Monday 26 February 2018

تداول سوينغ مقابل الفوركس تداول اليوم


إيجابيات وسلبيات التداول اليومي مقابل تجارة سوينغ.


أي واحد من هذه الأساليب التجارية شعبية هو حق لكم؟


والإطار الزمني الذي يختاره المتداول هو قرار هام. تجار اليوم فتح وإغلاق صفقات متعددة في يوم واحد، في حين أن التجار سوينغ تأخذ الصفقات التي تستمر عدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر. فهي أساليب تجارية مختلفة، وسوف تناسب مختلف الناس اعتمادا على رأس المال المتاحة، وتوافر الوقت، وعلم النفس (هل تحب الكثير من العمل أو تفضل الاسترخاء؟) وأيضا السوق التي يجري تداولها.


بين التداول اليومي والتداول البديل، نمط واحد ليس أفضل من نمط آخر. إنها مجرد تفضيل، وأي نمط يناسب الظرف الشخصي للمتداول. بعض التجار يختارون القيام بعمل واحد أو آخر، في حين أن البعض الآخر قد يكون التجار اليوم، والتجار البديل، والمستثمرين في آن واحد.


يوم التداول مقابل تداول سوينغ: عوائد محتملة.


واحدة من الفوائد الرئيسية للتداول اليوم هو سرعة تفاقم العائدات. افترض أن التجار يخاطرون 0.5٪ من رأس مالهم على كل صفقة. إذا فقدوا، فإنها تفقد 0.5 في المئة، ولكن إذا فازوا جعلوا 1 في المئة (2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر). أيضا، نفترض أنها تكسب 50 في المئة من الصفقات. وإذا جعلوا ست صفقات في اليوم، فإنهم سيضيفون في المتوسط ​​نحو 1.5 في المائة إلى رصيد حساباتهم كل يوم، أي رسوم تجارية أقل. ومن شأن تحقيق نسبة 1 في المائة في اليوم أن ينمو حساب تداول بأكثر من 200 في المائة على مدار السنة، دون أن يطرأ عليها أي تغيير.


الوجه الآخر هو أنه في حين تبدو الأرقام سهلة لتكرار إلى لعوائد ضخمة.


فإنه ليس من السهل. مما يجعل الفوز مرتين على الفائزين كما خسر على الخاسرين، في حين أيضا الفوز 50 في المئة من الصفقات المتخذة، ليس من السهل انجاز. في حين أنه من الممكن تحقيق مكاسب سريعة، فمن الممكن أيضا لاستنزاف بسرعة حساب التداول من خلال التداول اليوم.


سوف يتراكم التداول البديل الأرباح والخسائر أبطأ من التداول اليومي، عادة (لا يزال من الممكن الحصول على بعض الصفقات البديل التي تؤدي إلى مكاسب أو خسائر كبيرة بسرعة).


افترض أن المتداول البديل يستخدم نفس قاعدة إدارة المخاطر ويخاطر بنسبة 0.5٪ من رأسماله على كل صفقة. من المحتمل أن يكونوا أيضا يحاولون جعل 1٪ إلى 2٪ على صفقاتهم الفائزة. افترض أن متوسطها 1.5 في المئة على الصفقات الفائزة، و 0.5 في المئة على الصفقات الخاسرة. وهم يجعلون ستة صفقات الشهر ويكسبون 50 في المئة من تلك الصفقات. في شهر نموذجي، يمكن للتاجر سوينغ جعل 3 في المئة على رصيد حسابهم، وأقل الرسوم. على مدار العام، وهذا أمر جيد جدا. حوالى 36 فى المائة. ولكنه أقل مما يمكن أن يقوم به تاجر اليوم.


وهذه مجرد سيناريوهات للتمييز بين نمطي التداول. تغيير معدل الفوز (النسبة المئوية من الصفقات فاز)، والمكافأة / المخاطر (متوسط ​​الفوز مقارنة مع متوسط ​​الخسارة) أو عدد من الصفقات سوف تؤثر بشكل كبير على الأرباح المحتملة للاستراتيجية.


كقاعدة عامة، تداول اليوم لديه المزيد من الأرباح المحتملة، على الأقل على حسابات أصغر. مع نمو حجم الحساب يصبح من الصعب وأكثر صعوبة للاستفادة بشكل فعال من جميع رأس المال على المدى القصير جدا الصفقات. لذلك، قد يجد المتداولون اليوم أن نسبتهم تراجعت كلما زاد رأس المال لديهم (قد تستمر عائدات الدولار في الارتفاع، لأن جعل 5 في المئة على 1 مليون دولار هو أكثر بكثير من 20 في المئة على 100،000 $.


بالنسبة للتجار البديلين، من المحتمل أن يحدث ذلك.


ملخص: تداول اليوم لديه القدرة على تحقيق عوائد أعلى من التداول البديل، ولكن فقط على كميات أصغر من رأس المال. من المرجح أن يؤدي تداول سوينغ إلى عوائد أقل من التداول اليومي، ولكن من المرجح أن تبقى عائدات النسبة أكثر ثباتا حتى مع زيادة رصيد الحساب.


يوم التداول مقابل تداول سوينغ: متطلبات رأس المال.


تختلف متطلبات رأس المال حسب السوق الذي يتم تداوله. يمكن للمتداولين في التداول اليومي والتأرجح أن يبدأوا بمبالغ مختلفة من رأس المال اعتمادا على ما إذا كانوا يتاجرون بالسهم أو سوق الفوركس أو العقود الآجلة.


إلى يوم تداول الأسهم في الولايات المتحدة يتطلب رصيد حساب لا يقل عن 25،000 $. لا يوجد حد أدنى قانوني للأسهم التجارية المتأرجحة، على الرغم من أن تاجر الأرجوحة من المرجح أن ترغب في الحصول على ما لا يقل عن 10،000 $ في حساباتهم، ويفضل أن يكون 20،000 دولار إذا كان يتطلع إلى الحصول على دخل من التداول.


ليوم التداول في سوق الفوركس، لا يوجد حد أدنى قانوني، ولكن من المستحسن التجار تبدأ مع ما لا يقل عن 500 $، ولكن يفضل 1000 $ أو أكثر. ل سوينغ الفوركس التجارة، والحد الأدنى الموصى بها حوالي 1500 $، ولكن يفضل أكثر من ذلك. وسوف يسمح هذا المبلغ من رأس المال على الأقل على عدد قليل من الصفقات التي يتعين اتخاذها في وقت واحد.


إلى العقود الآجلة للتجارة اليومية، تبدأ مع ما لا يقل عن 5000 $ إلى 7،500 $، وسوف المزيد من رأس المال لن يصب. وتعتمد هذه المبالغ على العقود الآجلة المتداولة. وقد يتطلب تداول بعض العقود يوما ما رؤوس أموال أكبر بكثير، في حين أن عددا قليلا من العقود (العقود الصغيرة مثلا) قد يتطلب أقل. ولتأرجح التجارة مجموعة متنوعة من العقود الآجلة، هناك حاجة إلى ما لا يقل عن 10 آلاف دولار، ومن المحتمل أن يكون $ 20،000 أو أكثر. ومرة أخرى، سيتوقف المبلغ المطلوب على متطلبات الهامش للعقد المحدد الذي يجري تداوله.


ملخص: لمخزون التداول اليوم، تحتاج على الأقل 25،000 $، وربما تريد عن نفسه للتداول سوينغ (ولكن ليس مطلوبا). بالنسبة إلى الفوركس، تحتاج إلى ما لا يقل عن 500 دولار للتداول اليومي، وثلاثة أضعاف ذلك للتداول البديل. لعقود التداول الآجلة تبدأ مع ما لا يقل عن 5000 $، وللتجارة سوينغ ضعف أو ثلاثة أضعاف هذا العدد.


يوم التداول مقابل سوينغ التداول: متطلبات الوقت.


كل من التداول اليومي والتداول سوينغ يستغرق وقتا، ولكن التداول اليوم من المرجح أن يستغرق أكثر من ذلك بكثير.


يتداول تجار اليوم عادة لمدة ساعتين على الأقل يوميا. إضافة في وقت إعداد الرسم البياني / استعراض التداول يعني الإنفاق ما لا يقل عن ثلاث إلى أربع ساعات في الكمبيوتر، والحد الأدنى. إذا كان تاجر اليوم يختار التداول لأكثر من ساعتين في اليوم، فإن الاستثمار الوقت يرتفع بشكل كبير. يصبح وظيفة بدوام كامل.


ومن ناحية أخرى، فإن التداول المتأرجح ليس مستهلكا للوقت. على سبيل المثال، إذا سوينغ التداول قبالة الرسم البياني اليومي ثم العثور على صفقات جديدة وتحديث أوامر على المواقف الحالية يمكن أن يتم في حوالي 45 دقيقة في الليل. قد لا يكون مطلوبا العثور على صفقات جديدة و / أو تحديث أوامر حتى على أساس ليلا. بالنسبة لبعض التجار المتداولين - الذين يأخذون الصفقات التي تستمر في الأسابيع أو الأشهر - قد يحتاجون فقط للبحث عن الصفقات وتحديث الأوامر مرة واحدة في الأسبوع، مما يؤدي إلى الالتزام بالوقت إلى حوالي ساعة في الأسبوع (بدلا من الليلة)، أو تحديث الأوامر حتى لا يكون مطلوبا على أساس ليلا. بالنسبة لبعض التجار المتداولين - الذين يتداولون خلال الأسابيع أو الأشهر الأخيرة - قد يحتاجون فقط للبحث عن الصفقات وتحديث الأوامر مرة واحدة في الأسبوع، مما يجعل الالتزام بالوقت ينخفض ​​إلى حوالي ساعة في الأسبوع (بدلا من الليلة).


يجب أيضا أن يتم تداول اليوم في حين أن السوق مفتوح ونشط. تقتصر الساعات الأكثر فعالية لتداول اليوم على فترات معينة من اليوم. إذا لم يتمكن الشخص من التداول خلال تلك الساعات، فإن التداول البديل هو خيار أفضل. يمكن للتجار سوينغ البحث عن الصفقات أو أوامر مكان في أي وقت من اليوم، حتى عندما يتم إغلاق السوق. وذلك لأن المتداولين البديلين أقل تأثرا بالتغيرات من الثانية إلى الثانية في سعر الأصل. ويركز التجار البديلون على الصورة الأكبر، وعادة ما ينظرون إلى الرسوم البيانية اليومية، لذلك وضع الصفقات بعد إغلاق السوق في يوم معين (إغلاق شريط يومي) يعمل على ما يرام. تجار اليوم كسب المال من الحركات من الثانية إلى الثانية، وبالتالي، فإنها تحتاج إلى أن تشارك عندما يحدث العمل.


ملخص: تداول اليوم يستغرق وقتا أطول بكثير من التداول سوينغ. أيضا، يتم القيام به التداول اليوم أفضل في أوقات محددة جدا من اليوم، في حين أن الصفقات البديل يمكن العثور عليها أو أوامر وضعها / تغييرها في أي وقت.


سوينغ التداول مقابل يوم التداول - التعليم، وعلم النفس، والحرية.


يتطلب التداول البديل والتداول اليومي الكثير من العمل والمعرفة من أجل تحقيق الأرباح باستمرار، على الرغم من أن المعرفة المطلوبة ليست بالضرورة & # 34؛ كتاب سمارتس. & # 34؛ نجاح التداول هو إيجاد استراتيجية تنتج ميزة (ربح على عدد كبير من الصفقات)، ثم تنفيذ هذه الاستراتيجية مرارا وتكرارا.


وهناك القليل من المعرفة حول السوق يجري تداولها، واستراتيجية واحدة مربحة، هو كل ما يلزم للبدء في توليد الدخل. والكثير والكثير من الممارسة. سوف تتحرك كل يوم أسعار مختلفة مما فعلت على الماضي، مما يعني أن التاجر يحتاج إلى أن تكون قادرة على تنفيذ تلك الاستراتيجية في ظل ظروف مختلفة، والتكيف مع تغير الظروف. هذا أمر صعب، وستكون النتائج متسقة فقط من ممارسة استراتيجية تحت الأحمال من سيناريوهات السوق المختلفة. هذا يستغرق وقتا طويلا، وينبغي أن تنطوي على اتخاذ مئات من الصفقات في حساب تجريبي قبل المخاطرة رأس المال الحقيقي.


سواء لاختيار التداول اليومي أو التداول سوينغ كما يأتي إلى الشخصية. يوم التداول يمكن أن يكون الضغط العالي، يتطلب التركيز المستمر لفترات طويلة من الزمن والانضباط لا يصدق. الناس الذين يحبون العمل، وردود الفعل السريعة، و / أو مثل ألعاب الفيديو والبوكر تميل إلى الجاذبية نحو التداول اليوم.


التداول البديل هو أبطأ، حيث أن هناك فجوات أطول بكثير بين الإجراءات (الدخول أو الخروج من الصفقات). يمكن أن يكون لا يزال الضغط العالي، ويتطلب أيضا الانضباط الهائل والصبر. إن التركيز المستمر ليس شرطا، لذا إذا كان التركيز منصبا على مشكلة، فقد يكون التداول البديل البديل الأفضل. ردود الفعل السريعة ليست مطلوبة في التداول البديل (الصفقات يمكن أن تؤخذ السوق مغلقة والأسعار لا تتحرك).


التداول اليومي والتداول البديل يقدمان الحرية بمعنى أن المتداول هو رئيسه الخاص. وعادة ما يعمل التجار من تلقاء أنفسهم وهم مسؤولون في نهاية المطاف عن تمويل حساباتهم وعن جميع الخسائر والأرباح المتولدة. ويمكن القول إن التجار البديلين لديهم حرية أكبر من حيث الوقت، لأن التداول البديل يأخذ وقتا أقل من التداول اليومي.


ملخص: تداول سوينغ وتداول اليوم على حد سواء تتطلب الكثير من الممارسة. كلاهما يتطلب القدرة على تنفيذ استراتيجية مربحة واحدة على الأقل باستمرار، في ظروف السوق المتغيرة باستمرار. يوم التداول هو أعلى الإجهاد ويتطلب التركيز المستمر؛ سوينغ التداول هو مفتاح أقل. كل من أنماط التداول قبالة الحرية من رئيسه، ولكن التداول البديل يوفر المزيد من وقت الفراغ.


الكلمة الأخيرة في يوم التداول مقابل سوينغ التداول.


نمط التداول واحد ليس أفضل من نمط آخر. فهي مختلفة تماما. ویمکن أن یحقق تداول الیوم المزید من الأرباح، علی الأقل من حیث النسبة علی حسابات التداول الصغیرة الحجم. التجار الأرجح هم أكثر عرضة لتكون قادرة على الحفاظ على عوائد نسبتهم حتى مع نمو حسابهم (حتى نقطة معينة). متطلبات رأس المال تختلف بشكل كبير عبر مختلف الأسواق وأنماط التداول. يتطلب تداول اليوم مزيدا من الوقت من التداول البديل، ولكن كلاهما سوف يأخذ الكثير من الممارسة لكسب الاتساق. من الأفضل ترك تداولات اليوم لعشاق الإجراءات & # 34؛ & # 34؛ أولئك الذين يسعون خيار أقل ضغطا وأقل كثيفة الوقت يجب أن تلتصق التداول سوينغ.


يوم التداول مقابل التداول سوينغ.


ما هي الاختلافات بين التداول اليومي والتداول البديل؟ هل يتم تداول أسلوب جيد بالنسبة لك؟ غالبا ما يتم طرح مصطلحات الفوركس بشكل غير صحيح بطريقة تضلل التجار الجدد الراغبين في تثقيف أنفسهم. في هذه المقالة، سوف أشرح ما هي هذه الأساليب التجارية اثنين، إيجابيات وسلبيات كل منهما.


تجارة يومية.


& لدكو؛ جلسة التداول & رديقو؛ قد يكون مصطلح أفضل لاستخدامه من & لدكو؛ تداول اليوم & رديقو ؛، كمفهوم أساسي للتداول اليوم هو أن يتم عادة فتح جميع الصفقات وإغلاقها في جلسة تداول واحدة. التاجر يجلس ويبدأ شقة ومن ثم يمشي بعيدا شقة مرة أخرى، مع عدم وجود الصفقات لا تزال مفتوحة. في الواقع، قد التجار اليوم عادة ترك جزء صغير من موقف مربحة جدا لتشغيل & لدكو؛ بين عشية وضحاها رديقو؛، ولكن هذا عادة ما يكون سوى جزء صغير من حجم نموذجي من & لدكو؛ ضوء النهار & رديقو؛ أو تدار بنشاط الموقف الذي نشأت منه.


يوم التداول هو الوقت مكثفة جدا. فإنه يتطلب ضيق، التداول النشط على الأطر الزمنية الصغيرة مثل 15 دقيقة، 5 دقائق أو حتى 1 دقيقة، ويمكن أن تكون مرهقة جدا وصعبة وتحديا & نداش؛ وربما مجزية جدا. فإنه يتطلب تركيز ضيق، على الأقل بشكل دوري طوال جلسة التداول. وهو يتطلب على الأقل درجة معينة من التركيز لمدة الدورة التداول بأكملها.


قد يستخدم المتداولون يوم أي من مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول، ولكن ما كل المتداولين في يوم واحد سوف يكون عادة مشتركة تسعى سلسلة من الصفقات الفوز الصغيرة نسبيا، مع مكاسب تتراوح بين بضع نقاط فقط على الأكثر ربما حركة 1.5٪ في السعر كسيناريو تجاري أفضل حالة الفوز. وقف الخسائر مع عادة تكون ضيقة، حتى ضيق جدا.


إذا سألت عينة كبيرة من المتداولين اليوم لماذا يعتقدون انها فكرة جيدة بالنسبة لهم أن يكونوا تجار اليوم، فإن الجواب الأكثر شعبية ربما يكون ذلك التداول اليوم يعطيهم الفرصة للتداول في أسلوب ذكيا ومرن للغاية مما يساعدهم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


سوينغ التداول.


& لدكو؛ تداول سوينغ & رديقو؛ يحصل اسمها كنمط التداول لأن هؤلاء التجار يحاولون الاستفادة من الطبيعية ودقوو]؛ سوينغ & رديقو؛ من صك، أي دورة سعره. بدلا من التركيز على وقت محدد، يحاول هؤلاء التجار تحديد بداية حركة السعر الاتجاهية، وإدخال التجارة، والاحتفاظ بها حتى تموت الحركة، عندما تأخذ الربح. يتم إعداد التجار سوينغ لعقد الصفقات مفتوحة لعدة أيام أو حتى بضعة أسابيع، وإذا كان لدكو؛ سوينغ & رديقو؛ تبقي مستمرة.


وعادة ما يكون التداول البديل أقل كثافة، وعادة ما يمارس على أطر زمنية أعلى من التداول اليومي: 4 ساعات هو الإطار الزمني الأكثر شيوعا المستخدمة، على الرغم من أن بعض المتداولين سوينغ سوف يتخذون القرارات استنادا إلى الرسوم البيانية ساعة واحدة أو حتى استخدام إطارات زمنية أقل إلى غرامة، لضبط إدخالاتهم ومخارج في بعض الأحيان. واحدة من عوامل الجذب الرئيسية للتداول سوينغ هو أنه يمكن أن تمارس من خلال التحقق من الأسعار مرة واحدة فقط كل أربع ساعات، والتي يمكن للعديد من الموظفين بدوام كامل الاندماج في عملهم ووقت الفراغ. من الواضح أن تجارة البديل عادة ما تتطلب وقتا أقل وجهدا من التداول اليومي.


وعادة ما يتطلع المتداولون المتأرجحون إلى مكاسب أكبر من تحركات الأسعار ما بين 1.5٪ إلى 5٪، وذلك باستخدام توقفات أكثر اتساعا بما يتناسب مع التقلبات المتأصلة في حركة السعر لكل 4 ساعات أو ساعة. يستخدم المتداولون البديلون عادة استراتيجيات الاتجاه أو الدعم وأساليب التداول على غرار المقاومة، وغالبا ما يدعمها التحليل الأساسي، حيث يحاولون التقاط حركة أسعار أكبر.


إذا سألت عينة كبيرة من المتداولين البديلين لماذا يعتقدون أنه من الجيد أن يكونوا متداولين سوينغ، فإن الجواب الأكثر شعبية ربما يكون أن التداول البديل يعطيهم الفرصة لتحقيق أكبر قدر ممكن من المال من خلال التداول ، ولكن مع قدر أقل بكثير من التوتر والجهد، في حين أن تكون قادرة على الحفاظ على وظيفة بدوام كامل التي نأمل أن توفر بعض الأمن المالي.


هل يجب أن أكون يوم التاجر أو تاجر سوينغ؟


جزء كبير من هذا القرار ليس قرارا حقيقيا على الإطلاق، لأنه يحدده الاقتصاد والوقت. معظم الناس بحاجة إلى العمل بدوام كامل للوفاء بالتزاماتهم المالية وحتى التجار جيدة سوف تقرير تقلبات واسعة بين المكاسب والخسائر على مر الزمن. وهذا يعني أن الجميع تقريبا يمكن استبعاد التداول اليومي بدوام كامل كإمكانية واقعية. قد يكون لديك بعض الوقت، ربما بضع ساعات، والتي يمكن أن تكرس حصرا وبشكل مكثف للتداول كل يوم. ومع ذلك، يجب أن تسأل نفسك ما إذا كان هذا هو & لدكو؛ الحق & رديقو؛ الوقت & نداش؛ إذا كان لا يتوافق مع فتحات طوكيو أو لندن أو نيويورك، فإنه لن يكون. وعلاوة على ذلك، سوف يجتمع المزيد من فرص السوق يجري توصيله مرة واحدة كل بضع ساعات متواصلة، فإنك سوف من خلال توصيله لبضع ساعات لكل منهما. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يعمل بها السوق.


إذا كنت عازمة حقا على أن تصبح تاجر اليوم، وأعتقد أن معظم التجار اليوم يتفق معي عندما أقول أنه إذا كنت لا يمكن أن تتداول سوينغ سيد، وكنت لا تتداول يوم التداول، بحيث يجب أن تجعل من الواضح ما النمط الذي يجب أن تبدأ، على الأقل.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


سلخ فروة الرأس مقابل تجارة سوينغ.


كثير من الناس يشاركون في أسواق الأسهم، والبعض الآخر كمستثمرين؛ والبعض الآخر التجار. يتم الاستثمار مع نظرة طويلة الأجل في الاعتبار - سنوات أو حتى عقود. وفي الوقت نفسه، يتم التداول على مكاسب الجيب على أساس منتظم.


هناك العديد من الفئات الفرعية من التجار. واحدة من الطرق الشائعة لتمييزها هي "الفترة الزمنية" التي التجار عقد الأسهم، والتي يمكن أن تختلف من بضع ثوان إلى أشهر، وحتى سنوات. بعض استراتيجيات التداول الشعبية هي التداول اليومي، تداول الأرجوحة، سلخ فروة الرأس وتداول الموقف. اختيار النمط الذي يناسب مزاج التداول الخاصة بك أمر ضروري للنجاح على المدى الطويل. توضح هذه المقالة الاختلافات بين استراتيجية سلخ فروة الرأس واستراتيجية التداول البديل. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية بدء التداول: أنماط التداول)


وتهدف استراتيجية سلخ فروة الرأس إلى إحداث تغييرات طفيفة في حركة أسعار الأسهم خلال اليوم من أجل زيادة الأرباح عن طريق الدخول والخروج المتكررين طوال جلسة التداول. في بعض الأحيان ينظر إليه على أنه نوع فرعي من تقنية التداول اليوم. ينطوي سلخ فروة الرأس على صفقات متعددة ولكن مع فترة عقد قصيرة جدا، بضع ثوان لدقائق. وبما أن المواقف تتم لفترة قصيرة جدا، فإن المكاسب التي تحققها تجارة معينة (أو الأرباح لكل صفقة) صغيرة، وبالتالي فإن المتسوقين ينغمسون في العديد من الصفقات (حتى في المئات خلال اليوم) لبناء الربح. التعرض المحدود للوقت في السوق يقلل من خطر ل سكالبر.


السماسرة سريعة ولا تلتصق بأي نمط، فإنها قد تكون قصيرة في تجارة واحدة ثم تذهب طويلا في القادم. فرص صغيرة هي ما تستهدف. يميل السماسرة عادة إلى العمل حول انتشار عرض الأسعار، أي الشراء على العطاءات وبيعها عند الطلب (أو بالأحرى حول العرض ونسأل)، مما يجعل ربح الربح. وهذه الفرص عادة ما تكون أكثر من التحركات الكبيرة، حيث أن الأسواق التي لا تزال في حد ذاتها تشهد أيضا تحركات طفيفة يمكن استغلالها. وعادة ما تتبع السماسرة الرسوم البيانية لفترة قصيرة مثل 1 دقيقة، 5 دقائق الرسوم البيانية أو حتى المعاملات القائمة على المخططات القراد، لدراسة حركة السعر واتخاذ مكالمة على تجارة معينة. (لمزيد من المعلومات، انظر: سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل)


ينظر السماسرة السيولة الكافية لأنها متوافقة مع وتيرة عالية من التداول. يجب أن يكون هناك الوصول إلى بيانات دقيقة (نظام الاقتباس، تغذية حية) وكذلك التنفيذ السريع للتجارة (وبالتالي هناك تفضيل للوسيط المباشر). وبما أن هناك عمليات شراء وبيع متكررة، فإن العمولات العالية تميل إلى تقليل الربح، لأنها تزيد من تكلفة أداء الصفقات.


سلخ فروة الرأس هو الأنسب لأولئك الذين يمكن أن تكرس الوقت للأسواق، والبقاء مركزة والعمل بسرعة. وعادة ما يقال إن الناس الصبر يصنعون السماسرة جيدة لأنها تميل إلى الوجود من التجارة بمجرد أن تصبح مربحة. سلخ فروة الرأس هو لأولئك الذين يمكن التعامل مع الإجهاد، واتخاذ قرارات سريعة والتصرف وفقا لذلك. (ذات صلة القراءة، انظر: 4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة)


استراتيجية التداول البديل تشمل تحديد الاتجاه ومن ثم اللعب في ذلك. على سبيل المثال، عادة ما يقوم تجار سوينغ باختيار الأسهم القوية بعد تصحيح أو توطيد أي قبل أن يصبح جاهزا للارتفاع مرة أخرى والخروج بعد أن يجني بعض الأرباح. ويكرر هذا الشراء والبيع لجني المكاسب. وفي الحالات التي تنخفض فيها المخزونات من الدعم، فإنها ستنتقل إلى الجانب الآخر وتختصر. وعادة ما يكون المتداولون البديلون "متابعين الاتجاه"، وإذا كان هناك اتجاه صاعد، فإنهم يمرون طويلا وإذا كان الاتجاه العام نحو الاتجاه الهبوطي، فقد يكونون قصيرين.


وتبقى صفقات التأرجح مفتوحة من بضعة أيام إلى أسابيع (على المدى القريب) حتى أشهر (مصطلح متوسط)، ولكنها عادة ما تستمر بضعة أيام. من حيث الإطار الزمني، والصبر المطلوبة والعائدات المحتملة، يتأرجح التداول بين التداول اليوم والاتجاه التداول. يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني والرسوم البيانية التي تعرض حركة السعر التي تساعد على تحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات المربحة. هؤلاء التجار دراسة المقاومة والدعم واستخدام ملحقات فيبوناتشي من خلال الجمع مع أنماط ومؤشرات فنية أخرى. بعض كمية التقلبات صحية للتداول البديل، حيث أنها تخلق فرصا. (لمزيد من المعلومات، انظر: مقدمة لتداول سوينغ)


يتطلع المتداولون المتداولون إلى مكاسب أكبر من خلال الانغماس في عدد أقل من الأسهم، وهذا يساعد على الحفاظ على انخفاض السمسرة. الاستراتيجية تعمل بشكل جيد لأولئك الذين لا يستطيعون البقاء لصقها بدوام كامل إلى الأسواق، وحفظ دقيقة من قبل المسار دقيقة من الأشياء. غالبا ما يختار المتداولون بدوام جزئي الذين يمكنهم الاطلاع على ما يحدث خلال فترات عملهم هذه الاستراتيجية. ولكي تكون ناجحة في التداول البديل، تعتبر مراجعة ما قبل السوق وما بعد السوق حاسمة. يتطلب تداول الأرجوحة الناس أن يكون المريض مع حيازات بين عشية وضحاها، وبالتالي فإنه ليس بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالقلق في مثل هذه الحالات. يعتبر التداول البديل مناسب لجميع مراحل حق المستثمر من المبتدئين. (للمزيد، انظر: الروتين اليومي للتاجر سوينغ)


الجدول أدناه يعطي لمحة موجزة عن الاختلافات الرئيسية بين نمطين التداول.


كل نمط التداول يأتي مع مجموعة من المخاطر والمكافآت الخاصة بها. لا توجد استراتيجية مثالية التي تناسب جميع التجار، وبالتالي فمن الأفضل أن تختار استراتيجية التداول على أساس المهارات الخاصة بك، ومزاجه، والوقت الذي يمكن أن تكون مخصصة، وحجم الحساب، وتجربة التداول والتسامح المخاطر. بشكل عام كما يكرس التجار المزيد من الوقت ويصبحون في حالة تأهب على نحو متزايد تجاه حيازاتهم، وأقل من الوقت، فإنها تختار لعقد الأسهم ل! (لمزيد من المعلومات، انظر: الأسهم التجار مقابل أدوار المستثمرين الأسهم في السوق)


سلخ فروة الرأس مقابل التداول اليومي مقابل سوينغ ترادينغ.


عندما يقوم التجار بتحديد الطرق لتحقيق أفضل العوائد، فإنها تنظر في مجموعة واسعة من الخيارات. ويمكن أن تشمل هذه الخيارات سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي. بعض الناس لديهم انطباع بأن أولئك الذين يختارون فروة الرأس، ويضعون أنفسهم في خطر في حين تحاول الاستفادة من السوق، ولكن هذه ليست القصة كلها.


من حيث التعريف، يحدث سلخ فروة الرأس عندما يختار المتداول دخول السوق وتحقيق ربح يتراوح بين 3-10 نقاط ثم يترك السوق بمجرد تحقيق الربح. وعادة ما يبحثون عن فروقات أسعار ضيقة باستخدام أزواج ور / أوسد لأن ذلك يسهل تحقيق ربح مرتفع خلال فترة زمنية قصيرة. في حالة أن السوق يتراوح بين 5-8 نقاط مقابل الاتجاه الذي اختاروه، فإن هؤلاء التجار سينسحبون من مراكزهم المفتوحة في السوق، لأن المستغلين نادرا ما يستفيدون من أمر وقف الخسارة الوقائي. مع سلخ فروة الرأس، يتم تنفيذ العديد من الصفقات على مدى فترة زمنية ضئيلة.


تجار اليوم مختلفة عن أولئك الذين هم سلخ فروة الرأس لأن لديهم أهداف مختلفة، والأهداف وكذلك وقف الخسائر. يتطلب تداول اليوم العديد من الصفقات التي يتم إجراؤها كل يوم، وذلك باستخدام التحليل الفني لضمان تحقيق الأرباح وتجاوز الخسائر من الصفقات غير المربحة. ويستهدف هؤلاء التجار عادة ما بين 20 و 40 نقطة، وذلك باستخدام أمر وقف الخسارة الوقائي بمقدار 15 نقطة. كما أنها تختار الربح، على الرغم من أنها لا تركز كثيرا على زوج العملات التي سوف تؤدي إلى هذا الربح. من المرجح أن يحقق المتداولون اليوم أعلى معدل نجاح حيث يسمحون للسوق بوقت كاف على المستوى اللحظي للتداول في اتجاه معين. كما أنها تتأكد من عدم تداول صفقاتهم إلى اليوم التالي من التداول.


وغالبا ما تتم مقارنة تداول اليوم مع التداول سوينغ. عادة ما تستمر صفقات التأرجح لفترة أطول & # 8212؛ من 2 إلى 6 أيام & # 8212؛ ولكن قد تستمر لمدة 2 أسابيع. وفيما يلي مثال على كيفية قيام تاد ديفان، وهو كبير المحللين في مجال العملات من معهد تجار السوق، بإجراء صفقاته المتأرجحة:


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات يوم التداول مقابل. سوينغ التداول.


هناك شيء واحد أن التداول اليومي والتداول سوينغ مشتركة، وهذا هو حقيقة أن كلا سوف نتطلع إلى تحقيق الربح باستخدام تحركات العملة قصيرة الأجل نسبيا. عندما يكون عليك أن تختار بين الاثنين، كيف يمكنك؟ أفضل طريقة لتقييم إيجابيات وسلبيات وتحديد النمط الذي يناسب شخصية التداول الخاصة بك. وهنا بعض من تلك إيجابيات وسلبيات:


يوم التداول الإيجابيات.


أرباح كبيرة ممكنة التجار اليوم قادرون على العمل بشكل مستقل يوم التداول هو مثير ويتطلب التفكير الاستراتيجي.


يوم التداول سلبيات.


ويمكن إجراء خسائر كبيرة مستويات الإجهاد مرتفعة ويمكن للتجار اختيار التخلي عن التاجر اليوم هو المسؤول الكامل عن النتائج، حتى سيئة منها.


سوينغ التداول الايجابيات.


لم يكن لديك مستويات عالية من التوتر رخيصة لبدء يمكن أن يتم جزء من الوقت.


سوينغ التداول سلبيات.


مخاطر الخسائر العالية يتطلب هامش أعلى.


وبالنظر إلى إيجابيات وسلبيات التداول اليومي مقابل التداول البديل، بدلا من اختيار استراتيجية واحدة من جهة أخرى، فمن الأفضل تقييم نمط حياة الفرد ومهاراته كأساس للقرار. إذا كنت قادرا على الذهاب إلى التداول بدوام كامل، ثم خيار التداول اليوم سيكون مثاليا، على الرغم من أنك سوف تحتاج أيضا أن يكون لها فهم ممتاز للتداول الفني. يمكن لمعظم التجار محاولة التداول البديل، حيث أنه يتطلب استثمارا أقل ويمكن أيضا أن يتم بعض الوقت.


مقالات ذات صلة.


ور / أوسد 500 بيب فرصة التداول على مدى الأسابيع المقبلة.


لماذا الانتخابات البرلمانية في المملكة المتحدة سوف تؤثر على سوق الفوركس.


سبتمبر 07، 2017.


كيفية وضع أوسد / جبي في عصر كوريا الشمالية النووية.


ويبينار القادمة.


21 يناير 2018.


تعظيم الصفقات الخاصة بك.


نشاط السوق اليومي.


اشترك في برنامج تعليمي فوركس مجاني.


الحصول على أحدث استراتيجيات التداول والتقنيات.


ويرعى هذا الويبينار من قبل معهد تجار السوق.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.


الإيجابيات & أمب؛ كونس أوف داي ترادينغ فس سوينغ ترادينغ.


التجار النشطين غالبا ما يصنفون أنفسهم في معسكرين: التجار اليوم والتجار البديل. وكلاهما يسعى إلى الربح من تحركات الأسهم القصيرة الأجل (مقابل الاستثمارات طويلة الأجل)، ولكن استراتيجية التداول هي الأفضل؟ أدناه، نستكشف إيجابيات وسلبيات التداول اليومي مقابل التداول البديل.


ويوحي التداول اليومي، كما يوحي اسمها، بإبرام العشرات من الصفقات في يوم واحد، استنادا إلى التحليل الفني وأنظمة الرسوم البيانية المتطورة. هدف المتداول اليوم هو كسب العيش من الأسهم التجارية والسلع أو العملات، من خلال تحقيق أرباح صغيرة على العديد من الصفقات وتغطية الخسائر على الصفقات غير المربحة. عادة لا يحتفظ المتداولون اليوم بأي مناصب أو يمتلكون أي أوراق مالية بين عشية وضحاها.


[التداول يوم ينطوي على مهارات فريدة جدا التي يمكن أن يكون من الصعب السيطرة. يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس نظرة عامة متعمقة لتداول اليوم كاملة مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب. خلال الدورة، سوف تتعلم كل شيء من أنواع النظام إلى تقنيات التحليل الفني لتحقيق أقصى قدر من المخاطر المعدلة المعدلة.]


ويستند التداول البديل على تحديد التقلبات في الأسهم والسلع والعملات التي تتم على مدى أيام. قد تستغرق التجارة المتأرجحة بضعة أيام لبضعة أسابيع للعمل. على عكس تاجر اليوم، تاجر الأرجوحة ليس من المرجح أن تجعل مثل هذا التداول مهنة بدوام كامل.


يوم التداول إيجابيات وسلبيات.


إمكانية تحقيق أرباح كبيرة: أكبر إغراء التداول اليومي هو إمكانية تحقيق أرباح مذهلة. ولكن هذا قد يكون فقط إمكانية للفرد نادر الذي يمتلك كل الصفات - مثل الحسم والانضباط والاجتهاد المطلوبة لتصبح تاجر اليوم ناجحة. كن مدرب الخاص بك: تاجر اليوم يعمل وحده، مستقلة عن أهواء الشركات الكبرى. يمكن أن يكون لديه جدول عمل مرن، واتخاذ الوقت قبالة كلما دعت الحاجة، والعمل في وتيرته، على عكس شخص ما على مفرغه الشركات. أبدا لحظة مملة: منذ وقت طويل التجار اليوم يحبون التشويق من تأليب الذكاء ضد السوق وغيرهم من المهنيين يوم في ويوم. الاندفاع الأدرينالين من التداول السريع لاطلاق النار هو الشيء الذي لن يعترف به الكثير من التجار، بل هو عامل كبير في قرارهم لكسب لقمة العيش من التداول، مقارنة مع قضاء أيامهم بيع الحاجيات أو مملة على أرقام في حجيرة مكتب. التعليم المكلف غير مطلوب: بالنسبة للعديد من الوظائف في مجال التمويل، فإن الحصول على الدرجة الصحيحة من الجامعة اليمنى هو شرط أساسي لمجرد إجراء مقابلة. وعلى النقيض من ذلك، فإن التداول اليومي لا يتطلب تعليما مكلفا من مدرسة أيفي ليغو. في حين لا توجد متطلبات تعليمية رسمية لتصبح تاجرا اليوم (انظر أفضل الدرجات الجامعية للتجار اليوم)، والدورات في التحليل الفني والتجارة المحوسبة قد تكون مفيدة جدا. استحقاقات العمل الحر: بصفته شخصا يعمل لحسابه الخاص، يستطيع المتداول اليومي أن يلغي بعض المصروفات لأغراض ضريبية لا يمكن أن يطالب بها فرد مستخدم.


مخاطر الخسائر الجوهرية: في نشرة مستثمرة تحت عنوان "التداول اليومي: الدولار الأمريكي في خطر"، تشير لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية إلى أن "التجار في الأيام يعانيون عادة من خسائر مالية في الأشهر الأولى من التداول، جعل الوضع ". في حين أن المجلس الأعلى للتعليم يحذر من أن التجار اليوم يجب أن خطر فقط المال الذي يمكن أن يخسره، والواقع هو أن العديد من التجار اليوم تكبد خسائر فادحة على الأموال المقترضة، إما من خلال الصفقات الهامش أو رأس المال المقترضة من الأسرة أو مصادر أخرى. هذه الخسائر قد لا تقتصر فقط على مهنة التداول اليومي، ولكن أيضا وضعها في ديون كبيرة. تكاليف بدء التشغيل والتكاليف الجارية: يتعين على التجار اليوم التنافس مع التجار ذوي التردد العالي وصناديق التحوط وغيرهم من خبراء السوق الذين ينفقون الملايين للحصول على مزايا تجارية. في هذه البيئة، لا يملك المتداول اليومي خيارا سوى الإنفاق بشكل كبير على منصة التداول، ورسم البرامج، وأجهزة الكمبيوتر المتطورة، وما شابه ذلك. وتشمل المصروفات الجارية تكاليف الحصول على أسعار الأسعار الحية ومصاريف العمولات التي يمكن أن ترتفع بسبب حجم الصفقات. كن مدرب الخاص بك: لجعل حقا الذهاب في ذلك، يجب على المتداول إنهاء عمله اليوم والتخلي عن راتبه الشهري ثابت. ومنذ ذلك الحين، يجب أن يعتمد تاجر اليوم كليا على مهاراته الخاصة والجهود المبذولة لتوليد ما يكفي من الأرباح لدفع الفواتير والتمتع بأسلوب حياة لائق. ارتفاع الضغط وخطر الإرهاق: يوم التداول هو المجهدة بسبب الحاجة لمشاهدة شاشات متعددة على الفور الفرص التجارية، ومن ثم التصرف بسرعة لاستغلالها. ويجب القيام بذلك يوما بعد يوم، ويمكن أن يؤدي اشتراط وجود درجة عالية من التركيز والتركيز في كثير من الأحيان إلى الإرهاق.


سوينغ التداول إيجابيات وسلبيات.


لا يجب أن يكون لديك وظيفة بدوام كامل: أي شخص لديه المعرفة ورأس المال الاستثماري يمكن محاولة التداول البديل. وبسبب الإطار الزمني الأطول (من أيام إلى أسابيع بدلا من دقائق وساعات)، لا يجب أن تتم مراقبة الصفقات بشكل مستمر. يمكن للمتداول البديل أن يحافظ على وظيفة منفصلة بدوام كامل (طالما أنه لا يقوم بفحص شاشات التداول طوال الوقت في العمل). إمكانية تحقيق أرباح كبيرة: تحتاج الصفقات عموما إلى وقت للعمل بها، كما أن الحفاظ على صفقة مفتوحة لبضعة أيام أو أسابيع قد يؤدي إلى أرباح أعلى من التداول داخل وخارج نفس الأمن عدة مرات في اليوم. مراقبة مستمرة غير مطلوب: يمكن للتاجر سوينغ تعيين وقف الخسائر في المكان. في حين أن هناك خطر وقف التنفيذ بسعر غير موات، فإنه يتفوق على المراقبة المستمرة لجميع المراكز المفتوحة التي هي سمة من سمات التداول اليوم. انخفاض الضغط وخطر الإرهاق: منذ التداول البديل هو نادرا ما وظيفة بدوام كامل، وهناك فرصة أقل بكثير من الإرهاق من خلال الإجهاد. وعادة ما يكون لدى التجار البديلين عمل منتظم أو مصدر دخل آخر يمكنهم من خلاله تعويض أو تخفيف الخسائر التجارية. الاستثمار المكلف غير مطلوب: يمكن إجراء التداول البديل باستخدام كمبيوتر واحد وأدوات تداول تقليدية فقط. أنها لا تتطلب التكنولوجيا للدولة من بين الفن من التداول اليوم.


متطلبات الهامش العالي: بما أن التداول البديل عادة ما ينطوي على مواقف محتفظ بها على الأقل بين عشية وضحاها، فإن متطلبات الهامش أعلى. الحد الأقصى للرافعة المالية هو عادة مرتين رأس المال واحد. قارن هذا مع تداول اليوم حيث الهوامش هي أربعة أضعاف رأس المال واحد. مخاطر الخسائر الجوهرية: كما هو الحال مع أي نمط من التداول، يمكن أن يؤدي تداول الأرجوحة أيضا إلى خسائر كبيرة. لأن التجار البديلون يشغلون مناصبهم لفترة أطول من التجار اليوم، فإنهم أيضا عرضة لخسائر أكبر.


يوم التداول أو التداول سوينغ؟


يوم التداول والتداول سوينغ لكل منها مزايا وعيوب. لا استراتيجية أفضل من الأخرى، وينبغي أن التجار اختيار النهج الذي يعمل بشكل أفضل لمهاراتهم، والتفضيلات، ونمط الحياة. يوم التداول هو أفضل مناسبة للأفراد الذين هم متحمسون التداول بدوام كامل، وتمتلك ثلاثة دس الحسم والانضباط والاجتهاد (الشروط المسبقة للتداول يوم ناجح). يتطلب نجاح التداول اليوم أيضا فهم متقدم للتجارة الفنية والرسوم البيانية. وبما أن التداول اليومي مكثف ومجهد، يجب أن يكون التجار قادرين على الحفاظ على الهدوء والتحكم في عواطفهم تحت النار. یتضمن تداول الیوم أن یتم إعداد تجار المخاطر للتخلص من الخسائر بنسبة 100 في المائة.


من ناحية أخرى، لا يتطلب تداول الأرجوحة مجموعة هائلة من الصفات. وبما أن التداول البديل يمكن أن يقوم به أي شخص لديه رأس مال استثماري ولا يتطلب اهتماما بدوام كامل، فهو خيار قابل للتداول للمتداولين الراغبين في الاحتفاظ بوظائفهم بدوام كامل، ولكن أيضا في الأسواق. وينبغي أن يكون التجار البديلون قادرين أيضا على تطبيق مزيج من التحليل الأساسي والتقني، بدلا من التحليل التقني وحده.


يجب أن يترك التداول اليومي والتداول البديل للتجار ذوي الخبرة الذين يمكنهم قبول مخاطر التداول. يوم التداول هو وظيفة بدوام كامل يتطلب تركيز كامل وتركيز مكثف. سوينغ التداول هو أقل تطلبا بكثير. انها الخيار المناسب لأولئك الذين يرغبون في محاولة أيديهم في التداول دون أن تصبح مغمورة تماما في ذلك.

No comments:

Post a Comment