Sunday 18 March 2018

الأسهم مع الخيارات الأسبوعية


الخيارات الأسبوعية.
خيارات يورونكست الأسبوعية على الأسهم الفردية متوفرة الآن على 16 أسهم فردية مدرجة في يورونكست أمستردام، 14 أسهم فردية مدرجة في بورصة يورونكست باريس و 4 أسهم فردية مدرجة في بورصة يورونكست في بروكسل.
المزيد من الفرص التجارية على رقائق يورونكست الزرقاء:
خيارات أسبوعية على الأسهم الفردية البلجيكية والفرنسية أطلقت 28 أغسطس 2018 الخيارات الأسبوعية للأسهم الفردية في أمستردام، التي أطلقت عام 2018، تتداول الآن في المتوسط ​​أكثر من 1000 عقد يوميا وتمثل أكثر من 30٪ من الحجم على إكس-إندكس & ريج ؛. العمر من أسبوعين من الجمعة إلى الجمعة وانتهاء كل يوم جمعة: التجارة استراتيجيات الخيارات المعتادة، أربع مرات في الشهر توقع الأحداث الخاصة بالوقت وحركات الأسعار المفاجئة عمر قصير يعني قسط منخفض نسبيا والرافعة المالية العالية.
الخيارات الأسبوعية المتاحة للتداول على:
يورونكست بروكسل مشتقات السوق.
أب إنبيف، غالاباغوس، كبك، أوب.
يورونكست باريس سوق المشتقات.
مجموعة إيرباص، أكسا، بنب باريبا، كاب الجوزاء، كارفور، دانون، إنجي، L & [رسقوو]؛ أوريل، لفمه، أورانج، بيجو، سانت غوبين، سانوفي، شنايدر إلكتريك، سوسي & إيكوت؛ t & إيكوت؛ G & إيكوت؛ n & إيكوت؛ ريل، توتال، فينسي، فيفندي.
يورونكست أمستردام سوق المشتقات.
مجموعة آيه بي إن أمرو، إيغون، أهولد ديلايز، الخطوط الجوية الفرنسية-كلم، أكزو نوبل، أرسيلورميتال، أسمل القابضة، دسم، جيمالتو، هاينكن، إنغ غرويب، فيليبس، رويال داتش، سبم أوفشور، تومتوم، ونيليفر.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمدير العلاقات من خلال مركز تغطية العملاء (سك)

5 الأسهم للتجار الخيارات الأسبوعية.
خيارات قصيرة الأجل توفر المرونة للمتداولين والدهاء.
من قبل جيم وودز، رئيس تحرير، الناجح إتف الاستثمار، مخزون المستثمر & # 039؛ ق مخطط.
الأسهم النشطة العمل ل ويكليس.
وظهور خيارات أسبوعية يمكن أن يجعل الانتظار للانتهاء من العمل شيئا من الماضي. أسبوعيا الجديدة تستمر فقط أسبوع زاهر، وتنتهي أيام الجمعة. واحدة من الطرق الخيارات اللاعبين بناء أرباحهم المحتملة في التجارة هي عن طريق استخدام استراتيجيا عنصر الوقت لصالحها. مع الوقت الخيارات الأسبوعية هو جوهر. ولأن الوقت قصير جدا، يمكن أن توفر الأسهم المتقلبة فرصة عظيمة. لنلقي نظرة فاحصة على هذه الخيارات، ومن ثم نلقي نظرة على ما هي الأوراق المالية المحددة المرشحين الرئيسيين لتجارة الخيارات الأسبوعية.
ميزة مرنة.
الخيارات الأسبوعية، أو & لدكو؛ ويكليس & رديقو؛ كما أنها أصبحت معروفة، تنمو في شعبية مع التجار، ولسبب وجيه. وتوفر مرونتها الكثير من المزايا، وليس أقلها القدرة على إجراء صفقات مستهدفة حساسة للوقت تستفيد من أحداث السوق مثل الأرباح والإفراج عن البيانات الاقتصادية الرئيسية. أسبوعيا أيضا بطبيعتها تقديم دلتا أكبر، وهذا يعني أنها تستجيب للغاية للتغيرات في سعر الأمن الكامنة. كما أنها لا تعاني من ثيتا عالية، وهذا يعني أن تسوس الوقت هو أبدا قضية.
ويمكن الاطلاع على الأسبوعية على المؤشرات التقليدية مثل الخيارات الأمريكية المتداولة على نطاق واسع S & أمب؛ P 100 خيارات (أوكس)، والأسلوب الأوروبي S & أمب؛ P 100 خيارات (زيو). ويمكن تداول الصناديق المتداولة في البورصات مثل سبدر S & P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي) وبورشاريس كق تروست (نسداق: كق) أيضا مع ويكليس. (يمكنك العثور على قائمة كاملة من ويكليس في الموقع كبوي.
حيث يقيم المال الحقيقي.
الوصول إلى ويكليس على المؤشرات الرئيسية وعلى إتفس كبيرة كبيرة، ولكن إمكانية الربح الحقيقي في ويكليس يمكن العثور عليها في الأسهم الفردية. وذلك لأن الشركات الفردية بشكل عام أكثر عرضة للأحداث التي تخلق تقلبا. هذا التقلب، إذا لعبت بشكل صحيح، يمكن أن يؤدي إلى بعض الصفقات الفوز الأسبوعية الخيار الكبير جدا.
وبالنظر إلى & أمب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ نظرا ل & عندما من المتوقع إعلان منتج جديد كبير. بالطبع، هذا لا يزال يترك لك مع مسألة ما الأسهم، وما ويكليس، وجعل أفضل المرشحين المحتملين. دعونا نلقي نظرة على خمسة مخزونات المرشحين التي شهدت إما فائدة مفتوحة الثقيلة في الخيارات الأسبوعية، أو التي تميل إلى أن يكون لها تاريخ من إظهار الكثير من الأخبار ذات الصلة، والتقلب المتداولة.
شركة التكنولوجيا الشخصية مبدع أبل (نسداق: آبل) شهدت بعض الفائدة المفتوحة الثقيلة في المكالمات الخيار الأسبوعي. قد يكون هذا الاهتمام الصاعد ردا على الطنين المحيطة المعرض الالكترونيات الاستهلاكية التي اختتمت لتوها، أو صفقة مع فيريزون (رمزها في بورصة نيويورك: ف) لبدء تقديم خدمة لفون، أو الرئيس التنفيذي ستيف جوبز ترك غياب، أو الشركة و [رسقوو]؛ s أرباح فصلية كبيرة. هذا الكثير من الأخبار في حوالي أربعة أسابيع. أبل هي شركة تشتهر تلغرافينغ الإعلانات الكبيرة، وعلى هذا النحو انها مرشح كبير للخيارات الأسبوعية نيوشوندز.
شركة الإنترنت الصينية بايدو (نسداق: بيدو) يمكن تقريبا أن يعتقد من الخيارات الأسبوعية و [رسقوو]؛ اللاعبين وكيل للأسواق الناشئة في آسيا. المد في هذا القطاع من السوق يميل إلى تغيير على حد سواء فجأة وغالبا، وعلى هذا النحو الرهانات العدوانية على ويكليس يمكن أن تكون مجزية ومخيبة للآمال. إذا الأسهم الصينية المتقلبة على هذه الخطوة، ثم بايدو خيارات المكالمة الأسبوعية من المرجح أن يكون المستفيدين كبيرة. من ناحية أخرى، إذا الأسهم الصينية تأخذ ضربة على النحو الذي فعلوا بعد أن رفعت مؤخرا رفع سعر الفائدة في البلاد، ثم يضع الخيار الأسبوعي بايدو هي المكان الذي تريد أن تكون.
وكانت الطنانة المحيطة للسيارات فورد (نيس: F) حقا كهربائيا في وقت متأخر. وهذا لأن إعلان الشركة مؤخرا أنها كانت تدخل سوق السيارات الكهربائية مع إصدار المكونات في نموذج التركيز الشهير الذي أنشأته ضجة كبيرة. الإعلان عن الشركة أنها تخطط لإضافة 7000 عامل جديد هذا العام أيضا أرسلت الأسهم الارتفاع. وبطبيعة الحال، فإن هذه الأخبار لم تفقد على الخيارات الأسبوعية التجار. التوقع هذا العام هو لفورد لنشر أرباح قوية. إذا كانت الشركة جيدة على هذا الترقب، ثم المكالمات الأسبوعية قد تتحول إلى أن تكون الفائزين. إذا فشلوا في تلبية التوقعات، ثم وضع اللاعبين يمكن أن يهرب بعيدا مع بعض ابتسامات أسبوعية كبيرة جدا.
جولدمان ساكس.
بنك الاستثمار بيلويثر غولدمان ساكس (نيس: غس) هو دائما تقريبا في الأخبار، وأحيانا بسبب اتصالات رفيعة المستوى مع المسؤولين الحكوميين، وأحيانا أخرى بسبب مكافآت كبيرة أنها تدفع المديرين التنفيذيين. في معظم الأحيان، ومع ذلك، فإنه نظرا ل الأرباح الكبيرة وظيفة الشركة كل ربع سنة، على الرغم من أن أحدثها الفصلية أرسلت الأسهم إلى أسفل. كل هذه الأخبار هي مولدات محتملة من العمل القوي في الأسهم، وهذا يجعل جولدمان ساكس شركة كبيرة لإبقاء العين على عندما تبحث عن العمل في ويكليس.
بحث جار.
بحث جار.
البحث في الحركة (نسداق: ريم)، صناع الهاتف الذكي بلاك بيري في كل مكان، هي إحدى الشركات التي رأيت بالتأكيد حصتها من سعر السهم إيب والتدفق. أسهم ريم تميل إلى التحرك بسرعة عندما المنافسين مثل أبل جعل الإعلانات الرائجة. وتميل أسهم الشركة أيضا إلى التحرك قليلا على الطنين المحيطة منتجاتها الجديدة، وحول الإفراج أرباحها الفصلية. إن التقلب المستمر وارتفاع حجم التداول في أسهم ريم يجعل هذه الشركة مرشحا قويا لمشغلي الخيار أسبوعي لكل من الثور وتحمل متنوعة.
الإفصاح: في وقت كتابة هذا التقرير، كان جيم وودز الجاسوس الطويل.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/01/5-ستوكس-فور-ويكلي-أوبتيونس-ترادرس /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

خيارات الأسهم والخيارات الأسبوعية.
3. خيارات الأسهم. خيارات الأسهم المباشرة تعطي التجار وسيلة لزيادة أرباحهم في التجارة ببساطة عن طريق شراء أو تقصير الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد في السوق المفتوحة.
هناك بعض المزايا للتاجر اليوم، منذ يتم تطبيق المعلمات على خيارات الأسهم (توفير حالة التداول منظمة تنظيما جيدا). كما يتم تداول الخيارات الأسهم بنفس الطريقة كما الأسهم على تبادل - وهذا يوفر السيولة في السوق، فضلا عن السماح التنفيذ السريع للأوامر. كما توفر هذه الخيارات للمستثمرين المتطورين طريقة فعالة للتحوط من المخاطر.
من المهم أن ندرك أن هناك احتمال فقدان 100 في المئة من الاستثمار الخاص. وعادة ما تتطلب الوساطة من المتداول أن يكون متقدما بما فيه الكفاية لفهم كيفية عمل العقود قبل منح امتيازات التاجر للتجارة فعلا. ضمن هذه المتطلبات، هناك درجات متفاوتة من امتيازات الخيارات حيث يسمح للمتداولين الأكثر تطورا ببيع عقود الخيارات، والتي قد تعرض التاجر لكميات هائلة من المخاطر. ومع ذلك، التجار اليوم لا عادة بيع الخيارات.
4. الخيارات الأسبوعية. عادة ما تسمى الأسبوعية، وهذه هي الخيارات المدرجة مع ما يقرب من أسبوع واحد لانتهاء الصلاحية (عادة ما يكون الخيارات التقليدية أشهر أو سنوات قبل انتهاء الصلاحية). تتوفر الأسبوعية للتاجر اليوم على العديد من الأسهم الأكثر شهرة، على صناديق الاستثمار المتداولة والمذكرات المتداولة في البورصة (إتنس)، ومؤشرات السوق الواسعة في الولايات المتحدة. والأسبوعية المدرجة للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة أو إتنس هي أمريكية تمارس وتستقر فعليا.
ورأى العديد من التجار اليوم أن المدة الطويلة للخيارات التقليدية عيب رئيسي. لهؤلاء التجار اليوم، والخيارات الأسبوعية هي لعبة تغيير. وهي توفر للمتداول اليوم فرصة للاستفادة من نفوذ الخيارات (مساوية لرأس المال الأقل المرتبط في الصفقات الفردية) مع الاستمرار في الانخراط في استراتيجيات قصيرة الأجل.
يتم إنشاء عقود أسبوعية كل يوم خميس وتنتهي يوم الجمعة التالي للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة / إتنس. ومع ذلك، تغلق خيارات المؤشر الأسبوعي التداول إما الخميس أو الجمعة، اعتمادا على المؤشر. كما يوحي الاسم، لديهم حياة من أسبوع واحد أو سبعة أيام التداول.
واحدة من الفوائد الرئيسية للتجار اليوم، تسعى للاستفادة من التقلبات المتزايدة المرتبطة بانتهاء الصلاحية وما يرتبط بها من الاضمحلال الوقت التي تظهرها الخيارات، هو أن الخيارات الأسبوعية توفر 52 فترات انتهاء الصلاحية كل عام، مما يزيد بشكل كبير من قدرة التاجر على الاستفادة من فرص انتهاء الصلاحية.
ومع ذلك، على الرغم من أن الأسبوعية توفر عددا من الفوائد الإيجابية للتاجر اليوم، فإنها يمكن أن تعمل أيضا ضد التاجر، كما هو الوقت من الجوهر. على الرغم من أن المشتري الخيار سيدفع سعر أقل لخيار أسبوعي مقارنة مع المشتري من خيار قياسي، بمجرد دخولها التجارة هناك فرصة محدودة جدا، وخاصة إذا كان يتحرك التجارة ضد الاتجاه المقصود. ل تاجر اليوم، فإنه من الصعب إصلاح التجارة عن طريق ضبط الضربات. ولا يوجد وقت كاف لاستعادة الأسعار من خلال الأصول الأساسية.

ما هي الأسهم لديها خيارات أسبوعية؟
تقدم بورصة شيكاغو خيارات الخيارات التداول الأسبوعي على الأسهم الفردية في عام 2018. الخيارات لديها حياة ثمانية أيام، تمتد من الخميس إلى أيام الجمعة التالية، خيارات أسبوعية تعطي التجار الوصول إلى المضاربة على المدى القصير أو فرص التحوط. كما يقوم البنك بتداول الخيارات الأسبوعية على أساس الصناديق المتداولة في البورصة. اعتبارا من تاريخ النشر، أكثر من 140 أسهم لديها خيارات أسبوعية.
تاريخ الخيارات الأسبوعية.
ويعود تاريخ "أسبوعي" إلى تشرين الأول / أكتوبر 2005، عندما أنشأ البنك المركزي الأوروبي خيارات أسبوعية من أربعة فهارس. وفي يونيو / حزيران 2018، أضاف البنك المركزي الكويتي خيارات أسبوعية للصناديق المتداولة في البورصة وأربعة أسهم فردية. وفي الشهر التالي، مدد المكتب فترة انتهاء الصلاحية الأصلية التي مدتها سبعة أيام إلى الفترة القياسية التي تبلغ ثمانية أيام. وشجعت شعبية الخيارات الأسبوعية على كبو لإضافة أكثر من 100 سلسلة الخيارات الجديدة، والقائمة لا تزال تنمو.
ملامح الأسهم للخيارات الأسبوعية.
جميع خيارات الأسهم الأسبوعية مستمدة من الأسهم عالية السيولة، المتداولة في كثير من الأحيان التي تتميز حجم التداول خيار كبير. "السيولة" تشير إلى القدرة على بيع السهم دون التأثير على سعره. فقط الأسهم مع عدد كبير من الأسهم المتداولة بنشاط يمكن أن يسمى السائل، وجميع الأسهم التي تكمن وراء كل الخيارات الأسبوعية كبوي تلبية هذا المعيار. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن سلاسل الخيار - قائمة المتاحة يضع ويدعو - من كل سهم تظهر نشاط المتداول. فقط الضربات ضمن 30 في المئة من سعر السهم مؤهلة للحصول على خيارات أسبوعية، و كبوي يمكن إزالة الإضراب إذا لم يكن لديه أي نشاط.
سريعة، عمل غير مكلفة: ميزة، الخيار المشتري.
عندما مفاجأة الأحداث المالية أو أرباح الشركات مفاجأة المستثمرين، الخيارات الأسبوعية تعطي المشترين فرصة لتكهنات أو التحوط. الخيارات الأسبوعية لها أقساط منخفضة - لأنها تنتهي في أسبوع واحد فقط، أقساط وقتهم هي صغيرة جدا. يمكنك، على سبيل المثال، تحوط وضعية طويلة في الأسهم التي أعلنت الأرباح الفقيرة عن طريق شراء يضع غير مكلفة. في نهاية الأسبوع، يمكنك بيع يضع للربح أو السماح لهم بتنفيذ، وإزالة الأسهم من محفظتك بسعر الإضراب.
الوقت تسوس: ميزة، الخيار البائع.
وينبع سعر الخيار من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية تحدث عندما يكون الخيار "في المال". بالنسبة للمكالمات، يعني ذلك أن سعر السهم أعلى من سعر إضراب الخيار. يتم عكس الوضع لوضع. وتنشأ القيمة الزمنية من الأمل في أنه لا يزال هناك وقت للخيار للحصول على قيمة جوهرية. تتضاءل قيمة الوقت بمعدل متزايد مع اقتراب انتهاء الصلاحية. الباعة الخيار الاعتماد على الاضمحلال الوقت لكتابة الخيارات التي ستنتهي دون قيمة. وعندما يحدث ذلك، يفقد المشتري كامل استثماره، ويحصل البائع على أرباح من علاوة الخيار.
المراجع.
عن المؤلف.
مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك مقالات ذات صلة الأعمال التجارية منذ عام 1985، والمقالات العلمية منذ عام 2018. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.
قروض الصورة.
ثينكستوك / كومستوك / جيتي إيماجيس.
استشهد بهذه المادة.
اختر نمط الاقتباس.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd. / ليف غروب ميديا، جميع الحقوق محفوظة.

الأسهم ذات الخيارات الأسبوعية
لدينا قائمة سيئة السمعة من درجات أوفر، أو الخيار قسط نسب، سيكون لديك يعود لأكثر من ذلك. نختار كريم المحصول عندما يتعلق الأمر بالأسبوعيات مع عوائد متميزة عالية. وفيما يلي شرح حول ما هو أوفر.
آخر أسبوعي الأسهم الخيار تحديثات التحديث.
آخر أسبوعي إتف أوبتيون أوبديتس.
آخر التحديثات المستقبلية الخيار أوب التحديثات.
نحن لسنا المستشارين الماليين، ولا يمكن اعتبار أي من المعلومات على هذا الموقع (فاتبريميومز) المشورة المالية. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة، دقيقة، أو الحالية. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. يمكن لمديري فاتبريميومز أو قد لا يشغلون مراكز طويلة أو قصيرة في الأوراق المالية، مثل الخيارات الأسبوعية والأسهم والصناديق المتداولة في البورصة والخيارات المستقبلية والعقود الآجلة التي نوقشت هنا في أي وقت.
يرجى قراءة البنود والشروط للحصول على مزيد من المعلومات، جنبا إلى جنب مع سياسة الخصوصية قبل استخدام هذا الموقع.
أسئلة، انتقادات أو تعليقات؟ الرجاء التواصل معنا.

No comments:

Post a Comment