Friday 2 February 2018

تداول خيارات الممارسة


خيارات محاكي التداول: ابدأ.
التداول على وول ستريت الناجي & # 8217؛ s محاكي الأسهم & # 8217؛ ر تقتصر على العادية شراء وبيع الأسهم. يمكنك أيضا ممارسة المهارات الخاصة بك في تداول الخيارات.
اليوم نحن & # 8217؛ صدر تحديثا على وول ستريت الناجي لجعله أسهل من أي وقت مضى لممارسة خيارات التداول.
ما هو الخيار؟
حسنا، هنا & نبسب؛ تعريف الكتاب المدرسي & # 8230؛
عقود الخيار تعطيك خيار لشراء أو بيع شيء من القيمة النقدية & # 8230؛ في حالتنا، الأسهم. يتيح لك خيار الاتصال خيار شراء شيء ما، في حين يمنحك خيار الشراء الحق في بيع شيء ما.
خيارات محاكاة التداول على وس.
للحصول على يديك القذرة مع بعض الخيارات، يجب الانضمام إلى دوري وس التي تسمح للتداول الخيارات. يمكنك أن ترى هذا عن طريق الذهاب إلى صفحة جعل التجارة والتبديل إلى الخيارات التجارة القطعة.
إذا كان الدوري الخاص بك لا يسمح بتداول الخيارات، فإنك سوف ترى هذا:
إذا كانت الجامعة تسمح بتداول الخيارات، فإنك ستصل إلى هذه الصفحة:
تحديث اليوم.
وقد قامت وس بأتمتة ممارسة عقود الخيارات الخاصة بك.
وهذا يعني أنه عندما يصل عقد الخيارات إلى تاريخ انتهاء صلاحيته وخياراتك هي & # 8230؛
في المال: سوف وول ستريت الناجي ممارسة تلقائيا العقود الخاصة بك وملء محفظتك.
خارج المال: سوف تنتهي عقودك دون أي تغييرات على محفظتك.
هنا مثال على استخدام محاكي تجارة خيارات وس:
يمكنك شراء 3 عقود خيارات الاتصال (1 عقد = 100 سهم) من نفلكس بسعر الإضراب من 300 $. تنتهي صلاحية العقود خلال شهر واحد.
الوضع رقم 1: يمر شهر، وفي تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد يتم تداول نفلكس بسعر 350 دولار. وهذا يعني أنك في المال، لذلك سيتم ممارسة الخيارات. سيتم تلقائيا ملء محفظتك مع 300 سهم من نفلكس في 300 $ للسهم الواحد.
الوضع رقم 2: في تاريخ انتهاء الصلاحية، سعر سهم نفلكس هو 250 $. وهذا يعني أنك خارج المال، وبالتالي فإن الخيارات فازت. سوف تنتهي عقودك ولن يتم إجراء أي تغييرات على محفظتك.
تنتهي عقود الخيارات كل أسبوع يوم الجمعة، وسيتم تحديث حسابك نهاية اليوم كل يوم جمعة.
هل تريد معرفة المزيد عن الخيارات؟
إذا كان لديك أي أسئلة، مراسلتنا على دعم @ والستريتسورفيفور أو ترك تعليق أدناه!
ما تحتاج إلى معرفته عند فتح حساب حقيقي للوساطة.
Weedonomics.
المكسرات و البراغي كيف عمل التحوط الأموال.
مرحبا شباب، اسمي سيزار. انتقلت محفظتي من إنفستوبيديا إلى وال ستريت الناجي بسبب حقيقة أنني يمكن أن تبيع خيارات قصيرة الآن. ومع ذلك، لم أتمكن من تداول أي خيارات بعد. بعد اختيار الإضراب واكتب الفراغات الفارغة من عدد العقود كوانيتي لا تأتي على قيد الحياة. هلاّ ساعدتني من فضلك؟؟

أوبتيونسكسريس - الخيارات عبر الإنترنت، الأسهم، & أمب؛ العقود الآجلة وسيط.
ممارسة خيارات التداول مع الحرة 25،000 $ حساب التجارة الافتراضية.
ممارسة التداول قليلا الآن يمكن أن يعني تجربة تجارية أفضل في وقت لاحق.
لماذا التجارة الافتراضية.
الآن بعد أن كنت على استعداد لبدء خيارات التداول، التجارة الافتراضية من أوبتيونسكسريس هو وسيلة رائعة لتعلم أساسيات أو شحذ المهارات الخاصة بك في بيئة التداول ممارسة ديناميكية قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط:
اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك لمعرفة كيف أنها تعمل في ظل ظروف السوق الفعلية مع أدوات الخيارات الأساسية والمتقدمة. الحصول على يشعر للخيارات خيارات حقيقية خيارات النظام وشاشات الموارد التداول.
$ 25،000 في حساب التجارة الافتراضية المجانية قد لا تكون حقيقية، ولكن المعرفة والثقة يمكنك أن تأخذ بعيدا هي.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى:
في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية لمساعدتك على مواكبة الأسواق. 40+ أدوات التداول المبتكرة المصممة لمساعدتك في العثور على فرص جديدة في الأسواق. قدرة النظام المتقدم لتنفيذ استراتيجيات مثل المكالمات الفردية ويضع، والعناوين الخلفية، والفراشات، كوندورس الحديد، وأكثر من ذلك. التداول عبر الإنترنت الظاهري على موقعنا على منصة الرائد على شبكة الإنترنت. خيارات التجارة والأسهم والعقود الآجلة وأكثر في محفظة واحدة محاكاة مختلفة. يقدم مركز التعليم الشامل لدينا تدريبا متعمقا مجانيا.
أفضل للجميع، يمكنك اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وبناء الثقة للتداول المباشر في حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك.
جولة التداول الافتراضية.
فتح حساب وبدء التداول الظاهري مجانا!
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". العقود المستقبلية تنطوي على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات" قبل التقدم بطلب للحصول على حساب. تتوفر كلتا الوثيقتين عن طريق الاتصال بالرقم (888) 280-8020 | (312) 629-5455.
التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. أوبتيونسكسبريس، Inc. لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. يتم توفير المحتوى والأدوات لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة لعملاء الولايات المتحدة وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى.
أوبتيونسكسبريس، Inc. (عضو سيبك) وتشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوبتيونسكسبريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميزة والوجود المادي ضخمة من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

تداول خيارات الممارسة
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

كيفية ممارسة خيارات التداول دون المخاطرة المال.
ربما كنت قد سمعت كل شيء من قبل: إذا كان من الجيد جدا أن يكون صحيحا، ثم هو على الارجح - وخيارات التجارة دون المخاطرة أموالك بالتأكيد تقع في هذه الفئة. المستثمرين العاديين والخبراء على حد سواء أن أقول لكم أنه لا يوجد شيء مثل التداول رسوم المخاطر - وهذا صحيح، وبطبيعة الحال (لا يمكن أن يجادل مع الخبراء!)
ولكن الاستماع إلى هذا: فمن الممكن أن تعلم وممارسة كيفية التجارة الخيارات دون وضع أي أموال على الخط. إذا كنت مبتدئا في السوق أو مستثمرا محنك، فإن تداول الخيارات الافتراضية يمكن أن يساعدك على اكتساب خبرة قيمة واستراتيجيات تداول تجريبية دون المخاطرة بأي من النقود التي اكتسبتها بشق الأنفس.
في هذه المقالة سوف أشرح ما هو تداول الخيارات الافتراضية في الواقع، وأيضا يوصي أفضل المنصات المتاحة على الانترنت لفتح حساب تداول الخيارات الخاصة بك مع.
هيا بنا نبدأ!
ما هو تداول الخيارات الافتراضية؟
تداول الخيارات الافتراضية - ينطوي على استثمار الأموال الافتراضية في الأسواق التي وضعتها منصات مختلفة على الإنترنت. من خلال هذه الوسيلة، تتاح لك الفرصة لتداول الخيارات العملية مع خطر صفر.
ربما كنت قد بحثت عن تداول الخيارات وربما تعرف بالفعل أساسيات، ولكن باك لا تتوقف عند هذا الحد. بعض الناس يقولون أنه يمكنك القفز إلى عالم الخيارات التداول فورا، ولكن أنا ينصح بشدة ضد ذلك. تعقيد تداول الخيارات يمكن أن يكون تخويف لأي مستثمر مستوى والخيارات الافتراضية التداول تساعدك على وضع سيطرة أفضل على المخاطر والمكافآت في المستقبل.
بالنسبة للمتداولين على مستوى الدخول، فإن هذه المنصات عبر الإنترنت هي المكان المثالي للبدء: لديك فرصة فهم الأساسيات في بيئة خالية من المخاطر، ومعظمها سوف تشمل أيضا موارد مفيدة في حال تضيع في لغة تداول الخيارات. كما انها كبيرة للتجار ذوي الخبرة على حد سواء، كما يمكنك صياغة واستكمال الاستراتيجيات الخاصة بك والنهج قبل أخذ فرصتك في التجارة العالمية الحقيقية.
وهناك الكثير من منصات التداول هذه مجانية. ليس فقط لا تتعرض لخطر فقدان المال الذي كسبت بشق الأنفس، وكنت أيضا لا تحصل على قضاء سنت واحد فقط لممارسة التداول تقريبا. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟
أفضل منصات لممارسة وتعلم خيارات التداول.
وهنا استعراض بلدي منصات المفضلة لممارسة خيارات التداول عبر الإنترنت. كلها مناسبة لكل من المبتدئين والمهنيين التجار، لذلك اختيار المنصة التي تناسب جميع احتياجاتك، والاشتراك في حساب تداول الخيارات الممارسة.
خيارات مجلس الصناعة.
يوفر محاكاة مجلس الخيارات الصناعة للمستخدمين مع التحليلات في الوقت الحقيقي من الأسواق - مع الأخذ في الاعتبار ظروف السوق الحالية. هذا هو الكمال لأولئك الذين يتوقون إلى تعلم خيارات التداول في البيئة المالية الحالية اليوم. جهاز محاكاة هو 100٪ مجانا، وكان لديك خيار استخدام البيانات المتاحة من جهاز محاكاة، أو هل يمكن إدخال البيانات الخاصة بك للعمل مع. محاكاة منظمة المؤتمر الإسلامي ليست شاملة بالمقارنة مع المحاكاة القليلة القادمة وأنا ذاهب إلى ذكر. ولكن مرة أخرى، إذا كنت مبتدئا، قد تكون هذه المحاكاة المكان المناسب للبدء.
Investopedia.
بالطبع - ربما سمعت من إنفستوبيديا؛ كنت في التداول، بعد كل شيء. في حين أن إنفستوبيديا هو أكثر شهرة بسبب كمية هائلة من الموارد الإعلامية المستخدمة في التمويل والتجارة، كما يفتخر الموقع من جهاز محاكاة الأسهم سهلة الاستخدام جدا. عليك أن تبدأ بقيمة 100،000 $ من الأموال الافتراضية للاستثمار، ويمكنك حتى عرض سلاسل الخيارات المختلفة من خلال هذا المنبر. في حين أن جهاز محاكاة لديها بالفعل بعض الأدلة المفيدة المتاحة في ذلك، فإن إنفستوبيديا الموقع الرئيسي هو بالفعل مصدر كبير لجميع أسئلتك عندما تشعر بالاحباط مع لغة تجارية قد لا تكون غير مألوفة مع.
مراقبة السوق.
ماركيتواتش شعبية بين المستخدمين من ذوي الخبرة، وحتى خبراء من السوق - ربما لأن ماركيتواتش يفتح بانتظام المسابقات حيث يمكن أفضل التجار الحصول على واردة في مقال على موقعهم. إذا كنت مبتدئا، يمكن ماركيتواتش أيضا العمل بالنسبة لك، كما يمكنك لا تزال التجارة لوحدك - دون القلق من المنافسة - باستخدام العملة الافتراضية والمعلومات في الوقت الحقيقي المتاحة. موقعهم الرئيسي يحتوي أيضا على آخر التحديثات في الأخبار المالية والاستثمارية ذات الصلة، والتي يمكن أن تكون مفيدة لأداء تعزيز الخاص بك في اللعبة.
ثينكورسويم بابيرموني.
ثينكورسويم يمكن القول إن منصة التداول الخيارات الأكثر لا مثيل لها على الانترنت، ولسبب وجيه. في اللعبة، يتم منحك مبلغ 100000 دولار من الأموال الافتراضية، والتي يمكنك اختيار الاستثمار في الخيارات والأسهم، وفوركس، من بين أمور أخرى. كما يوفر ثينكورسويم بطانية من البث الشبكي التعليمي. قليلا من تحذير: ثينكورسويم بابيرموني متاح فقط للتحميل، ومع ذلك. إذا كنت من المستخدمين ذوي الخبرة تبحث عن منصة أكثر إثارة وتبحث عن المزيد من الميزات المتقدمة، وسوف تجد قيمة باستخدام ثينكورسويم.
برو نصيحة: ثينكرسويم لديها أيضا لعبة سوق الأسهم الخيال، والتي يمكن العثور عليها هنا.
المضي قدما والتجارة - دون المخاطرة المال!
الآن بعد أن كنت تعرف كيفية ممارسة تداول الخيارات دون المخاطرة بالمال، ماذا تنتظرون؟ الاشتراك في هذه المنصات وشحذ استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بك اليوم!
ملحوظة المحرر.
إذا كنت تغامر في خيارات التداول قد تستفيد من تناول واحد من البرامج على جيسون بوند اللقطات. تحقق من خريطة الطريق المليونير، وهو برنامج التوجيه الذي ينطوي على جيسون بوند وغيرها من المليونيرات عصامي مثله الذين هم جميعا على استعداد لتبادل أسرار نجاحهم معك.
الوظائف ذات الصلة:
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
ترك الرد إلغاء الرد.
الكشف عن التعويضات.
تطور المكتب: لماذا المكاتب الافتراضية والعمل عن بعد تتزايد في شعبية.
رامبلينغ، الطريق الصحيح - 8 طرق لجعل رحلتك القادمة أكثر فريدة من نوعها.
كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.
المواضيع الشائعة.
فئات شعبية.
نبذة عن الكاتب.
توم سمولوود.
توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

No comments:

Post a Comment