Wednesday 14 February 2018

أنظمة الامتثال التجاري


الامتثال التجاري.


وتتماشى البرامج والخدمات لأغراض المراقبة وضمان الأنشطة والوظائف التجارية مع الأنظمة والقوانين التجارية التي تنفذها الهيئات التنظيمية المختلفة.


رابط الامتثال فيركو.


فيركو التجارة الامتثال.


مؤسسات الاستثمار الجماعي في الاستثمار الجماعي.


إفصاحات المساهمين.


1940 الامتثال للقانون.


13F التقارير.


موقف حدود الرصد.


مراقبة التدفق النقدي للودائع.


تحليل القيمة عند المخاطرة.


بروتوكول مفتوح.


الصورة. 793 التقارير.


فكا المشتقات استخدام التقارير.


التبادلات العالمية.


الإفصاحات العالمية.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 فبراير 2018.


11 يناير 2018.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


14 فبراير 2018.


11 يناير 2018.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


14 فبراير 2018.


11 يناير 2018.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


إعلانات الشركة.


دليل.


الأحداث.


بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.


الامتثال التجاري.


قيود التجارة على استيراد منتجات أدوب وتصديرها واستخدامها.


تخضع منتجات أدوب وخدماتها وتقنياتها للاستيراد والتصدير والأنظمة التجارية الأخرى بموجب قوانين الولايات المتحدة والحكومات الوطنية الأخرى. أنت مسؤول عن الالتزام بأية قوانين محلية في القانون الخاص بك قد تؤثر على حقك في استيراد أو تصدير أو استخدام منتجات أو خدمات أو برامج أو تقنيات أدوب.


يحتوي كل منتج من منتجات أدوب على رقم تصنيف مراقبة التصدير (إين) ومعلومات الترخيص، ويتوافق مع رقم جدول التعريفات المنسق. يسرد الجدول أدناه منتجات أدوب التي تحتوي على أرقام الإصدارات، و إكن، ومعلومات الترخيص، ورقم هتسوس.


أدوبي يجعل البيانات التالية متاحة لأغراض المعلومات فقط. وقد لا يعكس هذا التقرير أحدث التطورات القانونية، ولا تمثل أدوب أو تضمن أو تضمن أنها كاملة أو دقيقة أو حديثة. هذه المعلومات قابلة للتغيير بدون سالبق انذار. المواد في هذا الموقع لا يقصد بها أن تشكل مشورة قانونية من محام مرخص. لا يجوز لك التصرف (أو الامتناع عن التصرف) استنادا إلى المعلومات الموجودة في هذا الموقع دون الحصول على المشورة المهنية بشأن الحقائق والظروف الخاصة بك.


إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال إكن @ أدوب.


كريتيف كلاود هي وسيلة تمكن المستخدمين من الوصول إلى برامج أدوب أخرى. ولذلك فهي لا تخضع للوائح إدارة التصدير (إير) ويمكن تصنيفها على أنها EAR99. تم تعيين جميع منتجات برامج أدوب التي يتم الوصول إليها من خلال كلاود أرقام إين الفردية.


أدوب إكستنسيون بيلدر، المعروف سابقا باسم أدوب كريتيف سويت إكسيون بيلدر.


الجمارك & أمب؛ التدقيق المطلوب.


حلول الامتثال الجمركي العالمية لتبسيط التعقيدات التنظيمية.


ديكارت الجمارك & أمب؛ وتساعد حلول الامتثال التنظيمي على سد الفجوة المعلوماتية بين الشركاء التجاريين والسلطات التنظيمية لتمكين فحص أمن البضائع بكفاءة وإيداع البيانات الجمركية والامتثال عبر المتطلبات التنظيمية المتعددة والمبادرات التي ترعاها الصناعة والتي تؤثر على النقل الدولي. وتستند هذه الحلول على ديكارت '30+ عاما من الخبرة في مجال المجال، والابتكار التكنولوجي والتواصل واسع النطاق المجتمع الخدمات اللوجستية وتمكين المنظمات لتبسيط الامتثال والتعقيدات التنظيمية للتجارة العالمية.


وقد بنيت منصة ديكارت على سنوات من الخبرة في العمل مع السلطات التنظيمية، مما يتيح التعاون بين أطراف متعددة لمعالجة مجموعة واسعة من متطلبات الإيداع عبر وسائط النقل حيث يتم تكليف متطلبات جديدة. ويمكن استخدام البيانات أو الوثائق التي تتحرك بالفعل من خلال شبكة ديكارت العالمية للوجستيات ™ (ديكارت غلن ™) وإعادة توجيهها تلقائيا لاستكمال عمليات الإيداع الجمركي. يمكننا المساعدة في تبسيط استخدام قواعد العمل لدمج البيانات من مستندات متعددة أو التحقق من صحة المحتوى من خلال بيانات المراجع الرئيسية.


ديكارت الجمارك & أمب؛ توفر لك حلول االمتثال التنظيمي أوسع مجموعة من الحلول الجمركية والحلول التنظيمية. ويتيح نهجنا النموذجي للشركات أيضا اختيار سمات ووظائف محددة تستند إلى متطلبات الامتثال والموارد المتاحة والبنية التحتية للتكنولوجيا والميزانيات والعلاقات مع الشركاء التجاريين. جنبا إلى جنب مع ديكارت غلن، هذه الحلول تساعدك على:


جمع البيانات من أطراف متعددة ودمجها في الملفات؛ نقل البضائع عبر الحدود دون انقطاع. • الحد من مخاطر العقوبات أو الغرامات. تلبية مجموعة واسعة من السلامة والأمن والامتثال التجاري الولايات؛ وتخزين البيانات لجميع الإيداعات والاستجابات وكالة الامتثال لتمكين قدرات التدقيق والإبلاغ كاملة.


ديكارت الجمارك & أمب؛ وتشمل قدرات الحلول التنظيمية ما يلي:


برامج الامتثال التجاري.


توفير الوقت والمال والإجهاد مع بريسيسيون الآلي الامتثال البرمجيات التجارية لضمان كل شحنة يلتقي لوائح التجارة الدولية، لا يهم أين ترسل.


برامج الامتثال التجاري.


الاستفادة من التنبيهات التلقائية وعقد النظام.


معظم المنظمات تجد إدارة التجارة عبر الحدود لتكون كثيفة العمالة وتريد المزيد من السيطرة. يوفر بريسيسيون التنبيهات الآلية عندما شحنة أو شريك تجاري يخضع لضوابط تنظيمية خاصة. من خلال قواعد الأعمال الذكية، مهام سير العمل، والتصعيد وتواريخ الاستحقاق يمكن تعيينها إلى المورد المناسب. بريسيسيون يضمن جميع ضوابط التصدير قد تم الوفاء بها قبل أن يتم الافراج عن الشحن.


تحسين الرؤية التشغيلية والإدارة.


وتعتبر أدوات الرؤية القائمة على البيانات حاسمة في وضع مؤشرات الأداء الرئيسية الداخلية وتقارير الإدارة. توفر تحليلات الدقة على لوحة التحكم الطلب على الطلب من الإحصاءات التشغيلية الرئيسية والمقاييس والاتجاهات، مثل عدد وأنواع تعليق الشحن ورفضت حزب فحص حجم.


أداء العناية الواجبة & أمبير؛ كن التدقيق جاهزة.


ومن الضرورات المتأصلة لأي برنامج امتثال للصادرات القدرة على التخفيف من المخاطر المرتبطة بالامتثال التنظيمي. من خلال تنفيذ بريسيسيون في بداية عملية مبيعات التصدير، يمكن سير العمل الآلي فحص العناصر الرئيسية للمعاملة لضمان أن البيع يمكن المضي قدما، في حين خلق مسار التدقيق الإلكتروني. الاستفادة من بريسيسيون للتحقق من أن الشريك التجاري اجتاز فحص قرض سياسات التنمية، وتحديد نهاية استخدام هذا البند، والتحقق من أن بلد المقصد قد تمت الموافقة عليها وضمان أن يتم تضمين أي وثائق أو إجراءات خاصة لدعم التقارير الخاصة بك إلى السلطات.


من مدونتنا.


كيف يمكن للشركات التقنية العالية أن تنجح في الأسواق الناشئة مع حلول النقل المتعدد الناقل.


مصنعي المعدات الأصلية للسيارات: ثلاث طرق للمستقبل إثبات عملك مع بريسيسيون الطرود برامج الشحن.


أعلى ثلاث قضايا الامتثال التجاري للتكنولوجيا العالية وكيفية حلها.


مهتم في بريسيسيون؟


تسخير شبكة الناقل العالمي، وإدارة التجارة العالمية الرئيسية والبقاء بشكل استباقي بشكل دائم مع الدقة البرمجيات. اتصل بالرقم +1 312 239 1630 أو اتصل بنا هنا.


الامتثال التجاري.


لوائح التجارة الدولية & أمب؛ ترخيص التصدير.


تلتزم بي بسك لجعل لوائح الامتثال التجاري أولوية قصوى. ونحن حريصون على اتباع الإجراءات التي تدعم بشكل إيجابي المعاملات مع عملائنا الدوليين.


وتضمن قوانين ولوائح مراقبة الصادرات والواردات أن تتحول عمليات نقل المنتجات والخدمات والتكنولوجيا إلى أهداف الأمن القومي والسياسة الخارجية. وتنطبق هذه القوانين على عمليات نقل السلع والتكنولوجيا الأمريكية إلى الشركات الأجنبية والأجانب، سواء في الولايات المتحدة أو في الخارج، لاستيراد المنتجات والتكنولوجيا إلى الولايات المتحدة، وتوفير حظر على الامتثال للمقاطعة الأجنبية غير المرخصة. وزارة التجارة الأمريكية و مكتب الصناعة والأمن (بيس)، وزارة الخزانة و مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك) و إدارة الرقابة على التجارة في وزارة الدفاع الأمريكية (دتك) تتحمل المسؤولية الرئيسية عن إدارة هذه الضوابط. إن قانون مراقبة تصدير الأسلحة (إيكا) هو الوسيلة التي تملي إدارة لوائح التصدير والاستيراد.


وهناك نظامان رئيسيان للتنفيذ هما: اللوائح الدولية المتعلقة بالاتجار بالأسلحة (إيتار) التي تسيطر على تصدير واستيراد وإعادة تصدير المواد الدفاعية؛ ولوائح إدارة التصدير التي تتحكم في تصدير التكنولوجيات التجارية والمزدوجة الاستخدام. ويدير إيتار من قبل دتس ويدار إير من قبل بنك التسويات الدولية.


لمزيد من المعلومات، أو للتحدث إلى إدارة الامتثال التجاري يرجى الاتصال: tradecompliance_distribution @ بيبريسيسيون.


مهام المبيعات.


اطلب اقتباس.


الامتثال التجاري.


© 2018 بي بريسيسيون سيستمز & أمب؛ شركة الفضاء. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment