Tuesday 27 February 2018

أوزفوريكس تحويل الأموال استعراض


أوفكس - مراجعة مستقلة.
كل ما تحتاج إلى معرفته قبل إرسال المال مع أوفس.
عرض خاص.
زيرو رسوم نقل لمستخدمي مونيتو ​​(تدفع فقط هامش سعر الصرف).
مراجعة أوفكس التي كتبها مونيتو.
أوفس (المعروفة سابقا باسم أوزفوريكس، نزفوريكس، أوكفوريكس، كاناديفوريكس، كليارفكس، أوسفوريكس وترانزفرز) هي واحدة من أكبر الشركات في العالم المتخصصة في النقد الأجنبي والمدفوعات الدولية. تأسست الشركة في عام 1988 لتزويد العملاء الأفراد والشركات مع بديل رقمي متفوق لخدمات الصرف الأجنبي القائمة. وقد تعاملت الشركة مع أكثر من 100 مليار دولار في تاريخها، وأرسلت الأموال إلى حسابات مصرفية في 197 بلدا وأكثر من 50 عملة. ويقع مقر الشركة في سيدني مع 5 مكاتب أخرى في جميع أنحاء العالم، وهي مدرجة في بورصة أستراليا. هذا يسمح أوفس لتقديم تسهيلات التداول 24/7 عبر الهاتف أو عبر الإنترنت، والتي قد تجعل من أول شركة تداول العملات من أي وقت مضى لتكون مفتوحة في عطلة نهاية الأسبوع.
من خلال الاستفادة من تأثيرات الشبكة، أوفس قادرة على تقديم التسعير والخدمة عادة محفوظة للعملاء من المؤسسات. رسومهم المنخفضة وأسعار الصرف الأفضل سوف توفر لك الكثير من المال مقارنة باستخدام الحلول التقليدية مثل البنوك، في حين أن خبراء النقد الأجنبي سوف يجيب على جميع أسئلتك وتوجيه لكم طوال العملية برمتها.
وتستند النتيجة العالمية إلى المتوسط ​​المرجح للصفات الفرعية أعلاه. اقرأ المزيد عن معايير التقييم والمنهجية.
نقل مبلغ كبير في الخارج؟
تحقيق أقصى استفادة من تبادل العملات.
2،958 تقييم العملاء على أوفكس أون تروستبيلوت.
نحن لسنا المستثمرين ولكن عطلة بانتظام في نيوزيلندا. وقد سمح لنا أوفس بتحريك أموال العطلات لدينا بشكل آمن إلى حسابنا النيوزيلندي على أفضل نحو. اقرأ أكثر.
نحن لسنا المستثمرين ولكن عطلة بانتظام في نيوزيلندا. وقد سمح لنا أوفس بتحويل أموال العطلات لدينا بشكل آمن إلى حسابنا النيوزيلندي على أفضل سعر ممكن، في غضون يومين أو ثلاثة أيام، أينما كنا. نحن راضون جدا مع خدمتهم.
أرسل بعض المال لأخي في الولايات المتحدة. كانت العملية سريعة وخالية من الإجهاد، وخدمة العملاء كبيرة، ومعدل جيد وحصل أخي المال في نفس اليوم. اقرأ أكثر.
أرسل بعض المال لأخي في الولايات المتحدة. كانت العملية سريعة وخالية من الإجهاد، وخدمة العملاء كبيرة، ومعدل جيد وحصل أخي المال في نفس اليوم مباشرة إلى حسابه. انهم اختبار وثقة الرجال.
هذه هي المرة الأولى التي استخدم فيها هذا الموقع ولم أكن بخيبة أمل. تم تحديثي في ​​كل مرحلة من مراحل تحويل الأموال إلى حساب إسباني. وحصلت على. اقرأ أكثر.
هذه هي المرة الأولى التي استخدم فيها هذا الموقع ولم أكن بخيبة أمل. تم تحديثي في ​​كل مرحلة من مراحل تحويل الأموال إلى حساب إسباني. وحصلت على معدل كبير جدا.
بواسطة ميشيل أوكالاجان.
من السهل جدا للاستخدام.
بقلم تشن تشيانغ هارمان لين.
إذا كان هناك 6 نجوم أو أكثر، وسوف أعطي أعلى! كان ينبغي أن أستخدمها منذ سنوات. فقط لأنه ليس 5 البنوك الكبيرة، لقد فكرت أنه لن يكون. اقرأ أكثر.
إذا كان هناك 6 نجوم أو أكثر، وسوف أعطي أعلى! كان ينبغي أن أستخدمها منذ سنوات. فقط لأنه ليس 5 البنوك الكبيرة، لقد فكرت أنها لن تكون جيدة. ولكن الصبي. هذا هو بلدي 1st مرة استخدامها. معدل (I مقارنة مع البنوك)، والاتصالات (قبل وأثناء وبعد نقل)، وتطبيقات، وسرعة للوصول إلى الطرف الآخر (نقلت إلى سنغافورة) هي أفضل ثم ممتازة! في البداية، كنت قلقا حقا حتى بعد قراءة غالبية الاستعراضات على الانترنت كانت جيدة جدا ولكن لا يزال مع بعض، والتعليق بشكل سيء للغاية، وخاصة أنا نقل كمية كبيرة معقولة جدا من خلالهم في المرة الأولى! ولكن من الآن، وسوف التمسك استخدامها. وآمل أنها يمكن أن توفر أيضا مثل هذه الخدمة الممتازة عندما أحتاج إلى الداخل نقل من الخارج. شيء واحد بالتأكيد، لا اقتبس الرقم المرجعي وبمجرد أن ترسل أموالك لهم، والسماح لهم معرفة عن طريق البريد الإلكتروني مع دليلك، لذلك كلا الجانبين الحفاظ على علم. شكرا لك أوفكس !! لديك عميل جديد الآن (وقد يكون أكثر عندما أقول كل دوائري).
بواسطة دارين كوبر.
شكرا رام على كل ما تبذلونه من مساعدة، خدمة كبيرة، وسوف نفعل المزيد من الأعمال التجارية مع الشركة شكرا دارين.
من قبل ميلاني جاليني.
خطوات سهلة جدا لمتابعة وخدمة العملاء كبيرة. شكرا ميلاني.
بواسطة روزماري كاشين.
خدمة رائعة وسريعة جدا. بالتأكيد سوف تستخدم مرة أخرى.
ناموكو إامامورا.
سعداء جدا مع الخدمة. المال حصلت هناك في غضون 2 أيام. سأكون استخدامه مرة أخرى.
من قبل مالكولم جونسون.
نظام بسيط بسيط مرة واحدة لديك إعداد حسابك وأسعار الصرف المصرفية الضرب.
لقد تم استخدام أوفس على أساس منتظم لأكثر قليلا من عامين الآن، وذلك أساسا لنقل المعاشات التقاعدية من كندا والولايات المتحدة إلى فرنسا حيث أعيش. اقرأ أكثر.
لقد تم استخدام أوفس على أساس منتظم لأكثر قليلا من عامين الآن، وذلك أساسا لنقل المعاشات التقاعدية من كندا والولايات المتحدة إلى فرنسا حيث أعيش. وفي بعض الأحيان، يتعين علي أيضا تحويل الأموال إلى ابني الذين يعيشون في الخارج. ويسرني أن أشارك في أن جميع التحويلات قد أجريت حتى الآن في الوقت المناسب وبأسعار تنافسية للغاية. ومع ذلك، لا أستطيع أن أفهم أنه بعد إنشاء صفقة نقل على منصة آمنة على الانترنت، تليها تأكيد الهاتف مع خدمة العملاء في المملكة المتحدة، يصر أوفكس لإرسال عبر الشبكة العامة (وبالتالي ليست آمنة) رسالة تأكيد إلكترونية مع تفصيل معلومات عن صفقة التحويل، بما في ذلك الحسابات المصرفية. لقد طلبت مرارا وتكرارا التوقف عن إرسال رسائل تأكيد إلكترونية، إلا أن الأشخاص الذين يدعمون العملاء أوضحوا لي أنه قد يتم إرسال رسائل إلكترونية تلقائية أحيانا تحتوي على بيانات حساسة، وأنه لا يمكن تعطيلها. وغني عن القول، هذه ليست ممارسة شائعة في صناعة الخدمات المالية. لطالما أوفس تواصل إرسال رسائل تأكيد تأكيد البيانات الشخصية بوضوح، ليس لدي أي خيار سوى إعطاء تقييم رضا أقل من ممتازة. وبالتالي أتطلع إلى اليوم الذي ستكون فيه حماية البيانات أولوية قصوى في جميع أنحاء أوفس.
ليونارد بارتليت.
حتى مهذب للتعامل مع وسهلة للقيام بأعمال تجارية.
ناعومي ميزوشيما.
كنت قد أرسلت الأموال إلى أوفس مرة أخرى في 9 يناير و اعتبارا من 21 يناير، ابنتي في أستراليا لم تتلق بعد. ومن المخيب للآمال، للعثور على الخاص بك. اقرأ أكثر.
كنت قد أرسلت الأموال إلى أوفس مرة أخرى في 9 يناير و اعتبارا من 21 يناير، ابنتي في أستراليا لم تتلق بعد. ومن المخيب للآمال، للعثور على الموظفين الخاص بك هي سيئة التدريب.
جيني دافيدسون.
أنا عميل جديد محتمل أن وقعت وفقا لتوصية أحد الأصدقاء. ومع ذلك، أنا العثور على عملية ربط حساباتي أن يكون. اقرأ أكثر.
أنا عميل جديد محتمل أن وقعت وفقا لتوصية أحد الأصدقاء. ومع ذلك، فإنني أجد عملية ربط حساباتي صعبة وغير مزعجة. يجب أن أكون قادرا على ربط كل شيء على الانترنت مع بضع خطوات بسيطة. بدلا من ذلك، أتلقى خطأ بعد الخطأ. لقد اتصلت بدعم العملاء الخاص بك، لقد حاولت على جهاز الكمبيوتر المحمول العمل بلدي، باد بلدي، جهاز المحمول، ومن خلال التطبيق الخاص بك. هذه تجربة فظيعة.
بقلم جيرالد بايمان.
كنت عميلا ل نزفوريكس، والآن جزء من أوفس، والنظر في الخدمة من كلا الشركتين ممتازة. ومع ذلك، لدي أسف واحد. موقع ويب نزفوريكس. اقرأ أكثر.
كنت عميلا ل نزفوريكس، والآن جزء من أوفس، والنظر في الخدمة من كلا الشركتين ممتازة. ومع ذلك، لدي أسف واحد. نشر موقع نزفوريكس على شبكة الإنترنت رسم بياني يومي يوضح الاتجاهات في أسعار الصرف التي وجدت مفيدة للغاية. موقع أوفس على شبكة الإنترنت ليس لديها ذلك. أحب أن يتمكنوا من تضمين ذلك.
تم استخدام أوفكس لفترة من الوقت كما لدينا عدد قليل من المدفوعات الكبيرة القادمة، قررت أن تفعل مراجعة سريعة. بحث صافي لبعض المنافسين التي كانت. اقرأ أكثر.
تم استخدام أوفكس لفترة من الوقت كما لدينا عدد قليل من المدفوعات الكبيرة القادمة، قررت أن تفعل مراجعة سريعة. بحثت الشباك لبعض المنافسين التي توصف بأنها قيمة جيدة وفعل جنبا إلى جنب بقعة معدل الصفقات الشيكات ضد اثنين منهم التي أبقت الخروج كما أوصت وأوبس عملت أرخص. حتى الآن لم يكن مشكلة واحدة وكان كل شيء سلس جدا ولا عيب فيه. أوصي.
من قبل أشلي فوستر.
لقد استخدمت أوفس (أوزفوريكس سابقا) لأكثر من 10 عاما الآن & أمب؛ وجدت لهم من السهل حقا للتعامل معها. موقعهم الإلكتروني سهل التنقل & أمب؛ استعمال. هم. اقرأ أكثر.
لقد استخدمت أوفس (أوزفوريكس سابقا) لأكثر من 10 عاما الآن & أمب؛ وجدت لهم من السهل حقا للتعامل معها. موقعهم الإلكتروني سهل التنقل & أمب؛ استعمال. دعمهم & أمب؛ وكان الموظفين التجاريين دائما مفيدة جدا على الهاتف وكذلك في جميع ساعات. أسعار الصرف الخاصة بهم معقولة & أمب؛ مع أي رسوم إضافية (باستثناء المعاملات أصغر)، وانت تعرف بالضبط ما معدل تحصل عليه. ليس لدي أي تردد في التوصية أوفس.
بواسطة سونيا بيروجيني.
حقا خدمة العملاء ممتازة ومعدلات. بالتأكيد سوف تستخدم الخدمة الخاصة بك مرة أخرى. شكرا لكم!
أنا حقا سعيد لأنني استخدمت أوفس. والسبب في ذلك، كانت خدمة العملاء مفيدة جدا في إنشاء حساب، بيانات اعتماد تسجيل الدخول، وتوفير المعلومات. اقرأ أكثر.
أنا حقا سعيد لأنني استخدمت أوفس. والسبب في ذلك، كانت خدمة العملاء مفيدة جدا في إنشاء حساب، بيانات اعتماد تسجيل الدخول، وتوفير المعلومات للقواعد وأية رسوم غير متوقعة من قبل البنك الوسيط. ثانيا، كان معدل التحويل من C $ إلى أوس $ جذابا وكان قريبا جدا من معدل التحويل عبر الإنترنت. أوفس لم تتقاضى أي رسوم الخدمة أو آخر. لم أكن متأكدا تماما من أن المال سيكون مع المتلقي في غضون 4 أيام، لكنه حدث. وسوف تستخدم أوفس مرة أخرى كلما دعت الحاجة.
بقلم برين كوناهان.
قانون مكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب لعام 2006 بسبب هذا القانون، ال ميكن نقل ما يزيد عن 10،000 دوالر أمريكي دون وجود تقرير. اقرأ أكثر.
قانون مكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب لعام 2006 بسبب هذا القانون، ال ميكن نقل ما يزيد عن 10،000 دوالر أمريكي دون تقديم تقرير إلى أوستراك وربما أتو الذي يقدم أيضا سنترلينك. قد يتم أيضا إبلاغك إلى البلد المتلقي في حالة الولايات المتحدة الأمريكية إرس - الخزانة الأمريكية والضمان الاجتماعي في الولايات المتحدة. 1. فاتكا - نموذج 8938 بيان الأصول المالية الأجنبية المحددة فبار فورم 114 بنك أجنبي وحسابات مالية كبيرة للقبض على غش والمخدرات والإرهابيين تمويل ولكن إذا كنت الشخص العادي الذي يريد شراء الرهن في الولايات المتحدة الأمريكية كاستثمار أو الاستثمار في الأوراق المالية الأخرى في الولايات المتحدة أو في أي مكان آخر ثم سيكون لديك الانتظار الطويل في الامتثال أوفس وهو أن أوفس (وليس خطأهم) ملزمة بتقديم تقرير أكثر من 10K S S 53 من القانون. قد نفتقد على الأرجح صفقة منزلية لأن المنعطف في الوقت المناسب للتأكد من عدم ربطك مع بابلو إسكوبار أو ملازم بن لادن أو أبو بكر البغدادي يستغرق وقتا طويلا لمسح امتثال أوفس والصفقة ومعدل الحجز قد انقضت الآن. لقد واجهت هذه التجربة السيئة مرتين على التوالي مع المعاملات المالية المشروعة. استيقظ الإرهابيين 'مجرد الحصول على العديد من الناس لإرسال أقل من 10،000 $ ولها مجموعة تطير في الخارج مع كل من أقل من 10،000 $ نقدا على شخصهم. نأمل أن يدرك المواطن الأسترالي العادي مدى التسلل في حياتك عندما تريد أن تمارس نشاطا مشروعا ولا تدين بالضرائب ولا تخدع أحدا.
بواسطة ميناكو فوكودا.
أنا أحب الفرصة للقيام بذلك، فإنه يمكننا من تجنب المزالق! رغدس ميكو.
انها قليلا من يخدع، ونقلها ليست 1-2 أيام عمل على الإطلاق، عليك أن تكون محظوظا لرؤية أموالك في 10 أيام عمل، أوسد إلى اليورو على أي حال. و. اقرأ أكثر.
انها قليلا من يخدع، ونقلها ليست 1-2 أيام عمل على الإطلاق، عليك أن تكون محظوظا لرؤية أموالك في 10 أيام عمل، أوسد إلى اليورو على أي حال. وإذا كنت تتحدث إلى خدمات العملاء حول حقيقة هذا ليس واضحا، عليك أن يقال "انها ليست خطأهم لم أبلغ نفسك بشكل صحيح عن خدماتهم" و "لا، مدراء بلدي مشغول جدا أن أتحدث إليكم" . رسائل البريد الإلكتروني أيضا إلى خدمات العملاء تذهب دون إجابة.
هناك لا يبدو أن يكون على أي حال لإجراء اتصال عن طريق البريد الإلكتروني. حتى عندما أحاول أن أعطي ردود الفعل، يجب أن أشارك تروستبيلوت. النقر على فب أو G + لا يعمل. اقرأ أكثر.
هناك لا يبدو أن يكون على أي حال لإجراء اتصال عن طريق البريد الإلكتروني. حتى عندما أحاول أن أعطي ردود الفعل، يجب أن أشارك تروستبيلوت. النقر على فب أو G + لا يعمل أيضا. لدي مشكلة في عملية النقل الأولى ولكن ليس هناك طريقة لإرسالها بالبريد الإلكتروني باستخدام مستند.
من قبل يهوذا كيسلر.
من سنوات عديدة من العمل في صناعة المالية، من الشارع الرئيسي إلى وول ستريت، المحلية والدولية، وأنا سوف أساس آرائي & أمب؛ صياغات. اقرأ أكثر.
من سنوات عديدة من العمل في صناعة المالية، من الشارع الرئيسي إلى وول ستريت، المحلية والدولية، وأنا سوف أساس آرائي & أمب؛ بيانات من هذا المنظور & أمب؛ فتح مع: أنا كل شيء ولكن الكلام عندما يتعلق الأمر أوفس. وكانت عملية التسجيل فورية تقريبا، وموجزة بشكل مثير للصدمة. ما أعجبني من اللحظة الأولى هو المكالمة الهاتفية الفورية التي تلقيتها من أوفكس، عمليا عند النقر على & # 034؛ إرسال & # 034؛ على التطبيق. الدعم! شخص! والشخص الذي تكلم بوضوح، بقلق حقيقي. & # 034؛ هل هناك أي شيء يمكننا مساعدتك فيه؟ & # 034؛ وانها كانت نفسها منذ ذلك الحين. المعاملات شفافة مثل المياه النقية الجبلية الجبلية، وفي كل مرة، والاستثناء التدريجي، أن أدعو إلى الدعم والمساعدة والمعلومات، ينتهي المحادثة معي يبتسم، وأكد. حتى المراسلات البريد الإلكتروني هو موجه، مهذب، والمهنية، والبشرية. لقد قلت ذلك مرات عديدة للآخرين، وسوف أكرر هنا: أوفس ليست قصيرة من بريليانت! من الجدار إلى الجدار، من السقف إلى الأرض وما بعدها. أنا لست حسابا مليون دولار، وكل دولار عزيز لي. أوفس يجعلني أشعر بالأمان والمهم، وفي هذا العصر من & # 034؛ انها وظيفتي فقط & # 034؛ والموقف & # 034؛ يمكنك ترك وسيأتي عميل آخر على طول. & # 034؛ اللامبالاة، أوفس هو المهرجان القديم في القرية، مع الناس الذين تعرفهم، الذين يعرفونك والذين هم هناك لأنهم يريدون فعلا أن يكون، والذين سوف يساعد لأنهم يريدون المساعدة. (أتذكر تلك الأيام لأنني كنت جزءا منها). إذا كان يعاملني أوفس، & # 034؛ ليتل باكس & # 034؛ العملاء، مع الكثير من الاحترام والرعاية، وكنت أكثر من بالتأكيد يوصي لهم للجميع، عبر طيف الإنسانية. ببساطة. & # 034؛ رائع & # 034؛ بالمعنى الحقيقي للكلمة.
من قبل كلير جونز.
وحقيقة أنه كان قليلا من عملية إنشاء أول عملية نقل من أستراليا إلى إندونيسيا فقط جعلني أشعر أكثر أمنا حول المنظمة. I. اقرأ المزيد.
وحقيقة أنه كان قليلا من عملية إنشاء أول عملية نقل من أستراليا إلى إندونيسيا فقط جعلني أشعر أكثر أمنا حول المنظمة. تلقيت مكالمة هاتفية من قبل رجل لطيف جدا الذي ساعد خطوة لي من خلال كل شيء والإجابة على أسئلتي. كما كان الناس يستجيبون جدا على البريد الإلكتروني. حصلت الصفقة على معدل أفضل مما كنت يمكن أن يتصور وأسرع بكثير من بلدي البنك (2 أيام في مقابل 4 أو 5 أيام عمل) ودون أي رسوم لأنني جئت من خلال توصية على موقع على شبكة الانترنت. متألق. لماذا لم أحصل على هذه السنوات!
وقد استخدمت عدة مرات. معدلات جيدة دائما والخدمة لا يعلى عليه.
سريع وأقل تكلفة. في احسن الاحوال!!
كان علي أن نقل مبلغا كبيرا وذهبت بشكل جيد جدا! خدمة مثالية !!
لقد كنت مع أوفس لمدة خمس سنوات. في حين أن التحويلات في نهاية المطاف الحصول على القيام به وبسعر صرف جيد، وأنا في كثير من الأحيان، على الأقل نصف الوقت، كان. اقرأ أكثر.
لقد كنت مع أوفس لمدة خمس سنوات. في حين أن التحويلات في نهاية المطاف الحصول على القيام به وبأسعار الصرف جيدة، وأنا في كثير من الأحيان، على الأقل نصف الوقت، وقد قيل أن الأموال لم تجعل من البنك أوفس المعينة في بلد المصدر عندما أعرف أنه كان هناك. انها حصلت على النقطة حيث أفعل كل التحويلات مع مبلغ مماثل في عدد مميز وغريب لذلك تبرز. وما زلت أحصل في بعض الأحيان وقال لي أن ترسل لقطة من مؤسستي المالية تثبت ذلك. أنا أعرف أن المال كان هناك ولكن شخص ما لا يمكن أن تكون ازعجت تبحث، حتى مع ملاحظة في ملفي شرح ذلك. تنهد.
يتم مراجعة أوفكس بشكل جيد جدا على تروستبيلوت، مع تصنيف متوسط ​​9.2 النجوم من 10. هنا & رسكو؛ ق ملخص ما العملاء أوفس أن أقول:
يمكن أن أثق أوفس؟
أوفس (الاسم التجاري لمجموعة أوزفوريكس المحدودة) يعمل وينظم في ولايات قضائية متعددة، بما في ذلك أستراليا حيث يقع مقرها الرئيسي (ينظمها أسيك بموجب ترخيص الخدمات المالية الأسترالية)، والمملكة المتحدة (مؤسسة الدفع المعتمدة التي تنظمها فكا)، والولايات المتحدة (مسجلة مع فينسن كخدمة خدمات المال على المستوى الاتحادي، ومرخصة كمرسل الأموال في 49 ولاية)، وكندا (خدمة المال الأعمال المسجلة مع فينتراك الاتحادية، ومع صندوق النقد العربي في كيبيك). الشركة مدرجة في البورصة الأسترالية، الأمر الذي يتطلب من أوفس احترام مجموعة صارمة من القواعد بما في ذلك الإفصاح الشفاف عن بعض المعلومات.
وفقا للوائح، أوفس يحمل العملاء & [رسقوو]؛ صناديق منفصلة تماما عن حساباتها التجارية الخاصة في ما يسمى الحسابات المنفصلة التي يحملها مع مؤسسات مالية ذات تصنيف عال. إذا كان لدى الشركة أي صعوبات مالية، وأموالك تكون آمنة. كما يجب على شركة أوفكس تلبية متطلبات رأس المال الصارمة وتوظيف مجموعة من اإلجراءات الداخلية بما في ذلك تدريب الموظفين وإدارة المخاطر ومراجعة الحسابات والمحاسبة.
تعمل شركة "أو إف إكس" منذ عام 1988، وقد تعاملت مع أكثر من 100 مليار دولار منذ ذلك الحين، مما يجعلها واحدة من أكثر الشركات خبرة وأكبر في مجال صرف العملات الأجنبية في العالم. مع أكثر من 270 موظفا تنتشر في 6 مكاتب، أوفس بالتأكيد لديه البصمة العالمية.
وعموما، فإن أوفس ربما واحدة من الشركات الأكثر ثقة في مجال النقد الأجنبي والمدفوعات التجارية الدولية في العالم.
فيرم مرجع: 630685.
كيف يعمل أوفكس.
سجل عن طريق ملء التفاصيل الخاصة بك على الانترنت. بعد التسجيل الخاص بك، سوف أوفكس ندعو لكم لاستكمال إعداد الحساب والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. إذا كان هناك حاجة إلى التحقق الإضافي، والذي يحدث في عدد قليل من الحالات، سوف أوفس يطلب منك تقديم وثائق إضافية. تسجيل الدخول على منصة أوفس والحصول على أسعار الصرف الحية. أدخل تفاصيل الحساب المصرفي للمستلم وحجز صفقتك. إرسال الأموال إلى أوفس عن طريق التحويل المصرفي في غضون 48 ساعة، وسوف أوفكس رعاية بقية!
إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك إعداد معاملتك مع تاجر أوفس عبر الهاتف، أو من خلال التطبيق المحمول أوفس الذي يتوفر على كل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. التطبيق أوفس يسمح لك للتحقق من أسعار الصرف في السوق الحية، الشروع في تحويل الأموال الدولية، وتتبع أموالك في حين أنه يتم نقلها، في أي وقت ومن أي مكان.
أوفس أسعار الصرف والرسوم.
رسوم نقل أوفس: لا تفرض أوفس رسوم نقل لمستخدمي مونيتو ​​على جميع معاملاتهم. وهذا يعني أن المبلغ بالكامل، مع عدم وجود اقتطاعات، يتم تحويلها بسعر الصرف المتفق عليه.
أوفكس أسعار الصرف: أوفكس لديها من بين بعض من أفضل أسعار الصرف في السوق. أسعار الصرف الخاصة بهم تحصل على نحو أفضل كلما قمت بإرسال، مع هوامش منخفضة تصل إلى 0.4٪. بعد الموافقة على سعر الصرف مع أوفس، سيتم تأمين معدل بحيث تعرف مسبقا بالضبط المبلغ الذي سوف يتلقى المستفيد، بغض النظر عن كيفية تطور سعر الصرف.
رسوم أخرى: في 85٪ من الحالات، يتم تسديد المدفوعات عن طريق الحسابات المصرفية المحلية، دون أي وسيط أو تلقي رسوم مصرفية. في حالات أخرى، ضمانات أوفس لا يوجد أي خصومات من البنوك الوسيطة و / أو المستقبلة عند تحويل أموالك إلى حساب المستفيد. والاستثناءات الوحيدة هي الين الياباني والزائر الذي قد يجتذب رسوما إضافية بسبب اللوائح المحلية (وهذا ينطبق على جميع مقدمي الخدمات).
دعم العملات الأجنبية.
العملات الغريبة (يتم استلامها فقط)
خدمات إضافية.
التحويلات المتكررة مع أوفس.
إذا كان لديك احتياجات منتظمة لتحويل الأموال دوليا، على سبيل المثال. لدفع رهن عقاري في الخارج، وتلقي المعاش التقاعدي في الخارج، أو إعادة راتب أجنبي، أو دفع الرسوم الدراسية في الخارج، يمكنك أتمتة التحويلات الخاصة بك على مدى 12 شهرا مع أوفس. من خلال إنشاء خصم مباشر أو تحويل منتظم من حسابك المصرفي، سوف أوفكس تلقي تلقائيا أموالك، وتحويلها على أساس المتفق عليها، وتحويل أموالك إلى حساب المستفيد المختار. يمكنك حتى إعداد خطة الدفع الثابتة، الذي يقفل في سعر الصرف بحيث يبقى هو نفسه لكل من التحويلات الخاصة بك طوال الخطة.
العقود الآجلة.
عقد الصرف الآجل يسمح لك بقفل سعر الصرف اليوم للمعاملات المستقبلية حتى 12 شهرا في وقت لاحق. هذا الأمر مثير للاهتمام بشكل خاص إذا كنت تعتقد أن سعر الصرف الحالي موات، أو إذا كنت تفضل عدم التعرض لتقلبات أسعار الصرف من أجل تحسين إدارة التدفق النقدي والمخاطر. عند إعداد العقد الآجل، تدفع فقط وديعة صغيرة، وتدفع الباقي عند إجراء التحويل.
أوامر الحد ووقف الخسارة.
يسمح لك أمر الحد من اختيار سعر الصرف الذي، عندما وصلت إلى أسواق الصرف الأجنبي، وسوف يؤدي تلقائيا نقل. وبهذه الطريقة، لا تحتاج إلى مراقبة سعر الصرف بشكل مستمر، كما يمكنك تعيين مستوى مستهدف لا تفوتك.
خيارات أوفس فكس.
خيارات العملة (المعروف أيضا باسم خيارات الفوركس) تعطي الحق (ولكن ليس الالتزام) لتبادل المال بمعدل محدد سلفا في تاريخ لاحق. أنها تسمح لك لضمان أسوأ السيناريوهات، في حين يحتمل أن تستفيد من تقلبات سعر الصرف لصالحك.
زبائن القطاع التجاري.
تعمل شركة أوفكس مع العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم وعبر الصناعات - من التعدين إلى التجارة الإلكترونية - لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم من النقد الأجنبي. ومن الأمثلة على ذلك دفع الموردين في الصين، وتكاليف الاستعانة بمصادر خارجية إلى الفلبين، وكشوف المرتبات العالمية من خلال تحميلات الدفع المجمع أو تكامل "زيرو"، والاستثمارات الدولية، وعمليات الاستحواذ على شركات أخرى، ومدفوعات العمليات من خلال حسابات التجميع المحلية، وحل البائع الجديد عبر الإنترنت (على سبيل المثال، ).
أخبار السوق اليومية.
كل يوم، ينشر الخبراء في أوفس تحليلا لكيفية تداول العملات المختلفة. هذا يسمح لك أن تبقي دائما ما يصل الى سرعة على كيفية تطور السوق، وتقرر متى هي أفضل لحظة لجعل تحويل الأموال الدولية الخاصة بك مع أوفس.
القصة وراء أوفكس.
تم إطلاق أوفس في عام 1988 من قبل مات جيلمور و غاري لورد. وقد أنشئت في الأصل كموقع على شبكة الإنترنت يوفر معلومات عن النقد الأجنبي تحت اسم أوزفوريكس. وعندما فقد جلمور منصبه في إدارة النقد الأجنبي في أحد البنوك، رأى إمكانية مساعدة الناس على الحصول على أسعار صرف أفضل وخدمة عملاء متفوقة عند إجراء تحويلاتهم المالية الدولية. وكان الهدف هو جعل العملية برمتها لتبادل العملات على الانترنت للسماح وفورات كبيرة في التكاليف. ركزت الشركة في الأصل على السوق الأسترالية، وسعت بسرعة إلى نيوزيلندا في عام 2001 تحت اسم نزفوريكس، المملكة المتحدة في عام 2005 تحت اسم أوكفوريكس، كندا في عام 2007 تحت اسم كاناديفوريكس وهونغ كونغ في عام 2018 تحت اسم كليارفكس، والولايات المتحدة في 2018 تحت اسم أوسفوريكس. أصبحت أوزفوريكس شركة متداولة علنا ​​في بورصة الأوراق المالية الأسترالية تحت رمز "أوفكس" في عام 2018، وبدأت توطيد العلامة التجارية في عام 2018 تحت اسم العلامة التجارية واحد & لدكو؛ أوفكس & رديقو؛.
ما هي الوثائق التي سوف تتطلبها أوفس للتحقق من هويتي؟
للامتثال للوائح مكافحة غسيل الأموال (أمل) ومعرفة عميلك (كيك)، يجب على أوفس التحقق من هويتك وعنوانك. إذا كنت تقيم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وأوروبا الغربية ولم تتحرك مؤخرا، فإنها قد تكون قادرة على القيام بذلك إلكترونيا. إذا لم يكن كذلك، سوف يطلب منك تقديم وثائق التحقق.
وثائق الهوية.
يجب أن تكون نسخة من رخصة القيادة الحالية أو جواز السفر.
إثبات العنوان.
من أجل التحقق من عنوانك، سوف تحتاج أوفس إلى نسخة من وثيقة من مؤسسة موثوقة تبين اسمك وعنوانك. يمكن أن تكون هذه الوثيقة فاتورة خدمات أو اتفاقية إيجار حالية أو رسالة من هيئة حكومية، وكان يجب إصدارها في غضون ال 3 أشهر الماضية وموجهة إلى نفسك. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك تقديم كشف حساب مصرفي أو رمز التحقق من العنوان الذي سيتم إرساله إليك بواسطة أوفس.
أوستراليا: بيرسونال 1300 300 424 (لوكال كال) // +61 2 8667 8090 (إنترناشونال) // بوسينيس 1300 300 524 (لوكال كال) // +61 2 8667 8091 (إنترناشونال)
يونيتيد ستيتس: بيرسونال 1-888-288-7354 (فري كال) // بوسينيس 1-888-966-6888 (فري كال)
كندا: الشخصية 1-800-680-0750 (مكالمة مجانية) // الأعمال 1-855-680-0745 (مكالمة مجانية)
نيوزيلندا: شخصي 0800 161 868 (مكالمة مجانية) // الأعمال 0800 161 898 (مكالمة مجانية)
المملكة المتحدة: شخصي +44 207 614 4194 // الأعمال +44 207 614 4195.
هونغ كونغ: هونغ كونغ 9:00 حتي 07:00 (+852) 2777 7147 (مكالمة مجانية) // هونج كونج بعد ساعات 800 969 599 (دعوة مجانية)
أستراليا.
المملكة المتحدة.
85 غرايسشورش St.
الولايات المتحدة الامريكانية.
49 ستيفنسون St.
145 كينغ ست ويست.
نيوزيلاندا.
مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.
طرح الأسئلة أو تبادل التعليقات الخاصة بك على أوفكس.
حقائق أساسية عن أوفس.
معلومات الخدمة.
معلومات الشركة.
معلومات الاتصال.
مونيتو ​​هو موقع مقارنة لخدمات تحويل الأموال الدولية. نقارن ومراجعة أكثر من 450 مشغلي تحويل الأموال، لمساعدتك في العثور على أفضل خيار لكل من المعاملات الدولية الخاصة بك.
لدينا شراكات الاندماج مع مشغلي تحويل الأموال، والتي تسمح لنا للحفاظ على عملياتنا، ونحن نضمن أن جميع المعلومات التي نقدمها هي دائما دقيقة وشفافة.

أوفس التعليقات.
مراجعة أوفكس الآن.
دعي ديفيد دبليو بايبر لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
جدا على التوالي إلى الأمام وسهلة الاستخدام.
دعيت جوي أرنولد لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.
نحن لسنا مستثمرين ولكن عطلة & # 8230؛
جدير بالثقة.
دعيت تينا سكوت لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
من السهل جدا للاستخدام.
وقد دعيت تشن تشيانغ هارمان لين لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
إذا كان هناك 6 نجوم أو أكثر وسوف أقتبس أعلى.
في البداية، كنت قلقا حقا حتى بعد قراءة غالبية الاستعراضات على الانترنت كانت جيدة جدا ولكن لا يزال مع بعض، والتعليق بشكل سيء للغاية، وخاصة أنا نقل كمية كبيرة معقولة جدا من خلالهم في المرة الأولى! ولكن من الآن، وسوف التمسك استخدامها. وآمل أنها يمكن أن توفر أيضا مثل هذه الخدمة الممتازة عندما أحتاج إلى الداخل نقل من الخارج. شيء واحد بالتأكيد، لا اقتبس الرقم المرجعي وبمجرد أن ترسل أموالك لهم، والسماح لهم معرفة عن طريق البريد الإلكتروني مع دليلك، لذلك كلا الجانبين الحفاظ على علم. شكرا لك أوفكس !! لديك عميل جديد الآن (وقد يكون أكثر عندما أقول كل دوائري).
دعيت دارين كوبر لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
شكرا رام على كل ما تبذلونه من مساعدة.
خطوات سهلة جدا لمتابعة وعظيم & # 8230؛
تمت دعوة مالكولم جونسون لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.
نظام عظيم - معدلات الضرب البنك!
خدمة العملاء الممتازة ولكن.
الرد من أوفس.
خدمة رائعة وسريعة جدا.
ينصح به بشده.
كنت قد أرسلت الأموال إلى أوفس مرة أخرى في & # 8230؛
الرد من أوفس.
عدم القدرة على ربط الحساب.
الرد من أوفس.
تمت دعوة ليونارد بارتليت لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
خدمة ممتازة.
كنت عميلا ل نزفوريكس.
أوفكس معدلات جيدة وأي قضايا.
دعيت آشلي فوستر لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.
العملاء لمدة 10 سنوات زائد.
أسعار الصرف الخاصة بهم معقولة & أمب؛ مع أي رسوم إضافية (باستثناء المعاملات أصغر)، وانت تعرف بالضبط ما معدل تحصل عليه.
ليس لدي أي تردد في التوصية أوفس.
حقا خدمة العملاء الممتازة و & # 8230؛
تمت دعوة جون ايفيسون لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.

مراجعات تحويل الأموال أوزفوريكس
اسم الشركة: أوفكس تحويل الأموال.
اسم التداول: أوزفوريكس (أسك: أوفس)
مؤسسة المال الإلكترونية المعتمدة من قبل فكا.
ريفيو بي: مات دي فينسير، إديتور.
مراجعة عدد الكلمات: 2،500 كلمة.
مراجعة أوفس.
تصنيفنا: 90.4٪
مراجعة التحرير ملخص: & # 8220؛ أوفكس هو عملاق تحويل الأموال. وهي شركة مساهمة عامة في أستراليا مع أكثر من 20 مليار دولار من قيمة التداول السنوية، و 400 مليون دولار في سقف السوق. ويضم 10 مكاتب في جميع أنحاء العالم مع عملاء متنوعة & # 8211؛ من الشركات الصغيرة إلى المستثمرين والوافدين والمهاجرين. يمكنك & # 8217؛ t خاطئة مع أوفس لأن الشركة لديها كل شيء يحدث لذلك & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق كبيرة وموثوق بها ولكن لا يزال يهتم للعملاء ويقدم أسعار تنافسية & # 8221 ؛.
تجميع العملاء التعليقات: 1،300+ التعليقات، وذلك أساسا على تروستبيلوت & # 8217؛ ق منصة. متوسط ​​التقييم: 90٪.
المكاتب العالمية في المواقع الأكثر أهمية الحسابات المصرفية المحلية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وهونغ كونغ واستراليا و نز (البائعين عبر الإنترنت) 24/7 دعم العملاء قبول الخصم / الائتمان مع دائرة الرقابة الداخلية معالجة المحلية وتطبيقات الروبوت ملاحظات العملاء جيدة أحجام التداول الكبيرة من $ 20bn سنويا & # 8211؛ زعيم الصناعة شركة عامة & # 8211؛ شفافة تماما.
تداول بعض العملات يتطلب مكالمة هاتفية دعم العملاء وقت الانتظار يمكن أن يكون طويلا جدا.
أوفس & # 8211؛ معلومات عن الشركة الأساسية.
العملاء الدوليين: ✓ قبلت.
الحد الأدنى للنقل: £ / € / 100 دولار لكل تحويل (خفضت من 750 £)
التداول عبر: منصة عبر الإنترنت، البريد الإلكتروني أو الهاتف.
مكاتب: أوفكس لديها مكاتب عالمية في أوكلاند وسيدني وتورنتو وسان فرانسيسكو وهونغ كونغ ولندن.
التنظيم: ✓ سلطة السلوك المالي) المملكة المتحدة (، أسيك) أستراليا (، فينسن) الواليات المتحدة األمريكية (، فينتراك) كندا (.
أوفس الاعتماد.
أوفكس هي واحدة من الشركات الأكثر شهرة والأكثر فحصا في العالم. وتقف الشركة في وضع فريد من نوعه كونها واحدة من عدد قليل من مقدمي تحويل الأموال التي يتم تداولها في سوق الأسهم. وهذا يعني أن أوفكس يجب أن تبقي ممارساتها متوافقة مع أعلى مستويات التفتيش التنظيمي. وقد حصلت الشركات على العديد من الجوائز:
اقرأ المزيد & # 8211؛ كامل مراجعة أوفس:
هل آمن؟
تأسست في عام 2005، أوفس مملوكة من قبل مجموعة أوزفوريكس (أوفس: بورصة عمان)، والتي تمتلك أيضا كاناديفوريكس، أوسفوريكس، نزفوريكس، ترانزفرز و كليارفكس. قد يكون من الصعب معرفة مكان توقف أوكفوريكس و أوفس يبدأ. ولكن يكفي القول، أوكفوريكس يستفيد من أوفس & # 8217؛ s البنية التحتية والترخيص، وبالتالي فهي قادرة على خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم.
أوفس تفتخر 600،000+ التحويلات المالية العام الماضي، والتي هي 20 مليار دولار أسترالي في معاملات الصرف الأجنبي في العام الماضي، وحوالي 65،000 زيارة الموقع كل يوم. وتوظف شبكة أوزفوريكس حوالي 250 شخصا في جميع أنحاء العالم، وتقدم خدمة ممتازة للعملاء وبعض من أفضل معدلات الصناعة للناس والشركات في العديد من الدول.
وقد تم إعادة تسمية أوزفوريكس على أنها أوفكس مع موقعها الجديد أوفكس في ديسمبر 2018. الشركات التابعة الأخرى مثل أوكفوريكس اندمجت في أوفس في عام 2017.
تستفيد شركة أوفكس من كونها جزءا من شبكة أكبر من شركات تحويل العملات الدولية. في المقام الأول خدمة المملكة المتحدة ومقرها أستراليا عملاء بفسد، يوفر أوفكس خدمة العملاء جيدة وبعض من أفضل الأسعار يمكنك أن تجد في أي مكان. أسعار الصرف المنخفضة ممكنة فقط بسبب مجموعة واسعة من الشركة الأم، أوفس.
هل العملاء مثل أوفس؟
هناك بضع مئات من مراجعات العملاء على تروستبيلوت و ريفيوسنتر.
لدى تروستبيلوت عدة صفحتين منفصلتين مخصصة للمملكة المتحدة & # 8211؛ هنا، وإلى أوزفوريكس الاسترالية هنا. في المجموع هناك 185 آراء بدرجة متوسطة 9.3. حوالي 170 هي إيجابية متوهجة، في حين أن 10 هي الشكاوى.
ريفيسنتر لديها 150 مراجعة إضافية، مع التقييم العام هو 4.8 / 5، مع ما لا يقل عن 5 الشكاوى.
هناك مراجعات جديدة تضاف يوميا عن اسم الشركة الجديدة أوفكس، وسوف نقوم بتحديث هذا الاستعراضات أوفكس معهم بمجرد أن تتراكم.
عملاء الحب على الإطلاق أوفكس. هذه هي أهم ما يتخذونه:
دعم العملاء المحلي حسابات مصرفية محلية أسعار رائعة طاقم عمل مفيد.
الشكاوى نادرة، ولكن تلك التي رأينا كانت حول ما يلي:
ولا نجد أي جدوى أو مضمون في الغالبية العظمى من الشكاوى. حوادث معزولة حيث يدعي الناس معدل تلقوا هو دون المستوى الأمثل لا يقول الكثير، ونفس الشيء ينطبق على الشكاوى حول التأخير.
بقدر الخصوصية تذهب & # 8211؛ كجزء من دور المنظم في مكافحة غسل الأموال، يجب على أوفس توفير الوثائق المناسبة لكل نقل يرسلونه.
هناك العديد من مراجعات أوفس بالمقارنة مع الشركات الكبيرة الأخرى، ولكن 300 مراجعة منها 95٪ إيجابية تعطي لنا مستوى عال من الثقة بأن العملاء نقدر الخدمة المقدمة لهم.
أوفكس دراسة حالة: كريس رمادي / الإمبراطورية الخاصة بك.
كريس غراي من الإمبراطورية الخاصة بك.
وهو مستثمر عقاري قام ببناء محفظة واسعة من العقارات في أستراليا، مما يتيح له أن يتقاعد في سن 31 عاما.
1999 وعلى الذهاب.
انتقل إلى أستراليا من المملكة المتحدة واستخدم أوفس للاستثمار هنا في أستراليا.
وضع المشهد.
في الأصل محاسب من قبل التجارة، وجد كريس كان لديه موهبة للاستثمار العقاري واستثمر بنشاط منذ سن ال 22.
"اشتريت أول ممتلكاتي في إنكلترا مقابل 80،000 £ والتي كانت الكثير من المال مرة أخرى في عام 1994. ما زلت تملك هذه الخاصية، التي تبلغ قيمتها الآن أكثر من 400،000 £".
جاء كريس لأول مرة إلى أستراليا في عام 1997 وعلى الرغم من العمل 7 أيام في الأسبوع والعيش في عنبر ظهره لا يزال يجد الوقت لضرب الشاطئ كل يوم. كان يتمتع الحياة الاسترالية كثيرا، أنه عندما عاد إلى المملكة المتحدة انه مؤهل كمحاسب كما أعطاه إقامة دائمة في أستراليا. في 27 نقل حياته إلى أستراليا ومعه، محفظة ممتلكاته.
"بدأت سحب الأسهم من ممتلكاتي في المملكة المتحدة ونقل الأموال إلى أستراليا لتمكينني من شراء العقارات هنا. كنت أحرك مبالغ كبيرة من المال تصل إلى 100،000 $ في وقت واحد وكان مقارنة معدلات عبر البنوك عندما تذكرت شخص ما قد أوصى لدي نظرة على استخدام أوفس. كان الفرق كبيرا، ولقد تم استخدامه منذ ذلك الحين ".
كريس اشترى أول ممتلكاته الاسترالية في عام 1999 في كوجي قبل دورة الالعاب الاولمبية مقابل 360،000 $ عندما كان الناس يحذرون من تحطم الممتلكات في المستقبل. هذا العقار الآن يستحق 1M $ +. ومنذ ذلك الحين واصل بناء محفظة ممتلكاته الشخصية، والتي تقف حاليا في 12 عقارا هنا في أستراليا.
عمل جديد.
كريس شبه متقاعد من العمل بدوام كامل كمحاسب في سن 31، ويسافر الآن في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى بلدان مثل هونغ كونغ وسنغافورة تدريب الآخرين على كيفية القيام بذلك أو القيام بذلك بالنسبة لهم.
"عندما تقاعدت من كونه محاسبا حتى الشباب، كان لدي الكثير من الناس يسألون كيف تمكنت من القيام بذلك. انتهى بي الأمر بكتابة كتاب بعنوان 'الإمبراطورية المجهدة - دليل المهنيين الذين يملكون الوقت من أجل بناء الثروة من الممتلكات' الذي يسعى إلى تثقيف الناس وتمكينهم ماليا.
أنا الآن استضافة بانتظام على سكاي نيوز الأعمال يتحدث عن الثروة الشخصية، وشراء العقارات وإدارة الأموال. أنا أيضا السفر في جميع أنحاء أستراليا وآسيا إجراء الندوات واستخدام أوفس لدفع ثمن أماكن ورعاية. "
الحل الموصى به للغاية.
بفضل تجربة سلسة مع أوفس، انها الخدمة التي يوصي كريس للعملاء من شركته الاستثمار العقاري، الإمبراطورية الخاصة بك.
"الإمبراطورية الخاصة بك تساعد عملائها شراء 50-100 العقارات سنويا في أستراليا ولدينا الكثير من العملاء الوافدين الموجودين في آسيا الذين يتطلعون للاستثمار في الممتلكات الاسترالية وتحتاج إلى تحويل الأموال."
"لقد وجدت بالتأكيد الحل الذي سوف تستمر في التمسك وسوف تستمر في التوصية للعملاء. كل مرة واحدة في حين أن تحقق ما الفرق في معدلات بين أوفس والبنوك من الفضول، ولكن أوفس يبقى دائما إلى الأمام. انه لشيء رائع أن تكون قادرة على تقديم المشورة للناس أنهم ليس لديهم لتسوية للمعدلات التي البنوك التي تقدم لهم، وأنها يمكن أن ينقذ الآلاف على معاملاتهم ".
أوفس & # 8217؛ s إكسهانج ريت & أمب؛ الرسوم.
الرسوم: يتم تطبيق رسوم بقيمة 7 جنيها إسترلينيا على جميع التحويلات البالغة 3000 جنيها إسترلينيا أو أقل (أو ما يعادلها بالعملة)، مع تحويل جميع المبالغ الأكبر مجانا. هذا ينطبق على المملكة المتحدة والعملاء الدوليين. لا توجد رسوم أو عمولات أخرى لهذه الخدمة.
أوفكس & # 8217؛ s أحدث سياسة رسوم هو أن جميع الصفقات مجانية بغض النظر عن حجم النقل.
معدل التحويل:
كما هو الحال مع جميع وساطة العملات الرئيسية الأخرى في العالم مثل وورلد فيرست أو غلوبال ريتش بارتنرز أو مونيكورب، فإن سعر الصرف المطبق من قبل أوفس مرن تماما ويعتمد بشكل كبير على مسارات العملة والأحجام التي يتم تداولها.
إن النقل الصغير الذي يقل عن عدة آلاف من الدولارات التي تنطوي على الاقتران الغريب (على سبيل المثال: هكد إلى نزد) سيكون أقل تكلفة قليلا من البنوك، ولكن الممرات الشعبية مثل غبور ستكون أرخص بكثير، خاصة إذا تم تداول كميات كبيرة .
المؤشر الوحيد لدينا حول كيف أوكس رخيصة أو رخيصة، يأتي من مراجعات العملاء، والتي هي عموما إيجابية جدا حول هذا الجانب. من بين عدة مئات من الاستعراضات فحصنا من قبلنا، وجدنا العديد من العشرات من العملاء بالارتياح الذين ذكروا على وجه التحديد كيف كان انخفاض التكلفة بالمقارنة مع البنوك أو الشركات الأخرى التي لديهم اختبار.
من خبرتنا في صناعة الصرف الأجنبي & # 8211؛ فإنه يجعل الشعور المثالي. الشركات الكبيرة قادرة على تقديم أسعار أفضل لعملائها لأن تكاليف العملات الأجنبية الخاصة بهم هي الحد الأدنى.
£ 750 هو الحد الأدنى المسموح به، مع عدم وجود الحد الأقصى المعلن عنها. ويمكن للعملاء الذين يرغبون في إرسال مبالغ أصغر أن يقدموا من قبل زمالة أوزفوريكس الفرعية ترانزفرز.
مؤخرا أوكفوريكس ومجموعة أوفس كلها تغيير الحد الأدنى من الحدود إلى 100 جنيه استرليني أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي، دولار أسترالي، دولار كندي، دولار نيوزيلندي أو دولار هونج كونج.
كان أوفس مزود دفع تقليدي جدا حتى عام 2018. تم تطبيق رسوم ثابتة على أي نقل أقل من 3000، وكان الحد الأدنى للتحويل 750.
في عام 2018، جنبا إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة من أوزفوريكس إلى أوفس، فقد صعدوا حقا لعبتهم للوقوف في سطر واحد مع العديد من مقدمي الخدمات الآخرين الذين يقدمون الحد الأدنى الدنيا وسياسة عدم رسوم في جميع المجالات.
على ما يبدو، معدلاتها هي أيضا على قدم المساواة مع غيرها من القادة العالميين في هذا المجال، وبالتالي، يمكن للعميل أن نتوقع أن أوفكس سوف توفر له أرخص الأسعار المتاحة في السوق.
غلوبال ريتش & أمب؛ الخدمات.
الوكيل: يس. المكاتب: أوفكس لديها مكاتب عالمية في أوكلاند وسيدني وتورنتو وسان فرانسيسكو ولندن وهونغ كونغ. طرق الاقتراب: البريد الإلكتروني، الهاتف، عبر الإنترنت & # 8211؛ 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع! الترجمات: لا شيء. يقبل العملاء: في جميع أنحاء العالم. العملات التعامل معها: 55 العملات التي هي تماما مجموعة كاملة. مراجعات العملاء: سعيد مع الدعم الذي تلقوه.
أوفس العلامة التجارية هي حقا خدمة المنحى الشركة.
1) وقد بدأت مؤخرا تقديم 24/7 الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني الذي هو بيرك فريدة من نوعها أن أي شركة أخرى قمنا بمراجعة عرضت. في الواقع، إذا كنت استدعاء مكتب المملكة المتحدة من ساعات العمل سيتم توجيهك إلى المكتب الأمريكي أو الاسترالي.
2) العملاء سعداء للغاية عن مستوى الخدمة التي تلقوها من قبل تاجر أو فريق الدعم، وكثير منهم حتى ذكر اسم تاجرها & # 8217؛ s على الاستعراضات الخاصة بهم.
3) كشركة عامة، أوفس لديه لتحمل قيود أشد من الشركات الأخرى. وهذا يعني الشفافية تماما. يمكن لأي عميل بسهولة عرض أحدث التقارير التي تم نشرها لمعرفة ما هذه الشركة هو ما يصل الى، وكم من المال انهم & # 8217؛ إعادة صنع من عملائها.
بالإضافة إلى ذلك، أوفس هي شركة عالمية جدا مع مجموعة واسعة جدا من المكاتب في جميع أنحاء العالم، وتسويات الدفع المحلية في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وأوروبا وبالطبع & # 8211؛ في المملكة المتحدة. وهذا يعني أنه في كل هذه البلدان يمكنك إرسال الأموال محليا لهم من أجل تمويل التحويل الخاص بك، ويمكنك أيضا الدفع عن طريق بطاقة السحب الآلي للتحويلات الصغيرة (التي مرة أخرى، هي فريدة من نوعها تماما في المشهد، فإن معظم الشركات تقبل فقط بطاقة الخصم البريطانية).
وظائف إضافية.
لدى أوفس عروض جيدة من أدوات التحوط، بما في ذلك: العقود الفورية، وخصومات الدفع المتكرر، والعقود الآجلة، وأوامر الحد. هذه، جنبا إلى جنب مع اتصال واضح من أوفس مقدمي خدمة العملاء، ويساعد المستخدمين على توقع والاستفادة من ظروف السوق المثالية.
A التطبيق نقل الأموال وظيفية بالكامل والتي تتوفر على كل من أجهزة الروبوت وفون، وعلى الرغم من أنه & # 8217؛ ق صدر حديثا قد جمعت بالفعل 1،300 استعراض مع تصنيف 4.2 / 5 (على متجر غوغل بلاي)، مما يجعلها واحدة من اختيارنا أعلى تطبيقات العملات لعام 2018.
وقد انضمت شركة "أوفس" مؤخرا إلى شركات مثل "وورلد فيرست" و "كيرنسيز ديريكت" التي تقدم مجموعة محددة من الخدمات للبائعين عبر الإنترنت في أسواق مثل أمازون. وتساعد شركة أوفس، على غرار الشركات الأخرى، هؤلاء التجار على إنشاء حساب تحصيل أجنبي في الخارج، حتى يتمكن من تلقي المدفوعات بالعملات المحلية عندما يبيع في الخارج. هذا هو خطوة كبيرة ل أوفس ويبدو خدمتهم رائع.
عرض التحوط القياسية جميلة للشركات، ولكن يتم توفير كل الأساسيات ونحن نعرف على وجه اليقين مستوى الاحتراف أعلى من معيار الصناعة. الباعة على الانترنت على وجه الخصوص يمكن التمتع ميزات فريدة من نوعها.
التطبيق هو منعش، ويبدو أن يكون على أعلى نهاية الأشياء، وهو ميزة كبيرة مقارنة مع غالبية الشركات التي لا & # 8217؛ ر يكون التطبيقات.
ملخص المراجعة.
درجة المصداقية - 95٪
أوفس و شركتها البريطانية أوكفوريكس هي بالتأكيد خيارا رائعا للتحويلات من جميع الأحجام. أولئك الذين يرسلون مبالغ صغيرة من المال في الخارج يمكن أن يتمتع نظام الدفع عبر الإنترنت سهلة الاستخدام، سياسة "لا رسوم" على الصفقات من جميع الأحجام، وحقيقة يمكنك تمويل التحويل من خلال بطاقة السحب الآلي. أولئك الذين يرسلون أو يتلقون مبالغ أكبر من العملات الأجنبية، ويمكن التمتع بدعم 24/7 من تاجر مخصص، وأسعار تنافسية، وأكثر من كل شيء - على ثقة من أن أموالهم آمنة مع واحدة من أكبر مقدمي الدفع في العالم.
21 تعليقات.
روس، ونحن نقدر الاستعراض تفصيلا. في صحتك!
التسجيل الأولي قبل 5 أيام لم يكن لديه أي رد من بلدي 2 رسائل البريد قد أرسلت تفاصيل جواز السفر وما زال لا أحد اتصل بي .. خدمة جيدة .. عند تسجيل على النظام لا يعمل يحتفظ منعش وضع في رقم الهاتف وأظهرت التنبؤ لأحد آخر!! سيئة جدا وغير آمنة لن نعود مرة أخرى .. شكرا.
مايكل شكرا لك على ملاحظاتك، ييكس! لقد أجرينا بعض الاختبارات الخاصة بنا ونشعر بأنك بصدد تصحيح رؤيتك. عملية الاشتراك هي دون المساواة ومن غير المتوقع حقا من شركة هذا كبير الذي تم تشغيل لفترة طويلة. هل حاولت أي شركات أخرى؟
شكرا لك على رأيك & # 8211؛ هل يمكنك تفصيل ما أعجبك عن أوكفوريكس / أوفس؟ شكرا لكم!
مثيرة جدا للاهتمام لقد استخدمت أوزفوريكس أستراليا على مدى السنوات الأربع الماضية أي مشكلة، ولكن نعرف أنها قد اتخذت على أو تغيير هناك موقع ويد كان القديم مع شك أفضل ولكن الآن معلومات قليلة جدا وتظهر فقط معدل أمس حتى تم تبحث لبعض ألس واحد، لذلك شكرا لك سأحاول شندباي و ترانسفرويز.
يا بوب، شكرا لك على ملاحظاتك. أوزفوريكس التي أعادت تسمية نفسها نفسها كما أوفس قد تحسنت في الواقع نوعية موقعها على الانترنت والخدمات (من وجهة نظرنا)، ولكن من طبيعة الإنسان أن نقدر واجهات مألوفة، وبالطبع انها & # 8217؛ s على ما يرام تماما. لا شيء أكثر & # 8220؛ الأسترالية & # 8221؛ من أوفس بكل صدق، ولكن إذا كنت تبحث عن بدائل أخرى يجب عليك أن تنظر في وورد فيرست و تورفكس (مع المكاتب المحلية في أوز). ترانسفرويز هي أيضا شركة متينة (على الرغم من أن أسعار الدولار الأسترالي أسوأ قليلا من أسعار غبب). شندباي هي واحدة من أسوأ الشركات المرتبة على هذا الموقع مع العشرات من مراجعات العملاء غاضبة جدا على صفحتها & # 8211؛ الق نظرة. نأمل أن هذا قد ساعدت لك، وشكرا مرة أخرى للتعليق الخاص بك!
أوكفوريكس لديها درجة ثقة كبيرة.
I & # 8217؛ لقد استخدمت أوزفوريكس في الماضي لنقل كاد إلى أود مع أي قضايا. الآن أحتاج أود إلى أوسد.
هذه المرة المستديرة كان واسن & # 8217؛ ر سهلة. كان علي أن أدعو لتحديث أود إلى قائمة بيع بلدي. كان نظام هواتفهم فقط 2 خيارات، وإعداد حساب جديد أو إجراء صفقة. أنا ضرب 2 ثم انتظر 20mins للوصول إلى الرجل الذي قال أنا بحاجة إلى التحدث إلى خدمة العملاء لتحديث قائمة بيع بلدي .. أهه إيسن & # 8217؛ ر الذي أنا & # 8217؛ م التحدث مع؟ آخر 20mins في الانتظار. أنا أتكلم مع سيدة الذي يؤكد تفاصيل بلدي ويضيف أود إلى قائمة بيع بلدي. ذكرت على وجه التحديد & # 8216؛ حتى الآن سوف تكون قادرة على نقل أود إلى أوسد الصحيح؟ & # 8217؛ لكى تتأكد. قالت نعم. إنها تعرف أنني & # 8217؛ م في أوس. كان لها لهجة أوس. أنا أحسب أنا & # 8217؛ م كل خير.
تسجيل الدخول والدولار الأمريكي لم يتم إضافة أود إلى قائمة البيع الخاصة بي & # 8230؛ 🙁 بجر لي إذا أنا & # 8217؛ م الذهاب للذهاب من خلال حلقات لاستدعاء لهم مرة أخرى. ليست جيدة بما فيه الكفاية عندما هناك & # 8217؛ ق الكثير من المنافسة هناك.
سوف تعطي تورفكس أو العالم الأول طلقة واحدة. شكرا على الاستعراضات على هذا الموقع لمساعدتي في العثور على منافس 🙂
مرحبا أنتوني شكرا لك على ردود فعل كبيرة! هذا هو الثاقبة خاصة!
ما تصفه هنا هو & # 8220؛ جيد وسيئ & # 8221؛ حول مجموعة أوفس.
من ناحية لديك خدمات فائقة المحلية والدعم والحسابات المصرفية سواء كنت تقيم في أستراليا / المملكة المتحدة / الولايات المتحدة الأمريكية / كندا أو أوروبا.
من ناحية أخرى كل شركة في مجموعة أوفس مصممة خصيصا للاستخدامات محددة جدا، ولكل منهم الافتراضي شراء وبيع العملات التي لا تتناسب بالضرورة نوايا عملائها.
تورفكس وورد فيرست هي خيارات كبيرة للعملاء الأستراليين، مع المكاتب المحلية ومعالجة، ومجموعة واسعة من العملات لبيع وشراء التي تضاف بشكل افتراضي إلى نظام التداول عبر الإنترنت الخاص بك. لن تضطر إلى الانتظار على الهاتف لمدة 20 دقيقة من أجل تقديم طلب، يجب أن تظهر هناك وتكون متاحة بسهولة لك بغض النظر عن مكان وجودك.
أتمنى لكم حظا سعيدا، وإذا كنت تجد الوقت، يرجى العودة إلى هنا للإبلاغ عن النتائج التي توصلت إليها.
شكرا مرة أخرى على ردود الفعل الثاقبة،
بس أضفنا تعليقاتك القيمة إلى هيئة المراجعة & # 8217؛ تحت & # 8220؛ كونس & # 8221؛
لذلك ذهبت مع العالم الأول في النهاية. كان عملية الإعداد سهلة وحتى الآن خدمة العملاء للحصول على لي الإعداد وجعل أول نقل بلدي كان كبيرا. أنا أحب فكرتهم من تعيين لك تاجر الشخصية. لدي رقمه والبريد الإلكتروني المباشر & # 8211؛ هو & # 8217؛ ق تم تشغيله جدا واستجاب على الفور. يشعر أفضل بكثير من مجرد الذهاب إلى الناس عشوائي التقاط في مركز الاتصال وتمرير لك حولها.
موقعهم الأمامي هو البقعة وعلى متن لوحات لكم بشكل جيد. الجزء الخلفي هو أقل ملاءمة للمستخدم في التصميم ولكن هو & # 8217؛ ق وظيفية وسهلة الاستخدام. كنت الإعداد وجعلت أول صفقة لي في نفس اليوم. حفظ $ 12AUD على سعر أفضل من أوفس. ليس مبلغا كبيرا ولكن كان لطيفا أن يكون أفضل معدل في حين تجريب خدمتهم.
أعتقد الآن لدي كل من إعداد الخدمات I & # 8217؛ ليرة لبنانية مقارنة الأسعار والذهاب مع أفضل صفقة في ذلك الوقت. خلاصة القول هو المال في النهاية. ولكن العالم الأول هو أفضل خدمة أفضل وأكثر من ذلك طلب في السوق الاسترالي من وجهة نظري.
أنتوني، شكرا لك مرة أخرى على ردود الفعل رائع! نحن نقدر وجهك عدت هنا للإبلاغ عن النتائج الخاصة بك & # 8211؛ وهذا مفيد للغاية.
الاشتراك مع شركات متعددة ومقارنة معدلات عند الحاجة إلى إجراء نقل هو نظام عظيم ونحن & # 8217؛ تأكد من أنك سوف تتمتع أسعار كبيرة مع كل من الشركات.
سنقوم بنسخ تعليقك في مراجعة العالم الأول أيضا.
اعتدت على استخدام أوكفوريكس كلما كنت بحاجة إلى إجراء تحويلات. كانت بسيطة جدا ولكن الآن منذ أن تغيرت الأشياء حول حيث يمكنك فقط 1 العملة للبيع، وأنا & # 8217؛ م بدلا تؤجل عن ذلك وسوف ننظر في المنافسين الآخرين.
كنت على الهاتف لمدة 10 دقائق لوضع عملة جديدة وعندما راجعت قائمة بيع جديدة للعملة، كان هناك العملة الجديدة وإزالتها القديمة. سألت إذا كان يمكن أن يكون عملتين لقائمة البيع ولكن الرجل على الهاتف كان مترددا جدا. قال لي & # 8217؛ d يجب أن ندعو مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى عملة جديدة للبيع. إنه & # 8217؛ إزعاج كبير أن يكون لدعوتهم في كل مرة أحتاج إلى تبديل عملة بيع بلدي وتذهب من خلال الأطواق من الانتظار، وتحديد نفسي وغيرها. يعني إذا كنت ترى سعر صرف العملة جيدة، أنت لا & # 8217؛ ر تريد أن تكون على الهاتف لمدة 10 دقيقة لتكون قادرة على بيعه. من الناحية المثالية ينبغي أن يكون السماح لديك بعض العملات التي يمكن بيعها. الحد جدا!
الشيء الآخر الذي لاحظته والذي أجد غريبا هو أن الأسعار أبقى مرتدة بين اليورو / الجنيه الإسترليني على الرغم من إغلاق الأسواق (انها & # 8217؛ s 20:30 سيت الآن). لحظة واحدة كنت جعل 14 £ أكثر ثم كان فقط 6 £ الخ أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان هذا هو المعيار ولكن لا & # 8217؛ ر يشعر الحق.
شكرا على النصائح هنا! وسوف أكون التحقق من العالم أولا لمعرفة ما إذا كان الحصول على أفضل خدمة العملاء.
نينا شكرا جزيلا على تعليقك.
في الواقع، سمعنا عن هذه المسألة مع أوكفوريكس وأنه هو تماما وغير معقول تماما أن تضطر إلى دعوتهم للتبديل عملة البيع الخاصة بك. بقعة على ردود الفعل! ونحن نتطلع إلى أشياء جديدة ومثيرة أن يحدث مع أوكفوريكس الرغم من ذلك. وقد وصفت العلامة التجارية الاسترالي أوزفوريكس إلى أوفس وعلى ما يبدو تحسين عروضهم ونعومة. وينبغي أن يحدث ذلك في المملكة المتحدة والولايات المتحدة أيضا، في نهاية المطاف. خيار كبير حول العالم أولا! منذ كنت بالفعل دراية جدا وخبرة في هذا المجال، قد ترغب في محاولة لدينا أفضل الخيارات الأخرى كذلك. إذا كنت تجد الوقت، سنكون سعداء أن نسمع عن تجاربك & # 8230؛ كانت مراجعتك واحدة من أفضل التعليقات التي تلقيناها حتى الآن، ونحن ممتنون جدا للوقت الذي أخذته لكتابته.
ري: سوق الفوركس & # 8211؛ أسواق الفوركس مفتوحة 24/7 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. انها سوق لامركزية حتى هناك & # 8217؛ ق دائما بعض النشاط، على عكس أسواق الأسهم. نأمل أن هذا ساعد!
تحديث: كنا على اتصال مع أوفس فيما يتعلق ببعض التعليقات السلبية التي تم نشرها على هذا الاستعراض. نحن نشعر أن الحوادث الصغيرة كانت أكثر من آلام النمو منذ فترة طويلة إعادة العلامة التجارية بدلا من & # 8220؛ أخطاء & # 8221؛. نتطلع لمزيد من ردود فعل العملاء الطازجة ليقول لنا ما يفكرون في أوفس جديدة.
وقد عاش وعمل في أستراليا وهونغ كونغ والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. وقبل انضمامه إلى أوفس كيمبر كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في أنز غلوبال ماركيتس التي تضم أعماله الرائدة في مجال الفوركس.
أوكفوريكس لديها مجموعة من الخدمات المفيدة. لقد أدرجت معظمهم أدناه مع بعض الروابط لموقعهم على الانترنت لمعرفة المزيد.
رأيت العديد من الاستعراضات جيدة ل أوكفوريكس أو أوفس كما انها & # 8217؛ ق دعا الآن على المواقع ذات السمعة الطيبة مثل إيكوفيرفسكس وغيرها، وأنا وضعت خدمتهم للاختبار. أستطيع أن أقول أن مراجعة واحدة من أي وقت مضى كانت دقيقة وخدمتهم كبيرة. معالجتها بسرعة مع الحد الأدنى من الرسوم.
شكر. نحن نعرف إيكاسيفكس & # 8211؛ المنافسين لنا ولكن الرجال العظيم ونحن نشاطر المعرفة.
اترك ردك.
كما ظهرت على:
1،000+ مواقع الويب!
جميع التعليقات & # 038؛ تقييم.
الشركات الأعلى تصنيفا 2018.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
ابحث عن صفحة على الموقع.
الشركات المنظمة فقط.
أولويتنا الأولى هي سلامة وأمن أموالك. وبالتالي، فإن جميع الشركات الموصى بها على هذا الموقع هي مرخصة كمؤسسات الدفع أو مؤسسة المال الإلكتروني من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).
محتوى إضافي؟
جوائزنا.
سوف الجوائز السنوية لدينا تساعدك على العثور على أفضل بلوق المغتربين، بلوق الأعمال التجارية الصغيرة والمدونات توقعات العملة على شبكة الإنترنت!
ملاحظات مطلوب.
سياسة الخصوصية.
كن أجتماعى.
معلومات عنا & # 038؛ خدماتنا.
نبذة عن الموقع & الاتصال بنا: تعلم من نحن، والاتصال بنا إذا كنت ترغب.
كوكي / سياسة الخصوصية: عرض سياستنا فيما يتعلق ملف تعريف الارتباط والخصوصية هنا.
نموذج الأعمال تنويه.
نحن تابعة لبعض الشركات التي استعرضت وظهرت على موقعنا. تعرف على المزيد حول نموذج أعمالنا عبر صفحة "حولنا".
ونحن ملتزمون بخدمة زوارنا، ومحاولة البقاء محايدة وغنية بالمعلومات في نهجنا.

تمت مراجعة أوفس.
تعلم ما إذا كان أوفس هو خيار جيد لإجراء التحويلات المالية الدولية.
أوفس (المعروف رسميا باسم أوزفوريكس) هي أكبر شركة نقل الأموال المملوكة الأسترالية. ولدت الشركة على الانترنت ويستمر في تطوير سهلة، منتجات بديهية.
يتم كل شيء من حساب انشاء حتى ارسال الاموال في الخارج على الانترنت. في حين أن عملاء أوفكس تفعل معظم معاملاتهم على الانترنت، يتم دعمها مع خدمة العملاء الاستثنائية. إنها واحدة من الأسباب الرئيسية للنمو التجاري بقوة على إحالات كلمة من فمه.
إذا كنت على استعداد لاستخدام الرأس إلى هذه الخطوة خطوة دليل على كيفية استخدام أوفكس.
ما تغطيه هذه المقالة.
نحن الأكثر اهتماما بكيفية أمان أوفس، وكيفية عملها وعندما يجب استخدامها. في هذه المقالة، سنستكشف:
كيف جيدة هو أوفس وماذا أحبوا.
تلقي 2 نقل مجاني مع أوفس.
سريعة جدا انشاء احتياطيا مع خدمة ممتازة عبر الهاتف.
أسعار صرف أفضل من البنوك.
رسوم منخفضة (مجانية عند التحويل أكثر من 10،000 دولار أسترالي)
لا توجد تحويلات تحت $ 250.
أوفس لا تقبل بطاقات الائتمان، الشيكات أو نقدا.
وهي لا تقدم حسابات بالعملات الأجنبية.
كيف جيدة هو أوفكس لاستخدام وماذا يحبون؟
أوفكس تتفوق في 2 المناطق & نداش؛ تجربة على الانترنت وخدمة العملاء. ولدت الشركة على الانترنت ويستمر في تطوير سهلة، منتجات بديهية. يتم كل شيء من حساب انشاء حتى ارسال الاموال في الخارج على الانترنت. في حين أن عملاء أوفكس تفعل معظم معاملاتهم على الانترنت، يتم دعمها مع خدمة العملاء الاستثنائية. إنها واحدة من الأسباب الرئيسية للنمو التجاري بقوة على إحالات كلمة من فمه.
روابط ذات صلة: انقر هنا لزيارة موقع أوفس.
رسوم أوفس.
أوفس تهمة بطريقتين - رسوم نقل وهامش سعر الصرف.
15 دولارا عن أي تحويل يصل إلى 10،000 دولار (دولار أسترالي). عن أي تحويل أكثر من 10،000 دولار، أنها لا تتقاضى رسما.
أوفس يجعل أموالها من خلال شراء العملة بسعر السوق (المعدل الذي تراه على زي) ثم بيعه للعملاء بمبالغ أصغر بمعدل العملاء.
على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق لشراء الدولار الأمريكي باستخدام الدولار الأسترالي هو 0.7400 أوفكس قد تقدم لك 0.7300.
الفرق بين ما يشترون العملة ل (0.7400) ونسبتك (0.7300) يعرف بهامش سعر الصرف.
عرض بدون رسوم.
أوفس هو شريك موثوق به من متجر العملات. لن يتحمل عملاء أوفكس الذين يستخدمون هذا الرابط من خلال ذي كيرنسي شوب رسوم تحويل لتحويلاتهم المالية الدولية، بغض النظر عن حجم الصفقة.
تلقي 2 نقل مجاني مع أوفس.
الأسئلة الشائعة (الأسئلة الشائعة)
ما مدى أمان استخدام أوفس؟
لدى أوفس سجل متميز للسلامة والأمن. لديهم إجراءات امتثال قوية وينظمها أسيك. رخصة الخدمة المالية الاسترالية هي 226484. العثور على مزيد من المعلومات هنا.
أوفس هي شركة مملوكة للقطاع العام مدرجة في البورصة الأسترالية. لمزيد من المعلومات بما في ذلك التقرير السنوي، انقر هنا.
ما سعر الصرف الذي سأحصل عليه من أوفس؟
ذلك يعتمد حقا على العملة والمبلغ الذي تحتاجه. وكقاعدة عامة، تقدم أوفكس أسعارا أفضل لكميات أكبر.
للحصول على معدل دلالي، يمكنك استخدام الانترنت تحويل العملات أوفكس. اكتب بالعملة والمبلغ & نداش؛ ثم الموقع سوف تظهر لك سعر السوق. هنا جزء مربك قليلا. لسوء الحظ، فإن سعر السوق أنها عرض ليس المعدل الذي سوف تتلقى. لحساب ذلك، ستحتاج إلى النقر على الزر & كوت؛ الحصول على مزيد من & كوت؛ ، وحتى في هذه الحالة، لم يتم عرض معدل العميل. لديك لتقسيم المبلغ العملة الخاصة بك يدويا عن طريق مبلغ الدولار الاسترالي للحصول على معدل حقيقي.
بدلا من ذلك، يمكنك النقر هنا واستخدام محرك مقارنة سعر الصرف. يمكنك ان ترى أسعار الصرف أوفكس ومقارنتها للبنوك الكبرى 4 وغيرها من شركات تحويل الأموال.
كيف يمكنني إرسال أو تلقي الأموال من الخارج مع أوفس؟
قمنا بإعداد خطوة بخطوة دليل مرئي الذي يذهب في العمق حول كيفية استخدام أوفس لنقل العملة دوليا. انقر هنا لتقرأها.
لتحويل أي أموال في الخارج باستخدام أوفس، تحتاج إلى تسجيل حساب جديد.
التسجيل مجاني ويتم إدارته في هذه الخطوات البسيطة:
املأ تفاصيل تحويل الأموال.
تأكيد تفاصيل الحساب من خلال التحقق من حساب الهاتف / البريد الإلكتروني.
التالى؟ تحصل على سعر الاقتباس لنقل الخاص بك، وإذا كان يناسب احتياجاتك، يمكنك ببساطة إدخال تفاصيل حساب الاستقبال.
للأمن، أوفس الاتصال بك لتأكيد ويمكنك أيضا تتبع النقل عبر الإنترنت.
اعتمادا على حيث يتم تحويل أموالك، وعادة ما يتم تلقي المال في 1-2 أيام.
كيف يمكنني دفع الأموال إلى أوفس؟
يمكنك تحويل الأموال إلى أوفس بأي عملات رئيسية باستخدام إفت أو بباي.
هل يقبل أوفكس بطاقات الائتمان؟
لا يقبل أوفس الدفع ببطاقة الائتمان المباشرة. بدلا من ذلك، يجب أن يتم دفع أموالك إلى الحساب المصرفي ل أوفس & نداش؛ إما مباشرة عن طريق إفت أو بباي من خلال البنك الذي تتعامل معه.
الطريقة الوحيدة حول هذا هو لترتيب نقل المحلي من البنك إلى أوفس عن طريق سحب الأموال المتاحة من بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى حساب آخر & نداش؛ ومن ثم إرساله عبر.
من المهم أن ندرك أن هذا يعامل كسلفة نقدية & نداش؛ لذلك احترس من الرسوم الخفية. قد تحصل على بعض المنافع من خلال المكافآت مزود بطاقة الائتمان الخاصة بك على العرض ولكن تحقق مع مصدر بطاقة الائتمان الخاصة بك.
لا تقبل أوفس الدفع نقدا أو شيك.
ما هي العملات والبلدان التي يمكنك نقلها مع أوفس؟
إيد، إلس، إنر، جبي، كرو، كود، لكر، ماد، مغا، مسن، مير، نوك، نزد، إيد، إلس، إين، أوم، بين، بك، فب، يير، بلن، روب، سار، سبد، سر، سيك، سغد، ثب، توب، تري، تود، تسس، أوسد، فيف، فند، فوف، وست، شوف، زف، زار.
لا يمكنك استخدام أوفس لتحويل الأموال إلى هذه البلدان:
جمهورية الكونغو الديمقراطية.
هل لدى أوفس حسابات تجارية؟
تقدم أوفكس على الانترنت البائعين تلقي الحسابات وحسابات الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.
موصى به لك.
قارن البنوك الاسترالية والمتخصصين في تحويل الأموال.
العثور على أدنى خيار التكلفة. قارن البنوك الاسترالية والمتخصصين في تحويل الأموال من حيث أوقات التحويل وأسعار الصرف والرسوم.
دليل خطوة بخطوة حول كيفية تحويل الأموال في الخارج مع أوفس.
هذا الدليل تفاصيل بالضبط كيفية تحويل الأموال في الخارج مع أوفس.
5 شركات تحويل الأموال البديلة مثل أوفس.
إذا كنت تبحث عن خيارات أخرى غير أوفكس، فإننا نضع هذا الدليل معا لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير.
ترخيص الخدمات المالية الأسترالية 462269.
ليفيل 4، 90 ويليام ست، ملبورن فيك 3000.
تنصل.
أهلا في موقعنا. إذا كنت لا تزال لتصفح واستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام والالتزام بإخلاء المسؤولية التالي، جنبا إلى جنب مع شروط الاستخدام وشروط الاستخدام.
المعلومات الواردة في هذا الموقع هو لأغراض المعلومات العامة فقط ويتم توفيرها من قبل thecurrencyshop. au. في حين أننا نسعى للحفاظ على معلومات محدثة وصحيحة، ونحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، حول اكتمال والدقة والموثوقية وملائمة أو توافر فيما يتعلق بالموقع أو المعلومات والمنتجات والخدمات ، أو الرسومات ذات الصلة الواردة على الموقع لأي غرض من الأغراض. وبالتالي فإن أي اعتماد تقوم به على مثل هذه المعلومات هو على مسؤوليتك الخاصة. تحتاج إلى إجراء استفساراتك الخاصة لتحديد ما إذا كانت المعلومات أو المنتجات مناسبة للاستخدام المقصود.
في أي حال من الأحوال سوف نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، خسارة أو أضرار غير مباشرة أو تبعية، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ عن فقدان البيانات أو الأرباح الناشئة عن، أو فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع .
من خلال هذا الموقع قد تكون قادرة على ربط المواقع الأخرى التي ليست تحت سيطرة thecurrencyshop. au. ليس لدينا أي سيطرة على طبيعة ومحتوى وتوافر تلك المواقع. ولا ينطوي إدراج أي روابط بالضرورة على توصية أو تأييد الآراء المعرب عنها داخلها.
يبذل كل جهد ممكن للحفاظ على الموقع وتشغيل بسلاسة. ومع ذلك، فإن thecurrencyshop. au لا تتحمل أي مسؤولية، ولن تكون مسؤولة عن، الموقع غير متوفرة مؤقتا بسبب مشاكل فنية خارجة عن إرادتنا.
حقوق التأليف.
هذا الموقع ومحتوياته هي حقوق الطبع والنشر من ذي كيرنسي شوب بتي لت & نداش؛ &نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.
يحظر أي إعادة توزيع أو استنساخ جزء أو كل محتويات بأي شكل من الأشكال ما عدا ما يلي. يمكنك طباعة أو تحميل محتويات إلى قرص ثابت محلي للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يجوز لك نسخ بعض المقتطفات فقط لأطراف ثالثة فردية لاستخدامها الشخصي، ولكن فقط إذا كنت تعترف الموقع كمصدر للمادة.
لا يجوز لك إلا بإذن كتابي صريح أو توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. لا يجوز لك نقله أو تخزينه على أي موقع آخر أو أي شكل آخر من أشكال نظام الاسترجاع الإلكتروني.
إعداد تنبيه معدل.
دعنا نقم بالعمل الصعب من اجلك. ببساطة اسمحوا لنا أن نعرف العملة التي تريد شراء وما معدل كنت بعد. سنتصل بك فور العثور على شريك عملة يمكنه بيعه بسعرك المحدد. إذا كان لديك مبلغ كبير، اتصل بنا على 1800 004 930.
طلب مكالمة.
سيقوم مستشار محلي بالاتصال بك في غضون يوم عمل واحد لمساعدتك. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال بنا مباشرة على 1800 004 930.
أكتب مراجعة.
تعليقاتك مفيدة لنا وللمستخدمين الآخرين. أخبرنا عن تجربتك وكتابة مراجعة.

مراجعة أوفس | تحويل الأموال الدولي.
أوفكس هي واحدة من أولى وأفضل شركات خدمة تحويل الأموال العالمية في اللعبة.
أوفس هو اسم العلامة التجارية العالمية لجميع العلامات التجارية خدمة تحويل الأموال المحلية المحلية: أوزفوريكس، أوكفوريكس، أوسفوريكس، كاناديفوريكس، نزفوريكس و كليارفكس. تم دمج كل هذه الخدمات المنفصلة في علامة تجارية واحدة، الشكل والمظهر. أوفس، المدفوعات بلا حدود.
قراءة لمعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته في هذا الاستعراض أوفس.
لمحة سريعة.
يوفر أوفس خدمات للأفراد والشركات والبائعين على الانترنت. يمكنك جدولة الدفعات وفقا لراحتك. ليس عليك دفع أي رسوم إذا تجاوز مبلغ التحويل عتبة خالية من الرسوم محددة سلفا. خيارات نقل مختلفة تتيح لك الاستفادة القصوى من تقلبات أسعار الصرف. يمكنك بدء عمليات النقل عبر الإنترنت وعبر الهاتف. وتقدم الشركة الدعم عبر الهاتف المحلي لسكان بلدان مختلفة. لدى أوفس مكاتب في أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ. أوفس يمكن أن تطابق أو ربما ضرب معدل التي تقدمها منافسيها.
يمكنك استخدام موقع أوفس فقط باللغة الإنجليزية. قد تضطر إلى التحدث إلى ممثل أوفس عبر الهاتف للتداول في بعض العملات. يمكنك تحويل الأموال فقط إلى الحسابات المصرفية وليس نقدا التقاط المواقع.
تأسست في أوزفوريكس في عام 1998 تقبل العملاء الدوليين مكاتب في أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ الحد الأدنى لمبالغ التحويل يقف عند 150 دولار أمريكي، 100 جنيه استرليني، و 250 دولار أسترالي التجارة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني النقل من موقعي أوسفوريكس و أوكفوريكس إلى موقع أوفس العالمي الكامل الذي تنظمه لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، وشبكة إنفاذ الجرائم المالية الأمريكية (فينسين)
أسباب استخدام أوفكس.
يوفر تحويل الأموال الدولية أوفكس الأعمال & # 8217؛ والأفراد البنك ضرب أسعار الصرف ورسوم منخفضة إلى الصفر. أوفكس لديها مكاتب في 6 مدن رئيسية في جميع أنحاء العالم. سيدني، أوكلاند، سان فرانسيسكو، تورونتو، لندن وهونغ كونغ.
هل أنت عمل تحتاج إلى دفع الموردين في الخارج مع خفض التكاليف التشغيلية الخاصة بك؟ تصدير / استيراد صاحب الأعمال؟ هل تدفع رهن عقاري في الخارج؟ هل انتقلت مؤخرا إلى الخارج وتحتاج إلى نقل أموالك معك؟ هل أنت بائع على الانترنت الدولي على الأمازون أو موقع ئي باي؟
تعبت من رسوم التحويل المصرفي المصرفي الدولي لا لزوم لها؟ أوفكس يمكن أن تساعد في حل هذه المشكلة بالنسبة لك والحصول على المال الخاص بك لك أسرع دوليا ومع رسوم أقل من البنوك الكبيرة.
لا تستخدم البنوك الكبيرة لتحويل الأموال دوليا. انظر المثال أدناه لمعرفة كم يمكنك حفظ بالمقارنة مع البنوك الكبيرة. الاشتراك في أوفكس مجانا لنرى لنفسك.
تفاصيل أوفس.
انقر على علامات التبويب مراجعة عالية المستوى أدناه لمعرفة المزيد عن رسوم أوفس، أوفس سرعة نقل الأموال الدولية وميزات أوفس إضافية.
أوفس يدعم 17 العملات والعديد من البلدان. لديهم بعض من أدنى الرسوم بالمقارنة مع المنافسة. لدى أوفس عتبات منخفضة و # 8216؛ رسوم مجانية & # 8217؛ وهذا يعني أنك لا تفرض رسوم عند نقل أكثر من هذا المبلغ. وهذا يختلف اعتمادا على البلد الذي ينتقل من وإلى. يتم التنازل عن رسوم أوفس عند الاشتراك باستخدام رموز الترويجي الروابط أدناه.
لدى أوفس حسابات تسوية محلية في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا. وهذا يعني أنه عند النقل من هذه البلدان يكون إرسال الأموال إلى الخارج أقل تكلفة.
سرعة النقل الخاص بك تتكون من جزأين.
نقل السرعة من حسابك المصرفي إلى أوفس & # 8217؛ ق الثقة حساب مصرفي. يستغرق ذلك عادة يوما أو يومين لعمليات النقل المحلية. يتلقى أوفس الأموال المحولة. يمكن أن يستغرق نقلها فترة قصيرة تصل إلى يوم واحد وأحيانا تصل إلى 3 أيام لإيداعها في الحساب المصرفي الوجهة في الخارج.
سبوت إكسهانج كونتراكتس & # 8211؛ استفد من سعر السوق الحالي على العرض عن طريق اختيار & # 8216؛ سبوت إكسهانج كونتراكت & # 8217؛ اختيار. عقود الصرف الآجلة & # 8211؛ قفل المعدل الحالي على العرض حتى لو كان لديك حتى الآن لتحويل الأموال إلى أوفس. وهذا يساعد على تقليل المخاطر الخاصة بك إذا كان يبدو أن معدلات تتحرك في اتجاه غير مرغوب فيه. أوامر الحد & # 8211؛ استخدم أمر الحد الأقصى لاختيار سعر صرف أفضل من المعروض حاليا في السوق. عندما يتحرك السوق في الاتجاه الخاص بك، سوف أوفكس قفل تلقائيا في المعدل المطلوب. التحويلات العادية & # 8211؛ لا يفوتون دفع الرهن العقاري، ونقل المعاش أو المورد تاريخ الاستحقاق من خلال ميزة التحويلات العادية. التحويلات عبر الإنترنت والهاتف & # 8211؛ سواء من خلال أبل التطبيق، الروبوت التطبيق، من خلال موقعه على الانترنت أو عن طريق الهاتف. إدارة التحويلات الخاصة بك، والمستلمين وبسلاسة وأكثر كفاءة. تاجر شخصي (هاتف فقط) & # 8211؛ هناك تاجر متاح عن طريق الهاتف 24 ساعة في اليوم للمساعدة في توجيه لكم من خلال أفضل الخيارات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. أخصائيو الأعمال & # 8211؛ أوفس متخصصة في دعم الأعمال من جميع الأحجام إدارة مطالبهم النقد الأجنبي. خفض تكاليف عملك باستخدام أوفس لدفع الموردين في الخارج والتجار والحلول الموارد البشرية. أدوات الفوركس & # 8211؛ تنبيهات معدل، الرسوم البيانية معدل التاريخية، وأدوات مقارنة معدل،
هذا المثال استعراض أوفس يظهر لك كم يمكنك حفظ باستخدام أوفس وليس البنوك الكبيرة. كل الصور تظهر يقتبس من أوفس وبنك أسترالي كبير.
عندما يهم .. أوفكس ذلك! تكلفة البنك الكبير لإرسال أود إلى ور.
واحد من يقتبس من أحد البنوك الاسترالية الكبرى. يستخدم الاقتباس الآخر أوفس تحويل الأموال الفورية معدل الفورية. إرسال 10،000 يورو من أستراليا إلى أوروبا. هذه الصور تظهر توفير ضخمة من ما يقرب من 900 دولار أسترالي! هذا هو توفير لا يصدق.
ملاحظة: تتغير أسعار الصرف يوميا.
لهذا الاستعراض أوفس، إيبيركسيفكس و أوفس قد تعاونت لإعطاء عملاء جدد عرض لا يصدق. الاشتراك في أوفس والحصول على اثنين من التحويلات المجانية. هذا العرض يستحق 30 دولار أسترالي! انقر على الرابط لتنشيط القسيمة والاشتراك لتلقي العرض الحصري الخاص بك. يتم تطبيق الرمز الترويجي أوفس تلقائيا.
كيفية الاشتراك في أوفكس.
الاشتراك في المدفوعات بلا حدود أوفكس هو عملية بسيطة ومباشرة.
انقر فوق إلى أوفكس عن طريق النقر على الزر أعلاه.
انقر على تسجيل مجاني وحدد حساب العمل أو الحساب الشخصي. املأ التفاصيل ذات الصلة. انتظر مكالمة سريعة جدا من أوفس للتحقق من الهوية الخاصة بك.
كيفية إرسال الأموال مع أوفس.
تحويل الأموال العالمية وتحويل العملات مع أوفس. اتبع هذه العملية البسيطة أدناه:
الاشتراك في أوفس والتحقق من الهوية الخاصة بك إذا طلب ذلك. اتصل ب أوفس للتحدث إلى مدير حسابك أو تسجيل الدخول عبر الإنترنت. اختر عملة الوجهة والمبلغ. إضافة تفاصيل المستفيد أو الوجهة المصرفية عبر الإنترنت. بدلا من ذلك، أخبر أوفس على الهاتف. إرسال أوفس الأموال إلى تفاصيل البنك المقدمة في نهاية معالج نقل عبر الإنترنت (أو على الهاتف). سوف أوفكس رعاية بقية!
بسيط! يمكنك تتبع التقدم المحرز على الانترنت في أوفس أو عبر البريد الإلكتروني إخطارات التحديث.
معلومات إضافية حول أوفس.
ثاوتي 2048bit أمن مستوى أعلى لعمليات النقل عبر الإنترنت. حسابات العملاء المنفصلة. المدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية بحيث تكون مسؤولة علنا. ينظمها فكا، فينتراك، فينسن، و أسيك.
أوفس تفخر مع مستوى عال من خدمة العملاء. أوفكس متاح 24/7. لديهم مكاتب في جميع أنحاء العالم مع ممثلي خدمة العملاء في انتظار لاتخاذ مكالمتك. إذا لم تكن في عجلة من امرنا، لديهم عنوان بريد إلكتروني للمكتب الأقرب إلى المكان الذي تعيش فيه.
تعرف على المزيد حول تحويلات القسائم مجانا أوفس المتاحة لك في أوفس القسيمة آخر. قارن ترانزفيرويس و أوفس. الذي يفوز هذه المعركة من الميزات؟ لقد قرأت مراجعة أوفس .. الآن النظر في البديل المحلي ل أوفس.
تحديثات مراجعة أوفكس.
1 ديسمبر 2018: تحديث أوفس مراجعة آخر تمشيا مع أوفس الذهاب الحية. 17 ديسمبر 2018: تحديث مع جديد أوفس واجهة المستخدم الصور والشعارات 22 يونيو 2018: تحديث الرسومات الجدول مع تغيير أوسفوريكس القادم ل غلوبال أوفس العلامة التجارية 12 ديسمبر 2018: وقد تم تغيير العلامة التجارية أوسفوريكس إلى أوفس! 21 فبراير 2017: أوكفوريكس هو الآن كما أوفكس. نفس الخدمة الكبيرة. اسم جديد. 31 مارس 2017: تم تحديث تفاصيل الاتصال عن الموقع الجديد لشركة أوفس لتحويل الأموال. 15 أكتوبر 2017: إيجابيات وسلبيات أوفس و كيكفاكتس وأضاف.
مراجعة أوفس.
اعدادات الحساب.
أوفس هو الاسم الجديد لمجموعة أوزفوريكس من مقدمي تحويل الأموال في الخارج. وهذا يشمل أوسفوريكس، أوكفوريكس، نزفوريكس و كاناديانفوريكس. وهم مزودون راسخون لأسعار الصرف البنكي مع وجود في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. بسهولة وبتكلفة زهيدة تحويل الأموال من أستراليا إلى نز وأوروبا والولايات المتحدة وكندا والهند والفلبين والعديد من البلدان .. أسعار تنافسية فائقة، ورسوم منخفضة ورسوم مجانا على مبالغ نقل معينة. مجموعة من الخدمات المعروضة مثل تنبيهات الأسعار، والتحويلات المتكررة، وخيارات الفوركس. هناك حد أدنى لتحويل 250 جنيه أو دولار.
الوظائف ذات الصلة:
وتقول ستيفاني شوفالييه.
مرحبا، لا تأخذ المراجعة في الاعتبار العديد من التعليقات السلبية التي أجريتها في هذه الأيام، والتي يمكنني إضافة تجربتي الخاصة بها.
أشعر حقا أنني قد تعرضت لظلم من قبل أوفس. أولا أنا & # 8217؛ تم نقلها من فرع واحد (الكندية، الولايات المتحدة، الاسترالية & # 8230؛) إلى الآخر لفترة من الوقت كما أنها لم تعرف من الذي يجب التعامل مع ملفي، ثم لقد قدمت معلومات خاطئة من قبل على الأقل اثنين من الممثلين خلال هذه العملية، وحتى كان ممثل شنق لي عندما كنت أسألها لإيجاد حل خلاق للمضي قدما في صفقة بلدي.
والأهم من ذلك كله، أنني لم أبلغ قط عن الوثائق التي سأطلب مني تقديمها من أجل تأكيد النقل. مع كل هذا أوفكس أبقى أموالي لمدة 7 أسابيع، والوقت الذي تحسن سعر الصرف في صالحي، ولكن عندما أفرج عن أموالي الإفراج عنهم مع سعر الصرف الأصلي، و 1500 يورو أقل ثم كنت قد تلقيت لو أنها نظرت سعر الصرف الحالي. وكان علي أن أتبادل أموالي بعملة أخرى بعد ذلك، حيث انخفض سعر الصرف في الوقت الذي تم فيه الاحتفاظ بأموالي، لذا سأحصل في الأساس على مبلغ 4000 دولار كندي أقل مما كنت سأحصل عليه في الأصل، لو أن أوفس قامت بعملها بشكل صحيح وفي الوقت المناسب.
وبعبارة أخرى كنت أفضل من القيام الصفقة مع البنك المعتاد بلدي، كان قد كان أكثر شفافية، كنت قد تعاملت مع شخص وأنا على ثقة، وأنا لن يكون قد فقدت هذا الوقت الكثير (استغرق الأمر 4 أشهر بين الاشتراك في أوفس وأخيرا تلقي الأموال & # 8230؛).
كانت الأموال مخصصة لشراء منزل في بلدي الجديد، وكنت قد تبحث عنه لمدة 6 أشهر يوميا قبل العثور على ما كنت أبحث عنه، ومن المرجح أن الصفقة فازت & # 8217؛ ر تحدث بسبب الوقت مثير للسخرية ذلك أخذت لنقل أموالي مع أوفس. وعلى الرغم من أن مدير الحساب الخاص بي أوفكس اعترف بأنهم ارتكبوا الكثير من الأخطاء معي، وكنت من دفع ثمن الأخطاء في النهاية، إلا أنهم جعلوا لفتة صغيرة تبدو ضعيفة فيما يتعلق بالطريقة التي تعاملوا بها مع ملفي.
لذلك أنا ينصح بشدة أي شخص للتفكير مرتين قبل استخدام هذه الخدمة، أنها ليست بسيطة ورخيصة كما أعلن على تسويقها.
نحن نأسف بشدة لسماع تجربتك وجعلت من أعلى أولوياتنا لتصحيح أي أخطاء من نهايتنا. يرجى قبول اعتذارنا لعدم اكتشاف هذا عاجلا.
لقد صعدنا قضيتك إلى سكوت ريدموند، رئيس أستراليا ونيوزيلندا، الذي سيتعامل شخصيا مع شكواك ويعمل معك على حل.
فعلت صفقة اختبار من 1،000.00 $ لمعرفة ما اذا كان سوف المتلقي في الفلبين الحصول على الأموال. وأكدوا أنهم تلقوا ذلك. لذلك قررت نقل 25،000 $. أوفس حذفت منذ قيل لي أن الامتثال يحتاج إلى عقد بيع للعقار كنت شراء. أعطيت الوثائق في أسرع وقت ممكن، ولكن الامتثال الامتثال بطيئة جدا بالنظر إلى أن أوفكس من المفترض أن شركة التكنولوجيا. أنا العميل وأنا & أمب؛ 8220؛ بيبي-سيتينغ & # 8221؛ OFX. يجب أن تكون واحدة تحديث لي & # 8211؛ محبط حقا مع شركة استجابة بطيئة. وأخيرا، تلقيت رسالة إلكترونية تفيد بأن مستنداتي قد تم التحقق منها بواسطة الامتثال. ومع ذلك، في نفس اليوم، تلقيت أيضا ثلاثة (3) رسائل البريد الإلكتروني يخطر لي من كلمة المرور الجديدة. لم أطلب مطلقا إعادة تعيين كلمة المرور. والآن أنا مرة أخرى إلى مربع واحد مع الامتثال. وهذا بالتأكيد مسألة أمنية. وسوف انتظر حتى يوم الاثنين، 1/16/2017. إذا لم أحصل على قرار بحلول ذلك الوقت & # 8211؛ فقد حان الوقت للبحث عن خيارات تحويل الأموال الأخرى.
شكرا لك على ملاحظاتك ولوقتك على الهاتف في وقت سابق. ونحن نقدر تفهمكم لعملية امتثالنا، ونأمل أن نتمكن من مزيد من التوضيح.
يرجى الوصول إلينا إذا كنت بحاجة إلى أي شيء المضي قدما!
لقد استخدمت ترانزفيرويز حتى وقت قريب إرسال الأموال بانتظام من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا. كانت هناك مشكلة في عملية النقل ووجدت أنه لا يمكنني الاتصال بهم إلا عبر الإنترنت. تم حل كل شيء في النهاية وكان ترانزفيرويز خدمة العملاء جيدة.
ومع ذلك، جعلني أعتقد أنني بحاجة إلى شراكة مع الخدمة التي يمكن أن استدعاء وأنها سوف تعرف احتياجات حسابي. لذلك نظرت حولي واستقر مع أوفس. أنها تطابق معدلات ترانزفيرويز وأيضا خدمة العملاء الفائقة. أنا باستخدام أوامر الحد تماما قليلا الآن .. فإنه يوفر لي الوقت والجهد من فحص كل يوم.
فقط 2 سنتا. آمل أن يساعد استعراضي الآخرين.
يقول ليس باتلي.
أستراليا إلى تايلاند تكلفة القول 2ooo دولار في التحويلات.
يقول ليس باتلي.
[إمايل & # 160؛ بروتكتد] هل تنقل أستراليا إلى تايلاند.
يقول ليس باتلي.
التحويلات من استراليا الى تايلاند تكلفة النمل.
أوفس يدعم التحويلات المالية الدولية من أستراليا إلى تايلاند.
للحصول على اقتباس دقيق من أوفس، يجب عليك الاشتراك في أوفس أولا. أوصيك بالتسجيل باستخدام & # 8220؛ استرداد قيمة القسيمة & # 8221؛ في الجدول ضمن مراجعة أوفكس أعلاه. هذا وسوف تعطيك 2 رسوم نقل مجانية. وسيكون هذا مفيدا بشكل خاص إذا كنت نقل كميات صغيرة.
فريق إكسيرسيفكس.
ما المبلغ الذي يمكن نقله قبل طلب التحقق منه؟
مع تحويلات الأموال أوفس يجب عليك التحقق من الهوية الخاصة بك قبل أن تكون قادرة على بدء النقل الأول الخاص بك. ويرجع ذلك إلى لوائح صارمة للامتثال لشركات أسكس المدرجة في البورصة. معظم الشركات الدولية لتحويل الأموال لديها أيضا هذا الشرط الصارم.
كيرنسيفير لا تتطلب التحقق من الهوية للتحويلات البرقية تحت 1000 €.

No comments:

Post a Comment