Monday 19 February 2018

سان فوريكس فيت نام


داو تو ترين سان فوريكس.
داو تو ترين سان فوريكس.
داو تو ترين سان فوريكس.
فوركس l & # 224؛ ز & # 236 ؛؟ كيون ثوك cơ بن về فوريكس بون كان بيت.
انظروا إلى مواقع تو فوريكس الأكثر ملاءمة ذات الصلة من أصل 62.2 ألف في كيوبتيميز. تو فان الفوركس وجدت في taikhoanforex. weebly، الفيسبوك، تينفوريكس و.
ديسكوس - تشيون لوك đầu tư h & # 224؛ نغ نغ & # 224؛ y c & # 249؛ نغ في فكسرو.
جياو فانغ ديتش، تو فان داو تو فانغ، تو فان جياو ديتش فانغ، تاي شينه وgioi، شين luoc فانغ، خوا خاصة داو تو فانغ، خوا خاصة ngoai هوي، خوا خاصة النقد الاجنبى.
جياو دوتش فوريكس تي نهات có جيوب بن trở ث & # 224؛ نه نه & # 224؛ đầu tư.
Đừng CO عصابة كيم SOAT THỊ ترونج نغوي & # 234؛ ن تاك جياو ديتش فوركس 3: H & # 227؛ ذ NH & # 236؛ ن إلى & # 224؛ ن كانه THỊ ترونج، quyet ثنائية داو تو النقد الاجنبى،
هانغ دون فوريكس - كيوم تين في الفوركس | هانغ دان هوك.
المشاركات حول داو تو كتبه ثاندداتفكس. هانغ دن هوك فوريكس - كيم تين في فوريكس. هانغ دان هوك فوريكس từ بان بن đến تشوي & # 234؛ n s & # 226؛ u.
đầu tư فوريكس | على الانترنت.
كويمادوس إستراتيجيا فوريكس سيرتش. بحث هذه المدونة إبوك داو تو فوريكس بروكر 22 أكتوبر، 2017.
M 't & # 224؛ i خون đầu tư فوريكس - V & # 224؛ نغ كون تشون b نهنغ جيزي.
كوين تشون nhị ف & # 226؛ n - كونغ كيب كين ثوك cơ بن، كاك تشين لوك، كينه نغيم v & # 224؛ تين توك لي & # 234؛ n كوان توي كيون تشون nhị ف & # 226؛ n كونغ.
Đầu tư بيتكوين - فون 2 - بيكات | Peacat.
ترييت لي داو تو فوريكس، ث & 244؛ نغ تين هوو ích. مو تاي خوان فوريكس، جياو ديش فانغ فوريكس، سان جياو ديش الذهب الفوركس أو تين شيان لوك جياو ديش مين فاي،
كاك كيو لينه جياو دوتش تر & # 234؛ n ثونغ ترانغ فوريكس.
S & # 224؛ n فوريكس تيت نهات شو نه & # 224؛ đầu tư تشوي & # 234؛ n نغيب. Có lẽ c t t & # 234؛ n إكسنيس خ & # 244؛ نغ فو l & # 224؛ ل & # 224؛ كاي t & # 234؛ n نوي تينغ نهات ở فيت نام نونغ.
غياو دوتش فوريكس أي تين شو ترادر ​​تاي فيت نام.
العلامات: كينه دوانه فوريكس، سان فوريكس أوك، العلامات: đầu tư فوريكس، بي كويت داو تو فوريكس، إبوك داو تو فوريكس، داو تو ترين فوريكس، أي ثاك داو تو فوريكس،
داو تو فوريكس بتف - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
مو تا خوان فوريكس، جياو ديش فانغ فوريكس، سان جياو ديش الذهب فوريكس أو تين شين لوك جياو ديش مين في، شيت خاو ريبار، داو تو فوا فوريكس،
غيرنا وسطاء الفوركس - تداول الأسهم عبر الإنترنت كاراشي.
جياو دوتش فوريكس تي نهات có جيوب بن trở ث & # 224؛ نه نه & # 224؛ đầu tư تات هين؟ 5 (100٪) صوت واحد فوت ترون كاك.
كيوم تين تر & # 234؛ n مونغ أونلين بونغ đầu tư - نوي تونغ هوب.
نوي تونغ هوب نينغ ويبزيت هيب - ماتريكس إنفستمنت - كاك h & # 236؛ نه ثوك كيم تين تر & # 234؛ n منغ أو تين v & # 224؛ تيم نانغ نهات جيوب بن có thể كيم.
تداول الفوركس: الفوركس - تجارة الذهب.
ثام جيا جياو دوتش فوريكس v & # 224؛ CFD CO روي ريال عماني تساو ن & # 234؛ ن CAC التاجر تاي فيتنام يمكن لوو ý تشون S & # 224؛ ن جياو ديتش فوركس، جياو ديتش V & # 224؛ نانوغرام أوي القصدير نهات.
20 أكتوبر 2018.
【فوي بيت】 3 بي đầu tư فوريكس (نغوي هوي) هيو quả.
02.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ العلامات: كينه دوانه الفوركس، سان فوريكس المملكة المتحدة، جياو ديش فوريكس، سان جياو ديش نغواي هوي، ثي ترونغ فوريكس، نغوي هوي كوك تي. كاتيغوري هوتو & أمب؛ قلم المدقة؛ رخصة.
Sở خان تريو Phú | تشوي & # 234؛ n جيا Đầu Tư الفوركس.
قدم تحت: شيا SE المفتاحية: بي حصيرة ل & # 224؛ م غي & # 224؛ يو تو النقد الاجنبى، وداو تو النقد الاجنبى، وtrước đ & # 226؛ ذ CU نغي SE قان بو أصوات العراق نغي سان اللفة لان BIEN.
5.Pip v & # 224؛ لوت l & # 224؛ ز & # 236 ؛؟ - THẾ جيي ĐẦU TƯ - 090.4384.505.
ليفكوان l & # 224؛ الصورة & # 224؛ ن جياو ديتش تيان ĐIỆN تو، أمة الإسلام giúp بان MUA بان trao đổi CAC ĐỒNG تيان كي ثوابت Số أصوات العراق CAC ج & # 244؛ نانوغرام النحاس هو ترو.
مؤشر الماكد | شيا sẻ كينه نغيم đầu tư ث & # 224؛ نه c & # 244؛ نغ.
غيرنا وسطاء الفوركس بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك عن أي نقطة.
هانغ دان ثو توك Mở T & # 224؛ i خوان Đầu Tư فوريكس كينه دوانه.
داو تو الفوركس بتف. 163 ليكيس. نيم بوت cơ هوي شيا sẻ ث & # 224؛ نه c & # 244؛ نغ.
خو هوك đầu tư v & # 224؛ نغ فوريكس نغوي هوي - T & # 224؛ i تشينه.
ثيو البريد العاصمة بيت الجماعة الإسلامية المسلحة vua tuot لثام، أماه 1 نام كلا تشاك تاي سان كوا على CUNG T & # 244؛ ط تشوا هيو CACH توك جياو ديتش BTC CO giống الفوركس القش ك؟ Có thể.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
ينتشر التاجر النشط.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

سان فوريكس فيت نام
توب جياو دوتش في تاي خوان ثو c سبريادس ثيب ماي كوا فكسم كانغ đòn بوي لين تي 400: 1. & sup1؛
Mở تاي خون ثت.
عرض المزيد 50 دولار أمريكي để جياو دوتش في فكسم. بات đầu جياو دوتش نغاي هم نو!
نب تين Dễ دانغ.
نين تين تاي خون جياو دوتش نانه تشونغ và dễ دانغ في بطاقة الائتمان / الخصم، سكريل هاي بانك وير!
وsup1. Đòn بوي: Đòn بوي là كون داو هاي لوي và ثو نانه تشونغ مانغ لي لوي نون لن، سونغ كونغ غاي ثوا l لو نانه تشونغ خنثى. جياو دوتش đòn بوي c ثي خونغ فاتنة اللسان في سن المراهقة في سن المراهقة.
& sup3؛ Điều كين và điều خون được áp دونغ.
** مين phí بانك وير 2 لين مانغ ثانغ ثيو ليش شو كاك تاي خون có حقوق الملكية 10،000 دولار أمريكي.
كاك nhà كونغ فتاة من خوان كفا فكسم باو غوم كاك نغان هانغ، tổ تشوك تاي تشينه كاك نها أسود إلى ال ترين تران تو.
فوي لونغ في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة. لينه "ماركيت رانج" được ثيت لوب ở số 0 đồng نغا في فيك nhà đầu tư خونغ تشوب نهن ​​sự ثاي đổi về giá خي فاو لينه.
فون ميم جياو دوتش ترادينغ ستاتيون الجنس فيب جيا داش في خن لينغ تيني 50 تريو في سن المراهقة في موي جياو دوتش. Nhà đầu tể ثو تانغ خن لينغ جياو شقراء في سن المراهقة في سن المراهقة 50 في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة فوريكس.
دوتش v تشام سوك خاش هانغ تشات في تشوين جيا نغوي فيوت لين هاو تشونغ تون كوان lý تاي خون / نب تين خريطة الموقع غوي تشونغ تو تي.
تي في فون ميم ترادينغ ستاتيون ترين ماي تينه c نهان فون ميم ميتاترادر ​​4 Ứng دونغ دان تشو ثيت b b دي động خوي động فون ميم ترادينغ ستاتيون ويب.
تاي خون تاي خون thử - مين ري رو Mở تاي خون ثوت هانغ لاي سوت.
كانه باو روي رو تساو: كينه دوانه نغوي هوي، سون فام هانغ هوا تونغ لاي، هوك c كاك تشينه ليش giá ثيو đòn بوي có tỷ lệ رو رو رو، và cể thể خونغ phù هوب في موي nhà đầu tư. نهيو خو نانغ بون c ثو تشو l نهيو هون خوان تين غوا بين بين دو لا، بين خونغ نين đầu cơ في s s فان mà بان خونغ có خو نانغ تشو lỗ. تراك خي كيوت định جياو دوتش كاك سن فم được كونغ كيب بوي فكسم، بون كان كان ترونغ كان ناك كاك موك تيو هاي خو نانغ تاي تشين، نهو كو كونغ như كينه نيم đầu tư. بن كان نين تيم هيو rõ كاك رو رو có thể غوب في خي جياو دوتش ثيو đòn بوي. خوين كو تشانج ناي فكسم خنثى ترين كاك مفلس تين تينغ تاي تشينه هاي نهو كوا بين. نوي دانج ترين موقع ويب ناي خونغ được هيو là tư فان c نهان. ثيو فكسم، بن نين تومي تيني في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة. فوي لونغ ثام خو về كانه باو رو رو.
فكسسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") خونغ تشو s جيام سات هاي هاي فوي كوا كاك كاك لوت نون ở كاك لوتي تاي خون خاك تو فكسم، باو غم نهنغ خونغ هين هيب هوي هانغ هوا تونغ لاي كوتش جيا، فينانسيال كوندوكت أوثوريتي - Cơ كوان دوتش vụ تاي تشين، và أوسترليان سكوريتيز أند إنفستمينتس كوميسيون - Ủy بان Đầu tư và تشونغ خوان Úc. فكسم ماركيتس خونغ được áp دونغ في كاك كونغ دان Mỹ، كندا، تشاو Âu، هونغ كونغ هاي أوستراليا. فكسم ماركيتس كام كيت دوي trì كاك تشون موك كاو نهات v هانه في đạo và تينه تشوين مون تساو، كانغ như تو دونغ لونغ تين في خاش هانغ như là كاك يو تاو كان بان ترونغ فان هوا توب đoàn. فكسم đã تو دونغ được أو تين về sự كونغ بانغ، ترونغ ثوك và لييم تشينه، تشونغ توي كوي لو لا تاي سين cià trị نهات كوا توب đoàn. تشونغ تو نهن ثوك được رونغ وي تين كوا تشونغ تو c c được là nờờ فيك توان ثو كاك تشون موك تساو نهات v هانه في đạo và تينه تشوين مون ترونغ خي لام فيك كاك كاك نهان فين. نو خونغ فوي nhờ فاو đó، تشونغ تو đã خونغ ثانه كونغ được như نغاي هوم ناي. Để بيت ثيم ثونغ تين، فوي لونغ هين تشونغ توي.

شركاء فكستم ينمو مع مركز تدريب جديد في فيتنام.
15 يونيو / حزيران افتتحت شركة فكستم بارتنرز مركز تدريب جديد في فيتنام، كجزء من مهمتها في تزويد التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم بتعليم مجاني وعالمي المستوى.
دعي أعضاء فريق شركاء فكستم وثلاثين عميلا من كبار الشخصيات للاحتفال بافتتاح أول مركز تدريب لشركاء فكستم في هوشي منه في فيتنام. والهدف من هذا المركز التدريب هو تزويد التجار الفيتناميين والمستثمرين فرصة للوصول إلى المعلومات والأدوات التي يحتاجونها لتعزيز إمكاناتهم التجارية.
بعض من أبرز الأحداث ما يلي:
كلمة من مدير مكتب مركز التدريب تسلط الضوء على أهمية المكتب المحلي. مقدمة عن خدمات ومنتجات فكستم المحلية. شبكة حية والحدث الاجتماعي، تليها التقطت الصور.
ونيابة عن شركة فكستم بارتنرز، نود أن نشكر الجميع على حضور الافتتاح الكبير وجعله حدثا خاصا لجميع المعنيين.
تعرف على المزيد حول شركاء فكستم هنا.
تريد أن تبدأ التداول مع وسيط رائد؟ سجل الان.
افتح حساب.
حول فكستم.
اللائحة.
رعاية.
التجارة مع فكستم.
البرامج التعليمية القادمة.
أخبار حسب الموضوع.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

سان فوريكس فيت نام
الوصول إلى الأسواق المالية و.
التجارة الآلاف من المنتجات.
الخدمات المالية من الدرجة الأولى.
الوصول إلى الآلاف من المنتجات و.
التجارة في الأسواق المالية.
ضمانات مضمونة و.
حماية لأموالك.
السعر المتقدم & أمب؛ ترتيب مطابقة.
منصات الحائز على جائزة مع مستقرة،
موثوقة والإضاءة التنفيذ السريع.
العميل إلى العميل التكنولوجيا مع.
يناير 2017، مدينة هو تشي منه، فيتنام - بدأت مجموعة مولتيبانك للصرافة عام 2017 مع إطلاق مكتب فرعها الفيتنامي في 1 يناير 2017. على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدت المجموعة ارتفاعا كبيرا في الطلب على الخدمات المالية في جنوب شرق آسيا، وبالتالي أنشأت مكتب فرع في المدينة الاستراتيجية لمدينة هوشي منه من أجل تلبية احتياجات عملائها في هذه المنطقة. يقع المكتب في موقع مركزي في منطقة الأعمال المركزية والمالية في مدينة هو تشي مينه، ويتكون من فريق من ذوي الخبرة الذين لديهم سنوات من النقد الاجنبى والخبرة المالية مجتمعة. هل ترغب في العمل مع ميكس فيتنام؟ يرجى الاتصال بنا على: إكس @ مكسغروب.
أمن الأموال.
خدمة العملاء | دعم العملاء: كس @ مكسغروب | فريق الدعم العالمي: إكس @ مكسغروب.
كوبيرايت ©: 2005-2017 ميكس غروب وردويد ليميتد. كل الحقوق محفوظة. ميكس وشعار ميكس هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لشركة ميكس غروب وردويد ليميتد وهي شركة تأسست في هونغ كونغ، كومباني No.1531625. تعد شركة "مولتيبانك إكسهانج" هي الاسم التجاري لشركة "فوركس إكسهانج كوربوريشن" المتعددة الجنسيات التي تأسست في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية مع الشركة رقم 3918038.
التحذير من المخاطر العالية: إن تداول العملات الأجنبية و / أو عقود الفروق على الهامش ينطوي على درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى تحذير محدد للمخاطر لكل كيان منظم خلال عملية فتح الحساب.

No comments:

Post a Comment