Friday 2 February 2018

دعم ومقاومة تداول العملات الأجنبية بدف


الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 6: (دعم ومقاومة نظام التداول)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 1966 أيام.


الدعم الأفقي ومقاومة التداول هو نظام تداول العملات الأجنبية شعبية جدا التي يستخدمها العديد من التجار في جميع أنحاء العالم.


لمعرفة كيفية استخدام الدعم والمقاومة التداول على نحو فعال، تحتاج أولا إلى معرفة كيفية تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


كيفية التعرف على الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة.


بسيط جدا للعثور على مستويات الدعم والمقاومة:


نظرة على الرسم البياني ابحث عن سلسلة من النقاط المنخفضة حيث السعر لا يقع دون هذا أي مزيد من ذلك، وهذا هو مستوى الدعم الخاص بك. ابحث عن سلسلة من النقاط العالية حيث السعر لا يرتفع فوق هذا أي مزيد من ذلك، وهذا هو مستوى مقاومتك. كلما ارتد السعر المزيد من الدعم & أمب؛ ومستويات المقاومة، وأقوى هذه المستويات تصبح لذلك يأتي السعر في المرة القادمة هذا المستوى، ونتوقع أن ترتد مرة أخرى كما فعلت من قبل.


هذا من السهل جدا أن نفهم، أليس كذلك؟


الأطر الزمنية: أي (الأطر الزمنية الأكبر مثل 1 ساعة و 4 ساعات و يوميا أكثر موثوقية بكثير)


مرة واحدة يتم تحديد مستوى الدعم، رسم خط الدعم الأفقي وانتظر السعر إلى التراجع إلى خط الدعم هذا. (أ) عندما ينخفض ​​السعر ويمس خط الدعم، انتظر حتى تغلق الشموع وتضع أمر وقف الشراء بخمسة نقاط أعلى من الشمعة التي تلامس خط الدعم أو (ب) وضع أمر حد الشراء حتى عندما يصل السعر إليه، فإنه ينشط ذلك وكنت في التجارة 0r (ج) يمكنك شراء فورا في سعر السوق عندما يلمس السعر هذا المستوى. لحد الشراء أو في أوامر السوق، وضع توقف الخاص بك 10-30 نقطة تحت خط الدعم. يجب أن تستهدف المستويات المستهدفة للربح مستويات المقاومة أعلاه. تعيينها ضمن مستويات المقاومة لذلك هناك فرصة أكبر لضرب هدف الربح الخاص بك.


مرة واحدة يتم تحديد مستوى المقاومة، رسم خط الدعم الأفقي وانتظر السعر لترتفع مرة أخرى إلى هذا الخط. (أ) عندما يرتفع السعر إلى الخلف ويلمس خط المقاومة، انتظر حتى تغلق الشموع وتضع أمر وقف البيع بخمسة نقاط أسفل مستوى الشمعة الذي يلمس خط المقاومة أو (ب) ضع حد بيع النظام حتى عندما يصل السعر إليه، فإنه ينشط ذلك وكنت في التجارة 0r (ج) يمكنك بيع على الفور في سعر السوق عندما يلمس السعر هذا المستوى. لحد البيع أو في أوامر السوق، وضع توقف الخاص بك 10-30 نقطة فوق خط المقاومة. يجب أن تستهدف المستويات المستهدفة للربح مستويات الدعم أدناه. تعيينها ضمن مستويات الدعم لذلك هناك فرصة أكبر لضرب الهدف الربح الخاص بك.


النظر في إغلاق نصف موقفك من الربح عندما يسافر السعر إلى نقطة هالواي بين مستويات الدعم والمقاومة. وقف وقف الخسارة ودرب وقف الصفقات المربحة الخاصة بك لقفل في الربح كما التجارة الخاصة بك يتحرك لصالح. فإن أفضل طريقة كالمعتاد هي التحرك وراء تلك المستويات المرتفعة أو المستويات المنخفضة، ووضع نقاط توقفك على بعد بضع نقاط فقط، لذلك هناك فرصة أقل للتوقف عن التوقف قبل الأوان.


نأمل أن تحب هذا الدعم ونظام المقاومة المقاومة.


مناطق الدعم والمقاومة & # 8211؛ الطريق إلى التداول الناجح.


هذه الاستراتيجية الدعم والمقاومة المناطق سوف تمكنك من اتخاذ الصفقات بالضبط على سعر المنطقة سوف عكس. دعم التداول وخطوط المقاومة أمر بالغ الأهمية لكل تاجر لتنفيذها في نظامهم. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية حساب الدعم والمقاومة، وتحديد الدعم ومناطق المقاومة المقاومة، ودعم الأسهم ومقاومة النهج للتداول، جنبا إلى جنب مع دعم تداول العملات الأجنبية والمقاومة.


أنا ذاهب لإرشادك في كل خطوة على الطريق كيفية تداول الدعم والمقاومة في الفوركس، وكيفية التجارة الدعم والمقاومة في الأسهم، وكيفية التجارة الدعم والمقاومة في الخيارات، مع هذا بسيط للتعلم وسهلة الفهم للتجارة التي وضعناها. بعد قراءة هذه الاستراتيجية، سوف تكون قادرة على تحديد هذه البقع الحلو حيث يحدث العمل سعر رائع حتى تبقى القراءة، وأنك لن نأسف لذلك.


ما هو المؤشر الذي نستخدمه لهذه الاستراتيجية؟


المؤشرات المستخدمة في استراتيجية منطقة الدعم والمقاومة.


وستكون مؤشراتنا لهذه الاستراتيجية هي حركة الأسعار وعلاقتها بالدعم والمقاومة. أن نكون صادقين، وهذا هو، في رأينا، أفضل طريقة لتداول الدعم والمقاومة. فما هي بالضبط هذه المجالات الرئيسية؟ كيف تتداول مستويات الدعم والمقاومة؟ قبل أن نوضح الاستراتيجية سنقوم بتعريف الدعم والمقاومة.


ما هو الدعم؟


لدينا مقالة محددة حول هذا الموضوع نفسه حتى المضي قدما وقراءة ذلك هنا إذا كنت لا تعرف ما هو الدعم أو المقاومة. الدعم هو المستوى الذي يجد فيه السعر من الصعب أن ينخفض ​​إلى أن يفشل في نهاية المطاف في القيام بذلك ويستعيد النسخ الاحتياطي. انها ببساطة العديد من التجار اتخاذ قرارات التداول في هذا المستوى.


ما هي المقاومة؟


المقاومة هي المستوى الذي يجد فيه السعر صعوبة في اختراقه فوقه حتى يفشل ويتعرض للهبوط.


يجب عليك دائما أن تشك في حدوث انعكاس في الدعم والمقاومة حيث أن هناك احتمال كبير بأن انعكاس حركة السعر على تلك المستويات الرئيسية. وهذا ما فعله بالفعل من قبل في الماضي، وسوف يستمر في القيام بذلك في المستقبل كما التجار سوف تأخذ دائما الحذر على هذه المستويات حتى بعض الذين لديهم الصفقات المفتوحة الخروج على تلك المستويات، والبعض الآخر سوف تبدأ صفقات جديدة على هذه المستويات، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان تعلم كيفية رسم هذه المناطق.


خطوات للتداول استراتيجية الدعم والمقاومة المناطق.


الآن بعد أن عرفنا دور S & أمب؛ R خطوط، والتي من الآن فصاعدا سوف ندعو المناطق. وذلك لأن الدعم والمقاومة ليستا خطا محددا إذا كان الأمر كذلك سهلا على التجار أن يعرفوا وأن كل تاجر على هذا الكوكب سيكون له أمر دخول بهذا السعر.


هم أشبه المناطق التي يمكن أن تنتهك ودفعت إلى ومن ثم قد سحب عمل السعر مرة أخرى للخروج منه أو ربما سوف تحرك السعر تنجح في كسره للخير حتى المناطق وأفضل بكثير مصطلح لوصف ذلك.


هدفنا الرئيسي في هذه الاستراتيجية التجارية هو تحديد تلك المناطق واستخدامها لصالحنا وجعل إدخالات تجارية كبيرة ونقاط الخروج.


الخطوة الأولى من استراتيجية الدعم والمقاومة المنطقة.


الخطوة الأولى من هذه الاستراتيجية هي رسم تلك المناطق على الخرائط لدينا حتى نتمكن من تحديد بسهولة حيث السعر من المحتمل أن العكس. بعد القيام بذلك، فإنه سوف يشبه مؤشر الدعم والمقاومة فقط لديك الآن مناطق للاستفادة من. رسم المناطق على الرسم البياني هو أفضل القيام به على إطار زمني أعلى حتى نتمكن من فحص مستويات الانعكاس الرئيسية والنقاط الأكثر أهمية على الرسم البياني كإطار زمني أعلى يظهر لنا الصورة الأكبر. تقريبا مثل ما تحدثنا عنه في مقالنا حول أهمية تحليل إطار زمني متعددة.


نبدأ من خلال رسم خطوط أفقية على بيكس و بوتومز الأخيرة كما ترى أدناه في الرسم البياني لدينا مثال: فحص هذا المخطط كما أنه من الأهمية بمكان بالنسبة لك لفهم هذه المناطق.


عندما كنت تفعل الدعم والمقاومة التداول، خط مع لمسات متعددة هو أفضل بكثير قبالة كما هو واضح أنها وقفت ضد السعر واجتاز الاختبار لعدة مرات، وسوف تستمر في القيام بذلك. لماذا ا؟


لأن التاريخ دائما يكرر نفسه وهذا لا يزال يحدث مرارا وتكرارا على كل الرسم البياني الذي سوف ننظر من أي وقت مضى. (الأسهم، الخيارات، الفوركس)


ملاحظة ** تأكد من ترك المساحات بين المناطق كما رسم العديد من الخطوط سوف تخلط بينك وتفاقم قرار التداول الخاص بك. يمكن بسهولة مقارنة هذه الاستراتيجية مع استراتيجية المنطقة الحمراء التي تظهر لك كيفية رسم المناطق على المخطط الخاص بك.


عندما نلقي نظرة إلى الوراء بعد رسم المناطق سوف تجد أن تلك الخطوط حجبت الثمن لعدة مرات من قبل وسوف تستمر في القيام بذلك لعدة مرات أكثر من ذلك.


الخطوة الثانية لتحديد مناطق الدعم والمقاومة:


الخطوة الثانية هي انتظار تحرك السعر للمس المنطقة لذا فإن ما يمكنك القيام به هو تعيين الرسوم البيانية الخاصة بك على 2 إلى 4 عملات وانتظار فرصتك حيث قد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى مستويات مقاومة الدعم. السبب نحن نقول 2 إلى 4 العملات لأن هذا هو عدد جيد من أزواج أن ينظر في ولن تطغى لك أساسا بحيث يكون لديك قاض جيد على فرصتك التجارية.


في الأساس، يأخذ الإطار الزمني العالي وقتا أقل واهتمام أقل من الإطار الزمني الأصغر بدلا من ذلك، فإن الإطار الزمني الأصغر له إشارات أكثر لأن المناطق قد تحصل على ضرب أكثر تكرارا لذلك عليك أن تكون أكثر تركيزا إذا كنت تتاجر إطارات زمنية صغيرة.


في هذا الرسم البياني نرى تحرك السعر يقترب الدعم و في الواقع لمس تقريبا الدعم لذلك نحن ننتظر لنرى شكل وشكل الشمعة المقبلة.


إذا عكس السعر الذي سيكون جيدا كما هو ما نحن نتوقع ولكن في حاجة الى شمعة انعكاس قوية على الرغم من التأكد من أن السعر سوف عكس وأنه لن ينهار مرة أخرى.


من ناحية أخرى، إذا كان يكسر هذا المستوى قد يكون كسر حقيقي أو كسر وهمية لذلك علينا أيضا أن نرى شمعة ثقب قوية أن كسر جهد هذا المستوى لضمان استمرارها على نفس الطريق.


والخطوة الثالثة للاستراتيجية هي:


الخطوة الثالثة من هذه الاستراتيجية التجارية هي الانتظار للشمعة التي يضرب المنطقة لإغلاق لأن هذا ربما يكون شمعة إشارة نحن ننتظر حتى ننظر في تلك الشمعة. هل هو شمعة صعودية أو هبوطية، هل هو قوي أو ضعيف، كبيرة أو صغيرة، هل لديها فتائل طويلة أو الفتائل الصغيرة أو لا الفتائل على الإطلاق، عندما يمكنك تحديد نوع من شمعة ثم سوف تكون قادرة على أن تقرر ما إذا كان بيع قصيرة أو شراء طويلة.


معرفة نوع الشمعة أمر بالغ الأهمية لتحديد ما إذا كان الدخول صالح أم لا.


في الرسم البياني المثال أعلاه نرى كيف رفض الدعم السعر ودفعت مرة أخرى، ونحن نرى الشمعة التي شكلت بعد ذلك للإشارة إلى نهاية الحركة السفلية وبداية والحركة الصاعدة.


فكيف نعرف أنها قوية، ما سرها؟


قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، وهنا بعض العوامل الهامة في تحديد شمعة قوية لأن اكتشاف أن شمعة محددة على مناطق يجعل الفرق بين الصفقات الفوز وفقدان الصفقات.


صفات شمعة قوية هي:


جسم طويل تشكلت بعد لمس لمست المستوى ولكن لا يمكن كسره. اتخذت تماما اثنين من الشموع السابقة.


هذا المثال يبين لنا كيف شمعة قوية يجب أن تبدو وكأننا نرى كيف شمعة قوية على السلطة واحد من قبل.


هنا، يمكنك أن ترى أن تلك الشموع الضعيفة لم تكن قادرة على اختراق خط المقاومة وكان الفتات طويلة، ولا يمكن كسر هذا المستوى لذلك نحن ننتظر لنرى ما سيحدث مع شمعة المقبل سوف كسر السعر كسر هذا المستوى أو سوف المقاومة والفوز وعكس السعر.


في الحالة الأولى (الشمعة على اليسار التي وضعناها لك): بوضوح، انخفض السعر على الشمعة القادمة مما جعلها انعكاس صحيح.


بينما كان في الحالة الثانية (الشمعة على اليمين التي وضعنا عليها علامة): كان لدينا شمعة صغيرة جدا والتي لا تعني أي شيء إلا أن المقاومة توقفت لفترة من الوقت.


الخطوة الرابعة إلى استراتيجية الدعم والمقاومة هذه بعد تحليل مناطقك:


الخطوة الرابعة هي تحديد أين ستدخل التجارة. وفيما يلي معايير الدخول.


معايير الدخول / الخروج لهذا الدعم واستراتيجية التداول المقاومة:


يجب أن يكون الإدخال أعلى قليلا أو أقل من شمعة الإشارة التي هي شمعة قوية، وبهذه الطريقة كنت إضافة المزيد من التأكيد على التجارة الخاصة بك للتأكد من أن السعر سوف تتحرك نحو الاتجاه الذي يتوقع أن تتحرك إلى.


يجب وضع وقف الخسارة لدينا على الجانب الآخر من المنطقة وليس قريبا جدا من مستوى لإعطائها بعض المساحة كما قلنا أنها منطقة، وضع وقف الخسارة هناك لأن هذا نهاية التجارة كما هو مستبعد الثمن سوف ينعكس بعد تلك النقطة.


لذلك وفقا لقواعد هذه الاستراتيجية أدناه هو مثال التجارة:


استخدمنا 3 إلى 1 ر ولكن يمكنك ضبط وفقا للقواعد الخاصة بك.


استنتاج :


الآن لقد تعلمنا من هذه الاستراتيجية الدعم والمقاومة كيفية رسم المناطق وكيفية التجارة بها بنجاح وكيفية تحديد الاتجاه الذي من المرجح أن يتحرك السعر إلى، حتى نتمكن من الحصول على حافة أفضل في التداول لدينا. إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية أو لا تزال بحاجة إلى مزيد من المعلومات يرجى ترك تعليق أدناه وسوف نقوم بالرد على أسئلتك! دعم التداول والمقاومة، واكتشاف مناطق الدعم والمقاومة هي بيفيتول لنجاح التداول الخاص بك. لدينا استراتيجية قناة فيبوناتشي، واستراتيجية المنطقة الحمراء هي على العكس مماثلة وسوف تساعدك في فهم إكساكلي ما هذه ما يسمى & # 8220؛ المناطق & # 8221؛ هي كذلك حتى تتمكن من التحقق منها أيضا إذا كنت ترغب!


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


مناطق الدعم والمقاومة & # 8211؛ الطريق إلى التداول الناجح.


هذه الاستراتيجية الدعم والمقاومة المناطق سوف تمكنك من اتخاذ الصفقات بالضبط على سعر المنطقة سوف عكس. دعم التداول وخطوط المقاومة أمر بالغ الأهمية لكل تاجر لتنفيذها في نظامهم. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية حساب الدعم والمقاومة، وتحديد الدعم ومناطق المقاومة المقاومة، ودعم الأسهم ومقاومة النهج للتداول، جنبا إلى جنب مع دعم تداول العملات الأجنبية والمقاومة.


أنا ذاهب لإرشادك في كل خطوة على الطريق كيفية تداول الدعم والمقاومة في الفوركس، وكيفية التجارة الدعم والمقاومة في الأسهم، وكيفية التجارة الدعم والمقاومة في الخيارات، مع هذا بسيط للتعلم وسهلة الفهم للتجارة التي وضعناها. بعد قراءة هذه الاستراتيجية، سوف تكون قادرة على تحديد هذه البقع الحلو حيث يحدث العمل سعر رائع حتى تبقى القراءة، وأنك لن نأسف لذلك.


ما هو المؤشر الذي نستخدمه لهذه الاستراتيجية؟


المؤشرات المستخدمة في استراتيجية منطقة الدعم والمقاومة.


وستكون مؤشراتنا لهذه الاستراتيجية هي حركة الأسعار وعلاقتها بالدعم والمقاومة. أن نكون صادقين، وهذا هو، في رأينا، أفضل طريقة لتداول الدعم والمقاومة. فما هي بالضبط هذه المجالات الرئيسية؟ كيف تتداول مستويات الدعم والمقاومة؟ قبل أن نوضح الاستراتيجية سنقوم بتعريف الدعم والمقاومة.


ما هو الدعم؟


لدينا مقالة محددة حول هذا الموضوع نفسه حتى المضي قدما وقراءة ذلك هنا إذا كنت لا تعرف ما هو الدعم أو المقاومة. الدعم هو المستوى الذي يجد فيه السعر من الصعب أن ينخفض ​​إلى أن يفشل في نهاية المطاف في القيام بذلك ويستعيد النسخ الاحتياطي. انها ببساطة العديد من التجار اتخاذ قرارات التداول في هذا المستوى.


ما هي المقاومة؟


المقاومة هي المستوى الذي يجد فيه السعر صعوبة في اختراقه فوقه حتى يفشل ويتعرض للهبوط.


يجب عليك دائما أن تشك في حدوث انعكاس في الدعم والمقاومة حيث أن هناك احتمال كبير بأن انعكاس حركة السعر على تلك المستويات الرئيسية. وهذا ما فعله بالفعل من قبل في الماضي، وسوف يستمر في القيام بذلك في المستقبل كما التجار سوف تأخذ دائما الحذر على هذه المستويات حتى بعض الذين لديهم الصفقات المفتوحة الخروج على تلك المستويات، والبعض الآخر سوف تبدأ صفقات جديدة على هذه المستويات، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان تعلم كيفية رسم هذه المناطق.


خطوات للتداول استراتيجية الدعم والمقاومة المناطق.


الآن بعد أن عرفنا دور S & أمب؛ R خطوط، والتي من الآن فصاعدا سوف ندعو المناطق. وذلك لأن الدعم والمقاومة ليستا خطا محددا إذا كان الأمر كذلك سهلا على التجار أن يعرفوا وأن كل تاجر على هذا الكوكب سيكون له أمر دخول بهذا السعر.


هم أشبه المناطق التي يمكن أن تنتهك ودفعت إلى ومن ثم قد سحب عمل السعر مرة أخرى للخروج منه أو ربما سوف تحرك السعر تنجح في كسره للخير حتى المناطق وأفضل بكثير مصطلح لوصف ذلك.


هدفنا الرئيسي في هذه الاستراتيجية التجارية هو تحديد تلك المناطق واستخدامها لصالحنا وجعل إدخالات تجارية كبيرة ونقاط الخروج.


الخطوة الأولى من استراتيجية الدعم والمقاومة المنطقة.


الخطوة الأولى من هذه الاستراتيجية هي رسم تلك المناطق على الخرائط لدينا حتى نتمكن من تحديد بسهولة حيث السعر من المحتمل أن العكس. بعد القيام بذلك، فإنه سوف يشبه مؤشر الدعم والمقاومة فقط لديك الآن مناطق للاستفادة من. رسم المناطق على الرسم البياني هو أفضل القيام به على إطار زمني أعلى حتى نتمكن من فحص مستويات الانعكاس الرئيسية والنقاط الأكثر أهمية على الرسم البياني كإطار زمني أعلى يظهر لنا الصورة الأكبر. تقريبا مثل ما تحدثنا عنه في مقالنا حول أهمية تحليل إطار زمني متعددة.


نبدأ من خلال رسم خطوط أفقية على بيكس و بوتومز الأخيرة كما ترى أدناه في الرسم البياني لدينا مثال: فحص هذا المخطط كما أنه من الأهمية بمكان بالنسبة لك لفهم هذه المناطق.


عندما كنت تفعل الدعم والمقاومة التداول، خط مع لمسات متعددة هو أفضل بكثير قبالة كما هو واضح أنها وقفت ضد السعر واجتاز الاختبار لعدة مرات، وسوف تستمر في القيام بذلك. لماذا ا؟


لأن التاريخ دائما يكرر نفسه وهذا لا يزال يحدث مرارا وتكرارا على كل الرسم البياني الذي سوف ننظر من أي وقت مضى. (الأسهم، الخيارات، الفوركس)


ملاحظة ** تأكد من ترك المساحات بين المناطق كما رسم العديد من الخطوط سوف تخلط بينك وتفاقم قرار التداول الخاص بك. يمكن بسهولة مقارنة هذه الاستراتيجية مع استراتيجية المنطقة الحمراء التي تظهر لك كيفية رسم المناطق على المخطط الخاص بك.


عندما نلقي نظرة إلى الوراء بعد رسم المناطق سوف تجد أن تلك الخطوط حجبت الثمن لعدة مرات من قبل وسوف تستمر في القيام بذلك لعدة مرات أكثر من ذلك.


الخطوة الثانية لتحديد مناطق الدعم والمقاومة:


الخطوة الثانية هي انتظار تحرك السعر للمس المنطقة لذا فإن ما يمكنك القيام به هو تعيين الرسوم البيانية الخاصة بك على 2 إلى 4 عملات وانتظار فرصتك حيث قد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى مستويات مقاومة الدعم. السبب نحن نقول 2 إلى 4 العملات لأن هذا هو عدد جيد من أزواج أن ينظر في ولن تطغى لك أساسا بحيث يكون لديك قاض جيد على فرصتك التجارية.


في الأساس، يأخذ الإطار الزمني العالي وقتا أقل واهتمام أقل من الإطار الزمني الأصغر بدلا من ذلك، فإن الإطار الزمني الأصغر له إشارات أكثر لأن المناطق قد تحصل على ضرب أكثر تكرارا لذلك عليك أن تكون أكثر تركيزا إذا كنت تتاجر إطارات زمنية صغيرة.


في هذا الرسم البياني نرى تحرك السعر يقترب الدعم و في الواقع لمس تقريبا الدعم لذلك نحن ننتظر لنرى شكل وشكل الشمعة المقبلة.


إذا عكس السعر الذي سيكون جيدا كما هو ما نحن نتوقع ولكن في حاجة الى شمعة انعكاس قوية على الرغم من التأكد من أن السعر سوف عكس وأنه لن ينهار مرة أخرى.


من ناحية أخرى، إذا كان يكسر هذا المستوى قد يكون كسر حقيقي أو كسر وهمية لذلك علينا أيضا أن نرى شمعة ثقب قوية أن كسر جهد هذا المستوى لضمان استمرارها على نفس الطريق.


والخطوة الثالثة للاستراتيجية هي:


الخطوة الثالثة من هذه الاستراتيجية التجارية هي الانتظار للشمعة التي يضرب المنطقة لإغلاق لأن هذا ربما يكون شمعة إشارة نحن ننتظر حتى ننظر في تلك الشمعة. هل هو شمعة صعودية أو هبوطية، هل هو قوي أو ضعيف، كبيرة أو صغيرة، هل لديها فتائل طويلة أو الفتائل الصغيرة أو لا الفتائل على الإطلاق، عندما يمكنك تحديد نوع من شمعة ثم سوف تكون قادرة على أن تقرر ما إذا كان بيع قصيرة أو شراء طويلة.


معرفة نوع الشمعة أمر بالغ الأهمية لتحديد ما إذا كان الدخول صالح أم لا.


في الرسم البياني المثال أعلاه نرى كيف رفض الدعم السعر ودفعت مرة أخرى، ونحن نرى الشمعة التي شكلت بعد ذلك للإشارة إلى نهاية الحركة السفلية وبداية والحركة الصاعدة.


فكيف نعرف أنها قوية، ما سرها؟


قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، وهنا بعض العوامل الهامة في تحديد شمعة قوية لأن اكتشاف أن شمعة محددة على مناطق يجعل الفرق بين الصفقات الفوز وفقدان الصفقات.


صفات شمعة قوية هي:


جسم طويل تشكلت بعد لمس لمست المستوى ولكن لا يمكن كسره. اتخذت تماما اثنين من الشموع السابقة.


هذا المثال يبين لنا كيف شمعة قوية يجب أن تبدو وكأننا نرى كيف شمعة قوية على السلطة واحد من قبل.


هنا، يمكنك أن ترى أن تلك الشموع الضعيفة لم تكن قادرة على اختراق خط المقاومة وكان الفتات طويلة، ولا يمكن كسر هذا المستوى لذلك نحن ننتظر لنرى ما سيحدث مع شمعة المقبل سوف كسر السعر كسر هذا المستوى أو سوف المقاومة والفوز وعكس السعر.


في الحالة الأولى (الشمعة على اليسار التي وضعناها لك): بوضوح، انخفض السعر على الشمعة القادمة مما جعلها انعكاس صحيح.


بينما كان في الحالة الثانية (الشمعة على اليمين التي وضعنا عليها علامة): كان لدينا شمعة صغيرة جدا والتي لا تعني أي شيء إلا أن المقاومة توقفت لفترة من الوقت.


الخطوة الرابعة إلى استراتيجية الدعم والمقاومة هذه بعد تحليل مناطقك:


الخطوة الرابعة هي تحديد أين ستدخل التجارة. وفيما يلي معايير الدخول.


معايير الدخول / الخروج لهذا الدعم واستراتيجية التداول المقاومة:


يجب أن يكون الإدخال أعلى قليلا أو أقل من شمعة الإشارة التي هي شمعة قوية، وبهذه الطريقة كنت إضافة المزيد من التأكيد على التجارة الخاصة بك للتأكد من أن السعر سوف تتحرك نحو الاتجاه الذي يتوقع أن تتحرك إلى.


يجب وضع وقف الخسارة لدينا على الجانب الآخر من المنطقة وليس قريبا جدا من مستوى لإعطائها بعض المساحة كما قلنا أنها منطقة، وضع وقف الخسارة هناك لأن هذا نهاية التجارة كما هو مستبعد الثمن سوف ينعكس بعد تلك النقطة.


لذلك وفقا لقواعد هذه الاستراتيجية أدناه هو مثال التجارة:


استخدمنا 3 إلى 1 ر ولكن يمكنك ضبط وفقا للقواعد الخاصة بك.


استنتاج :


الآن لقد تعلمنا من هذه الاستراتيجية الدعم والمقاومة كيفية رسم المناطق وكيفية التجارة بها بنجاح وكيفية تحديد الاتجاه الذي من المرجح أن يتحرك السعر إلى، حتى نتمكن من الحصول على حافة أفضل في التداول لدينا. إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية أو لا تزال بحاجة إلى مزيد من المعلومات يرجى ترك تعليق أدناه وسوف نقوم بالرد على أسئلتك! دعم التداول والمقاومة، واكتشاف مناطق الدعم والمقاومة هي بيفيتول لنجاح التداول الخاص بك. لدينا استراتيجية قناة فيبوناتشي، واستراتيجية المنطقة الحمراء هي على العكس مماثلة وسوف تساعدك في فهم إكساكلي ما هذه ما يسمى & # 8220؛ المناطق & # 8221؛ هي كذلك حتى تتمكن من التحقق منها أيضا إذا كنت ترغب!


شكرا للقراءة!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


الدعم والمقاومة الفوركس استراتيجية التداول بدف بلادرونر استراتيجية التداول.


كوبيرايت 2018 بي كومبات. مدعوم من Stronniczy. pl.


إنستروكتورزي / المدربون: أوفيسروي جو غروم / سوليديرس جروم السابق.


أوبيس: ترزيسيا i أوستاتنيا część كورسو S. E.R. E.


بودكزاس 3 دنيويغو سكولينيا بوزناس سبوسوبي زاكوانيا سيę w نيولي i برزيتروانيا برزيسوشانيا. وسمونيز swoją mindną siłę i wolę برزيتروانيا w سكراجني ترودنيش وارونكاش. بوزناس تاكتيكي بروادزينيا przesłuchań i ميتودي ويويرانيا فيزيكنيج i يسيشزنيج بريسجي.


سكوليني بروادزون برزيز بيروززيش إنستروكتورو S. E.R. E. w بولسس & # 8211؛ أوفيرو جو غروم.


وارونكيم أودزياو w سكولينيو جيست باردزو دوبري ستان زدرويا، odporność يسيشيسنا i wytrzymałość فيزشنا أوراز niekaralność. كورسانسي نيا mają أوبويزكو أودزياو وي وزيستكيتش إتاباش سكولينيا. W زغوزينيو ناليتي podać: imię i نازويسكو، ويك، مياستو أوراز بودستاو إنفورماسج o سوبي. دالسز إنفورماسج o ليسي نيزبنيغو سبرزتو، دوكادنيج لوكاليزاسجي، كوليجنيش ترميناتش i برزيبيغو سكولينيا دوستبن będą تيلكو دلا أوسوب، كتوريش زغوزينيا زوستاي بوزيتيوني زويريفيكوان برزيز أورغانيزاتورا. ليتزبا ميجسك أوغرانيكزونا.


الجزء الأخير من البقاء على قيد الحياة والتهرب والمقاومة الهروب (S. E.R. E.) بالطبع الذي عقده ضباط سابقون من أفضل وحدة البولندية كت: غروم. هذا بالطبع يتطلب التحضير البدني والعقلي. سوف یتعرف الطلاب علی أسالیب الاستجواب وطرق الضغط.


أوبيس / دسكريبتيون: ورستاتي سشب مستوى 1 نا سبيكالني برزيستوسوانيش دو تيغو تيبو أوبيكتاش سكولينيويش. جديني ث بولس و بيني زوتوماتيزواني قتل المنزل. W cenę واليسزون نوكليغ، وييويني i 30 ست. أمونيسي 9 مم. سكوليني دلا أوسوب نا بوزيومي بوستكوجسيم i średniozaawansowanym. ويماغان بودستاو ويبوسيني تاكتيشن i ريبليكي.


ورشة عمل سكب على 2 منازل القتل - واحد منهم التلقائي بالكامل. ورشة عمل مخصصة للطلاب الأساسيين والمتوسطة. یرجی من الطلاب استخدام معداتھم الخاصة. الإقامة و 30 طلقة من كال. 9 ملم وشملت.


إنستروكتور: المشغل بوا / الشرطة المركزية كت وحدة.


1. كونفيغوراسجا سبرزاتو أوبيراتورا.


2. كومونيكاسجا w زيسبول.


3. Podział رول w زيكو.


4. سيكيري سيكتوري أودبويدزيالنوسي.


5. ستاتيشن أنا ديناميكسن ميتودي زيسزينيا pomieszczeń.


6. فورسواني زامكنيتش pomieszczeń (الاختراق)


سينا / السعر: 550 بلن / 200 ور (زاويرا كوستي نوكليغو i وييوينيا). دوجازد واسني.


دوداتكو زابيرامي: أوبوي هالو نا zmianę، śpiwór، برزيبوري أوزوبيست، نوتاتنيك.


أوبيس: دروغا część سيكلو سكولينيويغو S. E.R. E. بروادزونا برزيز بيروززيش إنستروكتورو تيغو كورسو w بولسس & # 8211؛ أوفيرو جو غروم.


سكوليني دوستبن również دلا أوسوب، كتور نيا براي أودزياو w تشيسي بيروززيج. سزيغوغا ليستا wymagań سبرزتويش i دوداتكو إنفورماسج تيلكو دلا أوسوب، كتور zgłoszą سوج udział نا بريف.


الجزء الثاني من S. E.R. E. بالطبع - كنت قد تم الكشف عنها. الآن سيكون لديك للهروب وتجنب دوريات العدو. دورة عقدها جنود سابقون في غروم.


ويتكون البرنامج من:


& # 8211؛ ويكورزيستاني ناتورالنيتش ميتود ناويغاسجي w تيريني (سياا نيبيسكي، ميش، وياتر إيتب.)


& # 8211؛ ويكورزيستاني ليني أوبورويش أنا زيتاني الخريطة.


& # 8211؛ زاسيراني śladów أوبينوسي.


برزينيكاني برزيز بونكتي كونترولن لي ليني غرانيتشن / باسينغ بي تشيكبينتس:


& # 8211؛ أونيكاني باترولي برزيسونيكا.


& # 8211؛ كومونيكاسجا z زيسبويم.


إنستروكتور / معلم: أوفيسر جو غروم / ضابط سابق في غروم.


أوبيس: بودكزاس 3 دنيويغو كورسو زابوزناش سيز z زيكامي باترلويمي، podstawą كومونيكاسجي i وسبوبراسي w دروزيني، ميتودامي زيرونيا كونتاكتو z برزيسونيكيم، برزيغويوانيا باز برزجسيويش، أورغانيزوانيا زاسادزيك، بلانوانيا i برزيبروادزانيا نابادو نا باترول زموتوريزوان أوراز بييس.


هذه الدورة لمدة 3 أيام يمنحك فرصة للتعرف على تشكيلات الدوريات، وقواعد الاتصال، والتدريبات الاتصال العدو، كمين على دورية العدو والحصار حاجز العدو.


إنستروكتورزي / المدربين: أوفيسروي جو غروم. بيروسي إنستوكتورزي سير w بولسس / ضباط سابقين في إدارة الموارد البشرية.


أوبيس / دسكريبتيون: جيديين ث w بولسس 3 إيتابو سكوليني سير (برزيترواني، ونيكاني، أوبور w نيولي، أوسيتشكا) بروادزون برزيز أوفيسرو جو غروم.


"& # 8230؛ Wyobraź سوبي، że znalazłeś się سام نا وروجيم تيريتوريوم. برزيد وزيستكيم موسيز przetrwać - zapewnić سوبي شكرونييني، wodę i żywność. موسيش unikać باترولي برزيسونيكا i przygotować się نا ناجغورس - نا بوجماني i برزوشوشاني & # 8230؛ "


سورفيفال: بودكزاس 3 دنيويغو سكولينيا ناوكزيس się m .:in ميتود روسبالانيا أوغنيسكا، زدوبيوانيا i برزيغويوانيا بوزيويانيا، بوزيسكيوانيا i أوزززززانيا ودي، زابونيينيا كومفورتو ترميزنيغو، بودوي شكرونيينيا، تورزينيا إمبرويزوانيج بروني i بوابيك نا زويرزوتا، ناويغاسجي i أورينتاسيجي w تيريني.


الجزء الأول من دورة البقاء على قيد الحياة والتهرب والمقاومة الهروب التي عقدها ضباط غروم - أول عسكري S. E.R. E. المدربين في الجيش البولندية. تتكون هذه الدورة لمدة 3 أيام من: تقنيات بناء المأوى، وإيجاد الغذاء والماء، وإعداد الأسلحة المرتجلة والملاحة وأكثر من ذلك بكثير.


إنستروكتورزي / المدربين: سير. توماس بوريسيويتز & # 8222؛ بوريس & # 8221؛ / البولندية وحدة النخبة كوماندوس البيطري.


أوبيس / الوصف: 3 دنيوي، إنتنسينيوني كورس. سكوليني z زاكريسو تاكتيك i بروسور بوستبوانيا زيسبووو أوكرونيش w ستريفاتش ويسوكويغو ريزيكا. بودزيلون جيست نا دوا إتابي. بيروبيزي سكوبيا się نا زاغادنينياش:


هذا بالطبع مكثفة 3day يشير إلى التكتيكات والإجراءات المناسبة في أراضي البلدان عالية المخاطر في جميع أنحاء العالم.


1. بيزيش سيكو أوكرونيش / تشكيلات القدم.


2. بروسدور كونترولنيش نا ستايش بونكتاش كونتروللي / إجراءات نقطة الاختيار.


3. إجراءات زابزبيتزانيا فيب w بودينكاش / حماية كبار الشخصيات في المبنى.


4. بروسيسور بيزبيززيستوا بودكزاس ترانسبورتو كبار الشخصيات / حماية كبار الشخصيات في السيارة.


5. زيكو أوكرونيش ث كونوجاش / قافلة.


6. رياكجي نا zasadzkę نا كونوج / قافلة كمين رد فعل.


7. إواكاسجي فيب زي & # 8222؛ ستريفي śmierci & # 8221؛ / فيب إخلاء.


W سيني سكولينيا زاكواترواني، وييويني i 50 ست. أمونيسجي كال. 7.62. بودكزاس سكولينيا أوزيوامي واسنيش جيدنوستك بروني لوب ريبليك أسغ أوراز بوسياادانيغو ويبوسينيا تاكتيكشنيغو (ريكومندوان مينيموم):


الإقامة، نقل المطار، 50 جولة 7.62 أمو المدرجة. خلال هذه الدورة نستخدم أيضا البنادق لينة الهواء - ونحن نقدم مثل هذا السلاح للطلاب الأجانب. ما عليك أن تأخذ معك هو:


1. موندور لوب ستروج تاكتيكشني / موحدة.


2. أوبوي تاكتيشن / الأحذية التكتيكية.


3. زابيسكا z داشكيم ط برزيسيوسونيكوني طيب / قبعة والنظارات الشمسية.


4 - كاميزيلكا تاكتيكشنا.


5. باس z ładownicą نا دوداتكو ماغازينكي.


6. أوكولاري أوكرون لوب غوغل.


1. Śpiwór بالإضافة إلى كاريماتا / كيس النوم.


2. برزيبوري أوزوبيست نحن واسنيم زاكريزي.


البيانات / التاريخ: بييس إنفورماسج نا فب / كيرنت إنفو أون أور فانباج.


إنستروكتورزي / المدربون: دريك، بوريس.


أوبيس / دسكريبتيون: سكولينيا نا وزيستكيتش بوزيوماش زاوانزوانيا. كلمات بمعنى: ترينينجى برزيغوتوجو براسي i وكي z bronią. سزيغولني ناسيسك كادزيمي نا taktykę i بروسدوري حماية وثيقة. ويكورزيستوجيمي بيستوليتي: غلوك 17، 19، 34، والثر P99، بيستوليتي ماسينو: غلوبيريت أوراز كارابينكي أكمس.


ونحن نعمل مع الطلاب على جميع مستويات التقدم - من المبتدئين إلى المدربين اطلاق النار المهنية. والهدف الرئيسي من هذه الدورات هو إعداد الطلاب كيفية التعامل مع التهديد والقضاء عليه. ونحن نركز على إجراءات الحماية الوثيقة. الأسلحة: غلوك 17، GLOCK19، غلوك 34 و أك بندقية.


3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيفية استخدام المستويات النفسية، سوينغ أعلى / أدنى، ونقاط المحورية.


"الدعم والمقاومة" هو المصطلحات الشائعة للمناطق على الرسم البياني حيث السعر لديه صعوبة في كسر من خلال. مستويات الدعم تميل إلى وقف السعر من السقوط دون نقطة معينة ومستويات المقاومة تتصرف مثل السقف السعر الذي لا يمكن كسر السعر أعلاه. معرفة أين هذه المستويات تجعل من الاسهل بكثير أن تقرر متى لفتح وإغلاق الصفقات، ولكن كيف يمكننا تحديد موقع هذه الأسعار لتبدأ؟ اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


غالبا ما تسمى المستويات "النفسية"، تحدث مستويات نفسية عندما ينتهي السعر مع 0 متعددة. انها الطبيعة البشرية إلى الجاذبية نحو أرقام مستديرة عند مناقشة أي موضوع ينطوي على أرقام، وشملت الفوركس.


على سبيل المثال، عندما يتحدث التجار عن ما يعتقدون أن اليورو سيكون يستحق في المستقبل، فإنها على الأرجح لن تعطي إجابة 1.4278 أو 1.3044. هم أكثر عرضة لتقريب السعر إلى شيء أبسط، مثل 1.4300 أو 1.3000. الشيء نفسه يحدث عندما يقوم متداولو الفوركس بوضع طلباتهم. سوف نرى في كثير من الأحيان مجموعات من أوامر حول هذه الأرقام كلها، مما يخلق مستويات الأسعار التي يمكن أن تؤثر على كيفية تصرف السعر. هذا بالضبط ما نريده لمستويات الدعم والمقاومة.


وتشمل المستويات النفسية الأكثر شيوعا السعر وجود اثنين من الأصفار في النهاية (لا تشمل 1 / 10th من نقطة)، مثل 1.64 00 أو 102. 00. أقوى من ذلك سيكون المستويات النفسية تنتهي في ثلاثة أصفار، مثل 1.3 000 أو 12 0.00. ترك المستويات النفسية أقوى من كل، أربعة أصفار في النهاية، 1.00 أو 1 00.00. الرسم البياني أدناه لديه أربعة مستويات رسمها على المستويات النفسية. يمكننا أن نرى بوضوح تأثيرها على حركة السعر.


تعلم الفوركس: مستويات نفسية.


سوينغ هيتس & أمب؛ أدنى مستوياته.


وهناك طريقة أخرى رائعة للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي تحديد المستويات في الماضي حيث كان السعر يواجه صعوبة في اختراق الوقت. كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا، كل مستوى أن السعر قد ارتدت من يمكن أن يكون مستوى في المستقبل أن السعر مستبعد من مرة أخرى. هذا هو طريقة مكثفة يدويا ويستغرق وقتا للاعتماد على جميع أزواج العملات التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تسدد على المدى الطويل.


تعلم الفوركس: سوينغ هايز & أمب؛ منخفض التمثيل باسم الدعم & أمب؛ مقاومة.


كما يظهر الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، تم رسم مستوى عندما وصل السعر إلى ارتفاع جديد أو منخفض (دائرة حمراء). في وقت لاحق عندما اقترب سعر هذه المستويات مرة أخرى، ارتدوا من نفس المستويات (الدوائر البيضاء). التأثير لن يكون دائما هذا نظيفة، ولكن يحدث ذلك إلى حد ما في كثير من الأحيان. هذه هي الطريقة المستخدمة في كثير من الأحيان في المدى التداول. يمكننا شراء الدعم عند إيقاف الخسارة أدناه، ويمكننا البيع عند المقاومة مع وقف الخسارة أعلاه.


يمكن القول إن أسهل مستويات الدعم والمقاومة لإضافة إلى المخططات لدينا، ونقاط المحورية هي مؤشر مدمج على العديد من المنصات التي سوف ترسم المستويات الرئيسية تلقائيا دون أي جهد من جانبنا على الإطلاق. يتم إنشاء نقاط المحورية من خلال أسعار الفترة السابقة العالية والمنخفضة والإغلاق، حيث يكون حجم الفترة الأكثر شيوعا هو الفترة اليومية. يمكننا استخدام هذه المستويات تماما مثل أي مستويات الدعم والمقاومة المحتملة الأخرى على المخططات لدينا.


تعلم الفوركس: نقاط المحورية.


الدعم والمقاومة لا يجب أن يكون مربكا. يمكننا خلط وتطابق أي من الطرق أعلاه وخلق كمية صحية من مستويات الأسعار التي يمكننا التجارة. كما هو الحال دائما، وممارسة يجعل الكمال. لذلك تأكد لاختبار هذه الأساليب نفسك على حساب تجريبي الوقت الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment