Friday 23 February 2018

مؤشرات الفوركس إنفستوبيديا


المؤشر الأكثر موثوقية أنت لم تسمع أبدا.


جون R. McGinley هو فني سوق معتمد، المحرر السابق لفنيي السوق أسن. مجلة التحليل الفني والمخترع من ماكجينلي الحيوي. العمل في سياق المتوسطات المتحركة طوال التسعينات، سعى ماكجينلي إلى اختراع مؤشر استجابة يكون تلقائيا أكثر استجابة للبيانات الخام من المتوسطات البسيطة البسيطة أو الأسية.


المتوسطات المتحركة البسيطة (سما) السلس العمل السعر من خلال حساب أسعار الإغلاق الماضي وتقسيم عدد من الفترات. لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام، أضف أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وقسمت بمقدار 10. كلما كان المتوسط ​​المتحرك أكثر سلاسة، كلما تباطأ سعره. يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أبطأ من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام. ويمكن للمتوسط ​​المتحرك الذي يتراوح بين 10 و 20 يوما أن يواجه في بعض الأحيان تقلبا في الأسعار مما قد يجعل من الصعب تفسير الإجراءات السعرية. قد تحدث إشارات خاطئة خلال هذه الفترات، مما يؤدي إلى خسائر لأن الأسعار قد تتخطى كثيرا السوق.


ويستجيب المتوسط ​​المتحرك الأسي للأسعار بسرعة أكبر بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط. وذلك لأن إما يعطي المزيد من الوزن لأحدث البيانات بدلا من البيانات القديمة. انها مؤشر جيد على المدى القصير وطريقة كبيرة للقبض على الاتجاهات على المدى القصير وهذا هو السبب التجار استخدام كل من المتوسطات المتحركة بسيطة والأسية في وقت واحد للدخول والخروج. ومع ذلك فإنه أيضا يمكن ترك البيانات وراء.


المشكلة مع المتوسطات المتحركة.


في بحثه عن المتوسطات المتحركة التي ذهبت أبعد بكثير من الأمثلة الأساسية المعروضة بالفعل، وجدت ماكجينلي كان المتوسطات المتحركة العديد من المشاكل. المشكلة الأولى هي أنها تم تطبيقها بشكل غير لائق. وتعمل المعدلات المتحركة في فترات مختلفة بدرجات متفاوتة في أسواق مختلفة. على سبيل المثال، كيف يمكن للمرء أن يعرف متى يستخدم 10 أيام إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 إلى 50 يوما في سوق سريع أو بطيء. من أجل حل مشكلة اختيار طول المتوسط ​​المتحرك الذي ينطبق على السوق الحالية، و ماكجينلي الحيوي تلقائيا ضبط نفسه لسرعة السوق.


ويعتقد مجينلي أن المتوسطات المتحركة يجب أن تستخدم فقط كآلية تمهيد بدلا من نظام تداول أو مولد إشارة. إنه رصد للاتجاه. ولكن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام يتم إيقافه بمقدار خمسة أيام أو نصف طوله. وهناك احتمالات جيدة لأن الخطوة الكبيرة في الأسعار حدثت بالفعل في اليوم الخامس من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم رسم متوسط ​​متحرك لمدة 10 أيام بشكل صحيح قبل خمسة أيام من البيانات الحالية.


علاوة على ذلك، وجد ماكجينلي أن المتوسطات المتحركة فشلت في متابعة الأسعار منذ وجود فترات انفصال كبيرة بين الأسعار وخطوط المتوسط ​​المتحرك. سعى ماغينلي إلى القضاء على هذه المشاكل من خلال اختراع مؤشر من شأنه أن يزيد الأسعار عن كثب، وتجنب الفصل بين الأسعار والانحرافات وسيتبع الأسعار تلقائيا في الأسواق السريعة أو البطيئة.


هذا فعل مع اختراع ماكجينلي الحيوي. الصيغة هي:


يبدو أن مؤشر ماكنلي ديناميك يشبه خط متوسط ​​متحرك ولكنه آلية تمهيد للأسعار التي يتضح أنها أفضل بكثير من أي متوسط ​​متحرك. فإنه يقلل من فصل الأسعار، والسعر الأسعار والأسعار العناق أكثر من ذلك بكثير. وهو يفعل ذلك تلقائيا لأن هذا هو عامل للصيغة. وبسبب هذا الحساب، فإن الخط الديناميكي يسرع في الأسواق المتدنية حيث أنه يتبع الأسعار ولكن يتحرك ببطء أكثر في الأسواق. واحد يريد أن تكون سريعة لبيع في سوق أسفل، ولكن ركوب سوق يصل لأطول فترة ممكنة. يحدد N ثابت مدى دقة تتبع المسار أو الأسهم. إذا كان المرء يحاكي متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما، على سبيل المثال، استخدم قيمة N قيمة نصف المتوسط ​​المتحرك أو في هذه الحالة 10.


فإنه يتجنب كثيرا من الرسوم لأن الخط الديناميكي يتبع تلقائيا الأسعار في أي سوق سريع أو بطيء، انها مثل آلية التوجيه الذي يبقى محاذاة للأسعار عندما تسرع الأسواق أو تبطئ. ويمكن الاعتماد عليها لاتخاذ قرارات التداول بعد ماكجينلي اخترع ديناميكية في عام 1997 كأداة السوق بدلا من كمؤشر التداول.


سواء كان يسمى أداة أو مؤشر، و مكجينلي الحيوي هو تماما أداة رائعة اخترعها فني السوق التي اتبعت ودرس الأسواق والمؤشرات منذ ما يقرب من 40 عاما.


لمزيد من المعلومات حول المؤشرات وأدوات السوق، نلقي نظرة على لدينا التحليل الفني التعليمي.


دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.


ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).


ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.


كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.


التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.


الحد الأدنى من التناقض معدل.


هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.


واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.


بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)


الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.


يستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.


وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيك. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسوم البيانية.


مؤشرات ثقة سوق الفوركس.


ووفقا لمسح حجم الصرف الأجنبي نصف السنوي للجنة النقد الأجنبي في أبريل / نيسان 2018، فإن هناك ما يقرب من 4.3 مليار دولار من المعاملات الفوركس الفوري على أساس يومي. مع الكثير من المشاركين - معظمهم يتاجرون لأسباب المضاربة - اكتساب ميزة في سوق الفوركس أمر بالغ الأهمية. ويوفر التحليل الأساسي نظرة عامة على تحركات زوج العملات والتحليل الفني يحدد الاتجاهات ويساعد على عزل نقاط التحول. مؤشرات المشاعر هي أداة أخرى يمكن أن تنبه التجار إلى الظروف القاسية وانعكاسات الأسعار المحتملة، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع التحليل الفني والأساسي.


عندما تصل نسبة الصفقات أو التجار في موقف واحد إلى مستوى متطرف، تصبح مؤشرات المشاعر مفيدة جدا. افترض أن زوج العملات المذكور أعلاه يواصل الارتفاع، وفي نهاية المطاف 90 من التجار 100 طويلة (10 قصيرة). هناك عدد قليل جدا من التجار ترك للحفاظ على دفع هذا الاتجاه حتى. تشير المعنويات إلى أن الوقت قد حان للبدء في مشاهدة انعكاس السعر. عندما يتحرك السعر إلى أسفل ويظهر إشارة أنه قد تصدرت، تاجر المشاعر يدخل قصيرة، على افتراض أن أولئك الذين هم طويلة سوف تحتاج إلى بيع من أجل تجنب المزيد من الخسائر مع انخفاض السعر.


مؤشرات المشاعر ليست إشارات شراء أو بيع دقيقة. انتظر السعر لتأكيد انعكاس قبل التصرف على إشارات الشعور. يمكن أن تبقى العملات في مستويات متطرفة لفترات طويلة من الزمن، ولا يمكن أن يحدث انعكاس على الفور.


"مستويات المتطرفة" سوف تختلف من زوج إلى زوج. إذا كان سعر زوج العملات قد انعكس تاريخيا عندما يصل الشراء إلى 75٪، عندما يصل عدد الأطوال إلى هذا المستوى مرة أخرى، فمن المرجح أن الزوج في أقصى الحدود، ويجب أن تشاهد علامات على انعكاس السعر. إذا كان زوج آخر قد عكس تاريخيا عندما حوالي 85٪ من التجار قصيرة، ثم سوف تشاهد لعكس عند أو قبل هذا المستوى النسبة المئوية.


وتأتي مؤشرات المشاعر بأشكال مختلفة ومن مصادر مختلفة. واحد ليس بالضرورة أفضل من آخر، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض أو استراتيجيات محددة يمكن أن تكون مصممة وفقا للمعلومات التي تجد أسهل للتفسير.


التزام تقارير التجار.


تفسير المنشورات الفعلية الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة يمكن أن يكون مربكا، وإلى حد ما من الفن. لذلك، رسم البيانات وتفسير المستويات المعروضة هو وسيلة أسهل لقياس المشاعر عبر تقارير كوت.


يوفر بارتشارت طريقة سهلة لرسم البيانات كوت جنبا إلى جنب مع الرسم البياني سعر العقود الآجلة معين. ويوضح الرسم البياني أدناه العقود الآجلة اليومية لليورو اليورو (ديسمبر 2018) مع التزام مؤشر ترادرس لين تشارت. لا يتم عرض البيانات كوت كنسبة مئوية من عدد التجار قصيرة أو طويلة، ولكن بدلا من عدد العقود قصيرة / طويلة.


المضاربين الكبار (الخط الأخضر) التجارة من أجل الربح ومتابعين الاتجاه. وتستخدم السندات التجارية (الخط الأحمر) أسواق العقود الآجلة للتحوط، وبالتالي فهي تجار معاكسة للاتجاه. التركيز على المضاربين الكبار؛ في حين أن هؤلاء التجار لديهم جيوب عميقة لا يمكن أن تصمد أمام البقاء في فقدان الصفقات لفترة طويلة. عندما يكون الكثير من المضاربين على نفس الجانب من السوق، هناك احتمال كبير لعكس.


على مدى الفترة الزمنية المبينة، عندما كان المضاربين الكبار قصيرة حوالي 200،000 العقود، على الأقل تلت ذلك على المدى القصير. هذا ليس مستقيما أو "أقل من الوقت" المستوى المتطرف ويمكن أن تتغير مع مرور الوقت.


طريقة أخرى لاستخدام البيانات كوت هو البحث عن تجاوزات. عندما يتحرك المضاربون الكبار من صافي مركز قصير إلى موقف طويل صافية (أو العكس بالعكس)، فإنه يؤكد الاتجاه الحالي ويشير إلى أنه لا يزال هناك مجال أكبر للتحرك.


في حين أن طريقة عبر عبر عرضة لتقديم بعض الإشارات الخاطئة، بين عامي 2018 و 2018 تم القبض على العديد من التحركات الكبيرة باستخدام هذه الطريقة. عندما يتحرك المضاربون من صافي قصير إلى صافي طويل، ابحث عن سعر العقود الآجلة لليورو، وبالتالي فإن زوج العملات ور / أوسد، لنقدر. عندما يتحرك المضاربون من صافي طويل إلى صافي قصير، ابحث عن سعر العقود الآجلة وأزواج العملات ذات الصلة للاستهلاك.


سوق الفوركس هو "دون وصفة طبية" مع وسطاء مستقلين والتجار في جميع أنحاء العالم خلق سوق غير مركزية. في حين أن بعض السماسرة ينشرون حجم الإنتاج من قبل طلبات العملاء، فإنه لا يقارن مع حجم أو فتح الفائدة البيانات المتاحة من تبادل مركزي، مثل تبادل العقود الآجلة.


الإحصاءات متاحة لجميع العقود الآجلة المتداولة، وفائدة مفتوحة يمكن أن تساعد في قياس المشاعر. الفائدة المفتوحة، التي تم تعريفها ببساطة، هي عدد العقود التي لم يتم تسويتها وتبقى مواقف مفتوحة.


إذا كان زوج العملات أود / أوسد يتجه نحو أعلى، فإن النظر إلى فتح الفائدة في العقود الآجلة للدولار الأسترالي يوفر رؤية إضافية للزوج. زيادة الفائدة المفتوحة مع تحرك السعر لأعلى يشير إلى أن الاتجاه من المرجح أن يستمر. الاستواء أو انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يمكن أن يقترب من نهايته.


ويبين الجدول التالي كيفية تفسير الفائدة المفتوحة عادة لعقد آجل.


ثم يجب تطبيق البيانات على سوق الفوركس. على سبيل المثال، من المرجح أن تستمر قوة العقود الآجلة لليورو (ضعف الدولار الأمريكي) في دفع زوج يورو / دولار ور / أوسد. من المرجح أن يؤدي ضعف الين الياباني (قوة الدولار الأمريكي) إلى ارتفاع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


حجم العقود الآجلة ومعلومات الفائدة المفتوحة هو متاح من مجموعة سم، وتتوفر أيضا من خلال منصات التداول مثل ثيندرسويم تد أميريتراد.


ملخصات الموقف من قبل الوسيط.


يتم جمع البيانات فقط من عملاء هذا الوسيط، وبالتالي يوفر وجهة نظر ميكروكوسميك من معنويات السوق. قد تكون قراءة المشاعر التي ينشرها أحد الوسطاء مشابهة أو لا تكون مشابهة للأرقام المنشورة من قبل وسطاء آخرين. والوسطاء الصغار الذين لديهم عدد قليل من العمالء هم أقل عرضة لتمثيل مشاعر السوق بأكملها بدقة) تتألف من جميع الوسطاء والتجار (، في حين أن الوسطاء األكبر مع عدد أكبر من العمالء يشكلون شريحة أكبر من السوق بأكملها، وبالتالي من المرجح أن يعطيوا مؤشرا أفضل) من المشاعر العامة.


ويوفر العديد من الوسطاء أداة مشاعر على موقعهم الإلكتروني مجانا. تحقق وسطاء متعددة لمعرفة ما إذا كانت قراءات المشاعر متشابهة. عندما يظهر وسطاء متعددة قراءات متطرفة، فمن المرجح جدا عكس هو قريب. وإذا اختلفت أرقام المشاعر اختلافا كبيرا بين الوسطاء، فلا ينبغي استخدام هذا النوع من المؤشرات حتى تتماشى الأرقام.


يوفر البنك السويسري دوكاسكوبي أدوات المشاعر متعددة، واحدة منها في الصورة أدناه، بناء على أوامر العملاء.


وقد وضعت بعض المصادر على الانترنت أيضا مؤشرات المشاعر الخاصة بهم. دايليفس على سبيل المثال، تنشر أسبوعيا مجانا مؤشر ثقة المضاربة (سسي)، جنبا إلى جنب مع التحليل والأفكار حول كيفية التجارة في البيانات.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


7 المؤشرات الفنية لبناء مجموعة أدوات التداول.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


على مستوى الميزان.


وتستخدم المؤشرات الفنية ضمن التحليل الفني للحصول على نظرة ثاقبة على العرض والطلب من الأوراق المالية. المؤشرات (مثل الحجم) تؤكد حركة السعر، واحتمال استمرار حركة السعر. ويمكن استخدام المؤشرات كأساس للتداول، لأنها يمكن أن تشكل إشارات شراء وبيع. في هذا العرض التقديمي، سنأخذك إلى سبعة مؤشرات تقنية مشتركة يمكن أن تساعدك على تقريب مجموعة أدوات التداول الخاصة بك.


يتم استخدام أول مؤشر مستوى الصوت (أوب) لقياس التدفق الإيجابي والسالب للحجم في الأمن، بالنسبة لسعره على مر الزمن. وهو مقياس بسيط يحافظ على الحجم الكلي التراكمي عن طريق إضافة أو طرح حجم كل فترة، اعتمادا على حركة السعر. ويوسع هذا التدبير على مقياس الحجم الأساسي من خلال الجمع بين حجم وحركة السعر. الفكرة وراء هذا المؤشر هو أن حجم يسبق حركة السعر، لذلك إذا كان الأمن يشهد أوبف متزايد، بل هو إشارة إلى أن حجم يتزايد على التحركات السعرية التصاعدي. الانخفاض يعني أن الأمن يشهد زيادة في الحجم في الأيام السفلية.


تراكم / خط التوزيع.


ومن بين المؤشرات الأكثر شيوعا لتحديد التدفق النقدي للأمن خط التراكم / التوزيع (خط A / D). وهو مشابه لمؤشر الحجم المتوازن، ولكن بدلا من النظر فقط في سعر إغلاق الضمان للفترة، فإنه يأخذ في الاعتبار أيضا نطاق التداول للفترة. ويعتقد أن هذا يعطي صورة أكثر دقة لتدفق الأموال من حجم الرصيد. الخط المتجه لأعلى هو إشارة إلى زيادة ضغط الشراء، حيث يغلق السهم فوق نقطة منتصف الطريق من النطاق. خط الاتجاه نحو الانخفاض هو إشارة إلى زيادة ضغط البيع في الأمن. (للحصول على مزيد من القراءة، انظر تريند-سبوتينغ مع تراكم / خط التوزيع.)


متوسط ​​مؤشر الاتجاه.


مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) هو مؤشر الاتجاه المستخدم لقياس قوة وزخم الاتجاه الحالي. هذا التركيز الرئيسي للمؤشر ليس على اتجاه هذا الاتجاه، ولكن على الزخم. عندما يكون مؤشر أدكس فوق 40، يعتبر هذا الاتجاه لديه الكثير من قوة الاتجاه - إما صعودا أو هبوطا، اعتمادا على الاتجاه الحالي للاتجاه. تعتبر القراءات المتطرفة في الاتجاه الصعودي نادرة جدا مقارنة بالقراءات المنخفضة. عندما يكون مؤشر أدكس أقل من 20، يعتبر هذا الاتجاه ضعيف أو غير متجه. (لمزيد من المعلومات، انظر أدكس: مؤشر قوة الاتجاه).


مؤشر أرون.


مذبذب أرون هو مؤشر فني يستخدم لقياس ما إذا كان الأمن في الاتجاه، وحجم هذا الاتجاه. ويمكن أيضا استخدام المؤشر لتحديد متى ينبغي أن يبدأ اتجاه جديد. يتكون المؤشر من سطرين: خط أرون-أوب وخط أرون-دون. ويعتبر الأمن في اتجاه صعودي عندما يكون خط أرون فوق 70 فوق خط أرون لأسفل. الأمن في اتجاه هبوطي عندما يكون خط أرون لأسفل فوق 70 وفوق خط أرون-أوب. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، انظر العثور على الاتجاه مع أرون.)


ويمثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) أحد المؤشرات الأكثر شهرة واستعمالا في التحليل الفني. يتم استخدامه للإشارة إلى كل من الاتجاه والزخم وراء الأمن. ويتكون المؤشر من متوسطين متحركين أسيين (إما)، يغطيان فترتين زمنيتين مختلفتين، مما يساعد على قياس الزخم في الأمن. والفكرة وراء هذا المؤشر الزخم هي قياس الزخم على المدى القصير مقارنة بالزخم على المدى الطويل للمساعدة في تحديد الاتجاه المستقبلي للأصل. إن مؤشر الماكد هو ببساطة الفرق بين هذين المتوسطين المتحركين، والذي (في الممارسة العملية) عادة ما يكون 12 فترة و 26 فترة إما. (لمزيد من المعلومات، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد.)


مؤشر القوة النسبية.


يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي) للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في الأمن. يتم رسم المؤشر بين نطاق من صفر -100، حيث 100 هو أعلى حالة ذروة شراء و صفر هو أعلى حالة ذروة البيع. يساعد مؤشر القوة النسبية على قياس قوة التحركات الأخيرة للأمن، مقارنة بقوة التحركات الأخيرة. وهذا يساعد على بيان ما إذا كان الأمن قد شهد المزيد من ضغوط البيع أو البيع خلال فترة التداول. (لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية روبركوستر.)


مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم معروف آخر يستخدم في التحليل الفني. في الاتجاه التصاعدي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من قمم نطاق التداول. في اتجاه هبوطي، يجب أن يغلق السعر بالقرب من أدنى مستويات التداول. عندما يحدث هذا، فإنه يشير إلى استمرار الزخم والقوة في اتجاه الاتجاه السائد. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك ضمن نطاق من صفر -100، ويشير إلى ظروف ذروة الشراء فوق 80 وظروف ذروة البيع أقل من 20. (لمزيد من المعلومات، راجع علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية).


أدوات التجارة: خاتمة.


الهدف من كل تاجر على المدى القصير هو تحديد اتجاه زخم الأصول معين ومحاولة للاستفادة منه. كانت هناك مئات من المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب وضعت لهذا الغرض المحدد، وهذا عرض الشرائح قد كشفت للتو غيض من فيض. الآن بعد أن كنت على دراية بعدد قليل من المؤشرات الأساسية المستخدمة في التحليل الفني، يمكنك المضي قدما ومعرفة المزيد - كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تكون قادرة على دمج مؤشرات تقنية قوية في الاستراتيجيات الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment