Tuesday 13 March 2018

جنوب أفريقيا، تداول الفوركس، ششول


إستراتيجيات & أمب؛ الأنظمة.


هذه الصفحة مخصصة لنشر استراتيجيات وأنظمة مختلفة يمكن استخدامها في تداول الفوركس. قد يؤدي تنفيذ بعض هذه الاستراتيجيات / الأنظمة إلى تحسين نجاحك كمتداول فوركس، ولكنه ليس نصيحة استثمارية فقط لأغراض التدريس.


عثرة وتشغيل استراتيجية عكس:


كما يوحي الاسم، عثرة و تشغيل عكس (بار) هو نمط انعكاس الذي يشكل بعد المضاربة المفرطة يدفع الأسعار تصل بعيدا جدا، سريع جدا. تم تطوير هذا النمط من قبل توماس بولكوفسكي في عدد يونيو من عام 97 من التحليل الفني للأرصدة والسلع، وأدرج أيضا في كتابه المنشور مؤخرا، موسوعة أنماط الرسوم البيانية.


كان النمط في الأصل اسمه عثرة وتشغيل التشكيل، أو بارف. قرر بولكوفسكي أن وول ستريت لم تكن مستعدة لمثل هذا الاختصار وغيرت الاسم إلى عثرة وتشغيل عكس. حددت بولكوفسكي ثلاث مراحل رئيسية للنمط: الرصاص في، عثرة وتشغيل. وسوف ندرس هذه المراحل وننظر أيضا في حجم ونمط التحقق من الصحة.


ويمكن تطبيق عثرة وتشغيل نمط عكس إلى الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية. وكما ذكر أعلاه، فإن النمط مصمم لتحديد السلف المضاربة التي لا يمكن تحملها لفترة طويلة. لأن الأسعار ترتفع بسرعة كبيرة لتشكيل الجانب الأيسر من عثرة، فإن الانخفاض اللاحق يمكن أن يكون مجرد شرسة.


شكلت ثلاثة مستويات الاتصالات (لفلت) عثرة وتشغيل نمط عكس بعد تقدم الأسعار في جنون المضاربة في بداية عام 2000. الأسعار المتقدمة من 72 إلى 132 في 2 أشهر، وهذا التقدم ثبت في نهاية المطاف غير قابلة للاستدامة.


تم تشكيل المرحلة الرائدة على مدى فترة 3 أشهر من أوائل أكتوبر 99 إلى أوائل يناير -00. وكان حجم التداول خلال هذه المرحلة ضعيفا نسبيا، وانخفض بالفعل خلال شهري نوفمبر وديسمبر. وشكل خط الاتجاه الذي يمتد من أدنى مستويات مرحلة الرصاص في زاوية 34 درجة. ويكشف التقييم البصري أيضا أن خط الاتجاه هذا ليس حاد جدا ولا مسطح جدا. بدأت مرحلة عثرة في أوائل يناير كانون الثاني عندما تسارع تقدم مع زيادة كبيرة في حجم. وشكل خط الاتجاه المسحوب بشكل متحفظ زاوية 51 درجة كانت أكبر بنسبة 50٪ من زاوية خط الاتجاه الرئيسي. وكانت المسافة من أعلى ارتفاع في مرحلة الرصاص إلى خط الاتجاه 13. وكانت المسافة من أعلى عثرة مرحلة عالية إلى خط الاتجاه 38. وهذا هو ما يقرب من ثلاثة أضعاف، والتحقق من تجاوزات المضاربة في عثرة. بعد أن وصل إلى مستوى مرتفع حول 132، انخفضت الأسعار بشكل حاد، و ارتدت من خط الاتجاه الرئيسي. وشكل ارتفاع منخفض حول 115 (السهم الأحمر)، وخط الاتجاه كسر قريبا. واستمر الانخفاض بعد كسر خط الاتجاه، ووصل إلى 67 قبل أن يبدأ ارتفاع التفاعل. ارتفع تقدم التفاعل إلى حوالي 95، لكنه انخفض قليلا من خط الدعم الأفقي قبل أن يعود إلى جديد ل.


دبوس الاتجاه الاتجاه عكس استراتيجية:


الاستراتيجية التالية هي واعدة جدا، ولكن لم يتم اختبارها على مدى فترات طويلة أو العديد من أزواج العملات المختلفة. ومع ذلك، كنا نظن أنه قد تكون ذات فائدة لمتداولين الفوركس وبما أنه يشبه إلى حد بعيد من أنماط الشموع المطرقة والرماية نجمة قررنا تقاسمها معك. ونحن نخطط لأتمتة هذه الاستراتيجية في الواقع لاختبارها بدقة على مدى فترة من الزمن وعلى أزواج العملات المختلفة. سنقدم تقريرا عن نتائجنا عند اكتماله. إذا كان هناك مبرمج MQL4 الذي يريد أن يكون الذهاب في هذا، ونحن نطلب فقط أن كنت تشارك النتائج الخاصة بك، ونأمل أيضا رمز مع كل واحد منا.


اكتشفنا مؤخرا أن أسترالي باسم نيال فولر هو في الواقع يدرس استراتيجية مماثلة يسميه & كوت؛ فوركس بين بار ميثود & كوت؛ - لذلك ربما هناك شيء حول هذا النهج الذي يستحق! وكان نيال هذا القول عن هذه الاستراتيجية: & كوت؛ التداول دبوس القضبان في الفوركس مع دعم ومقاومة تأكيد، وربما واحدة من أكثر الطرق فعالية للتجارة، إن لم يكن الطريقة الأكثر فعالية للتجارة. & كوت؛


إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي: مؤشر ماسد لا يلعب أي دور في هذا المثال. ويستند هذا على عمل السعر النقي)


السهام الخمسة علامة خمس حانات مميزة مع ذيول طويلة. كما يمكن أن يرى من الرسم البياني هذه الأعمدة تشير إلى عكس اتجاه السعر.


ولكي تعمل هذه الاستراتيجية بدقة كبيرة، هناك عدد من القواعد التي يجب الالتزام بها، على سبيل المثال.


حجم الذيل بالمقارنة مع الجسم يجب أن تكون كبيرة قدر الإمكان. وكلما زادت نسبة الذيل مقارنة مع فتح - منطقة قريبة / الجسم من شريط في السؤال كلما كان ذلك أفضل - وبعبارة أخرى أصغر جزء الجسم وأطول جزء الذيل كلما كان ذلك أفضل. يجب أن يكون الجزء الجسم من شريط بالقرب / في نهاية شريط - وليس في الوسط. في نمط السعر الصعودي يجب أن يكون الذيل على رأس الشريط للإشارة إلى انعكاس، والعكس بالعكس. إذا كان الذيل على رأس الشريط يجب أن يغلق الشريط التالي أدنى من سعره المفتوح (أن يكون بارا هبوطيا) - وعندما يكون الذيل في الجزء السفلي من الشريط يجب أن يغلق الشريط التالي أعلى من سعره المفتوح (أن يكون شريط صاعد). يجب ألا يكون ارتفاع / انخفاض الشريط التالي أكثر من 75٪ من ذيل شريط (إشارة) معين. القواعد أعلاه اثنين يمكن أن يتم تجاوز إذا كان الذيل من شريط طويل بشكل استثنائي والجزء بار كامل هو فقط جزء صغير جدا من شريط الكلي. لمعرفة متى ينطبق هذا فقط مع الخبرة. (طول طويل جدا أو قصير من الشريط الثاني يمكن أيضا تغيير هذه القواعد.) عندما ذيل شريط قصير مزيج من اثنين من الحانات طويلة الذيل مع ذيول أقصر بجانب بعضها البعض سوف تكفي أيضا. (لا يزال يتعين اختبارها لاحقا) يتم تجاهل شريط طويل الذيل الذي يستمر للتو اتجاه السعر الحالي، على سبيل المثال. ذيل طويل على رأس شريط في اتجاه هبوطي. يجب أن لا تكون الفترة قصيرة جدا - سوف تكون أفضل النتائج مع 1 ساعة، 4 ساعة والرسوم البيانية اليومية. إذا كانت هناك إشارات تأكيد أخرى، على سبيل المثال. ودعم ومستويات المقاومة، وأنماط شمعدان، وما إلى ذلك، فإنه سيتم تحسين نوعية الإشارة. سيكون على الأرجح أفضل لتجاهل الإشارات ضد اتجاه قوي، إلا إذا كنت تريد أن تأخذ ربحا أصغر بسرعة. يتم فتح الصفقة شراء / بيع في سعر فتح شريط الثاني بعد شريط الذيل طويل (إشارة). ويمكن وضع ستوبلوس 2 -3 نقاط أدناه / فوق منخفضة / عالية من الذيل. ويمكن أن يتم أخذ الربح إما عند تغيير الإشارة أو ضعف / تلاشي التحرك (الإدارة الثابتة اللازمة) أو عدد ثابت من النقاط.


إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي لرؤية من الملاحظات التي هي إشارات صالحة لعكس السعر:


1. أول شريط طويل الذيل (NO.1) هو واحد غير عادي وصعبة. ويمكن أن ينظر إليه على أنه يشير إلى استمرار اتجاه السعر لأنه جزء من حركة السعر الهبوطي وذيله في الرأس - لا يوجد أسفل، ولكن لأنه غير عادي طويل فإنه يخلق أيضا اتجاه سعر صعودي جديد. وبالتالي فإن شريط تايلد الطويل التالي (NO.2) هو في الواقع يشير إلى انعكاس اتجاه السعر من الصاعد إلى الهبوطي.


2 - أما قضيب الذيل الطويل التالي فهو أقصر من الذيل المطلوب عادة، وعادة ما يعامل بحذر، ولكنه في هذه الحالة يتنبأ بدقة بعكس اتجاه الأسعار.


3. شريط طويل الذيل NO.3 لا يتأهل شريط إشارة، لأن ارتفاع شريط المقبل هو أكثر من 75٪ من ذيل شريط تايلد طويل.


4. شريط طويل الذيل مرقمة NO.4 أيضا لا تتأهل، لأن شريط المقبل هو شريط هابط، وينبغي أن يكون شريط صعودي لإشارة عكس اتجاه السعر.


5. شريط طويل الذيل NO.5 هو مثال مثالي لشريط إشارة انعكاس. وهو يتوافق مع جميع القواعد.


6. في no.6 لدينا اثنين من القضبان تايلد قصيرة تعمل معا لتعويض ذيل طويل. والثاني من اثنين يتوافق مع جميع القواعد باستثناء طول الذيل.


حاشية حذر من أن ما سبق ليس الاستثمار أو المشورة التجارية، ولكن مجرد استراتيجية أننا نحقق لفائدتها. لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به لصقل هذه الاستراتيجية وتأكيد أنها تعمل فعلا. انظر أيضا تنويه.


استراتيجية العمل السعر:


من أجل التداول بنجاح في "برايس أكتيون" يجب أن يكون المتداول قادرا على تحديد ما إذا كان السوق يتجه أو يتراوح. مرة واحدة وقد تم تقييم هذا مستويات واضحة للدعم أو المقاومة يجب أن تكون علامة للإعدادات الممكنة للتداول إما طويلة أو قصيرة.


تحديد الاتجاه.


يمكن استخدام التجار التقنيين استخدام العديد من الأدوات المختلفة لتحديد الاتجاه مثل المتوسطات المتحركة، ولكن أفضل أداة التاجر لديها تحت تصرفهم هو عيونهم. بعد الكثير من الخبرة والرسم البياني الوقت تاجر يبدأ في الحصول على يشعر لكيفية السوق تتكشف والتحرك.


عند التعلم لتحديد الاتجاهات فمن الأفضل دائما أن تبدأ على الأطر الزمنية أكبر مثل الرسوم البيانية اليومية. هذه الأطر الزمنية أكبر عقد المفتاح لجميع التحركات الكبيرة في السوق. الرسم البياني أدناه يظهر الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي الذي هو في الاتجاه الهبوطي واضح جدا.


التداول مع الاتجاه في صالحك هو دائما أفضل مسار للعمل. في كثير من الأحيان سوف تسمع أن الاتجاه is هو صديقك Ђќ وهذا صحيح جدا. والسبب في ذلك هو أن الاتجاه العام يستمر عادة حتى يتم ضرب نوع من الدعم أو المقاومة الرئيسية في السوق، أو يحدث تغيير جوهري كبير في أحد الاقتصادات المعنية.


وهناك نمط في السوق التي قد تشير إلى اتجاه جاري يعرف باسم “1،2،3 نمطЂќЂќ. يتكون هذا النمط من 3 أرجل من حركة السعر. بالنسبة للاتجاه الهبوطي، يتكون النمط من؛


1. السعر ينخفض.


2. ريتراسيس السعر ويخلق أقل ارتفاع.


3. السعر ينخفض ​​مرة أخرى ويخلق انخفاض أدنى جديد.


في الرسم البياني أدناه لدينا مثال على هذا النمط. يمكننا أن نرى أن السعر ذهب أولا أقل قبل ثم ارتداد وخلق ارتفاع منخفض. ثم تم تأكيد النمط عندما انخفض السعر أقل وخلق أدنى مستوى منخفض.


وسم الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة هو جزء مهم جدا من سوق الفوركس. السعر غالبا ما ترتد أو الابتعاد عن الدعم أو المقاومة لذلك تعلم كيفية وضع علامة على هذه المستويات بشكل صحيح أمر بالغ الأهمية.


للاحتفال بالدعم والمقاومة نحتاج لوضع علامة على المستويات الأكثر وضوحا على الرسوم البيانية الأطر الزمنية الأكبر مثل الرسم البياني ليوم واحد. المستويات التي نرسمها على الرسم البياني اليومي سوف توجهنا عند التداول على الرسوم البيانية اللحظية مثل 4h و 1hr.


وفيما يلي رسم بياني لليوروود اليومي. ولم يتم تمييز سوى المستويات الواضحة الواضحة جدا. نحيط علما فقط عن كثب يحترم السعر هذه المناطق.


في انتظار السعر للوصول إلى المستويات الرئيسية.


مرة واحدة وقد تم وضع علامة على مستويات الدعم والمقاومة بوضوح على الرسم البياني، والمهمة التالية للتاجر العمل السعر هو لمشاهدة وانتظار السعر للوصول إلى هذه المستويات الهامة في السوق. السعر العمل يعطي القرائن في كل وقت بالنسبة إلى الاتجاه الذي يتطلع إلى التجارة في.


وينبغي للمتداولين أن يولوا اهتماما خاصا للسعر الذي يصل إليه عندما يصل إلى مستويات الدعم والمقاومة وما إذا كان السعر يرفض هذه المستويات أو ينفجر. التجار في جميع أنحاء العالم يراقبون هذه المستويات ويراقبون فرص التداول.


يظهر الرسم البياني التالي مثالا على منطقة يمكن للمتداولين مشاهدتها والانتظار للوصول إلى السعر.


مطابقة عمل إعدادات الإعداد مع الدعم والمقاومة.


مرة واحدة وقد عملت التجار من قوة واتجاه الاتجاه وحددت أيضا الأماكن الرئيسية في السوق أنهم يرغبون في الدخول، فإنها تحتاج بعد ذلك إلى تعلم التجارة إشارات السعر العمل من هذه المجالات الرئيسية.


ومن أمثلة إشارات العمل السعرية القوية؛


شريط دبوس عكس.


ذي إنغولفينغ بار.


2 بار عكس.


يمكن للمتداولين التعرف على الداخل والخارج من كيفية تداول إشارات السعر للعمل من خلال دورة مثل دورة تداول الفوركس الرئيسية.


لنجاح التجارة الأسعار الاجراءات العمل التجار سوف تحتاج إلى معرفة كل شيء عن الاجهزة، بما في ذلك كيفية الدخول، وكيفية توقف مكان وكيفية إدارة الصفقات بشكل صحيح مرة واحدة هم فيها.


ضع كل شيء معا.


التداول مع العديد من العوامل لصالحك سوف تزيد من فرصة وضع التجارة الفائزة. التجار الذكية في محاولة للتجارة مع قدر التقاء بقدر ما يمكن. عند النظر إلى التجارة إشارات السعر العمل محاولة للتجارة مع؛


الاتجاه في صالحك.


من المستويات الرئيسية في السوق.


موثوقة وثبت السعر إشارات العمل.


سعر التداول لا يلزم أن يكون العمل معقدا. التجار الذين عادة ما تتحول إلى أن تكون ناجحة تجار العمل السعر تبدو دائما إلى التجارة مع العديد من العوامل في السوق لصالحهم كما يمكنهم.


دورات الفوركس:


(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)


(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)


أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!


دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.


كن سيد نفسك! مجانا فوركس ندوة!


تعال إلى عرض مجاني حول كيفية كسب الدخل التكميلي أو حتى بناء مهنة جديدة بدوام كامل من تداول العملات الأجنبية من منزلك. إذا كنت تريد دائما أن تعرف كيف يعمل الفوركس وكيف يمكن للمرء أن كسب المال منه - الآن هو فرصتك لمعرفة! وسنقدم لك جميع المعلومات، ونوضح لك أيضا كيف يمكننا التجارة لكسب لقمة العيش من الفوركس. يوم السبت 27 يناير 2018 الساعة 14:00.


جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!


بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.


والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!


ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.


هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:


"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"


"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.


"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم ارنست على الخدمة العظيمة، أنصح هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".


"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي الربح ربح 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.


"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.


"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع والصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني المتابعة ونصائح لهذا اليوم، في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك ". - الدكتور إليس.


"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.


تداول الفوركس - تحسين جديد!


تفاصيل الدورة:


متطلب سابق: حضر ميتاتريدر 4 دورة أو لديهم معرفة عمل جيدة من منصة MT4.


المدة: 2 يوم (9h00 - 17h00)


التكلفة: R6،450 (من خلال التحويل الإلكتروني) أو 524 $ (من خلال بايبال / بطاقة الائتمان)


K إلى A (شركة بريطانية) R24،999 لمدة 2 يوم بالطبع (ويشمل منصة التداول الملكية، تجربة غرفة التداول ونظامين) ما يصل إلى 30+ الطلاب في فئة واحدة!


F W (إيرلندي Co.) R14،500 لمدة 3 أيام و R19،500 مع الإرشاد المدرجة.


تكلفة دورة تداول الفوركس (يومين)


+ استراتيجيات الفوز & أمب؛ الأنظمة (يوم واحد)


زائد: اختياري يوم واحد التداول العملي = R10.950 (890 $)


- يجب حجز الدورات في غضون فترة أقصاها شهرين من بعضها البعض.


- سوف تكون فاتورة الدورة الأولى بالسعر الكامل والخصومات المطبقة على الدورات التالية (ق).


ملحوظة: ضماننا للنجاح أو المال لا ينطبق إلا إذا كان على الأقل فوركس دورة تدريبية & كوت؛ استراتيجيات الفوز & أمب؛ أنظمة ومثل. .


محتوى الدورة:


الاكثر شعبية المجموعات فولاتيليتي / أدر سبرياد سبرياد / فولاتيليتي راتيو قيمة / بيب كورلاتيون كيفية اختيار أفضل زوج العملات.


مقاربات مختلفة لتداول العملات الأجنبية (1): (30 دقيقة)


التحليل الأساسي التحليل الفني السعر بيان اخبار العمل أنواع مختلفة من المتداولين: المتداول اليوم المتداول سوينغ التاجر.


مقاربات مختلفة لتداول العملات الأجنبية (2): (30 دقيقة)


عوامل النجاح الحاسمة (1): (15 دقيقة)


عوامل النجاح الحاسمة (2): (15 دقيقة)


عامل النجاح الحاسم (3):


علم النفس في التداول: (60 دقيقة)


رابط بين العواطف & أمب؛ أنماط السلوك والتجارة العواطف كيفية تقليل / السيطرة عليها 5 مراحل للذهاب من خلال قبل أن تكون ناجحة الثقة التقييم الذاتي.


عامل النجاح الحاسم (4)


الحد الأقصى للمخاطر٪ الوضع الأمثل لوقف الخسارة & أمب؛ أخذ الربح دور المخاطر: مكافأة موقف تحجيم / الكثير حساب حجم نقل سي التحجيم داخل وخارج محفظة من مصادر سلة التداول.


السعر العمل: خطوط الاتجاه مستويات سر أنماط السعر شمعدان أنماط دبوس الشموع (الكنغر الذيل) الاتجاه نطاق التداول تجارة اندلاع التداول.


التحليل الفني: المؤشرات الأكثر شعبية (ستد والعرف) مثال على نظام (ق) استنادا إلى مؤشرات فيبوناتشي الاختلافات.


ظروف السوق المثالية، الخ: (30 دقيقة)


بعض التوصيات النهائية: (30 دقيقة)


مجلة الجوانب النفسية مهارات إدارة المخاطر / التحليل الإحصائي عملية البدء.


دورات تدريب الفوركس:


هذا هو مجرد لمحة عامة عن دوراتنا. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول دورة معينة يمكنك النقر على الدورة، وسوف يأخذك صفحة أكثر تفصيلا حول تلك الدورة.


منصة ميتاتريدر 4.


ويهدف هذا بالطبع للمبتدئين المطلقة التي لم تفعل أي تجريبي أو التداول المباشر في الفوركس حتى الان.


وهو يعلم المنصة أو البرنامج الذي يستخدم كواجهة للوسيط الذي تتم من خلاله جميع عمليات التداول. I يعرض الرسوم البيانية لسعر العملات التي نتداول منها، فضلا عن المؤشرات، كائنات الرسم البياني، نتائج التداول، الخ. نستخدم هذه المنصة لتحليل الصفقات لدينا ومن ثم فتح وإغلاق المعاملات. لا يتم تدريس مبادئ التداول الفعلية. يتم تدريس هذا في الدورات الأخرى.


تداول الفوركس ماجستير - تحسين جديد!


هذا بالطبع هو للمبتدئين وتعليم جميع الجوانب الهامة لتداول العملات الأجنبية التي يلزم أن يكون تاجر ناجح.


هنا يتم تدريس المتدرب كيفية اختيار أفضل سوق، وأفضل يوم ووقت، وأفضل السماسرة وأزواج كيرنسي للتجارة مع. نحن نعلم كل شيء عن إدارة المخاطر / المال وكيفية حساب حجم الكثير الأمثل لوضع على تجارة معينة، وكيفية اختيار أفضل الصفقات الجودة، حيث لوضع ستوبلوسس الخاص بك، واتخاذ الأرباح، وما إلى ذلك.


ونحن نعلم أيضا عن الجوانب السيكولوجية للتجارة، ومراحل تاجر جديد يمر. أيضا أنماط الأسعار والشموع، والمؤشرات، وما إلى ذلك.


نحن نعلم عن 6 طرق للتجارة مع MT4 وحدها وتعليم بعض النهج والاستراتيجيات الفوز.


وينينغ ستراتيجيس & أمب؛ الأنظمة.


هذا هو المكان الذي نحن يعلمك نظام مربحة ثبت أن نحن غورانتي سوف تساعدك على أن تكون ناجحة - إذا طبقت كما تدرس في الصف.


يتم تداول هذا النظام على أكونتس الحية لصالحهم من قبل المحاضرين بالطبع.


نحن نوضح كل شيء بحيث لا توجد مناطق رمادية - وتزويدك بقائمة من الشروط للحصول على جودة التجارة. نحن نساعد في إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الصف ويعلمك كيفية التجارة في النظام قبل أن تغادر. ونحن أيضا القيام محاكاة التداول في فئة لمحاكاة التداول المباشر.


هذا النظام هو الأمثل باستمرار للبقاء مربحة في الأسواق المتغيرة وتحديثها مجانا لجميع المتدربين.


لقد أضفنا الآن خيار اليوم الثاني الذي سيكون مكرسا للتجارة العملية - سواء يعيش على حساب تجريبي وكذلك على جهاز محاكاة.


ونحن نوصي بشدة أن المتدرب يجب أن تنظر في اتخاذ كل من دورة ماجستير تجارة الفوركس واستراتيجيات الفوز & أمب؛ أنظمة كحزمة، والتي سوف تجهيز له / لها مع كل ما يلزم لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.


حزمة & كوت؛ A & كوت؛ هو متاح على خصم كبير.


دورة تداول الفوركس لمدة 3 أشهر (بدوام كامل)


وتهدف هذه الدورة إلى الناس الذين لديهم الوقت كل صباح (9h00 - 13h00) لحضور الصف والذين يبحثون لبناء مهنة في صناعة الفوركس.


تقدم هذه الدورة امتياز فريد للتجارة مع تاجر الفوركس المهنية خلال آخر 5 أو نحو ذلك أسابيع من الدورة.


هذا بالطبع لديه على الأقل 8 مرات احتمال أعلى (من 10٪ إلى 80٪) في خلق تجار الفوركس ناجحة ومربحة - من الطبقات اليوم العادي الذي يستمر سوى بضعة أيام.


في نهاية الدورة معظم (إن لم يكن جميع) يجب أن يكون الطلاب على استعداد لكسب الدخل من تداول العملات الأجنبية.


دورة تداول الفوركس لمدة 3 أشهر (بعد ساعات العمل)


وتهدف هذه الدورة للأشخاص الذين لديهم وظيفة بدوام كامل التي يمكن أن يحضر فقط بعد ساعات وفي عطلة نهاية الأسبوع، والذين يرغبون في كسب بعض الدخل الإضافي أو يبحثون لبناء مهنة بدوام كامل في صناعة الفوركس.


هذا بالطبع يوفر امتياز فريد من نوعه للتداول مع تاجر الفوركس المهنية خلال الأسابيع الأخيرة من الدورة، وكذلك في ورشة عمل لمدة 3 أيام في نهاية الدورة.


يتم تعزيز احتمال أن تصبح تاجر ناجح ومربح بشكل كبير (بالمقارنة مع الطبقات اليوم) من خلال حضور هذه الدورة.


في نهاية الدورة يجب أن يكون الطلاب على استعداد لكسب الدخل من تداول العملات الأجنبية.


فيس بوك.


أنها سوف تقدم لك مجانا ...


تعلم تداول الفوركس جنوب أفريقيا.


لا تذهب حيث قد يؤدي المسار، انتقل بدلا من ذلك حيث لا يوجد مسار وترك درب.


تعلم تداول الفوركس جنوب أفريقيا.


الحصول على القطع ليكون مدرب الخاصة بك. اشترك في واحدة من الندوات المجانية لدينا الآن. لتفوريكس / 2kYbUJq.


تعلم التداول الفوركس جنوب أفريقيا обновил (-а) фото обложки.


التعليم هو المفتاح لفتح الباب الذهبي للحرية. تعلم وكسب مع تداول العملات الأجنبية. الاشتراك في ورش عمل التداول الحرة لكشف هدية الحرية المالية. لتفوريكس / 2kYbUJq.


تعلم تداول الفوركس جنوب أفريقيا.


اليوم سأتصرف كما لو كان هذا اليوم هو الذي سوف أتذكر.

No comments:

Post a Comment