Thursday 8 March 2018

أوزفوريكس المملكة المتحدة الاتصال


تحويلات الأموال الشخصية.


مساعدة الناس على إرسال الأموال في جميع أنحاء العالم هو ما نقوم به أفضل هنا في أوكفوريكس. في العام الماضي، كجزء من مجموعة أوزفوريكس، قمنا بإجراء 460،000 التحويلات المالية الدولية نيابة عن عملائنا.


لا تنخدع من قبل البنوك شارع العليا الذين اقتبس أسعار الصرف الفقراء وشحن رسوم ابتزاز لإرسال الأموال دوليا - التحويلات لا تحتاج إلى أن تكون مكلفة! قارن البنك الذي تتعامل معه إلى أوكفوريكس اليوم والبدء في توفير المال على الفور.


ما هي تكلفة تحويل الأموال الشخصية إلى الخارج؟


يمكن للعملاء أوكفوريكس التمتع التحويلات المالية في جميع أنحاء العالم مع و جنيه؛ 0 رسوم نقل. معظم البنوك سوف تهمة و الجنيه؛ 15 - و جنيه؛ 30 بغض النظر عن المبلغ.


الرسوم جانبا، عملائنا توفير المزيد من المدخرات من خلال أسعار الصرف الضيقة التي نقتبس.


أين يمكنني تحويل الأموال إلى؟


أوكفوريكس يمكن أن تساعدك على إرسال الأموال إلى مجموعة واسعة من البلدان وأزواج العملات. للاطلاع على قائمة كاملة بالعملات التي يمكننا إرسالها إليها، انقر هنا. يمكنك أيضا مشاهدة بعض البلدان الأكثر شعبية التي نرسل الأموال إليها من خلال النقر هنا.


كم من الوقت يستغرق تحويل العملة الدولية؟


هذا يعتمد على عدد من العوامل - حيث تقوم بإرسال الأموال من، حيث تقوم بإرسال الأموال إلى، والعملة التي تقوم بإرسال الخ. لمعرفة كم من الوقت يستغرق لإرسال الأموال إلى بلدان معينة باستخدام أوكفوريكس، الرجاء الضغط هنا.


كيف يمكنني إجراء تحويل أموال دولي شخصي؟


انها بسيطة حقا:


سجل مع أوكفوريكس تسجيل الدخول إلى حسابك & أمب؛ الحصول على سعر صرف العملة الحية أدخل تفاصيل حساب البنك المستلم لحجز تحويل الأموال الخاصة بك أرسل لنا الأموال والاسترخاء ونحن سوف تسليم الأموال إلى حسابك المصرفي المرشح في أسرع وقت ممكن.


لماذا استخدام أوكفوريكس على بلدي البنك؟


البنوك العليا في الشوارع قد تكون حول الكثير لفترة أطول ثم وسطاء العملات المتخصصة مثل أوكفوريكس لكنها لا تزال غير قادرة على المنافسة عندما يتعلق الأمر مساعدة الناس نقل الأموال دوليا. ليس فقط غير تنافسية مع أسعار الصرف وارتفاع الرسوم، ولكن أيضا مع مستوياتها من خدمة العملاء والمعرفة المتخصصة النقد الأجنبي.


ترانزفرز - التحويلات المالية العالمية.


0845 686 1950.


اتصل بنا.


يرجى الاتصال بنا على عناوين البريد الإلكتروني التالية. نحن نتطلع الى الاستماع منك.


1st فلور، 85 غرايسشورش ستريت.


لندن، المملكة المتحدة، EC3V 0AA.


ليفيل 9، 10 بريدج St.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


ليفيل 20، أسب بانك سينتر 135 ألبيرت ستريت.


مدينة أوكلاند 1001 نيوزيلندا.


سويت 303، 65 كوين ستريت ويست.


تورونتو، أون، M5H 2M5 كانادا.


(خدمة 24 ساعة بين يوم الاثنين 7:00 صباحا، ووقت سيدني، والجمعة 7:00 مساء، بتوقيت لندن، وأغلقت الخدمة في عطلة نهاية الأسبوع وعيد الميلاد وعيد رأس السنة الميلادية).


محول العملات.


قارن أسعارنا & أمب؛ مكالمة.


أستراليا 1300 300 424 كندا 1800 680 0750 نز 0800 161 868 المملكة المتحدة 0845 686 1950 الولايات المتحدة الأمريكية 1800 680 0750 مواقع أخرى +61 2 8667 8096.


لماذا اختر ترانزفرز.


روابط مفيدة.


الصفحات الشائعة إرسال الأموال.


الصفحات الشائعة تحويل الأموال.


عملات الصفحات الشائعة.


مرخصة ومنظمة من قبل سلطة الخدمات المالية (فرن: 521566) لتقديم خدمات الدفع. رقم لائحة غسيل الأموال (مسب): 12219180. صادر عن شركة هم للإيرادات & أمب؛ الجمارك (همرك). بيان غسل الأموال | عضو في مكتب أمين المظالم المالي. حقوق الطبع والنشر © 2009 أوكفوريكس المحدودة. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم أوزفوريكس أي توصیات بشأن مزایا أي منتج مالي مشار إلیھ في ھذا الموقع أو رسائل البرید الإلکتروني أو المواقع الإلکترونیة ذات الصلة.


إرسال الأموال في الخارج مع المدفوعات الدولية ترافيليكس.


طريقة ذكية وبسيطة لتحويل الأموال عبر الإنترنت إلى أكثر من 170 بلدا في جميع أنحاء العالم.


نقل أموالك في الخارج مع الثقة.


في ترافيليكس المدفوعات الدولية، ونحن هنا لتعطيك يد العون حتى تتمكن من تحويل الأموال في الخارج دون الحاجة إلى القلق بشأن رسوم خفية مكلفة.


سواء كنت تبحث لجعل خاص لمرة واحدة شراء في الخارج أو لديك منزل في الخارج التي تحتاج إلى دفع ثمن، يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة مع ترافيليكس المدفوعات الدولية. نحن نقدم خدمة بسيطة على الانترنت، جنبا إلى جنب مع الدعم 24 ساعة من تجار الخبراء لدينا للمساعدة في جعل تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم تجربة سلسة.


لماذا نقل مع ترافيليكس المدفوعات الدولية.


أسعار كبيرة.


احصل على أول صفقة بدون رسوم، مع رسوم منخفضة أو معدومة على أي تحويلات أخرى!


خدمة سريعة وسهلة عبر الإنترنت.


خدمة خالية من المتاعب مع خبرة الرائدة في مجال العملات الأجنبية المتخصصة في العالم.


بدعم من وعد السعر لدينا.


ابحث عن عرض أسعار أفضل وسنقوم بالتعرف عليه، حتى تتمكن من الحصول على أفضل صفقة مع ترافيليكس إنترناشونال بايمنتس - تطبق الشروط *


دعم الخبراء.


لدينا تجار على يد 24/7 7 أيام في الأسبوع لمساعدتك في احتياجات تحويل الأموال الخاصة بك.


كيف يعمل؟


انها حقا بسيطة لإرسال الأموال في جميع أنحاء العالم، لدينا تجار مخصصة والدعم على يد 24/7 لمساعدتك من خلال عملية وجعل تحويل الأموال الدولية سهلة قدر الإمكان.


على استعداد للبدء؟


تمتلك من قبل حساب لدينا؟


العملات المدعومة.


الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إرساله إلينا هو 500 دولار (أو ما يعادلها)، ونحن قادرون على دعم العملات التالية:


درهم إماراتي.


الدولار هونج كونج.


راند جنوب أفريقيا.


الدولار النيوزيلندي.


الروبية السريلانكية.


الدولار جزر سليمان.


بيرو نويفو سول.


بابوا غينيا الجديدة.


وون كوريا الجنوبية.


البلدان غير المتاحة.


ولا يمكننا إرسال الأموال إلى البلدان التالية: أفغانستان وبيلاروس وبورما وجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية الكونغو وكوت ديفوار وكوبا وإيران والعراق وكوريا الشمالية ولبنان وليبيريا وليبيا ورواندا وسيراليون ، والصومال، والسودان، وسوريا، وزيمبابوي.


ولا ترسل هذه الخدمة نقدا أو تسمح بدفع مبالغ نقدية إلى حسابها. وسيؤدي استخدام النقد إلى وقف الدفع، كما أن إعادة الأموال تنطوي على عملية مطولة تشمل عملية تحديد رسمية.


لا الشيكات.


هذه الخدمة لا تقبل الشيكات تحت أي ظرف من الظروف، عن أي عملات.


إن الادخار الكبير على تحويلات الأموال الدولية هو بأسعار الصرف. قبل إجراء تحويل العملات، تحقق من أسعارنا ثم قارن هذه مقابل معدلات البنك الذي تتعامل معه. اعتمادا على حجم المدفوعات بالعملة، يجب أن نكون قادرين على توفير لك قدرا كبيرا من المال. كل ما عليك القيام به هو التسجيل عبر الإنترنت للوصول إلى أداة الاقتباس الحية لدينا.


رسوم النقل القياسية لدينا هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها) للمعاملات التي تقل عن 10000 دولار أسترالي). المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أسترالي هي بدون رسوم. البنوك في أستراليا يتم شحن حوالي A $ 25- $ 30 لعمليات مماثلة!


الدفع الدولي ثمن الدفع.


نحن تحقق بانتظام معدلات البنوك الكبرى والمنافسين الرئيسيين لضمان أن نقدم لك أفضل اقتباس شامل على تحويل الأموال الخاصة بك - وهذا هو لدينا سعر المدفوعات الدولية وعد. إذا وجدت أفضل الأسعار التي تقدمها مزود آخر، الاتصال بنا ونحن سوف تغلب عليه.


تبدأ المعاملات من 500 دولار أسترالي. إذا قمت بإجراء نقل في غضون الشهر المقبل، أول تحويل الخاص بك هو في-فري حتى ما تنتظرون - سجل الآن!


كيف يمكنني أن أثق بأموالي آمنة؟


وتقدم شركة ترافليكس إنترناشونال بايمنتس شركة أوزفوريكس - وهي شركة عالمية متخصصة في تحويل العملات الأجنبية وجزء من مجموعة أوزفوريكس التي تضم أوسفوريكس و أوكفوريكس و كاناديفوريكس و نزفوريكس و كليارفكس و ترانزفرز. يتم تنظيم أوزفوريكس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). وهذا يعني أنك يمكن أن تستقر آمنة في معرفة أن أموالك في أيد أمينة!


سجل الآن للبدء في الاستفادة من أسعار كبيرة لدينا وتجار الخبراء، دعونا إزالة الازعاج من التحويلات المالية الدولية.


ترافيليكس إنترناشونال بايمنتس ديسكليمر & أمب؛ معلومة اضافية.


* هذا يشير فقط إلى رسوم التحويل التي تفرضها المدفوعات ترافيليكس إنترناتيوانل. لمزيد من المعلومات عن شروط وشروط الدفع الدولية الخاصة بأسعار الدفع، انقر هنا.


يتم توفير خدمة الدفع الدولية ترافيليكس من قبل أوزفوريكس بي تي واي المحدودة (عبن: 65 092 375 703) ("أوزفوريكس")، رخصة الخدمات المالية الأسترالية رقم 226 484.


أي نصيحة الواردة في هذا الموقع هو النصائح العامة فقط، وقد أعدت دون النظر في أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب أن لا تعتمد على أي نصيحة الواردة في هذا الموقع، ونحن نوصي بأن تنظر في ما إذا كان المنتج هو المناسب لوضعك وطلب المشورة المالية والضريبية والقانونية المناسبة. معلومات عن هذا الموقع مخصصة لسكان أستراليا فقط.


قبل اتخاذ قرار بشأن استخدام الخدمة، یرجی مراعاة دلیل أوزفوريكس للخدمات المالیة و بیان الإفصاح عن المنتج. أي إشارة إلى "نحن" أو "نحن" أو "لدينا" فيما يتعلق بخدمة الدفع الدولية ترافيليكس هي إشارة إلى أوزفوريكس.


ستدفع أوزفوريكس شركة ترافيليكس ليميتد (عبن 36 004 179 953) 50٪ من صافي الإيرادات الناشئة عن تقديم أوزفوريكس لخدمات ترافيليكس الدولية للدفعات. صافي اإليراد هو اإليرادات الناتجة عن هوامش صرف العمالت األجنبية) أو الفارق (والرسوم ناقصا جميع التكاليف المتكبدة في تقديم الخدمات بما في ذلك على سبيل المثال ال الحصر التكاليف اإلدارية وتكاليف االمتثال وتكاليف المبيعات والتسويق.


جهات الاتصال.


علاقات المستثمرين والاتصالات وسائل الإعلام المالية.


وينبغي توجيه المعلومات المتعلقة بالأداء التشغيلي والأداء المالي لشركة أوفكس إلى:


لوكيد باغ 1800.


سيدني، نسو 1225.


إدارة أسهمك.


لينك ماركيت سيرفيسز ليميتد يحافظ على سجل حصة أوفكس.


يمكن الاتصال بخدمات لينك ماركيت على النحو التالي:


680 جورج ستريت،


سيدني نسو 2000.


سيدني ساوث نسو 1235.


أوسترليان هاتف: 1300 554 474.


الهاتف الدولي: +61 1300 554 474.


فاكسميلي: 02 9287 0303.


التقارير البحثية.


ويغطي المحللون التاليون أوفس:


ميريل لينش (أستراليا)


شاو وشركاه.


يتبع أوفس المجموعة المحدودة من قبل المحللين المذكورة أعلاه. يرجى ملاحظة أن أي آراء أو تقديرات أو توقعات فيما يتعلق بأداء مجموعة أوفكس غروب ليميتد التي قام بها هؤلاء المحللين هم وحدهم ولا تمثل آراء أو توقعات أو توقعات أوفس غروب ليميتد أو إدارتها. لا يشير أوفس غروب ليميتد من خلال مرجعها أعلاه أو التوزيع إلى موافقتها على هذه المعلومات أو الاستنتاجات أو التوصيات أو الموافقة عليها.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.


نقل سريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.


* تستند أسعار العملاء أوفكس على بيانات السوق في الوقت الحقيقي لذلك قد يتغير المعدل من الآن وحتى عند قفل في النقل الخاص بك.


حفظ أكثر مع معدل عملائنا.


عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.


عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.


* يتم احتساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.


لا توجد رسوم تحويل على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي و 15 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للمعامالت أدناه. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.


* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.


تسي إرساله بشكل أسرع.


تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:


معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *


* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.


كيف يعمل أوفكس.


1. تسجيل وقفل في نقل الخاص بك.


ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.


2. ترسل لنا أموالك.


نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك.


(مثل بباي، التحويل المصرفي الإلكتروني).


3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.


التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.


1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.


نحن معك جنبا إلى جنب في رحلة عملك.


جيمس يضيء الضوء على الرسوم المصرفية.


لماذا تختار أوفس؟


نحن منظمة من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) وشركتنا الأم مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك).


فريق الدعم العالمي.


لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.


أسعار كبيرة.


لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.


ما يقوله عملائنا.


جوائز كانستار أوفكس 5 نجوم للقيمة المعلقة في.


التحويلات المالية الدولية.


كما رأينا في.


يتم احتساب المبالغ أعاله باستخدام سعر السوق) بين البنوك (وهي ليست مؤشرا لمعدالت عمالء أوفكس. S يعني تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.


المكاتب العالمية.


85 غرايسشورش St.


49 ستيفنسون St.


100 كوينز رود.


وسط هونغ كونغ.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​المدخرات استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

No comments:

Post a Comment