساب يف من صاحب العمل الجديد.


على افتراض أن هذه هي وظيفتك الأولى، لا يوجد نقل الرصيد المتراكم يف من صاحب العمل السابق. وبما أن مجموع سنوات الخدمة أكثر من 5 سنوات، لن يكون هناك أي أثر ضريبي على سحب الرصيد يف المتراكم. ولكن الكشف عن انسحاب الجبهة الوطنية في إتر الخاص بك.


كيف يتم فرض الضرائب على إسوس: كل ما تريد أن تعرف في 3 نقاط وجيزة.


خطط اكتساب خيارات الموظفين (إسوبس) تكتسب الكثير من الأهمية في هذه الأيام. ويعني برنامج إسوب عادة خيارا يمنح لموظفي الشركة لشراء أسهم الشركة في تاريخ مستقبلي بسعر محدد سلفا.


وقد حدد قانون ضريبة الدخل لعام 1961 المرحلتين التاليتين من الضرائب للموظفين فيما يتعلق بالأسهم المخصصة لهم بموجب خطة شراء الأسهم.


& # 8211؛ عند تخصيص الأسهم بعد أن يمارس الموظف خياره عند الانتهاء من فترة الاستحقاق؛ و.


& # 8211؛ عندما تباع الأسهم المخصصة للموظف من قبله.


في المرحلة الأولى، يكون الفرق بين قيمة السوق العادلة (فمف) للأسهم في تاريخ ممارسة وممارسة / سعر الاشتراك المدفوعة من قبل الموظف، إن وجدت، خاضعة للضريبة كشرط تحت رأس "الدخل من الراتب "في تاريخ تخصيص الأسهم. ويمكن توضيح ذلك على النحو التالي:


القيمة املطلوبة ل إسوب) يف تاريخ التخصيص (=) فمف للسهم - سعر التمارين للسهم الواحد (× عدد األسهم املخص صة.


عند تخصيص األسهم، سيتعين على صاحب العمل حساب القيمة الجوهرية لبرنامج إسوب الخاضع للضريبة في يد الموظف وخصم الضريبة على هذه الخطة. وسوف تنعكس القيمة المطلوبة والضريبة التي تقتطعها الشركة في الاستمارة 16 والنموذج 12BA للموظف.


قد ترغب أيضا في مشاهدة:


عندما يبيع الأسهم، سيتم فرض ضريبة على الموظف للحصول على مكاسب رأس المال. وتحسب مكاسب رأس المال على أنها الفرق بين حصيلة البيع و فمف للأسهم التي اعتبرها صاحب العمل من قبل مع حساب القيمة المطلوبة. يمكن للموظف المطالبة بالنفقات التي كان قد تكبدها بالكامل فيما يتعلق بالبيع. ويمكن توضيح ذلك على النحو التالي:


أرباح رأس المال = عائدات بيع - فمف من إسوب - النفقات التي يتكبدها الموظف.


وفي وقت سابق، ستعتمد ضريبة الأرباح الرأسمالية على فترة حيازة الموظف من أسهمه من تاريخ التعيين، وما إذا كانت ضريبة المعاملات على الأوراق المالية قد دفعت عن البيع. وفقا لتعميم صدر مؤخرا عن دائرة ضريبة الدخل، فإن شرط أن ست يجب أن تدفع على اقتناء أسهم للتأهل للإعفاء من ضريبة الأرباح طويلة الأجل (لتسغ) لا ينطبق على الأسهم المخصصة من خلال إسوب، وقتا طويلا () سيبي (خطة خيار شراء األسهم وخطة شراء األسهم للموظفني) تعفى اإلرشادات لعام 1999 مبوجب القسم 10) 38 (.


دعونا نأخذ مثالا لفهم ذلك. تم منح 10 آلاف سهم من شركة أبك المحدودة بموجب برنامج إسوب في 1 يوليو 2018. فترة الاستحقاق لمدة ثلاث سنوات وسعر الممارسة هو `60 للسهم الواحد. وقد مارس جميع الأسهم في 1 يوليو 2017 (تاريخ التمرين). وكانت شركة فمف في تاريخ التمرين هي "100 للسهم الواحد" و "X" قررت بيع الأسهم في بورصة معترف بها بسعر 120 سهم للسهم في 31 يناير 2018.


وتكون الضريبة على الأسهم كما يلي:


في وقت ممارسة الخيارات: يتم التعامل مع الفرق بين فمف وسعر التمرين كدقة في يد X. سيتم حساب قيمة المتغير على النحو التالي:


(فمف حصة أبك المحدودة - سعر ممارسة يدفعها X للسهم الواحد) × عدد الأسهم.


(100 روبية - روبية 60) × 10،000 = 400،000 روبية.


وسيطلب من رب العمل خصم الضريبة على 000 400 روبية وإصدار الاستمارة 16 والنموذج 12 ب إلى س يعكس قيمة هذه القيمة المطلوبة تحت بند "الدخل من المرتبات" والضرائب المدفوعة على ذلك. وعندئذ يتعين على الموظف الإبلاغ عن الدخل والضريبة التي تم خصمها من هذا البرنامج في عائد ضريبة الدخل الشخصي.


في وقت بيع أسهم X: تحسب المكاسب الرأسمالية على النحو التالي:


(سعر البيع من حصة - فمف يعتبره صاحب العمل في حين حساب الدخل المتغير) عدد x من الأسهم.


(120 روبية - 100 روبية) × 10،000 = روبية 000 2 روبية.


وبما أن X امتلك الأسهم لمدة لا تزيد عن 12 شهرا، فسيتم فرض ضريبة على الأرباح أعلاه ككسب رأسمالي قصير الأجل. وسيطلب منه دفع ضريبة مسبقة على مكاسب رأس المال.


وبما أن العديد من الشركات قد جعلت الآن إسوبس كجزء من التعويض للموظفين الرئيسيين، فمن المهم جدا أن يكون الموظف على بينة من قابلية الضرائب من إسوس.


الكاتب شريك، ديلويت هاسكينز وبيع لب.


الحصول على آخر الأخبار والتحديثات على معرض السيارات 2018، والتحقق من الأخبار العاجلة على ميزانية 2018، مثلنا في الفيسبوك ومتابعتنا على تويتر.


بدون تعليقات.


كوبيرايت & كوبي؛ إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


الحصول على برنامج إسوب كمجموعة رواتب؟ تعرف على الضرائب إسوب.


خطة خيار الأسهم للموظفين.


أوبداتد أون أوج 01، 2017 - 02:36:51 بيإم.


حساب الضرائب.


يتم فرض ضرائب على ضرائب العمالة الخارجية في حالتين -


في وقت ممارسة - كشرط. عندما يمارس الموظف الخيار، وافق أساسا على شراء؛ يتم فرض ضرائب على الفرق بين فمف (في تاريخ التمرين) وسعر ممارسة الرياضة كشرط. ويقتطع صاحب العمل تس في هذه المتطلبات. ويظهر هذا المبلغ في استمارة الموظف 16 ويدرج كجزء من إجمالي الدخل من الراتب في الإقرار الضريبي.


في وقت البيع من قبل الموظف - ككسب رأس المال. ويجوز للموظف أن يبيع الأسهم بمجرد أن يشتريها. إذا قام الموظف ببيع هذه الأسهم، يحدث حدث ضريبي آخر. الفرق بين سعر البيع و فمف في تاريخ ممارسة يتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية.


سعر التمرين --- & لوت؛ بيركيزيتس & غ؛ --- فمف في تاريخ التمرين - & لوت؛ أرباح رأس المال & غ؛ - سعر البيع.


كيفية حساب فمف.


الضريبة المسبقة على الأرباح الرأسمالية.


تتطلب القواعد الضريبية المسبقة دفع مستحقاتك الضريبية (المقدرة للسنة بأكملها) مقدما. يتم دفع الضرائب مقدما على أقساط. في حين أن صاحب العمل يقتطع تس عند ممارسة الخيارات الخاصة بك، قد تضطر إلى إيداع ضريبة مقدما إذا كنت قد كسبت مكاسب رأس المال.


أما بالنسبة للسنة المالية 2018 - 2016، فسيتم سداد أقساط األفراد في 15 يونيو و 15 سبتمبر و 15 ديسمبر و 15 مارس. قبل 15 مارس 100٪ من الضرائب الخاصة بك يجب أن تدفع. اطلع على مزيد من التفاصيل حول الضرائب مقدما هنا.


عدم دفع أو تأخر دفع الضريبة مقدما النتائج في مصلحة جزائية بموجب القسم 234B و 234C.


ومع ذلك، قد يكون من الصعب تقدير الضريبة على أرباح رأس المال وودائع ضريبة مقدما في الأقساط القليلة الأولى إذا تم البيع في وقت لاحق من السنة. لذلك، عندما يتم دفع أقساط الضرائب مقدما، ال يتم تحميل أي فائدة جزائية عندما تكون الدفعة قصيرة بسبب األرباح الرأسمالية. القسط المتبقي) بعد بيع األسهم (للضريبة املسبقة عند استحقاقها يجب أن يتضمن الضريبة على أرباح رأس املال.


الاعتبارات الأخرى المعنية.


ولحساب الضريبة على بيع الخدمات العامة على نحو صحيح، يجب النظر في بعض الجوانب الأخرى أيضا.


مكاسب قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.


في أي معدلات أرباح رأس المال الخاص بك سيكون ضرائب يعتمد على فترة عقدك. يتم احتساب فترة االحتفاظ من تاريخ الممارسة وحتى تاريخ البيع. تعتبر أسهم حقوق الملكية المدرجة في سوق الأوراق المالية المعترف بها (حيث يتم دفع ست على البيع) طويلة الأجل عند الاحتفاظ بها لأكثر من سنة واحدة. إذا تم بيعها خلال سنة واحدة، تعتبر هذه قصيرة الأجل. وحاليا، فإن المكاسب طويلة األجل على أسهم األسهم المدرجة هي معفاة من الضرائب. ويتم فرض ضريبة على الأرباح قصيرة الأجل بنسبة 15٪.


عندما كنت قد تكبدت خسارة.


في حال كنت قد تكبدت خسارة، يسمح لك بتحويل خسائر رأس المال قصيرة الأجل في الإقرار الضريبي الخاص بك وضبط & أمب؛ وضعهم قبالة المكاسب في السنوات المقبلة.


الخسارة طويلة األجل على أسهم األسهم هي خسارة ميتة وليس لها عالج، وذلك ببساطة ألن المكاسب غير خاضعة للضريبة أيضا.


الأسهم المدرجة أو غير المدرجة.


يميز قانون ضريبة الدخل بين المعاملة الضريبية للأسهم المدرجة وغير المدرجة. والمعاملة الضريبية للأسهم غير المدرجة في الهند أو المدرجة من الهند هي نفسها. حتى إذا كنت تملك أسهم شركة أمريكية وبالتالي غير مدرجة في الهند، قد تعتبر هذه غير مدرجة لغرض الضرائب في الهند. هذه األسهم قصيرة األجل عند االحتفاظ بها لأقل من 3 سنوات وطويلة األجل عند بيعها بعد 3 سنوات. تبدأ فترة الحيازة من تاريخ الممارسة وحتى تاريخ البيع. في هذه الحالة يتم فرض ضريبة على الأرباح قصيرة الأجل عند معدلات ضريبة الدخل. ويتم فرض ضريبة على الأرباح طويلة الأجل بنسبة 20٪ بعد احتساب التكلفة.


ابتداء من السنة المالية 2017-2017، تكون الأسهم غير المدرجة.


األصول الرأسمالية قصيرة األجل - عند بيعها خالل 24 شهرا من االحتفاظ بها.


األصول الرأسمالية طويلة األجل - عند بيعها بعد 24 شهرا من االحتفاظ بها.


[ينطبق على المبيعات التي تمت في أو بعد 1 أبريل 2018.]


تم ذكر المعاملة الضريبية للأسهم المدرجة أعلاه.


دخلك خاضع للضريبة في الهند وفقا لحالتك السكنية. إذا كنت مقيما، يتم فرض ضرائب على كل ما تبذلونه من الدخل من أي مكان في العالم في الهند. ولكن إذا كنت غير مقيم أو مقيم ولكن ليس مقيما عادة ومارس خياراتك أو باعت أسهمك، فقد تضطر إلى دفع ضريبة خارج الهند. في مثل هذه الحالة، قد تكون قادرة على الاستفادة من معاهدة تجنب الازدواج الضريبي أو دتا. الأمر الذي يجعل دخلك لا يخضع للضريبة مرتين.


تم إضافة العديد من اإلفصاحات في استمارات إقرارات ضريبة الدخل للموجودات األجنبية. إذا كنت تملك إوسوبس أو رسوس من شركة أجنبية، قد تضطر إلى الكشف عن الممتلكات الأجنبية الخاصة بك في إطار الجدول الزمني فا من ضريبة الدخل الخاص بك. تنطبق شروط الإفصاح هذه على دافع الضرائب المقيم.


عندما لا تمارس الخيارات.


وفي تاريخ االستحقاق، يحصل الموظف على حق ممارسة خياره أو شراء األسهم. ولكن لا يوجد أي التزام، يمكن للموظف اختيار عدم ممارسة خياره. وفي هذه الحالة، لن يكون هناك أي أثر ضريبي على الموظف.


أسئلة وأجوبة حول الضرائب على خيارات الأسهم للموظفين & # 8211؛


إذا كنت ممارسة إسوبس، ما الذي أحصل عليه، شهادة للأسهم أو أي شيء آخر؟ ما هي الحقوق الأخرى التي أحصل عليها معها؟


نعم سوف تحصل على شهادة، وعادة في ورقة. وقد یحصل أو لا یحصل علی حقوق التصویت. إذا كنت في منصب رفيع جدا، وهذه إسوبس كبيرة، ويقول أكثر من 5٪ من المجموع، وهناك اعتبارات أخرى المعنية، قد يكون لديك حقوق التصويت. وقد يتعين على شركة صاحب العمل أن تقدم إفصاحات ذات صلة وما إلى ذلك.


أقول لقد تم تخصيص 300 إسوبس، يمكنني ممارسة لهم في أجزاء؟


عندما يتم منحك الخيار لممارسة يوروبس يتم إعطاء فترة زمنية التي لديك لممارسة لهم. يمكنك نشرها خلال تلك الفترة. وهل تختلف فمف بشكل كبير خلال هذه الفترة؟ إذا كان الجواب نعم، وإذا كنت تشعر أن هذا سوف يسمح لك لنشر التكلفة الخاصة بك، يمكنك ممارسة في أجزاء. وعادة ما يتم اعتماد هذه الاستراتيجية إذا أسهم مدرجة وأنها تساعدك على نشر الكلفة. في الغالب، لا يحدث فرقا كبيرا في حالة الأسهم غير المدرجة.


من منظور الضرائب، تمارس في السنة المالية الحالية أفضل أو المقبل هو أيضا على ما يرام؟


لا يوجد تغيير في القواعد الضريبية لأسهم الأسهم غير المدرجة بين السنة المالية 2017-2017، السنة المالية 2017-18.


الانتهاء من الإيداع الإلكتروني الخاص بك مجانا مع كليارتاكس.


كليرتاكس يجعل من السهل جدا ل E - ملف إتر الخاص بك E - الايداع يستغرق سوى بضع دقائق خبرائنا تساعدك على الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.


الحصول على مساعدة كليارتاكس الخبراء لتقديم إشعارات ضريبة الدخل الخاص بك، والضرائب التجارية، تسجيل الأعمال الجديدة، غست عودة الإيداع & # 038؛ أكثر من.


الحصول على مساعدة كليارتاكس الخبراء لتقديم إشعارات ضريبة الدخل الخاص بك، والضرائب التجارية، تسجيل الأعمال الجديدة، غست عودة الإيداع & # 038؛ أكثر من.


المواد شعبية.


كنت قد تكون مهتمة في.


المقالات الأخيرة.


خطوط إرشاد.


ملف ضريبة الدخل العائد.


الاستثمار في صناديق الادخار الضريبي.


الحصول على ضريبة المبيعات العامة جاهزة.


كليرتاكس الأعمال.


العثور على CA.


&نسخ؛ 2018 & داش؛ ديفماكرو البرمجيات الجندي. المحدودة


كليرتاكس تقدم الضرائب & أمب؛ حلول مالية للأفراد والشركات والمنظمات & أمب؛ المحاسبين القانونيين في الهند. كليرتاكس يخدم 1.5+ مليون العملاء سعداء، 20000+ كا & أمب؛ خبراء الضرائب & أمب؛ 10000+ الشركات في جميع أنحاء الهند.


إفيلينغ عوائد ضريبة الدخل (إتر) هو سهل مع منصة كليارتاكس. مجرد تحميل النموذج الخاص بك 16، المطالبة الخصومات الخاصة بك والحصول على رقم الاعتراف الخاص بك على الانترنت. يمكنك إفيل ضريبة الدخل على الدخل الخاص بك من الراتب، الملكية المنزلية، مكاسب رأس المال، والأعمال التجارية & أمب؛ والمهنة والدخل من مصادر أخرى. وعلاوة على ذلك يمكنك أيضا ملف عوائد تس، وتوليد نموذج -16، استخدام برنامجنا حاسبة الضرائب، والمطالبة هرا، والتحقق من حالة استرداد وتوليد إيصالات الإيجار لإيداع ضريبة الدخل.


كا، والخبراء والشركات يمكن الحصول على ضريبة السلع والخدمات على استعداد مع كليرتاكس غست البرمجيات & أمب؛ دورة شهادة. لدينا غست البرمجيات يساعد كا، والخبراء الضرائب & أمب؛ الأعمال لإدارة العائدات & أمب؛ الفواتير بطريقة سهلة. بضائعنا & أمب؛ الخدمات يشمل بالطبع الضرائب أشرطة الفيديو تعليمي، وأدلة ومساعدة الخبراء لمساعدتك في اتقان السلع والخدمات الضرائب. كليرتاكس يمكن أن تساعدك أيضا في الحصول على عملك مسجلة للسلع & أمب؛ قانون الضرائب الخدمات.


حفظ الضرائب مع كليارتاكس من خلال الاستثمار في صناديق الاستثمار التوفير الضرائب (إلسس) على الانترنت. خبرائنا يقترحون أفضل الأموال ويمكنك الحصول على عوائد عالية من خلال الاستثمار مباشرة أو من خلال سيب. تحميل كليارتاكس التطبيق لتقديم عوائد من الهاتف المحمول الخاص بك.


الآثار الضريبية المترتبة على استحقاقات الموظفين: أشياء يجب تذكرها.


كبار الضرائب المهنية.


في أوقات متغيرة اليوم، عندما يكون الموظفون عاملين حاسمين في نمو المنظمة، يقدم عدد كبير من الشركات خيارات الأسهم لمستويات مختلفة من الموظفين - سواء كان ذلك للاحتفاظ الموظفين الرئيسيين أو لجذب المواهب الجديدة.


إي يشير إلى المنظمة العالمية، وقد يشير إلى واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست & أمب؛ يونغ العالمية المحدودة، كل منها كيان قانوني مستقل. إرنست & أمب؛ يونغ غلوبال ليميتد، وهي شركة في المملكة المتحدة محدودة الضمان، لا تقدم الخدمات للعملاء.


خطة خيار أسهم الموظفين (إسوب) الضرائب.


درجة الائتمان من 750 = سهولة الموافقة على القروض / بطاقة الائتمان! تحقق الآن في أقل من 3 دقائق! تحقق مجانا.


خطة خيار شراء الأسهم أو خطة الموظفين الأسهم - والتي تسمى أيضا خطط ملكية الأسهم الموظفين في الهند هو النظام الذي يسمح للشركة تسمح لموظفيها لشراء أسهم الشركة. وفي بعض الحالات، توفر شركة قابضة أجنبية لموظفي شركة تابعة هندية بهذا الخيار. وبموجب هذا النظام، يمنح الموظفون خيارات تسمح للموظف بشراء السهم بسعر يقل عن القيمة السوقية السائدة للسهم أو يمنح الموظف نسبة معينة من مكافأته في أسهم الشركة.


هناك العديد من الأسباب التي من شأنها أن يعطي صاحب العمل برنامج توظيف الموظفين للموظف. ويتجلى الاتجاه نحو تقديم خدمات التوظيف على نطاق أوسع في الشركات الناشئة، التي لا تستطيع تقديم حزم تعويضات كبيرة لموظفيها. من خلال توفير موظف لديه برنامج إسوب، يحصل صاحب العمل على الموظف المخول لمصالح الشركة ويوفر للموظف شعورا بالملكية، وبالتالي، تحفيز الموظف على أداء مهمة ذات مصلحة فعلية في الشركة. توفر بعض الشرآات لموظفي الخدمة الاجتماعية للموظفين الذين يمكن ممارستهم في تاريخ مستقبلي لتقديم حافز للتزام طويل الأجل من قبل الموظف إلى الشركة.


ما هي الفوائد التي تتمتع بها الشركة من خلال توفير إسوبس؟


الحصول على أسهم مالك مغادر:


يمكن لمالكي الشركات الخاصة استخدام خطة بيع الأسهم لبيع أسهمهم. ويسمح للشركات بإجراء مساهمات ضريبية قابلة للخصم في خطة شراء أسهم األسهم لشراء األسهم أو يمكن للشركة استخدام برنامج إسوب لاقتراض المال لشراء األسهم.


اقتراض المال بتكلفة أقل بعد الضريبة:


يتم استخدام النقد المقترض بموجب برنامج إسوب لشراء أسهم الشركة وأسهم المالكين الحاليين. إن المساهمات في خطة إسوب قابلة للخصم من الضرائب حيث يتم سدادها لقرض القرض. كل من الفوائد الرئيسية والفوائد قابلة للخصم من الضرائب.


يخلق استحقاق الموظف:


يمكن للشركة أن تصدر أسهم خزينة أو أسهم جديدة إلى خطة شراء الأسهم وخصم القيمة من الدخل الخاضع للضريبة. وتساهم الشرکات في بعض الأحیان بالنقد في برنامج إسوب لشراء أسھم من المالکین الحاليین من القطاعین العام والخاص. في الشركات العامة، وغالبا ما تستخدم إسوبس جنبا إلى جنب مع خطة الادخار الموظف. وبدلا من التوفيق بين مدخرات الموظف من خلال النقد، يمكن لأرباب العمل التوفيق بين مدخرات الموظف من خلال الأسهم من خطة شراء الأسهم، وعادة ما يتطابق أصحاب العمل مع المدخرات على مستوى أعلى من خلال الأسهم.


ما ھي الآثار الضریبیة للمزارعین؟


الخيارات التي تقدمها الشركة ليست خاضعة للضريبة. لا تخضع الخيارات المكتسبة للضريبة. عندما يمارس الموظف خيار شراء الأسهم، فإن الفرق بين القيمة السوقية للأسهم وقيمة ممارسة السهم سيكون خاضعا للضريبة وفقا للفئة الضريبية التي يندرج فيها الموظف. عندما يبيع الموظف الأسهم يعتبر مكاسب رأس المال. إذا قام الموظف ببيع الأسهم خلال سنة واحدة، تفرض ضريبة 15٪ على الأرباح الرأسمالية. إذا باع الموظف األسهم بعد سنة واحدة، تعتبر موجودات طويلة األجل وليست خاضعة للضريبة. إذا كان للموظف موظفون مستقلون في شركة مقرها في الخارج، وعند بيع األسهم فإنه سيتم اعتباره مكاسب رأسمالية قصيرة األجل وسيضاف إلى دخل الموظف. ويخضع الموظف للضريبة وفقا للفئة الضريبية التي ينتمي إليها بعد ذلك. إذا كانت مكاسب رأس المال طويلة الأجل، سيتم فرض ضريبة 10٪ دون الاستفادة من الفهرسة أو سيتم فرض ضريبة 20٪ مع الاستفادة من الفهرسة.


ما هي عيوب المستفيدين؟


خيارات يمكن أن تصبح التزاما للشركة. ولا یتوفر لدى الشرکاء الخارجیین في مجال الخدمة علاوة علی الخیار والتعویض الوحید الذي یمکن أن تأمل الشرکة في الحصول علیھ بشکل غیر مباشر من خلال زیادة السیولة وأحيانا من خلال المیزة الضریبیة. ويظل الخطر على هذه العملية كما هو بالنسبة للمخزونات العادية. هذا يمكن أن تجعل خيارات أكثر خطورة من الأسهم العادية. فقط عندما يتم تنفيذ الممارسة على الخيارات فإنه يولد السيولة للشركة ومقدار السيولة غير مؤكد حتى تاريخ ممارسة. إن فوائد السيولة مع الشركات غير الحكومية المحلية غير مؤكدة إلى حد كبير. لا تزال هناك مبادئ توجيهية غير واضحة مختلفة لإجراء التقييم والمحاسبة ل إوبس في الشركة.


درجة الائتمان من 750 = سهولة الموافقة على القروض / بطاقة الائتمان! تحقق الآن في أقل من 3 دقائق! تحقق مجانا.

No comments:

Post a Comment