Thursday 22 March 2018

خيارات غرفة الدردشة التجارية


هل سبق لك أن اشتريت / بيعت الصفقات في الوقت الخطأ وخسر المال؟ لست واثقا عندما يكون الوقت المناسب؟
من المحتمل أن تقلل من الصفقات الخاسرة وتبدأ مع شركائنا الأكثر شعبية 5000+ شخص غرفة التداول يوم التداول والأفكار التجارية الحصرية حتى تتمكن من بدء التداول مع الاتجاه.
غرفة الدردشة الوصول يوم العمل أفكار التجارة 3-5 سوينغ أفكار التجارة في الأسبوع اليومي الساخن الأسهم قائمة سمز-النص، البريد الإلكتروني والدردشة غرفة التنبيهات.
الأكثر شعبية.
الوصول يشمل:
دردشة غرفة الوصول اليومية الساخنة الأسهم قائمة المراقبة لايف الجري الماسحات الضوئية الأسهم الوصول إلى دينا الملكية أخبار تغذية أفكار التجارة أكتيونابل.
رمز القسيمة: 300OFF.
3 مكافآت للدردشة السنوية فقط:
1 الوصول إلى هود مومو الماسحات الضوئية ($ 499 قيمة)
2 الوصول إلى الماسحات الضوئية الفجوة لدينا (499 $ قيمة)
3 الوصول إلى التقارير التجارية محرر المستندات (299 $ قيمة)
غرفة الدردشة الوصول يوم العمل أفكار التجارة 3-5 سوينغ أفكار التجارة في الأسبوع اليومي الساخن الأسهم قائمة سمز-النص، البريد الإلكتروني والدردشة غرفة التنبيهات.
ما هو التاجر يوم؟
التجار اليوم أمران: مدراء المخاطر والصيادين من التقلب. نحن تزدهر على تقلب السوق لأنه عندما تكون الأسواق جانبية، وهناك فرص قليلة جدا للربح. وهذا يعني أن كل يوم نحن مطاردة للأسهم التي من المرجح أن تكون أكبر المحركات على وول ستريت. الحيلة هي تعلم كيفية العثور عليها قبل هذه الخطوة الكبيرة! لقد وضعت استراتيجية يوم التداول لإيجاد محركات كبيرة كل صباح.
في غرفة التداول يوم التداول لدينا، ونحن إنشاء قائمة المراقبة من الأسهم كل صباح والبدء في التداول في أقرب وقت الجرس يرن في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. كعضو في غرفة الدردشة لدينا، يمكنك مشاهدة حرفيا على كتفي كما أنا & # 8217؛ م التداول في الأسواق. أقدم تعليق السوق كل صباح من الساعة 9:00 صباحا إلى 12 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ثم خلال ساعة الغداء أدير خلاصة في منتصف اليوم مع Q & أمب؛ A.
إدارة المخاطر.
أكثر من 90٪ من التجار الذين يأتون إلى السوق سوف تفشل في كسب لقمة العيش والتجار. أول مسار عمل لك هو معرفة لماذا تفشل حتى تتمكن من تجنب ارتكاب نفس الأخطاء! الفشل هو نتيجة مباشرة لسوء إدارة المخاطر. التداول محفوف بالمخاطر، ولكن أول شيء سوف يعلمك هو كيفية إدارة وفهم المخاطر الخاصة بك.
كل التجارة تحمل المخاطر ويجب علينا أن نزن هذا الخطر ضد المكافأة المحتملة من التجارة الناجحة. كما التجار، ونحن باستمرار أداء تحليل المخاطر. هذا هو واحد من المفاهيم الأساسية التي نوقشت في دورات التداول لدينا اليوم. وباختصار، لن نأخذ أبدا تجارة لا توفر إمكانية مضاعفة مخاطرها.
سوف أخاطر فقط 100 $ عندما يكون لدي القدرة على جعل 200 $. وهذا يعني أن نسبة خسارة الربح هي 2: 1. لسوء الحظ، فإن العديد من التجار اليوم الجديد سوف تدري خطر $ 200 لجعل 100 $، ثم نتساءل لماذا يفقدون المال يوما بعد يوم. الخطوة الأولى نحو التداول الناجح اليوم هي إتقان إدارة المخاطر.
اختيار الأسهم.
الآن بعد أن تحدثنا عن إدارة المخاطر، من المهم أن نلاحظ أن هذه ليست سوى الخطوة الأولى لنجاح التداول اليوم. مرة واحدة كنت قد تعلمت لإدارة المخاطر على كل من الصفقات الخاصة بك، عليك أن تتعلم لتطبيق مبادئ إدارة المخاطر هذه إلى أفضل الأسهم كل يوم. كما تاجر مبتدئ أدركت أن كل يوم هناك الأسهم التي تتحرك 20-30٪. وظيفتي كمربي الخاص بك، وقائد مجتمعنا هو لمساعدتك في العثور على تلك الأسهم كل يوم قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة.
كمتداول مبتدئ، فإنه من السهل أن تشعر بالغرق من قبل الآلاف من الأسهم التي يمكن أن التجارة في أي يوم معين. تحقق بورصة ناسداك وبورصة نيويورك (نيس) لمعرفة المزيد. نحن جعلها بسيطة عن طريق توظيف الدولة من بين الفن الماسحات الضوئية الأسهم من الأفكار التجارية للبحث في السوق للإعدادات المفضلة لدينا.
مرة واحدة نجد الاجهزة المفضلة لدينا، لدينا لمضاعفة التحقق من سلك الأخبار لمعرفة ما إذا كان هناك أخبار العاجلة التي يمكن أن تبرر خطوة كبيرة محتملة. في غرفة التداول اليوم لدينا نحن نقدم هذه الماسحات الضوئية على حصة الشاشة لأعضائنا لمشاهدة.
أنماط الرسم البياني.
الآن بعد أن تعلمت لإدارة المخاطر والعثور على الأسهم الصحيحة، تحتاج إلى العثور على إدخالات الخاص بك! أدعو كل من بلدي الإدخالات في غرفة التداول اليوم. وتستند الإدخالات على الأنماط التي تحظى باحترام عالمي من قبل التجار. وتشمل هذه الأنماط بول أعلام و فلات توب بريكوتس.
تذكر أن هذا ليس عن العثور على نمط مثالي.
في بعض الأحيان سوف تكون أنماط قليلا قذرة، ولكن طالما أن هذه الأنماط تشكل على الأسهم الصحيحة، وأنها ستكون الاجهزة مقبولة لاستراتيجيتي. في يوم التداول غرفة دردشة وسوف ندعو الاجهزة كما أراهم تشكيل لمساعدتك تظهر لك بالضبط ما نحن نبحث عنه!
مجتمع التداول.
إطار زمني.
مؤشرات الخروج.
نوع الأسهم.
المتطلبات.
نطاق السعر.
المدى اليوم.
نسبة خسارة الأرباح.
كيف تجد الأسهم؟
جعل يوم المعيشة التداول.
في واريور تجارة ونحن نعلم استراتيجيات التداول يوم مصممة خصيصا لتداول الدخل. وهذا يعني هدفنا هو توليد (نسبيا) دخل ثابت من واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا في العالم. عندما كنت أتعلم التجارة، كان هدفي مضاعفة حسابي تداول 25 $ $ كل عام حتى أتمكن من إنتاج ما يقرب من 1K $ في الأسبوع.
أنا خلقت استراتيجيات مصممة خصيصا حول استخدام حساب صغير لتوليد الدخل. في يناير من عام 2017، تحدى نفسي بتمويل حساب تداول $ 583.15. في 44 يوم تداول، حولت هذا الحساب إلى أكثر من 100 ألف دولار. واستند هذا على استراتيجيات الزخم التداول فقط من 9:30 حتي 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وقد تم استدعاء كل التجارة خلال هذا التحدي من خلال الصوت / الفيديو في يومنا غرفة دردشة التجارة، وتوفير الطلاب عرض المقعد الأمامي لكيفية تنمو حساب صغير. أنا أيضا إنشاء بودكاست ويوتيوب فيديو سلسلة توثيق كل يوم من التحدي. إذا كنت على استعداد لبدء حياتك المهنية كتاجر، نحن هنا للمساعدة.
شاهد ما يقوله طلابنا ...
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

خيارات.
67 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 66293 على & # 32؛ أب-551 & # 32؛ في 2018-01-12 07: 44: 07.932938 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

خيارات تداول غرفة الدردشة
هذا الموقع النخبة للمخزون والخيارات التجار. هدفنا هو جعل الأرباح باستمرار تحت أي ظروف السوق مع تحليلنا اليومي. نحن نتابع اتجاهات الاستثمار في التدفقات النقدية الرئيسية في الأسهم عن طريق الكشف عن أموال المستثمرين المؤسساتيين.
غرفة تجارة حقيقية (يمكن الوصول إليها من الهواتف النقالة!)
الانضمام - & غ؛ مشاهدة مكاسبنا - & غ؛ تعرف على كيفية - & غ؛ التجارة مثل خبير - & غ؛ يفوز! (جني المال!)
برامج التدريب لدينا.
ستوكوبتيونكسيرت يقدم برنامجين - إنتنسيف & أمب؛ واسعة النطاق.
الهدف: تطوير قدرة متقدمة على تفسير & أمب؛ وتحسين تحليل الأسهم والأسواق، لتكون ناجحة في سوق الأسهم.
1 2 3 4.
تحليل الفيديو.
التدريب الفيديو.
تحليل الأسهم اليومية ومؤشر.
$ سبوكس $ كمسسا كتلة كتلة بايرسمسترونغ بونس اليوم.
وانفجر قطاع البنوك كما علمنا المشترين كتلة كبيرة.
أشباه الموصلات إتف تعطل على المؤسسات وضع شراء كتلة.
هذا الموقع النخبة هو للأسهم وخيارات التجار. هدفنا هو جعل الأرباح باستمرار تحت أي ظروف السوق مع تحليلنا اليومي.
ه: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

تشريح خيارات التجارة غرفة الدردشة تنبيه.
السؤال الكبير الذي تلقيته من أي وقت مضى منذ الإفراج عن بلدي خيارات التدريب المبسطة دورة تدريبية تدور حول بلدي غرفة دردشة مجموعة التداول الخاصة وعما إذا كنا أو "لا نتحدث خيارات".
قررت أنني بحاجة إلى العمل أكثر ذكاء وليس أصعب، وذلك بدلا من كتابة بريد إلكتروني للرد، ويمكنني ببساطة إرسالها رابط إلى هذه المدونة بلوق.
للإجابة على السؤال: نعم، نقوم بتغطية خيارات التداول في غرفة المحادثة. أنا الرقم أفضل طريقة لتوضيح هذا هو استخدام تنبيه الفعلي من غرفة الدردشة.
سياق تنبيه الخيارات.
نحن جميعا عن التداول التقني (باستخدام تحليل الرسم البياني) في غرفة الدردشة، لذلك بعد أن لاحظت نيتفليكس، وشركة (نفلك) تشكيل هذا الإعداد ...
ولذلك، قمت بإرسال التنبيه التالي إلى غرفة الدردشة ...
إلا إذا كنت قد اتخذت بلدي خيارات التداول بالطبع، وربما كنت أفكر، "ماذا يعني متعفن الأسود؟" ببساطة، وهذا هو مجرد بعض المصطلحات يمكنني استخدامها في دورة الخيارات. مثل أي أرضية تجارية جيدة وفعالة، يجب استخدام المصطلحات من أجل شرح المفاهيم الأكبر في بضع كلمات فقط.
في وقت هذا التنبيه، وفرت الخيارات ل نفلكس $ هذه الفرصة ...
الشراء في 1.58 $ ربما ليس الإدخال الأكثر واقعية، لذلك سنقوم فقط قاعدة الحسابات من نقطة دخول أكثر واقعية بكثير من 1.59 $. بالنسبة لأولئك منكم الذين قد تكون غير مألوفة مع الخيارات، وهذا يدل على مدى مرونة خيارات تسمح لك أن تكون. كان الحد الأدنى المطلوب للانخراط في هذه الصفقة 159 $ (نضع في اعتبارنا، نفلكس $ كان المخزون الفعلي يتداول لأكثر من 335 $ في هذا الوقت).
كيف لعبت خيارات التنبيه خارج.
على مدى الساعتين ونصف القادمة، وانخفض سعر الأسهم نفلكس $ لأسفل وهبوطا & # 8211؛ منخفضة تصل إلى 333.66 $.
قد يكون التفكير، كيف يمكن أن يتم المال إذا انخفض سعر الأسهم نفلكس $؟ حسنا، مرة أخرى، وهذا يدل على قوة تداول الخيارات. إذا ارتفعت الأسعار صعودا أو هبوطا، كما سترى، خيارات لا تزال تسمح لك لسحب الربح من الأسواق.
كان الشيء المحبط هنا هو أنني كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي عندما ضرب السهم أدنى مستوياته 333.66 $، لذلك لم أتمكن من الحصول على لقطة شاشة لكيفية ارتفاع قيمة الخيار زيادة. أفضل ما يمكنني الحصول عليه هو ...
على الرغم من أنني لم أسجل لقطة على الشاشة بالضبط كيف ارتفاع الخيارات، كما رأيت أعلاه، هل يمكن أن تكون قد باعت الخيارات الخاصة بك ل $ 2.55 (ربما $ 2.56، ولكن دعونا نكون متحفظين). هذا هو ربح 60٪!
وبعبارة أخرى، حتى لو كنت قد شاركت في التجارة للحصول على الحد الأدنى من مبلغ عارية من 159 $، وكنت قد كان لا يزال لديه مكاسب من 95.40 $. اعتمادا على الوسيط الخاص بك والعمولات التي تدفع، فإنه من المحتمل أن يكون أكثر من حوالي 89 $ الربح. توليد 89 $ الربح مع فقط 159 $ في رأس المال ... هاه بارد جدا؟
خيارات + غرفة الدردشة = فرصة للجميع.
حساب كبير أو حساب صغير، والقوة الحقيقية للخيارات يأتي في شكل السماح للجميع للانخراط واتخاذ إجراءات بشأن أفكار التجارة الخاصة بهم. الجمع بين مجموعة من التجار وجدت داخل غرفة الدردشة الداخلية غرفة الدردشة، ولديك وصفة للنجاح.
هل الخيارات تخويف لك؟ هل سمعت كيف معقدة ومعقدة هم؟ في حين أن هناك بالتأكيد استراتيجيات معقدة هناك، تلك الاشياء ليست بالنسبة لي. أنا أفضل استراتيجيات كيس (الحفاظ عليه بسيطة غبي).
لاتأخذ كلماتي على محمل الجد. وفيما يلي واحدة من العديد من الشهادات التي تلقيتها على دورة تدريبية بلدي.
إذا كنت بالفعل خيارات التجارة وتبحث عن غيرها من المتداولين مثل التفكير، ثم النظر في الانضمام إلى مجموعة التداول الخاصة بنا. من الصعب أن تخطئ في $ 99 للحصول على قيمة سنوات كاملة من الوصول، وخصوصا عندما تهمة العديد من الخدمات الأخرى 50 $ / 99 $ في الشهر.
في كلتا الحالتين، وآمل أن هذه المدونة قد أظهرت لك قوة الخيارات ومدى فائدة أنها يمكن أن تكون أداة في التاجر الخاص بك تولبيلت.
تبحث للعثور على الأسهم للتجارة مثل أفعل؟ تحميل هذا التقرير المجاني يكشف عن 5 أدوات يمكنني استخدامها كل يوم للعثور على الأسهم وأنا ذاهب للتجارة.
مقالات ذات صلة.
دعني أساعدك في البدء.
تحميل بلدي مجانا دليل الموارد.
تحميل هذا التقرير المجاني تحديد 5 أدوات يمكنني استخدامها كل يوم للعثور على الأسهم وأنا ذاهب للتجارة.
دليل الموارد الحرة:
أعلى 5 أدوات التداول أنا استخدم كل يوم!
تعرف على 5 أدوات يمكنني استخدامها للعثور على الاجهزة التداول (بما في ذلك 3 التي هي خالية تماما).

دردشة غرفة العملاء ونصائح سريعة.
أعلى 5 أسهم لعام 2018 الويبينار.
أعلى 5 أسهم لعام 2018 الويبينار.
يناير 11th، 2018 قائمة المراقبة.
أنهت شركة S & أمب؛ P سلسلة الفوز لعام 2018،
الخميس يقرأ الصباح.
مسح أسفل.
يناير 10th، 2018 قائمة المراقبة.
أغلقت الأسواق على ارتفاع مرة أخرى يوم الثلاثاء،
الأربعاء يقرأ الصباح.
مشاركات التنقل.
أعلى 5 أسهم / ثيمات 2018 ويبينار.
البرامج التعليمية القادمة.
تفاصيل الحدث.
هذا هو ويبينار التي يتم تحميلها وعادة أفايابلي لمشاهدة قبل الأحد بعد الظهر. نناقش الأخبار، والرسوم البيانية، والمحفزات، والأرباح، والحرف ونحن مهتمون في الأسبوع المقبل. انقر.
تفاصيل الحدث.
هذا هو ويبينار التي يتم تحميلها وعادة أفايابلي لمشاهدة قبل الأحد بعد الظهر. نناقش الأخبار، والرسوم البيانية، والمحفزات، والأرباح، والحرف ونحن مهتمون في الأسبوع المقبل.
انقر هنا للحصول على تفاصيل التسجيل. بعد التسجيل، سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني مع مزيد من المعلومات.
* سيتم تحديد الوقت المحدد واليوم والإعلان عن طريق البريد الإلكتروني بعد أن قمت بالتسجيل.
السنة حول الحدث.
أعرف أكثر.
تفاصيل الحدث.
هذا هو ويبينار التي يتم تحميلها وعادة أفايابلي لمشاهدة قبل الأحد بعد الظهر. نناقش الأخبار، والرسوم البيانية، والمحفزات، والأرباح، والحرف ونحن مهتمون في الأسبوع المقبل. انقر.
تفاصيل الحدث.
هذا هو ويبينار التي يتم تحميلها وعادة أفايابلي لمشاهدة قبل الأحد بعد الظهر. نناقش الأخبار، والرسوم البيانية، والمحفزات، والأرباح، والحرف ونحن مهتمون في الأسبوع المقبل.
انقر هنا للحصول على تفاصيل التسجيل. بعد التسجيل، سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني مع مزيد من المعلومات.
* سيتم تحديد الوقت المحدد واليوم والإعلان عن طريق البريد الإلكتروني بعد أن قمت بالتسجيل.
السنة حول الحدث.
أعرف أكثر.
تفاصيل الحدث.
هذا هو ويبينار التي يتم تحميلها وعادة أفايابلي لمشاهدة قبل الأحد بعد الظهر. نناقش الأخبار، والرسوم البيانية، والمحفزات، والأرباح، والحرف ونحن مهتمون في الأسبوع المقبل. انقر.
تفاصيل الحدث.
هذا هو ويبينار التي يتم تحميلها وعادة أفايابلي لمشاهدة قبل الأحد بعد الظهر. نناقش الأخبار، والرسوم البيانية، والمحفزات، والأرباح، والحرف ونحن مهتمون في الأسبوع المقبل.
انقر هنا للحصول على تفاصيل التسجيل. بعد التسجيل، سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني مع مزيد من المعلومات.
* سيتم تحديد الوقت المحدد واليوم والإعلان عن طريق البريد الإلكتروني بعد أن قمت بالتسجيل.

No comments:

Post a Comment