Friday 16 February 2018

استراتيجيات التداول مؤشر سوق الأسهم


مؤشر الأسهم استراتيجيات التداول وخطة الهجوم.
مؤشر إتف استراتيجيات التداول: الأسهم قد بدأت هذا الاسبوع مع 0.85٪ البوب ​​في السعر ولكن السؤال الكبير هو إذا كان السوق يمكن أن تصمد. تراجعت الأسهم في الأسبوع الماضي بشكل متكرر وبيعت مع حجم قوي تقول لنا أن المؤسسات تبطئ التخلص التدريجي من الأسهم (بيع التوزيع) تفريغ الأسهم إلى قوة وتمريرها على المستثمر العادي أن يترك حقيبة القابضة.
أريد أن تظهر لك الرسوم البيانية الزوجين التي تظهر حركة السعر، وحجم وتدفق الأموال من SP500 بحيث يكون لديك مرئية لما أتحدث عنه.
30 دقيقة يومي SP500 تشارت †"إتف ترادينغ ستراتيجيس.
في الرسم البياني أدناه يمكنك ان ترى فجوات السعر تليها البيع. لماذا هذا مهم؟ فمن المهم لأنه خلال الاتجاه الهبوطي صانعي السوق والمال الكبير يلعب الذين لديهم المال والأدوات للتعامل مع الأسواق سوف تسمح للسوق الانجراف أعلى أو أنها ستدفع السعر حتى في ليلة وضحاها أو التداول بريماركيت عندما يكون حجم الضوء. مرة واحدة في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق أوروبا جرس جرس حلقات وارتفاع السيولة الذي يسمح لاعب المال كبيرة لبيع ما تبقى من مراكز طويلة و أو إضافة إلى مواقف قصيرة لديهم.
إذا نظرتم إلى الأزرق على خط حجم الميزان في الجزء السفلي من الرسم البياني يمكنك أن ترى بوضوح أن المزيد من العقود يتم بيعها من اشترى الذي هو عادة علامة إنذار مبكر أن السوق على وشك أن تقع أبعد.
نظام التداول الآلي †"30 مينوت إس فوتشرز تشارت.
فيما يلي لقطة شاشة مرموقة لنظام التداول الآلي الذي استخدمه لتوقيت كل من العقود الآجلة واستراتيجيات التداول إتف. الأعمدة مشفرة اللون اقول لكم اتجاه السوق جنبا إلى جنب مع قوة من المشترين والبائعين.
عند مضاعفة دورات السوق، والاتجاهات، وحجم / تدفق المال، جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني يمكننا التنبؤ والأسواق التجارية بدرجة عالية من الدقة من حيث اتجاه السوق وتوقيت. روس كلارك & أمب؛ أنا أتحدث عن تحليل دورة، مراحل السوق الخ التي يمكنك الاستماع للعيش هنا: تالكديجيتالنيتورك / 2018/03 / هذا الأسبوع في المال 129 /
إستراتيجيات التداول الخاصة بفهرس إتف ماي الخلاصة:
فقط أن تكون واضحة على اتجاه السوق الحالي والنظرة العامة لي اسمحوا لي أن أشرح أكثر من ذلك بقليل. وبصفة عامة، لا يزال سوق الأسهم الواسع في اتجاه صاعد. يوم الخميس والجمعة من الأسبوع الماضي بدأنا الحصول على أشرطة البرتقال على الرسم البياني تقول لنا أن الدورات، وحجم، والزخم هي الآن محايد. في 50/50 على الطريقة التي سوف تذهب السوق من هنا، وذلك حتى الأسواق الداخلية (دورات، وحجم واتساع) دفع الاحتمالات في صالحنا بما فيه الكفاية لتجارة بيع قصيرة أو دخول طويل جديد ونحن لن تضيف جديدة مواقف إلى محفظتنا.
من المهم أن نفهم أن ما يقرب من 75٪ من الأسهم / الاستثمارات تتحرك مع السوق واسعة. لذلك نحن لا نريد أن نضيف المزيد من المواقف الطويلة عندما الاحتمالات ليست لصالح ارتفاع الأسعار. التداول بشكل عام ليس من الصعب القيام به، ولكن إنشاء، بعد، تنفيذ المال بشكل صحيح وإدارة الموقع هو. إذا كان لديك مشكلة مع اتباع أو إنشاء إستراتيجية تداول إتف يمكنك الحصول على نظام التداول الخاص بي إتف للارتفاع والسقوط وتداول الأسواق الجانبية تلقائيا في حساب التداول الخاص بك.
كريس فيرميولن هو مؤسس موقع التداول الشعبي ثيغولداندويلغوي. هناك انه يشارك له طريقة تجارية ناجحة للغاية، منخفضة المخاطر. لمدة 7 سنوات كريس كان رائدا في تعليم الآخرين لتجارة بمهارة في الذهب والنفط والفضة في كل من الثور وتحمل الأسواق. ويعتمد المشتركون في خدمته على الفرص الاستثمارية المتسقة التي يتمتع بها كريس والتي تنطوي على مخاطر منخفضة للغاية وعائد مرتفع.
تهدف هذه المقالة فقط لأغراض المعلومات. الآراء هي آراء الكاتب فقط. يرجى إجراء مزيد من البحوث والتشاور المستشار المالي الخاص بك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار / التداول. لا يمكن قبول أي مسؤولية عن الخسائر التي قد تنتج كنتيجة للتداول على أساس هذا التحليل.
&نسخ؛ 2005-2018 MarketOracle. co. uk - السوق أوراكل هو حر تحليل الأسواق المالية اليومية & أمب؛ التنبؤ النشر على الانترنت.
يسمح فقط للمستخدمين المسجلين بنشر التعليقات. تسجيل الدخول.

استراتيجيات تداول مؤشر سوق الأسهم
كيف ترغب في كسب المال باستخدام بعض استراتيجيات التداول مؤشر سوق الأسهم دون خدش رأسك للعثور على الأسهم للتجارة؟
أنا ذاهب لتظهر لك بعض التقنيات التي تعلمت ويمكنك إما أن تفعل ذلك بنفسك بعد أن تعلمت هذه التقنيات مؤشر سوق الأسهم أو الاشتراك في بعض مؤشرات سوق الأسهم خدمات التنبؤ التي أعرف حقا العمل.
يمكنك استخدام البرمجيات الحرة الرسم البياني الخاص بك من سوق الأسهم على الانترنت مؤشر التداول وسطاء أو استخدام البرمجيات الخاصة بك للقيام التحليل والتجارة وفقا لذلك باستخدام هذه الاستراتيجيات سوق الأسهم مؤشر التداول.
حسنا، ما هي مؤشرات سوق الأسهم / المؤشرات؟
مؤشرات السوق المالية أو مؤشرات سوق الأسهم هي الأرقام التي تقيس القيمة النسبية لمجموعة من الأسهم. هذه هي إما 30،100 أعلى، أو حتى 500 من حيث رأس المال السوق، أو كاب المتوسطة، الشركات قبعات صغيرة.
مؤشر سوق الأسهم أو سوق الأسهم إنديس يتكون من شركات مجموعة في قطاع مثل المالية والتكنولوجيا والاتصالات وغيرها من الأمثلة على بعض مؤشرات سوق الأسهم المعروفة هي S & P500، ناسداك، داو جونز، فتس 100، مؤشر هانغ سنغ، نيكي 225 الخ.
مؤشرات سوق الأسهم الآسيوية والأمريكية مثل مؤشر هانغ سنغ و داو جونز متقلبة جدا ويمكن أن تكون هذه الخطوة كبيرة جدا.
يمكنك الاستفادة من هذه الحركات الكبيرة والتجارة هذه المؤشرات سوق الأسهم عن طريق انتشار الرهان، كفد إذا كنت في المملكة المتحدة أو خيارات التجارة في الولايات المتحدة.
مؤشر سوق الأسهم استراتيجيات التداول - مؤشر الأسهم التجارية تحول النقاط وركوب الاتجاه بعد ذلك (أيام إلى أسابيع)
لقد استخدمت استراتيجيات تداول مؤشر سوق الأسهم التالية للتجارة المذكورة أعلاه: دلتا للتجارة ومصفوفة السوق تحول تقنيات التنبؤ النقاط. عملت من بلدي حل مصفوفة السوق لهذا مؤشر سوق الأسهم باستخدام برنامج التداول الديناميكي وتوقع نقطة تحول في وقت مبكر.
ومن المقرر أن تكون نقطة التحول حوالي 13. كما استخدمت تقنية التداول من كتاب دلتا فيونمنون، الفصل 9، تداول نقاط دلتا تحول.
فيب Master - هذا بالطبع التداول غير مكلفة علمني كيفية معرفة أي فيبوناتشي مستوى الارتداد من المرجح أن تتحول السوق.
هذه الاستراتيجيات البسيطة حصلت لي في التجارة طويلة مع ربح صحي جدا.
تلميح مفيد جدا تعلمت من ملف بدف عينة من نظام التاجر العلم، من باب المجاملة من بلدي السابق المعلم خيار الأسهم، أبقى غي كوهين لي من الخروج من هذه التجارة طويلة عندما أردت أن تأخذ أموالي وتسديد فواتير بطاقة الائتمان عطلة بلدي.
هناك نمط العلم النامية على طول هذا الاتجاه الصاعد. لقد انتقلت بلدي وقف الخسارة تصل وتهدف إلى الخروج من التجارة في نقطة تحول المتوقعة القادمة حتى أتمكن من تحقيق الربح أكثر من ذلك. شكرا يارجل!
انظر قوة مؤشر الأسهم التجارية. يمكنك أن تفعل نفس لي من خلال تعلم دلتا عبر هذا الكتاب.
يمكنك أيضا العمل على نقاط التحول ونرى أي مستوى فيبوناتشي من المرجح أن تتحول مؤشرات سوق الأسهم عن طريق هذه الدورة الماجستير فيب.
مؤشرات سوق الأسهم التنبؤ مقدمي الخدمات.
إذا كنت لا ترغب في العمل على مؤشر البورصة نقطة تحول نفسك، يمكنك الاشتراك في هذه مقدمي الخدمات التي تلبي مؤشرات سوق الأسهم التداول.
إليوت ويف إنترناشونال قد تكون لاحظت على الرسم البياني أعلاه، تم تشكيل بعض موجات إليوت. باستخدام هذه النظريات الموجة يمكن أن أقول في كثير من الأحيان عندما تكون نقطة التحول كذلك. بالإضافة إلى تغطية الولايات المتحدة بما في ذلك S & P500، يمكن للناس على إليوت الموج الدولية تقديم إجابات على هذه الأسئلة، وكذلك تقديم دفع مقابل خدمات الاشتراك، فضلا عن خدمات الأعضاء النادي مجانا.
إليوت ويف إنترناشونال يمنحك تقرير أنيلسيس الأسبوع مجانا / توقعات على المؤشرات التالية والعملات: دجيا، S & P 500، فتسد، داكس، CAC40، اليورو ستوكس 50 شنغهاي المركب، هسي، ستي، كوسبي، العملات - يوروس، أوسشف، غبوسد ، أوسجبي، أودوس، ورجبي، وركاد، أودجبي المعادن (العقود الآجلة: الثمينة والصناعية) الطاقة (العقود الآجلة: الخام، برنت، نات الغاز وأكثر) والقائمة تطول.
أيا كان السوق كنت في، وهناك احتمالات، برو الخدمات لديها توقعات بالنسبة لك.
أصدقائنا في إليوت الموج الدولية تجعل من 10 صفحة، معبأة في الرسم البياني قضية من توقعاتهم آسيا والمحيط الهادئ المالية المتاحة مجانا لفترة محدودة.
سوف تحصل على أهداف الأسعار للسوق الرئيسي في كل منطقة حتى تتمكن من اكتشاف الفرص التي غابتها المصادر الرئيسية المشتركة. تغطيتك ما يلي:
مؤشر تايكس الصين كوسكس تايوان تايوان كوسكي تايوان مؤشر نيكاي 225 الصين شنغهاي المركب في سنغافورة مؤشر ستريتس تايمز هونج كونج مؤشر هانغ سنغ هونغ كونغ أسك جميع أورديناريز.
الأهم من ذلك، تحليل السوق مفصل يحدد المسيرات القادمة والتحركات السوق الثور المحتملة حتى تتمكن من أن تكون على استعداد للاستفادة من الفرص الناشئة في كل منطقة.
you†™ إعادة مجرد عدد قليل من النقرات بعيدا عن التوقعات القيمة الخاصة بك. تأخير دون تأخير!
تريد أن ترى كيف قوية هذا الموجة إليوت مؤشر الآسيوية خدمة ما قبل الولادة هو؟
فيديو: قوة الوقت الحقيقي لتحليل الموجات إليوت.
يبحث المحللون الماليون الرئيسيون دائما عن طرق لشرح إجراءات السوق من خلال القصص الإخبارية والأحداث. وتذكر الحكمة التقليدية أن الأخبار والعلاقات بين الأسواق تتسبب في ازدهار الأسواق وتوقفها، ولكن هذه التفسيرات تعتمد على عرض انتقائي للبيانات. في هذا الفيديو، يظهر إليوت ويف إنترناشونال محرر التوقعات المالية لآسيا والمحيط الهادئ مارك غالاسيوسكي كيف تمكن تحليل موجة إليوت من التنبؤ بهونغ كونغ في أواخر التسعينات وما بعدها في الوقت الحقيقي - دون النظر إلى الأخبار أو أساسيات السوق. "
اكتشاف كيف إليوت تحليل موجة يمنحك تفسير منطقي باستمرار - و ديكونك واحدة من الخرافات الرئيسية لما تسبب في الأزمة المالية الآسيوية - في الفيديو مجانا، "القوة في الوقت الحقيقي من تحليل موجة إليوت: تجريب الخرافات من الأزمة المالية الآسيوية ". الوصول إلى الفيديو مجانا الآن.
مؤشر سوق الأسهم استراتيجيات التداول - دقيقة لساعات.
جئت عبر اثنين من استراتيجيات التداول مؤشر سوق الأسهم التي تعمل حقا. انقر على كل رابط لمعرفة المزيد.
ويستخدم هذا بعض المؤشرات ومن خلال النظر في ما حدث سابقا، يمكنك وضع التجارة بالتزامن مع هذه المؤشرات. باستخدام هذه الطريقة، كنت قادرا على التجارة داخل وخارج عدة مرات على الرسم البياني أعلاه.
بسبب حقوق التأليف والنشر، وأنا لا يمكن أن تظهر بالضبط كيف فعلت هذه التجارة، ولكن يمكنك الحصول على هذا بالطبع التداول وتعلم هذه التقنية لتداول مؤشرات البورصة الخاصة بك. سوف تحصل أيضا على نتائج التداول الخاصة بهم عند شراء دورة تدريبية.
التجارة مثل ما سبق يمكن أن تغطي تكلفة هذا التداول سوق الأسهم مؤشر بالطبع.
إذا كنت بالفعل تداول الأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان، حتى لو كنت لم تتداول من قبل، ثم يمكنك ببساطة لا يمكن أن يكون دون 60 دقيقة التاجر.
مؤشر سوق الأسهم تقنية التداول السري.
مجرد اقتباس من مؤلف هذا مؤشر سوق الأسهم أسرار كشفت.
هناك "شيء" الذي يحدث كل يوم في نفس الوقت مع نفس مؤشر الأسهم. هذا هو عندما يمكنك جعل المال الحقيقي! فمن الممكن تماما أن يكون 9 أو حتى 10 الصفقات الفوز من أصل 10. كل ما تحتاجه هو معرفة خوارزمية التداول السري والدقيق. سر يمكن استخدامها لبعض الأسهم الرئيسية الأخرى أيضا!
ماذا لو كنت تعرف سر التداول في غاية البساطة، ولكن قوية جدا، أن أي شخص يمكن أن تستخدم للربح من سوق الأسهم حتى من دون خبرة. كل ما تحتاجه هو تداول مؤشر سهم واحد - 15 دقيقة عند الافتتاح. 50 -100 القراد يوميا يمكن أن يكون لك! هذا مضمون! لا توجد وسيلة لانقاص المال!
لا أستطيع أن أقول لكم الكثير عن هذا كما انها ليست اكتشاف بلدي وقانون حقوق التأليف والنشر، ولكن باستخدام هذه الاستراتيجيات مؤشر سوق الأسهم جعلتني سعيدا جدا!

مؤشر سوق الأسهم أنظمة التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
الأدوات المتداولة: مؤشرات الأسهم المزدوجة للرافعة المالية: S & أمب؛ P500، Nasdaq100، Russell2000. نفذت باستخدام المتداولة المتداولة ريدكس أو بروفاوندس صناديق الاستثمار المشترك. ويمكن أيضا تداولها مع صناديق الاستثمار المتداولة.
إندكس ترادر ​​هو نظام تجاري قائم على أساس الكمية مصمم للاستفادة من التحركات اليومية في مؤشرات الأسهم الأمريكية على نطاق واسع من خلال الانخراط في موقف ديناميكي وتحولات التخصيص في S & P 500 ومؤشر ناسداك 100 ومؤشر راسل 2000. أنها تحمل فقط طويلة و / أو النقدية المراكز. أنها لا تأخذ مواقف قصيرة (معكوس).
ويتألف النظام من عدد كبير من النماذج الفرعية التي تولد "نقطة موقف" واحدة. وتشمل العوامل التي تدخل في "نقاط الموقف" عوامل "الخطر على / خطر الخروج"، وعوامل الاتجاه، والعوامل الأساسية، وعوامل العائد المتوسط.
تنفيذ نظام التداول.
ويوصى هذا النظام للتجار التي يمكن أن تلتزم بأن تكون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم خلال آخر 15 دقيقة من كل يوم تداول الولايات المتحدة. هذا هو عندما يتم إنشاء الصفقات إندكس ترادر ​​وسوف تنفذ في حسابك وفقا لذلك. ملاحظة هامة: لأن هذا هو نظام التداول اليومي النشط، فإنك لن تتلقى إخطارات البريد الإلكتروني من التغييرات إشارة - سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول كل يوم في آخر 15 دقيقة من الجلسة الأمريكية للتحقق من الصفقات الجديدة.
إذا كنت غير قادر على التجارة في النظام نفسك بسبب ضيق الوقت أو عدم وجود مستوى الراحة، فإنه يمكن أن تكون السيارات المتداولة في حسابك الخاص من قبل مدير المال المهنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة صفحة التداول التلقائي للحصول على التفاصيل.

سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.
سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة.
ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين والتضحية بحجم الانتصارات. ليس من غير المألوف للتاجر من إطار زمني أطول لتحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز فقط نصف أو حتى أقل من الصفقات أو لها - انها مجرد أن انتصارات أكبر بكثير من الخسائر. ومع ذلك، فإن المقلقة الناجحة، ومع ذلك، سيكون لها نسبة أعلى بكثير من الصفقات الفائزة مقابل خسارة مع الحفاظ على الأرباح تساوي تقريبا أو أكبر قليلا من الخسائر.
[سلخ فروة الرأس هو مجرد استراتيجية واحدة أن التجار اليوم استخدامها لتحديد الفرص والربح من حركة لحظية من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع، الذي يوفر لمحة متعمقة للعديد من التقنيات لمساعدة التجار تطمح اليوم تصبح ناجحة.]
والمباني الرئيسية من سلخ فروة الرأس هي:
مخاطر التعرض للمخاطر أقل - إن التعرض الموجز للسوق يقلل من احتمالية الدخول في حدث ضار. ويسهل الحصول على التحركات الأصغر حجما - هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لتبرير تغييرات أكبر في الأسعار. فمن الأسهل لمخزون لجعل 10 سنتا التحرك مما هو عليه لجعل الخطوة 1 $. التحركات الصغيرة هي أكثر تواترا من أكبر منها - حتى خلال الأسواق الهادئة نسبيا هناك العديد من الحركات الصغيرة التي المستغل يمكن استغلال.
يمكن اعتماد سلخ فروة الرأس كأسلوب أساسي أو تكميلي للتداول.
النمط الأساسي.
سوف المحشوة نقية جعل عدد من الصفقات يوميا، بين 5 و 10 إلى مئات. وسيستخدم المستغل في الغالب مخططات دقيقة واحدة منذ الإطار الزمني صغير وانه أو انها تحتاج الى رؤية الاجهزة لأنها تشكل أقرب إلى الوقت الحقيقي ممكن. نظم اقتباس ناسداك المستوى الثاني، توتالفيو و / أو تايمز والمبيعات هي أدوات أساسية لهذا النوع من التداول. التنفيذ الفوري التلقائي للأوامر أمر بالغ الأهمية ل سكالبر، لذلك وسيط الوصول المباشر هو السلاح المفضل في الاختيار.
النمط التكميلي.
يمكن للمتداولين من الأطر الزمنية الأخرى استخدام سلخ فروة الرأس كنهج تكميلي بعدة طرق. الطريقة الأكثر وضوحا هي استخدامه عندما يكون السوق متقطع أو مقفل في نطاق ضيق. عندما لا تكون هناك اتجاهات في إطار زمني أطول، فإن الانتقال إلى إطار زمني أقصر يمكن أن يكشف عن اتجاهات واضحة وقابلة للاستغلال، والتي يمكن أن تؤدي إلى تاجر لفروة الرأس.
وهناك طريقة أخرى لإضافة سلخ فروة الرأس إلى صفقات أطول إطارا هي من خلال ما يسمى مفهوم "مظلة". يسمح هذا النهج للمتداول بتحسين أساس التكلفة أو تحقيق أقصى قدر من الربح. تتم الصفقات مظلة على النحو التالي:
يبدأ التاجر موقعا لإطار زمني أطول. في حين أن التجارة الرئيسية تتطور، تاجر يحدد الاجهزة الجديدة في إطار زمني أقصر في اتجاه التجارة الرئيسية، والدخول والخروج منها بمبادئ السلخ فروة الرأس.
عمليا أي نظام التداول، استنادا إلى أجهزة معينة، يمكن استخدامها لأغراض سلخ فروة الرأس. وفي هذا الصدد، يمكن النظر إلى سلخ فروة الرأس كنوع من طريقة إدارة المخاطر. في الأساس، يمكن أن تتحول أي تجارة إلى فروة الرأس عن طريق أخذ ربح بالقرب من 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة. وهذا يعني أن حجم الربح المأخوذ يساوي حجم التوقف الذي يمليه الإعداد. إذا، على سبيل المثال، تاجر يدخل موقفه لتداول فروة الرأس عند 20 $ مع وقف الأولي عند 19.90 $، ثم خطر هو 10 سنتا. وهذا يعني أن 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة سيتم التوصل إلى 20.10 $.
ويمكن تنفيذ الصفقات فروة الرأس على كلا الجانبين طويلة وقصيرة. ويمكن أن يتم ذلك على الانفجارات أو في نطاق محدد التداول. يمكن استخدام العديد من التشكيلات التقليدية للرسم البياني، مثل الكؤوس والمقابض أو المثلثات، للخداع. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن المؤشرات الفنية إذا كان المتداول يستند القرارات عليها.
ثلاثة أنواع من سلخ فروة الرأس.
ويشار إلى النوع الأول من السلخ فروة الرأس ب "صنع السوق"، حيث يحاول المستغل الاستفادة من الانتشار عن طريق نشر عرض في وقت واحد وعرض لمخزون معين. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجح فقط على الأسهم في معظمها غير متحرك التي تتداول كميات كبيرة دون أي تغييرات في الأسعار الحقيقية. هذا النوع من سلخ فروة الرأس من الصعب جدا القيام به بنجاح كالتاجر يجب أن تتنافس مع صناع السوق للأسهم على كل من العطاءات والعروض. أيضا، فإن الربح صغير بحيث أن أي حركة الأسهم ضد موقف المتداول تضمن خسارة تتجاوز هدف الربح الأصلي له.
ويستند الأسلوبان الآخران إلى نهج أكثر تقليدية ويتطلب مخزنا متحركا حيث تتغير الأسعار بسرعة. يتطلب هذين الأسلوبين أيضا استراتيجية سليمة وطريقة قراءة الحركة.
ويتم النوع الثاني من سلخ فروة الرأس عن طريق شراء عدد كبير من الأسهم التي يتم بيعها لكسب على حركة سعر صغير جدا. وهناك تاجر من هذا النمط سوف تدخل في مواقف لعدة آلاف من الأسهم وانتظر خطوة صغيرة، والتي تقاس عادة في سنت. ويتطلب هذا النهج مخزونات عالية السيولة تسمح بالدخول والخروج من 000 3 إلى 000 10 سهم بسهولة.
النوع الثالث من سلخ فروة الرأس هو الأقرب إلى الطرق التقليدية للتداول. يدخل المتداول كمية من الأسهم على أي إعداد أو إشارة من نظامه، ويغلق الموقف بمجرد إنشاء أول إشارة خروج بالقرب من نسبة المخاطر / المكافأة 1: 1، محسوبة كما هو موضح سابقا.
الخط السفلي.
يمكن أن تكون سلخ فروة الرأس مربحة جدا للتجار الذين يقررون استخدامها كاستراتيجية أولية، أو حتى أولئك الذين يستخدمونها لتكملة أنواع أخرى من التداول. التمسك باستراتيجية الخروج الصارمة هو المفتاح لجعل الأرباح الصغيرة مركبة في مكاسب كبيرة. إن الكمية القصيرة من تعرض السوق وتواتر التحركات الصغيرة هي سمات رئيسية هي الأسباب التي تجعل هذه الإستراتيجية شائعة بين العديد من أنواع التجار.

مقدمة للتداول سوينغ.
وقد تم وصف التداول البديل كنوع من التداول الأساسي الذي يتم عقد المراكز لفترة أطول من يوم واحد. ويرجع ذلك إلى أن معظم الأصوليين يتأرجحون فعليا لأن التغييرات في أساسيات الشركات تتطلب عادة عدة أيام أو حتى أسبوعا لتسبب حركة السعر الكافية التي تحقق ربحا معقولا. (انظر مقدمة إلى أنواع التداول: المتداولون الأساسيون)
ولكن هذا الوصف للتداول البديل هو تبسيط. في الواقع، يتأرجح التداول في منتصف السلسلة بين التداول اليومي والتداول الاتجاهي. وهناك تاجر اليوم عقد الأسهم في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات ولكن أبدا أكثر من يوم واحد. يقوم تاجر الاتجاه بفحص الاتجاهات الأساسية طويلة الأجل لأسهم أو مؤشر، وقد يحتفظ بالسهم لبضعة أسابيع أو أشهر. يحتفظ التجار البديلون بمخزون معين لفترة من الزمن، وعادة ما يكون ذلك بضعة أيام أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وهو ما بين هذين الطرفين المتطرفين، وسوف يتاجرون بالمخزون على أساس التذبذبات خلال الأسبوع أو خلال الشهر بين التفاؤل و تشاؤم.
مراجعة أنواع مختلفة من التجار.
سلخ فروة الرأس - المستغل هو الفرد الذي يجعل عشرات أو مئات من الصفقات في اليوم الواحد، في محاولة ل "فروة الرأس" ربحا صغيرا من كل التجارة من خلال استغلال انتشار طلب العطاء. (يمكنك أن تقرأ عن سلخ فروة الرأس مقدمة في أنواع التداول: السماسرة). زخم التداول - يبحث التجار الزخم للعثور على الأسهم التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على ارتفاع حجم ومحاولة القفز على متن الطائرة لركوب قطار الزخم لتحقيق الربح المطلوب . (يمكنك أن تقرأ عن تداول الزخم في مقدمة لأنواع التداول: التجار الزخم). التداول الفني - التجار الفنيون مهووسون بالرسوم البيانية والرسوم البيانية، ومشاهدة خطوط الأسهم أو الرسوم البيانية للمؤشرات لعلامات التقارب أو الاختلاف التي قد تشير إلى إشارات البيع أو البيع . (يمكنك أن تقرأ عن التداول الفني في مقدمة لأنواع التداول: التجار الفنيون). التجارة الأساسية - الأصوليين شركات التجارة على أساس التحليل الأساسي، الذي يدرس أشياء مثل أحداث الشركات مثل تقارير الأرباح الفعلية أو المتوقعة، انشقاقات الأسهم، إعادة التنظيم أو الاستحواذ. (يمكنك أن تقرأ عن التداول الأساسي في مقدمة لأنواع التداول: التجار الأساسية).
المفتاح الأول للتداول البديل الناجح هو اختيار الأسهم الصحيحة. وأفضل المرشحين هم من الأسهم القيادية التي تعد من بين الأسهم الأكثر تداولا في البورصات الرئيسية. في سوق نشطة، سوف تتأرجح هذه الأسهم بين الحدود القصوى العالية والمنخفضة على نطاق واسع، وسيتداول المتداول سوينغ الموجة في اتجاه واحد لبضعة أيام أو أسابيع فقط للتبديل إلى الجانب الآخر من الصفقة عندما يعكس السهم الاتجاه .
السوق الصحيح.
وبالتالي، فإن المتداول البديل يكون في وضع أفضل عندما لا تسير الأسواق في أي مكان - عندما ترتفع المؤشرات لبضعة أيام ثم تنخفض خلال الأيام القليلة القادمة فقط لتكرار نفس النمط العام مرارا وتكرارا. قد يمر بضعة أشهر مع الأسهم الرئيسية والمؤشرات تقريبا نفس مستوياتها الأصلية، ولكن كان تاجر سوينغ العديد من الفرص للقبض على الحركات على المدى القصير صعودا وهبوطا (وأحيانا داخل قناة).
بطبيعة الحال، فإن المشكلة مع كل من تداول سوينغ وتجارة الاتجاه على المدى الطويل هو أن النجاح يقوم على تحديد صحيح ما هو نوع من السوق يجري حاليا. وكان اتجاه التداول هو الاستراتيجية المثالية لسوق الثور الهائج في النصف الأخير من التسعينيات، في حين أن التداول البديل ربما كان أفضل ما كان عليه في عامي 2000 و 2001.
لذلك، لا يتطلع التجار البديلون إلى ضرب المدى المحلي من خلال صفقة واحدة - وهم لا يشعرون بالقلق إزاء التوقيت المثالي لشراء الأسهم في قاعها تماما وبيعها بالضبط في أعلىها (أو العكس). في بيئة تجارية مثالية، فإنها تنتظر السهم لضرب خط الأساس وتأكيد اتجاهها قبل أن تتحرك. القصة تزداد تعقيدا عندما يكون الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي أقوى في اللعب: قد يتناقض التاجر على نحو متناقض عندما يقفز السهم دون المتوسط ​​المتحرك إما وينتظر أن يتراجع السهم في اتجاه صعودي، أو أنه قد يقصر الأسهم التي وقد طعن فوق إما وانتظر حتى إسقاط إذا كان الاتجاه أطول هو أسفل.
تداول سوينغ هو في الواقع واحدة من أفضل أساليب التداول للمتداول بداية للحصول على قدميه أو قدمها الرطب، لكنه لا يزال يوفر إمكانات ربح كبيرة للتجار المتوسطة والمتقدمة. ويتلقى المتداولون المتداولون ردود فعل كافية على صفقاتهم بعد بضعة أيام لإبقائهم متحمسين، ولكن مواقفهم الطويلة والقصيرة لعدة أيام هي المدة التي لا تؤدي إلى الهاء. على النقيض من ذلك، يوفر تداول الاتجاه قدرا أكبر من الربح إذا كان المتداول قادرا على التقاط اتجاه السوق الرئيسية لأسابيع أو أشهر، ولكن قلة من التجار لديهم الانضباط الكافي لعقد موقف لتلك الفترة من الزمن دون أن يصرف. من ناحية أخرى، التداول العشرات من الأسهم في اليوم الواحد (التداول اليومي) قد يثبت فقط كبيرة جدا ركوب المفصل الأبيض لبعض، مما يجعل تداول البديل وسيلة مثالية بين الأطراف المتطرفة.

No comments:

Post a Comment