Sunday 25 February 2018

منتدى الفوركس الحركة


سوبر إي.
DLMv1.1 هو الفائز بعد تحقيق كل هذه الأنظمة واحد الذي بذل المزيد من الأرباح كان DLMV1.1 تابع اتجاه الدماغ، في آخر مكان أنا ما زالت تسي نتيجة لدرجة صعوبة مع الصفقات التي يتعين تنفيذها.
فمن المهم أن نعرف مثل ومتى لتنشيط و ديتيفاتات هذا إي خصائص مختارة السوق المختار واختيار من بيبس أو ممشيون هي أساس للنجاح.
ملاحظة هامة: النتائج بين كل حساب وكل فرد مختلفا وفقا للموازنة الكاملة للحساب أو استخدام مدير المال.
ويستند هذا النظام على التجارة مثل تاجر.
بالنسبة لكثير من الناس، لا يعمل هذا النظام لأن عمل المنطقة لا يبدون السوق (على سبيل المثال إذا كان السوق يتراجع عن منطقة الشرق الأوسط إلى الشراء والطريق الآخر)
فمن المهم أن نفهم النظام قبل استخدام منطقة العد.
هناك مزيد من الدليل هناك من الضروري أن يقرأها وأن يفهم ما هو النية.
وأعتقد أنه صدر V1.2 الجديد، انظر موقع على شبكة الإنترنت للتعليم والإصدارات الجديدة.
المعلمات للخبير.
تاكيبروفيت = 40؛ // الربح الهدف للأوامر فتح.
لوتس = 0.01؛ // نبدأ مع هذا العدد الكثير، 0.01 للحسابات الصغيرة و 0.1 للحسابات المصغرة والحسابات العادية.
ستوبلوس = 0؛ // إيقاف الخسارة.
ترايلينغستوب = 20؛ // نقطة لتتبع ستوبلوس.
ماكسترادس = 10 // الحد الأقصى لعدد الطلبات المطلوب فتحها (0.1، 0.2، 0.4، 0.8، 1.6، 3.2، 6.4، 12.8، 25.6، 51.2)
النقاط = 15 // المسافة بالنقاط من أمر إلى آخر.
سيكوريبروفيت = 10 // إذا كان الربح هو أكبر من سيكوربروفيت نحن إغلاق أوامر.
أكونتبروتكتيون = 1 // إذا تم تمكين حماية الحساب، يتم تعطيل 0. هذه الميزة لا تعمل كما أردت.
ألسيمبولسبروتيكت = 0 // إذا كان أحد سوف تحقق الربح من جميع الرموز، إذا سيرو فقط هذا الرمز.
أوردرستوبروتيكت = 3 // عدد أوامر لتمكين حماية الحساب.
ريفيرزكونديتيون = 0 // إذا كان واحد ديسيتيون للذهاب طويلة / قصيرة سيتم عكس.
ستارتير = 2005 // العام لبدء (فقط لل باكتست)
ستارتمونث = 1 // الشهر لبدء (فقط لل باكتست)
إنديار = 2006 // عام لوقف التداول (باكتست والعيش)
إندمونث = 12 // شهر لإيقاف التداول (باكتست والعيش)
مم = 0 // إذا كان حجم واحد الكثير سيزيد بناء على حجم الحساب.
خطر = 12 // المخاطر لحساب حجم الكثير (فقط إذا تم تمكين مم)
أكونتيسنورمال = 0 // سيرو إذا الحساب هو مصغرة / مايكرو.
ماجنومبر = 222777 // الرقم السحري للأوامر المقدمة.
دليل = 0 // إذا تعيين إلى واحد ثم فإنه لن فتح الصفقات تلقائيا.
أوبينوردرزباسيدون = 2 // طريقة لتقرير ما إذا كنا نبدأ طويلة أو قصيرة. القيم الفعلية تي لهذه المعلمة هي:
1. مستوى السعر المحوري.
2. مستويات الدعم / المقاومة (أفضل النتائج على جميع الرموز)
تيميزون = 16 // المنطقة الزمنية لحساب المحاور (ليست كل الطرق تستخدمه)
اعتدت على التجارة مع 10points3 لكنها ليست موثوقة في بعض الأوقات الإخبارية، وبالتالي السبب في نونترادينغديس يبدو وكأنه إضافة كبيرة لهذا. لسوء الحظ ما زلت لا أعرف ما هي الأخبار مهمة، شخص ما هذا الدهاء مع هذا لوضع دليل معا.
ويستند تاجر الكثير على 10 ص 3 و بلدي كومبادري اليخاندرو غاليندو إصلاح بعض الخلل تحقق له على شبكة الإنترنت والهواء الافراج عن دلم V1.2 الجديد.
لكنه لا يصدق رمز المصدر ولكن كنت ستيل يمكن اختبارها واستخدامها على التجريبي والعيش أسك.
حصلت على إي ولكن لا أستطيع نشر هنا فيما يتعلق صفحة ويب غاليندو ل.
التجارة مثل تاجر.
(وتجنب الموت بألف توقف)
بواسطة: بوريس سكلوسبيرغ.
من الأسهم الخيارات الآجلة.
وبدلا من تجار الكراهية، يجب أن يتعلم التجار التجارة مثلهم. الأفكار تستحق العناء.
يتداول المتداول باهتمام في الرسم البياني لمدة ثلاث دقائق لعقد E-ميني S & P على جهاز الكمبيوتر الخاص به ويرى أن الأسعار تتدهور من خلال المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. على الفور انه يبيع العديد من الكثير، وتوقع خطوة حادة إلى أسفل. ولكن فجأة، يتوقف العمل السعر، ويستقر ثم يتحول بسرعة حولها، تشغيل ما يصل الى ما بعد نقطة دخوله. انه توقف عن الخروج للخسارة. لا يزعج، وقال انه يركز على شاشته مرة أخرى، والآن يرى أن السعر قد اخترقت 20 إما إلى الاتجاه الصعودي. تحولت مؤشرات زخمه الصاعد، والآن يشتري. في البداية، السعر يتبع اتجاهه، وتحول له عائم الربح والخسارة بيان الأخضر - ولكن أقل بكثير من سعره المستهدف. السعر يتردد مرة أخرى، ويوقف شريط واحد آخر ثم يغرق تحت دخوله والحق في وقف الخسارة الثانية من اليوم. غاضب، وقال انه الساعات بصمت كما أنه يتجمع مرة أخرى والآن يأخذ من ارتفاع اليومي دونه.
ما هذا، كنت أتساءل. يوم التداول من قبل المفتش كلوسو؟
بالكاد. هذا التاجر عرض الانضباط الضخم والسيطرة. والتزم بخطته. وقد استخدم أساليب إدارة المال السليمة، بل إنه اتبع نسب المخاطر / المكافآت الكلاسيكية. باختصار، فعل كل شيء عن طريق الكتاب. ولكن على الأرجح انه سوف يختتم مجرد ضحية أخرى من السوق - دمرت ليس من قبل صفقات الاندفاع النمطية الاندفاع من معظم الهواة، ولكن من قبل وفاة ألف تخفيضات وقف الخسارة قليلا.
لماذا يفقد معظم التجار المال حتى عندما يتبعون جميع القواعد المناسبة؟ - لأن الأسواق نادرا ما تقدم اتجاها سلسا. وبدلا من ذلك، فإنها عادة ما تدفع وتتعقب كثيرا، مما يجذب التجار من ما تتحول في نهاية المطاف إلى أن تكون مواقف مربحة. ونتيجة لذلك، يتعرض للضرب التجار من قبل مجنون يدير من توقفات ثابتة. وفقا للمدرب التجاري الشهير ديفيد لاندري، سلسلة من محطات صغيرة في كثير من الأحيان يمكن أن تضيف ما يصل الى أن تكون أكبر خسارة من وقف كبير.
لماذا يحدث هذا؟ الأسواق هي لعبة صفر مجموع. لكل فائز، يجب أن يكون هناك خاسر. أرباح الفائزين تأتي من الخاسرين. فكلما كان تجار التجزئة يفهمون هذا الواقع، كلما كانت فرصهم في أن يصبحوا تجارا مربحين.
وعلى الجانب الآخر من معظم المعاملات التجزئة هي التجار المهنية المعروفة باسم التجار. واحد من الأسباب الرئيسية للأسعار تميل إلى العودة وملء في جميع الأدوات المالية تقريبا لأنه عندما يشتري العملاء، وتجار بيع والعكس بالعكس. تجار تجعل أرباحها من ريتراسيس الصغيرة في الأسعار عن طريق تفريغ بسرعة المخزون المكتسبة حديثا. إذا كان هذا يبدو وكأنه مشهد من بازار الشرق الأوسط الفوضوية من بعض متطورة للغاية، عملية هندسية بدقة - هو. هذا هو السبب في أن تلك مع الغرائز من بائع بوشكارت غالبا ما تصبح التجار أفضل بكثير من خريجي اللبلاب جامعة مع درجات في التمويل الكمي.
لا تكره ديل.
سواء تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة أو النقد الأجنبي، وأنا لم يسمع أبدا كلمة نوع من تجار التجزئة عن التجار. انهم الغش، وأنها سرقة، وأنها تجعل الأسواق واسعة بما فيه الكفاية لدفع شاحنة ماك من خلال. إنهم يتراجعون عن عروضهم عندما تصبح الأسواق البرية. وعلى وعلى وعلى. كل صحيح، ولكن غير مادية.
في السنوات الأخيرة، جعلت عاملين الأسواق أكثر عدلا وأكثر كفاءة لتجار التجزئة - المنافسة والحوسبة. في الوقت الحاضر، جميع الأسواق المالية الرئيسية هي إلكترونية بالكامل مع قواعد صارمة السعر والطابع الزمني التي توفر التجار مع نتائج قابلة للتدقيق وتنفيذ بسرعة البرق. في كثير من الأحيان التجار لديهم الفرصة للانضمام إلى التجار في شراء على العرض وبيع على الطلب، وبالتالي تسوية تماما الملعب. باختصار، لماذا يكون جنون في التجار لاتخاذ القرارات السيئة الخاصة بك؟ تجار، بعد كل شيء، تقديم خدمة السوق اللازمة - السيولة. لا أعتقد ذلك؟ مجرد محاولة للتخلص من موقف 100،000 حصة بعد ساعات السوق إذا كان بعض الأخبار السلبية يضرب الأسهم. تقلب يأخذ معنى جديدا تماما عندما 33 في المئة من قيمة موقفك يختفي في أقل من دقيقة على ما غالبا ما يكون سوى قطعة سيئة بشكل معتدل من ن.
وبدلا من تجار الكراهية، يجب أن يتعلم التجار التجارة مثلهم. على عكس تجار التجزئة العادية، وعادة ما يتبع المتعاملين اثنين من الثوابت: دائما أن يتلاشى، وأبدا لا يثق السعر الأول. حقيقة أن المتعاملين عادة ما يكونون على الجانب الآخر من العمل السعري حقا يجب أن لا يكون مفاجئا عندما يدرك المرء أن 80 في المئة من الوقت الأسواق متحدية النطاق، وبالتالي، تعقب الخطوة الأصلية. وخلال 20 في المائة من الوقت الذي تتجه فيه الأسواق للاتجاه، غالبا ما يتحمل المتعاملون خسائر. كان توم بالدوين من زبدة اللحوم السابق الذي بدأ بتكلفة 25 ألف دولار وأصبح واحدا من أكبر صانعي السوق في حافظة سندات الخزانة في مجلس شيكاغو للتجارة، وغالبا ما يحول أكثر من مليار دولار من المخزون يوميا. في مقابلة مع جاك شواغر قال ما يلي، "لأنني صانع السوق، وأخذ الجانب الآخر من هذا الاتجاه. حتى إذا كان السوق يذهب في اتجاه واحد ل 50 القراد، ويمكنني أن أضمن لكم أنا ذاهب بطريقة خاطئة، وعند نقطة ما سيكون عليه.
عادة عندما تتكبد تجار خطر الاتجاه، فإنها الطباشير تصل إلى تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. ومع ذلك، في بعض الأحيان التحركات في اتجاه واحد شديدة جدا، ولا هوادة فيها حتى أن المتعاملين يمكن أن تفلس. يشهد مثال العديد من الشركات المتخصصة في بورصة نيويورك التي استمرت في جعل الأسواق خلال انهيار سوق الأسهم 1987 وخسائر غير قابلة للاسترداد.
التحجيم في - لا المتوسط ​​داو.
على الرغم من أن يتلاشى هذا الاتجاه قد لا تكون القاعدة معظم تجار التجزئة يرغبون في اتباع، فمن خدعة المتعاملين الثانية التي يمكن أن تكون من مساعدة هائلة للمضاربين التجزئة. كتب جوش لوكمان في كتابه المفيد جدا، "صناع السوق إدج"، "لقد نجح صناع السوق الناجحون في التحكم في الحاجة القائمة على الأنا لتكون صحيحة تماما. ولأن الأسواق تتحرك باستمرار، فمن المستحيل تقريبا أن تكون على حق تماما (في الإدخالات الخاصة بك). "مثل هذا النهج الإثباتي للأسواق هو في صميم التجارة المهنية الناجحة. تجار يعرفون جيدا أن أول غزوة في التجارة غالبا ما تكون خاطئة. ونادرا ما يرتكبون مبلغ الموضع الكامل في أول t.
واحدة من الاختلافات الرئيسية بين المهنيين والهواة هو أن المهنيين على نطاق والتداول في حين الهواة متوسط ​​أسفل. هذا البيان قد يبدو وكأنه ذكي، ولكن ليس كذلك. دعونا نفترض أن كل من المهنية والهواة تقرر خطر اثنين في المئة من حساب رأس المال على تجارة معينة. المهني يعرف جيدا أنه لن يكون قادرا على ضرب نقطة الدخول الدقيقة في أول محاولة له. وعليه، يجوز له تخصيص 0.3٪ فقط من رأسماله للدخول الأول، 0.6٪ في الثانية و 1.2٪ للثالثة - ووقف نفسه بنسبة -2.7٪ بعيدا عن سعر الدخول الأصلي (-2٪ ريس.
من ناحية أخرى، فإن الهواة سوف يحرث في موقف كامل بنسبة اثنين في المئة، ثم عندما التجارة مقابله، وقال انه قد يقرر "مضاعفة مرة أخرى" ثم ثم متوسط ​​في المرة الثالثة. في هذه المرحلة، خصص الهواة ستة في المئة من رأسماله للتجارة، وإذا استمرت التجارة في التحرك ضده، وقال انه سوف رمي في منشفة له مع خسارة هائلة -12٪ (مجموع -6٪، -4٪ و -2٪ خسائر). خمس كوارث من هذا القبيل والهواة يفقد 60 في المئة من حسابه. في لعبة مجموع صفر، وقال انه قد انتقلت للتو فقط أقرب إلى زر.
الإفراط في الرافعة المالية والتنويع.
هذا المثال يخدم لتوضيح واحدة من أعظم قطعة من المشورة التجارية من أي وقت مضى نظرا. عندما سأله جاك شواجر ما هو الفعل الذي يجب على معظم التجار القيام به ليصبحوا ناجحين، بروس كوفنر - ربما أكبر مدير صندوق التحوط من أي وقت مضى والرجل الذي ضرب الأسواق لأكثر من 30 عاما، والذين مديري صناديق التحوط الأخرى تكليف بهم المدخرات - قال ببساطة، "وندرتراد، وندرتراد، وندرتراد". كما أوضح شواجر، وقال: "مهما كنت تعتقد أن موقفكم يجب أن يكون، وقطع على الأقل إلى النصف. تجربتي مع التجار المبتدئين هي أنهم يتاجرون ثلاث إلى خمس مرات كبيرة جدا. وهم يأخذون مخاطر تتراوح بين 5 و 10 في المائة على التجارة عندما يكونون معرضين لخطر واحد إلى اثنين لكل.
لسوء الحظ، هذه هي النصيحة التي يتجاهلها معظم تجار التجزئة. انها ليست مثيرة للتجارة ل بينيس والنيكل - أكثر براقة بكثير في محاولة لجعل 1000 $ في اليوم. ولكن هذا هو أقرب مسار للتدمير. بعد أن رأيت الآلاف من الحسابات التجارية، يمكنني القول بشكل قاطع أن السبب الأكبر لفشل معظم تجار التجزئة ليس عدم المعرفة، ولا هو عدم القدرة على فهم الفروق الدقيقة في السوق أو ضعف مهارات التحليل الفني. السبب الأول هو أكثر من ليفيراغ.
تخيل أنك تقود إلى أسفل شارع الضواحي نموذجي في التقسيم الخاص بك في 25 ميلا في الساعة العادي. الآن تخيل أن سرعة السيارة تسارع فجأة إلى 250 ميلا في الساعة. ما هي الفرص التي سوف تجعل من نهاية كتلة دون أن يصاب بأذى، وخاصة إذا كان جارك يقودك نحو الاتجاه الآخر؟ هذا هو الرافعة المالية. المهنيين تعترف تماما قوتها ولا خطر أكثر مما يسيطرون عليها - ومن ثم تنويع المخاطر من خلال عدم الرهان كل شيء على واحد من نقطة واحدة.
كمستثمرين، ونحن دائما تدرس أن التنويع أمر حاسم للنجاح في السوق. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن معظم المضاربين يمارسون "النهج الشامل". وقد أظهر هاري ماركويتز، الذي كان في الخمسينيات من القرن الماضي أول رجل يطبق التحليل الإحصائي المنهجي إلى السوق، كيف أن متوسط ​​الأوراق المالية عالية الخطورة يولد فعلا الانحراف المعياري الأصغر (وبالتالي المخاطر الأصغر) من الحافظة الموحدة للمخزونات الآمنة المفترضة. الرياضيات وراء اكتشافه هو خارج نطاق هذه المادة، ولكن يكفي أن نقول أن هذا اللغز يبدو ينطبق على تنويع العمل السعر أيضا. الحصول على سعر المخلوطة في كثير من الأحيان أقل خطورة من حرث كل مرة واحدة في التداول.
تطبيق طرق التعامل على الاتجاه.
في حين أن التحجيم قد يكون جذابا للعديد من تجار التجزئة، فإن التداول ضد هذا الاتجاه ربما لن يناشد أكثر من غيرها. حتى هنا هو مثال، ويرجى ملاحظة أنه مجرد اقتراح وليس بأي حال من الأحوال إعداد التداول. يجب على كل تاجر اكتشاف حافة خاصة به في السوق - ليس هناك شيء مثل المال السهل.
بعد الاستغناء عن التنازلات، دعونا ندرس استراتيجية مشتركة واحدة العديد من تجار التجزئة ترغب في متابعة - تجارة الانفصال. باستخدام منهجية التعامل، وهنا هو نهج ربما جعل التجارة أقل خطورة. كما هو مبين في الشكل 1، يمكن للتاجر توسيع نطاق التجارة في ثلاث مرات. من خلال تنويع موقفه، وقال انه لا يحتاج حتى أن يكون سعر يتجاوز نقطة الدخول الأولية لتسجيل تجارة مربحة! إذا، ومع ذلك، وقال انه هو الصحيح في توقع الاتجاه، وقال انه لا يزال يمكن التقاط هذه الخطوة مع إدخال جزئي. وبالتالي، من خلال تعديل المخاطر، يمكن المضارب التجزئة تحسين نهجه وتبدأ حقا التداول مثل ديل.
شكرا ل برينترادينغ البرنامج. سنرى ما إذا كان يعمل كما ادعى أم لا. إلى جانبك ما هي نتائجك مثل استخدام البرنامج؟
نتيجة جيدة في 15 دقيقة الإطار الزمني يمكن أن يكون من السهل الإعداد نفس الزوج في 2 الرسوم البيانية مثال.
برين Trend1 = الرسم البياني 1.
برين Trendsig1 = الرسم البياني 1.
برين Trend2 = الرسم البياني 2.
الدماغ Trendsig2 = الرسم البياني 2.
الأخضر الاتجاه = لا التجارة.
الاتجاه الأزرق = الاتجاه هو أعلى.
الأحمر الاتجاه = الاتجاه هو أسفل.
التجارة فقط عندما كلا من الإشارات تظهر واختبار العديد من الأوقات قبل أن تقرر الذهاب لايف لاحظت علامات شاذة ديبندس من تكبير الرسم البياني وحجم الشاشة. بعض العلامات التي تظهر في الاتجاه الأخضر يعني مخاطر عالية!
انظر مثال مجرد اتجاه واحد في الدماغ في الرسم البياني 1 وعدم التجارة المشورة بسبب عدد من الأخضر.
التجارة فقط قبل العديد من ريدس أو العديد من اللون الأزرق فقط أو بعد العديد من الأحمر أو الأزرق من 1 إلى 3 الأخضر.
مخاطر عالية، موقف جيد ومواقف قصيرة.
شكرا لرؤساء، وأنا سوف يكون اختبار بها أيضا.
هناك عدد كبير جدا من المؤشرات ولكن القليل أو لا يكفي من المعلومات حول كيفية استخدامها. لماذا لا نحاول شرح كيفية استخدام كل واحد من تلك المؤشرات لجعل الأمور أسهل؟

منتدى فوركس للحركة
أنا أنماط التوافقية التاجر، ولكن أنا أيضا البحث عن يعتقد مثل مزدوجة أعلى / قيعان.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
أنا أنماط التوافقية التاجر، ولكن أنا أيضا البحث عن يعتقد مثل مزدوجة أعلى / قيعان.
يمكنني استخدام كورهارمونيكش نمط البرمجيات. انها حرة، لكنه لا يسأل عن مساهمة في تكاليف التنمية، وهناك تحديثات / تحسينات مجانية. محاولة كورهارمونيكش.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
شكرا لردكم أورمابلوم، حسنا كنت أتوقع التعرف على نمط، ولكنني وجدت لقطات مثيرة جدا للاهتمام، وأود أن معرفة المزيد عن المؤشرات الخاصة بك وقواعد النظام.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
يمكنني استخدام كورهارمونيكش نمط البرمجيات. انها حرة، لكنه لا يسأل عن مساهمة في تكاليف التنمية، وهناك تحديثات / تحسينات مجانية.
مرحبا مايك، أعتقد أن هذا قد يكون أنني كنت أبحث عن، شكرا لردكم وأود أن أعرف كيف يمكنك تطبيق هذا البرنامج والرأي العام حول هذا الموضوع، قد يكون بعض لقطات، وذلك بفضل مرة أخرى.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.
أنا باستخدام V13. صناديق مستطيل أحمر / أخضر هي (أعتقد) مجموعات S / R السابقة، حيث قد تحدث الانتكاسات.

تحولت ثلاثة شركات سماس أخرى، و إيك ماركيتس و تارجيت توتال إلى ميتاترادر ​​5.
هجرة الوسطاء الرئيسيين إلى ميتاتريدر 5 جارية. في أبريل 2017، أعلنت شم و إيك ماركيتس و هيدج توتال عن إطلاق منصة هفت متعددة الأصول.
يقول كريس زاكاريا، مدير التسويق في مجموعة شم، "إنه شيء كنا نتوقعه بصبر لفترة طويلة، وأعتقد حقا أنه سيكون تغيير اللعبة ل شم". "كما أشير إلى نفسي في مقابلة سابقة، أشعر سلف من MT5، MT4 المعترف بها عالميا، هو منصة كبيرة وأثبتت نفسها، ولكنها يمكن أن تلبي فقط احتياجات جمهور معين، والتي من شأنها أن تكون تجار الفوركس، في حين أن MT5 مفتوح لجمهور جديد تماما بالإضافة إلى تجار الفوركس، فقط من خلال الجمهور سيكون بمثابة منصة متعددة الأصول الأصول، وأود أن أقول انها منصة الاختيار ونحن نتكلم ".
"بعد شعبية منصة التداول ميتاترادر ​​4، نحن فخورون بأن نعلن عن الإصدار الذي طال انتظاره من ميتاتريدر 5"، - يلاحظ أنجوس ووكر، مدير إيك ماركيتس. "نحن متحمسون للغاية بشأن هذا الإصدار لأنه يتماشى مع هدفنا هو تزويد التجار بأفضل الأدوات والظروف لتحقيق النجاح في الأسواق. إن تحسين وظائف منصة التداول يعني أن عملائنا سيحصلون على أدوات التداول المتقدمة والتحوط القدرات، والمنتجات المالية الجديدة ".
ويضيف تيم دافيس، رئيس قسم التعامل في شركة هيدج توتال: "إن شركة التحوط توتال هي وسيط مرخص يقدم لعملائه وشركائه منصة ميتاتريدر 5 مع عمق السوق منذ عام 2018". "نحن نعتقد أن هذه هي منصة التداول الأكثر تقدما، في حين أن إضافة القدرة على وضع الأقفال جعلت أيضا الأكثر كفاءة لتداول مربحة وآمنة، ولا تحتاج إلى دراسة الفيزياء وقوانين الحركة لدفع السيارة. لا تحتاج إلى أي من تلك التجارة في ميتاتريدر 5. فريقنا ممتن للتجار الذين يختارون منصة ميتاتريدر 5 والتمتع بأفضل شروط التداول على الفوركس.
هل هناك صيغة قبضة كم أسرع وقت تنفيذ النظام مع MT5 هو؟
MT5 هو أسرع بكثير (مقارنة مع MT4 على سبيل المثال). هناك موضوع حول ذلك حيث أجاب ميتاكوتس مع فيغيوتس والاختبار (نعم، المستخدمين اختبار سرعة مباشرة على موضوع) - لم أجد هذا الموضوع الآن آسف.
حتى إذا التبديل إيك إلى MT5، عملاء إيك لديك للتبديل إلى MT5 أسويل، أليس كذلك؟ الناس يستخدمون MT4 لآلاف السنين، لذلك من الصعب تغيير في أيام قليلة ^ _ ^
لا فام، ويقولون التبديل، لكنها تعني في الواقع أنها سوف تقدم MT5 كذلك، جنبا إلى جنب مع MT4.
سوف MT4 البقاء معنا لبعض سنوات أكثر، وأعتقد.

مشاهدة الملف الشخصي: كينيثفال.
معلومات اساسية.
تاريخ الميلاد 4 أغسطس 1980 (37)
حول كينيثفال.
لانغواد سيلكتيون إنجليش الموقع أبدان الاهتمامات كيتبواردينغ، كامبينغ الوظيفة النهائية في غرادوات ششول السيرة الذاتية لا يمكن للمرء أن يفهم ماديا المنتج قبل شرائه الجانب الأكثر إثارة للاهتمام من الجلد هو.
أنه في حوالي 1 فإنه يمكن تحسين الثقة والاعتزاز بالنفس من الأفراد بالطبع شركات الإنترنت يصر على أن المشترك دفع الحد الأدنى للإيجار حتى داخل الحدث الذي.
لا يتم استخدام أي من خلال دورة الفواتير مؤامرة السفينة الأخيرة تدور حول وباء عالمي أن يقتل 80٪ من.
سكان الأرض أولئك الذين لديهم آذان من خلال وجود شكل غير عادي وغالبا ما تكون معروفة مع عدد قليل من الأسماء نيك تلك.
واتخاذ القرارات على أساس الحدس عادة ما تتخذ قرارات في ظروف مختلفة غير مؤكدة أو نتيجة لعدم وجود المعلومات جاستن بيبر أكسسوارات له.
جنبا إلى جنب مع له سلسلة الذهب سلسلة الثقيلة و ساعة رولكس الذهب.
مرة أخرى زبد تكاليف صحن تصل إلى أي مزود، وكنا المشتركين طويلة بما فيه الكفاية أنه من الذكية أن تقدم لنا عرضا لعصا حولها منذ لا اثنين.
فرميونس داخل ذرة يمكن أن يكون بالضبط نفس الأرقام الكمومية في نفس الوقت بالضبط هذا هو أسوأ كثيرا مع معدات جديدة أنها يمكن أن تخرج وشراء بعد تثبيت مربع الكابل نظام غذائي الفاكهة.
والتخلص من السموم قد يكون لها آثار خارقة على صحتنا لا.
فقط عن طريق إزالة كل من النفايات والمركبات السامة في مجرى الدم وأيضا بقية مع الجسم (القولون،
الكبد، القلب الخ) كما يسمح لك الجمع بين البريد الصوتي البريد الإلكتروني ودفتر العناوين على الانترنت التي يمكن الوصول إليها من أي نظام سيكون لديك سهولة الوصول إلى أكبر التنزيلات من الملفات،
الصور المتحركة، الصور، الأغاني، طن أكثر هنا، يمكنك أن تجد.
كل من زينيتي التلفزيون والإنترنت والهاتف العروض المتاحة داخل منطقتك في الشكل الذي يسمح لك لمقارنة ميزات للبيع.
في كل حزمة خدمة وكذلك أسعار كومكاست لكل عرض مشكلة كومكاست هو يقولون شيئا آخر والقيام آخر أثناء استخدام العملاء.
معلومات الاتصال عنوان البريد الإلكتروني المهنية والبريد الصوتي يمكن أن تكون جيدة.
إذا كنت تفعل بحثا شاملا بشأن الشركة وتطوير قائمة من الشركات لاستهداف البحث عن مهمة.
تأسست ريم من قبل طالب الهندسة واترلو مايك لازاريديس و.
جامعة وندسور طالب الهندسة دوغلاس فريجين أساسا هذه الأنواع من.
وتستخدم الحواسيب في سيناريوهات تنطوي على مستوى عال.
والحوسبة وأكثر من ذلك بكثير المهام المكثفة كان فقط بعد أن حصلت 1904 التلفزيون الملون حيز الوجود وقد حلت تطبيقات للتحميل ما يقرب من جميع القضايا لدينا من حيث اتخاذ عالمنا على الانترنت جنبا إلى جنب معنا وضمن حالة تطبيقات البريد الصوتي، والقدرة بسرعة لمعرفة من هو ترك أنك ببساطة رسالة جنبا إلى جنب مع بعض الحالات، ما هي.
وكانت الرسالة بالتأكيد قيمة مضافة من الأولوية بسرعة الذي يحتاج انتباهك خلال هذه اللحظة أيضا، يتم تحفيز وظيفتنا المعرفية والقدرات العقلية وزيادة، في حين يتم تقليل الاضطرابات العاطفية مثل التوتر أو القلق يتم إنتاج فيتامين حصرا.
والكائنات الدقيقة (البكتيريا)، وأيضا الأسباب الرئيسية لفيتامين B12 هي اللحوم والبيض،
وأطعمة الألبان، وكلها غائبة في النظام الغذائي المثمر تقول هذه القاعدة أنه لا يوجد فرميونس اثنين يمكن أن يكون.
في نفس المكان في الوقت نفسه.
هذه الصفحة ميفوريكسفورمز / member. php / 26921-كينيثفال؟ s = 408c89517c68d1db0c520706eea9d692.
الإحصاء.
مجموع المشاركات.
إجمالى المشاركات 0 معدل المشاركات لكل يوم 0 البحث عن كل المشاركات البحث عن آخر المواضيع المضافة.
معلومات عامة.
آخر نشاط 01-05-2018 01:38 بيإم تاريخ التسجيل 01-05-2018 الإحالات / الدعوات 0 الصفحة الرئيسية هتبس: // لوجينتيتشر / زفينيتي-لوجين /
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

التداول أقل & # 038؛ جعل أكثر باستخدام إطارات الوقت العالي في الفوركس (تجارة الصيانة المنخفضة)
في اليوم الآخر كنت عقد ندوة عن التداول الفوركس على أطر زمنية كبيرة. أدناه سوف تجد الويبينار جنبا إلى جنب مع الكثير من المعلومات الأخرى حول التداول الإطار الزمني الكبير.
عالية الصيانة التداول سوكس. هو دائما مرهقة، ويجعل الناس & # 8211؛ أند مي & # 8211؛ يشعر بعدم الارتياح، العصبي، وهرعت.
كيف يمكنك أن تتعلم التجارة، أو حتى التجارة بشكل مريح، عندما يكون التداول مرهق، والرسوم البيانية الخاصة بك تتطلب إشراف مستمر تقريبا؟
هذا هو السبب في أنني أفضل نهج صيانة منخفضة للتداول. وهذا هو السبب في أنني تتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني الكبير:
كيفية تداول العملات الأجنبية منخفضة الصيانة (في حين لا يزال تحقيق أرباح متسقة)
قبل أن تبقي على قراءة هذه المقالة، وقبل أن تلتزم لمشاهدة ست ساعات من أشرطة الفيديو أدناه، تحتاج إلى أن تسأل نفسك سؤالا.
& # 8230؛ لماذا يجب أن أتعامل مع انخفاض الصيانة وأريد حقا أن؟
تجارة منخفضة الصيانة للأشخاص الذين لا يريدون & # 8211؛ أو لا يمكن & # 8211؛ قضاء عدة ساعات في اليوم رصد الخرائط الخاصة بهم.
تم تصميم استراتيجية التداول بلدي بحيث يمكنك التجارة بشكل فعال مع أقل من ثلاثين دقيقة في اليوم الرسم البياني الوقت.
ثلاثون دقيقة ... كيف يمكن ذلك؟
هذا & # 8217؛ s حيث تأتي الأطر الزمنية الكبيرة في.
عندما أقول "الرسوم البيانية الإطار الزمني الكبير"، أعني أربع ساعات، وست ساعات، وثماني ساعات، واثني عشر ساعة، والرسوم البيانية اليومية. تداول هذه الأطر الزمنية يسمح لك لتقسيم يومك تصل إلى قسمين إلى ثلاثة أجزاء.
تقسيم يوم التداول الخاص بك.
على خمس دقائق الرسوم البيانية، يمكن أن الصفقات تشكل، الزناد، ويكون أكثر في عشر دقائق فقط. مما يعني أنك بحاجة إلى مراقبة المخططات الخاصة بك بشكل مستمر تقريبا.
وتحتاج إلى التسرع في الصفقات.
على ثمانية ساعات الرسوم البيانية تتداول تتكشف في بطيئة الحركة. يستغرق ما لا يقل عن ستة عشر ساعة للتجارة لتشكيل، الزناد، وضرب هدفها.
بالنسبة لك، وهذا يعني أنه يمكنك تناسب التداول في جميع أنحاء حياتك.
تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك ثلاث مرات في اليوم للقبض على الصفقات التي تشكل على الرسم البياني لمدة 8 ساعات.
غبب / أوسد 8HZ حركة انعكاس حركة السعر اتخذت أكثر من 24 ساعة.
يظهر الرسم البياني أعلاه تجارة حديثة باستخدام إستراتيجية السعر الخاصة بي على الرسم البياني غ / أوسد لمدة 8 ساعات.
هذه التجارة كان يمكن رصدها، وتأخذ، حتى لو كنت فقط فحص الرسوم البيانية بضع دقائق كل ثماني ساعات.
8:00 صباحا & # 8211؛ يمكنك التحقق من الرسم البياني الخاص بك وترى شمعة هبوطية قوية تتجه إلى الدعم. 4:00 مساء & # 8211؛ يمكنك التحقق من الرسم البياني الخاص بك ونرى تشكيل التردد. أنت تعرف أن السعر قد يتراجع بحيث تقوم بتعيين أمر دخول، ووقف، وهدف. 12:00 صباحا & # 8211؛ يمكنك التحقق مرة أخرى وترى شمعة تردد الثاني قد أغلقت. يمكنك سحب أمر الدخول الخاص بك إلى أسفل وضبط توقف والهدف. 8:00 صباحا & # 8211؛ يمكنك التحقق من المخطط الخاص بك ويتم ضرب الهدف الأول الخاص بك أو ضرب تقريبا.
ليس كل الصفقات تلعب هذا ببساطة. ومع ذلك، يمكنك أن ترى أنه في أي وقت حيث كنت هرعت في التجارة. كان لديك حوالي ستة عشر ساعة لتخطيط هذه التجارة.
هذا هو انخفاض صيانة الفوركس التداول.
الفيديو أدناه عبارة عن تسجيل لبرنامج تعليمي على الويب مؤخرا. في البرنامج التعليمي على الويب أطلعكم على عدة أمثلة تجارية حديثة قليلة الصيانة. أنا أيضا الإجابة على الكثير من الأسئلة حول استراتيجيتي.
بلدي السعر العمل استراتيجية تداول الفوركس.
الآن بعد أن كنت تفهم التداول منخفضة الصيانة، تحتاج إلى معرفة كيفية تداول حركة السعر في الفوركس.
في مارس 2018 عقدت ثلاث ندوات عبر الإنترنت لمدة ثلاثة أيام. في ندوات عبر الإنترنت غطت بلدي استراتيجية التداول السعر السعر بتفصيل كبير.
السعر استراتيجية العمل & # 8211؛ تحليل الشمعدان.
الخطوة الأولى لتعلم حركة السعر في الفوركس هي تحليل الشمعدان. هذا هو شيء من هذا القبيل القائمة الأساسية لأنماط شمعدان كنت قد رأيت على الارجح على مئات من المواقع. في ندوات الويب أدناه أنا يعلمك تحليل شمعدان المتقدمة.
السعر استراتيجية العمل & # 8211؛ مناطق الدعم والمقاومة.
الخطوة التالية لتعلم حركة السعر هي الدعم والمقاومة. في البرنامج التعليمي على الويب أشرح لكم كيف يمكنني تحديد ودعم ومقاومة المناطق. بهذه الطريقة يمكنك أن تعرف في وقت مبكر حيث المشترين والبائعين سوف تدخل السوق.
الآن بعد أن كنت تعرف كيفية وضع الدعم والمقاومة، انتقل ووضعها. بعد القيام بذلك، مقارنة المناطق الخاصة بك إلى مناطق الدعم والمقاومة بلدي.
السعر استراتيجية العمل & # 8211؛ عوائد التداول.
الخطوة الأخيرة في تعلم العمل السعر هو تعلم استخدام تحليل الشمعدان والدعم والمقاومة معا لاتخاذ الصفقات عكس. في الندوة على الويب أدناه تظهر لك كيف يمكنني التجارة الانتكاسات.
ما رأيك في التداول منخفض الصيانة؟
اتمنى أنك استمتعت بهذا المنشور!
عند الانتهاء من المحتوى، ترك تعليق، وتقول لي ما رأيك في هذا المنصب.
أيضا، لا تتردد في تسألني أي أسئلة لديك إذا كنت بحاجة إلى توضيح حول شيء.
وسوف أرد على كل تعليق.
اترك رد.
71 الردود على & # 8220؛ التداول أقل & # 038؛ جعل أكثر باستخدام إطارات الوقت العالي في الفوركس (تجارة الصيانة المنخفضة) & # 8221؛
كنت واحدة من أفضل من فكس برو التجار. شكرا جزيلا.
مرحبا نيك، هل أنت & # 8217؛ ر تحديث منطقة S / R الخاص بك في الرابط المقدم أعلاه؟
بالنسبة إلى G / U في صورة المثال، يظل S / R في الجدول الخاص بك على 1.6630، 1.6700، 1.6780.
أريد فقط أن تتيح لك معرفة.
شكرا، لقد نسيت أن تصل إلى & # 8220؛ تحديث & # 8221؛ زر. كل شيء ثابت الآن.
مرحبا نيك، شكرا لكم على هذا الويبينار مفيدة.
هل تختار فقط الشموع تردد صغيرة؟
على سبيل المثال، كانت الشمعة في هذا المثال على صفقة غبوسد هي 20 نقطة فقط & # 8220؛ لونغ & # 8221؛ (منخفض 6737 وارتفاع 6757). هل تأخذ هذه التجارة حتى لو كانت شمعة التردد 50-60 نقطة & # 8220؛ طويل & # 8221؛؟
أنا أرفق صورتك وشمعت شمعة طويلة. وأنا أعلم أنها ليست إشارة صالحة، أنا فقط استخدامه كمرجع حتى تعرف ما أنا أتحدث عنه.
وإذا كنت ستأخذ هذه التجارة مع هذه & # 8220؛ طويل & # 8221؛ شمعة ما وقف الخسارة والهدف الربح سوف تستخدم؟
نعم، أود أن أعتبر حتى مع شمعة التردد الطويل. إذا كنت قد استخدمت شمعة مع هذا الفتيل طويلة وأود أن تعيين بلدي وقف 5-10 نقطة فوق منطقة المقاومة (إذا كان لها تجارة قصيرة).
وضع التوقف الخاص بك فوق الفتيل هو الأفضل دائما. ومع ذلك، لا يمكنك دائما القيام بذلك. حتى في بعض الأحيان قمت بتعيين الحد الأقصى المسموح به توقف بناء على خطة إدارة الأموال الخاصة بك.
نيك بسيطة ومباشرة، من عمليات البحث الخاصة بي للحصول على أفضل استراتيجية، وهذا واحد يعمل أفضل بالنسبة لي. لمدة 18 شهرا & # 8217؛ ق كنت مجرد فقدان المال حتى أنا تجربة مع الاستراتيجية الخاصة بك. الكمال.
الحفاظ على القيام بعمل جيد. Limbo جنوب أفريقيا.
مرحبا ليمبو، شكرا الرجل، سعيد استراتيجية بلدي يعمل بشكل جيد بالنسبة لك.
مرحبا نيك يجب أن يكون لديك غرفة تراد حيث يمكن للمستخدمين المسجلين للمستخدمين تعكس الصفقات الخاصة بك.
أنا لا & # 8217؛ ر حقا مثل فكرة ملعقة تغذية أو عقد اليد. الناس بحاجة إلى تعلم كيفية التجارة لأنفسهم & # 8230؛. لا تتبع عمياء لي.
إذا كان هناك 2 الشموع تردد مثل في G / U المثال أعلاه، أي واحد نستخدمها؟ هل نستخدم أحدث شمعة، أو انتظر حتى يكسر السعر قمة الشمعة الأولى؟ أو ربما الانتقال إلى أعلى تف (H12 & # 8211؛ D1) حيث هناك & # 8217؛ s فقط 1 شمعة التردد؟
عندما المنتديات الأولى يمكنك إعداد التجارة على أساس أول واحد. عندما تشكل الثانية تحتاج إلى إعادة ضبط لك الدخول. في حالة غبب / أوسد هذا يعني سحب دخول أسفل قليلا.
هل يمكن أيضا التبديل إلى إطار زمني أعلى ولكن أنا حقا تفعل ذلك بعد ثلاثة أو نحو ذلك الشموع تردد.
يا نيك، كيف يمكنني الحصول في ويبينار؟
طالما كنت على القائمة البريدية يمكنك الوصول إلى الويبينار. إذا كنت ترغب في الحصول على القائمة البريدية ملء النموذج على الشريط الجانبي الأيمن (انتقل إلى الوراء) & غ؛ & غ؛ & غ؛
إذا كنت التجارة في الإطار الزمني H4، سيكون من الحكمة أن يكون أيضا S & أمبير؛ R التي تم رسمها لأن تلك ستكون أقوى، أو يجب أن تكون مستويات s7r فقط في الإطار الزمني I التجارة. شكرا لأشرطة الفيديو الرائعة.
آسف على الرد المتأخر، كنت بعيدا خلال عطلة نهاية الأسبوع.
عادة ما أذهب مع 8hr سر لمدة 4 ساعات، 6 ساعات و 8 ساعات المخططات. ل 12 ساعة والرسوم البيانية اليومية يمكنني استخدام يوميا سر.
أنا التجارة على منصة MT4. حاولت بعض المنصات مع mt5 بما في ذلك ألباري ولكنهم فقط لا & # 8217؛ ر يكون h8 timeframe. Any اقتراحات منك على كيف يمكنني الوصول إلى H8 لحساب تجريبي. أنا فقط بحاجة إلى الرسم البياني، سوف تستخدمه للتداول على بلدي MT4.
ألباري MT5 لديه الإطار الزمني 8hr. يجب عليك الاتصال بدعم العملاء وطرح كيفية تفعيله.
يمكنني استخدام الباري MT5 نفسي على التجريبي ولها 8H الرسوم البيانية كارل.
مرحبا، في نافذة المخطط، اضغط على المفتاح إنتر، ثم سترى سطر الأوامر والمؤشر تحت المخطط & # 8230؛. ببساطة اكتب H8 و إنتر مرة أخرى & # 8230؛.
الآن لديك 8H المخطط.
نشكرك على إجابتك على أسئلتي الأخرى في وقت سابق.
أحاول وضع كل شيء معا.
هل ستدعو شمعة التردد هذه صالحة؟
نعم، لكنها لم تشكل على رأس المقاومة.
كيف يمكنني التجارة في الصحف اليومية لأن هناك & # 8217؛ ق دائما الأخبار القادمة. مع عدم وجود ما يكفي من الوقت للوصول إلى الأهداف في معظم الوقت.
في الوقت الحالي الفوركس هو في فترة من التقلبات منخفضة للغاية. وهذا يعني أن الرسوم البيانية اليومية هي أصعب بكثير للتجارة. ستلاحظ القليل جدا من خلال متابعة يوميا.
شكرا جزيلا نيك.
كم عدد الأزواج التي تتداولها وكم عدد الاشارات في المتوسط ​​في المتوسط ​​يمكن أن نتوقعها على كل زوج، من فضلك؟
مرحبا جان، أنا التجارة حوالي ستة أزواج وأحصل على 8-10 إشارات في الشهر. بعض الناس استخدام بلدي استراتيجية التجارة 15 زوجا والحصول على الكثير من الإشارات. أدرك 15 زوجا يبدو وكأنه الكثير ولكن عند التحقق من الرسوم البيانية ثلاث مرات في اليوم فمن السهل أن تذهب من خلال 15 زوجا والبحث عن مجموعة أوبس.
يوم جيد نيك، ذهبت من خلال الخاص بك بالطبع العمل السعر 3 يوم وترغب حقا في تحسين حتى يمكن أن يكون لدي تفاصيل السعر للدورة المتقدمة الخاصة بك وكذلك أنا بحاجة إلى مشاركة بعض المعلومات هنا سوف هذا العمل على الأسهم والعقود الآجلة و خيارات السوق الهندية وأنا أعلم أنك لا & # 8217؛ ر تعرف عن السوق الهندية ولكن هذا هو نفسه في جميع الأسواق وكيف يمكن تحديد مستوى الدعم والمقاومة بدقة حتى أي الأفكار التي يمكنك مشاركتها. شكرا لأشرطة الفيديو كان حقيقيا مساعدة كم هو بسيط كنت أبقى أنا لا & # 8217؛ ر أعرف سوف هذه سترجيرجيس العمل لسنوات ولكن بدأت للتو على التجريبي نأمل أنها تسير على ما يرام، وسوف تذهب على العيش بعد عام ليس الكثير من الناس مثلك. الحفاظ عليه وحقا تحتاج من معرف سكب الخاص بك ولكن يمكن & # 8217؛ ر الحصول عليه أعرف & # 8230؛ هتافات الرجل.
معرف سكايب هو & # 8220؛ نيكبنسينو & # 8221؛
روكس، هل أنت من الهند؟ تداول العملات الأجنبية للمضاربين غير قانوني في الهند. معلومات فقط للمشاركة.
شكرا جزيلا. لقد شاهدت كل مقاطع الفيديو الخاصة بك وأنا & # 8217؛ تعلمت الكثير من كل ذلك. الآن يجعل الكثير من المنطق عندما أرى الرسم البياني.
أرى أن تتداول على الإطار الزمني 8H لذلك أنا الصحيح أن أقول أن مستويات شنر أكثر في هذا المخطط على أساس 8H الإطار الزمني كذلك؟
وأود أيضا أن أعرف متى ستكون الدورة المتقدمة القادمة متاحة؟
شكر! نيك لمثل هذه أشرطة الفيديو رهيبة،
خير حذوها لي الاسترخاء الاسترخاء بفضل.
كانت تكافح مع الإطار الزمني / النشرات الإخبارية مؤخرا بضعة أسئلة سريعة إذا كان هذا موافق.
بخلاف بيانات الرواتب غير الزراعية التي عادة ما تعني عدم التداول في ذلك اليوم، هل يمكنك أن تخبرني ما هي الأخبار الحمراء المحددة التي تتجنب التداول بها؟ أو لا تتاجر من خلال أي منهم؟ يبدو على الصفقات الإطار الزمني العالي التي تحتاج إلى أن تكون واضحة لمدة أسبوع كامل قبل تداول هذا الزوج معين ومع البيانات الإخبارية يجري متكررة جدا يبدو لام منع إفكتيفلي من التداول في كثير من الأحيان السؤال.
كمثال & # 8211؛ الاثنين - مجموعة التجارة تصل حددت 8hour / يوميا، الأحمر الأخبار فوركاست الخميس & # 8211؛ وبالتالي فإن التجارة قد تصل بسهولة الخميس دون ضرب الربح المستهدف - لذلك تجنب التجارة تماما؟ أو التجارة معرفة الأخبار الحمراء المستحقة سوثداي؟
لقد استمتعت حقا على الويبينار الأخير الخاص بك على التداول الأطر الزمنية العالية وجعلت قدرا كبيرا من الشعور بالنسبة لي ولكن الأخبار هي النقطة الرئيسية الوحيدة للقلق.
الشيء الآخر الذي أردت أن أسأله هو ما إذا كنت مصدر الأفكار التجارية الأصلية الخاصة بك على المواقع الإخبارية مثل بلومبرغ ومن ثم النظر في أناليسيس العمل السعر لدعم هذه الفكرة أو هل ننظر بحتة في حركة السعر من خلال المخططات الخاصة بك حتى تجد مجموعة مواتية ؟
آمل أن يكون واضحا بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تفهم صعوبة بلدي وتتطلع إلى الأمام إلى حد كبير ردكم. العديد من الشكر الجزيل لأخذ الوقت لاستجابتك تحسبا.
مرحبا نيك، أنا فقط أعتقد أنك رجل رائع. نوعية الأشياء التي تشاركها هي مجرد مدهش. لقد تابعت لكم لبضع سنوات الآن وأعتقد أن وقتها بالنسبة لي لاتخاذ المكونات والبدء في التداول الحقيقي. أنا لا أقدر الوقت والجهد الذي وضعته في تثقيف الناس هنا. مرة أخرى أقول الكثير من الشكر.
شكرا نيك على الويبينار بالمعلومات للغاية.
الاستعلام، وأنا الآن أعرف استراتيجية الدخول الخاصة بك. ما هي استراتيجية الخروج؟
هل الخروج على كل مستوى المقاومة / الدعم أو فقط عندما تكون الشموع التردد؟
شكرا على ندوات الويب. لقد شرحت الأمور بوضوح. استراتيجية الخاص بك هو على التوالي إلى الأمام. اعتقدت ما دنس أنا لا أرى مثل هذا & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ طريقة النظر إلى حركة السعر. مرة أخرى، شكرا على نظرة ثاقبة حركة سعر التداول.
لديك جيدة 2018.
بعد مشاهدة جميع الندوات الثلاثة، انتظرت بصبر لاقامة ودخلت التجارة على اثنين من أزواج على أساس الاستراتيجية الخاصة بك مع تعديل طفيف لتناسب أسلوبي. وانتهى كل من التجارة لتصل إلى الأهداف. أنا لن تستخدم المؤشر بعد الآن. أدركت فقط أن السبب أنا دائما فضفاضة لأنني أعتمد كثيرا واستندت الصفقات بلدي على المؤشرات وعدم إيلاء الاهتمام حقا لما يحدث حقا وتحديد من هو حقا في السيطرة. السعر العمل هو الطريق للذهاب. شكرا لك نيك!
بعد قراءة هذه الاستراتيجية .. عندما بسيط جدا.
ندوات كبيرة، مفيدة حقا.
استمتع حقا أشرطة الفيديو 3، يمكنك شرح الأشياء بشكل واضح جدا. شكرا لك نيك.
أنا لست متأكدا مما إذا كان قد تم طرح هذا من قبل ولكن هناك كمية معينة من مستبعد نحن بحاجة إلى تأكيد مستوى مثل 3 أو 4، أو أننا نبحث فقط عن رد فعل على مستوى؟ إم الخلط قليلا على هذا الجزء.
هذا هو مجرد الإعلامية حقا وتشجيع الدرس للمبتدئين.
موقع رائع حقا!
لقد بذلت قصارى جهدي لتعلم الفوركس منذ عامين تقريبا.
ولكن هذا الموقع، والتعليم، بالطبع واستراتيجية مجانية لا يصدق قيمة!
هو جيد جدا مكتوبة وسهلة ومتعة لتعلم!
شكرا جزيلا لك لجعل هذا يحدث، والمدهش جدا أنه مجاني.
آمل أن أكون جزءا من دورة متقدمة هذا العام (آمل أن تكون متاحة)، لأنني أعتقد أنك المدرب والمعلم حتى أستطيع أن أصبح التاجر أريد في الفوركس.
مع أطيب التحيات،
يا نيفاسورفا، شكرا الرجل، سعيد لك مثل الموقع!
أنا فقط يضيع أن أقول شكرا لأخذ الوقت لنشر كل هذه المعلومات المفيدة وأشرطة الفيديو التعليمية جدا. أنا جديد على الفوركس ولدي خط زمني من بداية التجارة في جميع أنحاء السنة الأولى حتى الآن أنا أحاول أن أتعلم كل ما أستطيع أن يكون مستعدا عندما يبدأ. أنا & # 8217؛ مجرد ضرب عقبة صغيرة في دورة مجانية على الانترنت. الدروس 3،4،5 يمكنني & # 8217؛ تحميل أشرطة الفيديو. وأظل الحصول على رسالة خطأ. لقد عبر البريد الالكتروني لك ورسائل لك في الفيسبوك والآن أنا & # 8217؛ م ترك هذا التعليق. حتى الآن أنا & # 8217؛ لقد استمتعت تعلم كل ما لديك لهذا العرض، ونحب يوم واحد للمشاركة في دورة متقدمة الخاص بك عندما يكون هناك افتتاح. مرة أخرى، شكرا للمعلومات!!
أنا هافن & # 8217؛ ر سحب جميع أشرطة الفيديو، ولكن هل لديك دورة للتداول صيانة منخفضة؟
كنت على دراية جدا في هذا المجال. أستطيع أن أتعلم الكثير منك. شكرا.
يرجى الحضور إلى جنوب أفريقيا في عطلة وعقد 2 أو 3 ندوات. لدي تقريبا كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو والملاحظات، أحسنت كل يجعلها بسيطة جدا وخاصة بالنسبة لشخص حاول الروبوتات، المتوسطات المتحركة، وتجارة الأخبار وتهب تقريبا حسابي.
هل يوصى بأي وسطاء؟
لقد تم التعلم على مدى الشهرين ونصف الماضيين للتكيف كيفية التجارة الفوركس، والثقة الرجال كنت تعاليم جعل الكثير من الجحيم الكثير من الشعور وسهلة جدا لفهم. نتطلع إلى البدء الحقيقي الشهر المقبل.
عمل عظيم نيك. شكر.
شكرا جزيلا. لقد تبسيط التداول بلدي وجعلها ممتعة بالنسبة لي.
مقاطع الفيديو الخاصة بك هي من بين أفضل من هناك. أتمنى لو كان لدينا هذه على مواقع الوساطة. هل تغطي أي وقت مضى أي المؤشرات الرئيسية المستخدمة، أو تداول الأحداث الأخبار عالية التأثير.
ألان من الدوحة.
كنت تقوم بعمل عظيم للبشرية. دورة مجانية لك غنية مع المحتوى. يتم تعبئة ندوات عبر الإنترنت مع تقنيات التداول الجيدة. ثابر على العمل الجيد.
مرحبا نيك على مدى الأشهر الأربعة الماضية لقد تم تعليم نفسي على الفوركس، تعلمت الكثير من تلقاء نفسها، لكنها كانت حلقة مفقودة (كيف) حتى يوم أمس عندما فعلت البحث على جوجل على حركة السعر أن & # 8217؛ ق عندما اكتشفت عن الويب الخاص بك على يوتيوب حول حركة السعر و تعلمت عنك موقع forex4noobs سينس أمس ذهبت من خلال المتدربين الخاص بك، وجدت الكنز كنت تبحث عن الحلقة المفقودة (كيف)! ببساطة كنت أفضل من أفضل نيك!
شكرا لك سووو كثيرا نيك. لمبة ضوء لايت المتابعة في دماغي بعد كل فيديو. انت الأفضل.
واضحة ومباشرة إلى الأمام.
شكرا نيك & # 8211؛ واضحة جدا ومفيدة ل نوبي. أنا لم تبدأ في التجارة بعد وأنا لا تزال في وضع التعلم. سؤالي هو: بمجرد أن ترى شمعة تردد على مستوى الدعم دعنا نقول، هل ثم فقط اتبع السوق وأدخل تجارة النظام السوق عندما ترى أن الثمن هو في أعلى من شمعة التردد أو القيام به قمت بإدخال أمر الحد في مرحلة ما والانتظار حتى يتم تشغيل؟ في أي وقت سوف تدخل النظام الحد؟
بعد إغلاق التردد ويتم جديد عالية / منخفضة خارج التردد أنا أدخل التجارة. إذا أنا في المخططات بلدي إدخال يدويا، وإلا النظام حد بلدي.
شكرا جزيلا نيك! مدونتك هي حقا مفيدة بالنسبة لي!
أطيب التمنيات لك!
ثكس نيك لمقالة كبيرة!
ومع ذلك، هل دائما غاب عن فرص التجارة الجيدة منذ كنت تتداول 8H تف. دعونا نقول ش تحقق المخطط الخاص بك على 08:00، السعر يتجه إلى دعم المنطقة. ثم سوف تحقق مرة أخرى في 8 ساعة القادمة. قد لمس السعر منطقة الدعم / المقاومة قبل فتح المخطط. هل تعتمد كثيرا على وظيفة تنبيه السعر في ترادينغفيو ل أفيود في عداد المفقودين فرصة؟
أنا تحقق كل 4 إلى 8 ساعات. إذا كنت مشغولا أنا لا تحقق في كثير من الأحيان وأنا لا تفوت الصفقات. ومع ذلك، فإن معظم أيام تحقق كل 4 ساعات لذلك أنا لا تفوت الصفقات.
مرحبا نيك! أنا تعثرت على بلوق الخاص بك يوم السبت ودفنت نفسي في ذلك حتى الآن. أنا وجدت أنه من المفيد جدا & # 8230؛ أنا مبتدئ. شكرا جزيلا. ربنا يحميك.
كيف أتمنى أن أراك ومن ثم تعطيك عناق كبير! لديك أعطاني أفضل الأمل في تداول الفوركس بنجاح .. شكرا جزيلا لكم.
هذه هي المرة الأولى لي القادمة إلى موقعك. هذا رائع. أنا مباركة من هذه الوظيفة. أنا لم يحقق أي ربح في تداول بلدي قبل الآن. أنا الآن مستنير. شكرا لك والله يعافيك.
جئت إلى موقعك الليلة الماضية & # 8211؛ بل هو اكتشاف موضع ترحيب!
أنا أتطلع إلى الذهاب من خلال المعلومات & # 8211؛ فيد كورسس أند بلوغس & # 8211؛ في اسرع وقت ممكن!
لقد كان بعض النجاح تداول العملات الأجنبية ولكن لا يزال لديك للعمل على ترويض & # 8220؛ الجشع الرجل & # 8221؛ & # 8211؛ إدارة المخاطر & # 8211؛ وعلى كسر سلسلة من الأطر الزمنية القصيرة!
شكرا على كل ما تبذلونه من العمل في وضع هذا الموقع وتبادل الخبرات التي اكتسبت بجد والمعرفة معنا القادمين الجدد!
أنا أقدر كثيرا تناولت على أقسام فعلتم في اثنين من هذه. لم تحدث انقطاعات فرق كبير في قدرتي على فهم. شكرا نيك.

No comments:

Post a Comment