Monday 5 February 2018

شنغهاي نظام تداول الأوراق المالية


شنغهاي نظام تداول الأسهم
سس هي واحدة من أكبر البورصات في العالم.
كما تبادل شامل ومفتوح والخدمات المنحى مع هيكل السوق الكامل، سس يوفر منتجات الأسهم والسندات والصناديق والمشتقات.
يهدف سس إلى تطوير في تبادل عالمي المستوى، والتي يمكن أن تخدم على نحو فعال الأمة و رسكو؛ ق إصلاح وتطوير المبادرات، تخصيص الموارد المحلية والدولية بكفاءة، وزيادة التأثير العالمي للصين أسواق رأس المال.
خصائص السوق.
سوق الأسهم سس هو سوق المجلس الرئيسي للصين الذي يعتبر أيضا على نطاق واسع كما السوق رقاقة الصين. وقد اجتذبت عددا من عمالقة الصناعة مع معدل نمو مرتفع، وأداء مستقر وربحية قوية. مع أكثر من 20 سنوات و [رسقوو]؛ فإن سوق الأسهم الرفيعة المستوى متعدد المستويات يضم الآن 3 مستويات وهي سس 50 و سس 180 و سس 380 كما هو مبين في الرسم البياني التالي.
متعدد المستويات الأزرق رقاقة سوق الأسهم.
ملاحظة: اعتبارا من نهاية عام 2018.
في عام 2002، نشرت لجنة تنظيم وإدارة الشركات مدونة حوكمة الشركات للشركات المدرجة، والتي وضعت متطلبات واضحة لحوكمة الشركات. وتستند المدونة أساسا إلى مبادئ منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بشأن حوكمة الشركات. وتقوم اللجنة حاليا بتعديل المدونة.
هيكل الحاكمية المؤسسية في سس.
ملاحظة: مبادئ حوكمة الشركات (منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، 1998 و 2004)
وفي الوقت الحالي، تمارس دائرة مراقبة السوق في سوق جنوب شرق السودان رقابة مكثفة على الجوانب الثلاثة التالية:
يتم عرض مخطط انسيابي على مراقبة سس ماركيت ديفيلوبمنت ديبارتمنت الإشراف على أنشطة التداول غير العادية على النحو التالي:
شهدت السنوات الأخيرة تحسنا كبيرا في السيولة في سوق شنغهاي للأوراق المالية، وهو ما يتضح من حجم التداول الكبير وانخفاض انتشار الطلب.
وقد أنشأت سس نظام عالمي المستوى مع التكنولوجيا المتقدمة، وظائف شاملة، وكفاءة عالية، والأمن السليم.
ويشمل النظام التقني أساسا ثلاثة أجزاء: التجارة، وبيانات السوق، والاتصالات.

شنغهاي نظام تداول الأسهم
ويدعم نظام التداول الحديث التداول بدون أوراق سس على أعلى سرعة لأكثر من 8000 معاملة في الثانية الواحدة. يتم مطابقة أوامر تلقائيا بواسطة نظام الكمبيوتر وفقا لمبدأ & كوت؛ السعر والوقت الأولوية & كوت ؛.
يمكن إرسال الطلبات إلى الإطار الرئيسي ل سس من خلال المحطات إما على الأرض أو من الشركات الأعضاء. وتمتلك سس أرض تجارية ضخمة مساحتها 3600 متر مربع، وهي أكبر منطقة تجارية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أكبر الأقمار الصناعية المحلية وشبكة الاتصالات البصرية، والتي يمكن أن تنشر المعلومات الصفقة في الوقت الحقيقي إلى جميع البلاد والخارج، وقد ربطت سس مع أكثر من 5000 محطات التداول.
سس مفتوح للتداول من الاثنين إلى الجمعة. تبدأ الجلسة الصباحية بمزاد المكالمات من الساعة 9:15 إلى 9:25، يليه مزاد مستمر من الساعة 9:30 إلى 11:30. في جلسة بعد الظهر، مزاد مستمر يعمل من 13:00 حتي 15:00. يتم قبول الطلبات النية للحرف بين الساعة 9:30 و 11:30 ومرة ​​أخرى بين الساعة 13:00 و 15:30، في حين يتم قبول أوامر التنفيذ وأوامر الأسعار الثابتة للتداول من الساعة 15:00 إلى 15:30. يتم عقد جلسات تجارية خاصة على أساس مخصص بين الساعة 15:00 و 17:00، ويكون المشاركون مستثمرين معتمدين من سس الذين يقومون بتداول فوري على أرضية سس عن طريق المزاد أو الاستفسار عن الأسعار أو الاقتباس أو أي تداول آخر طرق التسليم غير مضمونة. يتم إغلاق السوق في أيام السبت والأحد وأيام العطل الرسمية الأخرى التي أعلن عنها سس.
نظام المقاصة.
فرع شانغهاى: 86-21-68870587 (هاتف)
شينغزهين فرع: 86-755-25938000 (تيل)
بكين فرع تكنولوجيا المعلومات: 86-10-50939980؛ 86-10-50939716.

ساعات التداول سس.
هل بورصة شنغهاي مفتوحة؟
العد التنازلي لجرس بيل:
ضع إشارة على هذه الصفحة، واضغط على كترل + D.
2018 بورصة شنغهاي بورصة ساعات التداول.
بورصة شانغهاى (سس) هو.
بورصة شنغهاي هو & نداش؛ حتى:
فتح / إغلاق جرس.
انقر فوق رمز مكبر الصوت إلى اليمين لتحويل الأصوات على / قبالة لبورصة شنغهاي.
تبديل الصوت لجميع التبادلات على صفحة قائمة التبادلات.
البورصات الصينية & # 039؛ وقت قريب يخضع لأداء السوق. في هذا الوقت، نحن لا نأخذ في الاعتبار الإغلاق المبكر لأداء السوق الضعيف.
بورصة شانغهاى ساعات العمل لعام 2018.
&خنجر؛ الأوقات المعروضة في آسيا / شنغهاي الوقت (غمت + 08: 00)
&خنجر؛ بورصة شانغهاى يغلق لتناول طعام الغداء كل يوم.
هل بورصة شنغهاي تغلق للغداء؟
تغلق بورصة شنغهاي لتناول طعام الغداء كل يوم في الساعة 11:30 صباحا وتعيد فتحها بعد تداول الغداء في الساعة 1:00 بعد الظهر. وجبة الغداء اليومية هي 1.5 ساعة يوميا.
معظم أسواق الأسهم في آسيا قريبة لتناول طعام الغداء وبعض التبادلات في الشرق الأوسط أيضا. تبقى البورصات في معظم بقاع العالم مفتوحة بشكل مستمر من جرس الافتتاح إلى جرس الإغلاق. يأخذ سوقنا العد التنازلي ساعات الغداء في الاعتبار لجميع البورصات.
هل بورصة شنغهاي مفتوحة في عطلة نهاية الأسبوع؟
بورصة شنغهاي ليست مفتوحة في عطلة نهاية الأسبوع. البورصات المالية في أمريكا وأوروبا وآسيا تتبع نموذجي من الاثنين إلى الجمعة الجدول الزمني. ومع ذلك، في الشرق الأوسط أسبوع العمل عادة ما يمتد من الأحد إلى الخميس.
وتغلق البورصات في دول الشرق الأوسط مثل قطر وأبوظبي يوم الجمعة وتفتح يوم الأحد. تفتح بورصة طهران فى ايران من يوم السبت حتى يوم الاربعاء وتغلق يومى الخميس والجمعة.
كم من الوقت هو بورصة شنغهاي المفتوحة؟
بورصة شانغهاي مفتوحة 20 ساعة في الأسبوع وهي أقل من المتوسط. معظم أسواق الأوراق المالية مفتوحة من 25 إلى 35 ساعة في الأسبوع مع 5 أيام من التداول في الأسبوع. هناك العديد من التبادلات التي تفتح فقط 4 أيام في الأسبوع وتبادل واحد الذي يفتح فقط 2 أيام في الأسبوع. ودويتشه بورس مفتوحة أكثر من أي بورصة أخرى.
وتساعد ساعات التداول المحدودة على الحد من التقلبات في أسعار الأسهم، ولكنها تحد أيضا من سيولة الأسهم. عندما تكون ساعات التداول أقصر يتم نشر المزيد من التقارير الإخبارية وتقارير الأرباح في حين يتم إغلاق الأسواق. ونتیجة لذلك، یتوفر للمستثمرین المزید من الوقت لمعالجة المعلومات الجدیدة، وبصفة عامة یقل عدد ردود الفعل علی الرکائز. اقرأ المزيد عن كيفية تغير ساعات التداول حول العالم.
هل التوقيت الصيفي تأثير بورصة شنغهاي؟
بورصة شنغهاي يتبع آسيا / شنغهاي المنطقة الزمنية التي لا تراقب التوقيت الصيفي. إن إزاحة التوقيت هي غمت + 08: 00 للسنة بأكملها.
بورصة شانغهاى ساعات التداول الممتدة.
لا يمكن تداول الأسهم إلا في بورصة شنغهاي خلال ساعات التداول الرسمية، ولكن هناك أسواق غير رسمية ساعات التداول غير الرسمية التي ستحمل الصفقات حتى إعادة فتح الأسواق. تداول الساعات الممتدة هو مصطلح يشمل كلا من تداول ما بعد السوق وتداول ما قبل السوق.
ساعات التداول الموسعة تسمح للمستثمرين بالعمل بسرعة على المعلومات التي تخرج عندما تكون الأسواق مغلقة رسميا. في الماضي، يمكن فقط للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة المشاركة في ساعات العمل الموسعة. وبفضل ظهور أنظمة تجارية خاصة في السنوات الأخيرة، أصبح المستثمرون الأفراد قادرين الآن على التجارة خلال الساعات الممتدة أيضا.
ماذا بعد؟
تحقق من قائمة بورصة شنغهاي عطلات لمعرفة المزيد. تؤخذ جميع الإغلاق عطلة في الاعتبار لدينا افتتاح / إغلاق جرس العد التنازلي. عادة ما تختلف عطلات سوق الأسهم قليلا عن العطل الرسمية الاتحادية والعطل المصرفية في كل بلد.
معرفة المزيد: لدينا قائمة القراءة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل بورصة شنغهاي ومعرفة المزيد عن الاستثمار بشكل عام ونحن نوصي بشدة الكتب المدرجة أدناه. هذه الكتب هي مصدر ممتاز لأي شخص من التجار اليوم لأول مرة للمستثمرين محنك.
المستثمر الذكي من قبل بنيامين غراهام.
وقد جعلت فلسفة جراهام من "قيمة الاستثمار" المستثمر الذكي في سوق الأسهم الكتاب المقدس من أي وقت مضى منذ نشرها الأصلي في عام 1949.
أفضل كتاب عن الاستثمار من أي وقت مضى مكتوبة. و[مدش]؛ بوفيه مكتظ.
التداول للدمى.
سواء كنت بدأت للتو في وضع خطط، والاستثمار من خلال شركة 401 (ك)، أو تسعى إلى دعم البيض عشك قبل التقاعد، وهذا الكتاب يغطي كل شيء.
الغوص في الاستثمار للدمى للحصول على المشورة الاستثمار حكيم.
البقاء على علم.
نوصي التحقق من مكتبتنا من الموارد التجارية بالمعلومات في قاعدة المعرفة. لمزيد من المعلومات الاستثمارية، والاشتراك في القائمة البريدية ستوكماركيتكلوك.
تم الإرسال بنجاح. شكرا لتسجيلك!
&نسخ؛ 2018 ستوكماركيتكلوك. كل الحقوق محفوظة. عرض ملف سيتماب. يخضع الاستخدام لبنودنا وسياسة الخصوصية. أسئلة أو تعليقات؟ اتصل بنا.
تريد الوصول إلى أبي ستوكماركيتكلوك؟ سجل اليوم. هل أنت مشترك بالفعل؟ تسجيل الدخول.
هذا الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية ولا ينبغي أن تستخدم كبديل للحصول على المشورة الاستثمارية من المهنية المؤهلة.

شنغهاي نظام تداول الأسهم
يشير تداول الأسهم المركزي إلى شراء وبيع الأسهم المصدرة بأسعار السوق بين المستثمرين في البورصة. وتشمل الأدوات القائمة المتاحة للتداول المرآزي أسهم A و B-شاريس التي يتم تداولها في شكل تداول بالمزاد العلني (بما في ذلك المزاد العلني والمزاد المستمر) وتداول الكتلة. ويرد وصف الترتيبات التجارية سبيسيفيكستوك التالية.
ويقوم السوق بتنفيذ نظام تداول محدد لجميع الأوراق المالية المتداولة في سوق البورصة. يجب على المستثمر الذي يعتزم تداول الأوراق المالية في سوق الصرف أن يعين أحد الأعضاء مسبقا كعامل له أو متخزن أو مقيد ويدخل في اتفاقية تداول مع العضو. لا يسمح للمستثمر بتداول الأوراق المالية دون الحاجة إلى ذلك أو حساب أوراقه المالية التي تحملها وحدة أعمال المشارك (بو).
السوق مفتوح للتداول من الاثنين إلى الجمعة ويغلق يومي السبت والأحد وكذلك أيام أخرى كما أعلن عنها السوق.
كما تنظم البورصة جلسات تجارية مخصصة للكتلة لا تعقد إلا عند الطلب من الساعة 3:00 عصرا وحتى الساعة 5:00 مساءا. والمستثمرين المؤهلين المشاركة بشكل عادي في الصفقات كتلة مخصصة في الطابق التجاري من إكسهانجبي المزاد، التحقيق السعر والاقتباس. وتخضع الصفقات القفل لتسوية غير المضمونة.
بعد الدخول في اتفاق خدمة الخدمة الذاتية مع عضو في السوق، يجوز للعميل شراء أو بيع سيكوريتيسترو عضو من خلال وضع أوامر الحد أو أوامر السوق في شكل مكتوب أو من خلال قنوات الخدمة الذاتية مثل الهاتف الاستفوني، محطات الخدمة الذاتية التداول أو الانترنت. يتضمن كل طلب من قبل العميل، من بين أمور أخرى، رقم حساب الأوراق المالية للعميل، ورمز الأمن، وشراء أو بيع، وكمية تعليمات والسعر تعليمات.
عند شراء الأسهم من خلال التداول بالمزاد العلني، يكون كل سهم في مضاعفات 100 سهم. عند بيع الأسهم، يتم بيع أي كمية متبقية أقل من 100 سهم في أمر واحد. الحد الأقصى لأمر ل ستوكيس 1 مليون سهم.
خلال التداول الجماعي، فإن حجم التداول المطلوب لأمر شاريشال لا يقل عن 300،000 سهم أو أن قيمة معاملاته لا تقل عن 2 مليون رنمينبي؛ وحجم التداول المزمع لأمر ب-شاريسهال لا يقل عن 300،000 سهم أو أن قيمة معاملاته لا تقل عن 200،000 دولار أمريكي.
حجم القراد من أجل A - سهم هو يوان 0.01 و B سهم هو 0.001 دولار أمريكي. خلال التداول بالمزاد، تخضع أسهم A و B-شاريس لحد أقصى للسعر قدره 10٪ في كل يوم تداول ما عدا يوم التداول الأول. وتخضع الأسهم تحت تحذيرات المخاطر لحد أقصى قدره 5٪ في كل يوم تداول.
خلال تداول الأسهم في سوق الصرف، يتم مطابقة الأوامر وتنفيذها على أساس مبادئ أولوية السعر.
في المزاد العلني، يتم تنفيذ جميع الصفقات بنفس سعر التنفيذ الذي يحدد وفقا للمبادئ التالية:
(1) السعر الذي سوف ينتج أعلى حجم التداول.
(2) السعر الذي يسمح بتنفيذ جميع أوامر الشراء مع ارتفاع سعر الشراء وجميع أوامر البيع مع انخفاض سعر الطلب ليتم تنفيذها؛ و.
(3) السعر الذي يسمح بتنفيذ جميع أوامر الشراء عند هذا السعر، أو جميع أوامر البيع على هذا السعر ليتم تنفيذها، أو كليهما. ويريموري من سعر واحد يفي بالشروط أعلاه، واحد الذي يقلل من أونماتشدفولوم يؤخذ على أنها سعر التنفيذ؛ حيث يتم تحقيق الحد الأدنى من حجم لا مثيل لها في اثنين أو أكثر من الأسعار التي تلبي الشروط المذكورة أعلاه، يتم أخذ متوسط ​​سعر التنفيذ.
خلال المزاد المستمر، يتم تحديد سعر التنفيذ وفقا للمبادئ التالية:
(1) حيث يتطابق سعر العطاء الأعلى مع أدنى سعر طلب، ويؤخذ هذا السعر على أنه سعر التنفيذ؛
(2) حيث يكون سعر العطاء أعلى من سعر أدنى سعر متوفر حاليا، فإن سعر الطلب الأدنى هو سعر التنفيذ؛
(3) حيث يكون سعر الطلب أقل من سعر العرض الأعلى المتاح حاليا، ويجب أن يؤخذ أعلى سعر للعرض على أنه سعر التنفيذ.
بالنسبة إلى صفقات الكتلة، يكون سعر التنفيذ هو أي سعر تحدده أطراف البيع والشراء بناء على اتفاق متبادل ضمن نطاق سعر محدد.
سوق الصرف في الوقت المناسب ينشر بيانات التداول والمعلومات للأعضاء والمستثمرين. في كل يوم تداول، والاقتباسات في الوقت الحقيقي على تداول الأوراق المالية، ومؤشرات أسعار الأسهم، وتطهير البيانات والإعلانات معلومات السوق وتقارير تنفيذ الطلب اليومي وغيرها من المعلومات تنتقل إلى مكتب تداول الأوراق المالية كل عضو من خلال الأقمار الصناعية أو أنظمة الاتصالات الألياف الضوئية. وينقل الإبلاغ عن الصفقات المنفذة فيما يتعلق بكل عضو إلى هذا العضو من خلال أنظمة الاتصالات البصرية الساتلية أو الأرضية في اتجاهين. اعتبارا من 22 سبتمبر 2003، وقد تم توفير السوق إلى السوق مع عروض السوق في الوقت الحقيقي على أفضل خمسة أوامر. معلومات عن تنفيذ تراديسيس كتلة الكشف عنها من قبل إكسهانج على وسائل الإعلام التعميم؛ يتم الكشف عن هذه المعلومات في الوقت نفسه في القسم & لدكو؛ الاقتباسات والصفقات / الكشف عن معلومات التداول / بلوك تريد إنفورماتيون & رديقو؛ على موقع ويب إكسهانج (sse. cn). ووفقا لقواعدها التجارية، تنشر البورصة معلومات أكثر تفصيلا عن الأوراق المالية التي تحتل المرتبة الأولى من حيث هذه المقاييس مثل الحد اليومي للأسعار.
بيع الهامش التجاري، المعروف أيضا باسم تداول الأوراق المالية على الائتمان، هو التجارة حيث يقدم المستثمر ضمانات لشركة الأوراق المالية المؤهلة لتجارة الهامش وخدمات البيع القصيرة للاقتراض كاشتو بوي المدرجة الأمن (الهامش التداول) أو اقتراض الأمن المدرجة بيعه (البيع القصير). ويجوز للمستثمر المؤهل، من خلال التداول المعين أو من قبل عضو في السوق يقبل تعليماته أو تعليماته، الدخول في تداول الهامش والبيع القصير للأسهم التي توافق عليها البورصة لهذا الغرض.
تداول السندات.
ويمكن إجراء الصفقات الفورية في السندات من خلال نظام التداول بالمزاد العلني أو نظام تداول الكتلة أو منصة إلكترونية للأوراق المالية ذات الدخل الثابت (دكو؛ منصة إلكترونية & رديقو؛) التداول المتداول، التداول بالكتلة والتداول القائم على الاقتباس. وتنطبق قواعد التنفيذ المفصلة لمعاملات السندات في بورصة شنغهاي على الصفقات الفورية وعمليات إعادة الشراء في سندات الخزينة وسندات الشركات وسندات الشركات والسندات القابلة للتحويل بأوامر تنفذ من خلال نظام التداول بالمزاد. وينطبق الإشعار المتعلق بنشر وتنفيذ القواعد المؤقتة للتجارة على المنصة الإلكترونية المتكاملة للأوراق المالية ذات الدخل الثابت في بورصة شنغهاي على الصفقات المنفذة من خلال المنصة الإلكترونية.
أما بالنسبة للتداول الفوري في السندات، فإن الجلسة الافتتاحية لكل يوم تداول يتم تشغيلها من خلال المزاد العلني وتستخدم المزادات المستمرة بعد ذلك. مبادئ & لدكو؛ أولوية السعر - الأولوية وأولوية العميل & رديقو؛ تنطبق على التداول بالمزاد العلني. جميع أوامر بوندسموست يكون أوامر الحد. يتم تداول السندات في الكثير (القيمة الاسمية لقطعة واحدة هي 1000 يوان). وحدة الاقتباس للسندات هي 100 يوان قيمة الاسمية. حجم القراد من أجل السندات 0.01 يوان. ولكل يوم تداول، تبدأ جلسة المزاد الافتتاحي من الساعة 9:15 صباحا إلى الساعة 9:25 صباحا، وتستمر جلسات المزاد المستمر من الساعة 9:30 صباحا وحتى 11:30 صباحا ومن الساعة 1:00 بعد الظهر إلى 3:00 بعد الظهر.
يتم إجراء التداول بشكل منفصل لتجنب أي تأثير هائل على الصفقات التي يتم تنفيذها من خلال نظام تداول المزادات. في حالة الطلب الواحد، يجب ألا يقل حجم التداول المقصود عن 1000 لوت (القيمة الاسمية لقطعة واحدة هي 1000 يوان) أو لا تقل قيمة الصفقة عن 1 مليون رينمينبي. ولا يقل طلب واحد لسندات الخزانة عن 000 10 لوت، ولا يقل طلب واحد عن أي سند آخر عن 1000 لوت، ويكون حجم القراد هو 0.01 يوان، والقيمة الاسمية ونيتبينغرمب 100 القيمة الاسمية. بالنسبة إلى صفقات الكتلة، يقبل إكسهانج نوعين من الأوامر: أوامر النية وأوامر التنفيذ. في كل يوم تداول، يقبل السوق أوامر النوايا من الساعة 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا ومن الساعة 1:00 بعد الظهر إلى 3:30 مساء، وأوامر التنفيذ من الساعة 3:00 عصرا وحتى 3:30 عصرا.
ويمكن تنفيذ صفقات التسعير، بما في ذلك صفقات أسعار الشركات، وحسابات الأسعار القائمة على الاستفسار، والاتجار بالاتفاق، والتداول مع الأطراف المقابلة المحددة، وحالات الطوارئ، من خلال المنصة الإلكترونية. في كل يوم تداول، جلسات التداول لصفقات الاقتباس من 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا ومن 1:00 بعد الظهر إلى 3:00 بعد الظهر، في حين أن جلسة إعادة الشراء الجانبية بعد الظهر هي من 1:00 مساء إلى 3:15 مساء. وتصنف المنصة الإلكترونية المشاركين في المتعاملين الرئيسيين، والتجار العامين والمشاركين غير المباشرين. يمكن للمتعاملين الرئيسيين والتجار العام الانخراط مباشرة في الصفقات، والمشاركة غير المباشرة المشاركة في الصفقات بشكل غير مباشر فقط.
وباستثناء السندات القابلة للتحويل، يتم تنفيذ الصفقات الفورية في السندات على أساس صافي السعر ويتم تقديم الطلبات من خالل حسابات األوراق المالية. خلال التداول الفوري، قد تباع السندات في نفس اليوم عند شرائها.
وتشمل عمليات إعادة الشراء اتفاقيات إعادة الشراء الموحدة وعمليات إعادة الشراء الثنائية. في ریبو موحد، حیث أن السندات الأساسیة مرھونة کضمانات، یحصل حامل السند علی قرض نقدي لقیمة السندات المعیاریة التي یتم اشتقاقھا من خلال تطبیق عامل التحویل الساري علی السندات الأساسیة ویتفق الطرفان علی أنھ عند انتھاء فترة ال ريبو ، يتم سداد القرض وإصدار الضمان. وتتميز اتفاقيات إعادة الشراء الموحدة بالخصائص التالية: يتم تحديد حصص التمويل لحاملي السندات بقيمة السندات الموحدة المحولة من السندات األساسية؛ تتم المعاوضة من خلال الطرف المقابل المركزي (كب). أوامر مطابقة مجهول؛ و ريبوس موحدة لها مصطلح موحد. و & لدكو؛ السندات الموحدة و [رديقو]؛ يستخدم لقياس مبلغ القرض الذي يمكن منحها في الريبو موحدة، من خلال تطبيق كونفيرفاتيفورتو المطبقة منتجات السندات المختلفة. بموجب ترتيب المعاوضة، الصين للأوراق المالية إيداع & أمب؛ المقاصة (& لدكو؛ سد & أمب؛ C & رديقو؛)، بصفتها لجنة مشكلات السلع، تنفذ التسوية المضمونة لمخاطر الفصل الموحد. يتم تداولها ريبوس موحدة من خلال نظام المزاد الدعوة وأوامر تتطابق بدقة وفقا لمبادئ & لدكو؛ سعر الوقت الأولوية و رديقو ؛، مع سعر الفائدة الريبو يحددها الطلب والعرض. تشكيل الأسعار هو تماما القائم على السوق. يقدم السوق 9 منتجات ريبو موحدة، مع شروط موحدة تتراوح من يوم واحد، 2 أيام، 3 أيام، 4 أيام، 7 أيام، 14 يوما، 28 يوما، 91 يوما إلى 182 يوما.
إعادة التفاوض الثنائية بين الأطراف عند التفاوض المستقل. في الريبو الثنائي، يتعهد المقترض (إعادة شراء الحزب & رديقو؛) السندات الأساسية كضمانات من أجل اقتراض الأموال من المقرض (ودكو؛ عكس إعادة الشراء الحزب & رديقو؛) وأنها توافق على يوم محدد الذي حزب إعادة الشراء سيعيد رأس المال إلى طرف إعادة الشراء العكسي ويدفع الفوائد المستحقة على أصل القرض بناء على سعر الفائدة المتفق عليه لإعادة الشراء، في حين سيتم الإفراج عن الضمان. ويمكن تقديم طلبات الشراء الثنائي، بما في ذلك أوامر النوايا، وأوامر التنفيذ، وأوامر تأكيد الاستحقاق، وأوامر تجديد النضج، وأوامر الإفراج عن الرهن، وأوامر استبدال السندات، وأوامر إنهاء الخدمة المبكرة، من خلال المنصة الإلكترونية. هناك نوعان من أوامر التداول: أوامر نية وأوامر التنفيذ. وفي كل يوم تداول، تقبل المنصة الإلكترونية طلبات إعادة الشراء من 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا ومن الساعة 1:00 مساء إلى 3:15 مساء. تتضمن السندات التي يمكن رهنها كضمانات لاتفاقيات إعادة الشراء الثنائية جميع منتجات السندات واألوراق المالية المدعومة باألصول التي يتم تداولها أو تحويلها في السوق وغيرها من المنتجات المعترف بها من قبل السوق. ولا يؤدي تعليق التداول الفوري في السندات الضمنية للريبو الثنائي إلى إعاقة استخدام هذه السندات في الصفقات الثنائية، ما لم ينص على خلاف ذلك في البورصة. أي مشارك في السوق التي تفي بمتطلبات مستثمريها ربما تشارك في الصفقات الثنائية. ويمكن أن تكون السندات الأساسية للريبو الثنائي أي سندات مدرجة في البورصة، سواء كانت علنية أم لا. في الريبو الثنائي، يتم تحديد عامل التحويل للسندات الأساسية ومعدل الفائدة من قبل الأطراف من خلال التفاوض المستقل. يتم تحديد مدة الريبو الثنائي من قبل الطرفين، تتراوح من يوم واحد إلى 365 يوما. وباعتباره إعادة شراء من طرف ثالث للتجديد والمعاوضة عند التجديد، يجوز لطرف ثالث أن يحل محل طرف إعادة الشراء العكسي القائم عند تجديد الريبو الثنائي. يتم تسوية الريبو الثنائي بين مشاركين في المقاصة ويخضع للتسوية غير المضمونة في الوقت الحقيقي، وعلى أساس التجارة بالتجارة. بشكل عام، يتم التحكم في المخاطر في الريبو الثنائي من خالل تمديد االئتمان من طرف إلى الطرف اآلخر.
FundTrading.
ويعني صندوق المتاجرة في البورصة، الذي يختصر باسم صندوق الاستثمار المتداول، صندوقا يتم تداوله في بورصة يتتبع فهرسا محددا ويمكن إنشاؤه واسترداده على أساس صافي قيمة أصول الصندوق في السوق الأولية. اعتمادا على أصولها الأساسية، صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة تشمل صناديق الأسهم المتداولة (بما في ذلك تلك التي تتبع مؤشر سوق واحد أو مؤشرات أكثر من سوق واحد)، صناديق الاستثمار المتداولة عبر الحدود، صناديق الاستثمار المتداولة السندات، صناديق الاستثمار المتداولة الذهب والعملات صناديق الاستثمار المتداولة.
قد تتسبب أسهم شركة إتف في إنشاء أصول مالية أو استردادها في الأصول المادية، مما يعني أن أسهم شركة إتف قد يتم إنشاؤها أو استردادها من قبل مستثمر في شكل سلة من الأوراق المالية الأساسية في السوق الأولية في أي وقت خلال الفترة المحددة في العقد . عند إنشاء أسهم إتف، يقدم المستثمر سلة محددة من الأوراق المالية إلى مدير صندوق الاستثمار المتداول لتبادل أسهم إتف؛ عند استرداد أسهم شركة إتف، يعيد المستثمر ثيساريز من إتف في مقابل سلة من الأوراق المالية الأساسية. عموما، يتم إنشاء صناديق الاستثمار المتداولة واستردادها على أساس كل سهم على حدة. وتشمل اعتبارات إنشاء واسترداد أسهم شركة إتف، من بين أمور أخرى، سلال من الأوراق المالية، وكمية نقدية ومبلغ موازنة نقدية. يقوم مدير ثيتف بنشر قائمة بأسهم إتفابيلابل للإنشاء أو الاسترداد وفقا لصافي قيمة الأصول والمحفظة الاستثمارية لصندوق المؤشرات المتداولة والأسهم المكونة للمؤشر الأساسي لشركة إتف. يجوز للمستثمر، استنادا إلى القائمة، تسليم كمية مطابقة من الأسهم المكونة لمدير صندوق الاستثمار المتداول في البورصات مقابل صناديق المؤشرات الأوروبية التي تشكل وحدة إنشاء أو مضاعفا لا يتجزأ من هذه الوحدة. على العكس من ذلك، في حالة الاسترداد العيني، يعود المستثمر إلى أسهم إتف التي هي وحدة إنشاء أو مضاعفة متكاملة لهذه الوحدة لمدير إتف مقابل الأسهم المكونة المحددة في القائمة.
يتم تنفيذ الصفقات في صناديق الاستثمار المتداولة في السوق الثانوية بطريقة مماثلة لتلك الموجودة في الأسهم حيث يكون حجم القراد لأمر صناديق الاستثمار المتداولة 0.001 يوان ويتم فرض حد أسعار بنسبة 10٪. يتم تداول أسهم إتفس على أساس T + 1، مما يعني أن أسهم إتف التي تم شراؤها في يوم محدد، قد يتم بيعها في اليوم التالي. ومع ذلك، صناديق الاستثمار المتداولة عبر الحدود، صناديق الاستثمار المتداولة الذهب، صناديق الاستثمار المتداولة السندات، والعملة إتف يمكن بيعها في نفس اليوم عندما يتم شراؤها.
تداول المشتقات المالية.
واستنادا إلى ممارسات كل من أسواق الخيارات الدولية وسوق العقود الآجلة المحلية، أنشأ السوق سوقا للأسهم التي يتم تخفيضها إلى أسواق رأس المال والمستثمرين في الصين. منتجات الخيارات المدرجة حاليا في إكسهانج هي خيارات 50ETF، بما في ذلك خيارات الاتصال والخيارات. عند إدراجها في البداية، كل نوع من هذه الخياراتميزات مختلفة أشهر انتهاء الصلاحية وخمسة أسعار الإضراب.
خيارات 50ETF يتم تسليمها فعليا الخيارات الأوروبية وتداولها بطريقة تجمع بين التداول بالمزاد العلني مع التداول في السوق، أي أن صناع السوق الذين يقدمون أسعار العطاءات وأسعار الشراء يشاركون في التداول بالمزاد جنبا إلى جنب مع المستثمرين الذين يضعون الأوامر. مزاد التداول يخضع لمبدأ & لدكو؛ الأولوية-- الوقت الأولوية & رديقو؛ ويتم إنشاء أسعار الافتتاح والختام من خلال مزاد المكالمات. حجم القراد من النظام لخيارات 50ETF هو 0.0001 يوان.
التمسك بمبدأ & لدكو؛ معايير عالية، عملية مستقرة، رقابة صارمة ومراقبة المخاطر ضيقة و رديقو ؛، وقد نفذت إكسهانج قواعد التداول التالية:
(1) قواعد ملاءمة المستثمرين التي لا يسمح للمستثمرين المؤهلين إلا بالمشاركة في تداول الخيارات؛
(2) متطلبات الهامش الصارم التي يمكن أن تغطي أساسا مخاطر العقد الأساسي للأصول التي تصل إلى الحد الأقصى للسعر خلال يومي تداول متتاليين؛
(3) السيطرة الأمامية للمواقف والأموال من خلال الاستفادة من القوة التكنولوجية؛
(4) متطلبات السعر غير الخطية الحد الذي يحدد حدود الأسعار المختلفة في المال وخيارات خارج المال.
(5) متطلبات الحد موقف أن كونترولينفستورس & [رسقوو]؛ والمراكز الطويلة، ومجموع المراكز، ومواقع الشراء في يوم واحد؛
(6) متطلبات حد الشراء التي تحدد حدا على مبلغ الأموال التي قد يستخدمها المستثمر لشراء الخيارات؛
(7) قاطع الدائرة التي تعلق التداول المستمر أوفان خيارات العقد عندما يكون سعر هذا العقد هيتسا مستوى معين من التقلب.

شنغهاي نظام تداول الأوراق المالية.
الفوركس للدمى، الفوركس للمبتدئين، أساسيات سوق الفوركس.
شنغهاي نظام تداول البورصة ممتازة شركة الفوركس.
بعد التطوير المستمر، أنشأت بورصة شانغهاي (سس) مجموعة من الأنظمة ذات المستوى العالمي مع وظائف شاملة، والتكنولوجيا المتقدمة، والكفاءة العالية والأمن السليم. إن نظام الجيل الجديد للتداول (نغتس)، الذي أطلق في نهاية عام 2009، يحتل موقعا رائدا في قدراته.
يتم نقل معلومات السوق الفورية اليومية عن أسهم B إلى الشركات الأعضاء المعنية عن طريق نظام الاتصالات الإلكترونية ويجب على الشركات الأعضاء نشر هذه المعلومات في أقسام الأوراق المالية. و سس على الفور تحويل العائد قيمة التجارة من أسهم B إلى إدارات الأوراق المالية من الأعضاء. ويمكن إجراء الصفقات الفورية في السندات من خلال نظام التداول بالمزاد العلني أو نظام التداول أو المنصة الإلكترونية للأوراق المالية ذات الدخل الثابت ("المنصة الإلكترونية") التي تتداول التداول، وتداول الكتلة، والتداول القائم على الاقتباس. قواعد التنفيذ المفصلة لمعاملات السندات.
ويدعم نظام التداول الحديث التداول بدون أوراق سس على أعلى سرعة لأكثر من 8000 معاملة في الثانية الواحدة. يتم مطابقة أوامر تلقائيا بواسطة نظام الكمبيوتر وفقا لمبدأ "السعر والوقت الأولوية". يمكن إرسال أوامر إلى الإطار الرئيسي سس من خلال محطات إما على الأرض أو. وتشمل بيانات بيانات السوق في بورصة شنغهاي بيانات السوق في الوقت الحقيقي من المستوى 1، وتأخر بيانات السوق من المستوى 1 وبيانات السوق من المستوى الثاني في الوقت الفعلي. ويسمح فقط للبائعين المؤهلين بتشغيل البيانات المذكورة أعلاه. يجوز للمنظمات المؤهلة تقديم طلب للحصول على ترخيص ل سس إنفونيت Ltd. (سس إنفونيت). مونثلي، توتال، A-شير، B-شير، صندوق استثمار الأوراق المالية، T-بوند سبوت، T - ريبو بوند، سندات مالية وشركات، سندات قابلة للتحويل . عدد القوائم. 11641.00. 1361.00. 51.00. 1.00. 188.00. 24.00. 11.00. عدد من القوائم الجديدة. 357.00. 13.00. 0.00. 0.00. 6.00. 0.00. 0.00. صدر المجلد. 3262046591،00. 346٬446٬198،00.
شريان الحياة فوركس.
سس، سس، كسدك قواعد الإصدار بشأن السيطرة على المخاطر الأمامية لرأس المال من تداول الأوراق المالية. من أجل تعزيز السيطرة على المخاطر والحفاظ على نزاهة السوق، وبورصة شانغهاى، وبورصة شنتشن ... 01 ديسمبر 29. نوفمبر سس تعقد ندوة حول الاستثمار، وفرص التمويل التي تقدمها. ويمكن تقسيم الأعمال التجارية إلى فئتين وفقا لمناولة التعامل مع الأعمال التجارية: الأعمال التجارية القائمة على النظام التجاري والأعمال التجارية غير التجارية القائمة على النظام. من هذه الأنواع من الأعمال، والأعمال التجارية القائمة على النظام التجاري يمكن تقسيمها إلى نوعين من الأعمال وفقا لنموذج الأعمال المستخدمة:. قواعد التداول في سوق الأسهم من سس شنغهاي الأسهم تداول التداول سوف تتبع إلى حد كبير قواعد التداول سس. المستثمر يجب أن نلاحظ أن ليس كل قواعد التداول من السوق - share تنطبق على التجارة شنغهاي الأسهم الاتصال. يلخص الجدول التالي قواعد التداول ل سس ويجعل المقارنة بين قواعد سس و.

No comments:

Post a Comment