Wednesday 28 February 2018

دور نظام التداول في سوق الأوراق المالية


التداول الالكتروني: دور صانع السوق.


يتنافس صانعو السوق على تدفقات طلب العملاء من خلال عرض عروض شراء وبيع لعدد مضمون من الأسهم. ويسمى الفرق بين السعر الذي يرغب فيه صانع السوق في شراء الضمان والسعر الذي ترغب فيه الشركة في بيعه، بانتشار صانع السوق. ونظرا لأن كل صانع سوق يستطيع إما شراء أو بيع أسهم في أي وقت معين، فإن الفارق يمثل ربح صانع السوق على كل صفقة. بمجرد استلام الطلب، يبيع صانع السوق فورا من المخزون الخاص به أو يسعى للحصول على أمر مقاصة. يمكن أن يكون هناك في أي مكان من أربعة إلى 40 (أو أكثر) صناع السوق لمخزون معين اعتمادا على متوسط ​​الحجم اليومي. ويضطلع صانعو السوق بدور هام في السوق الثانوية كعامل حفاز، ولا سيما من أجل تعزيز سيولة المخزونات، وبالتالي لتعزيز النمو الطويل الأجل في السوق.


ما صناع السوق القيام به.


يجب على صانعي السوق أن يحافظوا على عروض أسعار مستمرة من جانبين (عرض أسعار). يتم إنشاء السوق عندما يقتبس صانع السوق المعين والعروض على مدى فترة من الزمن. أنها تضمن وجود المشتري لكل أمر بيع والبائع لكل أمر شراء في أي وقت.


وبمجرد أن يدخل صانع السوق سعرا، فإنه ملزم إما بشراء أو بيع ما لا يقل عن ألف ورقة مالية بسعر هذا الإعلان المعلن عنه. وبمجرد أن يقوم صانع السوق بشراء أو بيع هذه الأسهم، يجوز له بعد ذلك "ترك السوق" وإدخال عرض جديد أو طلب سعر لتحقيق ربح على التجارة السابقة.


على سبيل المثال، لنفترض أن صانع السوق قد دخل أمر بيع لشركة ميكروسوفت (مسفت) وعرض السعر / الطلب هو 65.25 دولار أمريكي / 65.30 دولار أمريكي. يمكن لصانع السوق محاولة بيع أسهم مسفت عند 65.30 دولار. إذا كان هذا هو ما يختار صانع السوق القيام به، وقال انه أو أنها يمكن أن تتحول ثم إدخال أمر محاولة لشراء أسهم في مسفت. يمكن لصانع السوق تقديم عرض سعر أعلى أو أقل من عرض السعر الحالي البالغ 65.25 دولار أمريكي. إذا كان قد دخل عرضا بسعر 65.26 دولار، يتم إنشاء سوق جديدة (يشار إليها باسم السوق) لأن سعر العرض الآن هو أفضل عرض. إذا كان صانع السوق يجذب البائع بسعر العرض الجديد من 65.26 $ ثم انه أو انها بنجاح "جعل انتشار". باع صانع السوق 1،000 سهم عند 65.30 دولار، وشراء هذه الأسهم مرة أخرى عند 65.26 $. ونتيجة لذلك، أدلى صانع السوق 40 $ (1،000 سهم س 0،04 $) على الفرق بين المعاملتين. هذا قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن القيام بذلك مرارا وتكرارا مع أحجام النظام أكبر يمكن أن توفر أرباح مربحة. كل صانعي السوق طوال اليوم يفعلون ذلك، وتوفير السيولة للمستثمرين الأفراد والمؤسسات. إن الخطر الرئيسي لصانع السوق هو الفاصل الزمني بين المعامالتين. وأسرع انه أو انها يمكن أن تجعل انتشار المزيد من المال صانع السوق لديه القدرة على جعل.


ومع ذلك، فإن كسب المال من الاختلافات في أسعار العطاءات والأسعار ليست الوظيفة الوحيدة لصناع السوق. وتتمثل أولويتهم الأولى في توفير السيولة لعملاء شركاتهم الخاصة، الذين سيحصلون على عمولة. كما أنها قد تسهل التداول لشركات الوساطة الأخرى، والتي تشبه إلى حد كبير واجبات أخصائي.


وتجدر الإشارة أيضا إلى أن صناع السوق مطلوبون بموجب القانون لمنح العملاء أفضل عرض سعر أو طلب سعر لكل معاملة في السوق. وهذا يضمن سوقا عادلة ومعقولة من جانبين. وإذا لم تكن هذه اللوائح قائمة، فإن أرباح العملاء سوف تكون مزورة وأسعار الأسهم ستكون أكثر تقلبا بكثير مما هي عليه بالفعل.


دور سوق الأوراق المالية.


من قبل أنتوني ريناش.


السيد ريناش هو رئيس خيارات فينشر، وشركة، وضع & أمب؛ دعوة شركة الكتابة. هذا أر & شي؛ تيكلي هو مقتطف من كتابه، طبيعة يضع & أمبير؛ المكالمات، نيويورك: بوكمايلر، 1961. $ 2.00.


من أجل الرجل لرفع مستوى حياته، وقال انه يجب على حد سواء حفظ واستخدام جزء من مدخراته لتمويل تراكم الأعمال و [رسقوو]؛ أدوات الإنتاج. تمويل وسائل توفير رأس المال من خلال الإقراض أو الاستثمار. عندما يمول الرجل تراكم أدوات الإنتاج والخجولة؛ نشوئه، هو توريد الأعمال مع وسائل لإنتاج المزيد من البيئة والخجولة، بشكل رمزي وأكثر وفرة. الممول هو مغذي بوسي & خجولة؛ نيس وبالتالي مشجعا من الإنتاج.


الاستهلاك أبدا يولد أدوات الإنتاج، ولا اكتناز. وهذا لا يعني أنه يجب أن تكون هناك وصمة مرتبطة بالاكتناز. رجل يرتدي عندما يفكر الكنز والخجول؛ إنغ سيحمله المزيد من الارتياح والخجل؛ فصيل من الاستهلاك، والإقراض، أو الاستثمار.


الإقراض يولد أحيانا أدوات الإنتاج. القروض إلى إندي & خجولة؛ وعادة ما تستهلك فيدوالس. القروض للشركات عادة ما تكون جين & خجولة؛ أكل أدوات الإنتاج. وتولد القروض للحكومات أحيانا أدوات إنتاج. الودائع في البنوك أو المدخرات والقروض أسوسيا & خجولة؛ القروض هي في الواقع قروض لهم. كما أن القروض المقدمة إلى المصارف أو رابطات الادخار والائتمان تقرضها بدورها إلى الشركات والحكومات والأفراد وتولد أدوات الإنتاج إلى الحد الذي يستخدم فيه المقترضون قروضهم لهذا الغرض.


الاستثمار دائما تقريبا جين & خجولة؛ يتيس أدوات الإنتاج. هذا لا يعني أن كل الاستثمار هو الموالية والخجولة؛ دكتيف. ولكي تكون الأدوات مثمرة، يجب عليها أن تنتج ما هو في الطلب الفعال مع الاقتصاد الكافي لتزويد مستثمريها أو أصحابها بربح أو وعد بأرباح مستقبلية إلى حد يشجع المستثمرين الحاليين أو أصحابها على البقاء على هذا النحو، أو إلى حد من شأنه أن إن & خجولة؛ الشجاعة المستثمرين الجدد أو أصحاب لتحل محل أولئك الذين يريدون.


تمويل الأعمال الجديدة.


عندما تستثمر مدخراتك من خلال بدء عمل خاص بك، من خلال شراء الأعمال التجارية والخجولة؛ جاهزة في الوجود، من خلال شراء الأسهم الصادرة حديثا من الأسهم للشركات التي يجريها من قبل الآخرين، أو عن طريق شراء الأسهم المصدرة حديثا من شركة و خجولة ؛ أكل المؤسسة بالفعل في الوجود وخجولة؛ إينس، فمن السهل جدا لتصور وظيفة التمويل المدخرات الخاصة بك أس وخجولة؛ كومبليش. عند شراء الأسهم المعلقة بالفعل من الأسهم للشركة الذهاب، كيف وخجولة، من أي وقت مضى، يصبح من الصعب إلى حد كبير لربط المدخرات الخاصة بك مع أدوات جديدة أو محسنة من إنتاج المدخرات الخاصة بك توليد. يمكنك شراء 100 سهم من الجنرال والخجولة؛ السيارات العشر. المدخرات الخاصة بك لا تذهب إلى جنرال موتورز الشركات والخجولة؛ نشوئها. انهم ببساطة الذهاب إلى بعض في والخجل؛ ابن الذي باع 100 سهم اشترى.


ما قد تغفل، كيف & خجولة؛ من أي وقت مضى، يمكن أن ينظر إليها كل بوسي & خجولة؛ نيس اليوم في المقاطع المالية من البلاد الصحف الرائدة. كل يوم بعض كوم & خجولة الأمريكية؛ بينيس تسعى التمويل لتحسين مرافق الإنتاج الخاصة بهم. في وول ستريت جورنال في 29 يونيو 1961، ظهرت إعلانات تتعلق بتمويل الشركات التالية: الجنوب والخجولة؛ الدول الغربية الهاتف كوم & شي، باني، شمال شرق المياه كوم & خجولة، باني، المتحدة الطائرات الشركات والخجولة؛ نشوء، المعادن الخاصة، وشركة روكور بروثرز، Inc.، إمبير فوند، Inc.، هانت فود أند إندستريز، Inc.، وموريس شل هومز، Inc. وكانت هناك بلا شك أخرى في & خجولة؛ نانسيغاتس في ذلك اليوم التي لم يتم الإعلان عنها.


دعونا الآن العودة إلى الشخص الذي يبيع 100 جنرال موتورز لك بور وخجولة؛ مطاردة. ولعله يبيع أسهمه لشراء واحدة من القضايا الجديدة. في هذه الحالة، الشراء الخاص بك هو خطوة واحدة فقط بعيدا عن كونه التمويل المباشر. أو ربما يبيع أسهمه للاستثمار في بعض الأسهم القائمة بالفعل لشركة الصلب، ولكن الرجل الذي يتصرف من أسهمه الصلب يفعل ذلك لشراء واحدة من الفورمان والخجولة؛ قضايا جديدة تطرح. في هذه الحالة، الشراء الخاص بك هو خطوتين بعيدا عن كونها التمويل المباشر. أو ربما عشرة أو اثني عشر المعاملات يجب أن تعزى إلى تحديد موقع في & خجولة، وتمويل أن الروتين الخاص بك بور & خجولة؛ مطاردة يساعد على جعل ممكنا. هذا هو الحال عادة، وهو جزئيا السبب في أن العديد من المستثمرين لا نقدر الإنجازات الإنتاجية مدخراتهم أكوم وخجولة، طلاء عندما استثمرت.


الآن دعونا & نبسب؛ s افترض أن لكل و خجولة؛ ابن الذي يبيع لك الأسهم جنرال موتورز يستخدم العائدات لقضاء عطلة في أوروبا. في هذا الحدث، الخاص بك خجولة و خجولة؛ مطاردة يستبدل المدخرات المسحوبة من سوق رأس المال الأسهم. إذا كنت الامتناع عن استثمار مدخراتك، ومسافرنا مع والخجولة؛ توجه مدخراته من مار & خجولة؛ كيت، الأموال لشراء تراف و خجولة؛ سوف إرور & رسكو؛ ق الأسهم يجب أن يتم تحويلها في مكان ما من التمويل المباشر، مما يسهم في تأخير أو فشل بعض خط الحدود اقتراح وخجولة؛ نشوئها.


يجب أن تجيب الفقرة السابقة، ضمنا، عن معظم & كوت؛ ماذا سيحدث إذا؟ & كوت؛ الأسئلة. النقطة الحيوية لإعادة & خجولة؛ عضو هو أن تأثير يمكن أن تعزى إلى كل شراء أو بيع الأسهم. بيعك من الأسهم أو إعادة & خجولة؛ فوسل للاستثمار لن يؤثر، بطبيعة الحال، تلك التمويالت التي سعى بشغف، أو حتى التمويل الروتينية غير المرغوب فيها. ولكن بيع الخاص بك من الأسهم أو رفض الاستثمار يجب، إذا فقط اسميا، تؤثر سلبا على تمويل الهامشية الدخول والخجولة؛ برايسس و [مدش]؛ المستقبل جنرال موتورز و عب & [رسقوو]؛ ق.


ثلاث وظائف رئيس الوزراء.


دور الأوراق المالية مار & خجولة؛ ينبغي أن تبدأ الآن كيث أدلة على نفسها. ويوجد في سوق الأوراق المالية ثلاث وظائف رئيسية تخضع لها جميع الجهات الأخرى:


1. في البداية، يتم إنشاء سوق الأوراق المالية للمساعدة في تمويل الشركات المتنامية، أو في بعض الأحيان جديدة. يمول سوق الأوراق المالية دي & شي، مستقيمة عندما مديريها أو ميم & خجولة؛ بيرس استثمار أو إقراض أموالهم الخاصة. لأن من الواضح أن هذا المصدر من الأموال محدودة، كوس و خجولة، يجب أن يكون تومرس لا محالة إعادة & خجولة؛ كروت للمشاركة في عمليات التمويل.


2. ثاني المهم و خجولة؛ نشوء سوق الأوراق المالية تنسجم مع الأول. سوق الأوراق المالية، مع توفير الصناعة مع رأس المال الجديد، يجب أن تساعد في وقت واحد المستثمرين والمقرضين لتحديد موقع سي والخجولة؛ والوجبات التي تلبي أوبغيك والخجولة.


3. الوظيفة الثالثة من سي & خجولة؛ سوق كوريتيز كما هو إم حاسمة و خجولة؛ بورنت كما الأولين، على الرغم من نادرا كما تقدر. يوفر سوق الأوراق المالية السيولة، بدرجات متفاوتة وخجولة، للأوراق المالية المتداولة في نطاقها. سيولة كاملة يعني بيع جاهزة وخجولة؛ القدرة أو مشتريات أي كمية معقولة من أمن معين في أو بالقرب من أحدث كير & خجولة؛ سعر السوق الإيجار. ونادرا ما تتحقق السيولة الكاملة. جميع الأوراق المالية خجولة؛ درجة حرارة السيولة. أميري و خجولة، يمكن الهاتف و التلغراف إن & خجولة؛ أفراح درجة عالية من السيولة. معظم الأسهم دون وصفة طبية لا.


السيولة هي السمة الأكثر إغفالا من السوق. وحيثما تكون السيولة موجودة إلى حد كبير، فإن المشترين والبائعين لا يعانون بشكل جوهري من فروق الأسعار بين أسعار العطاءات والأسعار المطلوبة، وبالتالي فإن التجارة سريعة. وفي حالة غياب السيولة إلى حد كبير، يعاني المشترون والبائعون من انتشار السعر، وبالتالي تكون التجارة مملة. سوق السيارات المستعملة هو السائل تماما. أصحاب السيارات حتى وسائل متواضعة يمكن أن يتمتع ترف التغيرات طعم الدوري. سوق الأثاث المستعملة يفتقر السيولة. فقط الأثرياء يمكن أن تحمل ترف تغييرات الأثاث طعم الدوري.


ولأن السيولة مهمة للمستثمرين الذين يقدرون قيمة الخجول والخجولة، فإنهم يستطيعون التخلص بسهولة من التزاماتهم عند أو بالقرب من أحدث أسعار السوق الحالية، إلا أن الشركات التي هي خجولة أو خجولة، لديها درجة مرضية من السيولة يمكن أن تحصل على تمويل إضافي اقتصاديا. و عدوانية و خجولة؛ مطاردة شركة و رسكو؛ ق الأوراق المالية المعلقة بالفعل سيغنيفي و خجولة؛ أعلن بشكل كبير حقيقة أن قضايا جديدة من تلك الشركة سوف تكون استقبالا حسنا. خلال العقد الماضي، أت & أمب؛ T لم تواجه أي خوف و خجول؛ استقطب رأس المال الذي إعادة و خجولة؛ استأجرت لجلب الهواتف إلى الفيروس و خجولة؛ توالي كل عائلة في الولايات المتحدة. خلال العقد الماضي، أت & أمب؛ T تم تداولها بقوة وتم شراؤها.


في نهاية المطاف، سيولة ممكنة من قبل التجار، المضاربين، المتسكعون، أو ما كنت ترغب في مصطلح لهم. تاجر يجعل الأرباح عن طريق تصحيح تشوهات الأسعار. إن الربح الذي يتداوله المتداول يتناسب بدقة مع المدى الكمي لصافي التشوهات التي يصححها. وكلما نجح المتداول في تحقيق المزيد من السيولة في المستقبل، سيكون قادرا على توفير الأسواق التي يعمل فيها.


أنتوني ريناش.


الأكثر شعبية.


دورة مميزة.


الاقتصاد في يوم واحد.


تعرف على الندرة، والازدهار، والقيم، والتعاون، والطابع، والأسواق، والنظام العفوي، وريادة الأعمال. سترى التأثير العميق للأسواق الحرة على مستوى معيشتنا في جميع أنحاء العالم وعلى مدى مئات السنين.


الإعلانات.


مقالات ذات صلة.


إعادة نشر هذه المادة.


هذا العمل مرخص بموجب ترخيص المشاع الإبداعي رقم 4.0 الدولي، باستثناء المواد التي يحتفظ فيها بحقوق الطبع والنشر من قبل طرف آخر غير في.


الرجاء عدم تعديل القطعة، والتأكد من أنك تعزو المؤلف وتذكر أن هذه المقالة نشرت أصلا في في.


هذا العمل مرخص بموجب ترخيص المشاع الإبداعي رقم 4.0 الدولي، باستثناء المواد التي يحتفظ فيها بحقوق الطبع والنشر من قبل طرف آخر غير في.


سوق الأوراق المالية.


ما هو "سوق الأسهم"


ويشير سوق الأسهم إلى جمع الأسواق والتبادلات حيث يتم إصدار الأسهم وتداولها (أسهم الشركات المملوكة للقطاع العام) والسندات وغيرها من أنواع الأوراق المالية، إما عن طريق البورصات الرسمية أو الأسواق غير الرسمية. ويعرف سوق الأسهم، المعروف أيضا باسم سوق الأسهم، بأنه من أهم المكونات الحيوية لاقتصاد السوق الحرة، حيث أنه يتيح للشركات إمكانية الوصول إلى رأس المال مقابل منح المستثمرين شريحة ملكية.


كيف يعمل سوق الأسهم؟


ويمكن تقسيم سوق الأسهم إلى قسمين رئيسيين: السوق الأولية والسوق الثانوية. السوق الرئيسي هو حيث يتم بيع القضايا الجديدة لأول مرة من خلال العروض العامة الأولية (الاكتتابات). وعادة ما يشتري المستثمرون المؤسسيون معظم هذه الأسهم من بنوك الاستثمار؛ قيمة الشركة "العامة" و كمية الأسهم المصدرة تحدد سعر السهم الافتتاحي للاكتتاب العام. وتتواصل جميع عمليات التداول اللاحقة في السوق الثانوية، حيث يشمل المشاركون المستثمرين من المؤسسات والأفراد. (تستخدم الشركة الأموال التي تم جمعها من الاكتتاب العام في النمو، ولكن بمجرد أن يبدأ سهمها في التداول، فإنه لا يتلقى أموالا من شراء وبيع أسهمه).


وعادة ما يتم تداول أسهم الشركات الكبرى من خلال البورصات والكيانات التي تجمع المشترين والبائعين بطريقة منظمة حيث يتم إدراج الأسهم وتداولها (على الرغم من أن معظم الصفقات في سوق الأسهم يتم تنفيذها إلكترونيا، وحتى الأسهم نفسها تقريبا تقريبا عقدت في الإلكترونية وليس كشهادات مادية). وتوجد مثل هذه التبادلات في المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك لندن وطوكيو.


ومن حيث القيمة السوقية، فإن أكبر سوقين للأوراق المالية في الولايات المتحدة هما بورصة نيويورك (نيس)، التي تأسست في عام 1792 وتقع في وول ستريت (والتي عادة ما تستخدم بشكل عام كمرادف لبورصة نيويورك)، وناسداك، التي تأسست في عام 1971. ناسداك ظهرت في الأصل من دون وصفة طبية (أوتك) الأوراق المالية، ولكن اليوم يسرد جميع أنواع الأسهم. ويمكن إدراج الأسهم في أي من البورصات إذا استوفت معايير الإدراج، ولكن في شركات التكنولوجيا العامة تميل إلى إدراجها في بورصة ناسداك.


بورصة نيويورك لا تزال أكبر، ويمكن القول، أقوى البورصة في العالم. ناسداك لديها المزيد من الشركات المدرجة، ولكن بورصة نيويورك لديها القيمة السوقية التي هي أكبر من طوكيو ولندن و ناسداك مجتمعة.


من ينظم سوق الأسهم؟


لجنة الأوراق المالية والبورصة هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على أسواق الأسهم الأمريكية. وهي هيئة اتحادية مستقلة عن الحزب السياسي في السلطة، وتؤكد على أن "مهمتها هي حماية المستثمرين والحفاظ على أسواق عادلة ومنظمة وفعالة وتسهيل تكوين رأس المال". (تعرف على المزيد حول هذا الموضوع في بوليسينغ سوق الأوراق المالية: نظرة عامة على المجلس الأعلى للتعليم).


تداول الأسهم.


وهناك نوعان عامان من األوراق المالية غالبا ما يتم تداولهما في أسواق األسهم: خارج البورصة) أوتك (واألوراق المالية المدرجة. الأوراق المالية المدرجة هي تلك الأسهم المتداولة في البورصات. ويتعين على هذه الأوراق المالية أن تستوفي لوائح التقارير الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم وكذلك متطلبات البورصات التي يتم إدراجها فيها.


يتم تداول الأوراق المالية التي تتم دون وصفة طبية مباشرة بين الأطراف، وعادة من خلال شبكة تاجر، وهي غير مدرجة في أي بورصة، على الرغم من أن هذه الأوراق المالية قد تكون مدرجة على الأوراق الوردية. الأوراق الأوراق الورقية في كثير من الأحيان لا تفي بمتطلبات الإدراج في البورصة وتميل إلى أن يكون تعويم منخفضة، مثل الشركات التي عقدت عن كثب أو الأسهم المتداولة قليلا. الشركات المدرجة في الإفلاس عادة ما يتم سردها هنا، كما هي الأسهم بيني، وتعرف فضفاضة بأنها تلك التي تتداول أقل من 5 $ للسهم.


ال تحتاج األوراق المالية خارج البورصة إلى االلتزام بمتطلبات اإلبالغ عن األوراق المالية، لذا قد يكون من الصعب إيجاد معلومات موثوقة بشأنها. ويؤدي الافتقار إلى المعلومات إلى الاستثمار في أوراق الأوراق الورقية المماثلة للاستثمار في الشركات الخاصة.


ويسمى عدد الأسهم التي تبادلات التعامل معها يوميا حجم التداول. ويطلب من صناع السوق شراء وبيع الأسهم التي لا تهم المستثمرين الآخرين. قراءة نقدية لسماسرة الأوراق المالية.


من يعمل في سوق الأسهم؟


هناك العديد من اللاعبين المختلفين المرتبطين بسوق الأوراق المالية، بما في ذلك سماسرة الأوراق المالية، والتجار، ومحلل الأسهم، ومديري المحافظ، ومصرفي الاستثمار. لكل منها دور فريد، ولكن العديد من الأدوار متشابكة وتعتمد على بعضها البعض لجعل السوق تعمل بشكل فعال.


شركات الأوراق المالية، والمعروفة أيضا باسم الممثلين المسجلين في الولايات المتحدة، هم المهنيين المرخص لهم الذين يشترون وبيع الأوراق المالية نيابة عن المستثمرين. ويقوم الوسطاء بدور الوسيط بين البورصات والمستثمرين عن طريق شراء وبيع الأسهم نيابة عن المستثمرين. (اعرف المزيد في تقييم وسيطك المالي.)


يقوم محللو الأسهم بإجراء البحوث وتقييم الأوراق المالية على أنها شراء أو بيع أو عقد. يتم نشر هذا البحث على العملاء والأطراف المعنية لاتخاذ قرار بشأن شراء أو بيع الأسهم. مديري المحفظة هم من المهنيين الذين يستثمرون محافظ، ومجموعات من الأوراق المالية، للعملاء. يحصل هؤلاء المديرون على توصيات من المحللين واتخاذ قرارات الشراء / البيع للمحفظة. وتستخدم شركات صناديق الاستثمار المشترك وصناديق التحوط وخطط المعاشات التقاعدية مديري المحافظات لاتخاذ القرارات ووضع استراتيجيات الاستثمار للأموال التي يمتلكونها.


ويمثل المصرفيون الاستثماريون شركات ذات قدرات مختلفة مثل الشركات الخاصة التي ترغب في طرحها من خلال الاكتتاب العام أو الشركات التي لها علاقة بعمليات الاندماج والاستحواذ المعلقة.


مؤشرات الأداء.


إذا كنت تريد أن تعرف كيف أداء سوق الأوراق المالية، يمكنك استشارة مؤشر للأسهم للسوق كله أو لجزء من السوق. وتستخدم المؤشرات لقياس التغيرات في سوق الأوراق المالية بشكل عام. هناك العديد من المؤشرات المختلفة، تتكون كل منها من مجموعة مختلفة من الأسهم (على الرغم من أنه قد يكون هناك تداخل فيما بينها). في الولايات المتحدة، تشمل الأمثلة على المؤشرات مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشر ناسداك المركب وراسل 2000 و ستاندارد أند بور's 500 (S & P P 500).


قد يكون مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا) الأكثر شهرة. وتتكون داو من أكبر 30 شركة في الولايات المتحدة، ويظهر داو اليومية كيف أداء أسهمهم في يوم معين. متوسط ​​داو هو متوسط ​​مرجح للأسعار، وهذا يعني أن عدده يعتمد على سعر الأسهم. ويتكون مؤشر S & أمب؛ P 500 من أكبر 500 رأس مال يتم تداوله في الولايات المتحدة.


فهذان المؤشران هما القياسات الأكثر تباعا لسوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة، وعلى هذا النحو، فإن الممثلين الأكثر قبولا عموما للاقتصاد الأمريكي العام. ومع ذلك، هناك العديد من المؤشرات الأخرى التي تمثل الشركات الأمريكية المتوسطة والصغيرة الحجم، مثل رسل 2000. (لمزيد من المعلومات عن الفهارس ووظيفتها، راجع مؤشر تاريخ سوق الأسهم.)


لماذا سوق الأسهم مهم؟


ويسمح سوق الأسهم للشركات بجمع الأموال عن طريق طرح أسهم الأسهم وسندات الشركات. وهو يتيح للمستثمرين المشاركة في الإنجازات المالية للشركات، والحصول على المال من خلال الأرباح (أساسا، تخفيضات أرباح الشركة) تدفع الأسهم وببيع الأسهم تقدير في الربح، أو مكاسب رأس المال. (وبطبيعة الحال، فإن الجانب السلبي هو أن المستثمرين يمكن أن يخسر المال إذا انخفض سعر السهم أو ينخفض، وعلى المستثمر لبيع الأسهم في حيرة.)


أما في الولايات المتحدة، فإن المؤشرات التي تقيس قيمة الأسهم تتبع على نطاق واسع وهي مصدر بيانات حرج يستخدم لتدعيم الحالة الراهنة للاقتصاد الأمريكي. كمقياس مالي، أصبح سوق الأسهم جزءا لا يتجزأ ومؤثرا من عملية صنع القرار للجميع من الأسرة المتوسطة إلى أغنى التنفيذية.


أنا سوق الأسهم مزورة؟


وهذا لا يعني أن الجميع متساوون عندما يتعلق الأمر بالتداول. من الناحية الفنية، لا يتم تزوير سوق الأسهم. وأحد نقاط التبادل المفتوح هو توفير الشفافية والفرص للجميع؛ وعلاوة على ذلك، توجد القوانين والهيئات الرئاسية مثل المجلس الأعلى للتعليم من أجل "تكافؤ الفرص" للمستثمرين. ومع ذلك، هناك مزايا لا يمكن إنكارها أن المستثمرين المؤسسيين ومديري الأموال المهنية لديها أكثر من المستثمرين الأفراد: الوصول في الوقت المناسب إلى المعلومات المتميزة والباحثين بدوام كامل، وكميات ضخمة من رأس المال للاستثمار (مما يؤدي إلى تخفيضات على العمولات ورسوم المعاملات وحتى أسعار الأسهم) ، والنفوذ السياسي، وزيادة الخبرة. في حين أن الإنترنت كانت نوعا ما من عامل المساواة، والواقع هو أن العديد من العملاء المؤسسيين الحصول على الأخبار والتحليل قبل الجمهور يفعل، ويمكن أن تعمل على المعلومات بسرعة أكبر.


تاريخ سوق الأسهم.


قد يكون من الصعب على المستثمرين تخيل الوقت الذي لم يكن فيه سوق الأوراق المالية بشكل عام، وبورصة نيويورك على وجه الخصوص، مرادفا للاستثمار. ولكن، بالطبع، لم يكن دائما بهذه الطريقة. كانت هناك خطوات كثيرة على طريق نظامنا الحالي للتبادل. في الواقع، ازدهرت البورصة الأولى لعقود دون أن يتم تداول أسهم واحدة في الواقع.


أول سوق للأوراق المالية - بدون الأوراق المالية.


بلجيكا تباهى البورصة يعود إلى 1531، في أنتويرب. وسيجتمع الوسطاء والمقرضون هناك للتعامل مع القضايا التجارية والحكومية وحتى الفردية. ومن الغريب أن نفكر في البورصة التي تعاملت حصريا في السندات الإذنية والسندات، ولكن في 1500 لم يكن هناك مخزونات حقيقية. وكانت هناك شراكات ممولة تنتج إيرادات مثل الأسهم، ولكن لم تكن هناك حصة رسمية تغيرت.


جميع تلك الشركات الهند الشرقية.


في عام 1600، قدمت الحكومات الهولندية والبريطانية والفرنسية مواثيق للشركات مع الهند الشرقية بأسمائهم. على أعتاب نقطة الإمبريالية العالية، يبدو أن الجميع لديهم حصة في الأرباح من جزر الهند الشرقية وآسيا باستثناء الناس الذين يعيشون هناك. وكانت رحلات البحر التي أعادت البضائع من الشرق محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير - على رأس القراصنة البربري، كانت هناك مخاطر أكثر شيوعا من سوء الاحوال الجوية وسوء الملاحة.


ومن أجل التخفيف من خطر فقدان سفينة فقدت ثروتها، كان مالكو السفن يمارسون منذ فترة طويلة في البحث عن مستثمرين يرفضون المال للرحلة - تجهيز السفينة وطاقمها مقابل نسبة من العائدات إذا كانت الرحلة كان ناجحا. وغالبا ما استمرت هذه الشركات ذات المسؤولية المحدودة في وقت مبكر لرحلة واحدة فقط.


عندما شكلت شركات الهند الشرقية، غيروا الطريقة التي تم بها العمل. وكان لدى هذه الشركات مخزونات من شأنها أن تدفع أرباحا على جميع العائدات من جميع الرحلات التي تقوم بها الشركات، بدلا من الذهاب برحلة بالرحلة. وكانت هذه أول شركات مساهمة حديثة. وقد سمح ذلك للشركات بطلب المزيد من أسهمها وبناء أساطيل أكبر. حجم الشركات، جنبا إلى جنب مع المواثيق الملكية التي تحظر المنافسة، يعني أرباحا ضخمة للمستثمرين.


القليل من الأسهم مع القهوة الخاصة بك؟


ولأن الأسهم في مختلف شركات الهند الشرقية صدرت على الورق، يمكن للمستثمرين بيع حيازاتهم لمستثمرين آخرين. لسوء الحظ، لم يكن هناك أي بورصة للأوراق المالية، وبالتالي فإن المستثمر سوف تضطر إلى تعقب وسيط لتنفيذ التجارة. في إنجلترا، قام معظم الوسطاء والمستثمرين بأعمالهم في المقاهي المختلفة في جميع أنحاء لندن. وكتبت قضايا الديون والأسهم للبيع ونشرت على أبواب المحلات التجارية أو بالبريد كرسالة إخبارية.


البحار جنوب فقاعات رشقات نارية.


وكانت شركة الهند الشرقية البريطانية واحدة من أكبر المزايا التنافسية في التاريخ المالي - احتكار تدعمه الحكومة. عندما بدأ المستثمرون في الحصول على أرباح ضخمة وبيع أسهمهم لثروات، كان المستثمرون الآخرون جوعى لقطعة من العمل. وجاءت الطفرة المالية الناشئة في انجلترا بسرعة بحيث لم تكن هناك قواعد أو لوائح لإصدار الأسهم. ظهرت شركة البحار الجنوبية (سك) مع ميثاق مماثل من الملك وأسهمه، والعديد من القضايا إعادة بيعها في أقرب وقت كما تم سردها. قبل مغادرة السفينة الأولى من أي وقت مضى الميناء، وقد استخدمت سك ثروتها المستثمر الجديد لفتح المكاتب الفاخرة في أفضل أجزاء من لندن.


وإذ يشجعها نجاح مركز الخدمات المشتركة - وإدراكه أن الشركة لم تفعل شيئا ما عدا أسهم الإصدار - سارع "رجال الأعمال" الآخرون إلى تقديم أسهم جديدة في مشاريعهم الخاصة. بعض هذه كانت سخيفة مثل استصلاح أشعة الشمس من الخضراوات أو، أفضل من ذلك، شركة واعدة أسهم المستثمرين في التعهد بهذه الأهمية الكبيرة التي لا يمكن الكشف عنها - شيء يعرف اليوم باسم تجمع أعمى.


حتما، انفجرت فقاعة عندما فشل سك في دفع أي أرباح من أرباحها الضئيلة، وتسليط الضوء على الفرق بين هذه القضايا حصة جديدة وشركة الهند الشرقية البريطانية. وأدى الحادث التالي إلى قيام الحكومة بإلغاء إصدار الأسهم - وهو حظر عقد حتى عام 1825.


بورصة نيويورك.


تأسست بورصة الأوراق المالية الأولى في لندن رسميا في عام 1773، أي أقل من 19 عاما قبل بورصة نيويورك. في حين أن بورصة لندن (لس) كانت مكبل اليدين من قبل القانون تقييد الأسهم، وقد تداولت بورصة نيويورك في تداول الأسهم منذ إنشائها. لم تكن بورصة نيويورك أول بورصة للأوراق المالية في الولايات المتحدة: هذا الشرف يذهب إلى بورصة فيلادلفيا للأوراق المالية (1790). ولكن سرعان ما أصبحت أقوى.


شكلت بورصة نيويورك من قبل وسطاء تحت الأغصان المنتشرة من شجرة زعانف، وجعلت منزلها في وول ستريت. وأدى موقع التبادل، أكثر من أي شيء آخر، إلى الهيمنة التي حققتها بورصة نيويورك بسرعة. كان في قلب جميع الأعمال والتجارة القادمة إلى والذهاب من الولايات المتحدة، فضلا عن القاعدة المحلية لمعظم البنوك والشركات الكبيرة. من خلال وضع متطلبات الإدراج ورسوم الطلب، أصبحت بورصة نيويورك مؤسسة غنية جدا.


واجهت بورصة نيويورك القليل جدا من المنافسة المحلية الخطيرة للقرنين المقبلين. وارتفعت مكانتها الدولية جنبا إلى جنب مع الاقتصاد الأمريكي المزدهر في القرن العشرين، وسرعان ما كانت البورصة الأكثر أهمية في العالم. ظهرت لندن باعتبارها التبادل الرئيسي لأوروبا، ولكن العديد من الشركات التي كانت قادرة على قائمة دوليا لا تزال مدرجة في نيويورك. وقد قامت بلدان أخرى، من بينها ألمانيا وفرنسا وهولندا وسويسرا وجنوب أفريقيا وهونغ كونغ واليابان وأستراليا وكندا، بتطوير أسواق الأوراق المالية الخاصة بها، ولكن ينظر إليها إلى حد كبير على أنها أسباب تثبت أن الشركات المحلية تسكن حتى تصبح جاهزة قفزة إلى لس ومن هناك إلى البطولات الكبرى في بورصة نيويورك.


وكان لدى بورصة نيويورك حصتها من الصعود والهبوط خلال نفس الفترة أيضا. كل شيء من الكساد الكبير إلى قصف وول ستريت عام 1920 ترك ندبات على التبادل (في الحالة الأخيرة، حرفيا: لا تزال علامات على المباني من الانفجار، مما أسفر عن مقتل 38 شخصا). بعد انهيار سوق الأسهم عام 1929، جاءت ندوب أقل حرفية في شكل شروط أكثر صرامة للإبلاغ والإبلاغ، وزيادة التنظيم الحكومي.


ومع ذلك، عانت بورصة نيويورك من انقطاع طفيف نسبيا خلال الحروب العالمية ولم يكن لديها الانخفاضات المطولة التي شهدها العديد من الأسواق الأوروبية والآسيوية في أواخر الأربعينيات. وباعتبارها الهيمنة الاقتصادية للولايات المتحدة في جميع أنحاء العالم، كان من الممكن القول بأن أقوى البورصات محليا ودوليا، على الرغم من وجود البورصات في شيكاغو ولوس انجليس وفيلادلفيا.


في عام 1971، ومع ذلك، ظهرت مغرور لتحدي هيمنة بورصة نيويورك.


الطفل الجديد على كتلة.


وكان ناسداك من بنات أفكار الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (ناسد)، التي تسمى الآن هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). منذ بدايته، كان نوع مختلف من البورصة. وهي لا تسكن حيزا ماديا، كما هو الحال في بورصة نيويورك في 11 وول ستريت. بدلا من ذلك، هو عبارة عن شبكة من أجهزة الكمبيوتر التي تنفذ الصفقات إلكترونيا.


وأدى إدخال التبادل الإلكتروني إلى جعل الصفقات أكثر كفاءة وخفض انتشار العطاءات - وهو ما لم يكن مؤشر بورصة نيويورك فوق الأرباح المستفادة منه. وقد دفعت المنافسة من بورصة ناسداك بورصة نيويورك إلى التطور، سواء من خلال إدراج نفسها والاندماج مع يورونكست (التي تم إنشاؤها في عام 2000 من اندماج أمستردام وبروكسل وبورصات البورصات) في عام 2007 لتشكيل أول تبادل عبر المحيط الأطلسي. مع هذا الاندماج، وتأثير الحركات على بورصة نيويورك حقا أصبحت عالمية في النطاق. (لمعرفة المزيد، راجع حكاية تبادلين: بورصة نيويورك و ناسداك و سوق الأسهم العالمية العالمية.)


طفل أحدث على كتلة.


لسنوات، كان ناسداك ثاني أكبر بورصة الأسهم الأمريكية، بعد بورصة نيويورك. لكن في القرن الحادي والعشرين، تم استبدالها - من حيث حصتها في السوق، على الأقل - عن طريق تبادل إلكتروني آخر، يعرف حاليا باسم باتس غلوبال ماركيتس. (ناسداك لا تزال رقم 2 من حيث القيمة السوقية.) تأسست باتس (التي تقف على "نظام أفضل بديل للتجارة") التي تأسست في عام 2005، أربعة أسواق الأسهم المحلية، تمثل 20.5٪ من أسواق الأسهم الأمريكية، وتفرعت أيضا إلى الفوركس، والخيارات، والأسهم الأوروبية وصناديق الاستثمار المتداولة؛ في الواقع، انها أكبر بورصة إتف في البلاد.


الخط السفلي.


ذات مرة، كان "سوق الأوراق المالية" مرادفا ل "البورصة" - وهو المكان الذي تجمع الناس حرفيا لشراء وبيع الأوراق المالية. في هذا العصر من التجارة المحوسبة وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إنز) مثل تلك التي تديرها ناسداك و باتس، وهذا لم يعد صحيحا. وقد تم تخفيض العنصر البشري إلى أبعد من ذلك من خلال تداول عالية السرعة أو عالية التردد، منصات التداول الآلي التي تستخدم خوارزميات الكمبيوتر للتعامل مع عدد كبير من أوامر بسرعة عالية للغاية - الملايين من أوامر في بضع ثوان، في حقيقة. وأصبحت التجارة عالية التردد شعبية عندما بدأت البورصات لتقديم حوافز للشركات لتصبح صانعي السوق في الأسهم، وبالتالي توفير السيولة للسوق. على سبيل المثال، بعد أزمة الرهون العقارية الفرعية لعام 2008 وفشل التجار الوساطة مثل ليمان براذرز، أطلقت بورصة نيويورك برنامجا يدفع للشركات رسوم لكل معاملة أو خصم للأوراق المالية المتداولة بنشاط.


في حين أن التبادلات المادية للورق هي الآن نادرة، ويمكن أن تستمر الطوابق التجارية الفعلية في التضاؤل، لا يزال مفهوم سوق الأسهم سليمة. سواء كان ذلك حرفي أو مجازي، والمجتمعات والشركات والأفراد جميعا مثل فكرة مفتوحة، منتدى عام لجمع والاستثمار وكسب المال.


طابق التجارة.


تعريف "أرض التداول"


الطابق حيث تتم الأنشطة التجارية. توجد أرضيات التداول في مباني مختلف البورصات، مثل بورصة نيويورك ومجلس شيكاغو للتجارة. وتمثل هذه الطوابق المنطقة التي يكمل فيها التجار شراء أو بيع الأصل.


كسر "طابق التداول"


ويشار إلى الطابق التجاري أيضا باسم "حفرة" الصرف، بسبب الطبيعة المحمومة للمنطقة. ومع ذلك، ومع ظهور منصات التداول الإلكترونية، بدأت العديد من الطوابق التجارية التي كانت تهيمن على البورصات في وقت ما في التلاشي حيث أصبح التداول أكثر إلكترونيا.


جورنال أوف فينانسفولوم 47، العدد 2، نسخة من السجل على الانترنت: 30 أبر 2018.


خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:


إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.


wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. إذا لم تكن مؤسستك مشتركة حاليا في هذا المحتوى، يرجى التوصية بالعنوان إلى أمين المكتبة. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.


ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.

No comments:

Post a Comment