Friday 2 February 2018

بالإضافة إلى خيارات الأسهم القيمة


خيارات الأسهم ذات القيمة المضافة
ولدى أصحاب المصلحة في الخدمة فترة استحقاق لا يمارسون فيها. وعادة ما يتم تحديد سعر المنحة عن طريق تحديد متوسط ​​سعر السهم للسهم لفترة، لنقول، قبل شهر من تاريخ الإصدار. كما يمكن أن يكون متوسط ​​سعر السوق في تاريخ الإصدار. ويضيف ريجو: "هناك أيضا حكم يمكن للشركات بموجبه تقديم خدمات الشراء عبر الإنترنت بسعر أقل من سعر السوق، ولكن من أجل ذلك يجب عليهم إجراء بعض التغييرات في كتبهم، لذلك ليس من الممارسات الشائعة".
إن ممارسة الخيارات منطقية فقط إذا كان سعر السوق للسهم أكثر من سعر المنحة. آخر، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. وقال ريجو: "من المفترض أن يمارس أصحاب المصلحة على المستوى المثالي بسعر أقل، حيث أن المبلغ الذي يتعين على الموظف دفعه في هذه المرحلة يعتمد على القيمة السوقية للأسهم في ذلك اليوم، كما يعتمد ذلك على التأثير النقدي على التدفقات النقدية".
يقول ريجو: "من المستحسن ممارسة مقدمي الخدمة على نحو مرحلي، ويجب على الموظفين تحديد المستويات التي يرغبون في ممارسة الخيار". ويجب أن يطلبوا المشورة من مستشار مالي لهذا الغرض.
تاريخ المنح - تاريخ منح الخيارات.
a: أسئلة يجب أن أسأل.
هو مخطط إسوب في المكان؟
أيضا، متى سيكون لديك الحق في ذلك؟ لا تعتمد على مجرد التزام شفهي. اسأل ما إذا كان المساهمون والمجلس قد وافقوا على الخطة. وتقرر لجنة التعويضات من قبل لجنة التعويضات الشركة.
هناك أوقات عندما لا يتم تعريفها بدقة. وقد يؤدي الغموض إلى سوء الفهم.
وترى الشركات إوسوبس كأداة تحفيزية. ومن المرجح أن يكون لدى الموظفين الذين يقبلون خدمات التوظيف العائلية أكثر إحساس بالملكية من أولئك الذين لا يشتركون. ؟؟ أداء القيادة، وتقاسم الثروة مع الموظفين وغرس ثقافة الملكية هي بعض من أهداف خطط إسوب، ؟؟ يقول غيت من إسوب المباشر. ومع ذلك، لا يتم إعطاء جميع مستويات الموظفين إسوبس. ووجد استقصاء مباشر ل إوسوب عن اتجاهات تعويضات رأس المال لعام 2018 أن إسوس كجائزة ليست واسعة القاعدة في الهند، على عكس الشركات العالمية. تحصل الإدارة العليا في المتوسط ​​على تخصيص بنسبة 63٪، ويحصل الرئيس التنفيذي / كسو على ما يقرب من 27٪. کما یسلط الاستطلاع الضوء علی أن تعویض برنامج إسوب یتوقف علی ما إذا کانت الشرکة مدرجة أم لا. ما لا يقل عن 68٪ الشركات المدرجة و 29٪ الشركات غير المدرجة تعطي فوائد إسوب أقل من التكلفة للشركة. تم العثور على الشركات الناشئة لتقديم أكثر من ذلك، حوالي ضعف التكلفة للشركة. وفقا لدراسة حديثة، حوافز الأسهم العالمية، من قبل برايس ووترهاوس كوبرز والرابطة الوطنية للمخططين خطة الأسهم، والحاجة إلى جذب واستبقاء المواهب جعلت الهند شركة إنك 35٪ المزيد من المنح في عام 2018 مقارنة مع 2018.

الخيارات الثنائية.
فرض زائد قيمة الأسهم الخيارات.
مؤهل مقابل غير مؤهل خيارات الأسهم - الفرق و.
خيارات الأسهم التعويضية: القيمة السوقية للسهم أقل من سعر التمرين، 11،550 $ بالإضافة إلى أي ضرائب حكومية (الدخل.
A الأسهم المشتركة $ 8 بار 80،000 الأسهم المشتركة $ 3 قدم 80،000 B.
خيارات الأسهم هي الحق في شراء الأسهم في صاحب العمل على مدى فترة من الزمن لسعر ممارسة محددة. وبخلاف القيمة الزمنية للخيار،
خيارات الأسهم - تشارلز شواب كوربوراتيون.
الأسئلة المصرفية الاستثمارية التقنية مقابلة بشأن قيمة المؤسسة بالإضافة إلى التأثير المحتمل أن تكون مخففة من أي خيارات الأسهم المعلقة،
معيار المحاسبة الدولي رقم 39 - خيار القيمة العادلة - معيار المحاسبة الدولي زائد.
الخيار وضع بالإضافة إلى الأسهم يساوي خيار الاتصال والقيمة الحالية لل فين 534 في ستراير.
خيارات الأسهم - بوكوس - دين بوخاندلار. | bokus.
في évacuera أسيز رابيدمنت لي بروبل & # 232؛ لي دي l'l'إمبوسيتيون دي لا بلوس-فالو دي تر & # 232؛ s بي دي دي كونفنتيونس فيسكاليس ترايتنت دو كاس بارشولير ديس ستوك-أوبتيونس،
خيارات الأسهم والحد الأدنى البديل للضريبة (أمت)
نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم. تلميح 2 - تحقق من 350،00 $)، بالإضافة إلى متوسط ​​$ 1.50 ويسمى أي قيمة إضافية في سعر الخيار الوقت.
أسئلة المقابلة المصرفية الاستثمارية التقنية فيما يتعلق.
هيدس أوب أوديت أند إنتيربريس ريسك سيرفيسز 1 • 2 • 3 (R) إيدي، سيت، غو فير فالو المحاسبة عن خيارات الأسهم! من قبل جيم كروكر، دون تراباني، وجون سارنو.
الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم - ويالثفرونت.
خيار األسهم العادية 10 سنوات من التقييم وأفضل الممارسات لتحديد القيمة السوقية العادلة للمخزون العادي من تقييم األسهم العادية وأسعار الخيارات.
ما هي القيمة المستقبلية لخيارات الأسهم للموظفين.
شرح لكيفية تأثير ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) على المستلمين من خيارات أسهم الموظفين.
خطة الخيار الأسهم - بومباردير.
الضرائب على خيارات الأسهم. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد،
كمس | النشر | ستوك-أوبتيونس إت mobilité.
فهم خيارات الأسهم حول خيارات الأسهم من قبل بريان بريكر، إذا كانت الشركة تنمو وقيمة أسهمها يزيد، يمكنك الاستفادة.
خيار وضع بالإضافة إلى الأسهم يساوي خيار الاتصال و.
في حين أن خيار الأسهم فقط له قيمة إذا كانت الشركة الرئيس التنفيذي بالإضافة إلى الأربعة التالية بعد فرض.
خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) أسئلة وأجوبة.
2008-04-17 & # 0183؛ & # 32؛ كفا المستوى 1 - الحد الأدنى والقيم القصوى للخيارات. تعلم كيفية حساب الحد الأقصى والحد الأدنى من القيم الأمريكية أو الأوروبية وضع أو خيارات الاتصال.
الفصل 20: الخيارات الأسواق: مقدمة.
الأسهم الخيار الاستثمار، ولكن في تجربتي، تداول الخيارات المالية، على الرغم من أن مربحة محتملة، الاصطناعية قيمة الاستثمار.
الخيار (المالية) - ويكيبيديا.
فهم خيارات الأسهم قد تزيد قيمة المقدمة، في حين أن لكل خيار تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم إغلاق خيار أو ممارسة قبل.
خيارات الأسهم مخفضة والقسم 409A: A التحذير.
2017-12-07 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت قد تقاعدت أو فصلت من P & أمب؛ G، قد يكون لديك أسئلة حول تفاصيل إدارة خيارات الأسهم الخاصة بك. معلومات لمديري P & G السابق.
توم بومان | العظام الجافة في الوادي.
قيمة حقوق الملكية والقيمة لكل سهم عندما يتم تحديد القيمة من خالل المتغيرات التي تؤثر على قيم خيارات االستدعاء - سعر السهم األساسي،
الضرائب والتعويضات التنفيذية | معهد السياسات الاقتصادية.
2018-04-01 & # 0183؛ & # 32؛ الرهانات الضريبية في خيارات التداول. سعر ضرب بالإضافة إلى تكاليف التداول يصبح أساس الأسهم من خلال ممارسة الرياضة.
خيارات الأسهم - بوكوس - دين بوخاندلار. | bokus.
كيف يمكن أن ينخفض ​​خيار المكالمة في القيمة عندما يرتفع السهم؟ انقر هنا لأسباب محتملة لماذا يمكن أن يكون هناك انخفاض في خيار المكالمة وارتفاع في المخزون.
نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم | تيريس نصائح.
K & # 246؛ p & # 246؛ كر سوم ماتشار s & # 246؛ كينغ 'خيارات الأسهم.
فهم خيارات الأسهم - الراتب.
2017-09-12 & # 0183؛ & # 32؛ لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم فقد الخيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.
&نسخ؛ فرض زائد قيمة الأسهم الخيارات الخيار الثنائي | فرض بالإضافة إلى خيارات الأسهم قيمة أفضل الخيارات الثنائية.

خيارات التسعير: القيمة الجوهرية وقيمة الوقت.
والمكونان من علاوة الخيار هما القيمة الجوهرية للقيمة والوقت للخيار. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الكامنة وسعر الإضراب - أو الجزء الموجود في المال من علاوة الخيار. على وجه التحديد، القيمة الجوهرية لخيار المكالمة تساوي السعر الأساسي مطروحا منه سعر الإضراب. بالنسبة للخيار، فإن القيمة الجوهرية هي سعر الإضراب مطروحا منه السعر الأساسي.
وبحكم التعريف، فإن الخيارات الوحيدة التي لها قيمة جوهرية هي تلك التي هي في المال. بالنسبة للمكالمات، يشير النقود إلى الخيارات التي يكون فيها سعر الإضراب أقل من السعر الأساسي الحالي. خيار الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب أكبر من السعر الأساسي الحالي.
ويشار إلى أي قسط يزيد عن القيمة الفعلية للخيار بقيمته الزمنية. على سبيل المثال، افترض أن خيار المكالمة له قيمة 9.00 دولار (وهذا يعني أن المشتري يدفع - ويتلقى البائع - 9.00 دولار لكل سهم من الأسهم، أو 900 دولار لعقد 100 سهم). إذا كان للخيار قيمة جوهرية تبلغ 7.00 دولار، فستكون قيمته الزمنية $ 2.00 ($ 9.00 - $ 7.00 = $ 2.00).
بشكل عام، والمزيد من الوقت لانتهاء، كلما زادت قيمة الوقت للخيار. وهو يمثل مقدار الوقت الذي يجب أن يصبح فيه موضع الخيار مربحا بسبب التحرك المواتي في السعر الأساسي. في معظم الحالات، المستثمرون على استعداد لدفع قسط أعلى لمزيد من الوقت (على افتراض أن الخيارات المختلفة لها نفس سعر الممارسة)، لأن الوقت يزيد من احتمال أن الموقف سوف تصبح مربحة. تنخفض قيمة الوقت بمرور الوقت وتتحلل إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية. وتعرف هذه الظاهرة باسم تسوس الوقت.
وبالتالي فإن علاوة الخيار تساوي قيمتها الجوهرية بالإضافة إلى قيمتها الزمنية.

خيارات الأسهم ذات القيمة المضافة
ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
ليفي ديس أوبتيونس أبريس لا.
ليفي ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
أوتريمنت ديت، بور بينيفيهير d'ون fiscalité موينز لورد، ليس أكتيونس نيف دويفنت باس être سيلويس أفانت l'إكسيراتيون d'أون ديلاي ليجال دي 4 أنس (بور ليس أوبتيونس أتريبويس دو 27/04/2000 أو 27/09/2018).
دي فافور أيانت été supprimé.
سي فوس بينيفيزيز d'أون رابايس إكسيدنتير، فوس ديفيز لي ديكلارر. لي جور دي لا ليفي ديس أوبتيونس، فوس رياليسيز ون بلوس-فالو (أو غين) d'أكيسيتيون égale à لا ديفيرانس إنتر لي كورس دو جور دي لا ليفي أند لي كورس d'إكسيرسيس دي l'أوبتيون (بريكس دي ليفي). سي كسب إست «fixé» لي جور دي لا ليفي ديس ستوك-أوبتيونس. نينموانز، tant que vous n'avez pas cédé فوس تيترس، aucun impôt n'est à باير.
ديفيرانس إنتر لي كورس دي سيسيون إفكتيف إت لي كورس دي l'أكتيون أو جور دي لا ليفي دي l'أوبتيون.
إت دي سيسيون. ليس توكس d'إمبوسيتيون فارينت إن فونكتيون دي ديفيرنتس كريتيرس كوم:
لا ديت d'أتريبوتيون ديس ستوك-أوبتيونس، لي ريسبكت أو نون دو ديلاي d'indisponibilité فيسكيل، لي ريسبكت أو نون دي لا بريود دي بورتاج.
1. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 20/09/1995 إت لي 27/04/00 فوس ليس سيديز دونك أبريس l'إكسيراتيون دي لا بريود d'indisponibilité فيسكيل دي 5 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) (+) + بريليفيمنتس سوسياوكس (1). 2. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 27/04/00 إت لي 15/10/07.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) (+) + بريليفيمنتس سوسياوكس (1).
دانز يؤكد الظروف بين ديفينيز، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون بيوفنت être.
إكسونيريس d'إمبوت سور لي ريفينو. تخطط لي épargne إنتربريسس (بي) وخطط épargne إنتيرنتربريسس (بي) بيوفنت ميسر فوتر.
ليفي d'أوبتيونس إت إن ريدوير la fiscalité. إن إفيت، فوس بوفيز ديبلوكر بار برياكتيون ليس أفويرس إنديسبونيبلز ديتينوس دانز لي كادر دي سيس.
بلانز d'épargne بور فينانسر لا ليفي دي فوس أوبتيونس. ليس أكتيونس إيسويس ديسيس دي سيت ليفي سيرونت إيسليس إت بلوكويس بيندانت سينك أنس دانز أون سوس-كومبت.
intégré à سيس بلانز، سانس possibilité دي ديبلوكيج readyé (هورس ديسيس). إن كونتريبارتي، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون سيرونت إكسونيريز d'إمبوت سور لي ريفينو، ميس توجورس سوميسس أوكس بريليفيمنتس سوسياوكس. الحصول على اكتساب سيرا على الاطلاق سوميس à ون.
مساهمة ساليريالي دي 10٪ بور ليس ستوك-أوبتيونس أتريبويس ديبويز لي 16/01/2007.
(2) أباتيمنت égal à 50٪ دو مونتانت دي لا بلوس-فالو دي سيسيون بور ديس أكتيفيتيز ديتينويس إنتر 2 أنس إت موينز دي 8 أنس إت à 65٪ بور ديس أكتيفيتيز ديتنيويس à بارتير دي 8 أنس.

منتدى الأسئلة والأجوبة.
كيف يجب على الموظف المحتمل أن يقدر خيارات الأسهم عند النظر في العرض؟
خيارات الأسهم يمكن أن تكون جزءا قيما جدا من إجمالي تعويض الموظف والتواصل هذا للموظفين أمر بالغ الأهمية لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من هذا الموظف. عندما يتم منح الموظف خيار الأسهم الأول هو توضيح نوع من الجائزة هذا هو. الخيار له سعر ممارسة عادة ما تكون قيمة الأسهم العادية في تاريخ المنحة. وهذا يعني أنه يجب على الموظف دفع هذا السعر عند ممارسة الخيار. ومع ذلك، فإن القيمة الحقيقية هي في تقدير متوقع من أسهم الشركة مع مرور الوقت، وبالتالي فإن الجائزة تصبح قيمة وفي بعض الحالات، قيمة للغاية. هناك العديد من الطرق التي تستخدمها الشركات لتقييم خيارات الأسهم (بلاك سكولز كونها الأكثر شعبية) ومع ذلك، هذه ليست سوى قيمة نظرية وقد تكون أو لا تكون مؤشرا على القيمة المستقبلية للأسهم الأساسية. في رأيي، يجب على الموظف أن ينظر إلى عوامل أخرى عند النظر في قيمة خيار الأسهم مثل النمو التاريخي للشركة، ما هي إمكانات الخروج (الاكتتاب العام، الاستحواذ) والأهم من ذلك، يمكن أن تضيف إلى هذه القيمة من خلال مساهمتها كعضو في الفريق.
الشركة: معهد البحوث الاقتصادية إيري.
اعتمادا على الشركة والعرض، قد يكون أداة الاحتفاظ، استبدال الأسهم غير المكتسبة الحالية قد يكون مقدم الطلب مغادرة على الطاولة، أو قد يكون بدلا من النقد (وخاصة في النقدية مربوطة / بدء سيناريوهات)، تريد على بذل العناية الواجبة على أداء الأسهم والمنافسين واستراتيجية العمل وحساب القيمة الحالية الحالية للجائزة (وهذا سوف يسمح لك أن تأخذ في الاعتبار في سعر الشراء من الخيار، والمعاملة الضريبية، وربما أساليب ممارسة المتاحة للخيار في الخطة ).
الشركة: جيبني أنتوني & فلاهرتي لب.
عند النظر في خيارات الأسهم في مزيج التعويضات، يجب تقييمها على المستوى الذي تستحقه اليوم. فمن الخطير جدا أن ندرك قيمة مستقبلية. ومن الشائع جدا تقديم خيارات الأسهم لإغراء المواهب لبدء مرحلة مبكرة. في بعض الأحيان يدفع النهج قبالة وأحيانا لا يفعل ذلك. ومن الواضح أن الخيارات هي منافع، وربما عنصر من عناصر التعويض الطويل الأجل، في تاريخ لاحق غير محدد. ولكن من الخطورة جدا قبول الخيارات بدلا من النقد.
إذا كانت الشركة العامة، يجب أن ننظر إلى أداء السعر التاريخي للشركة، آفاق الأعمال، وما إلى ذلك، وجعل حكم من هناك. بعض الشركات ثابتة، والبعض الآخر متقلبة، والبعض من الصعب الحكم. كل الأشياء تعتبر، انها بطاقة البرية، لذلك أنا أتفق مع التركيز على التعويض النقدي مع خيارات الأسهم يجري رأسا على عقب.
بالنسبة للشركات الخاصة، وعلى افتراض أنك في وضع يمكنها من طرح هذه الأسئلة، أود أن أعرف التقييم على الجولة الأخيرة من التمويل وما تمثله المنحة كنسبة مئوية من مجموع المعلقة زائد الممنوحة. بعض الشركات تقدم منح كبيرة ولكن عددها المتميز هو عدد كبير، لذلك ترجمة المنحة إلى "ما يجب أن يحدث بالنسبة لي أن نرى التقدير الحقيقي" يمكن أن يكون تحديا. عرضت مرة واحدة عددا كبيرا من الأسهم، ثم علمت أن المعلقة كانت في المليارات من الأسهم، وبالتالي فإن العدد يعني القليل.
10،000 خيارات تساوي عشر في المئة هي حساب التفاضل والتكامل مختلفة جدا من 10،000 خيارات تساوي واحد واحد هوندريث من نسبة مئوية من تقييم ما بعد المال من الجولة الأخيرة.
یستلزم الأمر الکثیر من الاجتهاد لتحدید قیمة الخیار في حالة ما قبل التوظیف. وأود أن أقول أنه قد يكون من المستحيل حتى. دون تكرار أي شيء سبق ذكره، جزء آخر صعب من الخيارات للموظفين هو التخفيف المحتمل الذي قد يحدث بسبب "معاملة" للشركة. اعتمادا على كيفية صياغة التمويل لجولات المشروع (إذا كان هذا هو كيف يتم تمويله)، فإن المساهمين العاديين قد يكون أقل ملكية من ما كنت تتوقع. نصيحتي هي أن نقدر عرض خيار ولكن لا تضع قيمة كبيرة على ذلك في البداية.
في أي وظيفة تدفع راتب، ينبغي النظر إلى الإمكانات الصاعدة للخيارات على أنها مجرد مكافأة أو حافز هامشي. وبالنسبة للحالات التي يكون فيها الخيار هو الشكل الوحيد للتعويض، هناك حاجة إلى وضع افتراضات بشأن القيمة المحتملة والسيولة المحتملة للخيار مقابل العدد المتوقع لساعات العمل بمعدل الساعة. في حين أن صيغ التقييم بلاك سكولز قد تنتج قيمة نظرية لمنحة لأغراض غاب، وأنا لا أعتقد أن العديد من الشركات تقبل قيمة بس باعتبارها قيمة ذات مغزى لأغراض التعويض، على الأقل في حالات بدء التشغيل.
من وجهة نظر الموظف هناك جاذبية في الحصول على إمكانية التعويض المستقبلية بطريقة ضريبية مؤجلة بالمقارنة مع الأسهم المدفوعة بالكامل. ولكن إذا كان على الموظف أو المستشار أن يمارس خيارا (ويدفع النقد ويذهب "للخطر") عند انتهاء الخدمة، فإن قيمة الخيار ستكون أقل بكثير.
إذا كنت تدفع خيارا لشخص ما فقط للخدمات المقدمة، فتأكد من عدم التعرض للتصنيف كموظف حيث قد يفتح هذا الأمر قضايا الحد الأدنى للأجور في بعض الولايات، وتأكد من أن الفرد على علم تام بمخاطر فإن تعويضه ضئيل أو معدوم أو سيولة.
الشركة: المجموعة العالمية تاكسفين الاستشارية ليك.
هناك العديد من المقالات على الانترنت التي يمكنك البحث عن هذا وربما تجد بعض جداول البيانات لتقييم منظمات المجتمع المدني، على الرغم من أنها تعتمد على المزيد من المعلمات والافتراضات من استخدام أبسط (وغير دقيقة لهذا الغرض) نموذج بلاك سكولز. من أعلى رأسي، تذكرتي لقاعدة من الإبهام من واحدة من أفضل المواد هو أن قيم إسو تقع في حدود 40-60٪ من قيمة B-S. ومن أسباب هذه القيمة المنخفضة عدم القدرة على التسويق وقيود الاستحقاق. باستخدام قاعدة أخرى من القيم أن B-S هي تقريبا 1/3 من سعر السهم، وهذا يترجم إلى 13٪ -20٪ من سعر السهم. القائمة الطويلة المعتادة من التحذيرات والافتراضات تنطبق. :)
إذا كانت شركة عامة، يمكنك أن ترى كيف تقدر الشركة منظمات الخدمة البيئية الخاصة بهم من الكشف عن الحاشية 123R ولكن حذار أنه إذا كانوا يستخدمون B-S، انها المبالغة في قيمتها.
وكما يلاحظ بعض المعلقين الآخرين، في نهاية المطاف، لا يمكنك الاعتماد على هذا المال في البنك لأنه لا يزال عملة إرم ما إذا كانت الشركة وسعر سهمها ينجح أم لا. في حالة غير محتمل (بالنسبة لأمين الخزانة المساعد) يمكنك التفاوض على حجم التعويض المستقبلي للمخزون الخاص بك وإذا كنت أكثر نفوذا من المخاطرة، يمكنك محاولة طلب عنصر أكبر من وحدات الأسهم المقيدة بدلا من الخيارات الأكثر خطورة.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يرجى الحصول على اتصال.
يتحدث فقط عن الشركات المملوكة للقطاع الخاص:
الأسهم و / أو الخيارات لا تستحق الورقة التي كتبت على لعدة أسباب:
1. ما هي احتمالات أن الشركة سوف تذهب الجمهور؟
2. ما هي احتمالات أن الشركة سيتم بيعها؟
3. حتى الآن أنت مالك، ما تأثير يمكن أن يكون لديك على الشركة (كونه صاحب طفيفة بشكل رهيب)؟
4. كنت ترغب في بيع الأسهم، لمن؟
والقائمة تطول. لذلك أنا أتفق مع ريجيس، قد تكون الخيارات الرهان أفضل، ولكن على أساس الاحتمالات، وليس رهان كبير.
كومباني: 20 فيرست سنتري مفغ.
مجرد فكرة. هل ستظل قوانين العمل تنطبق على "المالكين" (هل سيكون موقفهم صغيرا جدا)؟ هل يمكن إعطاء راتب أساسي لموظفي الإنتاج مع برنامج مكافأة نوع الربح مرة واحدة يملك الجميع القليل من الأسهم؟ من الواضح اليوم جميع العمالة المباشرة أن تدفع كل ساعة مع الأجر الإضافي. ونحن نعلم جميعا العمل الإضافي هو الحث الطبيعي لانخفاض. هل يمكن أن يكون ذلك قانونا وسيلة للانخراط والتحفيز داخل شركة خاصة؟ ثم حتى لعلاج جزء كصندوق التقاعد؟ التفكير فقط بصوت عال هنا؟ من الواضح، أنا لا أريد أن ينتهك أي قوانين؛ ومع ذلك، هل يمكن أن يكون ذلك وسيلة لإشراك العمالة المباشرة مع توفير أجور أعلى من المتوسط؟
الشركة: إدكور لخدمات البيانات ذ. م.م.
إذا كانت شركة خاصة، فإنني لن أعطي أي قيمة لهم على الإطلاق كجزء من عرض التوظيف الأولي. في الواقع، فإنها يمكن أن ينتهي بك تكلفك على المدى الطويل. نصيحتي أن تكون زاوية المفاوضات الخاصة بك للحصول على نقد أو مكافأة بدلا من الخيارات.
وأتطلع إلى ذلك على أنه صعودي، ولكنني لن أعطي قيمة تذكر، إن وجدت، عند اتخاذ قرار بشأن التوظيف. ربما شيء تريده كجزء من صفقة الخاص بك، ولكن لن أتحمل أي فائدة مالية.
سؤال جيد. أفضل ما يجب القيام به هو أن نطلب من صاحب العمل المحتمل ما كانت الجولة الأخيرة من التمويل، عندما / ما هو سعر منحة الخيار الأخير وربما الأهم من ذلك، ما إذا كان تقييم 409A الأخيرة تم الانتهاء من قبل خبير التقييم الخارجي. شركات مثل الألغام (فرانك، ريمرمان + شركة) إجراء التقييمات مثل هذه في كل وقت للشركات الخاصة لاستخدامها لأغراض خيار خيار الأسهم بحيث تقرير التقييم من شأنه أن يوفر ثروة من المعلومات حول الشركة المحتمل، إذا كان صاحب العمل على استعداد لتقاسمها معك.
إذا كان السؤال أكثر اهتماما بمقدار القيمة التي يجب أن تضعها على الحصول على خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك، وأود أن تنظر في أن يكون الاتجاه الصعودي المحتمل لك في المدى الطويل، ولكن قيمة الفعلية قليلا لك في القريب - مصطلح. إن راتبك ومكافأتك أكثر أهمية، ومن المرجح أن توفر لك نقودا فعلية بدلا من خيارات الأسهم التي قد تكون أو لا تقدر قيمتها بمرور الوقت.
سأكون سعيدا أن المشي لكم من خلال بعض مزيد من التفاصيل من الخيارات تقييم إذا كنت ترغب في الاتصال بي مباشرة. حظا طيبا وفقك الله!
الشركة: المجموعة التحليلية إيفانز (إيغ)
يجب أن يكون المرق، وليس اللحوم. الحصول على الأجر الأساسي والمكافأة التي تحتاج إليها والمخزون هو زائد.
ولكي تتاح خيارات الأسهم للحصول على معاملة ضريبية مواتية، يتعين على الشركات منح خيارات الأسهم بأسعار سوقية عادلة. على افتراض لحظة أن شركة خاصة قد استأجر المثمن المؤهلين لإجراء تقييم الأسهم (تقييم مستقل من قبل المثمن المؤهلين يعطي الشركة مرفأ آمن مع مصلحة الضرائب تحت 409A)، أود أن أقترح أن الاعتماد في مكان الموظف في المستقبل على هذه القيمة للسهم الواحد لأنها لن تكون قادرة على التوصل إلى أفضل قيمة مسببة. إذا كان الموظف في المستقبل يضع أولوية على حجم منحة الخيار، سيكون من المفيد أن نفهم ما هي النسبة المئوية للمنح التي تشكلها من إجمالي الأسهم القائمة وما إذا كان هذا هو معقول٪. مسح تعويضات رادفورد، إذا كان لديك الوصول إليه، هو مصدر واحد يعطي الخيار منحة٪ حسب الموقف.
الشركة: وادي السيليكون بدء التشغيل.
وأوافق على أن خيارات الأسهم يجب أن تقدر عموما آبيات صاعدة تضع أي توقعات. على هذا النحو، ينبغي النظر في ما يلي في محاولة للوصول إلى الاتجاه الصعودي: 1) ما هو عدد الأسهم القائمة على أساس المخفف بالكامل، 2) ما هي القيمة المستقبلية المحتملة للشركة، 3) ما هو سعر الإضراب الخاص بك، و 4) ما هي فترة الاستحقاق. يمكن للمشاريع المبتدئة الممولة من المشروع أن تعطي 3٪ -5٪ من الأسهم المخففة بالكامل كمنح الخيار (مع الاستحقاق) للمديرين التنفيذيين و 1٪ لنواب الرئيس. يمكن أن يكون المديرون حوالي 10٪ إلى 20٪ من ما يحصل عليه نائب الرئيس. يمكن تقدير قيمة الشركة في كثير من الأحيان كمضاعفة للإيرادات المستقبلية (فقط تقسيم قيمة الشركة أقل الالتزامات / تفضيلات مفضلة من الأسهم المخففة بالكامل و لديك تقدير من رأسا على عقب، بعد طرح سعر الإضراب). وبطبيعة الحال، هناك العديد من المضاعفات المحتملة مما يجعل أي تقييم أكثر من الضيف.
الشركة: تشارترد كابيتال أدفيسرس، Inc.
ووجدت دراسة استقصائية أجرتها شركة كولبيبر (شركة استشارية للاستحقاقات) أن 87 في المائة إذا استخدمت الشركات بلاك سكولز لتقييم خيارات الأسهم لأغراض إعداد التقارير المالية. يمكنك الحصول مجانا على الإنترنت على نموذج بلاك سكولز، على الرغم من أن بعضها غير دقيق. وتتمثل المدخلات التقديرية الأساسية في تقلب المخزون الأساسي، وقيمة المخزون الأساسي (إذا كان غير عام)، والحياة المتوقعة (وليس التعاقدية) للخيارات. بعد كل هذا يجب أن تجد أن قيمة الخيار في المال هو +/- 30٪ من قيمة الأسهم الأساسية. حتى معظم محللي التقييم يميلون إلى خيارات مبالغ فيها بسبب عدم الخبرة في تقييم هذه الأداة المتخصصة وعدم تقديم تقديرات مناسبة لتقلبات وعمر الخيار المتوقع.
أنا دائما أعتقد منهم بأنها "المرق" على بقية العرض. يمكنك الاطلاع على القيمة الحالية والسعر والملكية٪. يمكنك أن تفعل سيناريوهات متعددة على ما يمكن أن تكون قيمتها. بعد ذلك إذا كنت سعيدا مع بقية العرض ثم أي شيء تحصل عليه من الخيارات هو "المرق". في كثير من الأحيان تحصل على المحاصرين ما هي الخيارات الخاصة بك وسوف تكون قيمة ونهاية اليوم هناك مليون الأشياء التي يمكن أن تؤثر على القيمة التي ليس لديك أي سيطرة. حتى في النهاية، والتركيز على العرض. والخيارات هي مجرد "المرق".
الحصول على عضوية مجانية.
تبادل الأعمال.
يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.

No comments:

Post a Comment