Sunday 11 February 2018

عكس نظام التداول


عكس التداول 2.0 & # 8211؛ عملية 4 خطوة إلى الكمال عكس التجارة.
عكس التداول 2.0 & # 8211؛ عملية 4 خطوة إلى الكمال عكس التجارة.
التداول الناجح هو 90٪ انتظار و 10٪ التنفيذ & # 8211؛ وهذا هو السبب الدقيق الذي يجعل التداول صعبا للغاية، وعادة ما يؤدي إلى حساب ضربات. أدعو نفسي تاجر انعكاس ولكن ما يعنيه هذا حقا هو أنني قبض الاتجاهات في وقت مبكر جدا عندما تكون مجرد تشكيل ومن ثم ركوب تلك الاتجاهات مع الزخم جيدا قبل الاتجاه العادي التالي يأتي المتداول في.
معظم التجار الذين يدعون أن التجار عكس هي مجرد محاولة لاستدعاء قمم وقيعان والتنبؤ السوق يتحول بشكل جيد في وقت مبكر. تجار انعكاس ناجحة دخول واي بعد تشكيل أعلى أو أسفل. للتداول عكسيا مربحة، عليك أن تكون على ما يرام مع مشاهدة الإعداد الخاص بك تتكشف بينما كنت واقفا على هامش والانتظار لحظة مثالية للقفز على ذلك.
نعرض لكم عملية التفكير الدقيق ونهج التداول الناجح عكسيا وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذه الطريقة من التداول، نلقي نظرة على دورة التداول الفوركس لدينا.
الخطوة 1: العثور على مستوى الإطار الزمني العالي.
هذا هو الأساس لجميع الصفقات عكس. التصغير إلى الأطر الزمنية أعلى - عادة 4H أو الإطار الزمني اليومي. الآن رسم خطوط على تلك المستوى الذي يبرز حقا والتي كانت أصل تحركات الأسعار السابقة.
ويمكن استخدام مفاهيم الدعم / المقاومة والطلب / الطلب على حد سواء لتحديد مستويات أسعار عالية التأثير. الشيء الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار أن تداول تلك المستويات عمياء - فقط مع أوامر المعلقة في انتظار على مستوى - ليس له علاقة مع عكس الاتجاه التجاري ويتنبأ بحركات السوق والوقوف أمام القطار يقترب.
في كثير من الأحيان، سوف يحدث الانتكاسات في الجو وليس على المستويات التي اخترتها - تلك هي الصفقات احتمال منخفضة ويجب أن لا تبدأ في محاولة للوصول الى مثل هذه الانتكاسات.
قررنا نقل نصائح التداول في منطقتنا المؤيدة الخاصة حيث أنت & # 8217 سوف تتعلم لدينا كامل طريقة التداول خطوة بخطوة.
لقد اتخذنا هذه الخطوة لأننا نريد تقديم مساعدة أكثر استهدافا وإرشادات مباشرة لطلابنا حتى نتمكن من التأكد من تطبيق إستراتيجيتنا بشكل صحيح.
تحديات التداول العكسية.
عاطفيا، عكس التداول هو من بين أصعب أساليب التداول. فلماذا لا زلت تفضل طريقة التداول هذه؟ والسبب هو أنه على الرغم من أنه من الصعب، وليس كل تاجر يولد ليكون تاجر الاتجاه التالية وبعض التجار يتم رسمها بشكل طبيعي لعكس التداول. في الوقت نفسه، كل اتجاه جديد يبدأ كما انعكاس وفهم الانتكاسات يساعدك على فهم الأسواق بطريقة عميقة جدا.
في ما يلي الأسباب الأربعة الرئيسية التي تجعل التداول بالعكس صعبا للغاية بالنسبة لمعظم الناس:
1 - لا تستخدم أوامر المعلقة عندما يقترب السعر مستواك. لا تقف أمام القطار يقترب.
2 - قبول أن يغيب عن الجزء الأول من انعكاس. لا دعا قمم وقيعان بالنسبة لك بعد الآن.
3 - حتى عندما ترى إشارات على الإطار الزمني العالي، عليك أن تنتظر كسر هيكل مؤكد على الإطار الزمني السفلي - الانتظار هو جزء كبير من التداول عكس.
4 - ليس كل الانتكاسات تؤدي إلى إدخالات. لا مطاردة الخطوة التي لم تعطي إدخال.
هناك أنواع مختلفة من الانتكاسات وفي منطقتنا برو، وسوف تتعلم كل من بلدي 3 الاجهزة ومجموعة متنوعة من الإشارات والإعدادات إعادة الدخول. وسوف تحصل أيضا بلدي أفضل الاجهزة كل يوم:
لدينا برو أكاديمية الفوركس.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
ابحث في المدونة.
دورات التداول.
حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.
خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.
دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

تريكس عكس.
تجار اليوم استخدام أنظمة التداول كما تعليماتهم لجعل الصفقات الخاصة بهم. توفر أنظمة التداول إدخالات ومخارج دقيقة، بحيث يمكن للمتداولين اليوم التداول بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. أنظمة التداول اليوم عادة ما تستخدم الرسم البياني للسعر، ويتم تحديث واحد أو أكثر من المؤشرات والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.
بعض أنظمة التداول مصممة للتداول قصير الأمد (في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات)، والبعض الآخر مصمم للتداول طويل الأجل (عدة ساعات). نظام التداول عكس تريكس هو في المقام الأول نظام قصير الأجل، ولكن يمكن تكييفها لتتناسب مع التداول على المدى الطويل.
إعدادات المخطط.
يستخدم نظام التداول عكس تريكس شريط أو سعر الشمعدان الرسم البياني على أساس الإطار الزمني على المدى القصير (من 1 إلى 5 دقائق)، مع تريكس قصيرة الأجل (بين 3 و 15 بار) باستخدام السعر النموذجي كما المدخلات (المتوسط من ارتفاع، وانخفاض، وإغلاق أسعار كل شريط). وتستند هذه الصفقة على عكس اتجاه تريكس اتجاهه، مما يشير إلى أن السعر قد بدأ يتحرك في الاتجاه المعاكس.
تريكس التفسير.
ويتم حساب تريكس باستخدام متوسط ​​متحرك أسي ثلاثي ممدد (وهو نفس ثلاثة متوسطات متحركة أسي متتالية). قيمة تريكس هي الفرق بين قيم المتوسط ​​المتحرك السابق والحالي ويتم عرضها كقيمة أعلى وتحت خط صفر. عندما يكون تريكس فوق خط الصفر، فإن السعر له زخم صعودي، وعندما يكون تريكس دون خط الصفر، فإن السعر له زخم هبوطي.
الخطوة التالية خطوة تعليمي من نظام التداول تريكس، استخدم ق سوق العقود الآجلة (نسداق 100) الآجلة، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم على أي الأسواق كنت تتاجر مع هذا النظام. المخططات النموذجية هي مخططات شريكة مدتها 3 دقائق، مع تريكس 9 بار من السعر النموذجي (متوسط ​​ارتفاع، منخفض، إغلاق كل شريط).
افتح مخطط شريطي لمدة 3 دقائق أوهلك (فتح، مرتفع، منخفض، وإغلاق).
إضافة 9 تريكس تري من السعر النموذجي (محسوب على أنه (هاي & # 43؛ لو & # 43؛ كلوز) / 3)).
إذا كنت تستخدم مخطط سييرا (أو برنامج رسم بياني آخر يسمح لك بتلوين أشرطة تريكس)، قم بتلوين الأشرطة الخضراء عندما يتحرك تريكس لأعلى، والأحمر عندما يتحرك تريكس لأسفل (أو أيا كانت الألوان التي تفضلها). سوف الفرق اللون تجعل من الأسهل لتحديد عندما تريكس تغير الاتجاه.
انتظر حتى يتغير اتجاه تريكس، الذي يجب أن يشير إلى تغيير لون أشرطة تريكس.
على سبيل المثال، إذا كان تريكس يتحرك صعودا (كانت أشرطةه خضراء)، ويبدأ في التحرك لأسفل (تتغير أشرطةه إلى اللون الأحمر)، ثم تغير تريكس الاتجاه والعكس بالعكس للاتجاه المعاكس.
أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) شريط الدخول (شريط السعر حيث تغير تريكس اتجاهها) بواسطة شريط لاحق.
على الرسم البياني للمثال، التجارة الأولى هي تجارة طويلة، لأن تريكس عكس صعودا (تحولت الأخضر)، وارتفاع شريط الدخول (كما هو موضح باللون الأبيض) تم كسر من قبل شريط المقبل. أما التجارة الثانية فهي تجارة قصيرة، لأن انعكاس تريكس لأسفل (تحول إلى اللون الأحمر)، وكسر قاع شريط الدخول (الموضح باللون الأبيض) بواسطة الشريط التالي.
لا يتضمن نظام تريكس ريفرزال التجاري مخرج محدد، باستثناء إدخال في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، إذا كنت في صفقة طويلة، ويظهر الرسم البياني دخولا موجزا، فإنك ستخرج من التداول الطويل وتدخل التجارة القصيرة.
على الرسم البياني للمثل، فإن التجارة الطويلة ذهبت فقط إلى 3 قراد إلى الربح، لذلك ربما كان قد خسر التجارة، ولكن التجارة قصيرة لاحقة ذهبت 34 القراد إلى الربح، لذلك سهلت تغطية التجارة الخاسرة، وجعلت بعض الأرباح الإضافية.
لاحظ أنه إذا تم التوصل إلى وقف الخسارة الخاص بك قبل دخول في الاتجاه المعاكس، فإنك الخروج مع وقف الخسارة الخاصة بك، ثم تبقى مسطحة (أي الصفقات النشطة) أثناء الانتظار للدخول المقبل.
كرر حركة عكس تريكس من الخطوة رقم 4 (انتظر تريكس ريفرزال)، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي، أو أن السوق لم يعد نشطا (أي أنه مغلق، أو لم يعد يتحرك بشكل حاسم).
سيتم الإبلاغ عن نظام التداول عكس تريكس في بلوق على أساس عشوائي (على حد سواء سيتم عرض الصفقات الفائزة والخاسرة). يمكنك استخدام هذه التقارير التداول لمتابعة تريكس عكس نظام التداول، وأيضا لمقارنتها لتداول الخاصة بك.
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول تريكس عكس نظام التداول، أو ترغب في رؤية الرسوم البيانية إضافية للتجارة، وترك تعليق في بلوق، وسأكون سعيدا لتقديم معلومات إضافية.

نظام التداول العكسي
ما هي مزايا أنظمتكم؟
يتم بناؤها حول نماذج بسيطة وموثوق بها التي تم اختبارها لفترة طويلة من الزمن - 16 عاما!
هل الأنظمة الخاصة بك مناسبة للمبتدئين؟
نعم فعلا. الأنظمة سهلة للتداول ولا تتطلب خبرة سابقة.
هل الأنظمة الخاصة بك مناسبة للمحترفين؟
نعم فعلا. ويمكن أن تكون أنظمتنا مثالية لتنويع النظم المربحة بالفعل.
على أي منصات يمكن تداول الأنظمة الخاصة بك؟
عمليا على الجميع. الأكثر شعبية منهم هي ترادستاتيون، ترادينافيغاتور، نونجاترادر، مولتيشارتس، ميتاستوك و ميتاترادر.
لأن الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم مع أكثر من 5 تريليون دولار من قيمة التداول اليومية.
هل هناك اعتماد للوسيط على أنظمتكم؟
لا، لا يوجد أي تبعية.
ما هو الحد الأدنى للإيداع الذي توصي به؟
إذا كان الوسيط الخاص بك يسمح التداول مع الجزئي، يمكن للمرء أن تبدأ مع 1،000 $.
هل هناك دفعات إضافية بعد الدفعة الأولى؟
لا، الدفع هو مرة واحدة فقط!
هل تقدم مستشاري خبراء ل ميتاترادر ​​4؟
نعم، ونحن نقدم ملفات. ex4 للتجارة الآلي على MT4 التي تم تصميمها للعمل على ور-أوسد.
تعليمات الاستخدام.
يمكن أن تكون العملات الأجنبية المتداولة فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين. ومع ذلك، قبل أن تقرر المشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وقد تكون الاستثمارات في المضاربة في أسعار صرف العملات الأجنبية عرضة أيضا لارتفاع حاد وتتدهور مع تقلب قيم السوق ذات الصلة. تعني طبيعة التداول في الفوركس أن أي حركة سوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على الأموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. ليس فقط قد يعود المستثمرون أقل من استثمارهم، ولكن في حالة استراتيجيات أعلى المخاطر، قد تفقد المستثمرين كامل استثماراتهم. ولهذا السبب فإنه عندما يكون المضاربة في هذه الأسواق من المستحسن استخدام رأس المال الخطر فقط.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
فوائد ومخاطر الرافعة المالية.
الرافعة المالية تسمح للتجار القدرة على الدخول في موقف بقيمة عدة مرات قيمة الحساب مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذه النفوذ يمكن أن تعمل معك وكذلك ضدك. على الرغم من أن سوق الفوركس يوفر للمتداولين القدرة على استخدام درجة عالية من الرافعة المالية، فإن التداول بالرافعة المالية العالية قد يزيد من الخسائر التي تكبدها. يرجى توخي الحذر عند استخدام الرافعة المالية في التداول أو الاستثمار.
النتائج الافتراضية إخلاء المسؤولية - كفتك القاعدة 4.41.
وتستند هذه النتائج على موقعنا على محاكات أو النتائج الأداء البدني التي لديها بعض القيود المتراكمة. إلغاء النتائج التي تظهر في سجل الأداء الفعلي، هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، لأن هذه العقود لم يتم تنفيذها بشكل فعلي، قد تكون هذه النتائج قد تم تعويضها بشكل أو بآخر عن التأثير، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. كما أن برامج التداول المحاكاة أو التسويقية الافتراضية تخضع بشكل عام لحقيقة أنها مصممة مع منفعة العقل.
وتستند المعلومات التي يمكن تقديمها على أنظمة التداول المتداولة المحاكاة والتعليم التي تم تطويرها حصريا من قبل بروفيسيونالترادينغزيستمز. النتائج المعتادة لا تمثل التداول الفعلي. يرجى ملاحظة أن النتائج التجارية المحاكاة قد تكون أو قد لا تكون قد تم اختبارها مرة أخرى للتأكد من الدقة، وأن الفرق / اللجان لا تؤخذ في الاعتبار عند إعداد النتائج التركيبية.
لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي قد تظهر. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. النتائج الفردية فاري أند نو ريبريسنتاتيون تدل على أن العملاء سوف يحققون أو يحتمل أن يحققوا أرباحا أو خسائر في الدخل مقارنة بتلك التي قد تظهر.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تقدمها بروفيسيونالترادينغستمز كما التعليق العام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل بروفيسيونالترادينغزيستمز المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
هذا الموقع غير مخصص للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ولا تتوفر أي من المنتجات المشار إليها في هذا الموقع للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم مثل هذه المنتجات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. وتقع على عاتق زوار هذا الموقع مسؤولية التأكد من شروط أي قانون أو لائحة محلية يخضعون لها والامتثال لها.
روابط الطرف الثالث.
يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. أنظمة بروفيسيونالترادينغسيستمز لا تؤيد ولا تضمن عروض لمقدمي الطرف الثالث، ولا هي بروفيسيونالترادينغستمز مسؤولة عن أمن أو محتوى أو توفر مواقع طرف ثالث أو شركائها أو المعلنين.
لم يتم تعويض أي شخص عن شهاداتهم. غير أن الشهادات لا تشير إلى الأداء أو النجاح في المستقبل. التجارب الفريدة والعروض الماضية لا تضمن النتائج المستقبلية! الشهادات هنا غير ملتمسة وغير ممثلة لجميع العملاء. فقد يكون أداء بعض الحسابات أسوأ من الأداء المشار إليه. تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. ولأن عامل الخطر مرتفع في التداول، ينبغي استخدام أموال "مخاطر" حقيقية فقط في هذا التداول. إذا لم يكن لديك رأس المال الإضافي الذي يمكن أن تخسره، يجب أن لا تتاجر في أي سوق. لم يتم أبدا وضع نظام تجاري "آمن"، ولا يمكن لأحد ضمان الأرباح أو التحرر من الخسارة.
لا تتحمل بروفيسيونالترادينغسيستمز أي مسؤولية عن الأرباح والخسائر الناشئة عن التداول مع أي من أنظمة التداول المباعة على أنظمة بروفيسيونالترادينغ سيستمز. تم تصميم الأنظمة لأغراض تعليمية.
لا تتحمل بروفيسيونالترادينغسيستمز أي مسؤولية عن الأرباح والخسائر الناشئة عن التداول استنادا إلى المعلومات المنشورة على أنظمة بروفيسيونالترادينغز أو المعلومات المرسلة من خلال النشرة الإخبارية أو المعلومات المرسلة من خلال دعم العملاء.
عن طريق وضع أمر على بروفيسيونالترادينغسيستمز المشتري يوافق على أنها وحدها المسؤولة عن نتائج التداول الخاصة بهم. بروفيسيونالترادينغ سيستمز ليست مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث بعد شراء واستخدام أي من منتجاتنا، وذلك باستخدام المعلومات الموجودة على موقعنا، في النشرة الإخبارية أو تلقيها عبر مركز دعم العملاء.
بروفيسيونالترادينغسيستمز ليست مرخصة بأن توصي بشراء أو بيع أي أدوات مالية مثل الفوركس والعقود الآجلة والأوراق المالية الخ والمنتجات المعروضة على بروفيسيونالترادينغسيستمز هي لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها شراء أو بيع التوصيات.
يتم استخدام آلة حاسبة المستخدمة على موقعنا من أجل الحصول على لمحة عامة عن الأداء المحتمل في المستقبل من نظام أو محفظة من النظم على أساس باكتست لفترة الماضية. لا يوجد ارتباط بين النتائج المبينة في الحاسبة والنتائج المستقبلية من التداول الحقيقي. وبالتالي بروفيسيونترادينغسيستمز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي تناقض.
اتفاقية شراء / اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي.
يوافق المشتري من أي بروفيسيونالترادينغ سيستمز المنتج بموجب هذه الاتفاقية على أنها المستخدم النهائي ولا يجوز تأجير أو بيع أو مشاركة أو الكشف عن أي جزء من محتويات المنتج في الفضاء على شبكة الإنترنت في أي شكل آخر. كما يوافق على استخدام محتويات المنتج للاستخدام الشخصي فقط ولا يجوز له الكشف عنها لأي شخص آخر بأي شكل من الأشكال.
كعمل وقائي ضد عدم الكشف، قسم على الانترنت حيث يمكن للمشتري الوصول إلى جميع المواد والأدوات والملفات للتجارة الناجحة مع أنظمة للقراءة فقط. المعلومات هناك غير متوفرة للتحميل.
المنتجات التي تباع على بروفيسيونلاترادينغسيستمز يتم تسليمها عبر الإنترنت. عند إرسال أمر سوف يتم أيضا منح حق الوصول إلى قسمنا على الانترنت، حيث يمكنك الوصول إلى الإنترنت على جميع المواد والأدوات اللازمة لتداول ناجح مع الأنظمة.
التعليم، لا التوصيات أو الاستثمار A ديفيسس.
بروفيسيونالترادينغسيستمز ينشر ويرسل عبر رسائل البريد الإلكتروني المعلومات التي هي تعليمية في الطبيعة ومصممة للمساهمة في فهمك العام لأنواع مختلفة من التحليل الفني وكيفية تطبيق هذه المعلومات إلى الأسواق المالية. نحن لا نوصي بأي شكل من الأشكال بشراء أو بيع أو بيع أي أداة مالية قصيرة. تداول العملات الأجنبية قد لا تكون مناسبة للجميع، وقد تنطوي على خطر فقدان جزء من أموالك، كل من الخاص بك y وحتى أكثر من كل ما تبذلونه من المال.
نحن نقدم كامل المبلغ خلال 30 أيام بعد الشراء. ولكي يكون المشتري مؤهلا له، يجب ألا يكون قد سجل الدخول إلى قسمنا عبر الإنترنت، حيث يمكنه الحصول على جميع المواد والأدوات اللازمة للتداول الناجح مع الأنظمة. بمجرد تسجيل الدخول، وقال انه / انها لن تكون قادرة على إلغاء النظام.
نحن نقدم ملفات. ex4 للتداول الآلي على ميتاتريدر 4. وهي مصممة لتداول سوق يور-أوسد فقط ولها أجدستابل إعدادات إدارة الأموال. من خلال طلب أي من الأنظمة المعروضة للبيع في بروفيسيونالترادينغزيستمز، يوافق المشتري على استخدام المستشارين الخبراء في الحسابات الشخصية فقط. يمكن تداول المستشارين الخبراء على حسابات شخصية غير محدودة سواء كانت تجريبية أو حقيقية.
بروفيسيونالترادينغسيستمز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي ضرائب إضافية التي يمكن تطبيقها على الشراء. ونحن نطلب المشورة لعملائنا لجعل أنفسهم على علم إذا كانت هذه الضرائب تنطبق قبل إجراء عملية الشراء.
بروفيسيونالترادينغسيستمز تقدم برنامج التأجير بحيث يمكن للمشتري دفع أي من المنتجات المعروضة موقعنا على الانترنت بالتقسيط. عدد وحجم الأقساط قابلة للتفاوض، وهناك حاجة إلى محادثة عبر البريد الإلكتروني. في هذه الحالة المشتري سوف تتلقى ex4. ملف مع تاريخ انتهاء الصلاحية على الدفع المجدول التالي. فقط بعد استلام الدفعة التالية، سيتم إرسال إي جديدة.
إذا تأخر أي دفع أكثر من 60 يوما تعتبر خطة التقسيط معلقة ولا يمكن إعادتها. وفي هذه الحالة يكون للمشتري خيار دفع جميع الأقساط المتبقية دفعة واحدة حتى 120 يوما بعد إجراء القسط الأخير. إذا لم يتم الوفاء بهذا الخيار تعتبر خطة التقسيط معلقة بالكامل.
بعد أن تتم الدفعة الأخيرة المقررة المشتري يكسب الوصول إلى منطقة الأعضاء.
لا تقدم بروفيسيونالترادينغسيستمز أي استرداد للأقساط. يمكن للمشتري إنهاء الأقساط في أي وقت وليس هناك طلب لدفع الثمن المتبقي. ومع ذلك، فإنها لن تحصل على الوصول الكامل إلى المنتج.
نحن نحتفظ بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام دون إشعار. يمكنك البحث عن تحديثات في أي وقت عن طريق زيارة هذه الصفحة.
محتويات هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر وقد لا يتم نسخها أو إعادة إنتاجها.
سياسة الخصوصية.
عند الطلب أو التسجيل على موقعنا، حسب الاقتضاء، قد يطلب منك إدخال اسمك أو عنوان البريد الإلكتروني أو العنوان البريدي أو رقم الهاتف أو غيرها من التفاصيل لمساعدتك في تجربتك.
متى نجمع المعلومات؟
نقوم بجمع معلومات منك عند التسجيل في موقعنا، أو تقديم طلب، أو الاشتراك في نشرة إخبارية، أو ملء نموذج أو إدخال معلومات على موقعنا.
كيف نستعمل معلوماتك؟
يجوز لنا استخدام المعلومات التي نجمعها منك عند التسجيل أو إجراء عملية شراء أو الاشتراك في نشرتنا الإخبارية أو الرد على استبيان أو اتصال تسويقي أو تصفح الموقع الإلكتروني أو استخدام بعض ميزات الموقع الأخرى بالطرق التالية:
لتخصيص تجربة المستخدم والسماح لنا لتقديم نوع المحتوى وعروض المنتجات التي كنت الأكثر اهتماما. لتحسين موقعنا على الانترنت من أجل تقديم خدمة أفضل لك. للسماح لنا لتقديم خدمة أفضل لك في الاستجابة لطلبات خدمة العملاء الخاصة بك. لإدارة مسابقة أو ترقية أو استطلاع أو ميزة أخرى للموقع. لمعالجة المعاملات بسرعة. لإرسال رسائل بريد إلكتروني دورية بشأن طلبك أو المنتجات والخدمات الأخرى.
كيف نقوم بحماية معلومات الزائر؟
يتم فحص موقعنا على أساس منتظم لثغرات الأمن ونقاط الضعف المعروفة من أجل جعل زيارتك لموقعنا آمنة قدر الإمكان.
نحن نستخدم مسح البرامج الضارة العادية.
وترد المعلومات الشخصية الخاصة بك وراء الشبكات المضمونة ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل عدد محدود من الأشخاص الذين لديهم حقوق خاصة للوصول إلى هذه النظم، ويطلب منهم للحفاظ على سرية المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، يتم تشفير كافة المعلومات الحساسة / الائتمان التي تقوم بتوريدها عبر تقنية طبقة المقابس الآمنة (سل).
نحن ننفذ مجموعة متنوعة من التدابير الأمنية عندما يضع المستخدم طلبا يدخل أو يرسل أو يصل إلى معلوماته للحفاظ على سلامة المعلومات الشخصية الخاصة بك.
تتم معالجة كافة المعاملات من خلال موفر بوابة ولا يتم تخزينها أو معالجتها على خوادمنا.
نعم فعلا. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة ينقلها الموقع أو مزود الخدمة إلى القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال متصفح الويب الخاص بك (إذا سمحت) والتي تمكن أنظمة الموقع أو مزود الخدمة من التعرف على المتصفح الخاص بك والتقاط وتذكر بعض المعلومات. على سبيل المثال، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تذكر العناصر ومعالجتها في سلة التسوق. كما أنها تستخدم لمساعدتنا في فهم تفضيلاتك استنادا إلى نشاط الموقع السابق أو الحالي، والذي يمكننا من تزويدك بخدمات محسنة. كما نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في جمع البيانات المجمعة حول حركة الزيارات في الموقع والتفاعل مع الموقع حتى نتمكن من تقديم تجارب وأدوات أفضل للموقع في المستقبل.
نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل:
مساعدة تذكر ومعالجة العناصر في عربة التسوق. تجميع البيانات المجمعة حول حركة المرور في الموقع وتفاعلات الموقع من أجل تقديم تجارب وأدوات أفضل للموقع في المستقبل. يجوز لنا أيضا استخدام خدمات جهات خارجية موثوق بها تتبع هذه المعلومات نيابة عنا.
يمكنك اختيار أن يقوم جهاز الكمبيوتر بتحذيرك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل كافة ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك إجراء ذلك من خلال إعدادات المتصفح (مثل إنترنيت إكسبلورر). يختلف كل متصفح قليلا، لذا انظر إلى قائمة "مساعدة" في المتصفح لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط.
إذا تم تعطيل ملفات تعريف الارتباط، فسيتم تعطيل بعض الميزات ولن يؤثر ذلك على تجربة المستخدمين التي تجعل موقعك أكثر كفاءة ولن تعمل بعض خدماتنا بشكل صحيح.
ومع ذلك، لا يزال بإمكانك وضع أوامر.
الكشف عن الطرف الثالث.
نحن لا نقوم ببيع معلوماتك الشخصية، أو نقلها، أو نقلها إلى أطراف خارجية إلا إذا قدمنا ​​لك إشعار مسبق. ولا يشمل ذلك شركاء استضافة مواقع الويب والأطراف الأخرى التي تساعدنا في تشغيل موقعنا الإلكتروني أو إجراء أعمالنا أو خدمتك طالما أن هذه الأطراف توافق على الحفاظ على سرية هذه المعلومات. يجوز لنا أيضا الإفراج عن معلوماتك عندما نعتقد أن الإفراج مناسب للالتزام بالقانون أو فرض سياسات الموقع أو حماية حقوقنا أو حقوق الآخرين أو ممتلكاتهم أو سلامتهم.
ومع ذلك، يمكن تقديم معلومات الزائر غير الشخصية إلى الأطراف الأخرى للتسويق أو الإعلان أو الاستخدامات الأخرى.
منتجات وخدمات الطرف الثالث.
نحن لا تشمل أو تقدم منتجات أو خدمات طرف ثالث على موقعنا.
نجمع عنوان بريدك الإلكتروني من أجل:
إرسال المعلومات والرد على الاستفسارات و / أو طلبات أو أسئلة أخرى. أوامر العملية وإرسال المعلومات والتحديثات المتعلقة أوامر قد نرسل لك أيضا معلومات إضافية تتعلق المنتج و / أو الخدمة. السوق إلى قائمتنا البريدية أو الاستمرار في إرسال رسائل البريد الإلكتروني لعملائنا بعد حدوث المعاملة الأصلية.
ونحن نوافق على القيام بما يلي:
لا تستخدم مواد كاذبة أو مضللة أو عناوين بريد إلكتروني. حدد الرسالة كإعلان بطريقة معقولة. تضمين العنوان الفعلي لمقر العمل أو الموقع. مراقبة طرف ثالث خدمات البريد الإلكتروني التسويق للامتثال، إذا تم استخدام واحد. طلبات إلغاء الشرف / إلغاء الاشتراك بسرعة. السماح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك باستخدام الرابط أسفل كل رسالة إلكترونية.
إذا أردت في أي وقت إلغاء الاشتراك من تلقي رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية.
اتبع الإرشادات أسفل كل رسالة إلكترونية وسنزيلك فورا من جميع المراسلات.
إذا كان هناك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية هذه، يمكنك الاتصال بنا على الدعم @ بروفيسيونالترادينغسيستمز.
إذا لم يكن لديك ما يكفي من الخبرة في التداول أو بدءا من الصفر، وهذا هو ما تحتاجه.
قبض على الاتجاه من بدايته.
المهنية نظام عكس التداول هو مؤتمتة بالكامل الفوركس استراتيجية قصيرة الأجل. وهذا يمكن التجار مختلفة لتلقي نفس النتائج تطبيق قواعد التداول هذه.
لأنه يقوم على نموذج السوق من انعكاس يومي. الحركات التي يمسك بها هي تقلبات يومية كبيرة عندما يبدأ السعر في التحرك في اتجاه واحد، وصولا إلى مستوى متطرف ثم ينعكس ويستمر في الاتجاه الجديد.
محاولة الخروج لدينا محفظة التداول لمدة 30 يوما المحاكمة.
يتم إعطاء إشارة للتغيير لنا من قبل للكشف عن العكس الذي يقول عندما يكون لدينا انعكاس الاتجاه وعندما يكون لدينا سوى تصحيح هذا الاتجاه. يمكنك قراءة وصف مفصل لقواعد التداول هنا.
استراتيجية الانعكاس تتداول زوج العملات الأكثر شعبية في الفوركس - يور-أوسد، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن زوج العملات هذا هو الأنسب للتداول المنهجي لأنه أكثر من ¼ من حجم التداول اليومي.
أدناه يمكنك أن ترى أداء النظام في الفترة من 1 يناير 2001 - 31 ديسمبر 2018. هو بالضبط 16 عاما.
وهناك عدد قليل من أنظمة التداول على المدى القصير يمكن أن تتباهى بهذا الاختبار الناجح على المدى الطويل. فترة الاختبار الطويلة تسمح بالتحقق من صحة النظام في العديد من دورات السوق المختلفة.
محاولة الخروج لدينا محفظة التداول لمدة 30 يوما المحاكمة.
على الجانب الأيسر، يمكنك أن ترى منحنى الأسهم لتلك الفترة، والتي هي في النسبة المئوية، ويستند إلى خطر 2٪ لكل التجارة. ولديها منحدر مثالي يظهر نموا مستقرا ومستقرا.
على الجانب الأيمن، يتم عرض أهم ملامح نظام الفوركس عكس التداول، والتي تستند مرة أخرى على خطر 2٪ في التجارة. انخفاض عدد الصفقات في الأسبوع، ومتوسط ​​عائد سنوي ممتاز وانخفاض أدنى تراجع يجعل الانطباع.
منحنى الأسهم.
الإحصاء.
وتتميز أنظمة التداول العكسية المهنية بساطتها وقدرتها على التكيف، كما أنها تكتمل بنظام آلي متكامل مع:
إدارة الأموال - تكييفها للنظام وتعديلها إلى التفضيلات الشخصية لكل تاجر فردي.
إدارة الأموال المتقدمة - مع هذه الصيغة مم كنا قادرين على نمو حساب 918٪ في 4 أشهر فقط.
مستشار خبير مجاني - رمز إستراتيجية (ملف. ex4) ل ميتاتريدر 4 والذي سيمكنك من التداول تلقائيا مع النظام بعد 5 دقائق.
كشف قواعد التداول - سوف تتلقى جميع قواعد التداول للنظام والمفاهيم وراء إنشائها.
محاولة الخروج لدينا محفظة التداول لمدة 30 يوما المحاكمة.
عكس كاشف - مؤشر مخصص خاص الذي يسمح لنا للتسجيل عندما يكون لدينا عكس الاتجاه.
وقف الخسارة - كل صفقة لديها مستوى وقف الخسارة، والذي يسمح التداول آمنة وثقة.
القدرة على التكيف مع التقلبات - تعتمد مدخالت النظام، بما في ذلك مستوى وقف الخسارة، بشكل كامل على التقلب األخير في األسواق، مما يتيح التكيف مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار.
الوضع اليدوي - نحن نقدم أوراق عمل بسيطة التي يمكنك حساب إشارات النظام في بضع دقائق في اليوم إذا كنت تفضل التداول اليدوي.
منصة المناورة - يمكنك التداول يدويا على جميع منصات التداول مثل ترادستاتيون، ترادينافيغاتور، نونجاترادر، مولتيشارتس، ميتاستوك، ميتاترادر ​​إلخ.
آلة حاسبة الربح.
بناء على متوسط ​​العائد السنوي.
يرجى ملء جميع الحقول المطلوبة.
الرجاء اختيار العملة.
لأكثر من 12 شهرا، يرجى استخدام سنوات بدلا من ذلك.
العمليات الحسابية.
للسنة / السنة والشهر / ثانية مع الرصيد المبدئي:
المهنية عكس نظام التداول.
* فمن آمن - يمكنك إلغاء النظام تصل إلى 30 يوما بعد الشراء، انظر شروط الاستخدام.

استراتيجيات التداول اليوم العكسي | المحارب للتجارة.
استراتيجية تداول يوم العكسي.
إستراتيجية التداول يوم العكسي.
معايير مرشح الأسهم العكسية.
2) أنا أبحث عن 5-10 على الأقل الشموع 5min متتالية من نفس اللون.
3) أبحث عن مؤشر القوة النسبية أقل من 10 أو فوق 90 ​​للإشارة إلى الظروف القاسية.
4) وأعتقد أن هذه الأسهم كمطاط مطاطي، وأكثر امتدت هو عليه، كلما كان ذلك أفضل المفاجئة المحتملة.
5) أتطلع لشراء الشمعة الأولى التي تبدأ في عكس مع وقف إما في ارتفاع / منخفضة أو ناقص 20 سنتا.
6) يمكنني استخدام توقف زائدة للحفاظ على نفسي في هذه الصفقات الفوز لأطول فترة ممكنة. كما سترى أدناه، العديد من هذه الصفقات لديها كمية هائلة من الإمكانيات. الانضمام لي في غرفة الدردشة لدينا وأنا أدعو بلدي الصفقات عكس في الوقت الحقيقي.
مؤشر المحارب العكسي متاح على إسيغنال.
واستكمالا لاستراتيجية التداول لدينا قمنا بتطوير مؤشر المحارب عكس عالية مخصصة مع إسيغنال. في محاولة لتعليم التجار تقنيات النجاح نقوم بتوزيع هذا المؤشر مجانا! مؤشر المحارب العكسي جاهز للاستخدام من خارج منطقة الجزاء. التجار هي موضع ترحيب لضبط المرشحات لتناسب تفضيلاتهم الفردية أو للتكيف مع ظروف التسويق المتغيرة. لمعرفة المزيد حول هذه الخيارات، يرجى زيارة قاعدة معارف إسيغنال. إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في التواصل في أي وقت! نحن هنا للمساعدة.
يتضمن مؤشرنا:
* تعديل عالية / منخفضة مرشحات رسي.
الماسحات الضوئية استراتيجية التداول يوم عكس الملكية.
أمثلة على إستراتيجية التداول في يوم عكس عكسي.
أعلى عكس أمثلة.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

ستوكاستيك تريند عكس نظام التداول: كيفية تحديد وعكس اتجاه التجارة في سوق الفوركس جانبية.
أفضل نظام التداول واستراتيجية ل سيديوايس سوق الفوركس. تريند عكس نظام التداول واستراتيجية & # 8211؛ كيفية تحديد وعكس اتجاه الاتجاه التجاري في الأسواق الجانبية الفوركس.
كيفية تحديد عكس & # 8211؛ التمييز بشكل صحيح بين التصحيحات والانتكاسات يمكن أن تقلل من عدد الصفقات الخاسرة وحتى تعيين لكم مع بعض الصفقات الفوز.
والعكس هو التغير في اتجاه اتجاه السعر، الذي يمكن أن يكون تغييرا إيجابيا أو سلبيا على الاتجاه السائد. على الرسم البياني للسعر، يتم إجراء عمليات عكسية للتغيير في هيكل السعر. ويشار إلى العكس أيضا باسم انعكاس الاتجاه & # 8220؛ & # 8221؛ a & # 8220؛ رالي & # 8221؛ أو & # 8220؛ تصحيح. & # 8221؛
كسر لأسفل & # 8216؛ عكس & # 8217؛
الاتجاه الصاعد، الذي هو سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، ينعكس في اتجاه هبوطي من خلال التغيير إلى سلسلة من قمم أدنى وأدنى مستوياته الدنيا. الاتجاه الهبوطي، والذي هو عبارة عن سلسلة من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته الدنيا، ينعكس في اتجاه صعودي من خلال التغيير إلى سلسلة من قمم أعلى وأعلى مستوياته.
غالبا ما تحدث عمليات العكس في التداول اللحظي وتحدث بسرعة كبيرة، ولكنها يمكن أن تحدث أيضا على مدى أيام أو أسابيع من التداول.
ويراقب المحللون الفنيون أنماط الانعكاس على مدار اليوم، لأنهم يمكن أن يشيروا إلى الحاجة إلى استراتيجية تداول مختلفة على نفس الأمن أو يمكن أن توفر فرصة للربح. إن انعكاسات التداول اليومي غالبا ما تكون نتيجة للأحداث الإخبارية وإعلانات الشركة التي تغير توقعات التقييم لأسهم محددة.
ستوكاستيك الاتجاه عكس قواعد نظام التداول.
ستوكاستيك تريند عكس استراتيجية هو نظام فعال لسوق الفوركس. هذا النظام هو مناسبة لفوركس لأن العملات تميل إلى التحرك في النطاق.
هذا هو التشبع في الشراء واستراتيجية التشبع في البيع مع مؤشرات مؤشر ستوكاستيك والدورة. مزايا هذا النظام يعمل بشكل جيد في السوق جانبية.
ديسانتافاجيس في الأسواق تتجه يمكن أن يخطئ. أفضل إطار زمني لهذا النظام هو 4H واليوم. يمكنك استخدام هذا النظام أيضا للخيارات الثنائية عالية / منخفضة، وقت انتهاء الصلاحية 2-5 الشموع.
بيع القواعد.
السعر حركة عكس التداول.
دبوس بار عكس.
في الأساس شريط دبوس هو شمعة التي لديها جسم صغير والأنف الكبير الذي يرفض إما أعلى أو أقل الأسعار.
التفكير وراء شريط دبوس بسيط جدا. تحرك السعر أعلى أو أقل قبل موجة من أوامر يستقر السعر مرة أخرى في الاتجاه الآخر.
مثل جميع إشارات حركة السعر، لا يتم إنشاء كل القضبان دبوس على قدم المساواة. هناك بعض العوامل التي تدخل في جعل واحد دبوس بار أفضل من آخر. وهناك عدد قليل من هذه العوامل:
الإطار الزمني يشكل شريط دبوس على حيث يشكل شريط دبوس. هل تشكل في نطاق أو في سوق تتجه لطيفة؟ هل هناك مساحة للسعر للانتقال إلى عندما كسر السعر منخفضة أو عالية من شريط دبوس؟ هو شريط دبوس رفض منطقة منطقية الدعم أو المقاومة.
تعلم كل العوامل التي تذهب إلى جعل إشارة واحدة أفضل من الآخر هو كل جزء من عملية التعليم للتجار حركة الأسعار.
قضبان الكبح هي إشارات عمل السعر واضحة جدا التي هي الصفقات الزخم. في كثير من الأحيان سوف تجتاح القضبان تكون ضخمة في مجموعة واحدة من أكبر الشموع على الرسم البياني.
وهناك الكثير من التجار يشعرون بالقلق إزاء إشارات العمل سعر كبير، حيث بدلا من ذلك يجب أن يكون الحصول على متحمس. وتظهر قضبان التجريف الكبيرة تحولا كبيرا في الزخم وأكبر كلما كان ذلك أفضل.
أفضل الإشارات هي دائما عندما تكون واضحة حقا، وبمجرد نفض الغبار إلى هذا المخطط أنها التمسك مثل الإبهام قرحة! التمسك الحانات تجتاح واضحة وبسيطة وتجنب محاولة تجارة شيء لديك للبحث الصعب حقا العثور عليها.

No comments:

Post a Comment