Monday 19 February 2018

تجارة الفوركس بالتجزئة في المملكة المتحدة


هل لديك رأي حول الجنيه؟


التجارة في الأسواق العالمية:


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


الخالية من الضرائب الرهان انتشار.


الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.


GER30 NAS100 SPX500 UK100.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروق المعروضة على حسابات العمولات العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


دليلك من خلال السوق.


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أدلة التداول.


إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.


فروقات الأسعار: فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروق المعروضة على حسابات العمولات العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


هو تبادل العملات الأجنبية علاج جديد التجزئة؟


16 نوفمبر 2018.


أسواق الصرف الأجنبي هي شارع أكسفورد للتمويل. كل أسبوع، الملايين من المستهلكين استخدام مئات من الشركاء التجاريين ومليارات الجنيهات تتغير اليدين.


تحديد شريكك المثالي في تداول العملات الأجنبية قد يشبه اختيار المتجر المفضل لديك في ويست إند في لندن. هل تريد خدمة مخصصة، شخصية مع مساعدة في متناول اليد في لحظة واحدة أو هل اخترت توفر منفذ منفذ، والخصومات وموقف تفعل ذلك بنفسك؟


تجارة التجزئة فكس تحاكي النهج المتشدد في المملكة المتحدة في الشارع العالي حيث يأتي التجار الجدد إلى القطاع مع توقعات مختلفة جدا. ومع عودة التقلبات إلى الأسواق المالية، مع الانسحاب الوشيك للتيسير الكمي، فإن كلا الجانبين آخذ في الازدهار.


وهناك حوالي 72،000 شخص يتداولون النقد الأجنبي في حسابات التجزئة في المملكة المتحدة، وفقا ل "اتجاهات الاستثمار"، وهي شركة أبحاث تجارية واستثمارية. وبلغ حجم التداول اليومي العالمي 5.3 تريليون دولار، كما أن السيولة في السوق تفوق أي قطاع آخر. يمكن جعل المال، وخسر، في غمضة عين، مما يجعلها اقتراح جذابة على نحو متزايد في هذه البيئة منخفضة معدل الفائدة.


البحث السريع على الإنترنت ينتج العديد من الصفحات من منصات تشجع عملاء التجزئة لمحاولة تداول العملات، نقلا عن فوائد هذا السوق الذي لا ينام. ولكن قبل الاشتراك في حساب، يحتاج القادمون الجدد إلى معرفة ما يوفر خدمة تناسب احتياجاتهم.


أول شيء يجب النظر فيه هو التنظيم، وفقا لجاسبر لولر، محلل السوق في سمك الأسواق. يقول: "إن النظر فقط إلى تلك التي تنظمها سلطة السلوك المالي يقطع بالفعل المحاصيل". "ما هي نقطة التداول إذا أموالك ليست آمنة؟"


ثانيا، ننظر إلى انتشار كنت تدفع. يقول جوشوا ريمون، كبير استراتيجيي السوق في سيتي إندكس: "إن المنافسة الأكبر تجبر مقدمي الخدمات على رفع مستوى لعبتهم، ويمكن أيضا أن تقلل من تكاليف التداول، الأمر الذي يمكن أن يكون شيئا إيجابيا بالنسبة لمتاجر التجزئة". "من ناحية أخرى، شهدنا تدفق أكبر من وسطاء أصغر الذين يركزون فقط على الحصول على العملاء من خلال الباب بدلا من تزويدهم تجربة تجارية كبيرة".


هناك الكثير الذي يمكن أن يقال عن هذا "كومة 'م عالية، بيع' إم رخيصة" تجربة - شارع أكسفورد نفسها إذا كانت محجوزة من قبل مخازن بريمارك الرائد - ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون تجربة أكثر مخصصة، والأخبار الجيدة في متناول اليد.


وقال باول روكيكي، كبير المحللين في "اتجاهات الاستثمار"، إن السوق بات يزداد اتساعا بين القطبين، حيث بدأ مقدمو الخدمات في التركيز على قطاعات محددة من العملاء. ويضيف: "يستهدف القادة الكبيرون والمستقرون في هذه الصفقة التجار من ذوي الخبرة". وتشمل هذه اللاعبين إيغ، أسواق سمك ومؤشر سيتي.


يقول السيد روكيكي: "من المرجح أن تكون هذه المجموعة قد بدأت بالاستثمار في الأسهم، ولكنها قررت الانتقال إلى العملات الأجنبية، حيث أن هناك المزيد من الاستقطاب. على الرغم من أن جميع مقدمي الخدمات يشددون على أنه لا يوجد شيء كعميل نموذجي، فإن متوسط ​​راعي سيتي إندكس هو من الذكور، الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 45 عاما، مع تجربة التداول بالأسهم المادية.


هناك منطق سليم لاستهداف هذه السوق. وكان النقد الأجنبي دائما هو "الهامش" الأعمال ومن المرجح أن يكون هذه الأواني أكبر من رأس المال لتخصيص لتداول العملات الأجنبية في حين فهم بالفعل مفهوم مخاطر السوق.


ومع ذلك، تحتاج الأعمال المستدامة أيضا ولاء العملاء وتقديم فقط أفضل الأسعار لن يفوز بها. لذلك، السماسرة تستخدم بشكل متزايد لغة هذه السلالة الجديدة من التجار فكس سوف نفهم.


يقول السيد لولر: "يبحث عملاؤنا عن مستوى إضافي من الخدمة". "تتجاوز مجرد توفير البيانات الأساسية؛ ونحن نقدم التحليل الفني والخدمات التعليمية. نحن ندرك أن معظم الناس لديهم بالفعل وظيفة اليوم لذلك فمن المنطقي استخدام وسيط يفهم ما يفعلونه وما يريدون، وتتوفر في نهاية الهاتف. "


تجارة التجزئة فكس تحاكي النهج المتشدد في المملكة المتحدة في الشارع العالي حيث يأتي التجار الجدد إلى القطاع مع توقعات مختلفة جدا.


ومن المرجح أيضا أن يتمتع وسيط راسخ بإمكانية أكبر للوصول إلى السيولة من خلال مجموعة من الشركاء؛ وهذا يمكن أن يساعد إذا كان العميل يتطلع إلى الاستفادة من الصفقات، والتي أصبحت خيارا شعبيا.


يقول روكيكي: "إنهم يريدون أن يكونوا في اللعبة طوال الوقت"، مما يعني أن مزودهم يجب أن يكون لديهم أفضل تكنولوجيا التداول عبر الهاتف النقال والعطش للابتكار. "


الابتكار مكلف، مما يجعل حجم أكثر أهمية، وجميع في حين تستمر المنافسة في الزيادة.


في اليوم الأخير من أكتوبر، أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة مدرجة في سوق الفوركس في المملكة المتحدة، أنها اشترت مؤشر سيتي بقيمة 118 مليون دولار. وتقوم الشركة بنشر شبكتها خارج السوق الأمريكية المحدودة وتستهدف سوق المملكة المتحدة المتزايد.


يواجه وسطاء المملكة المتحدة الآن منافسة أشد صرامة للعملاء من الدرجة الأولى - الخدمة الموجودة في محلات الجادة الخامسة في مدينة نيويورك.


ما هو انتشار الفراغ؟


من سباق الخيل إلى أسعار المنازل، وهناك سوق نشط الرهان انتشار. ولكن في المملكة المتحدة الرهان انتشار المالية هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لاتخاذ بونت. في 12 شهرا إلى يوليو، شارك نحو 78،000 شخص بنشاط، وفقا لشركة أبحاث الاستثمار الاتجاهات.


انتشار الرهان هو ممارسة التنبؤ حيث قيمة أو سعر شيء ما سوف تتحرك - إما صعودا أو هبوطا - ووضع علامة على ذلك.


ويمكن ترجمة ذلك عبر جميع القطاعات. على سبيل المثال، إذا كان سهم الشركة X يجلس في 100 و انتشار أفضل يعتقد قيمته سوف ترتفع، وقال انه أو انها تذهب طويلة (يشتري) و نقد في عندما يرتفع السهم. إذا كان انتشار أفضل يعتقد أن السعر سوف تنخفض، وقال انه أو انها قصيرة (تبيع) ويأخذ الربح إذا المصارف يغرق. ومع ذلك، فإن حركة ضد الرهان يؤدي إلى خسائر.


على عكس الاستثمار المادي، فإن انتشار أفضل أبدا يمتلك أي شيء، ولكن بدلا من ذلك يستخدم مشتق، أو أداة مالية، لجعل التجارة. ويتم ذلك باستخدام "منتج هامشي" يتطلب فقط من المتداول أن يودع نسبة مئوية صغيرة من القيمة الكاملة للمركز، والتي يمكن أن تكون أقل من 1 في المائة من القيمة.


هذا يمكن أن يعمل بشكل جيد إذا كان السوق يذهب بالطريقة التي تفكر، ولكن سيتم دفع لك للعثور على الأموال لتمويل الخسائر إذا لم يفعل ذلك.


وقد أدى التقلب المنخفض مؤخرا في الأسواق المالية إلى انخفاض عدد المشاركين، ولكن انتشار الرهان يمكن أن يتم على أي شيء إلى حد كبير. ومع ذلك، يمكن معرفة السوق تساعد على تجنب الأخطاء المكلفة.


ما هي كفدس؟


إذا كنت تفكر في كسر عقود الاختلاف (كفد)، سوف تنضم إلى الاتجاه الأسرع نموا في تجارة التجزئة.


وفي يوليو / تموز، قال 24،000 مستثمر في المملكة المتحدة إنهم يستخدمون العقود مقابل الفروقات بشكل نشط، مع 16،000 آخرين أعربوا عن اهتمامهم بالبدء، وفقا لشركة أبحاث إنفستمنت تريندس.


ويوضح سيتي إندكس، أحد أكبر اللاعبين في سوق المملكة المتحدة، أن عقود الفروقات هي "اتفاق بين طرفين لتبادل الفرق بين سعر الافتتاح وسعر إغلاق عقد".


وخلافا لمراهنات الانتشار، يقتصر تداول عقود الفروقات على الأسواق المالية ولا يتوفر لبعض المشاركين في السوق العالمية.


بدلا من شراء أسهم الشركة، يتم إنشاء عقد مشتق مع مزود الذي يدفع التاجر نسبة صغيرة من القيمة. ويأخذ التاجر وقتا طويلا (يشتري) إذا كان يتنبأ بتحركات صعودية أو يقصر (يبيع) إذا كان يعتقد أن سعر السهم سينخفض.


وبسبب هذا التأثير الاستثامري، سيشهد الربح ربحا في حساب المتداول في عقود الفروقات، ولكن الخسارة تعني أنه سيتم استدعاؤها لتمويل العجز الذي قد يكون أكبر بكثير من الإيداع الأولي.


مع الآثار المترتبة على ضريبة الأرباح الرأسمالية، وتستخدم عقود الفروقات من قبل التجار حصة المادية لتعويض خسائر أو انتصارات في محافظهم من خلال خلق العقود التي تتحرك في الاتجاه الآخر.


يمكن للتجار الوصول إلى الأسواق العالمية باستخدام العقود مقابل الفروقات، مع عدد متزايد اختيار صفقات الأسهم الفردية. ووجدت اتجاهات الاستثمار أن 47 في المائة من المتداولين في عقود الفروقات يريدون عقود أسهم فردية مقابل 16 في المائة فقط من تجار المراهنات، الذين فضلوا التعرض لمخاطر أوسع في الأسواق.


استكشاف جديد ديجيتال ونيفيرز.


وبحلول نهاية العقد، سيتكون الكون الرقمي من عدد كبير من البتات الرقمية تقريبا حيث توجد نجوم في الكون. ويضاعف حجمه كل عامين، وبحلول عام 2020 سيصل الكون الرقمي إلى 44 زيتابايت أو 44 تريليون غيغابايت، وفقا لبحث أجرته إدك.


ويمكن للتداول عالي التردد، حيث يمكن أن يتعامل التجار الآن في حالات التأخير التي تقاس بالنانو ثانية والثواني، مقارنة بالمللي ثانية والثواني، أن يحققها التقدم في سرعات معالجة الحاسوب والتحسينات الرئيسية في التوصيلية.


ولكن قوة البيانات الكبيرة للتداول ليست كل شيء عن السرعة. هو حول كمية ونوع البيانات، والتحليل السريع منه، التي تسمح للأفراد لتطوير استراتيجيات لمنحهم حافة عندما يتعلق الأمر التداول.


يقول كريس بوشامب من إيغ: "لقد كان نمو هذا الأمر بين صناديق التحوط تطورا طبيعيا الآن، حيث أصبح التركيز على السرعة النقية قبعة قديمة نوعا ما". "مع التكنولوجيا الآن قوية جدا مثل هذا النهج يمكن أن يحقق المكافآت. وتتطلع الشركات إلى إدراج بيانات اجتماعية أو بيانات عن الطقس، على سبيل المثال، في استراتيجياتها، وهو أمر ينطبق بشكل خاص على أسواق السلع الأساسية ".


ما يسمى "تحليل المشاعر" يمكن مدعوم من قبل استراتيجية البيانات الكبيرة لخلق فهم واضح لمزاج السوق من أجل دفع استراتيجيات التداول. يمكن للتجار استخدام معلقين من السوق من اختيارهم لإنشاء مواقفهم الخاصة. وهذا يمكن أن يشمل استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية وبلوق، فضلا عن المزيد من الأخبار التقليدية والتغذية البيانات.


ومع ذلك، فإن رحلة البيانات الكبيرة قد بدأت للتو، ويعتقد السيد بوشامب استخدامها من قبل تجار التجزئة يبدو أن يكون وسيلة للخروج. وفي حين أنها قد تتطلع إلى استغلال المزايا، مثل اكتشاف وتحليل التغريدات كما تظهر، فإن مثل هذا النهج يتطلب بحثا دقيقا وتدعيما من مصادر أخرى يمكن أن يبطئ العملية بسهولة.


العثور على الحب في الفضاء الإلكتروني.


الابتكار الرقمي يتنفس حياة جديدة في نهس.


هل يمكن لخوارزميات الكمبيوتر اختيار أفضل مرشح؟


هل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت آمنة حقا؟


أيضا إنترادينغ استراتيجيات 2018.


لماذا تحتاج المملكة المتحدة إلى أوروبا قوية.


التجارة مثل كبير الاقتصاديين.


فرص استثمارية عالية النمو في أفريقيا.


تسبب الانكماش صفقة صعود.


القارئ المفضل.


أهم 5 مقالات لعام 2017.


من أو ما ينبغي أن يتخذ قراراتنا الاستثمارية؟


ويستيقظ أصحاب العمل على الرفاهية المالية.


المزالق من النجاح.


أيضا في المالية.


كيفية استخدام البنوك للبيانات.


كيف ينفق الناس الغنيون أموالهم؟


يجب أن تتكيف البنوك الكبيرة مع العصر الرقمي أو تموت.


هل تشاتبوتس مستقبل إدارة الثروات؟


الاشتراك في جولة راكونتيور.


الحصول على أفضل راكونتيور إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك أسبوعيا!


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتعزيز تجربتك عند زيارته وخدمتك مع الإعلانات التي قد تهمك. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. معرفة المزيد هنا.


الناشر قسط من الشؤون الجارية والتقارير الخاصة عن الأعمال التجارية والمالية والتكنولوجيا والرعاية الصحية.


مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.


هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.


كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.


كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.


تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.


اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.


كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.


ما هو انتشار؟


هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.


ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.


على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء اليورو / الجنيه الإسترليني هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).


يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء ل أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، فإن حجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).


لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:


تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.


أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا نساعدك على إخراج واحدة من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.


اطلع على جميع فروق أسعار العملات الأجنبية، بما في ذلك ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط، أو اكتشف منصات التداول في الفوركس الحائزة على جوائز.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


مستويات هامش العملات الأجنبية (انتشار الرهان)


فكس هامش تيرس (كفد)


رؤية التفاصيل الكاملة بما في ذلك ينتشر، وساعات التعامل وهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في منطقة مساعدتنا.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


إبقاء تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل - لقد خفضت ينتشر بنسبة تصل إلى 35٪ على ما يقرب من 40 زوجا من العملات، حتى تتمكن من تداول أزواج مثل ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط. كما نقدم المزايا التالية:


نحن في المملكة المتحدة NO.1 التجزئة الفوركس مزود 1.


مع منصة الويب بديهية لدينا، بالإضافة إلى تطبيقات التداول مفصل للجوال والكمبيوتر اللوحي.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


التجارة بالطريقة التي تريدها.


انتشار الرهان أو عقود الفروقات التجارية، دون وصفة طبية أو مع الوصول المباشر إلى الأسواق.


ينتشر الفوركس.


ويمثل انتشار الفوركس تكلفة التداول على كل زوج من العملات الأجنبية، وهي أساسا عمولتنا لتنفيذ تجارتك.


العثور على منصة الفوركس بالنسبة لك.


إذا كنت ترغب في سهولة الاستخدام بديهية لدينا منصة على شبكة الإنترنت وتطبيقات التداول مفصل، أو منصات متقدمة للتداول على المستوى التالي، ستجد كل ما تحتاجه مع إيغ.


منصة ويب - منصة التداول إيغ الجديدة هي مجانية وسهلة الاستخدام، وتقدم وسيلة أسرع وأكثر وضوحا وأكثر ذكاء للتجارة الفوركس المباشر - لدينا خدمة دما يتيح لك التداول مباشرة على كتاب إيغ النظام وتنفيذ ضد البنوك ومزودي السيولة التي نحن مصدر أسعارنا من ميتاترادر ​​4 - بناء وأتمتة خوارزميات التداول الخاصة بك L2 تاجر - مثالية للاستخدام مع شركائنا في الوصول المباشر إلى السوق خدمة، الفوركس تطبيقات التداول المباشر - صفقة على هذه الخطوة مع كل سرعة وموثوقية منصة على شبكة الإنترنت.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول الفوركس هو شراء وبيع العملات في سوق الفوركس بهدف تحقيق الربح. الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة للنقد الأجنبي، وهي أكبر سوق مالي في العالم. حيث يقوم الأفراد والشركات بتحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


ما هو كفد الفوركس؟


A الفوركس كفد هو عقد للفرق الذي يستخدم للمضاربة في سوق الصرف الأجنبي.


تماما مثل تداول العملات الأجنبية التقليدية، عندما تتداول كفد الفوركس كنت على نحو فعال شراء عملة واحدة في الزوج أثناء بيع الآخر. ولكن بدلا من امتلاك أي عملة فعلية، فإنك توافق على تبادل الفرق في سعر زوج العملة الذي اخترته من وقت فتح مركزك عند إغلاقه.


ما هو الفوركس انتشار الرهان؟


ورهان الفوركس المنتشر هو الرهان على الاتجاه الذي يتجه سعر زوج العملات. لمزيد من التحرك الزوج في الاتجاه الذي اخترته، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها. ولكن كذلك يتحرك ضدك، وزيادة الخسارة الخاصة بك.


إذا كنت رهان 5 £ لكل نقطة على ور / أوسد لزيادة في السعر (تسمى الذهاب طويلة)، على سبيل المثال، ثم لكل نقطة من حركة السعر التصاعدي في اليورو دولار، وكنت جعل 5 £. لكل نقطة من حركة الهبوط، وكنت قد تفقد 5 £. أي أرباح أو خسائر ستتحقق بمجرد إغلاق المركز.


كيف يمكنني بدء تداول الفوركس؟


هناك طريقتان رئيسيتان لبدء تداول الفوركس: من خلال وسيط الفوركس، أو عن طريق مشتقات مثل انتشار الرهان أو تداول عقود الفروقات.


إلى تاجر الفوركس، فإنها توفر فوائد مماثلة جدا. يتم رفع جميع، تسمح لك أن تأخذ كل من مراكز طويلة وقصيرة، ويتم محاسبتها عبر انتشار.


ومع ذلك، هناك فوائد قليلة للتجارة الفوركس عن طريق كفدس أو الرهان انتشار. انتشار الرهان هو معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة، 1 على سبيل المثال، وكل من انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات توفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأسواق جنبا إلى جنب مع الفوركس. هذه الأسواق يمكن أن تشمل عادة المؤشرات والأسهم والسلع، كريبتوكيرنسيز وأكثر من ذلك.


معرفة المزيد عن كيفية تداول الفوركس باستخدام العقود مقابل الفروقات أو انتشار الرهان، أو إنشاء حساب للبدء على الفور.


ما هي إشارات تداول العملات الأجنبية؟


إشارات تداول العملات الأجنبية هي مؤشرات - غالبا ما تكون متكاملة في منصة التداول الخاصة بك - التي تساعدك على تحديد الوقت المناسب لتداول زوج العملات.


عند التداول مع إيغ، يمكنك الاستفادة من إشارات التداول المقدمة من قبل اثنين من أطراف ثالثة الخبراء: أوتوشارتيست و بيا أولا.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مرن.


التعامل على تقلبات بيتكوين دون خطر شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


فكس الرسوم البيانية.


استخدام المخططات إيغ، بالإضافة إلى حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


أدلة الفوركس.


اكتشف كيف تعمل أكبر الأسواق المالية في العالم.


1 من خلال عدد من العلاقات الأولية مع تجار الفوركس (اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة تقرير التداول المستقر صدر يونيو 2017).


2 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) للأسبوع ال12 المنتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى للفروقات، يرجى الاطلاع على تفاصيل تداول الفوركس والرهن مقابل الفروقات.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 بتوقيت جرينتش) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، أغسطس 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


تعريف شروط التداول.


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب)


في يناير 2018، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها.


مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على صرف العملات انظر الفوركس تجول).


ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فكا الالتزام بعدد من معايير الصناعة. ومما له أهمية خاصة شرط فكا بأن تحتفظ الشركات بأموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. لا يمكن استخدام هذه الودائع المنفصلة كموجودات الشركة إذا أصبحت شركة الوساطة معسرة.


ويؤكد حدث يناير 2018 الذي يشترك فيه البنك الوطني السويسري (سنب) أهمية استخدام وسيط يتم تنظيمه من قبل فكا. أحداث غير متوقعة تماما، في وقت ما يشار إلى أحداث البجعة السوداء، يمكن أن يحدث في أي وقت وتسبب الفوضى. وقد ألقت الأسواق المالية باضطرابات بسبب القرار السويسري، وتعرض عدد من وسطاء الفوركس لخسائر فادحة مع إفلاس بعضهم. لحسن الحظ بالنسبة للعملاء من ألباري المملكة المتحدة، وكان ينظم الشركة من قبل فكا.


يتم سرد وسطاء الفوركس العشرة الخاضعة لرقابة هيئة السوق المالية (فكا) دون ترتيب معين بناء على عوامل منها الاستقرار المالي وجودة التنفيذ ومنصات التداول المتاحة. في اختيار من بينها يمكن للمرء أن تنظر تفضيلات مثل الأسواق المتاحة، والبرمجيات التنفيذ، والقدرة التنافسية من ينتشر. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)


أواندا: تقدم شركة النقد الأجنبي الكندية فروق أسعار تنافسية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة في ور / أوسد. جنبا إلى جنب مع منصة فكتريد الخاصة بها أطلقت في عام 2001، تقدم أواندا ميتاترادر ​​4. وسطاء التفاعلية: غرينتش، كونت. وسطاء التفاعلية القائمة توفر الوصول المباشر إلى العملات الأجنبية بين البنوك ونقلت وتعمل باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هيكل السوق. سيتي إندكس: أنشئت في المملكة المتحدة في عام 1983، تقدم سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع كفد والرهان انتشار. تتوفر منصة ميتاتريدر 4 مع أدوات وميزات إضافية. الفوركس: مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). منذ عام 2001، كان فوريكس المحرك الأول في جلب أسواق العملات لتاجر التجزئة. فكسم: إكسهانج المدرجة فكسم (رمزها في بورصة نيويورك: فكسم) يقدم نموذج التعامل مع مكتب جنبا إلى جنب مع ينتشر تنافسية. تقدم الشركة التداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك اليوان الصيني. فكسرو: تأسست في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت تقدم تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر. إيغ الأسواق: تأسست في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم مؤشر إيغ. تقدم الشركة التداول في أزواج بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. كمس الفوركس: منصة فت التاجر الملكية التي تقدمها كمس الفوركس يسمح لك للتداول مباشرة من الرسم البياني ويوفر مؤشرات فنية متعددة. أكتيفترادس: تأسست في عام 2001، أكتيفيترادس تقدم تداول العملات الأجنبية في قطع صغيرة ومتناهية الصغر، وطرح المنتجات المتنوعة، وفروق تنافسية. هي الأسواق: في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما، هي الأسواق يوفر منصات التداول متعددة ومجموعة واسعة من الأدوات التجارية. هي الأسواق قسم من هنيب المجموعة، تكتل عالمي مع وجود في 20 بلدا.


ومن بين كبار وسطاء الفوركس الخاضعين لرقابة فكا في المملكة المتحدة، فإن الغالبية تقع في الواقع في الخارج. وفي كثير من الحالات، يعني ذلك أنها تنظم أيضا من قبل هيئات أخرى مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة. وفي الوقت الذي تستمر فيه صناعة الفوركس بالتجزئة في التطور والتحسن، يجب على المتداولين أن يظلوا يقظين في التمحيص حيث يضعون أموالهم للاستثمار.

No comments:

Post a Comment