Monday 12 February 2018

خيارات انتهاء وسعر السهم


الخيار انتهاء تأثير الأسبوع.
أسبوع انتهاء الصلاحية هو أسبوع قبل انتهاء صلاحية الخيارات (الجمعة قبل كل 3 سبت في كل شهر). الأسهم الكبيرة ذات الخيارات المتداولة بنشاط تميل إلى أن تكون أعلى بكثير من متوسط ​​العائد الأسبوعي خلال هذه الأسابيع. ولذلك يمكن بناء استراتيجية توقيت السوق بسيطة - & غ؛ الاحتفاظ بأكبر الأسهم خلال أسابيع انتهاء الصلاحية والبقاء نقدا خلال بقية العام.
السبب الأساسي.
وتشير البحوث الأكاديمية إلى أن الأنماط الأسبوعية خلال الشهر في النشاط المتصل بالنداء تساهم في أنماط متوسط ​​العائد الأسبوعي للأسهم. إعادة التحوط من قبل صناع السوق الخيار في أكبر الأسهم مع الخيارات الأكثر تداولا بنشاط هو السبب الرئيسي للأسهم غير طبيعية & # 39؛ عائدات. خلال أسابيع انتهاء الصلاحية، يحدث انخفاض كبير في خيار الفائدة المفتوحة حيث تقترب خيارات المدى القريب من انتهاء الصلاحية ثم تنتهي صلاحيتها. وينبغي أن يرتبط انخفاض الفائدة المفتوحة للمكالمات بانخفاض في صافي المكالمة الطويلة لصانعي السوق. ويعني ذلك انخفاضا في مراكز الأسهم القصيرة التي يحتفظ بها صانعو السوق إلى دلتا للتحوط من حيازات المكالمات الطويلة.
4٪)، وتحسب عوائد الأسهم والعائد الأسبوعي من 0.528٪ مضروبة في 12، بيانات من الجدول 3.
والموسمية، وتوقيت السوق، واختيار الأسهم.
استراتيجية التداول بسيطة.
ويختار المستثمرون الأسهم من مؤشر ستاندرد أند بورز 100 كمؤشر استثماري له (يمكن تتبع الأسهم بسهولة عن طريق صندوق المؤشرات الأوروبية أو صندوق المؤشرات). ثم يذهب بعد ذلك إلى أسهم S & P 100 طويلة خلال أسبوع انتهاء صلاحية الخيار ويظل نقدا خلال الأيام الأخرى.
المصدر ورقة.
ستيفرز، صن: أوبتيون أكتيفيتي أند ستوك ريتورنس أوبين أوبتيون-إكسيراتيون ويكس.
خلال الفترة من 1983 إلى 2008، نجد أن الأسهم الكبيرة ذات الخيارات المتداولة بنشاط تميل إلى أن تحقق عوائد أسبوعية أعلى بكثير خلال أسابيع انتهاء الصلاحية (في الأسبوع الثالث من شهر الجمعة)، مع اختلاف ضئيل في تقلب العائد الأسبوعي. ويظهر هذا الاختلاف في متوسط ​​العائدات الأسبوعية في بعدين، سواء بالنسبة إلى العوائد الأسبوعية الأخرى غير الثالثة من يوم الجمعة بالنسبة للمخزون المعني والناجمة عن عائدات الأسبوع الثالث من يوم الجمعة بالنسبة للأسهم الأصغر. وعلى النقيض من ذلك، فإن متوسط ​​عائدات الأسهم الأسبوعية من يوم الجمعة الثالث لا يختلف عن الأسابيع الأخرى على مدى فترة عينة ما قبل السوق من عام 1948 إلى عام 1972. لمزيد من التحقيق، فإننا نحقق في العلاقات مع الخيار المفتوح الفائدة وحجم الخيار. أولا، نجد أن الفائدة المفتوحة للخيار تنخفض بشكل ملحوظ خلال الأسبوع الثالث من الجمعة، وأن التداول بالنداء مرتفع خلال الأسبوع الثالث من يوم الجمعة، بالنسبة لكلا من حجم المخزون الأساسي وحجم التداول. وثانيا، تشير الأنماط في التداول بالنداء من قبل غير صناع السوق إلى أن تعرض دلتا السوق المتصل بالنداء يميل إلى الانخفاض بشكل ملحوظ خلال أسبوع انتهاء الصلاحية. وثالثا، نجد أن متوسط ​​العائد الأسبوعي للأسهم مرتفع بشكل خاص لأسابيع انتهاء الصلاحية التي تشهد أيضا حجم تداول مرتفع للمكالمات، بالنسبة إلى حجم المخزون الأساسي. جنبا إلى جنب مع الأدب الحديث ذات الصلة، تشير نتائجنا الجماعية إلى أن الأنماط الأسبوعية في النشاط المتصل بالنداء تساهم في أنماط العائد الأسبوعي للمخزون، مع إعادة التوازن التحوط من قبل صانعي السوق الخيار وسيلة محتملة.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # bf1e9f10-0367-11e8-b4df-3ddb18b5b195.

انتهاء صلاحية الخيارات وسعر السهم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو تأثير انتهاء الخيارات على تسعير الأسهم؟
أنا غالبا ما قرأت على تويتر أن المؤسسات سوف التلاعب في سعر الأسهم س لأنه يوم خيارات انتهاء الصلاحية. من خلال التلاعب في سعر السهم دون سعر الإضراب، أفهم أن الخيارات ستنتهي بلا قيمة وسيستفيد الطرف المقابل.
هل هذا شيء غير قانوني؟ إذا كان أحد يشتري الخيارات، كيف يمكن أن تحمي أنفسهم؟ هل هذا عادة ما يحدث فقط في المخزونات منخفضة الحجم؟
تميل المؤسسات وصناع السوق إلى محاولة الحفاظ على الحياد الدلتا، مما يعني أن كل عقد خيارات يشترونه أو يكتبونه يشترون أو يبيعون الأصول الأساسية المعادلة.
هذا، كما نظرية، ويسمى ماكس الألم، وهو أكثر من ملاحظة هذا السلوك من قبل المستثمرين التجزئة. ويطلق على هذا الواقع اسم "تحوط دلتا" الذي يقوم به صانعو السوق والمستثمرون المؤسسيون. الظاهرة هي أن العديد من المرات يحصل على الأسهم معلقة إلى عدد حتى جدا بسعر معين على أيام انتهاء الصلاحية (مثل 500.01 أو 499.99 عن طريق إغلاق جرس).
في تواريخ انتهاء صلاحية الخيارات، يتم إغلاق العديد من عقود الخيارات (إنستوتيتيونس وصناع السوق وعادة ما تكون على الجانب الآخر من تلك الصفقات، للحفاظ على السيولة)، وذلك لكل عقد قياسي واحد 100 حصة، كتب صانع السوق، اشتروا 100 سهم من الأصول الأساسية، لتبقى محايدة دلتا. عندما يغلق العقد (أو يتخلص من الخيار) يبيعون 100 سهم من الأصول الأساسية.
في الحجم الضخم للخيارات المتداولة، سيؤدي ذلك إلى انخفاض ملحوظ في الضغط، كما هو الحال بالنسبة لغيرها من الصفقات، فإنه سيسبب ضغطا صعوديا مع إغلاق المؤسسات لمراكزها القصيرة مقابل الخيارات التي اشترتها.
والنتيجة هي الأسهم مثبتة الحق أعلاه أو أقل من انتهاء التي كانت في السابق الكثير من الفائدة المفتوحة.
وهذا يميل إلى أن يحدث في أسهم أكثر سيولة، من الأسهم الأقل سيولة، للإجابة على هذا السؤال. كما لديهم المزيد من الخيارات سلسلة والمزيد من أسعار الإضراب.
لا، هذا لن يكون غير قانوني، في الولايات المتحدة محاولة "بمناسبة الإغلاق" من المفترض محظورة ولكن هذا لن يعول عليه، وتأثير المشتقات على أسعار الأسهم هو أبعد من نظام الإنفاذ الحالي سيك :) على الرغم من أن نشطة مجال البحث.
إذا كان سعر الإضراب الأقرب إلى السعر الأساسي له فائدة مفتوحة عالية، فإن انتهاء صلاحية الخيارات يعد حدثا أكبر. على سبيل المثال: المخزون هو في 20 $ ث / متوسط ​​حجم 100،000 سهم يوميا. 20 ضربة لديها 1000 الفائدة المفتوحة. في هذا المثال فإن السهم "على الأرجح" دبوس عند 20 إذا كنا قد انتهت غدا.
كما يو شارب أعرف، المكالمات طويلة في 19.90 وثيقة، تتحول إلى المخزون. طويلة يضع في 20.10 تتحول إلى مخزون قصير. الخيار الايجابيات (نسبة عالية من حجم) لا تريد أن تكون قصيرة أو طويلة بعد انتهاء الصلاحية. سوف أصحاب المكالمة طويلة تبيع فوق 20 للتحوط، وطويلة وضع أصحاب شراء أقل من 20. 1000 الفائدة المفتوحة ما يعادل 100،000 سهم. هذا هو نفس المبلغ كمتوسط ​​الحجم. الأسهم لا يمكن أن تتحرك حقا حتى بعد انتهاء الصلاحية. إذا أنا طويلة 10 $ 20 المكالمات، وقصيرة 1000 سهم أنا شقة الذهاب الى انتهاء الصلاحية. ما لم يحصل على المدخن الأسهم والآن أنا الاصطناعية طويل وضع. مخزون قصير + مكالمة طويلة = وضع طويل.
ثم احترس السبب كان مؤمن بشكل مصطنع أسفل.

دليل الخيار تثبيت في خيارات انتهاء الصلاحية.
خيارات انتهاء الصلاحية قاب قوسين أو أدنى، ولذا فإننا سوف تبدأ سماع حول "خطر دبوس" في الخيارات جنبا إلى جنب مع احتمال بعض الأسماء إلى "دبوس" بسعر الإضراب.
وفيما يلي دليل شامل لميكانيكا خيارات تعلق.
ما هو "تثبيت الخيار"؟
الخيار يشير التعلق إلى حركة السعر في الأسهم لأنها تأتي في خيارات انتهاء الصلاحية. وغالبا ما ينظر إليه على أنه السحر المظلمة، ولكن ببساطة وضعه هو عندما بعض التجار وصناع السوق لديها حافز للحفاظ على المخزون الأساسي حول سعر معين.
لماذا يحدث ذلك؟
هناك مشكلة مع عقد خيارات قصيرة على طول الطريق لانتهاء، وخاصة إذا كانت في المال.
لنفترض أنك قصير $ آبل 390 يضع. وهذا يعني أن لديك التزام بشراء الأسهم من مالك الخيار إذا قرروا ممارسة عقدهم.
الآن الوقت الوحيد الذي هو مفيد لمالك الخيار لممارسة هو إذا كان الخيار هو في المال. حتى إذا كان عند انتهاء تداول آبل في 391، فإن الخيار المشتري لا تمارس لأنها يمكن أن تذهب وبيع $ آبل بسعر أعلى من إضراب الخيار.
ولكن إذا تم تداول آبل في 389، ثم صاحب آبل وضع يمكن تعيين أسهم للبائع الخيار للحصول على سعر أفضل من السوق.
إذا باعت هذا آبل وضعت، هل تريد حقا للحصول على تعيين؟ ربما، ولكن بعد ذلك أن يترك لك مع خطر خلال عطلة نهاية الأسبوع، والعمولات العليا، ويربط الهامش الخاص بك.
لذلك غالبا ما يكون للسندات الخيار حافزا للحفاظ على سعر السهم من وراء أعلاه أو أقل من سعر الإضراب معين. إذا كنت $ أبل وضع البائع وكان لديك بعض حجم خطير على، هل يمكن أن مجرد الخروج وشراء آبل يوم الجمعة للحفاظ على السعر أعلاه أن الإضراب.
يحدث نفس الشيء مع المكالمات المباعة.
وهذا يخلق مصدرا فريدا للعرض والطلب ينظر فقط كما نأتي إلى خيارات انتهاء الصلاحية.
كيف تبدو؟
حركة السعر حول دبوس غالبا ما يشبه "مذبذب التوافقي المخفق."
هناك مستوى السعر، وعادة ما يكون إضراب الخيار حيث سيحاول السعر للابتعاد-- وسيتم الوفاء بها مع قوة التي تسبب في العودة إلى هذا المستوى، وربما تجاوز.
ومع توجه السوق نحو نهاية اليوم، فإن القوى التي تحاول تحريكها بعيدا عن تلك الضربة سوف تتضاءل، كما سيخفض مقدار القوة المطلوبة أيضا.
تشبه الطفل على سوينغسيت الذي توقف عن تحريك ساقيه، ويأتي إلى بقية.
هل يحدث دائما؟
فكر في الأمر: تثبيت الخيار حيث يأتي مصدر جديد للعرض والطلب إلى السوق من أجل الحفاظ على سعر الكامنة وراء الإضراب.
ولكن إذا كان العرض الكلي في السوق / الطلب يذهب إلى اختلال التوازن الذي يغمر تأثير تعلق، ثم نحن غالبا ما نرى التحرك بسرعة بعيدا عن الإضراب.
من ما رأيت، والمدخلات التي تؤثر على التجارة الأكثر هو مقدار الفائدة المفتوحة على الإضراب نسبة إلى متوسط ​​كمية الأسهم المتداولة. وهذا يبين لنا كم من التجار وصناع السوق لديها بالفعل "الجلد في اللعبة."
إذا كان التجار بما فيه الكفاية لديهم الجلد في اللعبة للحفاظ عليه حول هذا السعر، ثم تعلق العرض والطلب ستكون كبيرة بما فيه الكفاية لتحقيق تأثير. إذا لم يكن كذلك، ثم العمل السعر يمكن أن يكون أكثر عشوائية.
لقد أصبحت الفعالية الإحصائية لتثبيت الخيار موضع تساؤل، وأستطيع أن أرى لماذا - إنها أكثر بكثير من الفن المظلم، وأنها ليست متسقة كما قد يعتقد المرء. ولكن عندما يحدث ذلك، أنت تعرف ذلك عندما ترى ذلك.
متى يبدأ التثبيت؟
هذا يذهب إلى بعض نظرية سوق المزاد بسيطة. يفتح سوق الأسهم في الساعة 9:30 صباحا شرقا. عادة ما يكون لدينا ساعة جيدة من التداول، ربما 90 دقيقة - وبعد ذلك غالبا ما يستقر التقلب. ويرجع ذلك إلى أن جزءا كبيرا من تدفق النظام المؤسسي الكبير يحدث في بداية اليوم.
بعد الجلسة الصباحية هو أفضل مكان لبدء المسح الضوئي لتثبيت المرشحين. سوف يأتي الغداء قريبا حولها، وبعد ذلك التداول قد تلتقط في 2PM بدوره، ولكن إذا تم اتباع مستويات في بعض الأسماء الفردية ثم قد تكون قادرة على التقاط التجارة.
ما هي المرشحين دبوس جيد؟
أول شيء تحتاج إلى أن يكون مجلس الخيارات السائلة إلى حد ما. وهذا يعني أنك سوف تبدأ رؤية نفس الأسماء أكثر وأكثر - $ آبل، $ غوغ، $ يكلن، $ بيدو وهلم جرا.
الشيء الثاني الذي تحتاج إلى مشاهدته هو خطر الأخبار. هذا يمكن أن يكون مفيدا في العديد من الطرق لأنها غالبا ما تنتج تأثير تعلق معززة، أو ربما خيار الضغط إذا كانت الخطوة أكبر من ما هي الخيارات التسعير في.
وسيكون للمرشحين الأفضل مصلحة مفتوحة أعلى في ضربة تعلق بالنسبة للآخرين. ومع ذلك، فإن هذا لا يضمن دبوس في أي نوع من الطريق-- لقد رأيت الأوقات التي الأسهم تجاوزت تماما مستوى أن العديد كان يتوقع كما دبوس بسبب المصلحة المفتوحة الضخمة.
ابحث عن الأسماء التي يمكن أن يكون من الناحية الفنية تسوية إلى نطاق. في كثير من الأحيان هناك دعم أو مستوى المقاومة التي من شأنها أن تساعد على إبقاء الأسعار على مقربة، وسوف هيكل السوق في الواقع توفير التعزيز إلى المستويات.
أيضا، والنظر فقط الأسماء التي لديها عرض سعر الإضراب من 5 أو أكثر. عندما يكون لديك أسماء مع أسعار الإضراب أقرب، فإنه يتيح التجار الخيار القدرة على توزيع الفائدة المفتوحة، مما يقلل من "الجلد في اللعبة."
حتى إذا كنت تبحث عن دبوس الخيار في $ X، وسوف يكون ترك الرغبة.
مع هذه الفلاتر، سترى غالبا أنك تعود إلى نفس الأسماء مرارا وتكرارا. وهذا بخير - كل سهم الفردية لديها شخصيتها الخاصة التي يمكن أن تتعلم فقط مع الخبرة.
هل يمكنني تداول الخيار بينينغ؟
هذا سؤال صعب، لأن هناك العديد من الطرق لتداول نتائج تأثير تعلق.
أنا عموما كسره إلى 3 فئات من الصفقات.
التجارة الفئة 1: لعب دبوس.
هذا هو مجموعة من الصفقات حيث لديك اقتناع راسخ بأن الكامنة ستبقى في أو بالقرب من الإضراب في نهاية اليوم.
كنت تبحث عن الكثير من ثيتا، لذلك سوف يكون البائع الخيار صافي. في مقابل ثيتا، كنت تأخذ على الكثير من المخاطر غاما - تخسر المال على التحرك السريع. بسبب اعتقادك في تأثير التعلق، كنت تعتقد أن خطر جاما هو التخفيف.
ومن الأمثلة على الصفقات في هذه الفئة المبيعات المتداخلة، والمبيعات الخانقة، والفراشات الحديدية، والتقويمات.
التجارة الفئة 2: لعب الخطوة ثم دبوس.
هذا هو أكثر قليلا من التجارة المتقدمة. ببساطة، لديك التحيز الاتجاه في الأسهم لمدة 1 يوم ولكن كنت تعتقد أن دبوس فقط فوق أو أقل من السعر هو ممكن جدا. T.
هنا هو وسيلة لهيكلة المخاطر التي تجعل بعض المال إذا كان يبقى في السعر الحالي، والمزيد من المال إذا كان يذهب إلى دبوس، والخسائر إذا كان يفرط دبوس.
وهناك أيضا اعتبارات أكثر تقدما، مثل التقلب الضمني في الاسم وكذلك القدرة على المراجحة التقلبات على المدى القصير.
أمثلة على الصفقات في هذه الفئة تشمل مبيعات النسبة، الفراشات الجناح مكسورة، والخروج من التقويمات المال.
التجارة الفئة 3: اللعب من أجل الانفجار.
هذا النوع من التجارة يعمل عندما كنت تعتقد أن قوى العرض والطلب على المدى القصير سوف تفوق كثيرا أي نوع من تأثير التعلق.
هذا غالبا ما يأتي على خلفية سوق تتجه أو الأسهم التي شهدت فقط الأخبار الصادرة مثل الأرباح أو أرقام المبيعات.
مع هذه التجارة كنت على استعداد لقبول المخاطر ثيتا في مقابل القدرة على الربح على التحرك السريع. الفائدة مع هذه التجارة هو أنه إذا كنت على حق، فإن الخيارات تذهب جوهري كامل وسوف القضاء على خطر ثيتا تماما.
وتشمل الأمثلة على هذه التجارة عمليات شراء على شكل سترادل، وشراء خنق، ومبيعات تقويمية، وشراء / شراء.
ملاحظة، هناك بعض المخاطر مختلفة جدا عند التداول أوبيكس. كنت الرقص على ما أشير إليه كما حافة سكين غاما، والتي ليست مكانا متعة ليكون عندما كنت على خطأ. يتطلب تداول أوبيكس العقل المنضبط جدا وخفة الحركة لضبط المواقف بسرعة.
ما هي الخيارات الأسبوعية التي تم اتخاذها للتثبيت؟
هذا سؤال كبير لطالب الدراسات العليا لتغطية في ورقة أطروحة. ليس لدي أي أرقام صعبة، ولكن سوف أعطي أفكاري على أساس مشاهدة السوق على أوبيكس هذا العام.
إدخال الخيارات الأسبوعية في العديد من المرشحين تعلق له تأثير محدد جدا. هؤلاء التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ مواقف على المدى القصير لم يعد لديك لاستخدام خيارات الشهر الأمامي. ويؤدي هذا إلى تدفق الطلب على المدى القريب ليتم توزيعه عبر خيارات قصيرة الأجل، مما أدى إلى انخفاض الفائدة المفتوحة على الخيارات الشهرية التي ستنتهي صلاحيتها.
إذا، ما رأيكم سيحدث هنا؟ بالتأكيد، يجب تخفيض تأثير تعلق خلال انتهاء الخيارات الشهرية، وأعتقد أن لديها.
ولكن، لدهشتي كثيرا، كان هناك بيك اب في تعلق الآثار في الخيارات الأسبوعية. أنا لا أعرف إذا كان هذا صحيح كميا، ولكن الطريقة التي بعض هذه الخيارات الأسبوعية التجارة يوم الجمعة تقودني إلى الاعتقاد أنه قد يكون هناك عودة في الفن المظلم.
أي أسئلة أخرى؟ إذا فاتني أي شيء أو تريد أن تعطيني ردود الفعل، واسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات.
تعلم تجارة مربحة كوندورس الحديد.
تريد التغلب على السوق دون الحاجة إلى وقت السوق؟
لقد وضعت معا مجموعة أدوات حديد كوندور التجارية التي تمنحك دراسات الحالة والتدريب اللازمة لتكون مربحة باستمرار في السوق.

تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)
ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، ينتهي الخيار ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.
بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.
انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.
وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد وقت وصول سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.
هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.

No comments:

Post a Comment