Friday 9 March 2018

تسوية خيارات العملات الأجنبية


فكس خيارات التسوية.
فكس خيارات التسوية.
فكس خيارات التسوية.
المنتجات المتداولة | الدولية للأوراق المالية، ليك.
القسم (ج) - تعليمات لصياغة استمارة طلب & أمب؛ كليمانت أوبتيونس 1 & أمب؛ 2 * P-فيكس-بوك / 4 * **** إذا اخترت تقديم مطالبة، فإنك توافق على الكشف.
خيارات العملات الأجنبية و ندفس - بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك.
3 الدفعات التسوية من خلال تسوية في وقت واحد من قدمي الفوركس وممارسة الخيارات.
اتفاقيات تاريخ الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.
08.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول خيارات الفوركس مقابل الفوركس بقعة الفوركس التداول في سوق الفوركس ينطوي على تبادل الفعلي للأزواج العملات على التسوية. إذا كنت تتداول الدولار الأسترالي.
خيارات العملات الأجنبية بيانات عن حقوق السحب الخاصة.
العقود الآجلة وخيارات أوتك. فكس أوبتيونس ترادر ​​كتيب. 2 خدمات المقاصة والتسوية عبر الأصول مع خيارات العملات الأجنبية على سم غلوبيكس،
خيارات التسوية - كيف يتم تعيين عقود الخيارات.
أوتك المشتقات المالية أفضل الممارسات. • مقايضات الأسهم / الخيارات: يجب أن تكون فواصل التسوية الناتجة عن الشبكات الثنائية المتفق عليها مسبقا.
أسئلة وأجوبة: خيارات فكس المقاصة & أمب؛ مشروع التسوية - غفما.
بعد الموافقة التنظيمية، يتطلع التبادل إلى بدء عملية تصفية التاجر إلى التاجر في الربع الرابع وتخليص العميل في عام 2018.
في إعادة أسعار الصرف الأجنبي فيكس مكافحة الاحتكار.
البقاء حتى موعد مع خيارات كبو تقويم انتهاء الصلاحية وقائمة العطلات التجارية.
لكس خيارات فكس المقاصة لبدء مع G10s | يوروموني.
إن اتفاقية تاريخ صرف العملات الأجنبية هي الإطار الزمني بين تجارة خيارات العملات في سوق الصرف الأجنبي وعندما يتبادل الطرفان.
خيارات العملات الأجنبية - سلسلة 9 | Investopedia.
تعرف على خيارات التسوية، بما في ذلك تسوية النقدية والتسوية المادية، وكيف يتم تسوية الخيارات.
فبمل 5-6 تأكيد عرض - فكس برودوكت المعمارية.
8 فكس برودوكت أرتشيتتيور. الميزات، النقدية والتسوية المادية) خيارات العملات الأجنبية. الأوروبية وفيما يلي هياكل ل فكس أوتك الخيارات الثنائية والخيارات الرقمية.
المعاملات الفورية والآجلة - بنك الولايات المتحدة.
عندما يتم تنفيذ التجارة فكس المؤهلة للحصول على التسوية من قبل عضو تسوية أو عملائها، w & أمبير؛ هيليب.
فكس العقود الآجلة & أمب؛ خيارات - تبادل يوركس.
كبو ليفيفول خيارات التحليلات. قيم تسوية الفهرس؛ قيم تسوية الفهرس. قيم تسوية الفهرس؛ FX. تويتر يوتيوب.
أوتك فكس أوبتيونس كليرينغ & أمب؛ نتائج تحليل التسوية.
2018. 1 سبتمبر & غ؛ تحديثات للملحق ألف لتعكس التغييرات في خيارات سعر الفائدة للروبية الهندية والريال البرازيلي. تعديل الملحق أ.
التعامل مع تحويل العملات الأجنبية: التنفيذ إلى.
فكس العقود الآجلة & أمب؛ خيارات المشتقات فكس في سعر التسوية اليومية السعر المرجعي الأساسي لعقود خيارات العملات الأجنبية هو سعر التسوية اليومي لل.
بيانات أفضل الممارسات في مستقات المشتقات المالية - إيسدا.
افتح حساب ساكسو بنك لتداول خيارات الفوركس مع لاعب رائد في سوق التداول العالمية عبر الإنترنت. عرض أسعار تنافسية وأدوات الخبراء هنا.
خيارات العملات الأجنبية التسعير، ماذا يعني؟ - وسطاء التفاعلية.
11.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات العملات الأجنبية. وتحسب معدلات والتسوق في جميع أنحاء للحصول على أفضل الأسعار قد يخفف من تأثير فروقات واسعة في سوق الفوركس التجزئة.
مواصفات المنتج: يوي - الولايات المتحدة خيارات الأسواق.
03.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التسليم المادي مقابل التسوية النقدية. 3 يناير، مخاطر الخسارة في العقود الآجلة للمتاجرة أو خيارات السلع يمكن أن تكون كبيرة،
الدفع، أنظمة المقاصة والتسوية - الشركات إلى البنك.
حلول حلول كلس المبتكرة للتجهيز ومعالجة البيانات وتقليل المخاطر وتحقيق الكفاءة.
خيارات تسوية العملات الأجنبية | AFEX.
الدفع، أنظمة المقاصة والتسوية العملات الأجنبية الآجلة، خيارات العملات الأجنبية، مقايضات العملات الأجنبية، غير القابلة للتسليم إلى الأمام، المشتقات الائتمانية و 17 العملات الرئيسية.
تبادل العملات الأجنبية مكافحة الاحتكار.
وتجري حاليا مناقشات حول آلية المقاصة لخيارات العملات الأجنبية.
سم خيارات الفوركس تسوية - shirpur. biz.
في المالية، خيار صرف العملات الأجنبية (عادة تقصير إلى مجرد خيار فكس أو خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس.
خيارات تسوية العملات الأجنبية | AFEX.
خيارات تسوية العملات الأجنبية للشركات الصغيرة والمتوسطة. خيارات التسوية فكس يمكن أن تكون مطابقة لمتطلباتك. يتم التعامل مع جميع الخيارات بطريقة آمنة وفي الوقت المناسب، وذلك باستخدام إما.
20 أكتوبر 2018.
فكس مكافحة الاحتكار التقاضي | خدمات باتي كلاس أكشن.
18.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام فوركس مجانا ما هو "تسوية نقدية" الهبوط "عقود التسوية النقدية" العقود الآجلة وعقود الخيارات هي.
كلس | حلول السوق الموثوق بها.
فحص سوق خيارات العملات الأجنبية المقاصة. وقد استخدمت المؤسسات الكبيرة في سوق العملات الأجنبية كلس للتعامل مع تسوية العملات الأجنبية منذ عام 2002، والتي من أبسط العبارات،
خيار صرف العملات الأجنبية - ويكيبيديا.
غفما غلوبال فكس ديفيسيون أوتك فكس أوبتيونس كلارينغ & أمب؛ نتائج تحليل التسوية 18 نوفمبر 2018.
دليل تدريب النقد األجنبي - جامعة ستانفورد.
الدولار الأمريكي خيارات العملة المستقرة نقدا المنتج ممارسة التسوية لمزيد من المعلومات يرجى زيارة منطقة خيارات الفوركس على موقع أيس أو.
منصات فكس خيارات المقاصة أخيرا تقترب من الاطلاق.
27.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بعد تسع سنوات من توقف فكسماركيتسباس العمليات، يبدو أن 2017 ستكون السنة عندما فكس خيارات المقاصة يعود أخيرا إلى الجدول - وإلى الأمام.
كبو انتهاء الصلاحية & أمب؛ تقويمات العطلات.
08 مارس 2018 أسئلة وأجوبة: خيارات فكس المقاصة & أمب؛ مشروع التسوية قسم غفكس العالمي غفكس من هو غفما قسم العملات الأجنبية العالمية (غفكسد)؟

خيارات عقود التسوية.
التسوية هي عملية شروط عقد الخيارات التي يتعين حلها بين الأطراف ذات الصلة عندما تمارس. ويمكن ممارسة التمارين طوعا إذا اختار صاحب العمل ممارسة في مرحلة ما قبل انتهاء الصلاحية، أو تلقائيا، إذا كان العقد في المال عند انتهاء الصلاحية.
وعلى الرغم من أن التسوية تقنيا بين صاحب عقود الخيارات وكاتب تلك العقود، فإن العملية تجري فعلا من قبل منظمة المقاصة. عندما يمارس الحامل، أو يتم ممارسة الخيار تلقائيا، انها منظمة المقاصة التي تحل على نحو فعال العقود مع صاحبها.
ثم يقوم مركز المقاصة باختيار كاتب تلك العقود عشوائيا، ويصدرها بمهمة تلزمها بالوفاء بشروط العقود. والنتيجة النهائية هي في الأساس نفسه؛ يقوم الحائز إما بشراء أو بيع الضمان الضمني (اعتمادا على ما إذا كان الاتصال أو وضع الخيارات)، والكاتب يحقق الطرف الآخر من الصفقة. هناك مجرد طرف آخر في الوسط الذي يضمن أساسا العملية برمتها بسلاسة.
سواء كنت تمارس الخيارات التي تملكها أو تلقي مهمة على العقود كنت قد كتبت، وهذا الجزء من العملية يذهب الغيب نسبيا ويتم التعامل معها من قبل كل وسيط الخاص بك.
هناك طريقتان يمكن من خلالها تسوية الخيارات عند ممارستهما؛ والتسوية المادية والتسوية النقدية. وسوف تحدد جميع العقود أي شكل من أشكال التسوية ينطبق. وفيما يلي شرح كل من هذه الأنواع المستوطنات وكيفية عملها.
التسوية المادية.
والتسوية المادية هي أكثر أشكال التسوية شيوعا. الخيارات التي تم تسويتها فعليا هي تلك التي تنطوي على التسليم الفعلي للأمن الأساسي الذي تقوم عليه. وبالتالي فإن حامل خيارات المكالمة التي تم تسويتها فعليا سيشتري الضمان الأساسي إذا تم ممارستها، في حين أن صاحب الخيارات التي تم تسويتها فعليا سيبيع الأمن الأساسي.
تميل الخيارات تسوية جسديا تميل إلى أن تكون النمط الأمريكي، ويتم تسوية معظم خيارات الأسهم جسديا. ليس من الواضح دائما على الفور عند النظر في الخيارات كما يتم سرد ما إذا كانت تسويتها جسديا أو النقدية تسويتها، لذلك إذا كان هذا الجانب هو مهم بالنسبة لك انها تستحق التحقق من أن تكون على يقين تماما.
في الممارسة العملية ما إذا كان خيار تسوية جسديا أو تسوية النقدية ليست ذات أهمية خاصة في كثير من الأحيان. وذلك لأن معظم التجار لا يعملون فعليا، بل يحاولون تحقيق أرباحهم من خلال شراء وبيع العقود.
التسوية النقدية.
والتسوية النقدية ليست شائعة مثل التسوية المادية، وهي تستخدم عادة لعقود الخيارات القائمة على الأوراق المالية التي لا يسهل نقلها أو تسليمها. على سبيل المثال، العقود التي تستند إلى المؤشرات، والعملات الأجنبية، والسلع هي عادة تسويات نقدية. خيارات التسوية النقدية هي عادة النمط الأوروبي، مما يعني أنها يتم تسويتها تلقائيا عند انتهاء صلاحيتها إذا كانت في الربح.
في الأساس، إذا كان هناك أي قيمة جوهرية في العقود في وقت انتهاء الصلاحية، ثم يتم دفع هذا الربح لصاحب العقود في تلك المرحلة. إذا كانت العقود في المال أو من المال، وهذا يعني أنه لا توجد قيمة جوهرية، ثم تنتهي صلاحيتها ولا تبادل الأموال.

خيارات العملات الأجنبية.
3. الفصل الثالث 4. الفصل الرابع.
إن قيمة عملة بلد ما بالنسبة إلى عملة أخرى تتغير باستمرار وتعرف بسعر الصرف. وتقوم المصارف التجارية الكبيرة بتبادل العملات لحساباتها الخاصة وحسابات المصارف الكبيرة والعملاء التجاريين في سوق ما بين المصارف. سوق ما بين البنوك هو سوق غير منظم كبير حيث يتم تداول العملات في المعاملات الفورية والآجلة. الصفقة الفورية هي تبادل العملات التي ستستقر في يومي عمل. والمعاملة اآلجلة هي تبادل العمالت التي ستستقر في تاريخ متفق عليه أكثر من يومي عمل في المستقبل. وستستقر معظم المعاملات الآجلة إما في 1 أو 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهرا. يتم الاتفاق على سعر الصرف الذي يتم بموجبه تبادل العملات لكل من المعاملات الفورية والآجلة في تاريخ التداول.
ويستخدم مصطلح "سعر الصرف الفوري" من قبل التجار والمستثمرين للإشارة أو الاقتباس من سعر الصرف بين العملات. يمكن اقتباس السعر الفوري بالولايات المتحدة أو بالأرقام الأوروبية. وذكر اقتباس امريكى ان عدد الدولارات الامريكية المطلوبة لشراء وحدة من العملة الاجنبية ذات الصلة. إذا، على سبيل المثال، ونقلت الجنيه البريطاني في الولايات المتحدة في 1.75 فإنه يأخذ 1.75 $ لشراء جنيه استرليني واحد. وستكون الاقتباسات الاوروبية المناظرة متبادلة للاقتباس الامريكى. للعثور على المصطلحات الأوروبية استخدم الصيغة التالية: 1 / الولايات المتحدة. في هذه الحالة 1 / 1.75 = .571 الجنيه البريطاني مطلوب لشراء دولار أمريكي واحد. وبناء على ذلك، فإن الاقتباس الأمريكي هو مقتبس من الاقتباس الأوروبي. إذا تم اقتباس السعر الفوري من خلال المصطلحات الأوروبية للعثور على الاقتباس الأمريكي المقابل استخدم الصيغة التالية 1 / الشروط الأوروبية.
خيارات العملات الأجنبية.
قيمة عملة واحدة بالنسبة إلى عملة أخرى تتقلب باستمرار. والدولار الأمريكي هو المعيار الذي تقاس به قيمة جميع العملات الأخرى. خلال أي نقطة معينة، قد يشتري دولار أمريكي واحد أو أكثر من عملة بلد آخر. ويمكن للشركات العاملة في مجال التجارة الدولية أن تحمي مخاطر العملات من خلال استخدام خيارات العملات الأجنبية. كما يمكن للمستثمرين أن يستخدموا خيارات العملات الأجنبية للمضاربة على اتجاه قيمة العملة بالنسبة للدولار الأمريكي.
أساسيات خيار العملة الأجنبية.
ومع ارتفاع قيمة عملة بلد آخر، تنخفض قيمة الدولار الأمريكي. ونتيجة لذلك، سيحتاج الأمر الآن إلى شراء المزيد من الدولار الأمريكي لشراء وحدة واحدة من تلك العملة الأجنبية. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفضت قيمة العملة الأجنبية، فإن قيمة الدولار الأمريكي سترتفع، وسوف يستغرق الآن أقل من دولار أمريكي لشراء وحدة واحدة من العملة الأجنبية. ترتبط قيمة العمالت األجنبية عكسيا ببعضها البعض. يمكن للمستثمرين الامريكيين فقط تداول الخيارات على العملة الاجنبية. لا توجد خيارات للتجارة محليا على الدولار الأمريكي. تداول العملات الأجنبية خيارات في بورصة فيلادلفيا أو "فلكه" الآن جزء من بورصة ناسداك. ويحدد التبادل أسعار الإضراب ودورة انتهاء الصلاحية ومقدار العملة الأجنبية التي يغطيها كل عقد. تستقر خيارات العمالت األجنبية في تسليم العملة األجنبية. لحساب إجمالي الأقساط لخيار العملات الأجنبية، استخدم الجدول التالي:
لحساب إجمالي الأقساط، مضاعفة الأقساط المسعرة من قبل .01. إذا كان الخيار للين الياباني، مضاعفة الأقساط المسعرة من قبل .0001. وبمجرد الانتهاء من تحديد العلاوة المسعرة، ضربها بعدد وحدات العملات الأجنبية المشمولة بالعقد.

الدولار الأمريكي خيارات العملة النقدية المستقرة مواصفات المنتج.
أسلوب التمرين.
عروض الأسعار المميزة.
وردت في النقاط والعشرية. نقطة واحدة تساوي 100 دولار. الحد الأدنى من القراد لسلسلة التداول أقل من 3 هو 0.05 ($ 5.00)، وبالنسبة لجميع السلاسل الأخرى، .10 ($ 10.00).
تواريخ انتهاء الصلاحية.
الجمعة الثالثة من شهر انتهاء الصلاحية.
سعر التمارين الرياضية.
الفرق الدولار بين قيمة التسوية وسعر الإضراب من العقد مضروبا في 100. عموما، وتستند قيمة التسوية على الساعة 12:00 ظهرا (التوقيت الشرقي) سعر الشراء، على النحو الذي يحدده بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك على آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية (عادة يوم الجمعة). (ملاحظة: انظر مواصفات المنتج لكل خيار العملة كما قد يكون هناك وسائل مختلفة لحساب).
ممارسة وقت التسوية.
ستؤدي إشعارات التمارين التي يتم تقديمها إلى تقديم النقد (بالدولار الأمريكي) في يوم العمل التالي.
ساعات التداول.
أيس 9:30 صباحا إلى 4:15 مساء (التوقيت الشرقي)
فلكس 9:30 صباحا حتي 04:00 مساء (التوقيت الشرقي)
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة منطقة خيارات الفوركس على موقع أيس أو منطقة مواصفات المنتج على موقع فلكه.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

تسوية خيارات فكس
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو واحد يوم عمل تورونتو، ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على خصم التدفقات النقدية ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل فكس، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
العائد على مكالمة طويلة على أوسد.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف خيارات فكساد فينكاد لما يلي:
احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس أوروبية أو أمريكية أو آسيوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر وتقرير المخاطر من خيار فكس الأوروبي مع اتفاقية التسوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبي أو الأمريكي واحد الخيار فكس الحاجز؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبية أو الأمريكية مزدوجة الخيار فكس الحاجز. الخيار هو خيار حاجز مزدوج المغلوب، والمكافأة قد تكون الفانيليا أو نوع ثنائي: في البداية حامل يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو طرقت . احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس ثنائي احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم اختراق الحاجز؛ خلاف ذلك، لا شيء إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا، والعكس بالعكس. حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. العائد هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء.
لمعرفة المزيد عن وظائف خيارات فينكاد فكس، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

No comments:

Post a Comment