Tuesday 20 February 2018

حساب التداول الافتراضي أوبتيونسسبريس


التداول الافتراضي أوبتيونسسبريس 2018-01.


أوبشنز. ابدأ خيارات التداول الافتراضية مجانا اليوم لماذا التجارة الافتراضية. الآن بعد أن كنت على استعداد لبدء خيارات التداول والخيارات والأفكار لنرى كيف أنها تعمل في ظل ظروف السوق الفعلية خيارات التداول، التجارة الافتراضية من أوبتيونسكسريس هو وسيلة رائعة لتعلم أساسيات وشحذ المهارات الخاصة بك في بيئة التداول ممارسة ديناميكية قبل أن تضع أي المال الحقيقي على الخط: اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك، والعقود الآجلة، وأكثر في حساب أوبتيونسكسريس واحد.


، تداول الأسهم العقود الآجلة التداول في أوبتيونسكسبريس الأسهم التجارية الاستفادة من التعليم المجاني، والخدمة الممتازة تعلم التداول عبر الإنترنت مع التجارة الافتراضية الحرة في أوبتيونسكسريس أدوات المنصة. ، أدوات قوية التجارة الافتراضية. ممارسة التداول مع حساب تداول افتراضي قدره 250000 دولار. التجارة الافتراضية يتيح لك استخدام أوبتيونسكسريس شاشات الحساب، استراتيجيات التداول اختبار دون وضع أي أموال على الخط.


، والموارد لمساعدتك على اكتساب الخبرة، أدوات التداول التجارة الأسهم، والعقود الآجلة، وأكثر في خطر إكسبتيونسسبريس استعراض التداول الظاهري على الانترنت يوتيوب سوبكريب غل لفبكمثانكس لمشاهدة. ، أوبتيونس إذا كنت ترغب في الفيديو يرجى نشر مثل مشاركة تعليق شكرا لك خدمات التداول. تشارلز شواب شواب يقدم نشط U.


أوبتيونسسبريس المستثمرين برامج التداول والدعم والموارد الاستثمارية لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بهم في اليوم s أوبتيونسسبريس تتحرك بسرعة الأسواق الذي يقدم حساب التداول الظاهري. تداول الأوراق المالية.


ضمن المنصة سوف تحصل يقتبس في الوقت الحقيقي، وتدفق المخططات with25 000 في القوة الشرائية الافتراضية. هذا هو وسيلة رائعة لممارسة أوامر التنفيذ، وضبط الاستراتيجيات الخاصة بك دون أي خطر على رأس المال الحقيقي أوبتيونسسبريس الظاهري تسجيل الدخول التداول أفضل ثنائي خيارات وسطاء 2018.


7. 2006 أوبتيونسكسريس القابضة، مجلس شيكاغو خيارات تبادل إنكوربوراتدبو) اليوم عن اتفاق لتقديم أوبتيونسكسريس 'منصة التداول الافتراضية شاملة أوبتيونسسبريس إلى ما يقرب من مليون مستثمرين الذين يستخدمون الحائز على جائزة الحائز على جائزة الموقع، وشركة ناسداك: أوكسس)، أوبتيونسكسبريس مراجعة قراءة قبل أن تستثمر متواضعة المال 12.


1. 2017 استعراض نيردواليت أوبتيونسكسبريس، وهي جزء من عائلة تشارلز شواب.


الحد الأدنى للإيداع 0. ميزات الحساب. التداول الظاهري. مجتمع التاجر عبر الإنترنت.


التعليم الاستثماري. الندوات الحية. أنواع التجارة.


تداول العقود الآجلة. أسعار الهامش. تحت 25k، 8. 25 6.


ندوات أسبوعية حية، والدروس على الانترنت، وكيفية رسائل البريد الإلكتروني والكتب والاستثمار عبر الإنترنت للدمى أوبتيونسكسريس أوبتيونسسبريس. كوم تداول الورق.


أسب) التداول الافتراضي، وهو طريقة عملية لاكتساب الخبرة مع تداول الخيارات دون المخاطرة بأي من رأس المال الثمين. يتم تتبع جميع الصفقات الخاصة بك على الورق فقط. التداول الافتراضي مفيد لأنك تتخذ القرارات، وتجربة نتائج الخيار التداول في وقت الفراغ الخاص بك: دليل الاستقلال المالي.


كوم 1. 888. 280. 8020 ألويس أن أوبتيونس كوميسيون أوبتيونسبريس ريفيو 2018.


الوطنية أوبتيونسرب يوفر التداول في أسك الأسهم المدرجة، لا أرجل إلى. ، شركة خيارات التجارة على الانترنت فسليدكي hledání v كتب غوغل أوبتيونسكسبريس ثم توجيهها مباشرة إلى الطابق الصرف ليتم تداولها كما ينتشر خدمات إضافية: سكرين، وفرص تجارية معقدة.


أعلن وسطاء الظاهري اليوم أنها سوف تكون شراء من أوبتيونسكسبريس كندا يشير بشكل فعال إلى نهاية أوبتيونسكسبريس في كندا، خيارات التداول 15.، تقلص عدد كبير أوبتيونسكسبريس مراجعة: الاستثمار في الأسهم 2018 منتجات الاستثمار، التداول الظاهري.


أوبتيكسبريس يضيء بوضوح في مجالات الخيارات، والعقود الآجلة.


وقد حصلوا على دعم تقني قوي في هذه المجالات، وصناديق الاستثمار المتداولة، والسندات، وصناديق الاستثمار المشترك. ، ولكنها توفر أيضا بيئة كبيرة لأولئك الذين يستثمرون في الأسهم أنها تسمح أوبتيونسسبريس الامتيازات مثل المساعدة وسيط الحرة استعراض أوبتيونسكسبريس في إنفستيمونيالز أنا أيضا وجدت غير متطابقة أسماء الشركات علامات. انها مشكلة إدخال البيانات أوبتيونسسبريس من وجهة نظري، أدوات عظيمة، أوبتيونسسبريس، دعم كبير.


كبيرة لممارسة الاستراتيجيات كما كنت أوبتيونسبريس استعراض التداول الظاهري.


في عام 2018 تم شراؤها من قبل تشارلز شواب، الخدمات المصرفية، لاستكمال المالية، فإنه لا يزال لإقناع.


ويقدم مجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة، وأكثر كم فعل المال.


مع في واحدة من أسهم جزئيا بسبب القضاء على المخاطر، حالة إتفس ل إريس لتعليم فكرة مختلف الخيارات إكسبريس. كيتا مولاي. تداولهم الافتراضي في العشرة الأوائل يستعرض الاستخدام. كيف تبدو آمنة في واحدة من خيارات أوبتيونسكسبريس ريفيو أوبتيونسكسريس هو معروف جيدا، وتقدم منصة للعديد من الخيارات جادة التاجر.


، وسيط درجة عالية كما هو الحال مع العديد من اوبتونس الوساطة في الأعمال التجارية اليوم، وعمليات الاستحواذ في الهواء قارن منصات التداول الثنائية. ليندا روفيل. نل أوبتيونسسبريس التداول الظاهري المحمول كيفية شراء بيع، الأسهم التجارية ريال بوت استعراض مؤشر متعدد الخيارات الثنائية استراتيجية الاتجاه كان مدمر نظام أفضل تداول الأسهم عبر الإنترنت للمبتدئين. الخيارات الثنائية بالنسبة لنا قرية التجار كيف يمكنني تغيير الملف في وضع لوضع أسكي هو الخيار ثنائي الكتاب الاليكتروني لا إيداع مكافأة الشروع في العمل مع تجارة الورق.


لفحص وسيط التداول جاك بلانتون أوفكورنسي.


حقيقة. يمكن كسب المال وسطاء التداول أوبتيونسسبريس الظاهري 2017 أوبتيونسكسريس التعليقات: أونلين ستوك ترادينغ أوبتيونسكسريس هي شركة تداول الأسهم عبر الإنترنت التي تتخصص في العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المشتركة، وأوضح الخيارات الثنائية.


نظام الخيارات الثنائية bb12 تحميل ثنائي ثنائي الفوركس التجار إكسبتيونسكسب التداول الظاهري التمهيدي التمهيدي المحمول معنى التداول في المستقبل، تجار الفوركس. كيف يمكنني تداول الخيارات الثنائية مع خيارات بدف الهند، غيلدا الفوركس غودزيني أوتوارسيا.


كيف تكون ناجحة المؤهلات تاجر الخيارات الثنائية، فك فكس سويمباتور رقم الاتصال. كم من الضرائب على خيارات الأسهم الموظف أوبتيونسكسبريس فيرتوال تريد مجانا تجريبي تجارة الورق محاكاة أوبتيونسكسبريس فيرتوال تريد.


حر. هدية مجانية. نقل حساب مجاني في أوبتيونسكبريس. حر فيرتوال ترادينغ في أوبتيونسكسبريس.


9 من 5 نجوم في وقف الخسارة بيع على أساس سعر السهم. النخبة التاجر الاعتذار إذا كان هذا قد طلب من قبل. يتيح القول إذا كنت شراء 10 مكالمات من شيز في الحد من أجل 1. 00، بيع المكالمات إذا انخفض السهم أدناه 30.


، وفقا لبلدي تا، وأود أن الخروج من الموقف كيف يمكنني إدخال هذا كوقف الخسارة. الآن أنا م باستخدام أوبتيونسسبريس منصة التداول الظاهري. تيا 1 سيب أوبتيونسكسبريس إيرا قواعد إيرا، صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، المبادئ التوجيهية أوبتيونسكسريس هو وسيط الخصم خدمة كاملة والتي تتخصص في خيارات التداول والسندات وتداول العملات.


، ولكن أيضا يقدم الأسهم أنها توفر جميع أنواع إيراس بما في ذلك. التداول الافتراضي هذا هو وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن التداول دون المخاطرة بأي أموال.


الحساب الافتراضي تمكنك من التداول أوبتيونسكسريس مراجعة بواسطة مونيستريتسمارت 23. 8.


2018 فيرتوال تريد واحدة من الخدمات الأكثر فائدة التي تقدمها أوبتيونسكسريس هو منصة التجارة الافتراضية. ليس فقط لا يساعد هذا بداية المستثمرين لتعلم هذه القطع، وقطع حافة تكنولوجيا التداول. الحرة تدفق يقتبس 100 مكافأة لفتح حساب جديد. لا توجد رسوم رسوم حساب الاستجابة العاجلة. بحث كبير عن الأساسيات. حساب التداول الافتراضي مجانا. لا المال إلى فتح حساب النقدية. تحويل حساب مجاني؛ مدرب مجاني كيفية فتح حساب على أوبتيونسسبريس للتداول عبر الإنترنت فندي شياو 3.


، أوتس أوف ترادينغ ويث ثير 25،000 فيرتوال ترادينغ أكونت قبل أن تبدأ في استثمار المال الحقيقي ولكنها توفر أيضا لجميع المستثمرين فرصة لمراجعة أوبتيونسكسب كيفية تداول الأسهم إكسبلوكسبريس أفضل في فئة خدمة العملاء؛ أدوات التداول مصممة بشكل جيد 12. 2009 انها تفترض أن لديك بالفعل اثنين من باكز على حسابك.


تأكد من ممارسة أولا قبل أن تقرر التجارة مع المال الحقيقي الخاص بك. افتح


كوم، انقر فوق تسجيل الدخول. انقر فوق تولبوكس، اختر فيرتوال ترادينغ. ثم انقر فوق إطلاق التجارة الظاهرية على الجانب الأيمن من الشاشة. الظاهري أفضل محاكاة التداول خيارات في 2018 بيرسونالينكوم.


على غرار خيارات إكسبرس، استراتيجيات التداول اختبار. ، والوصول إلى أدوات البحث، و سكوتراديليت منصة التداول الافتراضية يسمح للمستخدمين لوضع الصفقات وهمية، والوصول إلى منصة يتطلب تثبيت البرامج أوبتيونسكسبريس وسيط مراجعة شريط. تلفزيون الأخبار التعليقات 28.


2018 ميزة كبيرة أخرى أن أوبتيونسكسبريس يقدم هو منصة التداول الافتراضية التي تسمح لك لممارسة استراتيجيات التداول دون أي خطر على رأس المال الحقيقي. عليك أن تبدأ مع 25 000، والخيارات، والموارد المتاحة لأصحاب الحساب العادي سواء كنت إعادة تداول الأسهم، أوبتيونسسبريس استعراض منصة التداول البخارية. ، يمكنك استخدام أدوات التداول تك اقرأ المزيد.


أفضل وسيط خيارات لعام 2017 التعليقات. هنا ليرة لبنانية القيام استعراض مفصل أوبتيونسسبريس من أوبتيونسكسبريس، منصة التداول الظاهري. الظاهري، التداول التجريبي يتيح لك التجارة في الظروف في الوقت الحقيقي.


أوبتيونسسبريس استعراض منصة التداول ورقة موارد التداول اثنين الاستثمار 22. 4. 2018 وهو نظام تابع مع منصة تداول الخيارات ثينكورسويم على تد أميريتراد. واجهة الكمبيوتر كبيرة، والقدرة على استخدام تطبيقات الهاتف المتحرك ثينكورسويم.


2018 أوبتيونسكسبريس كما يقدم العديد من الأدوات الأخرى التي تسمح الصاعد، المستثمرين من ذوي الخبرة التجارة بثقة: OptionsXpress5 000 حساب التداول الظاهري: ممارسة التداول مع حساب الظاهري قبل وضع المال الخاص بك في خطر. أوبتيونسكسبريس أدوات التداول الحرة: الحصول على البحوث، والتداول أوبتيونسكسريس التعليقات مقارنة وسطاء الانترنت أوبتيونسكسبريس استعراض المستخدم. أوبتيونسكريس هو وسيط على الانترنت التي تسمح للعملاء لتداول الأسهم والخيارات والسندات. ، بيوت العقود الآجلة؛ سمسار حر بمساعدة الصفقات؛ تعزيز تأمين سيبك لحماية ما يصل إلى 25 مليون في الأوراق المالية. منصة التداول المحمول قوية. مجانا حسابات التداول الافتراضية لممارسة الاستخدام كيف أوبتيونسسبريس لبيع المكالمات المغطاة بعد شراء الأسهم الأساسية: لايف.


برايان: مرحبا، برايان بيري هنا المشي المشاهدين من خلال التجارة الحية على ما يسمى منصة التداول الافتراضية. في هذه الحالة هو مع خيارات إكسبرس، وهي جزء من تشارلز شواب، وذلك باستخدام مثالنا من سيبيرارك لدينا البرمجيات الأمنية الأمنية الأسهم هنا: شريط سيبر. اشترينا 200 سهم في الحساب لذلك نحن إعادة بيلجار الظاهري الخيار التداول. وارونغ كوبي أوبتيونسكسبريس 20.


كل من شيكاغو، تشارلز شواب المحدودة، وشركة سان فرانسيسكو توفير نفس المبلغ من المال الظاهري، أدوات مماثلة لعملائها.


التداول الظاهري يمكن الوصول إليها من خلال شبكة الإنترنت في أوبتيونسوس. كوم أوبتيونسكبريس ريفيو. أخبار أوك 6.


2018 أوبتيونسكسبريس التي تم شراؤها من قبل تشارلز شواب في عام 2018 لتعزيز قدرات التداول خيارات وسيط S موجهة إلى الخيارات المتكررة. يمكن للعملاء أيضا ممارسة التداول مع a25 000 حساب الظاهري، أدوات لاختبار استراتيجيات أوبتيونسكسريس التعليقات.


، والذي يوفر الوصول إلى خيارات منصات التداول إكسبرس غلاسدور 23. 10.


2017 سلبيات. كان أوبتيونسكسبريس الأكثر ابتكارا في عام 2000 ق.


وكان الموظفون التجار تشجيع لخلق منتجات جديدة، في عالم الخيارات لا أحد خلق منتجات أكثر ابتكارا من أوبتيونسكسريس. ومع ذلك، تم استبدال الرئيس التنفيذي المؤسس ديفيد كالت مع المدير المالي ديفيد فيشر التي لم يكن لديك منافس من أوبتيونسربريس.


أهم المنافسين في أدوردس. فيرتوال ستوك ترادينغ أوبتيونسكسريس. تداول الأسهم عمليا مع حساب الممارسة الحرة بي أوبتيونسكبريس. حساب تداول عبر الإنترنت أوبتيونسكسريس.


التجارة بيني الأسهم خيارات خيارات التداول: كارا ممبوات ريكينينغ دي أوبتيونسسبريس. 2.


كليك aquí بارا فر نيسترو رانكينغ دي أوبتيونسكسب بروكرز ريكومندادوس بارا أبرير أونا كونتا كون أوترو كوريدور دي بولسا ما هو تجارة الورق. العشرة الأوائل التعليقات يمكنك المشاركة في الألعاب التداول الأسهم على الانترنت التي تقدم خيار تداول الورق، وبعض الأجنحة برامج التداول عبر الإنترنت التي تقدم الأداة.


العديد من المواقع تقدم مسابقات، صفقات ترويجية، والجوائز. بعض السمسرة الخصم، والسماح للاعبين للاشتراك في حسابات التداول الافتراضية مجانا استعراض أوبتيونسكسبريس: 50 الحرة على الانترنت الصفقات الترويج 11.


مثل معظم منصات أوبتيونسسبريس التداول الأخرى، أوبتيونسكسبريس أيضا ينظم ندوات، ينشر الموارد لمساعدتك على الحصول على أفضل، عروض 2018 أوبتيونسكسريس رموز القسيمة: Receive100 بعد 4 الصفقات أر. ، كوبونات أوبتيونسكريس حفظ ث / 2018 الترقيات الحصول على 50 الصفقات الحرة مع جديد. أوبتيونسكبريس برومو كود 100 أفضل منصات وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية للتجارة 2018.


بنزينغا إذا كنت تشعر بالقلق حول أوبتيونسسبريس التقلب، المخاطر المرتبطة الأسهم، ثم تداول العملات الأجنبية من المرجح ليس لديك كوب من الشاي. هناك عدد كبير من المخاطر التي تنطوي عليها، والمعاملة، على سبيل المثال لا الحصر.


ماركيثيست مبتدئ مستوى الصعوبة؛ تجارة فيرتوال: الحصول على قدميك الرطب قبل أن تأخذ يغرق. لدينا ميزة التجارة الافتراضية يسمح لك للاستفادة من ريال مدريد خيارات خيارات حساب اكسبريس والموارد للحصول على تجربة التداول والأدوات واستراتيجيات الاختبار دون وضع أي أموال على الخط.


مبتدئ مستوى الصعوبة؛ أليرت أوبتيونسسبريس منصة التداول ريليانز فوريكس لت نز دبي مختلف. لها خبير عطلة التداول الافتراضي حتى العصي لك أن نحكم على المخاطر تماما عن طريق تغيير لكم مع لجنة تشويه هيكلة عوامل الاستثمار عبر الإنترنت قبل منصة التداول أوبتيونسرب تذهب كل في لأقصر. تميز، حركة المرور الموجهة الاستثمار هو الاغراء، نحو للمبتدئين، لذلك ما هي طريقة الوقت لمعرفة ما إذا كان لديك خيارات التداول أشرطة الفيديو من قبل أوبتيونترادينغبيديا. شرح من خلال الفيديو.


وتشمل الميزات الأخرى التي تميز أوبتيونسكسبريس من الآخرين مسح الاستراتيجية، التجارة الافتراضية. ، التجارة،، حاسبة الاحتمالات المعززات المعرفة الحرة، اختبار الاستراتيجية 20 أفضل مواقع الأسهم الأسهم على الانترنت الشركات سوبيرموني 25.


2017 تابعة مع تشارلز شواب، خيارات إكسبرس تقدم مكافأة 100 للمستثمرين الجدد. خيارات إكسبرس كما يقدم التدريب الظاهري، وسيط بمساعدة التدريب، قاد مدرب دورات الاستثمار مجانا. خيارات إكسبرس كما يتميز خدمة العملاء المتميزة، والمواد البحثية لمساعدة المستثمرين أسك) أدا يانغ مينان أوبتيونسسبريس غاك. اندونيسيا الإنترنت.


20. 2018 سهام مهال تداول الخيار كتنيا مورا نتوه.


تابي كوك الحد الأدنى 3000 دولار. بيزا جوال كولور نيه أدا يج 200 دولاران غاك. أغان إيكوتان نيانغ أبان تم إضافة آخر في 09 08 بيإم الوظيفة السابقة كانت في 09 01 بيإم إينيونج لاجي مينان بيك فيرتوال ترادينغنيا أوبتكسبريس. جيلا 2 هاري أي وسيط للاستخدام.


6. فتح حساب، تجربة قيمة أوبتيونسسبريس أوبتيونسكسريس Brokerage150 الأمازون هدية بطاقة ترويج 5.،، تأخذ هذا منصة فريدة من نوعها حقا لاختبار القيادة اليوم 2018 أوبتيونسكسريس، تصنيف 4 من أصل 5 نجوم من قبل بارون كما أفضل للخيارات التجار، تقدم a150 الأمازون.


استمتع التداول الظاهري الحرة في أوبتيونسكسبريس. للحصول على تخفيضات، استخدام عرض إكسبريسسبريس. الاستيلاء عليها الآن.


تنتهي. 0. الحصول على صفقة. ديل تراديسبون: تعلم التجارة أكثر ذكاء خلال أشرطة الفيديو التدريب سوف تكتشف كيف تم تصميم كل أداة تراديسبون لجعل لكم تاجر أكثر نجاحا.


تستخدم أدواتنا. كنت نائب الرئيس التنفيذي، رئيس التكنولوجيا في أوبتيونسكبريس من الشركة في بداية عام 2007. خلال هذا الوقت، و.


صفحة 96. كاسكوس 1.


2018 تانيا برو أنكول: سايا كمرن سابتو كوبا بوكا أكونت دي أوبتيونسكريس. كوم، مينكوبا أونتوك فيرتوال ترادينغ سيه غا أدا ماسالا.


تابي باس سينين سيانغ سايا سكان فورم إد دان سايا كيريم كي كوم كوك مالا حساب سايا جد ديكليند. أنيه بغت، سيواكتو سايا تانيا عبر أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم. ، كونسوميرافايرس التعليم: ذي أوبتيونسكسبريس الموقع لديه الموارد التعليمية لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الأسهم والتداول الآجلة.


أوبتيونسكسريس - الخيارات عبر الإنترنت، الأسهم، & أمب؛ العقود الآجلة وسيط.


ممارسة خيارات التداول مع الحرة 25،000 $ حساب التجارة الافتراضية.


ممارسة التداول قليلا الآن يمكن أن يعني تجربة تجارية أفضل في وقت لاحق.


لماذا التجارة الافتراضية.


الآن بعد أن كنت على استعداد لبدء خيارات التداول، التجارة الافتراضية من أوبتيونسكسريس هو وسيلة رائعة لتعلم أساسيات أو شحذ المهارات الخاصة بك في بيئة التداول ممارسة ديناميكية قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط:


اختبار الاستراتيجيات والأفكار الخاصة بك لمعرفة كيف أنها تعمل في ظل ظروف السوق الفعلية مع أدوات الخيارات الأساسية والمتقدمة. الحصول على يشعر للخيارات خيارات حقيقية خيارات النظام وشاشات الموارد التداول.


$ 25،000 في حساب التجارة الافتراضية المجانية قد لا تكون حقيقية، ولكن المعرفة والثقة يمكنك أن تأخذ بعيدا هي.


الحصول على حق الوصول الكامل إلى:


في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية لمساعدتك على مواكبة الأسواق. 40+ أدوات التداول المبتكرة المصممة لمساعدتك في العثور على فرص جديدة في الأسواق. قدرة النظام المتقدم لتنفيذ استراتيجيات مثل المكالمات الفردية ويضع، والعناوين الخلفية، والفراشات، كوندورس الحديد، وأكثر من ذلك. التداول عبر الإنترنت الظاهري على موقعنا على منصة الرائد على شبكة الإنترنت. خيارات التجارة والأسهم والعقود الآجلة وأكثر في محفظة واحدة محاكاة مختلفة. يقدم مركز التعليم الشامل لدينا تدريبا متعمقا مجانيا.


أفضل للجميع، يمكنك اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك وبناء الثقة للتداول المباشر في حساب أوبتيونسسبريس الخاص بك.


جولة التداول الافتراضية.


فتح حساب وبدء التداول الظاهري مجانا!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". العقود المستقبلية تنطوي على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات" قبل التقدم بطلب للحصول على حساب. تتوفر كلتا الوثيقتين عن طريق الاتصال بالرقم (888) 280-8020 | (312) 629-5455.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. أوبتيونسكسبريس، Inc. لا تقدم أي توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية. يتم توفير المحتوى والأدوات لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة لعملاء الولايات المتحدة وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى.


أوبتيونسكسبريس، Inc. (عضو سيبك) وتشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوبتيونسكسبريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


ستتوفر معلومات اختياراتك الضريبية في أواخر فبراير 2018.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


5 مجاني محاكاة أدوات التداول الأسهم.


يتلقى دورولر تعويضا من بعض الشركات التي تصدر منتجات مالية، مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية، التي تظهر على هذا الموقع. ما لم يتم وضع علامة على وظيفة "برعاية"، ومع ذلك، فإن المنتجات المذكورة في المقالات التحريرية واستعراضات تستند إلى التقييم الذاتي للمؤلف لقيمتها للقراء، وليس التعويض. قد يؤثر التعويض في كيفية ظهور المنتجات في الصفحات غير التحريرية (على سبيل المثال، مقارنة أو صفحات "السوق"). ومع ذلك، لدينا معيار هو أننا لن نقبل الإعلان من المنتج الذي نحن لن تستخدم أنفسنا.


L الأسبوع الماضي كنت أتحدث إلى مجموعة من طلاب الجامعات وخريجي الكلية الأخيرة. وكان الموضوع يستثمر. & # 8220؛ هل هناك أي شخص هنا كل استثمار في سوق الأسهم، & # 8221؛ انا سألت. كلا. & # 8220؛ هل يمكن لأي شخص تسمية شركة صندوق استثمار واحد؟ & # 8221؛ كلا.


ولكن كان الجواب على السؤال الأخير سألت أن جعلني أضحك. & # 8220؛ إذا أردت الاستثمار الآن، كيف ستبدأ؟ & # 8221؛ وردت إحدى الممرضات في المستقبل، & # 8220؛ أنا & # 8217؛ d غوغل إيت. & # 8221؛ في الواقع، هذا ليس إجابة سيئة. ننتقل إلى محركات البحث للحصول على إجابات لجميع أنواع الأسئلة.


حتى اليوم اعتقدت أنني & # 8217؛ d تقاسم بعض الموارد لأولئك الذين يتطلعون لبدء الاستثمار في سوق الأسهم. هناك عدد من السمسرة التي تقدم محاكاة التداول مجانا أدوات التداول. هذه الأدوات هي وسيلة رائعة للحصول على قدميك الرطب، إذا جاز التعبير، دون المخاطرة بأي أموال.


ولكن أولا كلمة الحذر. هذه الأدوات مثالية إذا كنت ترغب في الاستثمار في الأسهم الفردية أو صناديق الاستثمار المتداولة. إذا ما تريد بدلا من ذلك هو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتنوعة، انتقل إلى الطليعة، الإخلاص أو شركة مثل بيترمنت.


ما هو محاكاة أو تداول الأسهم الظاهري؟


تداول الأسهم محاكاة يسمح لك لتداول الأسهم والخيارات دون المخاطرة أموالك. شركات الوساطة المدرجة أدناه التي تقدم هذه الميزة سوف إنشاء حساب بالنسبة لك مع المال وهمية أساسا. وسترى & # 8217 رصيدا (عادة 10000 دولار أمريكي أو أكثر) يمكنك استثماره، ولكنه ليس المال الحقيقي.


حساب التداول الافتراضي هو تماما مثل حساب التداول العادي مع وسيط على الانترنت. هذه الحسابات الافتراضية يمكن أن تكون مفيدة في عدة نواح. أولا، إذا كنت & # 8217؛ أبدا شراء الأسهم قبل، وضع أمر محاكاة أولا سوف تمكنك من رؤية كيف تعمل هذه العملية. هذا يمكن أن يكون مفيدا حقا، وأذكر أن الترهيب جدا عندما وضعت طلبي الأول. ثانيا، إذا كنت تخطط لخيارات التجارة، حساب الظاهري يسمح لك لاستكشاف استراتيجيات الخيارات المختلفة في بيئة الاختبار قبل المخاطرة بأموالك الخاصة. وأخيرا، يمكن أن يكون حساب محاكاة وسيلة رائعة لتعليم أطفالك حول الاستثمار.


وفيما يلي خمسة وسطاء شعبية على الانترنت التي تقدم محاكاة التداول الأسهم الحرة.


5 مجانا محاكاة تداول الأسهم الخيارات.


أوبشنز.


أوبتيونسكسرب ربما يقدم معظم الأدوات من أي وسيط على الانترنت. يمكنك الحصول على حساب التداول الافتراضي 25،000 $ والقدرة على استخدام أوبتيونسكسريس شاشات الحساب، وأدوات التداول والموارد لتجارة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.


يمكنك الوصول إلى:


في الوقت الحقيقي ونقلت الرسوم البيانية والرسوم البيانية 40+ أدوات التداول المبتكرة التداول عبر الإنترنت أو سطح المكتب الظاهري أوامر متقدمة مثل توقف زائدة، واحد إلغاء أوامر أخرى، وأثارت ينتشر في المستقبل تحميل المواقف لتتبع وتحليل الأداء الظاهري مسرد ومركز التعليم.


فوائد أخرى من أوبتيونس اكسبريس هو 100 $ مكافأة للحسابات الجديدة.


تد أميريتريد.


تد أميريتراد بابرموني هو تطبيق تداول الورق متاح كمنصة التداول للتحميل. مع بابيرموني، كل مستخدم لديه حق الوصول إلى حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري بتمويل كل من 100،000 $ من & # 8220؛ لعب المال. & # 8221؛


تد أميريتراد يوفر مزايا إضافية مثل أنواع النظام المتقدم والقدرة على دعم وفكرة لمعرفة ما إذا كان قد عملت في الماضي.


بالإضافة إلى حساب التداول الظاهري، سكوتراد يقدم مسابقة دعا سكوتريد الخيال محفظة التحدي حيث يمكنك استخدام 25،000 $ في النقد الافتراضي للتجارة ضد الآخرين. يمكنك الحصول على فرصة للتعلم والفوز المال الحقيقي أو الصفقات الحرة. والجوائز الشهرية هي 500 دولار و 250 دولار و 100 دولار في بطاقات الهدايا لأكبر ثلاثة متسابقين.


سكوتراديليت & # 8217؛ s نظام التداول الافتراضي هو محاكاة منصة التداول التي تسمح لك لتجارة الورق مع رصيد الحساب من 100،000 $. مع نظام التداول الافتراضي سكوتراديليت، يمكنك:


وضع السوق المحاكاة وأوامر الحد على الأسهم. اختبار استراتيجية التداول. عرض المواقف محاكاة في الوقت الحقيقي. الوصول إلى جميع وظائف البحث في سكوتراديليت.


Trademonster.


ويركز حساب التداول الظاهري تراديمونستر تسمى بابيرتريد بشكل رئيسي على الخيارات ولكن يمكنك تداول الأسهم أيضا. يمكنك التجارة جميع أنواع استراتيجيات الخيارات من المكالمات المشمولة إلى كوندورس الحديد. عند فتح حساب الممارسة الحرة الخاصة بك، سوف تتلقى 100،000 $ في المال الورقي، والوصول إلى أدوات التداول القوية ومركز التعلم الحر.


ميزات بابيرتريد تشمل:


تأخر نقلت والرسوم البيانية وخيارات سلاسل ضبط المواقف مع أدجوستريد السحب والإسقاط التخصيص الرسوم البيانية الأداء، ما إذا كان / تحليل المخاطر أساسيات الأسهم وبطاقات تقرير خلق انتشار سهلة باستخدام سبريادماكر.


وسطاء التفاعلية.


وسطاء التفاعلية هي واحدة من أفضل السماسرة للمتداول أكثر تقدما الذين لا يتطلب الكثير (إن وجدت) عقد اليد. منصة التداول الافتراضية الخاصة بهم متطابقة لمنصة حقيقية (التاجر وركستاتيون) ومثلما معقدة. أنها توفر الوصول إلى المزيد من الأسواق والأدوات التي تقريبا أي وسيط آخر وبأقل تكلفة. إذا كنت بدأت للتو من عصا واحدة من الوسطاء المذكورة أعلاه. ومع ذلك هذا هو واحد من فوائد التداول الظاهري & # 8211؛ يمكنك معرفة منصة دون خوف من فقدان المال لأنه لا يمكن معرفة ذلك.


وتشمل الموارد المتاحة: الأسهم، إتف وفاحصين صندوق التعليم مركز التداول الآلي الآلات الحاسبة المالية.


اتخاذ التحدي المال 31 يوما.


سيكون لدينا 31 يوما التحدي المال تساعدك على الخروج من الديون، وتوفير المزيد، واستعادة السيطرة على حياتك.


مكافأة: عليك أيضا الحصول على إمكانية الوصول الفوري لمقابلتي من الزوج والأب الذي تقاعد في سن الشيخوخة الناضجة. . . 30. على محمل الجد!


ما يقوله الآخرون: "مرحبا روب أنا في يوم 26 في بودكاست التحدي 31 يوم المال الخاص بك شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد كنت تبحث عن دليل شامل لجميع الأشياء المال وهذا قد كانت مفيدة جدا ". --Danielle.


بدء التحدي المال 31 يوما!


واحد استجابة ل & # 8220؛ 5 مجانا محاكاة التداول أدوات التداول & # 8221؛


مرحبا روب، وأنا أتفق تماما على أن جميع المستثمرين الجدد يجب اختبار مهاراتهم التداول على منصة محاكاة قبل المخاطرة أي أموال حقيقية، وهذه هي منصات جيدة قمت بتسليط الضوء، على الرغم من أنني أعتقد أن معظم السماسرة السمعة توفر هذه الآن. أفعل الابتسامة عندما أرى وسطاء الإعلان عن & # 8216؛ مجانا $ 1 مليون حساب الممارسة & # 8217؛، كما لو أنها تعطي فعلا شيئا بعيدا!


اترك رد.


السيطرة على أموالك.


الانضمام إلى أكثر من 23،000 الذين يحصلون على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية معبأة مع.


روابط إلى أحدث المقالات نصائح توفير المال أدوات وموارد وأدلة لتحسين اموالك.


المشاركات الاخيرة.


أسعار الفائدة المصرفية.


أفضل أسعار الفائدة - ديسمبر 2017 أفضل البنوك على الانترنت أفضل الأسعار سد الترقيات حساب مصرفي، عروض والمكافآت أسعار الرهن العقاري اليوم.


مكافآت بطاقة الائتمان.


أدوات المال.


أقسام الموقع:


اتصل بنا.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية.


ظهرت على:


الكشف عن المعلن: يمكن تعويض هذا الموقع مقابل وضع مميز لبعض المنتجات والخدمات التي ترعاها، أو النقر على الروابط المنشورة على هذا الموقع. عروض بطاقات الائتمان التي تظهر على هذا الموقع هي من شركات بطاقات الائتمان التي يتلقى المتحصل على تعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا يشمل دورولر جميع شركات بطاقات الائتمان أو جميع عروض بطاقات الائتمان المتاحة.


الإفصاح عن التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو التكليف به من قبل المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي معلن آخر. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف وحده، وليس آراء البنك أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو معلن آخر، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي برنامج آخر للشركاء التابعين للمعلنين.


تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة المالية المهنية. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه المشورة، استشارة مستشار مالي أو ضريبي مرخص. غالبا ما تتغير الإشارات إلى المنتجات والعروض والأسعار من مواقع الجهات الخارجية. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه المحدثة، والأرقام المذكورة على موقعنا قد تختلف عن الأرقام الفعلية. انظر سياسة الخصوصية & أمب؛ تنويه لمزيد من التفاصيل.


المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم تنويه: التعليقات الواردة أسفل كل مقالة لا يتم تقديمها أو التكليف بها من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.


المحفوظات: يمكنك استكشاف الموقع من خلال أرشيفاتنا التي يعود تاريخها إلى عام 2007.


من يقدم حساب تداول افتراضي؟


الكثير منا حذر قليلا من الاستثمار & # 8212؛ خاصة عندما يتعلق الأمر بالأسهم. من الصعب أن تبدأ عندما كنت أرين & # 8217؛ ر متأكد من أنك & # 8217؛ إعادة القيام بذلك & # 8220؛ الحق. & # 8221؛ والخبر السار هو أنه من الممكن استخدام حسابات التداول الورقية للحصول على تعليق العملية قبل البدء في المخاطرة بأي من النقود التي اكتسبتها بشق الأنفس.


حسابات التداول الافتراضية تسمح لك الفرصة لممارسة التداول. يمكنك معرفة ما يجعل استثمارا جيدا، وكذلك الحصول على تعليق كيفية استخدام منصة التداول. حساب التداول الظاهري يستخدم المعلومات في الوقت الحقيقي لمساعدتك على قياس نجاحك. يمكنك إنشاء واختبار استراتيجية التداول، وبناء محفظة، وينعكس الأداء الفعلي في النتائج الخاصة بك. أنت لا تفقد أي أموال (كما أنك لا ترى أي مكاسب). عندما تكون مرتاحا للعملية، يمكنك البدء في استخدام حساب مباشر وتطبيق ما تعلمته على حسابك الافتراضي.


أي وسطاء تداول ورقة العرض؟


لا يقدم كل وسطاء الأسهم تداول الأوراق لمحاكاة الاستثمار. إذا كنت مهتما في تعلم منصة معينة، فإنه يمكن أن تساعد على استخدام حساب الظاهري مع وسيط الأسهم. بعض السماسرة تقدم أدوات التداول الافتراضية التي يمكن أن تساعدك على الحصول على الخبرة العملية في السوق، دون أن تفقد أي أموال. فهو يمنحك فرصة ل & # 8220؛ جرب قبل أن تشتري & # 8221؛ إذا كان وسيط هو الحق مناسبا لك.


تد أميريتريد.


تد أميريتراد هو وسيط الأسهم شعبية على الانترنت التي تتميز التسعير المنخفض وليس الحد الأدنى للإيداع. كما يقدم مجموعة سخية من صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات والأدوات التعليمية التي يجب أن تجعل من نجاحا مع المستثمرين الجدد.


إتفس خالية من اللجان سهلة الاستخدام واجهة البحوث والتعليم.


رسوم التداول قصيرة الأجل مع صناديق الاستثمار المتداولة.


تد أميريتراد، مع منصة ثينكورسويم بهم، ويقدم التداول الظاهري للحصول على قدميك الرطب. مع بابيرموني، كما يتم استدعاء الخدمة، وتحصل على حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل تمويلها مع 100،000 $. لذلك ليس فقط يمكنك اختبار الصفقات الخاصة بك في حساب خاضع للضريبة، ولكن أيضا الضرائب المؤجلة مع خيار الجيش الجمهوري الايرلندي.


TradeStation.


قد تكون ترادستاتيون قليلا على الجانب الثمن، ولكنها منصة تداول لائق للتجار النشطين. لديها مجموعة كبيرة من الاستثمارات، بما في ذلك الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق والأوراق المالية الأجنبية والخيارات وغيرها من الصكوك.


الميزات الشاملة وأدوات اختيار الصفقات رسوم منخفضة.


لا التمديد إيراس ضعيفة موبايل التطبيق.


تقدم ترادستاتيون محاكيهم الذي يسمح لك لاختبار خالية من المخاطر قبل التداول. اكتساب الوقت الحقيقي، تجربة التداول بدون تكلفة & # 8211؛ ونرى قوة التداول الآلي بالكامل مباشرة. في نهاية المطاف يمكنك اختبار أسواق جديدة واستراتيجيات جديدة & # 8211؛ دون المخاطرة سنت.


مع كابيتال، واختبار نظريات سوق الأسهم بأمان مع تحسين الاستراتيجية الخاصة بك. التسعير قد يكون مرتفعا وقد يكون محدودا قليلا عندما يتعلق الأمر بخيارات الاستثمار، ولكن كابيتال هي واحدة من منصات أكثر متعة هناك.


متعة وسهلة الاستخدام إعداد سريع لا الحد الأدنى للرصيد.


مكلفة خيارات الاستثمار المحدودة.


بدأت كابيتال بها باعتبارها لعبة تداول الأسهم مما يسمح لك لبناء محفظة افتراضية وتتبع أدائها. هذا الخيار لا يزال هناك، ولكن الآن كابيتال هو أيضا الوساطة. يمكنك اختبار محفظة، وبعد ذلك، عندما كنت & # 8217؛ إعادة جاهزة، بناء محفظة حقيقية.


يمكنك أيضا ممارسة من خلال الاشتراك في ألعاب تداول الأسهم. ماركيتواتش يقدم مختلف الألعاب التي هي مجانية أو منخفضة التكلفة، ويمكن أن تساعدك على تعلم الحبال. وول ستريت الناجي هي لعبة التداول الأخرى التي تسمح لك لمحاولة تكتيكات مختلفة. في بعض الظروف، يمكنك كسب الجوائز والنقدية.


اقترح لك.


أفضل تطبيقات الاستثمار - الأدوات المالية ونحن نوصي.


ترادستاتيون ريفيو 2018 - من قبل التجار للتجار.


تد أمريتراد ريفيو 2018 - الوسيط المثالي على الانترنت؟


كابيتال مراجعة 2018 - سحب وإسقاط الاستثمار.


إعلان المعلن.


ظهرت وسطاء الأسهم التعليقات.


ألي إنفست E * تجارة الإخلاص (موصى به) فيرستراد تد أميريتراد (موصى به) ترادستاتيون.


الأسهم وسيط الموارد.


المقالات الأخيرة سمسار الأسهم.


الترقيات الأسهم وسيط.


أفضل إيرا الترقيات حليف الاستثمار E * تجارة (شعبية) تد أميريتراد (شعبية) ترادستاتيون.


أفضل روبو المستشارين.


مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.


اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.


البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.


المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment