Saturday 17 February 2018

البوكيمون بطاقة المباراة لعبة سطح السفينة استراتيجية


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


أيضا على غاماقاقس.


مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الاستراتيجيات الأساسية الجاهزة للمنافسة.


إذا كنت قد قضيت بعض الوقت في لعب لعبة بطاقة بوكيمون التداول، ستلاحظ أن اللاعبين ينجذبون نحو بوكيمون فائقة قوية ونادرة التي يمكن أن تغير تيار المعركة في بطاقات الفورية مثل ميجا Mewtwo - إكس. يمكن أن يكون أندر بطاقات مع أعلى الهجمات الضرر متعة للاستخدام، ولكن مع بعض براعة، يمكنك بناء الطوابق باستخدام بعض من البطاقات الأكثر شيوعا التي يمكن أن تعقد خاصة بهم مع أي خصم. انه لأمر مدهش ما القليل من الإبداع والتخطيط يمكن القيام به لبناء الطوابق من هذه البطاقات التي هي جيدة بما يكفي للتنافس ضد بوكيمون الأكثر تخويفا. تحقق من اثنين من هذه الطوابق قوية كما كنت تنظر ما للعب ضد أصدقائك، على بوكيمون تسغ على الانترنت، أو في اللعب الخاص بك المقبل! مسابقة بوكيمون.


النحلة الانتقام.


آخر مرة نظرنا إلى الطوابق دون بوكيمون - إكس أو بوكيمون استراحة، فيسبكن قد ارتفع مؤخرا إلى مكانة بارزة، وبطاقة قد ذهبت إلى القيام بشكل جيد جدا في اللعب التنافسي (بما في ذلك الفوز في القسم الأول في بطولة العالم بوكيمون 2018). ونحن ندرس المشهد مرة أخرى، وبيتهم بوكيمون لا يزال يسود، على الرغم من أن أحدث بطاقات قد خرجت على مدى الأشهر القليلة الماضية، وأضاف عدد قليل من القرص لهذا سطح ملكي. نلقي نظرة على سطح المثال سبيل المثال وقراءة لمعرفة كيف يعمل.


فيسبيكن سطح السفينة.


تصميم سطح السفينة من الصفر.


الحصول على نصائح حول كيفية البدء في بناء الخاصة بك على استعداد للمعركة بوكيمون تسغ سطح السفينة.


الحصول على أعلى النصائح الخاصة بك سطح السفينة المقبل!


مواكبة على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ مع أحدث المقالات والسطح مميزة!


نهج مشترك لبناء سطح السفينة.


هناك المزيد من الطرق للفوز من مجرد بناء سطح السفينة حول قوية بوكيمون - إكس!


الاستراتيجيات الأساسية جاهزة للمعركة.


نظرة على بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تنافس دون أي بوكيمون - إكس أو بوكيمون استراحة!


للوهلة الأولى، لا يبدو فيسبيكن مثل بوكيمون مثير للإعجاب جدا، فقد 90 فقط هب، وهجماتها تبدو ضعيفة نسبيا. ولكن لا ينخدع! هجوم الثأر النحل لديه القدرة على القيام بكميات لا تصدق من الأضرار، وكان محور محور العديد من الطوابق الحائز على البطولة. مفهوم واضح جدا: الحصول على الكثير من بوكيمون في كومة تجاهل، ومن ثم القيام طن من الأضرار مع هجوم الانتقام النحل. حتى أكبر و باديست بوكيمون - إكس ليست آمنة ضد غضب فيسبيكن.


في العصر الحالي من بوكيمون - إكس و ميجا تطور بوكيمون، انها ليست غير عادية لمواجهة قبالة بوكيمون التي لديها أكثر من 200 HP - وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى الكثير من بوكيمون في كومة تجاهل ل بي الانتقام لتكون فعالة. لتجاهل بوكيمون بسهولة، وهذا سطح السفينة يعتمد على الكثير من الحيل وبطاقات المدرب. الترا الكرة والأستاذ الجميز هما من بطاقات المدرب التي تساعد على تحقيق هدفك، مما يتيح لك تجاهل بوكيمون من يدك.


البطاقات الرئيسية الأخرى لهذه الاستراتيجية هي أونون و كليفكي. القدرة على وداع رسالة أونون يضعه في كومة تجاهل فورا، و كليفكي ووندر قفل القدرة يتيح لك إرفاقه إلى واحدة من بوكيمون الأخرى كبطاقة أداة بوكيمون حتى نهاية بدوره خصمك (عند هذه النقطة يحصل التخلص منها). وإذا كان خصمك يلعب مع تطور ميجا بوكيمون، وإرفاق كليفكي كأداة لديه فائدة مفيد: أنه يحمي بوكيمون انها تعلق على من التلف من هجمات تلك بوكيمون. إذا كنت بحاجة إلى الحصول على كليفكي في كومة تجاهل فورا، وهنا خدعة أنيق: استخدام قفل عجب لإرفاق كليفكي إلى أونون، ومن ثم استخدام رسالة وداع. سوف بوكيمون تذهب إلى تجاهل كومة على الفور لضخ هجوم النهب الانتقام فيسبكن ل.


هذا السطح يحتاج ما يقرب من 26-30 بوكيمون للعمل بشكل صحيح، لذلك هناك الكثير من الغرفة لإضافة بوكيمون أخرى جنبا إلى جنب مع فيسبيكن، أونون، و كليفكي. سوف تحتاج إلى رسم الكثير من البطاقات على مدار المباراة، وهناك بعض بوكيمون التي يمكن أن تساعد في ذلك القسم. شيمين - إكس هو عادة الخيار الأفضل، ولكن من المؤكد أنه ليس من السهل الحصول على يديك على واحد، لذلك لدينا قائمة سطح السفينة تشمل الأوكتيل بدلا من ذلك. انها ليست على نفس مستوى السلطة كما شيمين - إكس وقدرتها على إعداد، ولكن أوكتيليري's أبسال القدرة على توفير تدفق مستمر من البطاقات على مدى المباراة. الميزة الرئيسية لديها على شايمين - إكس هو أنه لا يعطي خصمك اثنين من بطاقات الجائزة عندما ضرب.


انها جيدة عادة أن يكون "الصاحب" بوكيمون جنبا إلى جنب مع فيسبيكن، ولكن بما أن هذا السطح يستخدم فقط مزدوجة الطاقة عديم اللون، سوف تحتاج إلى تجنب الهجمات مع متطلبات الطاقة نوع محددة. زيبستريكا هو مناسبا بشكل خاص في البيئة الحالية. انها ليست مفيدة جدا ضد معظم بوكيمون، ولكن بفضل نوعه وتأثير إضافي له هجوم تحطم الترباس، انها عداد غير عادي لبوكيمون شعبية مثل Yveltal - السابقين، ميجا رايكوزا - إكس، وشايمين - إكس. زوروق هو خيار آخر: هجومها جاك العقل يمكن أن تفعل الكثير من الضرر ضد الطوابق التي تستخدم بطاقة ملعب الميدان السماء لاخماد الكثير من بوكيمون مقروء. فابوريون هو بديل غير عادي، ولكن لها تأثير تأثير أكوا يسمح فيسبيكن لضرب شعبية Volcanion - إكس للضعف. هناك العديد من الطرق لبناء هذا السطح، وجميعهم لديهم نقاط قوة مختلفة.


يمكن الحصول على العديد من هذه البطاقات من خلال المنتجات بوكيمون تسغ الأخيرة. القذائف والكثير من بطاقات المدرب هي في أحدث معركة الساحة الطوابق، و زيبستريكا يمكن العثور عليها في سطح المشرح الموجة موضوع من زي-برياكبوانت. وإلا، فإليك بعض الاقتراحات للاستبدال:


دائرة الدائرة.


ويستند سطح السفينة الأخرى التي تعمل بشكل جيد في هذه الفئة من الطوابق بنيت من البطاقات المشتركة حول رايتشو، وهي البطاقة التي شهدت العمل في أقرب وقت كما صدر في أول توسع بوكيمون تسغ: زي وحافظت على بعض الاهتمام مع إدراجه في الأجيال الخاصة توسيع. مثل فيسبيكن، وشهدت الطوابق بنيت حول هذا رايتشو نجاحا لائقا حتى على أعلى مستويات المنافسة، بما في ذلك بوكيمون تسغ الولايات المتحدة بطولة وطنية. نلقي نظرة على سطح السفينة رايتشو نموذجية (ينظر هنا مع شريكها المتكرر غولبات) وقراءة على لنرى كيف يعمل هذا سطح السفينة.


رايتشو ديك.


هذا سطح السفينة وظائف على غرار سطح السفينة فيسبيكن، ولكن لديها فارق كبير واحد: بدلا من وضع الكثير من بوكيمون في كومة تجاهل، وتريد أن تضع الكثير من بوكيمون على مقعد الخاص لضخ ما يصل دائرة الدائرة رايتشو الهجوم. استخدام بطاقة ملعب الميدان السماء لزيادة حجم مقعد الخاص بك إلى 8، مما يسمح رايتشو للهجوم على ما يصل إلى 160 ضرر في هجوم واحد. الدائرة الدائرة هجوم يكلف اثنين من الطاقة عديم اللون، مما يعني أنك يمكن أن تضع الضغط على خصمك في ومضة عن طريق ربط الطاقة عديمة اللون مزدوجة لرايتشو.


في بعض الأحيان الدائرة الدائرة هجوم لا تستطيع أن تفعل ما يكفي تماما لضرب تلك بوكيمون - إكس كبيرة في هجوم واحد، ولكن هناك عدد قليل من الحيل التي يمكن أن تساعد على إنجاز هذه المهمة. الطريقة الرئيسية في هذا سطح السفينة هو غولبات متسلل لدغة القدرة، والتي يمكن وضع عدادات الضرر على بوكيمون عند تشغيله لتطور واحدة من زوبات الخاص بك. هل يمكن أيضا استخدام برنامج جيوفاني، والتي يمكن أن تضيف 20 الأضرار التي لحقت هجمات بوكيمون الخاص بك. إذا بوكيمون نشط بوكيمون لديه بطاقة أداة بوكيمون المزعجة، مثل القتال الغضب حزام أو الاعتداء الصدرية، يمكن أن فرات مؤذية فرات راتاتا تجاهل تلك الأداة لجعله أسهل للحصول على هذا كو.


على مدى المباراة، والكثير من بوكيمون قد ينتهي بك الأمر في كومة تجاهل. يمكن أن تحصل على طرقت خارج، هل يمكن تجاهلها مع البروفيسور سيكامور، أو خصمك قد تلعب بطاقة موازية مدينة الملعب ويجبر لك لتجاهل بعض بوكيمون مقعدك. للحفاظ على ملء مقعد لدائرة الدائرة، ستحتاج إلى استخدام سوبر رود أو كارين لخلط تلك بوكيمون مرة أخرى إلى سطح السفينة الخاصة بك حتى تتمكن من الحصول عليها في اللعب. كارين هي طريقة أكثر قوة من اثنين، خلط جميع بوكيمون من كومة تجاهل في سطح السفينة، ولكنه يستخدم حتى بطاقة مؤيد الخاص بدوره. حتى على الرغم من سوبر رود له تأثير أصغر بكثير، وأحيانا وجود بطاقة البند لاسترداد بعض بوكيمون يجعل كل الفرق.


إذا كنت تبحث لترقية هذا سطح السفينة، واستبدال أوكتيليري مع Shaymin - إكس تسريع الأمور قليلا جدا. عادة سطح السفينة مثل هذا يريد أن يلعب العديد من Shaymin - إكس ممكن - كنت في حاجة الى الكثير من بوكيمون على مقعد الخاص بك، فلماذا لا تستخدم واحدة أن توجه مجموعة من البطاقات؟ وثمة خيار آخر هو Mew - إكس. وقدرته متعددة الاستخدامات تسمح له باستخدام حلبة الدائرة الدائرة رايتشو، و 120 هب يجعلها أكثر دواما قليلا من 90 هب رايتشو. فهو يوفر لك بوكيمون الأساسية التي يمكن أن تحصل حول غلاسيون - إكس لاعبالزبون كريستال راي الهجوم، ولها نوع مختلف وضعف من رايتشو.


إذا كنت بحاجة إلى العثور على بعض من هذه البطاقات، رايتشو، الثقب، والعديد من بطاقات المدرب يمكن العثور عليها في أحدث معركة الساحة الطوابق. وإلا، فإليك بعض البدائل التي يمكنك إجراؤها.


هذه ليست سوى اثنين من الطوابق يمكنك بناء دون أي بوكيمون - إكس أو بوكيمون برياك التي لا تزال ناجحة على جميع مستويات اللعب. وبطبيعة الحال، فإن مجموعة واسعة من البطاقات والاستراتيجيات يعني أن هناك الكثير من الأفكار هناك، وهناك دائما مجال للإبداع. للبقاء حتى الآن على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ، تأكد من تحقق مرة أخرى في بوكيمون / استراتيجية. حظا سعيدا، المدربين!


تصميم سطح السفينة من الصفر.


الحصول على نصائح حول كيفية البدء في بناء الخاصة بك على استعداد للمعركة بوكيمون تسغ سطح السفينة.


الحصول على أعلى النصائح الخاصة بك سطح السفينة المقبل!


مواكبة على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ مع أحدث المقالات والسطح مميزة!


نهج مشترك لبناء سطح السفينة.


هناك المزيد من الطرق للفوز من مجرد بناء سطح السفينة حول قوية بوكيمون - إكس!


الاستراتيجيات الأساسية جاهزة للمعركة.


نظرة على بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تنافس دون أي بوكيمون - إكس أو بوكيمون استراحة!


بوك و إيكوت؛ شركة واحدة.


اتصل بنا.


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية معلومات قانونية & كوبي؛ 2017 بوكيمون / نينتندو.


أنت على وشك مغادرة موقع تديره شركة بوكيمون إنترناشونال، Inc.


شركة بوكيمون الدولية ليست مسؤولة عن محتوى أي موقع مرتبط التي لا تعمل من قبل شركة بوكيمون الدولية. يرجى ملاحظة أن سياسات الخصوصية هذه والممارسات الأمنية قد تختلف عن معايير شركة بوكيمون الدولية.


انقر فوق متابعة لزيارة بوكيمونسنتر، متجرنا الرسمي على الانترنت.


تختلف سياسات الخصوصية والأمان.


بلغ عن اسم غير لائقة.


تم إخطار المسؤولين بوكيمون وسوف مراجعة اسم الشاشة للامتثال لشروط الاستخدام.


بلغ عن اسم غير لائقة.


تعذر إكمال طلبك. حاول مرة اخرى. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بدعم العملاء.


لقد تم منح 0 رمز (ق) لمشاهدة بوكيمون التلفزيون!


الاستراتيجيات الأساسية جاهزة للمعركة.


إذا كنت قد قضيت بعض الوقت لعب بوكيمون لعبة بطاقة التداول، وكنت قد لاحظت بالتأكيد بوكيمون فائقة قوية ونادرة التي يمكن أن تغير تيار المعركة في بطاقات الفورية مثل بريمال Groudon - إكس. تلك البطاقات هي في الواقع رهيبة، ويمكنك بالتأكيد الفوز الكثير من المباريات من خلال بناء سطح السفينة كبيرة من حولهم، ولكن لم يكن لديك لاتخاذ هذا النهج! استراتيجيات الإبداعية باستخدام بوكيمون أقل نادرة هناك، والعديد منها جيدة بما فيه الكفاية للتنافس حتى بوكيمون الأكثر ترهيبا المتاحة.


وهناك مثال عظيم على هذا النوع من سطح السفينة بنيت حول وبفيت من القوات زي-فانتوم، والتي ظهرت مرة أخرى مؤخرا في الأجيال.


Wobbuffet / Crobat.


تصميم سطح السفينة من الصفر.


الحصول على نصائح حول كيفية البدء في بناء الخاصة بك على استعداد للمعركة بوكيمون تسغ سطح السفينة.


الحصول على أعلى النصائح الخاصة بك سطح السفينة المقبل!


مواكبة على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ مع أحدث المقالات والسطح مميزة!


نهج مشترك لبناء سطح السفينة.


هناك المزيد من الطرق للفوز من مجرد بناء سطح السفينة حول قوية بوكيمون - إكس!


طالما وبفيت هو بوكيمون الخاص بك، يمكن أن القدرة على المتزلج بيد تعطيل العديد من الاستراتيجيات التي تعتمد على بوكيمون مع قدرات. هجوم الاعتداء النفسي ليست قوية جدا في البداية، ولكن الضرر يبدأ في الارتفاع مع مساعدة من غولبات وكروبات. وضعت لدغة متستر ودغة مفاجأة لدغة عدادات عداد على بوكيمون معارضة، مما يؤجج المحتملة الضرر الاعتداء النفسي. يستغرق الكثير من الرياضيات لتكون فعالة مع هذا السطح، ولكن قد يفاجأ في كيفية بسرعة الضرر يضيف.


بطاقات المدرب هي العمود الفقري لكل ناجح بوكيمون تسغ سطح السفينة، وهذا واحد ليست استثناء. بطاقة وادي وادي البعد أمر بالغ الأهمية للحد من تكلفة الهجوم وبفيت، لذلك يمكن أن تستخدم الاعتداء النفسي على واحد يسيشيك الطاقة. قدرات كروبات و غولبات ضرورية لجعل هذا العمل سطح السفينة، ولكن مشكلة كبيرة هي أنه يمكنك استخدامها فقط عندما تأتي في اللعب. سوبر مغرفة حتى وألف إلى الياء يمكن العودة هذه بوكيمون إلى يدك حتى تتمكن من إعادة استخدام قدراتهم. فرقة العضلات، ومكافحة الغضب حزام، وخطة جيوفاني هي بعض الطرق لزيادة الضرر من هجمات بوكيمون الخاص بك، وتحول الضرر قاعدة صغيرة من الهجوم النفسي وبفيت إلى تهديد أكثر من ذلك بكثير هائلة.


العثور على بوكيمون الخاص بك بسرعة أمر مهم، وبطاقات المدرب يمكن أن تساعد في ذلك أيضا. هذا سطح السفينة لا يستخدم بوكيمون - إكس، لذلك بريجيت هو خيار كبير للحصول على ثلاثة بوكيمون الأساسية على مقعد على الفور. وكلما كان لديك سرب من زوبات في اللعب، وكلما يمكنك البدء في إسقاط عدادات الضرر مع غولبات و كروبات. الكرة المستوى، الكرة الترا، وكرر الكرة هي أكثر الطرق للعثور على بوكيمون التي تحتاج إليها. لتجديد يدك، وبطاقات المؤيد مثل البروفيسور سيكامور، البروفسور بيرش في ملاحظات، والقاضي يمكن أن تفعل خدعة.


لدينا قائمة سطح السفينة عينة نقطة انطلاق، ولكن هناك بعض سعى للغاية بعد بطاقات يمكن أن تنظر في إضافة إذا كنت تدير للحصول عليها. فس الباحث هو بطاقة تستخدم في كل سطح السفينة تنافسية تقريبا، لأنه يوفر المرونة اللازمة لاسترداد بطاقات الداعم من كومة تجاهل. فهو يوفر لك القدرة على اختيار إذا كنت ترغب في رسم المزيد من البطاقات مع أستاذ الجميز أو استخدام ليساندر لاستهداف بوكيمون الخصم. فريق مضيئة فرط والعتاد بطاقة رئيس المسابقة هو خيار آخر للنظر، من المحتمل أن يبطئ أي بوكيمون السابقين معارضة من خلال زيادة تكاليف الهجوم. وإذا لم يكن لديك بعض بطاقات المدرب لبناء هذا السطح، وهنا بعض البدائل المحتملة.


ملاحظات البروفسور بيرش → شونا.


لدغة من خلال المنافسة.


بعد ذلك، سننظر إلى سطح السفينة الذي يركز على غارتشومب من التوسع زي-برياكبوانت الأخير.


Garchomp / Octillery.


غارتشومب هو بوكيمون المرحلة 2 مع اثنين من الهجمات الكبيرة التي تكلف القليل جدا. الهجوم الكبير هو لدغة قبالة، والذي لا 80 الضرر زائد 80 أكثر ضد بوكيمون - إكس. 160 الضرر عادة لا يكفي لإنزال بوكيمون - إكس في هجوم واحد، ولكن نوع القتال غارتشومب يعطيها إمكانية الوصول إلى بطاقات مثل سترونغ الطاقة واستاد القتال، والتي يمكن أن تضيف بعض الضرر اضافية لختم الصفقة. هجوم هجوم توربو قوية أيضا، والقيام 60 الضرر أثناء إرفاق الطاقة من تجاهل كومة واحدة من بوكيمون الخاص بك، وانها لا تقتصر على الطاقة الأساسية، لذلك هل يمكن الاستيلاء على الطاقة القوية.


كورينا هي بطاقة مؤيد كبيرة لهذا سطح السفينة، مما يتيح لك القدرة على البحث عن بوكيمون من نوع القتال وبطاقة البند لوضعها في يدك. أن تكون قادرة على الاستيلاء على الحلوى النادرة و غارتشومب في نفس الوقت لتطوير جيبل الخاص بك يساعد حقا تسريع الاستراتيجية الخاصة بك، أو يمكنك حتى العثور على جيبل والكرة المستوى إذا كنت بحاجة للحصول على المزيد من بوكيمون في اللعب بسرعة. التركيز شاح يمكن أن تأتي في متناول اليدين كذلك، مما يسمح بك بوكيمون القتال من أجل الصمود في وجه هجوم كبير والحفاظ على القتال.


فإنه يأخذ الكثير من الموارد للحصول على العديد من المرحلة 2 بوكيمون في اللعب، لذلك وجود بعض الدعم لرسم بطاقات إضافية مهم. أوبيليري's أبسال هاند أبيليتي تقوم بالوظيفة في هذا السطح، مع التأكد من أنك تستطيع إعادة ملء يدك حتى خمس بطاقات كل منعطف. انه لشيء رائع للبحث عن عدد قليل من بطاقات محددة مع كورينا، ولكن الأوكتيلري يعطيك تيار مستمر من البطاقات حتى تتمكن من الحفاظ على العثور على بوكيمون، بطاقات المدرب، والطاقة تحتاج إلى تسليط الضوء على الاستراتيجية الخاصة بك. في أوقات يائسة، يمكنك استخدام الهجوم غيبل أبدا أبدا لرسم بطاقات أيضا، ولكن مع 60 حصان فقط، فمن المرجح أن تؤخذ في ترتيب قصير إذا كان نشطا.


مثل سطح السفينة وبفيت، لدينا عينة غارتشومب سطح السفينة مجرد نقطة انطلاق. كما هو الحال دائما، فس الباحث هو إضافة كبيرة إذا كان لديك أي. هاولوتشا هي بطاقة أخرى للنظر فيها. انها بوكيمون من نوع القتال، لذلك يستفيد من كل من نفس البطاقات التي غارتشومب لا. كما يناسب موضوع ضرب بوكيمون - إكس عن الكثير من الأضرار، لذلك يمكن أن يكون مهاجما كبيرا في وقت مبكر على اقامة لمدفعية في وقت لاحق. إذا كنت ترغب في تضمين بوكيمون - إكس، هل يمكن استخدام Shaymin - إكس بدلا من الثقب، ولكن خطر التخلي عن اثنين من بطاقات الجائزة خطير بشكل خاص في سطح السفينة التي تريد إجبار الخصم للقتال من خلال ستة بوكيمون العادية.


نأمل أن هذا يعطيك نقطة انطلاق جيدة للقفز إلى الجانب التنافسي من بوكيمون تسغ دون الحاجة إلى تخزين على أندر وأقوى بطاقات. الطوابق كبيرة مع بوكيمون العادية وفيرة وممتعة حقا للعب. ننظر في كل مكان للحصول على بطاقات من شأنها أن تناسب سطح السفينة الخاصة بك، أيضا. على سبيل المثال، بعض من بطاقات المدرب ذكرنا يمكن العثور عليها في ساحة معركة الساحة وحتى بعض الطوابق موضوع، بما في ذلك المطرقة المظلمة من توسع قبضة زي فوريوس.


تأكد من تحقق بوكيمون / استراتيجية لمزيد من الأفكار سطح السفينة والتحديثات على اللعب! البطولات بوكيمون، واستخدام الحدث محدد للعثور على البطولات بالقرب منك. حظا طيبا وفقك الله!


تصميم سطح السفينة من الصفر.


الحصول على نصائح حول كيفية البدء في بناء الخاصة بك على استعداد للمعركة بوكيمون تسغ سطح السفينة.


الحصول على أعلى النصائح الخاصة بك سطح السفينة المقبل!


مواكبة على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ مع أحدث المقالات والسطح مميزة!


نهج مشترك لبناء سطح السفينة.


هناك المزيد من الطرق للفوز من مجرد بناء سطح السفينة حول قوية بوكيمون - إكس!


بوك و إيكوت؛ شركة واحدة.


اتصل بنا.


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية معلومات قانونية & كوبي؛ 2017 بوكيمون / نينتندو.


أنت على وشك مغادرة موقع تديره شركة بوكيمون إنترناشونال، Inc.


شركة بوكيمون الدولية ليست مسؤولة عن محتوى أي موقع مرتبط التي لا تعمل من قبل شركة بوكيمون الدولية. يرجى ملاحظة أن سياسات الخصوصية هذه والممارسات الأمنية قد تختلف عن معايير شركة بوكيمون الدولية.


انقر فوق متابعة لزيارة بوكيمونسنتر، متجرنا الرسمي على الانترنت.


تختلف سياسات الخصوصية والأمان.


بلغ عن اسم غير لائقة.


تم إخطار المسؤولين بوكيمون وسوف مراجعة اسم الشاشة للامتثال لشروط الاستخدام.


بلغ عن اسم غير لائقة.


تعذر إكمال طلبك. حاول مرة اخرى. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بدعم العملاء.


لقد تم منح 0 رمز (ق) لمشاهدة بوكيمون التلفزيون!


تصميم سطح السفينة من الصفر.


بناء بوكيمون تسغ سطح السفينة بنفسك ليست مهمة سهلة. مع العديد من البطاقات المتاحة للاستخدام، انها عملك لاختيار 60 بطاقات التي تعمل معا لخلق استراتيجية الفوز. كيف يمكنك أن تقرر أي منها لاستخدام؟ كم عدد بوكيمون، المدرب، والطاقة يجب أن كنت تلعب؟ اعتمادا على استراتيجية سطح السفينة الخاص بك هو استخدام، والإجابات على تلك الأسئلة يمكن أن تختلف. في هذه المقالة، سنناقش بعض الإرشادات الأساسية التي يمكن أن تساعدك على إطلاق العنان لكامل إمكانيات سطح السفينة، ومن ثم سنلقي نظرة على بعض الطوابق النموذجية التي وضعت هذه الإرشادات موضع التنفيذ.


الخطوة الأولى هي اختيار بوكيمون لبناء سطح السفينة حولها. بعد ذلك، الخروج مع استراتيجية واضحة للاستفادة من نقاط القوة بوكيمون الخاص بك. من هناك، يمكنك اختيار أفضل البطاقات التي تساعدك على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.


إذا كنت ترغب في استخدام سطح السفينة مع بوكيمون تطورت، وتذكر سيكون لديك لتشمل التطورات السابقة أيضا. كقاعدة عامة، يجب عليك استخدام أرقام مماثلة من بوكيمون تطورت واحد الذي يتطور من. على سبيل المثال، سطح السفينة مع ثلاثة رايتشو يجب أن تشمل أيضا ثلاثة بيكاتشو. محاولة التركيز على واحد أو اثنين فقط سلاسل تطور، لأنها يمكن أن يستغرق الكثير من الفضاء سطح السفينة. بما في ذلك الكثير من بوكيمون مختلفة يعني أنك لن يكون لديك مساحة للمدرب والطاقة بطاقات تحتاج إليها.


بمجرد اختيار بوكيمون الخاص بك، يمكنك معرفة عدد بطاقات المدرب والطاقة للعب. وهناك سطح نموذجي مع التطورات يكون 16-20 بوكيمون، وترك غرفة لحوالي 30 المدربين و 12 الطاقة. من ناحية أخرى، سطح السفينة التي تستخدم فقط بوكيمون الأساسية قد يكون فقط 10-14 بوكيمون، وهذا يعني أنه يمكن أن تقوم به أكثر المدربين والطاقة.


وهنا مثال على سطح Yveltal - إكس شعبية التي تحتوي على بوكيمون الأساسية فقط.


في حين أنه قد يكون من المستغرب أن نرى الكثير من بطاقات المدرب مقارنة بوكيمون والطاقة، من المهم أن نلاحظ أن المدربين هي حقا العمود الفقري من كل سطح السفينة. بدونها، لن تكون قادرة على العثور على البطاقات التي تحتاج إليها في الأوقات المناسبة، وأنك لن تكون قادرة على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك بقدر ما تريد. كما مغريا كما هو لوضع طن من بوكيمون مختلفة في سطح السفينة الخاصة بك، تحتاج إلى جعل مساحة للكثير من المدربين.


واحدة من الصفات من سطح السفينة الكبيرة هو أن تكون قادرة على العثور على البطاقات التي تحتاج إليها في الوقت المناسب. في القائمة أعلاه، بطاقات الداعم مثل أستاذ سيكامور، N، وكولريس حاسمة لرسم الكثير من البطاقات. فس الباحث هو بطاقة البند التي يمكن استرداد بطاقة مؤيد من كومة تجاهل، مما يضيف على نحو فعال المزيد من قوة الرسم إلى سطح السفينة. وبالإضافة إلى ذلك، الترا الكرة أمر ضروري لإيجاد بوكيمون التي تحتاج إليها. ستجد بطاقات مثل هذه في كل سطح السفينة تنافسية تقريبا، بغض النظر عن نوع من استراتيجية انها تستخدم، ويجب أن تهدف لحوالي 14 في سطح السفينة الخاصة بك.


طريقة أخرى لإضافة قوة الرسم إلى سطح السفينة هو مع بوكيمون دعم مثل Jirachi - إكس. مع الكرة الترا، يمكنك أن تجد Jirachi - إكس واستخدامها ستيلار غويدانس القدرة للبحث عن بطاقة الداعم التي تحتاج إليها.


بطاقات المدرب الأخرى يمكن أن تعطل خصمك أو زيادة الضرر من الهجمات الخاصة بك. على سبيل المثال، مزيج شعبية من الفرقة العضلات، ليزر التنويم المغناطيسي، وفيربانك سيتي رياضة يضيف المزيد من الضرر عندما كنت في حاجة إليها. رئيس قارع الأجراس، زيروسيك، و ليساندر يمكن تعطيل خصمك لتعطيك ميزة. بطاقات المدرب لديها كل أنواع الآثار القوية، والمزيج الصحيح يمكن أن يؤدي بك إلى النصر.


في مثالنا سطح السفينة، واختيار بوكيمون بسيط إلى حد ما. الاستراتيجية الأساسية هي التغلب على خصمك باستخدام هجمات إيفلتال و إيفلتال - إكس السريعة والقوية. يتصدى جناح أوبلايتون في إيفلتال للضرر في الوقت الذي يتقاضى فيه كرة إيفيلتال - إكس الشر، وهي واحدة لكمة واحدة أنتجت العديد من انتصارات البطولة. Seismitoad - إكس هو خيار آخر. كواكينغ لكمة هي واحدة من أكثر الهجمات التخريبية في اللعبة. الأهم من ذلك، كل من هذه بوكيمون الاستفادة من الفرقة العضلات، ليزر التنويم المغناطيسي، وفيربانك مدينة جيم، وهذا سطح السفينة يحتاج إلى زيادة الضرر إضافية.


للوهلة الأولى، 12 الطاقة قد لا تبدو كافية، وخاصة بالمقارنة مع الطاقة 18 ينظر في معظم الطوابق موضوع. هذا سطح السفينة يمكن أن تعمل مع عدد أقل من بطاقات الطاقة لأنه يحتوي على الكثير من بطاقات المؤيدين التي رسم المزيد من البطاقات، بما في ذلك بطاقات الطاقة. وعلاوة على ذلك، فإن بوكيمون في هذا سطح السفينة لا تحتاج إلى الكثير من الطاقة للهجوم، والهجمات مثل الجناح النسيجي إيفلتال و Yveltal - إكس إعصار Y حتى يمكن استرداد أو الحفاظ على الطاقة.


دعونا نلقي نظرة على نمط آخر من سطح السفينة التي تستخدم حتى أقل الطاقة لصالح المزيد من بوكيمون.


زي-بريمال كلاش، 122/160.


خذ لحظة لمقارنة هذا السطح إلى أول مثال لدينا، وخاصة مشيرا إلى عدد بوكيمون وخيارات بطاقات المدرب. عندما كنت بناء سطح السفينة، يجب أن يكون لديك دائما استراتيجية مركزية في الاعتبار. لهذا السطح، سنركز على فلاريون والهجوم الانتقام. لأنه لا الضرر على أساس عدد بوكيمون هي في كومة تجاهل الخاص بك، تحتاج إلى تضمين الكثير من بوكيمون، وكنت بحاجة للعب الكثير من البطاقات التي يمكن وضع بطاقات في تجاهل كومة.


على الجانب المدرب، وهذا سطح السفينة تبدو مختلفة جدا من سطح السفينة إيفلتال، مع التركيز على وضع بوكيمون في كومة تجاهل. على سبيل المثال، الدراجة أكرو يحصل على بطاقة واحدة من سطح السفينة والمرتجع واحد. من الناحية المثالية سوف تجد بطاقة تريد وتجاهل بوكيمون في هذه العملية. آخر بطاقة البند ملحوظ هو معركة ضاغط، والذي يتيح لك البحث عن وتجاهل ثلاث بطاقات من سطح السفينة. ليس فقط سوف يضع هذا بوكيمون في كومة تجاهل للانتقام، لكنه يخرج من البطاقات التي لا تريد رسم خلاف ذلك.


بالإضافة إلى تلك البطاقات المتخصصة، البروفيسور سيكامور، الترا الكرة، والبحث عن الكمبيوتر كلها بطاقات القياسية التي تكمل استراتيجية سطح السفينة من خلال التخلص من البطاقات. في الواقع، ما يقرب من كل بطاقة المدرب في سطح السفينة يمكن أن تغذي النار من الانتقام، وهذا هو ما يعنيه لبناء سطح السفينة حول الاستراتيجية الخاصة بك.


اختيار بوكيمون للعب في هذا السطح يمكن أن تذهب في الكثير من الاتجاهات المختلفة. من الواضح أنك تريد أربعة إيفي وأربعة فلاريون، لأنهم المهاجمين الأساسي الخاص بك، ولكن ماذا تحتاج؟ لافيون هو خيار كبير لأنه يتطور أيضا من إيفي، فإنه يمكن أن تغطي فلاريون ضعف إلى المياه، والهجوم سحق الطاقة يمكن أن تصل إلى الصعب حقا واحد فقط عديم اللون الطاقة.


أودينو لديها تآزر لا يصدق مع فلاريون، كما بوسيبودي أبيليتي يضعها مباشرة في كومة تجاهل. الغرض إكسيغكيوت هو الحصول على التخلص منها مرارا وتكرارا. لأنه يمكنك سحبه من كومة تجاهل كل منعطف مع قدرته على الانتشار، انها مفيدة بشكل لا يصدق لدفع تكلفة بطاقات مثل الترا الكرة والبحث الكمبيوتر.


بوكيمون الأكثر غرابة في سطح السفينة هو إمبوليون، وخاصة بالنظر إلى سطح السفينة لا يتضمن التطورات السابقة. بفضل آرتشي آيس في الحفرة، يمكنك أن تأخذ إمبوليون من كومة تجاهل ووضعها مباشرة على مقعد الخاص بك. الآن لديك بوكيمون مع هجوم كبير التي يمكن تجاهل أكثر بوكيمون مع القدرة على رسم الغوص لها. انها طريقة أخرى لتعزيز الاستراتيجية المركزية لاستخدام فلارجيون الانتقام.


بفضل مزدوج الطاقة عديمة اللون، وهذا سطح السفينة يمكن أن تعمل مع عدد قليل جدا من بطاقات الطاقة. منذ تكلفة الانتقام فلاريون اثنين من عديم اللون الطاقة، يمكنك استخدامه مع واحد فقط عديم اللون الطاقة. في معظم الأحيان، هذه هي الطريقة التي سوف قوة الهجوم. ويمكن استخدام قيادة الهجوم إمبوليون وسحق الطاقة لافيون على حد سواء مع واحد المياه الطاقة.


لدينا آخر مثال سطح السفينة يتميز التوازن أكثر تطرفا من بوكيمون، بطاقات المدرب، والطاقة.


ليس فقط لا يحتوي هذا سطح السفينة ضخم 43 بطاقات المدرب وأربع بطاقات الطاقة فقط، ولكن أيضا هناك أربعة أنواع مختلفة فقط من بوكيمون - Seismitoad - إكس، سويرليكس، سلوربوف، وجيراشي - السابقين. هذا قد يبدو البرية جدا، ولكن استراتيجية هذا السطح هو بسيط جدا: الحفاظ على استخدام Seismitoad - إكس كواكينغ لكمة حتى تكسب. تم تصميم كل شيء آخر في سطح السفينة لجعل هذا الهجوم واحد قوية كما يمكن أن يكون. كما رأيت مع اثنين من الطوابق الأولى، بطاقات المدرب يكون لها تأثير كبير على قوة سطح السفينة، وهذا سطح السفينة هو مثال مثالي على ذلك.


كواكينغ لكمة يمنع خصمك من اللعب بطاقات البند، وهو استراتيجية قوية، لكنه لا يفعل سوى 30 الضرر، وهذا فقط لا يكفي للتعامل مع هب عالية من بوكيمون - إكس. الجواب الأكثر وضوحا لهذه المشكلة هو فرقة العضلات، والتي سوف تضيف 20 الأضرار التي لحقت كواكينغ بانش. يستخدم سطح السفينة أيضا الليزر التنويم المغناطيسي وفيربانك مدينة جيم لتوليد الكثير من الأضرار إضافية. على مدى عدد قليل من المنعطفات، كل ذلك الضرر السم سيكون كافيا لضرب معظم بوكيمون - إكس. هذه هي الطريقة التي تتحول الهجوم 30 أضرار في استراتيجية مدمرة. بطاقة الظل ثالوث مؤيد يتيح لك مواكبة وابل عن طريق الحصول على بطاقة ليزر التنويم المغناطيسي للخروج من كومة تجاهل وعلى استعداد لإعادة استخدامها.


مع 4 الطاقة فقط، هذا السطح لديه مساحة للكثير من بطاقات التخريبية. ولعل البطاقة الأكثر تدميرا هي سحق المطرقة، والتي لديها فرصة 50٪ من التخلص من الطاقة تعلق على واحد من بوكيمون خصمك. عند الجمع بين ذلك مع المطرقة المحسن، رئيس قارع الأجراس، فريق فلير غرانت، و زيروسيك، سيكون من الصعب للغاية على خصمك لاستخدام أي هجمات على الإطلاق. تعطيل وحرمان خطط الخصم الخاص بك هو استراتيجية فعالة، وهذا سطح تتفوق في ذلك.


منذ Seismitoad - إكس هو بوكيمون الوحيد الذي تريد مهاجمة مع، انها جيدة لتشمل بوكيمون التي توفر الدعم من مقاعد البدلاء. سلوربوف هو خيار جيد، حيث أن قدرته تذوق يتيح لك رسم بطاقة إضافية كل منعطف، مما يجعل من الأسهل العثور على تلك البطاقات البند التي تجعل سطح السفينة قوية جدا. على الرغم من أن سلوربوف و Jirachi - إكس لن تهاجم أبدا في هذا السطح، فهي ضرورية لجعل كل شيء يعمل بشكل صحيح.


اللعب مع القليل جدا من الطاقة قد تبدو مخيفة، ولكن تلك أربعة الطاقة عديمة اللون مزدوجة هي كل ما تحتاجه حقا. فإنه يأخذ واحد منهم فقط لاستخدام كواكينغ بانش، و Seismitoad - إكس تتخلى عن اثنين من بطاقات الجائزة عندما تم ضربها، لذلك خصمك يحتاج فقط للتغلب عليه ثلاث مرات للفوز. وهذا يعني أن اللعبة قد تكون أكثر قبل حتى استخدام كل أربعة من الطاقة عديم اللون المزدوج الخاص بك.


الآن كنت قد رأيت ثلاثة أنماط مختلفة من الطوابق المستخدمة في اللعب تنافسية. وقد حققت جميع الاستراتيجيات المبينة أعلاه نجاحا في المسابقات الحية، وقد تشاهدها حتى في البطولة الوطنية والعالمية المقبلة.


ومن الواضح أن كل سطح السفينة سوف يكون بالضبط مثل تلك المعروضة هنا، ولكن هنا بعض النقاط الهامة التي يمكن أن تتخذ بعيدا بعد فحص هذه الطوابق:


اختيار عدد قليل بوكيمون لبناء سطح السفينة حولها. ومن المهم وضع استراتيجية واضحة ومركزة.


تضمين ما يكفي من بطاقات الداعم لجعل سطح السفينة متسقة.


استخدام بطاقات بوكيمون والمدرب التي تكمل الاستراتيجية الخاصة بك وبوكيمون الرئيسي الخاص بك.


فهم سبب كل بطاقة في سطح السفينة. يجب أن تكون قادرا على شرح الغرض من كل بطاقة!


وتذكر، هذه هي النصائح العامة. إذا كنت ترغب في بناء سطح السفينة التي لا تناسب أي من هذه المبادئ التوجيهية، انتقل إلى الأمام! بعض من الطوابق الأكثر نجاحا ظهرت من أي وقت مضى مجموعات غير عادية من بوكيمون. بناء سطح السفينة هي واحدة من الأجزاء الأكثر مكافأة من بوكيمون تسغ، حتى يكون متعة معها. ربما يوم واحد سوف تكون واردة الفكرة الخاصة بك في بطولة العالم سطح السفينة!


تريد اختبار أحدث سطح السفينة الخاصة بك؟ جرب بطولة بوكيمون أو المنافسة المحلية. استخدام محدد موقع الحدث للعثور على اللعب! بوكيمون الحدث بالقرب منك!


الحصول على أعلى النصائح الخاصة بك سطح السفينة المقبل!


مواكبة على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ مع أحدث المقالات والسطح مميزة!


تلعب بوكيمون تسغ أون لاين.


تحميل والبدء في اللعب!


الحصول على أعلى النصائح الخاصة بك سطح السفينة المقبل!


مواكبة على أحدث استراتيجيات بوكيمون تسغ مع أحدث المقالات والسطح مميزة!


تلعب بوكيمون تسغ أون لاين.


تحميل والبدء في اللعب!


بوك و إيكوت؛ شركة واحدة.


اتصل بنا.


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية معلومات قانونية & كوبي؛ 2017 بوكيمون / نينتندو.


أنت على وشك مغادرة موقع تديره شركة بوكيمون إنترناشونال، Inc.


شركة بوكيمون الدولية ليست مسؤولة عن محتوى أي موقع مرتبط التي لا تعمل من قبل شركة بوكيمون الدولية. يرجى ملاحظة أن سياسات الخصوصية هذه والممارسات الأمنية قد تختلف عن معايير شركة بوكيمون الدولية.


انقر فوق متابعة لزيارة بوكيمونسنتر، متجرنا الرسمي على الانترنت.


تختلف سياسات الخصوصية والأمان.


بلغ عن اسم غير لائقة.


تم إخطار المسؤولين بوكيمون وسوف مراجعة اسم الشاشة للامتثال لشروط الاستخدام.


بلغ عن اسم غير لائقة.


تعذر إكمال طلبك. حاول مرة اخرى. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بدعم العملاء.


لقد تم منح 0 رمز (ق) لمشاهدة بوكيمون التلفزيون!


pkmntcg.


137 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[+] إنوشيسم & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -7 очка -6 очка -5 очков & # 32؛ 2 года назад (4 дочерних комментария)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 114637 على & # 32؛ أب-13 & # 32؛ في 2018-01-16 00: 51: 16.698099 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment