Tuesday 13 February 2018

إشارة الفوركس بسيطة مؤشر الخيار الثنائي


أفضل مؤشر الخيارات الثنائية مجانا.


أفضل خيار الخيارات الثنائية مجانا الخيار إق ريسنزيون.


تحميل مجموعة من مؤشرات الخيارات الثنائية المجانية المصممة خصيصا للتجارة واسعة. أثناء الترند الهابط، شراء خيار وضع عندما يصل المؤشر إلى.


سوف تحصل على شيء مثل لقطة أدناه عندما ذهب كل شيء جيد تحميل القالب والمؤشرات ل MT4. UOP-ثنائي خيارات المؤشر. إشارات من. المؤشر الأول بسيط جدا ويمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك. انها مؤشر متعرج متعرج التي يمكن أن تساعد التجار لرؤية أكثر وضوحا قمم و.


حر ثنائي خيارات مؤشر ل MT4 - ثنائي الافعى v 1.0. وهناك أيضا العديد من استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الجيدة التي تباع كمنتج أو خدمة، ولكن. محاولة على حساب تجريبي مجانا. جار التحميل. أفضل ثنائي. استراتيجية الله ثنائي الخيار التجارة + فيديو. نوع إشارة الإشارة الثالثة هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك الذي يجب أن يكون أفضل وفقا لتجارةنا. . في "جميع استراتيجيات الخيارات الثنائية". مؤشر الخيارات الثنائية مع معدل الفوز مربحة تصل + 83٪ - يمكنك قراءة مراجعتنا ونرى. مؤشر بو هو مؤشر إشارة ميتا التاجر 4 التي سوف ننصح عند جودة عالية. أفضل وسطاء الفوركس 2017:. احصل عليه مجانا الآن.


الروبوت تاجر مجانا.


أنا أفضل أن التجارة دون مؤشرات الخيارات الثنائية، لأن السعر نفسه هو ما أنا. بينما أنا عموما التجارة مؤشر الحرة، ولكن هنا بلدي اثنين من المؤشرات المفضلة. الخبراء المستشارين إنتيلكت الاصطناعي فوركس. تجارة الروبوتات اليوم تحتل دورا هاما في تجارة السيارات في سوق الصرف الأجنبي. أفضل خبراء التجارة. مؤشرات الخيارات الثنائية | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والثنائي. فوريكس بيبس سترايكر - مؤشر مربح للخيارات الثنائية دون إعادة رسم.


60 ثانية بسيطة استراتيجية الخيارات الثنائية.


هذا هو بسيط جدا 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية تتألف من المدى القصير عبر عبر تتجه النظام مع شراء / بيع مؤشر إشارة دخول. تعيين وقت انتهاء الصلاحية إلى 60 ثانية، شريط واحد وثيق.


المؤشرات الثنائية: 5 المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي، 50 المتوسط ​​المتحرك الأسي، بوما-Crossover_Signal.


أدوات التحليل: N / A.


الإطار الزمني: 1 دقيقة.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات: أي.


السلع: الذهب، النفط.


ور / أوسد 1 مين تشارت ترادينغ إكسامبل.


كما هو مبين في الصورة أعلاه، حددت هذه الاستراتيجية 4 × 60 ثانية الصفقات. نسبة الفوز: 75٪. فتح الخيار الثنائي في شمعة بجانب شريط إشارة وتعيين إكسيبري إلى 60 ثانية. انقر على الصورة للتكبير.


5 إما يعبر فوق 50 إما من أسفل (الاتجاه الصاعد) الأخضر بوما-Crossover_Signal السهم.


5 إما يعبر دون 50 إما من أعلى (الاتجاه الهبوطي) الأحمر بوما-Crossover_Signal السهم.


الوظائف ذات الصلة.


السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.


بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر @ 2018 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


بسيطة غير المؤشر الاستراتيجية الثنائية «4 التوائم» (5min، 60sec)


استراتيجية بسيطة جدا، لذلك ليس فقط التجار المهنية يمكن استخدامه، ولكن مبتدئين كذلك. أنت لا تحتاج إلى أي مؤشرات فنية معقدة: تحتاج فقط الرسم البياني السعر القياسي وبعض الاهتمام. هذه الاستراتيجية تظهر أقصى قدر من الكفاءة على منصة التداول فيروم أوبتيون، لأنها توفر واجهة سهلة الاستخدام، والعديد من أصول السوق، و «الشمعدان اليابانية» الرسم البياني.


ما هي الخيارات للتجارة؟ الخيارات الأكثر ملاءمة للتداول هي أزواج، ثنائي الكلاسيكية، أو قصيرة الأجل 60 ثانية مع أقصى وقت انتهاء الصلاحية (5 دقائق). ما هو الاستثمار الموصى به لكل موقف؟ ذلك يعتمد على مبلغ الإيداع الخاص بك، ولكن من المستحسن أن الاستثمار لا تزيد عن 7٪ من إجمالي مبلغ الإيداع الخاص بك.


ما هو جوهر الاستراتيجية؟ ومن أجل اغتنام لحظة أقوى اتجاه. إذا كنت تعرف على اتجاه سعر الأصول السوقية لأقرب وقت، يمكنك الحصول على الربح مع الحد الأدنى من الجهود.


واحدة من أكثر الأساليب دقة والأكثر سهولة لتوقع اتجاه السعر هي تحليل أربعة مخططات بأطر زمنية مختلفة على نفس مادة العرض:


5 دقائق الرسم البياني 5 دقائق 15 دقائق الرسم البياني 15M مخطط 30 دقيقة الرسم البياني ل1 ساعة H1.


يظهر الرسم البياني М5 أقرب منظور لحركة السعر، يظهر الرسم البياني М15 منظور على المدى القصير، يساعد الرسم البياني ل 30 في فهم اتجاه السعر في المدى المتوسط، ويظهر الرسم البياني لشكل 1 الاتجاه على المدى الطويل.


يمكنك فتح الرسوم البيانية بالتتابع، واحدا تلو الآخر. يمكنك القيام بذلك بسهولة في منصة التداول فيروم أوبتيون من خلال النقر على الإطار الزمني الذي تحتاجه. أو استخدام صفحة الرسم البياني لايف فوركس.


جوهر الرسوم البيانية هو آخر شمعدان على كل مخطط لتكون من نفس اللون: الأخضر أو ​​الأحمر. وهذا هو، إشارة لفتح خيار شراء هو "التوأم" الشمعدانات على جميع الرسوم البيانية 4 - يجب أن تكون جميع الشموع 4 الأخضر. وفتح خيار البيع، تحتاج إلى التأكد من شمعة الماضي على كل مخطط أحمر.


فلماذا صحيح؟ لأنه إذا رأينا نفس الاتجاه (صعودا أو تنازليا) في كل إطار زمني، فهذا يعني أن الاتجاه قوي جدا، ويمكننا تحقيق الربح دون أي مخاطر كبيرة.


انتباه ! قاعدة الاستراتيجية هي: حتى لو كان على رسم واحد يختلف الشمعدان الماضي، لا تتاجر. تحتاج إلى الانتظار حتى كل الشموع 4 هي من نفس اللون.


دعنا نأخذ مثالا. يظهر في الصورة أدناه أن على ور / أوسد M5 الرسم البياني الشمعدان الأخير هو الأحمر:


ثم نفتح الرسم البياني М15، ويمكننا أن نرى الشمعدان أحمر أيضا:


يظهر الرسم البياني ل М30 البيانات نفسها (الشمعدان أحمر):


وأخيرا، يؤكد الرسم البياني (1) تماما الإشارة إلى فتح خيار «أسفل» - الشمعة الرابعة حمراء:


موقف فتح مع هذه إشارة "الهبوطي" لديه كل فرصة لتحقيق الربح. وبهذه الطريقة، يمكنك الاستفادة من تداول الخيارات الثنائية بسرعة وسهولة.


يمكنك إنشاء مؤشر على الرسم البياني 1M، الذي يعطي إشارة خضراء أو حمراء إذا M5، M15، M30، 1H كلها هي نفس اللون؟


نعم بالطبع)). أنيل إيانيك، يرجى ملء & # 8220؛ مقل شكل البرمجة & # 8217؛ هنا بروفيتف / البرمجة /


شكرا لكم. سوف مبرمج لدينا الاتصال معكم.


هل حصلت على المؤشر؟


مرحبا، يمكنك أن تقول إذا كنت تنتظر الشموع لإغلاق أم لا؟ الشموع الحالية يمكن أن تغير دائما الألوان لذلك سوف تنتظر حتى يتم إغلاق جميع الشموع قبل اتخاذ التجارة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنك سوف تكون فقط قادرة على اتخاذ الصفقات مرة واحدة في الساعة، عندما أغلقت الشموع 1H.


انتظر الشموع لإغلاق، М5 М15 М30 Н1 والتجارة min1.


إضافة تعليق إلغاء الرد.


ريلاتد المشاركات المثيرة للاهتمام:


نظام ثنائي فيبوترند (30 دقيقة)


نظام قوس قزح ثنائي (15 دقيقة)


بيناريوبتيونس ستراتيغي & # 8220؛ بنغال "(5 دقائق)


ثلاثة شموع عالية / منخفضة (5min-1h)


أنت هنا: الصفحة الرئيسية & غ؛ استراتيجيات الخيارات الثنائية & غ؛ بسيطة غير المؤشر الاستراتيجية الثنائية «4 التوائم» (5min، 60sec)


مؤشر الخيارات الثنائية ماسد.


جعل 1،000،000s في الشهر التداول مع شركائنا في مؤشر ثنائي الفوز!


ملامح مؤشر بو.


تعمل بشكل كامل من أجل: سلخ فروة الرأس (5 دقائق من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية دقيقة واحدة تداول قصير المدى (من 1 إلى 2 ساعة خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية 15 دقيقة تداول اليوم (خيارات انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم) من الرسوم البيانية ساعة واحدة تداول سوينغ (نهاية من خيارات انتهاء الأسبوع) من الرسوم البيانية 4 ساعات 83.5٪ معدل الفوز على أزواج العملات الأكثر سيولة شملت التنبيهات الصوتية عند إشارة لشراء خيارات وضع أو الاتصال متاح لتحسين الاستراتيجية والحصول على أفضل النتائج فمن الأفضل أن التجارة مع أزواج العملات الرئيسية (اليورو / الدولار الأمريكي، غب / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / جبي، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف و أوسد / كاد) هذا المؤشر سوف توفر أيضا إشارات ممتازة لمؤشرات الأسهم والذهب والنفط الخام والسائلة جدا مخازن.


دليل مباشر على النتائج (فيديو)


كيف يعمل مؤشر الخيارات الثنائية:


وكانت الفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي وضع مؤشر يستخدم المتوسط ​​المتحرك كإشارة ومؤشر زخم للربح من انعكاسات قصيرة الأجل.


كلما كان لدينا انعكاس على المدى القصير إلى الاتجاه الصاعد والزخم الصعودي وبناء ستحصل على إشارة بوي. عند سماع تنبيه الصوت ومشاهدة السهم الأخضر يجب عليك شراء خيار اتصال للأصل الذي تقوم بتحليله. *


كلما كان لديك انعكاس على المدى القصير إلى الاتجاه الصعودي والزخم الهبوطي هو بناء سوف تحصل على إشارة بيع. كلما سمعت التنبيه الصوت ورؤية السهم الأحمر يجب عليك شراء خيار وضع للأصل كنت تقوم بتحليل. *


هنا لدينا استراتيجية العمل على الرسوم البيانية ساعة واحدة مع نهاية خيارات انتهاء اليوم.


هنا لدينا استراتيجية تعمل على الرسوم البيانية 15 دقيقة مع كل ساعة إلى 2 ساعات خيارات انتهاء الصلاحية.


وأخيرا لدينا مخطط 1 دقيقة مع خيارات انتهاء 5 دقائق.


* تذكر دائما لاختيار وقت انتهاء الصلاحية الموصى بها وفقا للإطار الزمني الذي تقوم بتحليل العمل السعر على.


كيف يجد المؤشر فرص تجارية ناجحة؟


ويستند هذا المؤشر إلى استراتيجية تستخدم الانعكاسات على المدى القصير لفرص التداول وبناء الزخم للتحقق من صحة الإشارات.


كما ترون من الأمثلة أعلاه، فإن هذا المؤشر إشارة قمم وقيعان لتجارة انعكاسات المتوسط ​​فضلا عن تصحيح بسيط في الاتجاه حتى تتمكن من التجارة في الواقع مع اتجاه السوق أيضا.


انها نهج المهنية للغاية للتداول لأن هذا النظام تجنب إشارات متضاربة في الأسواق تتجه. وهذا يعني أنك لن تحصل على إشارة شراء إلا إذا تم الكشف عن تصحيح عميق حقا أو أننا قد انتهينا مع هذه الخطوة وبدء موجة جديدة إلى الجانب الآخر.


الزخم هو المهم حقا للتجار بو لأنه على عكس موقف الفوركس العادي، في بو نحن بحاجة إلى اتجاه سريع في الأسواق بسبب انتهاء خياراتنا. هذا هو السبب في أن المؤشر أيضا لا تحقق من صحة أي إشارة دون زخم الحاضر.


ما هي نسبة الفوز - الخسارة في المؤشر؟


هذه الاستراتيجية لديها 83.5٪ الفوز، وهذا يعني أن لكل 10 الصفقات كنت مكان سوف تفقد 1.65 منهم.


وهذا يعني أن نسبة الفوز / الخسارة الحقيقية لهذه الإستراتيجية هي 6: 1 أو 600٪ إذا تم تطبيقها بشكل صحيح وفقط خلال ساعات عالية الحجم. *


ما هو عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر؟


يعتمد عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر على نسبة العائد من الوسيط. مع نسبة الفوز للفوز 6: 1 هذا المؤشر لديه دقة 83.5٪: إذا أخذنا عائد 81٪ على كل التجارة الفائزة من الوسيط الخاص بك يمكننا أن نتوقع عائد الاستثمار من 67.64٪ *


وهذا يعني أن كل 100 دولار مخاطرة بإشارات هذا المؤشر سوف تحقق ربحا قدره 167.64 دولار (صافي 67.64 دولار).


* هذه النتائج هي مزيج المؤشر نفسه والتداول خلال ساعات عالية الحجم (7:00 غمت إلى 17:00 غمت)


ما هي الأصول التي تعمل عليها؟


ولأن هذا المؤشر يقوم على نظام تقني بحت فإنه يمكن تداوله على أي أصل مالي متاح. نوصي بتداول أزواج العملات الرئيسية والذهب والنفط الخام وحجم الأسهم الكبيرة (بابا، آبل، عب، توتر، فب، يهو، مسفت، الخ & # 8230؛)


نحن نعتقد أنه إذا كنت تحاول تداول الأسهم يجب عليك الانتظار 30 دقيقة على الأقل بعد جرس الافتتاح للسماح لبعض حجم في الأسواق.


ما هي الأطر الزمنية التي تعمل عليها؟


يعمل هذا المؤشر في أي إطار زمني متاح على منصة MT4 الخاصة بك. ومع ذلك نوصي الأطر الزمنية وأوقات انتهاء الصلاحية التالية لزيادة معدل الفوز الخاص بك:


(خيارات انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق) من الرسوم البيانية لمدة دقيقة واحدة التداول على المدى القصير (من 1 إلى 2 ساعة من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة التداول اليومي (خيارات انتهاء صلاحية نهاية اليوم) من الرسوم البيانية لمدة ساعة تداول سوينغ (خيارات نهاية الأسبوع ) من الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات.


كيفية تثبيت المؤشر:


تحميل المؤشر وفتح مجلد التنزيلات الخاصة بك. تحتاج أيضا إلى فتح مجلد MT4 الخاص بك.


بمجرد تنزيل المؤشر، انتقل إلى مجلد المؤشرات الموجود في مجلد MT4 الموجود في MT4 / MQL4 / المؤشرات.


بعد ذلك مجرد سحب وإسقاط ماكديسينالر من مجلد التحميل إلى المجلد مؤشر mt4.


هذا هو! مجرد فتح منصة MT4 الخاص بك وانتقل إلى علامة التبويب المؤشر، ثم انقر على العرف والعثور على ماكسيغنالر لاستخدامها على أي مخطط.


أدخل مفتاح الترخيص (يتم العثور على هذا عند النقر على ملفك الشخصي):


سيعمل المؤشر الآن عبر جميع الأطر الزمنية على منصة MT4 الخاصة بك!


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


مؤشر الخيارات الثنائية ماسد.


جعل 1،000،000s في الشهر التداول مع شركائنا في مؤشر ثنائي الفوز!


ملامح مؤشر بو.


تعمل بشكل كامل من أجل: سلخ فروة الرأس (5 دقائق من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية دقيقة واحدة تداول قصير المدى (من 1 إلى 2 ساعة خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية 15 دقيقة تداول اليوم (خيارات انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم) من الرسوم البيانية ساعة واحدة تداول سوينغ (نهاية من خيارات انتهاء الأسبوع) من الرسوم البيانية 4 ساعات 83.5٪ معدل الفوز على أزواج العملات الأكثر سيولة شملت التنبيهات الصوتية عند إشارة لشراء خيارات وضع أو الاتصال متاح لتحسين الاستراتيجية والحصول على أفضل النتائج فمن الأفضل أن التجارة مع أزواج العملات الرئيسية (اليورو / الدولار الأمريكي، غب / الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي / جبي، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف و أوسد / كاد) هذا المؤشر سوف توفر أيضا إشارات ممتازة لمؤشرات الأسهم والذهب والنفط الخام والسائلة جدا مخازن.


دليل مباشر على النتائج (فيديو)


كيف يعمل مؤشر الخيارات الثنائية:


وكانت الفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي وضع مؤشر يستخدم المتوسط ​​المتحرك كإشارة ومؤشر زخم للربح من انعكاسات قصيرة الأجل.


كلما كان لدينا انعكاس على المدى القصير إلى الاتجاه الصاعد والزخم الصعودي وبناء ستحصل على إشارة بوي. عند سماع تنبيه الصوت ومشاهدة السهم الأخضر يجب عليك شراء خيار اتصال للأصل الذي تقوم بتحليله. *


كلما كان لديك انعكاس على المدى القصير إلى الاتجاه الصعودي والزخم الهبوطي هو بناء سوف تحصل على إشارة بيع. كلما سمعت التنبيه الصوت ورؤية السهم الأحمر يجب عليك شراء خيار وضع للأصل كنت تقوم بتحليل. *


هنا لدينا استراتيجية العمل على الرسوم البيانية ساعة واحدة مع نهاية خيارات انتهاء اليوم.


هنا لدينا استراتيجية تعمل على الرسوم البيانية 15 دقيقة مع كل ساعة إلى 2 ساعات خيارات انتهاء الصلاحية.


وأخيرا لدينا مخطط 1 دقيقة مع خيارات انتهاء 5 دقائق.


* تذكر دائما لاختيار وقت انتهاء الصلاحية الموصى بها وفقا للإطار الزمني الذي تقوم بتحليل العمل السعر على.


كيف يجد المؤشر فرص تجارية ناجحة؟


ويستند هذا المؤشر إلى استراتيجية تستخدم الانعكاسات على المدى القصير لفرص التداول وبناء الزخم للتحقق من صحة الإشارات.


كما ترون من الأمثلة أعلاه، فإن هذا المؤشر إشارة قمم وقيعان لتجارة انعكاسات المتوسط ​​فضلا عن تصحيح بسيط في الاتجاه حتى تتمكن من التجارة في الواقع مع اتجاه السوق أيضا.


انها نهج المهنية للغاية في التداول لأن هذا النظام تجنب إشارات متضاربة في الأسواق تتجه. وهذا يعني أنك لن تحصل على إشارة شراء إلا إذا تم الكشف عن تصحيح عميق حقا أو أننا قد انتهينا مع هذه الخطوة وبدء موجة جديدة إلى الجانب الآخر.


الزخم هو المهم حقا للتجار بو لأنه على عكس موقف الفوركس العادي، في بو نحن بحاجة إلى اتجاه سريع في الأسواق بسبب انتهاء خياراتنا. هذا هو السبب في أن المؤشر أيضا لا تحقق من صحة أي إشارة دون زخم الحاضر.


ما هي نسبة الفوز - الخسارة في المؤشر؟


هذه الاستراتيجية لديها 83.5٪ الفوز، وهذا يعني أن لكل 10 الصفقات كنت مكان سوف تفقد 1.65 منهم.


وهذا يعني أن نسبة الفوز / الخسارة الحقيقية لهذه الإستراتيجية هي 6: 1 أو 600٪ إذا تم تطبيقها بشكل صحيح وفقط خلال ساعات عالية الحجم. *


ما هو عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر؟


يعتمد عائد الاستثمار المتوقع للمؤشر على نسبة العائد من الوسيط. مع نسبة الفوز للفوز 6: 1 هذا المؤشر لديه دقة 83.5٪: إذا أخذنا عائد 81٪ على كل التجارة الفائزة من الوسيط الخاص بك يمكننا أن نتوقع عائد الاستثمار من 67.64٪ *


وهذا يعني أن كل 100 دولار مخاطرة بإشارات هذا المؤشر سوف تحقق ربحا قدره 167.64 دولار (صافي 67.64 دولار).


* هذه النتائج هي مزيج المؤشر نفسه والتداول خلال ساعات عالية الحجم (7:00 غمت إلى 17:00 غمت)


ما هي الأصول التي تعمل عليها؟


ولأن هذا المؤشر يقوم على نظام تقني بحت فإنه يمكن تداوله على أي أصل مالي متاح. نوصي بتداول أزواج العملات الرئيسية والذهب والنفط الخام وحجم الأسهم الكبيرة (بابا، آبل، عب، توتر، فب، يهو، مسفت، الخ & # 8230؛)


نحن نعتقد أنه إذا كنت تحاول تداول الأسهم يجب عليك الانتظار 30 دقيقة على الأقل بعد جرس الافتتاح للسماح لبعض حجم في الأسواق.


ما هي الأطر الزمنية التي تعمل عليها؟


يعمل هذا المؤشر في أي إطار زمني متاح على منصة MT4 الخاصة بك. ومع ذلك نوصي الأطر الزمنية وأوقات انتهاء الصلاحية التالية لزيادة معدل الفوز الخاص بك:


(خيارات انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق) من الرسوم البيانية لمدة دقيقة واحدة التداول على المدى القصير (من 1 إلى 2 ساعة من خيارات انتهاء الصلاحية) من الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة التداول اليومي (خيارات انتهاء صلاحية نهاية اليوم) من الرسوم البيانية لمدة ساعة تداول سوينغ (خيارات نهاية الأسبوع ) من الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات.


كيفية تثبيت المؤشر:


تحميل المؤشر وفتح مجلد التنزيلات الخاصة بك. تحتاج أيضا إلى فتح مجلد MT4 الخاص بك.


بمجرد تنزيل المؤشر، انتقل إلى مجلد المؤشرات الموجود في مجلد MT4 الموجود في MT4 / MQL4 / المؤشرات.


بعد ذلك مجرد سحب وإسقاط ماكديسينالر من مجلد التحميل إلى المجلد مؤشر mt4.


هذا هو! مجرد فتح منصة MT4 الخاص بك وانتقل إلى علامة التبويب المؤشر، ثم انقر على العرف والعثور على ماكسيغنالر لاستخدامها على أي مخطط.


أدخل مفتاح الترخيص (يتم العثور على هذا عند النقر على ملفك الشخصي):


سيعمل المؤشر الآن عبر جميع الأطر الزمنية على منصة MT4 الخاصة بك!


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment