Saturday 24 March 2018

استراتيجيات تداول أسعار الفائدة قصيرة الأجل


فراشة في استراتيجيات التداول الدخل الثابت.


وتسمح استراتيجية "الفراشة" للمستثمرين في أسواق الدخل الثابت باتخاذ قراراتهم استنادا إلى إيجاد انتشار محدد عند ارتفاع أسعار الفائدة أو هبوطها. ويحدد هؤلاء المستثمرون هذا الانتشار من خلال دراسة شكل منحنى العائد في أسواق السندات. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمرين بالتركيز على مجموعة من القيم لأسعار الفائدة، بدلا من انتظار هذه المعدلات للوصول إلى رقم محدد قبل شراء أو بيع السندات.


تعريف استراتيجية الفراشة.


وتتيح طريقة الفراشة للمستثمرين التكهن بتغيرات محددة في العلاقة بين معدلات العائد على السندات القصيرة الأجل والطويلة الأجل. يقوم المستثمرون بشراء سندات حكومية أو شركات من خلال مصرفهم أو خدمات الوساطة، ثم تنفيذ استراتيجية الفراشة من خلال فحص الجزء المركزي من منحنى سعر الفائدة. اعتمادا على شكل منحنى، يمكن للمستثمر توظيف استراتيجية فراشة في واحدة من طريقتين: يمكن للمستثمر شراء سندات متوسطة الأجل وبيع الصكوك قصيرة الأجل وطويلة الأجل، أو أنها يمكن أن تبيع السندات متوسطة الأجل وشراء السندات قصيرة الأجل وطويلة الأجل.


منحنيات سعر الفائدة.


ومنحنى سعر الفائدة، المعروف أيضا بمنحنى العائد، يعرض معدلات العائد المتناقضة على أنواع مماثلة من السندات التي تصل إلى تواريخ استحقاقها في أوقات مختلفة. وفي معظم الحالات، تتناسب معدلات العائد على السندات مباشرة مع معدلات استحقاقها. فعلى سبيل المثال، عادة ما يكون للسند لمدة 20 سنة معدل عائد أعلى من السندات المماثلة التي تبلغ 10 سنوات. في هذه الحالات، سوف يرتفع منحنى سعر الفائدة فيما يتعلق بالوقت على الرسم البياني.


أمثلة استراتيجية الفراشة.


نجاح استراتيجية فراشة يعتمد على تعلم كيف مركز منحنى سعر الفائدة سوف تؤدي فيما يتعلق الأمامي والخلفي من هذا المنحنى. واحدة من التطبيقات الأكثر شيوعا لاستراتيجية فراشة تنطوي على سندات الخزانة الأمريكية. وبعد أن يشتري المستثمرون السندات من خلال مصرفهم أو دار وساطة، يدرسون العلاقة بين منحنيات سعر الفائدة السندات التي مدتها سنتان وخمس سنوات وعشر سنوات؛ يمكن للمستثمر بعد ذلك شراء سندات لمدة خمس سنوات وبيع عدد متناسب من السندات لمدة سنتين و 10 سنوات لإعطاء محفظته متوسط ​​عمر خمس سنوات.


مزايا استراتيجية الفراشة.


وتتمتع استراتيجية الفراشة ببعض المزايا الملحوظة للمستثمرين ذوي الدخل الثابت. من ناحية، الحرف فراشة هي محافظة جدا. یخاطر المستثمر بخسائر قصوى صغیرة لإمکانیة تحقیق أرباح کبیرة. كما تمكن هذه الاستراتيجية المستثمرين من تحقيق الربح بغض النظر عن الطريقة التي تتقلب فيها أسعار الفائدة. إذا ارتفعت أسعار الفائدة على السندات قصيرة الأجل في حين انخفضت تلك على سندات طويلة الأجل، يمكن للتاجر فراشة تتحرك بسرعة من واحدة إلى أخرى للاستفادة من انتشار سعر الفائدة.


المراجع.


عن المؤلف.


يعيش في هيوستن، جيرالد هانكس كاتب منذ عام 2008. وقد ساهم في العديد من المنشورات ذات الفائدة الخاصة الوطنية. قبل بدء حياته المهنية في الكتابة، كان جيرالد مبرمج ويب ومطور قاعدة بيانات لمدة 12 عاما. كما بدأ قصة في سكرينبلاي، بلوق كتابة السيناريو في ستوريينتوسكريبلاي.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود الآجلة ل ستير: مقدمة في العقود الآجلة قصيرة الأجل لأسعار الفائدة من قبل ستيفن أيكين.


أيكين يخلط بنجاح تقنيات الحساب لنشر التداول والتسعير النظري ل ستير الآجلة مع مناقشة العوامل التي تدفع أسعار الفائدة الآجلة سعر الفائدة.


على الرغم من أن الكتاب هو التمهيدي في الطبيعة، والعديد من المجالات هي مفيدة للتجار ذوي الخبرة أيضا. وتشمل هذه الطرق وأساليب انتشار التجارة، واستخدام منحنيات صفر العائد، وبناء قنوات المراجحة. وتقيم الرياضيات إلى أدنى حد ممكن، ويتم شرح استراتيجيات التقييم والتجارة بوضوح.


هناك خمسة أجزاء رئيسية للكتاب: التقييم الأساسي والتسعير، وميكانيكا أسواق العقود الآجلة ستير، وتقنيات التداول وكيفية ارتباط ستيرس بمنتجات أسعار الفائدة الأخرى، وعملية اتخاذ القرارات التجارية و & لدكو؛ إندجام & رديقو؛ الاستنتاج & مداش؛ يوم خيالي في حياة تاجر ومقابلة مع تاجر راسخ.


أيكين، مع ما يقرب من 20 عاما من الخبرة تداول ستير الآجلة، قادرة على نقل الشعور السوق. أصبح عضوا في بورصة لندن الدولية للعقود الآجلة المالية (ليف) في عام 1987، وتداول العقود الآجلة يورومارك ستير الآجلة. منذ ظهور التداول المحوسب وهو متخصص في انتشار التداول.


وتتركز أساليب التداول أساسا في أقرب 12 ربع سنة. وكما أوضحت أيكين، فإن هذه العقود الآجلة يمكن أن تستخدم فيها أسعار الفائدة على الودائع كأساس لتقدير الأسعار النظرية الصحيحة. وعلى المدى الأطول، فإنه يوصي ببناء منحنيات العائد الصفر على أساس معدلات المبادلة.


ويحتفظ التحليل الأكثر شمولا في الكتاب لعقود العقود الآجلة قصيرة الجنيه الاسترليني، ويريبور واليورو دولار. كلها ودائع لمدة ثلاثة أشهر. بالإضافة إلى إنتيرماركيت ينتشر، ويظهر أيكين أن عدد كبير من تواريخ انتهاء الصلاحية هو ميزة كبيرة في تداول العقود الآجلة ستير بسبب التباديل لا نهاية لها من استراتيجيات التداول.


وتقترح أيكين أن التجار يعتبرون شخصيتهم الخاصة و [مدش]؛ لاعب الفريق أو مناقضة، نافي من المخاطر أو تحمل المخاطر و [مدش]؛ وضبط ممارسات التداول وفقا لذلك. تؤدي هذه المناقشة إلى تعريفات نقاط الزناد & لدكو؛ & رديقو؛ وإلى دليل مفيد للمؤشرات الفنية. ويشمل القسم الأخير الحسابات والأساس المنطقي للعديد من المؤشرات.


هذا الكتاب هو دعوة لمزيد من التحقيق في التداول ستير ويوفر نقطة انطلاق جيدة. أيكين يدعو ستير الآجلة و لدكو؛ اللبنات & رديقو؛ من التمويل. كتابه هو بداية الهيكل.


تفرقع الفلين مع بنك الاحتياطي الفدرالي: أفكار باردة لارتفاع الأسعار.


هل يمكنك التفكير في أي شيء يولي السوق اهتماما أكبر من الاحتياطي الاتحادي الذي يتحدث عن أسعار الفائدة؟ حسنا، أنها أثارت أخيرا 'م. ماذا الآن؟ وبالنسبة للتجار، فقد بدأ العمل للتو.


ويمكن أن تتكرر قرارات مجلس الاحتياطي الفدرالي من خلال الاقتصاد العالمي، وعادة ما تتمحور القيل والقال حول اجتماعات لجنة السوق المفتوحة الاتحادية. وهنا، يقوم الرئيس والمحافظون بتفصيل أفضل السبل للوفاء بتفويض مجلس الاحتياطي الفيدرالي المزدوج لتعظيم العمالة المستدامة مع الحفاظ على استقرار الأسعار. عندما يطلقون محضر الاجتماع بعد أسابيع، يشرح السوق كل جملة للحصول على أدلة حول ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي قد يرفع أو يخفض أو يبقي المعدلات على حاله. كيف يمكن أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك؟


يمكنك في الواقع الرد على، واتخاذ نهج، قرارات مجلس الاحتياطي الاتحادي في أربع مجالات مختلفة.


1. كيفية اقتراض البنوك.


رسميا، يحدد بنك الاحتياطي الفدرالي سعر الخصم. هذا هو معدل البنوك تدفع لاقتراض المال من بنك الاحتياطي الفيدرالي. ولكن مجلس الاحتياطي الاتحادي يؤثر على أسعار الفائدة بشكل كبير من خلال سعر الفائدة على الاحتياطي الفدرالي، والتي يجب تحديد أهدافها. ويتعين على البنوك أن تحتفظ بمبلغ معين من الأموال النقدية المتاحة لإدارة أعمالها. ويحدد الاحتياطي الاتحادي هذا المبلغ، وهو "الاحتياط الاحتياطي". البنوك الكبيرة (أعتقد سيتي جروب أو جي بي مورجان) استخدام سعر الأموال الفيدرالي لشحن بعضها البعض للحصول على القروض بين عشية وضحاها.


كما يستخدم بنك الاحتياطي الفدرالي عمليات السوق المفتوحة، حيث يقوم بنك الاحتياطي الفدرالي بشراء وبيع سندات الخزينة والملاحظات، ويحدد الفائدة التي يدفعها على احتياطيات البنوك التي يحتفظ بها في أحد بنوك الاحتياطي الفيدرالي الإقليمي لدفع أموال الاحتياطي الفيدرالي إلى هدفها. لمعرفة سعر الفائدة من بنك الاحتياطي الفدرالي، انظر إلى مستقبل زق. المعدل هو 100 ناقص سعر العقود الآجلة. انظر الشكل 1 أدناه.


الشكل 1: العثور على الأموال فيد ريت.


لحساب سعر الأموال الفيدرالي، طرح سعر العقود الآجلة (دائرة صفراء أعلاه) من 100. المصدر: Thinkorswim® من تد أميريتراد. لأغراض التوضيح فقط.


وبإجراء التحویلات النقدیة للبنك من خلال الاقتراض والإقراض، قد تجد في نھایة أي یوم من الأوقات أنھا نقدیة قصیرة لتلبیة متطلبات الاحتیاطي. ليس هناك أى مشكلة. ويحدد البنك مصرفا يزيد فيه احتياطي النقد عن ذلك اليوم ويرتب قرضا لليلة واحدة. هذه القروض من صندوق الاحتياطي الفيدرالي هي "غير مضمونة"، وهذا يعني أنها لا تتطلب ضمانات. ويعود ذلك جزئيا إلى أن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي أكثر تأثيرا من سعر الخصم. عندما يقترض البنك أموالا من بنك الاحتياطي الفدرالي بخصم، يجب أن يكون القرض مضمونا. معدل الخصم هو أيضا أعلى عادة من سعر الفائدة على بنك الاحتياطي الفيدرالي، وهذا هو السبب البنوك الكبيرة تفضل العمل مع صناديق الاحتياطي الفدرالي.


كيفية القيام: البنوك والشركات المالية عقد الكثير من النقد الذي كسب الفائدة. وعندما تكون المعدلات أعلى، تحصل المصارف على المزيد من الفائدة على تلك النقدية، وتحصل أيضا على المزيد من القروض. هذا هو السبب في ارتفاع أسعار الفائدة يمكن أن يكون صعوديا للأسهم المصرفية. ولماذا يولي العالم اهتماما لتلك الاجتماعات المملة للجنة. إذا كنت تعتقد أن المعدلات قد ترتفع ورفع أسهم البنوك، والنظر في استراتيجيات مثل المكالمات المشمولة أو قصيرة يضع.


2. استحقاق السندات والمدة.


عندما يتعلق الأمر السندات، وأسعار الفائدة الحصول على كل الحب. كل شيء على قدم المساواة، عندما ترتفع أسعار الفائدة، انخفضت أسعار السندات. وعندما تنخفض الأسعار، ترتفع أسعار السندات. أسعار الفائدة والسندات تتحرك مقابل بعضها البعض. تذكر ذلك.


ولكن هنا الصفقة: تغيير معدل لا يؤثر على جميع السندات على قدم المساواة. تتفاعل أسعار السندات ذات آجال استحقاق مختلفة بشكل مختلف لتقدير التغيرات. وتسمى هذه الحساسية الفريدة "المدة". وتشير مدة السند إلى مقدار تغير سعره إذا تغير معدله (٪) 1٪. بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإنه ليس من المهم أن نعرف مدة السندات المحسوبة. ولكن يجب أن تعرف المزيد من الوقت إلى النضج السندات لديها، وارتفاع مدتها، وبالتالي حساسية لتغيرات معدل.


على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى سعر سندات الخزينة والسندات مع 5 سنوات و 10 سنوات و 30 سنة حتى تاريخ الاستحقاق، ونتوقع أن ترتفع الأسعار بنسبة 1٪ لكل منها، فإن سعر السندات لمدة 30 عاما سوف ينخفض أكثر من ذلك، فإن مذكرة 10 سنوات إسقاط أقل من السندات لمدة 30 عاما، وسوف مذكرة 5 سنوات إسقاط الأقل. أنها سوف كل انخفاض في السعر، ولكن بمبالغ مختلفة. ويشير هذا أيضا إلى أن الخزينة التي تبلغ 30 عاما أكثر تقلبا من 10 سنوات، وهي أكثر تقلبا من السنوات الخمس.


الآن، لا تتغير المعدلات عادة بشكل موحد لسندات الخزانة عبر آجال الاستحقاق المختلفة. العلاقة بين أسعار السندات، أو الغلة، والوقت حتى النضج يعرف باسم "هيكل المدى". ولكن هذا الموضوع ليوم آخر.


کیفیة المضي قدما: علی سبیل المثال، إذا کنت تعتقد أن أسعار الفائدة قد ترتفع، وقد تنخفض أسعار الخزینة، ضع في اعتبارك أن مستقبل الخزینة الذي یستمر 30 عاما یمکن أن یسقط أکثر، أو أن یکون أکثر تقلبا من 10 (زن)، والتي يمكن أن تنخفض أكثر، أو أن تكون أكثر تقلبا، من مستقبل الخزينة لمدة 5 سنوات (/ زف). العمل على محاذاة كيف الهبوطي كنت تريد أن تكون مع حساسية المنتج. إذا كان لديك الموافقات المناسبة، يمكنك خيارات التجارة في كل هذه العقود الآجلة، لذلك استراتيجيات الخيار الهبوطي مثل انتشار المكالمة قصيرة، أو طويلة ينتشر وضع، توفر لك طرق للمضاربة على تغيرات معدلات من خلال الاستفادة من المخاطر المحددة.


3. شراء الأسهم.


وكما يوحي الاسم، يحدث هذا السيناريو عندما تقوم الشركة بشراء مخزونها الخاص. عندما تصدر الشركة الأسهم، يتم بيع الأسهم للمستثمرين أو المؤسسات الفردية. ويشار إلى عدد الأسهم المصدرة باسم "الأسهم القائمة". ويمكن أن يكون للشركة عشرات الملايين من الأسهم القائمة. لحساب القيمة السوقية للشركة، مضاعفة عدد الأسهم القائمة من قبل سعر السهم. لذلك، ما الذي له علاقة بأسعار الفائدة؟


عندما تكون المعدلات منخفضة، يمكن للشركة أن تقترض، ولا تنفق كثيرا على مدفوعات الفائدة. ومن ناحية أخرى، فإن الشركة التي تمتلك الكثير من النقد تكسب فائدة أقل على تلك النقدية عندما تكون المعدلات منخفضة. إذا كانت الشركة تعتقد أن سعر سهمها منخفض، فيمكنها إما اقتراض المال أو إنفاق النقود، وإعادة شراء بعض أسهمها القائمة من المستثمرين. مع عدد أقل من الأسهم في السوق المفتوحة، وزيادة ربحية السهم، مما تسبب في ارتفاع سعر السهم في معظم الحالات. لا تتغير القيمة السوقية الإجمالية للشركة بسبب إعادة الشراء. ولكن مع عدد أقل من الأسهم القائمة، تحتاج إلى مضاعفة تلك الأسهم عن طريق ارتفاع سعر السهم للحفاظ على سعر السوق للشركة نفسه.


كيفية المضي قدما: في السنوات الأخيرة، وعدد كبير من عمليات إعادة الشراء هو أحد أسباب السوق قد ارتفع. والتهديد بارتفاع أسعار الفائدة يمكن أن يعني إعادة الشراء تصبح أقل جاذبية. إذا كنت تعتقد أن معدلات الفائدة المرتفعة ستؤدي إلى إبطاء عمليات إعادة الشراء وإزالة بعض التحيز الصاعد للسوق، فقد تفكر في انتشار المكالمة القصيرة في مؤشر S & أمب؛ P 500 كوسيلة للقيام بذلك باستخدام إستراتيجية محددة المخاطر.


4. التأثير على العملات.


تحت الرأسمالية، تدفقات الأموال إلى عوائد أعلى. والمال يعتقد عالميا، الكرز - اختيار البلد الذي لديه عوائد أفضل. في الممارسة العملية، ماذا يعني هذا؟


ولدى معظم البلدان الصناعية بنوك مركزية تقدم ضمانات على الفوائد والأصول على بعض الاستثمارات مثل سندات الخزانة. وهذه البنوك تضع أو تؤثر على أسعار الفائدة القصيرة الأجل في بلدانها. يمكن أن تختلف الأسعار على نطاق واسع، وبعض الضمانات أكثر صوتا من غيرها. ألمانيا، على سبيل المثال، أكثر استقرارا في هذه الأيام من اليونان. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر أمانا يعتبر الاستثمار، وانخفاض سعر الفائدة. ولهذا السبب تميل المعدلات الألمانية القصيرة الأجل إلى أن تكون أقل من المعدلات اليونانية قصيرة الأجل. وبشكل عام، يوازن المستثمرون بين العوائد المحتملة والمخاطر المحتملة، ويستثمرون في البلدان التي يشعرون أنها توفر أفضل عائد معد ل للمخاطر.


للقيام بذلك، عليك أن تشتري منتج سعر الفائدة بالعملة الخاصة بالبلد. عند تحويل العملة المحلية الخاصة بك، في الواقع كنت تبيع عملتك وشراء الآخر. يؤدي هذا النشاط إلى خفض سعر عملتك مقارنة بالأخرى. وبهذه الطريقة، تميل أسعار الفائدة المحلية المرتفعة إلى أن تعني عملة أقوى. لذلك، عندما يشير الاحتياطي الفدرالي إلى ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية، فإن الدولار يميل إلى التحرك أعلى، بالنسبة إلى العملات الأجنبية.


كيف تتابع: إذا كنت تعتقد أن المعدلات قد ترتفع ودفع الدولار أعلى، وكنت موافق عليه لتداول العملات الأجنبية، خيار واحد للنظر هو اختصار عملة مثل اليورو مقابل الدولار (ور / أوسد على منصة ثينكورزويم). إذا كنت ترغب في البقاء ضمن عالم الأسهم، وهناك عدد من العملات المتداولة بالدولار على أساس منتجات العملات التي يمكن أن تبيع وضع ينتشر على. أو یمکنك أن تبيع فروق أسعار الفائدة علی منتج صرف العملات الأجنبیة المتداولة. (يرجى ملاحظة أن العديد من هذه المنتجات العملة ليست شركات الاستثمار المسجلة بموجب قانون شركة الاستثمار لعام 1940، لذلك تأكد من قراءة بعناية نشرة المنتج الخاص لمناقشة أكثر اكتمالا لعوامل الخطر المطبقة قبل الاستثمار في أو تداول الخيارات على هذه منتجات.)


مغادرة الكهف.


فكر في بنك الاحتياطي الفيدرالي مثل الدب الاستيقاظ من سبات طويل. مع احتمال رفع سعر الفائدة في بنك الاحتياطي الفيدرالي الآن بعد تسع سنوات مع سعر فائدة ثابت عند الصفر، قد يكون الوقت قد حان لضبط استراتيجيات التداول الخاصة بك إذا كنت تحاول الاستفادة من ارتفاع معدلات الفائدة. متى، أو في نهاية المطاف كم، معدلات التغيير هو تخمين أي شخص. ولكن إذا تحركت معدلات أعلى، وجود استراتيجية في مكان مثل الأربعة التي تمت مناقشتها هنا قد تساعد في وضع لكم لمواكبة تحولات السوق يحتمل أن تكون عميقة والفرص الناشئة.


داخل هذه المسألة:


علاج التاجر للبلوز التقلب.


ما وراء الأساسيات: التقويم ينتشر 3.0.


داخل هذه القضية # 26:


الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.


جمعية الاتصالات المالية.


أفضل موقع يحركه المحتوى.


لشريط شريط.


جوائز تسويق المحتوى.


شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.


وتشمل الاستثمارات الدولية مخاطر خاصة، بما في ذلك تقلبات أسعار العملات وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي. يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر، وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل تداول العملات الأجنبية. حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا. يمكن تعويض وكيل الفوركس عن طريق العمولة و / أو ينتشر في صفقات الفوركس. يتم تعويض تد أميريتريد في وقت لاحق من قبل تاجر الفوركس.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.


ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار معينة، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2018 تد أميريتراد.


أسعار الفائدة تحمل الصفقات.


إحدى الطرق التي يستخدمها بعض المستثمرين في محاولة لتحقيق أهدافهم المالية هي صفقات تحمل أسعار الفائدة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الاقتراض بسعر فائدة منخفض ثم الإقراض بمعدل أعلى في محاولة لتحقيق عائدات.


لكسر تعبير "تحمل سعر الفائدة" أسفل خطوة واحدة في المرة الواحدة، يكون حمل الأصل هو العائد المرتبط باحتفاظ ذلك الأصل. 1) استرجاع 14 يناير 2018 paper. ssrn / sol3 / paper. cfm؟ abstract_id = 2298565 في حال كان هذا العائد سلبيا، تحمل هو التكلفة التي تنبع من الاحتفاظ هذا الأصل معين.


سعر الفائدة هو تكلفة اقتراض المال. كما أنها تمثل الفائدة التي يتلقاها المستثمر أو المؤسسة المالية لكونها مستعدة لإقراض المال.


ما هي أسعار الفائدة على الصفقات؟


تعتبر صفقات تحمل أسعار الفائدة شكلا من أشكال المراجحة، حيث يستخدم شخص ما الفرق بين سوقين من أجل تحويل الربح. نظريا، فنجان من القهوة يجب أن يكلف نفسه سواء في الولايات المتحدة أو البرازيل أو اليابان. ومع ذلك، فإن هذا ليس هو الحال في كثير من الأحيان، وهذه الفوارق يمكن أن توفر الفرص للمستثمرين.


وينبغي على التجار الذين يقيمون هذه الإمكانيات أن يضعوا في اعتبارهم أن مجموعة واسعة من العوامل يمكن أن تؤدي إلى خسائر في معاملاتهم. على سبيل المثال، إذا تقلبت الأسعار في أسواق مختلفة بشكل غير متوقع، فإن مثل هذا التطور قد يعيق جهود أحد الشركات لتحويل الأرباح. وثمة حدث آخر يمكن أن يخفض أو يلغي العائدات هو حدوث تغير في أسعار صرف العملات الأجنبية. وقد تتجاوز الخسائر أحيانا الأموال المودعة.


معدل الفائدة المراجحة.


مثال بسيط على كيفية مشاركة المشاركين في السوق من التحكيم في السوق هو الاختلافات في أسعار الفائدة. فعلى سبيل المثال، يمكن للمؤسسات المالية أن تقترض المال من المودعين بأسعار فائدة منخفضة، ومن ثم تقوم بدورها بإقراض هذه الأموال للمقترضين بمعدلات أعلى. من خلال الاقتراض عند انخفاض سعر الفائدة بين عشية وضحاها ومن ثم الإقراض على المدى الطويل، يمكن لهذه المنظمات الاستفادة من الفرق في سعر الفائدة.


فعلى سبيل المثال، ذكر المراقبون أنه في الخمسينيات والستينات والسبعينيات، ستدفع البنوك للمودعين 3٪ لأموالهم ثم تقدم 6٪. 2) استرجاع 14 يناير 2018 هتبس: // ريتشموندفد /


/media/richmondfedorg/publications/research/economic_quarterly/2006/winter/pdf/walter. pdf وكنتيجة لذلك، تمكنت هذه المؤسسات المالية من الحصول على نسبة 3٪ من الأموال التي أخذتها من المودعين. وقد أشار الكثيرون إلى التنافس الضعيف والتنظيم المتراخي على أنه يساعد على جعل هذا النوع من الانتشار ممكنا، وأكدوا أن المشهد قد تغير بشكل كبير منذ ذلك الحين.


العائد منحنى والعائدات.


ومن الجدير بالذكر أن الاقتراض على المدى القصير والإقراض بسعر طويل الأجل ينتج عموما عوائد مع منحنى العائد المنحدر التصاعدي، والذي يحدث عندما تزداد عوائد السندات مع ارتفاع آجال استحقاق السندات. 3) استرجاع 14 يناير 2018 فربسف / إدوكاتيون / بوبليكاتيونس / دكتور-إكون / 2004 / جولاي / غولد-كيرف الفكرة الكامنة وراء هذه العلاقة بين الغلة واستحقاقها هي أنه كلما قضى المستثمرون وقتا أطول في انتظار الحصول على أموالهم، يجب تعويضهم عن تكبد هذا النوع من المخاطر.


وإذا ما تحول منحنى العائد إلى الانخفاض، بمعنى أن السندات القصيرة الأجل تسفر عن عائدات أعلى من تلك التي لها آجال استحقاق أطول، والاقتراض بأسعار قصيرة الأجل، ومن ثم فإن الإقراض بأسعار طويلة الأجل يمكن أن يؤدي بسرعة إلى خسارة.


هناك مخاطر أخرى. على سبيل المثال، إذا كان مستثمر التجزئة أو المؤسسات يقترض بمعدلات قصيرة الأجل ويستخدم الأموال الناتجة للدخول إلى مركز طويل الأجل ينتج معدل فائدة أعلى، يمكن للخطة أن تكون بنتائج عكسية بعدة طرق. إذا تسارع معدل الفائدة على المدى القصير فجأة، فإن هذا التطور قد يؤدي إلى حدوث خسارة في أسعار الفائدة. ويمكن أن تحدث نفس النتيجة إذا دخل المستثمر مركزا مدفوعة للفائدة، وموقفا طويل الأجل، وموقفا من هذا القبيل.


محددات سعر الفائدة.


ويجوز للمستثمرين الذين يفكرون في صفقات تحمل أسعار الفائدة أن يستفيدوا من دراسة محددات أسعار الفائدة.


العرض والطلب: في أبسط المستويات، تستند أسعار الفائدة على العرض والطلب على رأس المال.


إذا كان عدد كبير من المشاركين في السوق يسعون للتمويل لأغراض مثل تمويل المشاريع التجارية، وشراء المنازل وشراء السيارات، فإن الطلب على رأس المال سيكون مرتفعا. ومع ذلك، إذا كان هؤلاء المقترضون يترددون في الحصول على مثل هذا التمويل، فإن الطلب على رأس المال سيكون منخفضا.


ويتوقف عرض رأس المال على مقدار التمويل الذي ترغب المؤسسات المالية والمستثمرون في تقديمه للمقترضين المحتملين. ويمكن لكل من رغبة المقترضين في الحصول على المال ورغبة المقرضين في إقراض التمويل أن يتحول بسرعة كبيرة، لذلك فإن المستثمرين المهتمين في صفقات تحمل أسعار الفائدة قد يرصدون هذه التطورات بانتظام لكي يتم إعدادها.


سياسة البنك المركزي: هناك عامل رئيسي آخر يمكن أن يؤثر على أسعار الفائدة هو سياسة البنك المركزي. وبوجه عام، إذا رفع البنك المركزي الوطني معدلاته المرجعية، فإن هذا التحرك سيضع ضغطا صعوديا على أسعار الفائدة الأوسع نطاقا. وبالمثل، إذا خفض البنك المركزي نفسه معدلاته المرجعية، فإن هذا التطور يدفع عموما تكاليف الاقتراض الإجمالية أقل.


التضخم: عامل رئيسي آخر يمكن أن يؤثر على أسعار الفائدة هو التضخم. وإذا ارتفع التضخم، فإن هذا التطور يمكن أن يضع ضغوطا تصاعدية على أسعار الفائدة. إذا زاد مستوى الأسعار، فإن المقرضين على الأرجح يرغبون في فرض سعر أعلى للتعويض عن انخفاض القوة الشرائية للمبلغ الأصلي الذي تم إقراضه.


وفي حين أن بعض المستثمرين يسخرون صفقات تحمل أسعار فائدة في محاولة لتوليد عوائد، فإن أسعار الفائدة يمكن أن تتحول إلى حد كبير في فترة قصيرة، مما يؤدي إلى انخفاض العائدات أو الخسائر. يجب على المتداولين المهتمين بهذه الاستراتيجيات التأكد من بحث المسألة بشكل متعمق و / أو استشارة مستشار مالي مستقل قبل الدخول في أي مناصب.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


6 استراتيجيات للتعامل مع ارتفاع أسعار الفائدة.


هل أنت مستعد لارتفاع أسعار الفائدة؟ تعلم 6 استراتيجيات يمكن أن تساعد.


فمن ذروة في أوائل الثمانينات إلى السنوات العديدة الماضية، انخفضت أسعار الفائدة القصيرة الأجل والطويلة الأجل على حد سواء. في الواقع، انخفضت المعدلات قصيرة الأجل إلى مستوى أقل بكثير من 1٪. ولكن تماما كما تتقلب الأسواق المالية مع مرور الوقت، لذلك، أيضا، تفعل أسعار الفائدة. لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجأة كبيرة، مرة أخرى، أسعار الفائدة آخذة في الارتفاع.


لماذا تتحرك أسعار الفائدة.


الفائدة هي المبلغ الذي يدفعه المقترض إلى المقرض - وفوق سداد المبلغ الأصلي للقرض أو السند - لتعويض المقرض عن إقراض المال للمقترض في المقام الأول. في جوهرها، الفائدة هي "تكلفة المال".


وبطبيعة احلال، قد حتمل السندات الفردية) مثل السندات (معدالت فائدة متغيرة بسبب عوامل أكثر حتديدا لتلك األوراق املالية املعينة، مثل اجلدارة االئتمانية لتلك اجلهة املعنية. ولكن، في هذه المقالة، سنقوم بعرض أسعار الفائدة من خلال نطاق أوسع.


التضخم هو أحد العوامل التي يمكن أن تؤثر على اتجاه أسعار الفائدة. وعادة ما يصاحب ارتفاع معدل التضخم (أو انخفاضه) ارتفاع أسعار الفائدة (أو تناقصها). وبالإضافة إلى ذلك، إذا كانت السيولة في النظام المالي وفيرة، فإن أسعار الفائدة تميل إلى الانخفاض و / أو البقاء منخفضة. عندما يتم تخفيض السيولة في النظام المالي، تميل أسعار الفائدة إلى الارتفاع و / أو البقاء مرتفعة.


وفي العديد من البلدان، تتأثر هذه السيولة بشدة بإجراءات البنك المركزي. في الولايات المتحدة، هذه الهيئة هي مجلس الاحتياطي الاتحادي، أو كما يشار إليها عادة، بنك الاحتياطي الفدرالي. يمكن لمجلس الاحتياطي الفدرالي زيادة أو خفض كمية السيولة في النظام المالي الأمريكي من خلال رفع أو خفض سعر الفائدة الفيدرالية.


ومعدل الأموال الاتحادية هو سعر الفائدة الذي تقدم فيه المؤسسات الأموال لبعضها البعض على قروض قصيرة الأجل للغاية. إحدى الطرق التي يمكن أن يؤثر بها بنك الاحتياطي الفدرالي على مستوى سعر الفائدة على الأموال من خلال "معاملات السوق المفتوحة". وهذا ينطوي على قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشراء أو بيع كميات كبيرة من سندات الدين الأمريكية الصادرة سابقا، مما يزيد أو يقلل السيولة في النظام المالي.


ومنذ الأزمة المالية في عام 2008، كان مجلس الاحتياطي الاتحادي عموما "يستوعب" - أي، فقد وفرت باستمرار قدرا كبيرا من السيولة للسوق المالية، مما ساعد بدوره على التسبب في انخفاض أسعار الفائدة بشكل ملحوظ والبقاء منخفض. غير أنه بالنظر إلى الطابع الدوري للأسواق المالية، بدأت أسعار الفائدة المنخفضة هذه في الارتفاع.


ويقيس "منحنى العائد" مستوى أسعار الفائدة عبر طيف الاستحقاق. وعادة ما تكون أسعار الفائدة على المدى القصير وليس دائما قصيرة األجل أقل من أسعار الفائدة على املدى املتوسط وتكون أسعار الفائدة على املدى املتوسط أقل من أسعار الفائدة على املدى الطويل. ويشار إلى هذا الوضع بأنه منحنى عائد "عادي".


مع منحنى العائد العادي، المشترين السندات يطالبون أساسا بمعدل أعلى من الفائدة من أجل إقراض المال لمدة 30 عاما مما كانوا عليه في إقراض المال لمدة 30 يوما منذ أن يتم تأمين أموالهم لفترة أطول من الزمن. غير أنه من المهم ملاحظة أن العوامل الاقتصادية غير الطبيعية يمكن أن تسبب في بعض الأحيان منحنى العائد "لعكس" أي ارتفاع أسعار الفائدة القصيرة الأجل فوق المعدلات الأطول أجلا أو أن تكون "مسطحة" عبر طيف النضج.


وعندما يقرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي تغيير مساره عن طريق دفع معدل الفائدة على الأموال المتضررة، فمن المحتمل أن ترتفع أسعار الفائدة بشكل عام و / أو أن منحنى العائد قد يتسطح.


ماذا يحدث عندما ترتفع أسعار الفائدة.


وباختصار، عندما ترتفع الأسعار، تزداد تكلفة الاقتراض. أولئك الذين يرغبون في اقتراض المال الناس، والشركات والهيئات الحكومية - يجب أن تدفع أكثر في الفائدة من أجل القيام بذلك. هذا ليس كل شيء جيد أو كل سيء.


والخبر السار هو أن المشترين السندات الجديدة سوف تكسب نسبة أعلى من الفائدة. والأخبار السيئة هي أنه مع ارتفاع الأسعار، فإن المقرضين الحاليين عادة ما يرون قيمة انخفاضهم الأولي في الاستثمار مع انخفاض أسعار السندات الحالية من أجل جعل هذه السندات المصدرة سابقا (والسندات ذات العائد المنخفض) أكثر جاذبية للمشترين نظرا لارتفاع معدل الفائدة المتاحة الآن عن طريق السندات الصادرة حديثا في السوق.


ومن الناحية التاريخية، فإن ارتفاع أسعار الفائدة كثيرا ما لم يكن دائما تأثير سلبي على أسعار الأسهم. ويرجع ذلك أساسا إلى زيادة تكلفة رأس المال التي يجب على الشركات تحملها عندما ترتفع الأسعار والتأثير السلبي المحتمل على أرباح الشركات. لذلك، في حين أن ارتفاع أسعار الفائدة يشكل خطرا على حاملي السندات، فإنها يمكن أن تزيد أيضا المخاطر بالنسبة لمستثمري الأسهم.


عند التحوط ضد ارتفاع أسعار الفائدة.


التوقيت عندما يبدأ ارتفاع الأسعار غالبا ما يكون موضوعا ساخنا للمحادثة. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن أسعار الفائدة القصيرة الأجل والمتوسطة الأجل والطويلة الأجل قد لا ترتفع أو تنخفض بنفس الوتيرة التي تتلقاها. وعلى أية حال، فإن تحديد مقدما عند عكس أسعار الفائدة عكس اتجاهها الهبوطي المتعدد السنوات والبدء في الارتفاع بطريقة مجدية أمر صعب في أحسن الأحوال. والأسئلة التي يطرحها العديد من المستثمرين هي "متى تبدأ معدلات الارتفاع؟" و "كم أعلى سوف تذهب؟"


وهناك طريقة مختلفة، وربما أكثر فائدة للنظر في أسعار الفائدة هي أن نسأل: "ماذا يمكنني أن أفعل لحماية محفظتي وربما حتى الربح عندما معدلات ترتفع؟" لحسن الحظ، هناك العديد من الخيارات المتاحة للمستثمرين. والمفتاح هو فهم إيجابيات وسلبيات كل بديل. لذلك دعونا نلقي نظرة على ستة أدوات مختلفة يمكن للمستثمر النظر فيها.


طرق التحوط ضد ارتفاع أسعار الفائدة.


وبالنسبة للمستثمر المعني بشأن الآثار المحتملة لارتفاع أسعار الفائدة على محفظته الحالية، قد يكون من المفيد النظر أولا في أهدافه الخاصة.


الحد من تأثير ارتفاع معدلات الفائدة على محفظتك؟ القضاء على تأثير ارتفاع معدلات قد يكون على محفظتك؟ الربح من ارتفاع أسعار الفائدة؟


اعتمادا على الأهداف الفردية للفرد، يمكن للمستثمر اختيار واحد أو أكثر من البدائل التالية.


البديل رقم 1: بيع بعض حيازات السندات ورفع النقد.


وأبسط وأشد الإجراءات التي يمكن أن يتخذها المستثمر هو بيع بعض مقتنياته الحالية من السندات وترك العائدات في حساب نقدي يحمل فائدة أو صندوق سوق نقدية قد يستفيد من ارتفاع أسعار الفائدة.


الإيجابيات: يمكن أن تقلل بشكل كبير من المخاطر إذا ارتفعت أسعار الفائدة بشكل ملحوظ. ومع ارتفاع المعدلات، يزداد معدل الفائدة المكتسبة من الأدوات النقدية و / أو أسواق المال.


سلبيات: في المقام الأول خطوة دفاعية. وهناك احتمال ضئيل في الوقت الراهن في الأسواق المالية وغيرها من المعدلات القصيرة الأجل. إذا كان بنك الاحتياطي الفدرالي يحمل أسعار الفائدة يمكن أن تبقى عائدات منخفضة جدا مقارنة مع كسب عائدات أعلى في أماكن أخرى.


البديل رقم 2: الانتقال إلى السندات قصيرة الأجل.


وهناك طريقة دفاعية محتملة أخرى هي السندات القصيرة الأجل. فالسندات القصيرة الأجل تدفع دائما تقريبا معدل فائدة أعلى قليلا من حساب النقد أو سوق المال. وعادة ما لا تتقلب السندات القصيرة الأجل على نطاق واسع في السعر، ولكن الحقيقة تبقى أنه على خلاف حساب الادخار، يمكن أن تنخفض السندات قصيرة الأجل من حيث القيمة.


الإيجابيات: تقدم عادة عوائد أعلى من المعدلات المتاحة لحسابات الادخار أو أدوات سوق المال. ومع ارتفاع الأسعار، تزيد الفائدة المدفوعة على مر الزمن.


سلبيات: أسعار الفائدة قصيرة الأجل حاليا منخفضة جدا وحتى السندات قصيرة الأجل يمكن أن تنخفض من حيث القيمة إذا ارتفعت معدلات.


البديل رقم 3: سلم السندات.


ويشمل سلم السندات شراء سلسلة من الأوراق المالية الفردية (عادة سندات الخزانة أو السندات البلدية أو سندات الشركات ذات الدرجة الاستثمارية أو حتى الأقراص المدمجة) عبر مجموعة متنوعة من تواريخ الاستحقاق. عندما ينضج كل سند، يقوم المستثمر "بتدوير" العائدات إلى سند جديد في أقصى نهاية الإطار الزمني لسلم الاستحقاق. في بيئة ارتفاع معدل، وهذا يسمح للمستثمر لإعادة استثمار جزء من محفظته أو لها بمعدلات أعلى.


الايجابيات: لا يتطلب أي توقيت السوق من قبل المستثمر. يسمح للمستثمر في بيئة معدل ارتفاع لإعادة استثمار منهجية بمعدلات أعلى.


سلبيات: يتطلب استثمارا كبيرا نسبيا لتنويع فعال محفظة من السندات الفردية. أيضا، يمكن أن تؤثر العمولات وأسعار العرض / الطلب سلبا على العائدات. كما أنه لا يلغي مخاطر أسعار الفائدة، وقد تكون معدلات إعادة الاستثمار أقل.


البديل رقم 4: الأموال المحوطة بسعر الفائدة وصناديق الاستثمار المتداولة.


وعادة ما تحتفظ الصناديق المتحوط لها بأسعار الفائدة وصناديق الاستثمار المتداولة بمحفظة من نوع معين من السندات (الخزانة، والشرآات ذات درجة الاستثمار العالية، والشركات ذات العائد المرتفع)، ثم تبيع سندات الخزانة القصيرة و / أو العقود الآجلة للخزينة من أجل التعويض عن مخاطر احتمال انخفاض أسعار السندات . والفكرة الأساسية هي أن الصندوق أو صندوق الاستثمار الأوروبي سوف يقدم عائد توزيعات جذابة في حين يقابل على الأقل بعض المخاطر السلبية إذا ارتفعت أسعار الفائدة.


ویتعین علی المستثمرین إجراء بعض الأبحاث قبل الاستثمار في الأوراق المالیة المغطاة بأسعار الفائدة. وبما أن معظم هذه الأوراق المالية جديدة نسبيا، فلا يوجد سجل حافل لقياس مدى أدائها في بيئة ارتفاع أسعار الفائدة. وتشمل الاعتبارات الأخرى عائد توزيعات الأرباح، ومتوسط ​​مدة استحقاق السندات المحتفظ بها في المحفظة (السندات الأطول أجلا سوف تسفر عن المزيد ولكنها ستشهد أيضا تقلبات أسعار أكثر من السندات القصيرة الأجل)، وحجم التداول والسيولة الكافية.


كما أن الأموال وصناديق الاستثمار المتداولة التي تحتفظ بسندات الشركات والتحوط من خلال بيع العقود الآجلة لسندات الخزانة قد تفقد قيمتها إذا اتسعت الفوارق بين عائدات سندات الشركات وعائدات سندات الخزينة. ويف هذه احلالة، قد ترتفع حمفظة سندات السركات اأقل) اأو تنخفص اأكرث (من القيمة التي يوفرها مركز اخلزانة القصري.


الإيجابيات: يمكن أن تسمح للمستثمر بمواصلة كسب عائدات أعلى مع احتمال تعويض بعض أو كل المخاطر المرتبطة بارتفاع أسعار الفائدة.


سلبيات: سجل حافل محدود، من الصعب جدا لقياس فعالية ميزة التحوط. كما أن العديد من صناديق التحوط لمعدل الفائدة ال يتم تداولها بشكل كبير.


البديل رقم 5: الأدوات ذات المعدل المتغير.


وكما يوحي الاسم، فإن "أداة معدل متغير" هي ضمان لا يقدم معدل عائد ثابت أو فائدة. ويمكن أن يتغير معدل الفائدة الذي ستدفعه بمرور الوقت. وفي ظل انخفاض أسعار الفائدة، قد يكون ذلك سلبيا لأسباب واضحة. ومع ذلك، في بيئة مستقرة وخاصة في بيئة ارتفاع معدل هذه الصكوك يمكن أن توفر للمستثمرين التحوط المدمج ضد ارتفاع أسعار الفائدة. هناك نوعان أساسيان من أدوات السعر المتغير، لذلك دعونا ننظر إليها بشكل فردي.


ويتعين على المستثمر الذي يأخذ في الاعتبار الأوراق المالية ذات المعدلات المتغيرة أن يحدد أولا ما إذا كانت أولويته هي عائد أعلى أو استقرار سعر أكبر أو مزيج من الاثنين.


فئة الفائدة المتغيرة رقم 1: أوراق مالية ذات معدل فائدة متغير.


يتم إصدار هذه األدوات من قبل شركات ذات تصنيف استثماري مع تصنيف ائتماني من BBB - أو أعلى. وبدلا من دفع معدل فائدة ثابت، تقدم الأوراق المالية بأسعار فائدة عائمة مدفوعات فائدة يتم إعادة تعيينها دوريا، مع ربط أسعارها بمؤشر أسعار الفائدة التمثيلي. إن معدل الفائدة المدفوعة على هذه السندات يمكن أن يرتفع أعلى أو أقل من معدل الفائدة المبدئي المعلن عند إصدار الضمان. ونتيجة لذلك، إذا ارتفعت أسعار الفائدة، ستشهد الأوراق المالية ذات المعدلات المتغيرة ذات المستوى الاستثماري مستوى الفائدة التي تدفعها في أقرب وقت كما في تاريخ إعادة تعيين المعدل التالي.


الإيجابيات: القدرة على توليد دخل أعلى مع ارتفاع الأسعار وحقيقة أنها لا ينبغي أن تقع في السعر إذا ارتفعت أسعار الفائدة، على عكس الكثير من أنواع أخرى من السندات.


سلبيات: السلبي الأساسي المرتبط مع العوامات من الدرجة الاستثمارية هو أنه عندما تصدر أنها تقدم عموما الغلة الحالية التي هي أقل بكثير من السندات معدل ثابت نموذجي من نفس الاستحقاق التي تقدمها نفس المصدر. وبالإضافة إلى ذلك، آفاق تقدير الأسعار على المدى الطويل غير معروفة وقد تكون محدودة.


فئة الفائدة المتغيرة رقم 2: أوراق قروض البنوك.


القرض المصرفي هو الشكل الأكثر شيوعا لرأس مال القرض للأعمال التجارية. وتحتفظ صناديق القروض المصرفية أو صناديق الاستثمار المتداولة بمجموعة من القروض المصرفية. معدل الفائدة المقدمة من قبل صندوق القرض المصرفي أو إتف يعيد عند ارتفاع أسعار الفائدة على المدى القصير. ومع ذلك، فإن القروض البنكية تحمل تصنيفات من الدرجة الفرعية للاستثمار ولديها مخاطر ائتمان أكبر بكثير من الأوراق المالية ذات العائد العائم لسندات الشركات. يتم تعيين هذا المعدل عادة كل 30، 60 أو 90 يوما. إن جذب المستثمرين الأساسيين هو أن المقترضين الأقل تصنيفا يدفعون معدل فائدة أعلى من المقترضين من الدرجة الاستثمارية، وبالتالي فإن أموال القروض المصرفية وصناديق الاستثمار المتداولة تقدم عادة عائد أرباح أعلى. العديد من القروض المصرفية لديها "طابق قسيمة"، وهو أدنى سعر القسيمة التي سوف تدفع بغض النظر عن حيث أسعار الفائدة على المدى القصير. واليوم، فإن معظم الحدود القسرية أعلى من المعايير قصيرة الأجل، بمعنى أن معظم القروض المصرفية لن تستفيد حتى ارتفاع أسعار الفائدة قصيرة الأجل فوق هذا الطابق.


الإيجابيات: يمكن أن تزيد في القيمة على الرغم من ارتفاع معدلات ويمكن أن تولد دخل أعلى مع ارتفاع الأسعار.


سلبيات: القروض المصرفية ليست مقاومة للركود والتخلف عن السداد هو أعلى. تميل صناديق القروض المصرفية و إتف إلى أن تكون متقلبة.


البديل رقم 6: شراء إتف معكوس أو الأموال.


كل الأوراق المالية التي تمت مناقشتها حتى الآن ستخدم في المقام الأول للحد من مخاطر المحفظة و / أو توليد عائدات أعلى مع مرور الوقت في بيئة ارتفاع أسعار الفائدة. هذه الفئة من الأمن مصممة خصيصا لزيادة القيمة مع ارتفاع أسعار الفائدة وانخفاض أسعار السندات. هذه الفئة هي للتجار الذين يرغبون في التكهن بزيادة أسعار الفائدة، وبالنسبة للمستثمرين الذين يرغبون بالتحديد في تغطية المخاطر على محفظتهم بسبب ارتفاع أسعار الفائدة.


الإيجابيات: يمكن أن تولد الأرباح كما ارتفاع أسعار الفائدة على المدى الطويل.


سلبيات: تميل الصناديق المتقلبة وصناديق الاستثمار المتقلبة إلى أن تكون متقلبة، ويمكن أن يؤدي الدخول غير المناسب إلى الإضرار بعوائد المحفظة الإجمالية. وهي مصممة للمستثمرين ذوي الخبرة الذين يفهمون المخاطر.


الأخبار السيئة هي أن ارتفاع و / أو ارتفاع أسعار الفائدة يمكن أن تخلق مخاطر للتجار والمستثمرين. والخبر السار هو أنه بفضل مجموعة متنوعة من الأدوات التجارية المتاحة الآن، لم يكن لديك فقط "الجلوس هناك وتأخذ" الآن أن أسعار الفائدة بدأت في الارتفاع. إن مفاتيح التحوط ضد ارتفاع الأسعار هي:


قم بتقييم مدى تأثير ارتفاع الأسعار على محفظتك الحالية. تقرر ما إذا كنت ترغب في تقليل مخاطر أسعار الفائدة، والقضاء على مخاطر أسعار الفائدة، أو الربح من ارتفاع معدلات الفائدة. اختر الأداة أو الأدوات التي تحقق أفضل أهداف التحوط الخاصة بك.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


إفصاحات هامة.


يجب على المستثمرين النظر بعناية في المعلومات الواردة في نشرة اإلصدار، بما في ذلك األهداف االستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف. يمكنك طلب نشرة إخبارية عن طريق الاتصال بشواب على الرقم 800-435-4000. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

No comments:

Post a Comment