Wednesday 14 February 2018

خيارات الأسهم مكالمة قصيرة


مكالمة قصيرة.


ما هو "دعوة قصيرة"


والمكالمة القصيرة تعني بيع خيار الاتصال، وهو عقد يمنح صاحبها الحق، وليس الالتزام، بشراء أسهم أو سند أو عملة أو سلعة بسعر معين. إذا كان المستثمر يعتقد أن سعر الأداة سوف تقع، وقال انه يمكن بيع قصيرة الأداة الأساسية، فضلا عن خيار الدعوة المقابلة. في حين أن امتلاك المكالمة هو الحماية ضد ارتفاع سعر الأمن الكامن، فإن بيع المكالمة يولد النقد أثناء خلق مخاطر محتملة غير محدودة.


كسر "دعوة قصيرة"


سعر الإضراب.


وعادة ما يكون خيار المكالمة مكتوبا أو مباعا بسعر أعلى من سعر السوق الحالي للأداة. وذلك لأن المشتري يريد الحق في شراء بسعر الإضراب إذا تحرك سعر السوق فوق ذلك. وكلما كان الإضراب أقرب إلى سعر السوق الحالي، كلما كان الثمن أكثر تكلفة وأكبر قسط يحصل عليه الكاتب. ومع ذلك، لديها أيضا فرصة أكبر أن تنتهي "في المال". إذا ارتفع سعر السوق فوق الإضراب، فإن الخسارة المحتملة للكاتب غير محدودة إذا كانت مكالمة عارية.


استراتيجيات الخيارات.


يستخدم المستثمرون في بعض الأحيان بيع مكالمة لتمويل شراء الضمان الأساسي أو خيار آخر. طوق هو الاستراتيجية التي يشتري صاحب الأمن وضع مع إضراب أقل من سعر السوق الحالي، وبيع مكالمة مع إضراب فوق السوق الحالية؛ وبالتالي فإن كلا الخيارين "من المال". إذا كان سعر السوق بين الغارتين عند انتهاء الصلاحية، يمكن بيع الضمان الأساسي بسعر السوق الحالي. يتم حماية سعر البيع على الجانب السلبي من خلال شراء وضع، في حين أن المستثمر يتخلى عن المكاسب المحتملة وراء الإضراب على المكالمة المكتوبة.


وبالإضافة إلى سعر الإضراب، فإن العوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار هي التقلب والنضج. ارتفاع التقلب يزيد من احتمال أن أي خيار معين سوف تنتهي في المال، وبالتالي يزيد من سعره. كما يزيد الاستحقاق الأطول من احتمال أن ينتهي الخيار في المال، وبالتالي يرفع السعر.


قصيرة دعوة الاصطناعية سترادل.


ويعيد المدى الاصطناعي القصير للمكالمة إستراتيجية المدى القصير عن طريق شراء المخزون الأساسي وبيع ما يكفي من المكالمات على المكشوف لتغطية ضعف عدد الأسهم المشتراة. وهذا هو، لكل 100 سهم اشترى، يجب أن تباع 2 عقد المكالمة.


طويل 100 سهم.


فالسترات الاصطناعية قصيرة المكالمة محدودة الربح، استراتيجيات التداول غير المحدودة لخيارات المخاطر التي يتم استخدامها عندما يشعر تاجر الخيارات بأن سعر الأصل الأساسي سيواجه تقلبات ضئيلة جدا في المستقبل القريب.


محدودية الربح المحتملة.


ويتحقق الحد الأقصى للربح على المدى القصير للمكالمة القصيرة عندما يتداول سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية بسعر الإضراب من الخيارات المباعة. في هذا السعر، كل الخيارات المكتوبة تنتهي لا قيمة لها والتاجر الخيارات يحصل على الحفاظ على صافي قسط كامل تلقى أخذت كأرباح.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساسية = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


مخاطر غير محدودة.


يمكن الحفاظ على خسائر كبيرة للنطاق القصير للنداء القصير عندما يتحرك سعر السهم الأساسي إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية. ومن شأن تحرك صاعد قوي أن يؤدي إلى انتهاء المكالمة القصيرة المكشوفة عميقا في المال، في حين أن الحركة الهبوطية القوية سوف تتسبب في خسارة المخزون الطويل.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = خسارة غير محدودة يحدث عندما يكون السعر الأساسي> سترايك سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط المستلم أو سعر دليل الخيارات الأساسية.


المواقف الاصطناعية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كيف ولماذا استخدام استراتيجية خيار المكالمة المغطاة.


مخاطر ومكافأة استخدام المكالمات المغطاة.


المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيارات التي تنطوي على كل من الأسهم وعقد الخيارات. يقوم المتداول بشراء (أو يمتلك بالفعل) مخزنا، ثم يبيع خيارات المكالمة بنفس المبلغ (أو أقل) من الأسهم، ثم ينتظر عقد الخيارات الذي يتعين ممارسته أو انتهاء صلاحيته.


إذا تم ممارسة عقد الخيارات (في أي وقت لخيارات الولايات المتحدة، وعند انتهاء الخيارات الأوروبية) فإن التاجر سوف يبيع الأسهم بسعر الإضراب، وإذا لم يتم ممارسة عقد الخيارات، فإن المتداول سوف يحتفظ بالمخزون.


بالنسبة إلى المكالمة المغطاة، فإن المكالمة التي يتم بيعها عادة ما تكون خارج نطاق المال (أوتم). ويسمح ذلك بالربح على عقد الخيارات والسهم إذا ظل سعر السهم دون سعر الإضراب لخيار أوتم. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف ينخفض، ولكنك لا تزال ترغب في الحفاظ على موقف الأسهم الخاصة بك في الوقت الراهن، يمكنك بيع في خيار المكالمة المالية (إيتم). لهذا سوف تحصل على قسط أعلى على التجارة الخيار الخاص بك، ولكن يجب أن يكون السهم أقل من سعر الإضراب الخيار إيتم، وإلا فإن المشتري من الخيار الخاص بك سوف تتلقى أسهمك إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية (تفقد الخاص بك حصة الموقف). يتم مناقشة ذلك بمزيد من التفصيل في قسم المخاطر والمكافآت أدناه.


كيفية إنشاء التجارة المغطاة التجارة.


شراء الأسهم، وشرائه فقط في الكثير من 100 سهم. بيع عقد مكالمة لكل 100 سهم من الأسهم التي تملكها. ويمثل عقد واحد 100 سهم من الأسهم. إذا كنت تملك 500 سهم من الأسهم، يمكنك بيع ما يصل إلى 5 عقود المكالمة ضد هذا الموقف. يمكنك أيضا بيع أقل من 5 عقود، مما يعني إذا تم ممارسة خيارات الاتصال سوف تحتفظ جزء من موقف الأسهم الخاصة بك. في هذا المثال، إذا قمت ببيع 3 عقود، والسعر فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، سيتم استدعاء 300 من أسهمك بعيدا، ولكن لا يزال لديك 200 المتبقية.


انتظر حتى تتم ممارسة المكالمة أو تنتهي صلاحيتها. كنت كسب المال من قسط المشتري الخيار هو دفع لك. إذا كان القسط هو 0.10 $ للسهم الواحد، وجعل هذا القسط الكامل إذا كنت تملك الخيار حتى انتهاء ولا تمارس. يمكنك إعادة شراء الخيار قبل انتهاء الصلاحية، ولكن ليس هناك ما يدعو إلى القيام بذلك، وبالتالي فهي عادة جزء من الاستراتيجية.


المخاطر والمكافآت الخاصة باستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة.


كما هو مبين في الرسم البياني للمخاطر / المكافآت (عرض الرسم البياني بالحجم الكامل)، فإن خطر المكالمة المغطاة يأتي من الاحتفاظ بمركز السهم، الذي يمكن أن ينخفض.


تحدث أقصى خسارة إذا كان السهم يذهب إلى الصفر. ولذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة لكل سهم هو:


(سعر دخول الأسهم - $ 0) & # 43؛ الخيار قسط تلقى.


على سبيل المثال، إذا كنت تشتري مخزون بقيمة 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتلقي قسطا بقيمة 0.10 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على المكالمة التي تم بيعها، فإن الحد الأقصى للخسارة هو 8.90 دولارا أمريكيا للسهم الواحد. علاوة الخيار يقلل من الحد الأقصى للخسارة، نسبة إلى مجرد امتلاك الأسهم. يأتي الدخل من قسط الخيار بتكلفة رغم ذلك، كما أنه يحد من رأسا على عقب على الأسهم.


يمكنك فقط الربح على الأسهم تصل إلى سعر الإضراب من عقود الخيارات التي تباع. لذلك، الحد الأقصى للربح هو:


(سترايك برايس - ستوك إنتري برايس) & # 43؛ الخيار قسط تلقى.


على سبيل المثال، إذا اشتريت سهم بقيمة 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك الحصول على علاوة خيار بقيمة 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من بيع مكالمة سعرية بقيمة 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم تحتفظ بمركز أسهمك طالما ظل سعر السهم دون 9.50 دولار عند انتهاء الصلاحية. إذا تحرك سعر السهم إلى 10 دولارات، فإنك تحقق ربحا يصل إلى 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن أرباحك هي 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) - 9.00 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و # 43؛ $ 0.10 & # 61؛ $ 0.60.


إذا كنت تبيع خيار اتصال إيتم، فسوف يلزم أن ينخفض ​​السعر إلى ما دون سعر الإضراب حتى يتسنى لك الاحتفاظ بأسهمك.


إذا حدث ذلك، فمن المرجح أن تواجه خسارة على موقف الأسهم الخاصة بك، ولكن سوف لا تزال تملك الأسهم الخاصة بك، وكنت قد تلقيت قسط للمساعدة في تعويض الخسارة.


الكلمة الأخيرة في استراتيجية خيارات المكالمة المغطاة.


الهدف الرئيسي للدعوة المغطاة هو جمع الدخل عن طريق أقساط الخيار من خلال بيع المكالمات ضد الأسهم التي تملكها بالفعل. على افتراض أن السهم لا يتجاوز سعر الإضراب، يقوم التاجر بجمع الأقساط ويسمح له بالحفاظ على وضع السهم (الذي لا يزال بإمكانه تحقيق ربح حتى سعر الإضراب).


يحتاج التجار إلى تضمين العمولة عند تداول مكالمة مغطاة. إذا كانت اللجان سوف تمحو جزء كبير من القسط المستلم، فإنه لا يستحق أثناء بيع الخيار (ق) وإنشاء مكالمة مغطاة.


وعادة ما يستخدم المستثمرون والتجار على المدى الطويل الكتابة المكتوبة المكتوبة، ونادرا ما يستخدمها تجار اليوم.


قصيرة سلم الدعوة.


سلم المكالمة القصيرة، أو سلم المكالمة، هو ربح غير محدود، إستراتيجية مخاطر محدودة في تداول الخيارات التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأمن الأساسي سيواجه تقلبات كبيرة على المدى القريب.


ولإعداد سلم المكالمة القصير، يقوم تاجر الخيارات ببيع مكالمة مالية، ويشتري مكالمة هاتفية، ويشتري مكالمة أخرى خارج نطاق المكالمة لنفس تاريخ الضمان وتاريخ انتهاء الصلاحية.


محدود الجانب السلبي، غير محدود الربح المحتملة.


الحد الأقصى لمكاسب استراتيجية سلم المكالمات القصيرة محدود إذا انخفض سعر السهم الأساسي. في هذا السيناريو، الحد الأقصى للربح يقتصر على الائتمان الأولي تلقى منذ جميع المكالمات طويلة وقصيرة سوف تنتهي بلا قيمة.


ومع ذلك، إذا ارتفع سعر السهم الأساسي بشكل متفجر، فإن الربح المحتمل غير محدود بسبب المكالمة الطويلة.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود المحقق عند سعر الكامنة> إجمالي أسعار الإضراب من المكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط الربح المستحق = سعر الأساس - أعلى التعادل.


مخاطر محدودة.


وتكون الخسائر محدودة عند استخدام استراتيجية سلم المكالمة القصيرة وتحدث أقصى خسارة عندما يكون سعر السهم بين أسعار إضراب النداءين الطويلين في تاريخ انتهاء الصلاحية. وبهذا السعر، تنتهي صلاحية المكالمة الطويلة المذهلة الأعلى في حين أن المكالمة الطويلة الأقل ضربة تستحق أقل بكثير من المكالمة القصيرة، مما يؤدي إلى خسارة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = سعر الإضراب من الإضراب السفلي الاتصال الطويل - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلم + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما يكون سعر الكامنة بين أسعار سترايك من المكالمات 2 طويلة.


نقطة التعادل


هناك نقطتي التعادل لموقف سلم المكالمة القصير. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = أسعار الإضراب الإجمالي للمكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط استلام نقطة التعادل السفلى = الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلمة.


لنفترض أن سهم شيز يتداول عند 35 $ في يونيو. يقوم تاجر الخيارات بتنفيذ إستراتيجية سلم قصيرة للمكالمات من خلال بيع مكالمة جول 30 مقابل 600 دولار، وشراء مكالمة من جول 35 مقابل 200 دولار ومكالمة جول 40 مقابل 100 دولار. صافي الائتمان المستلم لدخول هذه التجارة هو 300 دولار.


في حالة أن الأسهم شيز تتجمع وتداول في 50 $ على انتهاء في يوليو، وجميع خيارات المكالمة تنتهي في المال. ستنتهي صلاحية مكالمة جول 35 الطويلة بقيمة 1500 دولار في قيمة جوهرية بينما تنتهي صلاحية المكالمة الطويلة من جول 40 بقيمة 1000 دولار في القيمة الجوهرية.


شراء مرة أخرى قصيرة 30 جول الدعوة سوف يكلف فقط الخيارات تاجر $ 2000. لذا فإن بيع المكالمات الطويلة وشراء المكالمة القصيرة سيترك التاجر بربح 500 دولار. جنبا إلى جنب مع الائتمان الأولي من 300 $، ويصل مجموع أرباحه إلى 800 $. هذا الربح يمكن أن يكون أعلى من ذلك إذا كان السهم قد ارتفع فوق 50 $.


ومع ذلك، إذا كان سعر السهم قد انخفض إلى 30 دولار بدلا من ذلك، فإن جميع المكالمات تنتهي لا قيمة له و ربحه سيكون فقط الائتمان الأولي من 300 $ تلقى.


من ناحية أخرى، دعونا نقول الأسهم شيز لا يزال في 35 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية. عند هذا السعر، سوف تنتهي صلاحية مكالمة جول 30 القصيرة فقط في المال مع قيمة جوهرية قدرها 500 دولار. مع الأخذ بعين الاعتبار الائتمان الأولي من 300 $، وشراء مرة أخرى هذه المكالمة لإغلاق الموقف ترك التاجر مع خسارة 200 $ - وهذا هو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وسلم الدعوة قصيرة ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


الاستراتيجيات التالية مماثلة لسلم الدعوة قصيرة في أنها أيضا استراتيجيات عالية التقلب التي لديها إمكانات الربح غير محدودة ومحدودية المخاطر.


سلم سلم طويل.


الإستراتيجية العكسية لسلم المكالمة القصيرة هي سلم المكالمة الطويل. وتستخدم سلالم المكالمة الطويلة عندما يكون من المتوقع حدوث حركة قليلة أو عدم وجود حركة من سعر السهم الأساسي.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مكالمة قصيرة.


أكا ناكيد كال؛ مكالمة غير مكشوفة.


الاستراتيجية.


بيع المكالمة تلزمك ببيع الأسهم بسعر الإضراب أ إذا تم تعيين الخيار.


عند تشغيل هذه الإستراتيجية، تريد أن تنتهي المكالمة التي تبيعها بلا قيمة. وهذا هو السبب في أن معظم المستثمرين يبيعون خيارات خارج المال.


هذه الاستراتيجية لديها احتمال ربح ضعيف إذا بقي السهم تحت الإضراب A عند انتهاء الصلاحية، ولكن المخاطر المحتملة غير محدودة إذا ارتفع السهم. السبب في أن بعض التجار يديرون هذه الاستراتيجية هو أن هناك احتمال كبير للنجاح عند بيع خيارات خارج المال جدا. إذا كان السوق يتحرك ضدك، ثم يجب أن يكون لديك خطة وقف الخسارة في مكانها. إبقاء العين الساهرة على هذه الاستراتيجية كما تتكشف.


خيارات الرجل نصائح.


قد ترغب في النظر في ضمان أن الضربة A حول الانحراف المعياري واحد من خارج المال عند بدء. وهذا سيزيد من احتمال نجاحك. ومع ذلك، وكلما ارتفع سعر الإضراب، انخفضت قيمة القسط المستلم من هذه الإستراتيجية.


قد يرغب بعض المستثمرين في تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات الفهرس بدلا من الخيارات على الأسهم الفردية. وهذا يرجع تاريخيا إلى أن الفهارس لم تكن متقلبة مثل الأسهم الفردية. تؤدي تقلبات أسعار الأسهم المكونة للمؤشر إلى إلغاء بعضها البعض، مما يقلل من تقلبات المؤشر ككل.


بيع مكالمة، سعر الإضراب A عموما، سيكون سعر السهم أقل من الإضراب A.


الذي يجب تشغيله.


ملاحظة: المكالمات القصيرة غير المكشوفة (بيع مكالمة على سهم لا تملكه) مناسبة فقط للتجار الخيار الأكثر تقدما. انها ليست استراتيجية لضعاف القلب.


متى تشغيله.


أنت هبوطي إلى محايد.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سترايك بالإضافة إلى القسط المستلم للدعوة.


بقعة حلوة.


هناك بقعة حلوة كبيرة. طالما أن سعر السهم هو في أو تحت الإضراب A عند انتهاء الصلاحية، وجعل لكم أقصى قدر من الأرباح. وهذا سبب جذب هذه الاستراتيجية لبعض التجار.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


وتقتصر الأرباح المحتملة على القسط المستلم مقابل بيع المكالمة.


إذا استمر السهم في الارتفاع فوق الإضراب A، فإنك تبقي فقدان المال.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


المخاطر غير محدودة نظريا. إذا استمر السهم في الارتفاع، فإنك تبقي فقدان المال. قد تفقد بعض الشعر كذلك. حتى التمسك قبعة الخاص بك والتمسك وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة لا تذهب طريقك.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي أكبر مما يلي:


25٪ من القيمة الضمنية الضمنية مطروحا منها المبلغ غير المنفق (إن وجد)، بالإضافة إلى القسط المستلم أو 10٪ من القيمة الضمنية الأساسية بالإضافة إلى الأقساط المستلمة.


ملاحظة: يمكن تطبيق القسط المستلم من إنشاء المكالمة القصيرة على متطلبات الهامش الأولية.


بعد إنشاء هذا الموقف، قد يتم تطبيق شرط الهامش الصيانة المستمرة. وهذا يعني اعتمادا على كيفية أداء الأساسية، زيادة (أو نقصان) في الهامش المطلوب هو ممكن. ضع في اعتبارك أن هذا المطلب يخضع للتغيير ويكون على أساس كل عقد. لذلك دون 't ننسى أن تتضاعف من قبل العدد الإجمالي للعقود عندما كنت Ђ ™ إعادة القيام الرياضيات.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. كنت ترغب في سعر الخيار الذي بيعت لاقتراب الصفر. وهذا يعني إذا اخترت إغلاق موقفك قبل انتهاء الصلاحية، سيكون أقل تكلفة لشرائه مرة أخرى.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني في الانخفاض. سيؤدي ذلك إلى خفض سعر الخيار الذي بيعته، لذلك إذا اخترت إغلاق موضعك قبل انتهاء صلاحيته، فسيكون ذلك أقل تكلفة.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدام حاسبة الاحتمالات للتحقق من أن المكالمة التي تبيعها هو حوالي واحد الانحراف المعياري خارج المال. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الهبوطية.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment