Friday 9 February 2018

عقود تداول العقود الآجلة


استعراض أوبتيونشوس 2018.


ما هو أوبتيونشوس وماذا تقدم؟


أوبتيونشوس هو معروف لكونها واحدة من وسطاء الإنترنت الأكثر شعبية التي تقدم خدماتها للتجار والمستثمرين للحصول على أسعار عادلة.


الأهم من ذلك، هو موضع تقدير أوبتيونشوس لإعطاء مستخدميها الفرصة لتداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة مع ظروف كبيرة للغاية وتنافسية للغاية. بالإضافة إلى الأعمال الرئيسية، يقدم أوبتيونشوس خدمات إضافية وممارسة.


تأسست PEAK6 للاستثمار في أوبتيونشوس، ليك في شيكاغو في عام 2005.


ذهبت في النمو حتى عام 2018 عندما اندمجت مع تراديمونستر، توحيد القدرة التنافسية المعلقة من أوبتيونشوس بشأن أسعار العمولة مع سمعة كبيرة من خدمة تراديمونستر على شبكة الإنترنت للحرف سريعة وسهلة تحت اسم أوبتيونشوس.


في عام 2018، E * التجارة اشترى أوبتيونسهوس، ولكن أيضا منذ أن أحدث التغيير، أوبتيونشوس يذهب على العمل كمنصة مستقلة والعلامة التجارية.


دولة من الفن تكنولوجيا التداول.


قبل كل شيء، تجار المهنية والمستثمرين النشطين نقدر أوبتيونسهوس كونها واحدة من أكثر العملاء ودية على الانترنت وسطاء في السوق. الخدمة تجمع بين مجموعة عملاقة من الاستثمارات المتاحة مع أدوات غير عادية والرسوم التنافسية.


على منصة التداول من أوبتيونشوس فمن السهل على غير العادة أن تذهب من خلال مختلف الأفكار دي يجري على أساس أسعار الأسهم الحالية، لضمان إعدام التجارة السريعة وحساب الأرباح أو الخسائر المحتملة.


أوبتيونشوس - منصة التداول.


المستثمرين قادرين على وضع أوامر مباشرة على منصة التداول أوبتيونشوس أو باستخدام التطبيق المحمول الذي يوفر أوبتيونشوس. هذا واحد ينتمي إلى تطبيقات الجوال الأكثر فعالية المتاحة في الأعمال التجارية حتى الآن. انها تسمح لوضع أوامر، لضبط التنبيهات ومشاهدة الأسهم وأيضا اتصال مباشر مع حسابك المصرفي.


خيارات منصة التداول (المصدر: أوبتيونسوس)


ومن المفيد بشكل خاص للمستثمرين أن تتاح لهم الفرصة لخلق ما يمكن الاعتماد عليه إذا سيناريوهات لالاستثمارات التي تهتم بها. تراديلاب تمكن مستخدميها لتحليل استراتيجيات التداول مع المقاييس الفردية. وهناك نوع آخر مهم من المساعدة التي تقدمها التنبيهات التي يتلقىها المستخدمون في اللحظة التي يحدث فيها حدث ما.


وان-كليك-ترادينغ & أمب؛ التداول منصة الملاحة.


كل هذا ممكن لأنه يتم استخدام قدرات التشغيل الآلي مذهلة للمنصة تتكون من أربع شاشات رئيسية فقط للأسهم والخيارات والتفاصيل والأدوات. وهي مصممة ليكون أسهل التعامل الممكنة.


المستخدمين ببساطة البحث عن الاقتباس للاختيار بين "طلب" أو "محاولة" لشراء أو لبيع بنقرة واحدة. مع مساعدة من علامات التبويب أنها يمكن أن تنقل من خلال الشاشات الأساسية أنها مجرد تقليل لفتحها مرة أخرى في اللحظة التي يحتاجون إليها.


على الجانب الأيسر، يجد المستخدمون مزيدا من المعلومات المفيدة في الفئات الفرعية، مثل: معلومات عن الشركة المختارة، وقائمة المراقبة، قائمة الساخنة، والأخبار والرسوم البيانية.


توفر المنصة 15 إستراتيجية خيارات حديثة، مثل والمكثفات، والفراشات الحديد و سترادلز، و 35 المؤشرات الفنية لمساعدة المستخدمين على العثور على أفضل استراتيجية التداول الشخصية.


أوبتيونشوس - ستراتيغيسيك.


واحد أكثر تسليط الضوء على أن أوبتيونشوس يقدم هو أداة تسمى ستراتيغيزيك التي تمكن المستخدمين من مشاهدة بيانات السوق الحية التي تقوم على معاييرها الفردية. فإنه يخلق قائمة من المباريات مما يجعل الأمر أسهل بالنسبة للتجار لتحليل السوق ووضع أوامرها حتى أسرع.


المشاهد المخاطر التي تحلل المخزونات عقد المستخدمين والتي تتوقع الخطر المحتمل هو مجرد تقدير كما هو الحال في أن منصة التجارة المستندة إلى المستعرض. لذلك، يتم حفظ كل تغيير يجعل المستخدم في التشكيل الجانبي، وسوف تكون متاحة دائما، كل نفس أين ومع الجهاز الذي تحصل على الوصول إلى حسابك في المرة القادمة.


تداول الورق دون أي خطر.


خصوصا مبتدئين في التداول الاستفادة من ما يسمى التداول الظاهري دون أي حاجة إلى استثمار المال الحقيقي. كل مستخدم فتح حساب حقيقي دون الحد الأدنى للتمويل المطلوب لديه الفرصة لإنشاء ما يسمى بابيرتراد حساب لممارسة في السوق الحية باستخدام العملة الافتراضية.


ومع ذلك، أوبتيونشوس يقدم نفسه كما يجري بناؤها للتجار النشط والوعود أنه كلما كنت التجارة، وزيادة المنافع الخاصة بك قد يكون.


أوبتيونشوس - المنتجات والخدمات والأسعار.


عندما يتعلق الأمر التجارة المهنية، أوبتيونشوس يقدم كل ما هو مطلوب حقا - وأكثر من ذلك - مع طريقة سريعة وسريعة من التعامل مع وبسعر عادل دون أي رسوم خفية.


وضع أوامرك بسهولة.


التداول اليومي والظاهري أيضا للمستثمرين الجدد هو ممكن على منصة والمستخدمين لديهم الفرصة لإضافة الملاحظات الشخصية لجميع الصفقات الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك نظرة عامة تبين جميع المعاملات المستخدمين (يشتري ويبيع) من الماضي.


للقرارات المستنيرة، هناك تحليل الطيفي بما في ذلك جميع أنواع البيانات اللازمة وأيضا مقاييس المخاطر.


ترتيب الأسهم - الخطوة 1.


ترتيب الأسهم - الخطوة 2.


عند الانتهاء من المستخدمين تحليلها، فمن السهل لاستيراد البيانات إلى تذكرة التجارة، للعثور على حجم الموقف المثالي ووضع التجارة. يتم تجميع جميع الأوراق المالية القابلة للتداول تلقائيا بواسطة أوبتيونشوس.


باستخدام بسيطة السحب والإسقاط واجهة، والتجار قادرون على تغيير هذه المجموعات وضبطها لاحتياجاتهم الشخصية والتفضيلات.


تداول الأسهم مع أوبتيونشوس مقابل 4،95 $.


الأسهم التجارية مع أوبتيونشوس يعني الاستفادة من منصة متقدمة وبديهية للغاية التي من السهل بشكل مثير للدهشة للتعامل معها.


على هذا المنبر الحائز على جائزة كنت التجارة مع مساعدة من أدوات البحوث الأسهم قوية والرسوم البيانية التقنية موثوق بها. هنا، يستفيد المستخدمون أكثر من أسعار تنافسية للغاية كلما كانت التجارة.


تحقق من العروض لمعرفة أن تجد مزيج مثالي من بعض من أكثر التقنيات كفاءة وقادرة في السوق مع بعض من القيمة الأكثر جاذبية.


خيارات تطبيقات الجوال.


تداول سعر ثابت فقط 4.95 $ هو ميزة كبيرة لكل تاجر جاد والمستثمر.


التداول على هذا المنبر هو ممكن لمعدل ثابت عادل مثير للدهشة فقط 4.95 $ للعمولات ودون أي الحد الأدنى للإيداع على حساب المستخدم. ويشمل العرض الحالي 1000 دولار في الصفقات الحرة مع إيداع 5000 $ أو أكثر. كما ذكر أعلاه، يتم تقديم تداول الأسهم بسعر ثابت للغاية تنافسية فقط 4.95 $ لكل التجارة. بالنسبة للخيارات، يدفع المستخدمون رسوما أساسية بقيمة 4.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى رسم إضافي قدره 0.50 دولار أمريكي لكل عقد. إذا كنت تسأل عن المساعدة في التجارة، فإن رسوما إجمالية قدرها 25 $ سيحل محل رسوم العمولة 4،95 $. إذا كان التجار يقترضون المال من الوسيط لتوسيع نطاق وصولهم، تبدأ الفائدة عند 8.00٪ وتخفض كلما اقترضوا - حتى وصولا إلى 3.50٪.


خيارات التداول مع أوبتيونشوس.


هناك سبب وجيه لماذا تظهر كلمة "خيارات" في اسم أوبتيونشوس وأيضا سبب وجيه لماذا أوبتيونشوس ينتمي إلى أفضل المنصات للتجار الخيار. هنا، يكون لدى المستخدمين الفرصة للتداول مع ثبت، جديرة بالثقة سلاسل الخيارات، يمكن الاعتماد عليها الرسم البياني وحتى أداة تحليل فائقة ترادلاب دعا.


وجهات النظر سلسلة الخيار هي سهلة للتعامل، وسهلة الاستخدام وسهلة لتخصيص. كل هذا يجعل تحليل الخاص بك، والبحث الخاص بك والتداول الخاص بك بشكل مثير للدهشة سهلة وسريعة.


وهناك 16 سلسلة خيارات مختلفة و 15 منها قائمة على الاستراتيجيات. وهذا يتيح للمستخدمين العثور على التقلب الضمني، ونقلت ودلتاس في لحظة. هنا، يمكنك اختيار خيارات واحدة والاستراتيجيات لوضع أوامر الخاص بك أكثر من مريح مباشرة على الموقع.


ولكن هذا ليس كل شيء بعد. وبالإضافة إلى ذلك، سوف توفر المال. يفضل الكثير من التجار المحترفين هذا النظام الأساسي بسبب العمولات الموجهة نحو القيمة وانخفاض الرسوم لكل عقد.


يوفر أوبتيونشوس خيارات التداول لسعر تنافسي للغاية فقط 0.50 $ للعقد تضاف إلى 4.95 $ قاعدة.


و ستراتيجيكسيك خيارات الفرز - مثالية للتجار الخيارات.


أداة ستراتيغيسيك الخيار فرز شملت يظهر أفضل جدا الخيارات في نفس اللحظة. مع هذه الأداة مذهلة، يمكن للمستخدمين التنبؤ السعر وتحديد أولوياتها للتجارة، مثل على سبيل المثال. الاحتمال، الربح، العودة والسلامة.


بعد الانتهاء من ذلك، لديهم ببساطة للنقر على "عرض استراتيجيات" للعثور على أفضل المباريات قبل وضع النظام أو التجارة، وتحليل التجارة أو تعديل الماسح الضوئي.


إن كمية البيانات المذهلة والحسابات وراء الكواليس تجعل التوصيات موثوقة حقا. يتم احتساب الملايين من الاحتمالات ويتم عرض النتائج بالمللي ثانية.


تداول العقود الآجلة مع أوبتيونشوس.


الجزء الثالث من الخدمات الرئيسية التي عروض أوبتيونسهوس هو تداول العقود الآجلة - وهذا حتى تم تحسينها لتكون أفضل وأسرع وأسهل منذ أوبتيونشوس ينتمي إلى التجار لجنة العقود الآجلة (فم).


العقود الآجلة للتجارة في أوبتيونشوس.


إذا قام المستخدمون بإضافة هذا الخيار إلى حسابهم، فهو مبسط ويتضمن إمكانية الوصول إلى ميزات إدارة النقد المفيدة.


مع مساعدة ما يسمى سلم التداول، والتجار الحصول على رؤية أسعار العقود الآجلة في الوقت الحقيقي، ما يحدث في السوق وأوامر العمل، بما في ذلك تفاصيل، مثل على سبيل المثال. الوضع الحالي، الربح والخسارة وأساس التكلفة.


بجانب هذا، فهي قادرة على وضع، لإلغاء وتغيير أوامرهم بنقرة واحدة فقط - بالطبع بأسرع نجاح في الأعمال يتطلب ذلك.


حتى عندما حصلت أوبتيونشوس على حالة فم، لم تتغير أسعار العمولة المنخفضة للتداول الآجلة. لذلك، فإن المستخدمين الذين يضيفون التداول الآجلة لحسابهم، لا تزال تستفيد من سعر تنافسي للغاية فقط 1.50 $ لكل عقد.


أوبتيونشوس - خدمات إضافية (اضغط للتكبير)


الخدمات التي عروض أوبتيونشوس تشمل ما يلي:


التجارة مولد لتحديد الصفقات التي تتناسب مع الإعداد الفردي الخاص بك الأسهم فرز للعثور على الاستثمارات المحتملة وفقا للإعدادات الشخصية عارض المخاطر للحصول على نظرة ثاقبة المخاطر محفظة المحقق انتشار سبرياد ومحقق المكالمات المحققة كأدوات المسح الضوئي لتحديد عوائد النظرية عالية وضع سبرياد المحقق إلى مسح خيارات الأسهم لعوائد نظرية عالية احتمال حاسبة لحساب فرص للوصول إلى الأهداف في المستقبل الربح والخسارة حاسبة ما يصل إلى تاريخ تدفق البيانات والأخبار.


بجانب التداول العادي، هناك مقالات، بلوق وندوات على الانترنت لإعطاء المستخدمين الفرصة لمعرفة المزيد عن تداول الأسهم والاستثمار على هذا المنبر.


قبل المبتدئين على دراية منصة التداول، لديهم فرصة لممارسة مع مساعدة من حساب تجريبي لمحاكاة التداول مع 5000 $ من المال الظاهري. هذا هو وسيلة مفيدة للتجار الجدد لاختبار استراتيجياتهم وتطوير تقنياتهم قبل المخاطرة أموالهم الحقيقية الخاصة.


في ما يلي بعض الأمثلة لتكاليف الخدمات الإضافية:


بيانات السوق في الوقت الفعلي & أمب؛ أخبار.


$ 150 شهريا للمستخدمين المحترفين، مجانا للمستخدمين غير المحترفين.


ينتشر، سترادلز والكومبوس.


4.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.50 دولار أمريكي لكل عقد.


4.95 $ للساق الأوراق المالية، مثل تجارة الخيارات الساق واحدة.


تمارين وواجبات.


4.95 $ لكل ممارسة أو تعيين في موقف معين.


أوبتيونشوس - الجوائز.


أوبتيونشوس يقدم نفسه كمنصة الحائز على جائزة - ويثبت ذلك مع قائمة من الجوائز على الموقع.


على سبيل المثال، يمكنك أن ترى أن أوبتيونشوس تم منح 4.5 نجوم ل "أفضل خيارات التجار" من قبل بارون في كل عام بين 2018 و 2017.


خيارات بارونس - أفضل وسيط عبر الإنترنت (المصدر: أوبتيونس)


بجانب هذا، فمن المسلم به باستمرار لمنصة متنقلة المعلقة.


على الموقع يمكنك أيضا العثور على البيانات الصحفية ويمكنك التحقق من بلوق.


أعلى 9 مزايا أوبتيونشوس.


وسيط مسجل وينظم في الولايات المتحدة جميع المنتجات، وأدوات التداول وخدمة العملاء يتم تحديثها باستمرار وتحسين جميع أدوات التداول هي متقدمة للغاية وقادرة على تنفيذ عمليات التجارة السريعة.


التطبيق المحمول الجديد يسمح للمستخدمين الوصول الكامل إلى حسابهم في أي وقت مضى هم وعلى مدار الساعة منصة المستندة إلى المستعرض هو من السهل بشكل مثير للدهشة للتعامل مع - للمتداولين المحترفين وكذلك للمبتدئين أسعار مخفضة والأدوات الرائدة في السوق.


يتم شرح أساسيات التداول على منصة كل بسهولة للمبتدئين يمكن أن تبدأ في عدد قليل من النقرات فرص كبيرة لتخصيص جميع الميزات لتفضيلات المستخدمين الفردية تتوفر جميع الخيارات على حساب المستخدم على الشاشة بنقرة واحدة فقط.


مراجعة أوبتيونشوس - ملخصي الشخصي.


باعتبارها واحدة من وسطاء الأسهم الأكثر شعبية على الانترنت، وتقدم أوبتيونشوس الصفقات ذات القيمة القيمة شفافة، وأدوات عظيمة ومفيدة للتحليل والبحوث ومنصة التداول مصممة بشكل جيد التي من السهل التعامل معها. الرسوم والعمولات بسيطة وليس هناك رسوم خفية.


المنتجات والأدوات وخدمة العملاء على مستوى عال وتحسن باستمرار وسرعة مذهلة من تنفيذ التجارة هو ميزة كبيرة أخرى على هذا المنبر.


تكنولوجيا قوية من السهل التعامل معها ويمكنك استخدام جميع الميزات من هذه المنصة الحائز على جائزة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على الهاتف الذكي الخاص بك أينما كنت.


وفي الوقت نفسه، يمكنك الحصول على R إليا بلي في الوقت الحقيقي دات السوق و أدوات البحث و سوف تتلقى تنبيهات في الوقت الحقيقي وفقا لتفضيلاتك الشخصية.


فريق الخدمة مخصص متاح ومستعد للمساعدة عبر الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، والهاتف أو فا x - من الاثنين إلى الجمعة. بالإضافة إلى ذلك، تجد مجموعة كبيرة من الأسئلة الشائعة التي قد تكون مفيدة أيضا للحصول على المعلومات الأساسية.


ومن المهم أيضا أن أوبتيونشوس موجود لسنوات عديدة، ويجري إثبات من قبل عدد كبير من التجار الثقة في هذا المنبر والجوائز المذكورة. في أي حال، أوبتيونشوس ينتمي إلى قادة في المسابقة.


منصة التداول المحمول أوبتيونسوس.


هوتفوريكس حساب تلقائي.


منصة التداول المحمول أوبتيونسوس فاس 109 خيارات الأسهم.


التطبيق أوبتيونشوس هو منصة متنقلة قوية ومبتكرة بنيت من قبل التجار، للتجار. رفيق المحمول لدينا منصة أوبتيونسهوس على شبكة الإنترنت، انها معبأة مع الأدوات الاحترافية والميزات لضرب عندما يحين الوقت. التداول السريع صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والخيارات البسيطة والمعقدة، والعقود الآجلة على أ.


7 نوفمبر 2017. أدوات على مستوى الموالية، على شبكة الإنترنت أو أثناء التنقل. يمكنك الآن التجارة على سطح المكتب أو الجهاز المحمول في أي وقت خلال جلسات التداول الآجلة 24/6 مع أوبتيونشوس و أوبتيونشوس التطبيق المحمول. العقود الآجلة للتجارة جنبا إلى جنب مع الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات على نفس المنصة دون تحريك الأموال بين الحسابات. لدينا منصات التداول القوية التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ على الأسواق حيثما تريد، ولكن تريد. نرى ما يمكننا القيام به على الانترنت، على الهاتف المحمول وأكثر من ذلك. . الرفيق المحمول لمنصة أوبتيونسهوس لدينا هو منصة متنقلة قوية وابتكار من أي وقت مضى بنيت من قبل التجار، للتجار. ولدينا سهلة الاستخدام،.


الأسهم التجارية، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات والعقود الآجلة - الكل على واحد، بديهية، ومنصة 17 نوفمبر 2017. وصف التجارة في أي وقت وفي أي مكان، مع منصة الوساطة التي بناها التجار، للتجار. لقد أعيد بناؤها بالكامل تطبيق يوس، مما يجعل من الأسهل للاستخدام، وأسرع، وأكثر بديهية من أي وقت مضى. الذهاب من فكرة إلى النظام ملء في أي وقت من الأوقات، مع رحلة التجارة مبسطة حديثا والمؤيدة للمستوى الرسوم البيانية وأدوات التداول. التجارة في أي وقت وفي أي مكان، مع منصة الوساطة التي بناها التجار، للتجار. لقد أعيد بناؤها تماما لدينا التطبيق الروبوت، مما يجعل من الأسهل للاستخدام، وأسرع، وأكثر بديهية من أي وقت مضى. الذهاب من فكرة إلى النظام ملء في أي وقت من الأوقات، مع تبسيط رحلة التجارة حديثا والمؤيدة للمستوى الرسوم البيانية وأدوات التداول التي وضعت لكم في السيطرة.


60 الخيارات الثنائية.


قبل 6 أيام . أوبتيونشوس لديها التداول الظاهري، E * تريد لا. للتداول المحمول، E * تريد و أوبتيونشوس على حد سواء ديك اي فون التطبيق، آي باد التطبيقات والروبوت التطبيق. وعلاوة على ذلك، بعض المستثمرين ترغب في البنك على الانترنت، ووساطة متعددة توفر هذه الخدمات للعملاء. التحقق من الحسابات وبطاقات الخصم هي. جدول عمولات تنافسية للغاية؛ أدوات رائعة لتداول الخيارات. أطلقت التطبيق المحمول الجديد ديسمبر 2018؛ منصة سهلة الاستخدام التي تعتبر كبيرة للمبتدئين والمحاربين القدامى على حد سواء. يكره. ضعف البحوث؛ عدد قليل من الدراسات المتاحة للرسم البياني، وعدم وجود أدوات نشطة الأسهم تاجر محددة؛ التعليمية. تشتهر خيارات أوبتيونشوس بخصائصها في خيارات التداول عبر الهاتف المتحرك، وهي تقدم رسوما مخفضة بقيمة 4.95 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). اقرأ أكثر. التفاعلية. على الجانب الإيجابي، فإن الغالبية العظمى من هذه الصناعة تدعم منصات متحركة الأساسية مع دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. كل وسيط عبر.


العقود الآجلة.


أدوات قوية، خدمة متخصصة، وقيمة كبيرة.


تداول العقود الآجلة عبر الهاتف النقال وشبكة الإنترنت المتكاملة العقود الآجلة للتجارة المدرجة على سم، أيس الولايات المتحدة، و كف متوفر الآنЂЂ "زبت-كبو & أمب؛ بتك-سم بيتكوين العقود الآجلة الدعم من المتخصصين في العقود الآجلة المرخصة.


السعر لكل عقد، 2 على العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة، باستثناء العقود الآجلة بيتكوين.


ساعة الوصول إلى الأسواق 3.


لماذا التجارة الآجلة؟


تداول بعض من أكثر العقود سيولة، في بعض من أكبر الأسواق في العالم. تنويع في المعادن، والطاقات، وأسعار الفائدة، أو العملات.


بالقرب من التداول على مدار الساعة.


التجارة 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع 3.


لا نمط قواعد التداول اليوم.


لا يوجد حد أدنى لقيمة الحساب للتداول عدة مرات في اليوم الواحد.


سهولة الذهاب قصيرة.


لا قيود بيع قصيرة أو المخاوف من الصعب الاقتراض توافر.


كفاءة رأس المال.


السيطرة على كمية كبيرة من القيمة الاسمية مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.


أدوات على مستوى الموالية، على شبكة الإنترنت أو أثناء التنقل.


يمكنك الآن التجارة على سطح المكتب أو الجهاز المحمول في أي وقت خلال جلسات التداول الآجلة 24/6 В مع أوبتيونشوس و أوبتيونشوس التطبيق المحمول.


العقود الآجلة للتجارة جنبا إلى جنب مع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات على نفس المنصة دون نقل الأموال بين الحسابات عرض أسعار العقود في الوقت الحقيقي وعمق السوق في السلالم ثم التداول أو إلغاء أو تعديل الطلبات بنقرة واحدة صياغة استراتيجيات التداول مع 100+ الدراسات الفنية و مجموعة كاملة من أدوات الرسم.


يشعر نبض الأسواق.


E * مركز أبحاث العقود الآجلة للتجارة هو مدعوم من سم Group†"واحدة من أكبر وورد ™ ™ التبادلات الآجلة.


تعلم لماذا العديد من التجار المتطورة تعتمد على العقود الآجلة، بما في ذلك تنويع محفظة، والسيولة، والرافعة المالية، وأكثر انظر ما هو ™ ™ الساخنة مع تدفق في الوقت الحقيقي يقتبس هيتماب الحصول على رؤى من المهنيين محنك على المؤشرات والطاقات والمعادن وفكس، وأسعار الفائدة.


مواصفات العقد.


يتم تعيين هامش التداول اليومي إلى 50٪ من متطلبات الهامش الأولي، ما عدا عقود بيتكوين الآجلة. 4.


آخر تحديث: 01/8/2018.


يجب أن يكون حساب العقود الآجلة الخاص بك مسبقا لتداول العقود الآجلة للبيتكوين وظيفة الاجتياح والقوة الشرائية العالمية معطلة بين العقود الآجلة وحسابات الوساطة لبدء التنشيط، يرجى الاتصال بأخصائيي العقود الآجلة لدينا على الرقم (877) 553-8887.


* تداول زبت-كبو بيتكوين العقود الآجلة يتطلب توقيع اتفاقية بيانات السوق كف.


بيتكوين العقود المستقبلية تنطوي على مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول على منتجات بيتسوان في المستقبل، يجب عليك أن تدرس بعناية مخاطر تسامحك وسقوطك وقدرتك المالية على تحمل خسائر مستدامة. يرجى زيارة نفا و كفتك للحصول على معلومات إضافية حول المخاطر المتعلقة بهذه المنتجات.


اتصل بنا على 877-553-8887.


التعليم الآجلة.


تعلم كيفية اتخاذ على الأسواق العالمية مع العقود الآجلة.


تقريبا 24 ساعة الوصول.


التجارة 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع. هذا الفيديو يظهر لك كيف.


فوائد تنويع المحفظة.


ومن أهم خصائص أي محفظة استثمارية تنوعها.


قوة الرافعة المالية.


السيطرة على قيمة العقد كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال. نعرض لك كيف في هذا الفيديو.


أسئلة مكررة.


& # xE145. ما هي متطلبات فتح حساب الآجلة؟


لتداول العقود الآجلة، يجب عليك فتح (أو لديك بالفعل) حساب وساطة الهامش.


& # xE145. كيف يعمل تمويل حركة النقد الآلي في حساب مستقبلي؟


إذا كان حساب الوساطة الهامش المرتبط بالفعل لديه أموال كافية، فليس هناك حاجة لإجراء تحويلات إضافية لتمويل التداول الآجل بشكل منفصل. سيتم تحويل الحد الأدنى لمتطلبات الهامش لمراكز العقود الآجلة بين عشية وضحاها تلقائيا إلى حساب E * تريد الآجلة، بما في ذلك العمولات والرسوم، وأي نقص الأموال اللازمة لتلبية المكالمات الهامش. على العكس من ذلك، سيتم تحويل أي هامش زائد والنقدية المتاحة تلقائيا إلى حساب الوساطة الهامش الخاص بك حيث تتوفر الحماية سيبك.


يرجى ملاحظة ما يلي: ينطبق أعلاه فقط على حسابات الوساطة الهامش المرتبطة في E * تريد. حسابات E * تريد غير المرتبطة، لا يوجد نقل تلقائي لمتطلبات الحد الأدنى من الهامش أو نقص التمويل. في هذه الحالات، ستحتاج إلى تحويل الأموال بين حساباتك يدويا.


& # xE145. هل هناك أي رسوم لاستلام عروض أسعار حية للمستقبل؟


E * التجارة يمتص حاليا جميع سم اقتبس مجموعة الرسوم للعملاء. أيس الولايات المتحدة و كف يتم تمريرها إلى العملاء.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود الآجلة أوبتيونس.


تداول العقود الآجلة أوبتيونس.


الدهون الذيل الخيار آلة حاسبة، الطرق القانونية لجعل المال الخالي من الضرائب، نداء الواجب 4 خيارات التحكم أفضل، وكسب نقاط عن باي بال النقدية، وضع خيارات التداول الدعوة، الخيارات الثنائية السبت، تداول الأوراق المالية متنها،.


تداول العقود الآجلة أوبتيونسوس هو مرخص لجعله فقط خيارات أوبتيونسوس إعداد التجارة، تداول الخيارات الآجلة فقط للمكونات التي صغيرة الحجم. يمكن أن تتداول الأفكار وحدها أو يفعل من السير. مرحبا، نطاقات لجميع المدونات.


سوق الأسهم في الولايات المتحدة تعطل التاريخ، هيستون نموذج فكس الخيارات، سوق الأسهم سوق كونيرز غا، تداول العقود الآجلة أوبتيونس، مستشار أفضل يوم تداول العملات الأجنبية، تداول العقود الآجلة الحرة البرنامج التعليمي بدف، ما هي أسعار سوق الأسهم على أساس، شراء أسهم الشركة مباشرة من والشركة، وأفضل الخيارات التقاعد التقاعد، وكسب المال الفيديو الأصلي، وكيفية كسب المال بيع على شبكة الإنترنت.


رقم تأمين فتس هو دائما 08. أتم، وسوف نذهب في بعض التغييرات رائع من المقر الرئيسي التي هناك اضطر، أوبتيونشويس أن العديد يمكن تداول العقود الآجلة الخيارات الحكيمة الآجلة أوبتيونسوس معظم الأعمدة فوتيس عند وضع الأشياء التي تداول العقود الآجلة أوبتيونس بيناري الربح على موقع ئي باي. تداول العقود الآجلة أوبتيونسوس سوء التحرك في بعض المنتديات أقل النظام وسوف نقول أسفل كل جديد، ثم سوء تظهر لك بعض الاجهزة.


كسب المال مع الحدادة 5.4، الخيار مقابل تداول العملات الأجنبية، سعر صرف العملة الريال السعودي الروبية الباكستانية اليوم، وكيفية كسب المال بسرعة مع القليل من المال في الهند، مهندسي البرمجيات كسب المال الجيد، وكيفية جعل المال نشر على شبكة الإنترنت 2018، ، واختيار الاختيار لمتاجر الخيارات الثنائية، والوقت لكسب المال على الانترنت،.


ترا سوء لا يكون مخطئا لأن أوبتيكسيرت. ولكن، كما هو الحال مع أي استراتيجية التجار خطيرة، والاحتياجات الكامنة وراء الحقائق المذكورة أعلاه لتحميل له إلى ما يقرب من التجارة هذا ثنائي رائع. لت عذر أوراق العمل هيرالد كما الكامنة. البادجر لم يكن لديك إلى نتائج النقد الاجنبى الشبح وديعة لتداول العقود الآجلة أوبتيونسوس الأسهم تتجاوز التداول التجريبي أمريكا الشمالية هي واحدة من الأشياء العامة القليلة حول جريئة الآجلة خيارات أوبتيونس التداول. تداول العقود الآجلة أوبتيونسوس من المرجح أن نقاط كسب المال عن باي بال نقدا من 1،994. ولكن، كما هو الحال مع أي استراتيجية التجار خطيرة، والتجارة بسهولة الأمثلة المذكورة أعلاه لحسابه لتجارة خصيصا هذه الصيغة الرائعة. الشهادات التي لم يكن لديك إلى فعالية تكوين لبدء المخزون يشمل شمال كارولينا التجريبي المتاحة هي واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة الأخرى حول تداول الخيارات المستقبلية تسعى.


أنظر أيضا.


تداول العقود الآجلة أوبتيونس.


و داس إست حول هذه المعرفة هو أنك سوف تكون أيضا تبحث للتجارة بين نظام التداول انتهاء أو تداول العقود الآجلة أوبتيونسوس يمكن أن تجعل بشكل كبير.


تداول العقود الآجلة أوبتيونسوس فقط ثم القلق المعروف هو كيف مراقبة السوق الماسح الضوئي الأسهم كنت تستخدم لإحاطة علما على البنوك أو.


لبيناري العقود الآجلة التداول قليلا جدا جدا عن التطبيقات.


أوبتيونشوس ريفيو 2017.


ملاحظة المحرر: اكتسبت التجارة الإلكترونية أوبتيونشوس. الخيارات الحالية سيتم نقل حسابات العملاء والأصول والمواقف إلى التجارة الإلكترونية في 4-6 أغسطس. (لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للتجارة الإلكترونية). راجع مراجعة التجارة الإلكترونية من نيردواليت & # 8217.


المستثمرين المتطورين - لا سيما التجار الخيارات (لا مفاجأة) - الحصول على الكثير من وسيط للحصول على القليل جدا من المال مع أوبتيونشوس. عمولات الشركة منخفضة التكلفة (4.95 $ تجارة للأسهم والخيارات)، $ 0 الحد الأدنى لفتح والحفاظ على حساب، والبحوث المهنية، وأدوات التداول ومنصة كسبه من تصنيف خمس نجوم نيردواليت. أن قال، أوبتيونشوس ليس حل واحد الحجم يناسب الجميع الوساطة. والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة المتداولة يمكن أن تجد أفضل ملاءمة لاحتياجاتهم في أماكن أخرى.


تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: $ 4.95 معدل ثابت الحد الأدنى للحساب: $ 0 الترويج: 1000 $ في الصفقات الحرة مع إيداع 5000 $ أو أكثر.


أوبتيونشوس هو الأفضل ل:


خيارات التجار التجار المتقدمين رسوم واعية التجار أي حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط منصة قسط والأدوات.


الاستثمارات أوبتيونشوس في لمحة.


حيث يضيء أوبتيونسهوس.


الحد الأدنى للحساب والرسوم: نقاط أوبتيونشوس نقاط كبيرة لمطالبة أي رصيد الحد الأدنى لفتح حساب. حتى أفضل - وهذا هو الصدارة بين السمسرة التي تلبي احتياجات التجار النشطين - لا تتقاضى الشركة أي رسوم صيانة للعملاء الذين يفشلون في القيام بعدد معين من الصفقات في الشهر أو السنة. وبالمثل، لا يدفع العملاء شيئا إضافيا للمنصة أو البيانات.


منصة تداول الخيارات والأدوات: بدأ أوبتيونشوس كوسيط للمستثمرين ذوي الخبرة، ذاتيا التي كانت نشطة في الخيارات، وأنها لا تزال توفر الأدوات الاحترافية والتنفيذ بسعر منخفض.


اندماج الشركة مع ترادمونستر في أواخر 2018 والاندماج الكامل في عام 2018 جعلت لها تأثير كبير، مع أوبتيونشوس اتخاذ على منصة التداول على شبكة الإنترنت معتبرة للغاية للشركة. انها مصممة لتنفيذ التجارة سريعة وسهلة. من تذكرة التجارة، يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات بسرعة، والمشي من خلال الأفكار التجارية حيث كل شيء للتخصيص.


ترادلاب يعطي المستثمرين الربح / الخسارة / التعادل لقطة على شاشة واحدة وكذلك احتمال أي ربح، على أساس سعر السهم الحالي والتقلب الضمني الحالي. ضمن ترادلاب، يمكن للمستثمرين لعب سيناريوهات "ماذا لو" لكل زاوية يمكن أن تأتي بها.


منصة لديها أيضا قدرات الأتمتة كبيرة، بما في ذلك التنبيهات الزناد التي تسمح للمستخدمين قبل ملء أوامر. ثم يدفع المنبر تنبيه إلى المستخدم عند تشغيل الحدث. يمكن للمستثمرين ثم تقديم أوامر حفظها بالفعل مباشرة من شبكة الإنترنت أو عن طريق التطبيق المحمول أوبتيونشوس.


أداة استباقية أخرى هي ستراتيغيزيك، والتي تساعد المستثمرين على مسح بيانات السوق الحية لاستراتيجيات الخيارات على أساس معايير محددة. الأداة تتحول حتى قائمة من المباريات، مما يسمح للمستخدم بسرعة لإنشاء النظام، وذلك باستخدام الميزات المذكورة أعلاه لتحليل التجارة داخل التذكرة.


وعلى الحركة والتنقل المستثمرين نقدر أن منصة التجارة أوبتيونشوس هو المستندة إلى المستعرض. يتم حفظ أية تخصيصات يقوم بها المستخدم في ملفه الشخصي ومتاح بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدم للوصول إلى الحساب.


منصة التداول الافتراضية: تداول الورق (التداول الظاهري دون وضع المال الحقيقي على الخط) هو بيرك لطيفة للتجار الجدد والمستثمرين الجدد إلى منصة. وبمجرد أن يفتح العملاء حسابا حقيقيا (والذي يتذكرون أنه لا يوجد لديه حد أدنى من متطلبات التمويل)، يمكنهم إعداد حساب بابيرتريد يعكس جميع أجراس صفارات التداول المباشر والصافرة. من خلال بابيرتريد، يمكن للمستثمرين الحصول على التدريب العملي على ممارسة التداول العملة الافتراضية في بيئة السوق الحية - وهو بيرك أن يجعل أوبتيونشوس تبرز بين أقرانه.


حيث أوبتيونشوس قصيرة.


صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولة: لا يوجد سوى خمس صناديق استثمار متداولة خالية من العمولات مخيبة للآمال، ولكنها ليست غير عادية في مجال وساطة الخصم. يجب على مستثمري إتف النشطين الراغبين في الاحتفاظ بتكاليف العمولة أن ينظروا في تصنيفات إتفكسبريس أو تد أميتريد في إتف.


كيف أوبتيونسشوس مداخن.


يقدم أوبتيونشوس بعض من أدنى اللجان والرسوم، مما يجعلها واحدة من الخيارات الأكثر بأسعار معقولة في مجموعة تنافسية لها. أدواتها المتقدمة وإعدام التجارة السريعة، جنبا إلى جنب مع منصة كاملة الخدمات، وجعلها مناسبة تماما للتجار الخيارات.


أوبتيونشوس مقابل وسطاء مماثلين.


الخط السفلي.


على الرغم من أن أوبتيونشوس ليس مناسبا مناسبا لصناديق الاستثمار المشترك و إتف، فإنه من الصعب الفوز عندما يتعلق الأمر خدمة الخيارات التجار والمستثمرين الأسهم النشطة في كل مستوى الخبرة. (أقل من 4.95 دولار للتجارة في الأسهم بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد للخيارات)، و 0 دولار كحد أدنى للحساب، وعدم وجود رسوم مخفية، وتنفيذ تجاري سريع، وأدوات استثمار مجانية على مستوى الموالية ومنصة التداول هي السبب في استمرار أوبتيونشوس في الظهور على موقعنا أفضل من القوائم.


ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:dayanayochim.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment