Monday 19 February 2018

تداول الخيارات للتدفقات النقدية


تعظيم التدفق النقدي & # 8211؛ # 2 خيارات التداول.
في هذه السلسلة بلوق، ونحن نبحث في سبل لتحقيق أقصى قدر من التدفق النقدي باستخدام الأسهم والخيارات التداول. قبل أن نتمكن من الحصول على تفاصيل كيفية إنشاء التدفق النقدي مع سوق الأوراق المالية، وأنا بحاجة أولا أن أعرض لكم ل خيارات التداول. كما ذكرت في آخر مشاركة، سواء التجار النشطين والمستثمرين استخدام الخيارات - ولكن لأغراض مختلفة جدا.
هناك فقط لحظات قليلة في الحياة التي أتذكر وجود تحول نموذجي كامل. أين، كما كنت تعلم كنت أفكر في نفسي، & # 8220؛ هذا هو تغيير لعبة. & # 8221؛ عندما تعلمت خيارات التجارة، كانت واحدة من تلك اللحظات المتغيرة لعبة.
مثل الكثيرين، تعلمت التجارة في سوق الأسهم باستخدام الأسهم. عندما اكتشفت أن هناك سيارة التي أعطاني الفرصة لخفض أضعافا مضاعفة من المخاطر و / أو خلق رافعة إضافية كما هو مطلوب، وكنت مدمن مخدرات!
ما هي الخيارات؟
وربما يكون أفضل التفكير في الخيارات كما يوحي الاسم. إنها أداة تمنح مالكها & # 8230؛ & # 8220؛ & # 8221 خيارات؛ منذ السوق لديها كل من أنشطة البيع والشراء، لدينا أيضا الخيارات المرتبطة بكل معاملة:
وتسمى الخيارات التي تمنحك الحق في شراء خيارات المكالمة. الخيارات التي تمنحك الحق في البيع تسمى خيارات بوت.
بسيطة، أليس كذلك؟ لنفرض مثالين أساسيين لتوضيح ذلك.
مثال 1: إذا كان لدي 100 $ خيار الاتصال على الأسهم شيز، ولدي الحق في شراء أسهم شيز مقابل 100 دولار. هذا يمكن أن يكون كبيرا إذا كان الأسهم شيز يتداول حاليا في 125 $! مثال 2: إذا كان لدي 200 $ وضع الخيار على الأسهم أبك، ولدي الحق في بيع أسهم أبك ل 200 $. هذا يمكن أن يكون كبيرا إذا أبك كانت تتداول حاليا في 150 $!
في كل من هذين المثالين، يمكنك الاطلاع على كيفية استخدام الخيار & # 8220؛ & # 8221؛ إما لشراء أو بيع أسهم بسعر معين؟ ممتاز! وفي هذا السياق، ينبغي أن يكون التعريف الرسمي للخيار أكثر منطقية:
ولشراء خيار المكالمة الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر معين، في أو قبل تاريخ محدد.
ولشراء خيار الشراء الحق في بيع أسهم بسعر معين، في تاريخ محدد أو قبله، وليس الالتزام به.
لاحظ أن هناك أربعة مكونات لخيار كما هو محدد أعلاه:
نوع الخيار: الاتصال أو وضع الأمن الكامنة: الأسهم سترايك السعر: و & # 8220؛ سعر معين & # 8221؛ يمكنك شراء أو بيع في التاريخ: هذا هو تاريخ انتهاء صلاحية عقد الخيار.
مع وضع هذا التعريف الأساسي في الاعتبار، وهنا مثال على كيفية استخدامنا خيارات كمتداول.
استخدام الخيارات كتاجر.
لهذا المثال الخيارات الأولى، وانا ذاهب الى ابقاء الامور بسيطة. إذا كنت بالفعل من الجيش السويسري-الخيار-التاجر-إكستراوردينير & # 8230؛ قد تجد هذا المثال قليلا الدنيوية. هذا & # 8217؛ ق موافق. لدينا الكثير من الوقت للحصول على معقدة في وقت لاحق!
تحليل أساسي جدا من هذا الرسم البياني أمزن أعلاه من المرجح أن تسفر عن الاستنتاجات التالية على أمزن:
نحن في اتجاه صاعد ارتدت صعودا من 50 يوم إما قوي الشمعدان لمدة 3 أيام نمط قبل السعر دعم العمل من 18 مايو.
بشكل عام، مع ما يمكن أن نرى هنا، وهذا سيكون التجارة الصاعدة للنظر في اتخاذ. ولكن ماذا لو كان لديك 707 $ للسهم الواحد كنت على استعداد للمخاطر؟ لدي أخبار جيدة؛ يمكننا أيضا اختيار لشراء خيار الاتصال بدلا من ذلك!
ماذا لو اشترينا خيار اتصال بقيمة 705 دولار كان جيدا حتى أكتوبر؟ وهذا يعني أنه في أي وقت من الآن وحتى أكتوبر، يمكننا شراء أسهم أمزن بسعر 705 دولار (وهو ما يقل عن 3 دولارات تقريبا عن التداول في الوقت الحالي!).
التكلفة الإجمالية للخيار $ 705 أكتوبر دعوة سوف تعمل لنا تقريبا: 41 $ للسهم الواحد.
هنا هو كيف لعبت التجارة بها. سريع إلى الأمام للأحداث الجارية، 8 أغسطس حتى كتابة هذه السطور. يتداول سهم أمزن الآن عند 766.56 دولار. ولكن تخمين ما & # 8230؛ لدينا الحق في شرائه في 705 $ !! هذا & # 8217؛ s وفورات من 61.56 $ قبالة من سعر التداول الحالي.
إحدى الطرق التي يمكن أن نستخدم خيارنا الآن هي شراء أسهم بسعر 705 دولار ثم بيعها فورا مقابل 766.56 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والذي يمنحنا ربحا قدره 61.56 دولارا أمريكيا (766.56 دولار أمريكي & # 8211؛ 705 دولارا أمريكيا = 61.56 دولارا أمريكيا). ليس سيئا النظر نحن دفعت فقط 41 $ للخيار! إذا كنت تفكر في النقد الذي أنفقنا على الخيار، لدينا ربح فعلي قدره 20.56 $ (61.56 & # 8211؛ 41 $ = 20.56 $).
ولحساب عائد الاستثمار، سنقسم الأرباح إلى استثماراتنا. في هذه الحالة ستكون 20.56 $ 41 أي ما يعادل .5015 (50.15٪). الصوت جيدة جدا ليكون صحيحا؟ إنه ليس كذلك. هذه هي أرقام العالم الحقيقي.
هناك طريقة ثانية تمكنا من الخروج من هذه التجارة. ماذا لو بدلا من شراء ثم بيع الأسهم، ونحن بدلا من ذلك بيع عقد الخيار الفعلي نحن نملك. تذكر، دفعنا ما يقرب من 41 ل أكتوبر، $ 705 دعوة. اليوم، وأنا أكتب هذا، أن نفس المكالمة هو الآن يستحق أكثر من ذلك بكثير !! انظروا إلى لقطة الشاشة عاليا ونرى ما اذا كان يمكنك التعرف على الأجزاء الأربعة من الخيار:
للحصول على نقاط المكافأة، انظر ما إذا كان يمكنك الآن تحديد مقدار هذا الخيار يستحق. تلميح & # 8230؛ إيت & # 8217؛ s & # 8220؛ بيد & # 8221؛ عمود.
إذا قلت هذا الخيار هو الآن يستحق 70.55 $، أنت على حق! إذا كنت ترغب في بيع هذا الخيار مباشرة، سوف تحصل على ما يقرب من 70.55 $. وبالنظر إلى أنك دفعت $ 41 لذلك، وهذا هو عائد الاستثمار 172٪! (70.55 ÷ 41 = 1.72).
ليس عائدا سيئا لمدة شهرين تقريبا هو ؟!
لا تسيء فهمي؛ أنا لا أقترح كل خيار التجارة التي تقوم بها هو العودة 172٪. أنا شخصيا سعيد مع جزء من ذلك. النقطة في توضيح هذه التجارة هي أنه من الممكن حقا.
هناك أكثر من ذلك بكثير لفهم حول تداول الخيارات، ولكن نأمل، وهذا قد أثارت فضولك لمواصلة التعلم. وسوف توسع على استخدام الخيارات والتاجر في بلوق المقبل. قبل الانتقال، ومع ذلك، أريد أن أشير إلى أن هناك منظور مختلف تماما المستثمرين عندما يتعلق الأمر الخيارات.
استخدام الخيارات كمستثمر.
كما رأيت أعلاه، التجار الحصول على متحمس حول الخيارات لأنها وسيلة لخلق عوائد مثيرة. ومع ذلك، ينظر المستثمرون إلى الخيارات كأداة للتحوط من مواقفهم.
النظر في الخيار وضع. تذكر، عندما كنت تملك الخيار بوت، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر معين في أو قبل تاريخ معين. يمكنك التفكير في وقت قد يأتي هذا في متناول اليدين؟
ماذا لو كنا مملوكة لوف، الذي كان مجرد أرباح قبل بضعة أسابيع. في الاتجاه إلى أرباح، لم نكن نريد لتصفية موقفنا لأننا ما زلنا ثلاثة أسابيع بعيدا عن شرط السحر 1 سنة لتجنب الضرائب على معدل الدخل المكتسبة العادية. ومع ذلك، كان لدينا أيضا حدس أن لوف قد تأخذ ضربة بسبب عيب التكنولوجيا الأخيرة التي تسببت في إلغاء الآلاف من الرحلات الجوية.
في مواجهة احتمال إما بيع أسهمنا واتخاذ ضربة ضريبية أو عقد (القمار) على خسارة على الأرباح، ماذا لو قررنا بدلا من ذلك لشراء خيار وضع؟ في هذه الحالة، يمكننا أن نختار لشراء خيار 42 $ وضع قبل يوم من الإبلاغ عن الأرباح.
تكلفة خيارنا 42 $ سيكون تقريبا: 2.70 $ للسهم الواحد.
إنها وثيقة تأمين رخيصة جدا للتأكد من عدم استثمار استثماراتك خلال حدث أرباح متقلب. هنا هو كيف لعبت هذه التجارة بها. في اليوم التالي لتقرير الأرباح، انخفض لوف ما يقرب من 11٪ إلى 37.45 و في نهاية المطاف بلغ أدنى مستوى 35.43! أوتش!
غير أنه لا داعي للقلق. لدينا خيار وضع من شأنها أن تسمح لنا لتصفية أسهم لوف لدينا في 42 $ إذا كنا نرغب. ومع ذلك، قد يلاحظ عين حريصة أن لوف شكلت مجرد منطقة دعم جديدة. ربما الخوف من لوف تحطمت قد هدأت قليلا في عقلنا. إذا كان الأمر كذلك، فقد نأخذ الآن في الاعتبار بيع خيار بوت.
نظرة على سلسلة الخيار أدناه ومعرفة ما إذا كان يمكنك معرفة كم نحن قد تبيع $ 42 سبتمبر وضع لهذا اليوم.
إذا قلت أنك يمكن أن تبيع يضع ل 4.50 $ اليوم، أنت على حق! نفس يضع كنت دفع 2،70 $ هي الآن بقيمة 4،50 $. هذا المبلغ الذي تبلغ قيمته 167 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 167٪ (4.50 ÷ 2.70) على بوليصة التأمين الخاصة بك، كما أنك تجنبت مسألة الضرائب، كما تم التحوط من مخاطرك خلال حدث الأرباح. هذا عمل ممتاز.
رصيد إضافي.
لقد غطينا الكثير اليوم. لديك الآن فهم أساسي جدا لكيفية عمل الخيارات، وكيف يمكنك استخدامها على حد سواء تاجر والمستثمر. في بلوق المقبل، وأنا ذاهب لتظهر لك كيف يمكننا الجمع بين استخدام الخيار وتداول الأسهم معا. بصراحة، هو درس عظيم أنني متحمس للمشاركة.
في هذه الأثناء، إذا كنت تتمتع باستراتيجية الأرباح الأساسية التي تحدثنا عنها من وجهة نظر المستثمر، فقد ترغب في الاطلاع على هذا الفيديو القصير الذي يتحدث عن إستراتيجيتي الأرباح المفضلة من وجهة نظر المتداول. فهو مجاني ويستغرق حوالي 10 دقائق لمشاهدة.
ترك الرد إلغاء الرد.
تحديثات المدونة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
&نسخ؛ 2018 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير دروس التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن فقدان الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.

أسطورة التدفق النقدي الشهري.
هذا ما أسميه أسطورة التدفق النقدي الشهري.
لا تحصل لي خطأ. أنا أحب الدخل المرتفع العائد.
وأحد الأسباب أحب خيارات الأسهم كثيرا لأن هناك العديد من استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة يمكن للمرء أن توظف لتوليد دخل عالية الغلة. إن العائد النقدي المحتمل من تداول الخيارات يحد من مصادر الدخل النموذجية المتاحة من خلال استثمارات الدخل التقليدية مثل السندات وأرباح الأسهم المدفوعة.
استراتيجيات الدخل الخيار لا تخلو من المخاطر، بطبيعة الحال. ولكن، على العكس من ذلك، ليس هناك قاعدة تقول في الواقع أن هذه الصفقات يجب أن تكون متهور من أجل أن تكون مربحة. في الواقع، فقط عن أي استراتيجية تداول الخيار الذي يولد الائتمان يمكن استخدامها لإنشاء الأعمال التجارية التدفق النقدي الشخصية الخاصة بك. وهذه يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر أو المحافظة كما تختار.
على هذا النحو، كاتب الخيار لديه العديد من الخيارات للنظر - المكالمات المشمولة، النقدية المضمونة أو عارية يضع، وضع الثور ينتشر، ودعوة ينتشر، والحديد كوندورس كلها استراتيجيات تداول الخيارات المشتركة التي يمكن أن تؤدي إلى عوائد نقدية على المدى القصير كبيرة بالنسبة ل مبلغ المال المعرض للخطر.
هناك العديد من الموارد على الانترنت التي تركز على الدخل الخيار استراتيجيات الإنتاج، وبعض الحرة وبعض الاشتراك على أساس. العديد من هذه الموارد على الانترنت هي صحيحة وقيمة تماما. ولكن في الغالبية العظمى من الحالات، يتم وصف استراتيجيات الدخل الخيار صراحة، أو توصف بأنها المرشحين المحتملين كبيرة ل، عوائد عالية التدفق النقدي الشهري المركبات.
فلماذا هي المشكلة؟
إذا كنت تفكر في ذلك، أليس من الطبيعي تماما لعرض الكتابة المكالمة مغطاة ومختلف استراتيجيات التداول انتشار الائتمان كوسيلة لتوليد دخل شهري كبير؟
بعد كل شيء، هناك عاملان أساسيان يعززان هذا المنظور: كل شهر، تنتهي مجموعة مختلفة من الخيارات، و بنفس القدر من الأهمية، تأتي معظم فواتيرنا و الالتزامات المالية الأخرى مستحقة على أساس شهري.
ولكن هناك مشكلة كبيرة مع فكرة الخيارات القائمة على التدفق النقدي الشهري الأعمال.
فقط من الناحية النظرية يمكنك أن تنتج باستمرار تيار ثابت، يمكن التنبؤ به من الدخل الشهر والشهر بها. ومن الناحية العملية، لا يمكن التنبؤ بشكل جيد بأي مؤشر سوق أو مخزون فردي.
إذا كان الأمر كذلك، فإن ذلك التقلب الضمني للمؤشر أو السهم (وبالتالي المبلغ الذي تحصل عليه عند كتابة خياراته للدخل) سيتم تعديله بسرعة إلى الأسفل لتعكس سلوكه الجديد.
بغض النظر عن مدى المحافظة أنت، كيف كنت محظوظا، كم الاحتمالات في صالحك، أو أي استراتيجية الدخل المحددة التي تستخدمها، هناك فرصة من أي الائتمان انتشر قمت بإعداد سوف تتحرك ضدك.
تتطلب من نفسك أو عوائد سوق الأسهم الديناميكية التي هي متسقة وعالية الغلة والشهرية غير واقعي ويخدم فقط لزيادة فرصة أن الصفقات الخاصة بك وسوف تتحرك ضدك.
خطر الحصص.
ولما ذلك؟
بكل بساطة، عندما تقترب من استراتيجيات الدخل من الخيارات مع عقلية الحصص، أو شرط غير مرن أن جميع الصفقات الخاصة بك تحتاج إلى إنتاج نسبة مئوية معينة على مدار دورة خيار الشهر المقبل، فإن نوعية الصفقات الخاصة بك سوف تتدهور.
عندما تكون فرص جيدة لمدة أربعة أسابيع غير متوفرة في صباح يوم الاثنين بعد انتهاء فترة الخيار السابق، وسوف بدلا من ذلك تميل إلى مطاردة قسط واختيار التجارة أدنى. يمكن للعودة المطلوبة لمدة أربعة أسابيع أن تكون لها الأسبقية بسهولة على نوعية التجارة واحتمال نجاحها.
ليس هناك أي خطأ على الإطلاق في محاولة استخدام خيارات لبناء عملية التدفق النقدي. ليس خيار التدفق النقدي الذي أعترض عليه - هو عندما تتعامل مع شرط إضافي بأن التدفق النقدي يجب أن يحدث على جدول زمني منتظم، تبدأ في تخريب نفسك.
الأمن مقابل الحرية.
عوائد عالية العائد والتدفق النقدي الشهري ثابت هي العقليات معارضة مع فرصة ضئيلة للمصالحة.
ومثل الكثير من الحياة، يبدو، يجب أن نختار بين الأمن والحرية. سوق الأوراق المالية هو مخلوق باطني من الغابة التي، إذا اقترب بشكل صحيح، يمكن أن تقودك إلى الكنز. ولكنها لا تأخذ دائما نفس المسار أو السفر بنفس السرعة. انها ليست الغبية الغبية التي يمكنك اللجام وفاز في تدجين.
التدجين هو المفتاح هنا. هذا هو الخيال لعقلية التدفق النقدي الشهري. ولكن الأرباح في شكل دخل الخيار لا يمكن استيعابها إلا إذا كنت يلقي لهم أولا.
إذا كنت تريد عوائد مربحة من استراتيجيات الدخل الخيار الخاص بك يجب أن تفقد عقلية التدفق النقدي الشهري. لا یمکنك الحصول علی عوائد نقدیة عالیة العائد ومدى اتساق دفع الأقساط المقررة بانتظام. إذا كنت ترغب في ضمان عائد معين في تاريخ محدد، سيكون عليك أن تعيد توقعاتك إلى أي مدى ستكون تلك المدفوعات.
عوائد الدخل كبيرة ممكنة جدا، ولكن التجار الناجحين الدخل مرنة والمريض. إذا كنت ترغب في كسب 60٪ سنويا في العوائد، لا تحاول القيام بذلك عن طريق توقع دفع 5٪ تتحقق في يوم الجمعة الثالث من كل شهر على مدار السنة.
بشكل عام، كلما كنت في كثير من الأحيان تحتاج إلى أن تدفع في الحياة، وأفقر وأنت تسير لتكون. هذا هو سبب كبير كأثر. قد يكون الدخل السنوي للعمالة اليومية، على سبيل المثال، متقلبا، ولكن السبب الرئيسي لفقره هو أن هيكل رواتبه اليومية يتطلب ويعزز عقلية قصيرة الأمد.
أكثر من دخلك يمكن أن تنتج بشكل غير منتظم وتغطي فترات أطول من الزمن، وأكثر اتساقا وصحية العائدات الخاصة بك تصبح.
الانتقال من عقلية شهرية إلى عقلية ربع سنوية (أو حتى عقلية سنوية) هو مفيد جذريا كما عامل اليوم تتحرك من عقلية يومية إلى عقلية الشهرية.
لذلك عندما ترسل سفنك إلى البحر، تكون مرنة والمريض، والسماح لهم العودة على الجدول الزمني، وليس لك.

تعليق أوي.
السوق التفاف.
التفاف الفهرس.
المناقضة.
النشرة البريد الإلكتروني.
أوي استراتيجيات.
تشغيل التحديثات.
أوي التعليم.
الخيارات 101.
ركن التاجر.
الفوز البديهيات.
بريمير إنفستور.
تشغيل التحديثات.
حول بريمير.
النشرة البريد الإلكتروني.
الأريكة البطاطا التاجر.
كبت التحديثات.
كبت في كيفية التجارة.
ليبس التاجر.
التعليق.
مدونة ليبس.
مسرحيات جديدة.
محفظة.
النشرة البريد الإلكتروني.
كتاب الخيار.
O. W. النشرة الإخبارية.
لماذا أوبتيونوريتر؟
O. W. الدورة التعليمية.
صراف آلي.
M. C.M. النشرة الإخبارية.
المحفظة الحالية.
M. C.M. الدورة التعليمية.
المكالمات المغطاة.
C. C.S. النشرة الإخبارية.
C. C.S. الدورة التعليمية.
الوسطاء عبر الإنترنت.
اتصل بنا.
ابدء.
خدماتنا.
الشهادات - التوصيات.
معلومات الاشتراك.
بدء المحاكمة الحرة.
القائمة البيضاء لنا.
إدارة الاشتراك.
الاستراتيجية الأساسية التي تطبقها آلة النقد الشهرية هي كما يلي:
1. سنوصي بين 6-8 "الائتمان انتشار يلعب" خلال الشهر، والتي ستسمى قائمة انتشار الموصى بها. ويستند عدد من المواقع، في قائمة الانتشار الموصى بها، على محفظة بقيمة 35،000 دولار كحد أدنى من الأسهم، والتي يمكن أن تكون إما في شكل نقدي أو أوراق مالية قابلة للتداول. (يرجى ملاحظة أنه وفقا للوساطة الخاصة بك، الحد الأدنى من الصيانة المطلوبة يمكن أن تختلف.)
2. ستتكون قائمة التوزيع الموصى بها من فروقات الائتمان أو فروق الائتمان الخاصة بالنداء، ويمكن أن تشمل أيضا فروق سعر خيار مؤشر آخر.
3 - وينبغي أن تولد هذه الفروق 000 2 دولار - 500 2 دولار من الأقساط شهريا استنادا إلى 10 وظائف موزعة على العقود.
شراء 10 أبك 30 يوليو يدعو إلى فتح (تكلفة $ 25)
بيع 10 أبك 25 يوليو يدعو إلى فتح (الائتمان من 0،90 $)
4. هدفنا هو اختيار ينتشر بعيدا بما فيه الكفاية من المال حيث كلا الجانبين من انتشار ستنتهي لا قيمة لها، ونحن سوف صافي الائتمان المستلمة لكل التجارة. كربح.
5. سوف نبقي لكم المشورة بشأن التصرف في كل من المواقف وإبلاغكم من أي تغييرات أو تعديلات التي نحن بحاجة إلى اتخاذها فيما يتعلق بأي موقف من المحتمل أن يكون خسارة. (ونعم لدينا بعض الخسائر منها وقت لآخر). في حين لا نظام يضمن الفائزين 100٪ كل التجارة. ونحن نعتقد أن جمع أقساط على حساب المشترين الخيار الذين يبحثون عن هوميرونز، سوف صافي لنا أرباح التدفق النقدي المستمر على المدى الطويل.
6. ونحن نتطلع إلى أن تكون مربحة على 80٪ - 95٪ من الصفقات لدينا والحفاظ على خسائرنا إلى 2-1 أو 3-1 المخاطر / مكافأة نسبة الخسارة. وبعبارة أخرى، إذا كان علينا أن نخسر 2 من 10 الصفقات، إما مع 2-1 أو 3-1 نسبة الخسارة، ينبغي أن يكون لا يزال مربحا شهر إلى شهر.
7. بالإضافة إلى ذلك، سوف نقدم سلسلة من "التكميلية" ينتشر التي قد تستخدم أيضا. ومع ذلك، فإن هذه "سبريادس التكميلية" لن يتم اتباعها بالتفصيل وينبغي النظر إليها على أنها مجرد ما هي "التكميلية" ينتشر المستخدمة على أساس تقديري، على أساس التحمل الخاص بك المخاطر الفردية والفائدة.
8. سوف تصدر لدينا المسرحيات الموصى بها في الأسبوع الأخير من فترة انتهاء الصلاحية الحالية (أو تقريبا مع 5 أسابيع من الوقت المتبقي حتى انتهاء). على سبيل المثال، سيتم نشر فروق أكتوبر في جميع أنحاء الأسبوع من 12 سبتمبر.
9 - وعادة ما يصدر ما مجموعه 4-6 وظائف في البداية، مع إصدار التوصيات المتبقية بعد يومين من ذلك بقليل. ومع ذلك، يمكن إصدار جميع المواقف 6-8 في وقت واحد، استنادا إلى ظروف السوق المختلفة من القضايا الفردية المعنية أو الحالة العامة أو اتجاه السوق نفسها.
11 - ولكي نكرر هدفنا هنا يتراوح متوسط ​​الدخل من 000 2 دولار إلى 500 2 دولار في الشهر من أقساط الخيار التي نخرجها من فروقات الأسعار من خلال كوننا بائعي مراكز خارجة عن المال. في الواقع، ليس علينا أن نكون على حق، ولكن فقط إما إلى حد ما أو حتى خطأ إلى حد ما، ويجب أن نكون مربحين. وهناك طريق جانبية تتحرك السوق هو مجرد فعالة لاستراتيجيتنا كخطوة السوق في اتجاهنا. والهدف النهائي هو نفسه. نحن نريد أن تنتهي المواقف لا قيمة لها في وقت انتهاء الصلاحية.
في أسواق الخيارات هناك العديد من الطرق للتجارة من أجل الربح. وتشمل الاستراتيجية الأكثر شيوعا المضاربة على الاتجاه الذي سيتحرك فيه الأمن الأساسي. إذا كان التاجر بشكل صحيح يتوقع اتجاه السوق ويتخذ الموقف المناسب يمكن أن نتوقع تحقيق ربح. ولكن حتى عندما يتحرك السوق في الاتجاه المتوقع، فإن امتلاك الموضع الصحيح (الاتصال أو وضعه) لن يكون بالضرورة مربحا. المشكلة هي، في حين أن التاجر ينتظر سعر الخيار للتحرك نحو قيمته النظرية، والموقف في خطر من مجموعة واسعة من التغيرات في السوق التي تهدد أرباحها المحتملة. لهذا السبب، فإن غالبية تجار المشتقات الناجحة ينخرطون في تداول التداول.
انتشار هو استراتيجية التي تنطوي على شراء وبيع مواقف متزامنة ولكن متعارضة في سلسلة الخيارات المختلفة. إن استخدام فروقات الأسعار أو الأسهم / الخيارات هو ببساطة وسيلة للتجار للاستفادة من الخيارات ذات الأسعار المواتية، وفي نفس الوقت تقليل آثار التغيرات على المدى القصير في السوق حتى يتمكن من الاحتفاظ بأمان بوضعية الخيار حتى تاريخ الاستحقاق. وتساعد تقنيات الانتشار أساسا على الحفاظ على مستوى مقبول من الربح مع الحد من الخسائر المحتملة، وعلى الرغم من عدم وجود استراتيجية "مثالية" في سوق الخيارات، يحاول التجار الناجحون تقليل المخاطر قدر الإمكان في كل موقف من المحفظة.
انتشار الائتمان هو استراتيجية بسيطة تسمح للمتداولين الخيارات أن يكون لديهم وقت العمل تسوس لصالحهم مع الحفاظ على توقعات إيجابية للمخاطر والمكافأة. لبدء انتشار الائتمان الصاعد، والمستثمر في وقت واحد كتابة خيار وضع وشراء خيار وضع التي تنتهي في نفس الوقت، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. والخيار المكتوب أقرب إلى سعر المشكلة الأساسية من الخيار الذي تم شراؤه، وبالتالي لديه قسط أعلى. سوف يحصل المستثمرون على رصيد في حسابهم، وبالتالي اسم "انتشار الائتمان". والهدف من ذلك هو لكلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها بحيث يمكن للمستثمرين الحفاظ على كل من الائتمان (الربح) في حسابهم. في العادة، يقوم المستثمر المنتشر بالائتمان بتداول خيارات الشهر الأول فقط، حيث أن تباطؤ الوقت يتبخر بسرعة أكبر في الشهر الأخير قبل انتهاء الصلاحية. ويستفيد تآكل الوقت من انتشار الائتمان، على افتراض عدم حدوث تغيير في المتغيرات الأخرى التي تؤثر على تسعير الخيارات مثل سعر الضمان الأساسي أو تقلب الخيار أو توزيعات الأرباح أو أسعار الفائدة.
ويتكون انتشار الثور من شراء واحدة وضعت، وبيع آخر وضعت مع ارتفاع سعر الإضراب. وسيستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر السهم سيبقى فوق سعر الإضراب المباع في نهاية فترة الإضراب. وسيؤدي هذا الوضع إلى الحصول على ائتمان وهذا هو الحد الأقصى من الأرباح التي يمكن أن يحققها المستثمر مع هذه الاستراتيجية.
الحد الأقصى للربح = الرصيد الأولي (الصافي) المستلم.
الحد األقصى لمتطلبات المخاطر / الضمانات = الفرق بين أسعار االضراب - صافي االئتمان المستلم.
نقطة التعادل = بيع (وضع) سعر الإضراب - صافي الائتمان.
العائد على الاستثمار = الائتمان المستلم / ضمان المركز.
وينطوي انتشار المكالمة الحاملة على شراء مكالمة واحدة (إضراب أعلى) وبيع نداء بسعر إضراب أقل. وينتج هذا الانتشار أيضا الائتمان والمبلغ هو الحد الأقصى للربح المكتسبة في اللعب. ولا يزال هذا التراجع مربحا إذا ما أغلق الأمن الأساسي دون سعر الإضراب الأدنى، والهدف من ذلك هو أن تنتهي صلاحية كلا الخيارين. هذا الموقف يتطلب نفس الضمانات كما انتشار الثور وضع.
الحد الأقصى للأرباح = صافي الائتمان المستلم.
الحد األقصى لمتطلبات المخاطر / الضمانات = الفرق بين أسعار االضراب - صافي االئتمان المستلم.
نقطة التعادل = سعر بيع (دعوة) ضربة + صافي الائتمان.
يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول متطلبات الضمان وصيانة الهامش هنا: كبو / ترادتول / هامشmanual2000.pdf.
معظم الاستراتيجيات انتشار الخيار الاستفادة من قوانين الاحتمالات من خلال تمكين التاجر للبقاء في مواقف الخيار الاتجاه على مدى فترات أطول من الزمن. كما أنها تساعد على الحفاظ على إمكانية ربح مقبولة مع الحد من المخاطر على المدى القصير. في حين لا يوجد موقف مثالي في تداول الخيارات، يتعلم المستثمرون الناجحون مخاطر "الانتشار" بأكبر عدد ممكن من الطرق المختلفة، مما يقلل من آثار نشاط السوق غير المرغوب فيه. لن تكون قادرة على القضاء تماما على المخاطر، ولكن يمكنك تقليله أكثر بكثير من تاجر عديم الخبرة الذين لا يستخدمون كل الاستراتيجيات المتاحة.
فروق الأسعار وأنواع أخرى من التوليفات، فضلا عن جميع تقنيات تداول الخيارات، تحتاج إلى نوع من نقطة الخروج في حالة تحرك السوق أو الأسهم و / أو القطاع أو قطاع الصناعة في الاتجاه المعاكس عما هو متوقع. في الواقع، تعلم متى تبدأ الصفقة الختامية هو على الارجح الجانب الأكثر أهمية في أن تصبح تاجرا ناجحا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نجاح استراتيجية عالية الاحتمال / الربح المنخفض مثل فروق الائتمان (أوتم) هو الحفاظ على الخسائر في الحد الأدنى. هناك أبدا أي الفائزين كبيرة لتعويض الخاسرين كبيرة، لذلك هناك ببساطة لا يمكن أن يكون أي الخاسرين كبيرة. ومن الواضح أن قضية الفجوة سوف تمحو أحيانا جزءا من المكاسب السابقة وليس هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك. وفي الوقت نفسه، يجب عليك إدارة المراكز المتبقية بشكل فعال أو لن تكون هناك أرباح لتعويض الخاسرين الكارثيين (النادرين).
يوجد لدى المتداول الواسع العديد من البدائل المختلفة عندما تتحرك المشكلة الأساسية إلى ما وراء سعر الإضراب المباع في موقف موحد، ولكن في معظم الحالات، يجب اتخاذ الإجراء المناسب قبل ذلك الحدث، عندما تحدث المشكلة تغييرا فنيا في الحرف (مثل " كسر "نطاق التداول أو إغلاق فوق / أسفل المتوسط ​​المتحرك). معظم طرق أخذ الأرباح ومنع الخسائر، فضلا عن إجراء تعديلات أو رفع / خفض وإلى مراكز جديدة، وتناسب في واحدة من فئتين: هدف محدد مسبقا الربح أو الخسارة. أو الخروج الفني استنادا إلى مؤشرات الرسم البياني لهذه المسألة. الأسلوب الأول، وذلك باستخدام إغلاق الميكانيكية أو العقلية توقف لإنهاء مسرحية أو الشروع في طرح، بسيطة طالما كنت التمسك حدود أنشئت في البداية. والطريقة البديلة، وهي مخرج قائم على التقنية، أكثر صعوبة. ومع ذلك، هناك العديد من المؤشرات المختلفة المتاحة لإنشاء نقطة خروج مقبولة؛ ومتوسطات الحركة، وخطوط الاتجاه، والارتفاع / السابقة السابقة، ومع هذا النوع من نظام الحد من الخسارة، يمكنك الخروج من اللعب بعد انتهاك لمستوى محدد مسبقا. وعلى أية حال، ينبغي أن تستند التجارة أو التسوية الختامية إلى الظروف القائمة في السوق والقطاع والقطاع الصناعي، وكذلك التوقعات الحالية للمسألة الأساسية ونسبة الربح المحتمل إلى مخاطر إضافية.
ومن المبادئ البارزة التي يفشل المستثمرون الجدد في التقيد بها ضرورة وضع استراتيجية خروج أساسية، قبل الشروع في أي موقف، للقضاء على القرارات العاطفية. يجب أن تكون هذه الخطة بسيطة بما يكفي لتنفيذها أثناء مراقبة محفظة من المسرحيات في سوق متقلبة. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تطبق قواعد الخروج / التسوية هذه عبر مجموعة من الحالات وأن تصمم لتعويض مواطن الضعف والضعف. أيضا، لتكون فعالة على المدى الطويل، يجب أن تصاغ للمساعدة في الحفاظ على الانضباط على أساس عام، وفي الوقت نفسه، وتقديم المساعدات الذاكرة في الوقت المناسب للحالات الصعبة. استخدام هذا النوع من النظام يعالج عددا من المشاكل، ولكن أهم عقبة يلغي هو الحاجة إلى "الحكم تحت النار". وباختصار، فإن استراتيجية خروج الصوت سوف تساعدك على تجنب تعريض محفظتك لخسائر فادحة وهذا أمر مهم لأن علم التداول الناجح هو أقل اعتمادا بكثير على تحقيق الأرباح، ولكن بدلا من تجنب التدفقات غير الضرورية.
إن فروق الائتمان هي واحدة من استراتيجياتي المفضلة وهناك طرق قليلة للحد من الخسائر المحتملة أو حتى الاستفادة من انعكاس (أو انتقال) إلى اتجاه جديد. مع انتشار الائتمان الصاعد، هناك ثلاث طرق شائعة للخروج أو تغطية موقف خاسر، وتتراوح البدائل من "ليجينغ-أوت" أو "رولينغ" إلى انتشار طويل الأجل إلى "تقصير" المشكلة الأساسية. (فروقات السعر الهبوطي توفر فرصا للتكيف مماثلة ولكن مع المكالمات ومراكز الأسهم الطويلة). البديل الأول هو ببساطة إغلاق الصفقة في الخصم وتسجل الخسارة. أو، يمكنك استخدام تقنية خروج شعبية بين التجار اليوم. (من خلال اختصار السهم) الخيار المباع حيث يتحرك السهم خلال الإضراب القصير. هذا هو وسيلة رائعة للإبقاء على قضية في هذا الاتجاه أو الطابع التقني قد تغيرت بشكل كبير بسبب الأخبار أو الأحداث، ولكن يجب أن تكون على استعداد لإعادة شراء الأسهم في حال حدوث انتعاش.
وهناك استراتيجية أخرى تتمثل في محاولة "نشر" انتشار الربح الصغير أو على الأقل الخروج من التعادل. ولتعميم انتشار الائتمان (في فترة انتهاء الصلاحية الحالية)، قم بوضع أمر لإغلاق الخيار القصير عندما يتداول السهم، ويفضل أن يغلق، دون الدعم الفني أو خط الاتجاه الراسخ أو المتوسط ​​المتحرك على الحجم الثقيل. هناك بالتأكيد إشارات أكثر دقة يمكن استخدامها ولكن هذه التقنية البسيطة تقوم على احتمال أنه بمجرد حدوث انعكاس، يجب أن يستمر السهم في التحرك في هذا الاتجاه. بعد أن يتم إعادة شراء (قصيرة) خيار بيعها، انتظر الاتجاه الجديد لتفقد الزخم وبيع موقف طويل لإغلاق المسرحية بأكملها. بل هو تقنية صعبة لأداء عندما يدخل العاطفة الصيغة ولكنه يعمل بشكل جيد بمجرد أن تصبح من ذوي الخبرة في ذلك. مفتاح النجاح هو استخدام هذه الطريقة في مستويات الدعم المعروفة أو بعد إشارات انعكاس واضحة، وإلا فإنك ببساطة المضاربة حول الخطوة التالية للسهم.
وأخيرا، هناك نسخة معدلة من "نشر" التي تنطوي على الانتقال إلى خيارات أطول أجلا. هذا النهج يعمل بشكل أفضل عندما يكون سعر القضية الكامنة بالقرب من إضراب الخيار المباع، لكنه لم يتحمل تغييرا كبيرا في (التقنية) الطابع. لبدء هذه الاستراتيجية، يتم إغلاق انتشار الحالي وفتح جديد يتم فتح مع انخفاض الضربات و / أو انتهاء أكثر بعدا، في أفضل مزيج ممكن من شأنها أن تحقق الائتمان في التجارة. إن أفضل تعديل يمكن أن يستخدم نفس الضربات في أقرب شهر متاح، بحيث يمكنك بيع أعلى قسط نسبي دون الالتزام إلى موقف طويل الأجل. ومن الواضح أن هذه النتيجة ليست ممكنة دائما، وأنا أحذر من استخدام هذه التقنية على جميع ولكن أعلى جودة عالية (محفظة محفظة) القضايا، كما يمكنك تشغيل بسرعة من هامش الهبوط إذا انخفض السهم أكثر من ذلك.
أحد الفكر الذي أود أن أضيفه بشأن تعديلات الموقف (في مقابل مخارج الموقع) هو أنه في كل حالة تقريبا، يجب أن يستند القرار الذي تتخذه بشأن تجارة معينة إلى تحليلك للمسألة الأساسية وتوقعاتك لحركتها المستقبلية. ثم يتم تقييم هذا التقييم في نظرة المخاطر والمكافأة للاستراتيجية والموقف المحدد الذي تفكر فيه. بطبيعة الحال، هذه مهمة ذاتية جدا وأفضل نصيحة رأيتها في هذا الموضوع هي: إذا كانت الظروف تملي أن يكون الموقف الجديد في هذه القضية قابلا للتطبيق، استنادا إلى المؤشرات الأساسية / الفنية، وحجم قسط / الائتمان، و المعايير الشخصية الخاصة بك فيما يتعلق بآفاق الربح / الخسارة، ثم ينبغي اعتباره مرشحا جنبا إلى جنب مع أي مسرحيات محتملة أخرى يجري تقييمها حاليا.
الشيء العظيم في ينتشر هو أنه بمجرد فهم لهم، يمكنك تحويل العديد من المسرحيات الخاسرة إلى تلك الفوز مع الاستخدام الفعال للمواقف ومن خلال المتداول من / في إلى مواقف جديدة عندما يتحرك السهم ضدك. عندما تخسر، على الأقل كنت قد خفضت الخسائر الخاصة بك عن طريق الاستفادة من موقف آخر. في جميع الحالات التي يتم فيها محاولة لاسترداد موقف خاسر، يجب أن تكون مستعدا لمزيد من السحب وتخفيض المعرفة الكاملة للاستراتيجية. أيضا، كما هو الحال مع أي تقنية التداول، فإنه يجب تقييمها لملائمة محفظة ومراجعة فيما يتعلق النهج الشخصي وأسلوب التداول.
انها تعمل ببساطة مثل هذا:
أفضل الكتب حول موضوع الفواصل والتركيب هي بيبلز تداول الخيارات الأصلية: "تقلب الخيار والتسعير: استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة" من قبل شيلدون ناتنبرغ، و "خيارات كاستثمار استراتيجي" من قبل لورانس ج. ماكميلان متوفرة في المكتبة المحلية).
1) ما هو متطلبات رأس المال ومستوى الخبرة لتداول هذه المحفظة؟
المستثمرون الذين يشاركون في المحفظة الشهرية يجب أن يكون لديهم معرفة أساسية من استراتيجيات تداول الخيارات المشتركة وتقنيات تعديل الموقف. يجب أن يكون لدى التجار الذين يكتبون خيارات (حتى تلك التي "مغطاة") فهم شامل لمتطلبات صيانة الهامش والالتزامات المحتملة التي ينطوي عليها بيع خيار غير مكشوف. يتوفر المزيد من المعلومات عن الهامش هنا:
وبالإضافة إلى ذلك، يطلب من جميع المشتقات المتداولين قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل فتح الصفقة. في ما يلي رابط لهذه الوثيقة:
وفيما يتعلق بمتطلبات رأس المال، يمكن تحقيق أهداف محفظة "مونكاشماشين" بشكل عام مع رصيد حساب قدره 35،000 دولار. ومع ذلك، فإن التقلبات الكبيرة غير المتوقعة في السوق (أو قضية محددة) يمكن أن تؤدي إلى تعديلات في الموقع تزيد بشكل كبير من متطلبات صيانة الهامش. وعندما يحدث ذلك، قد يكون من الضروري تأمين أموال إضافية لإدارة الحافظة بكفاءة. يجب أن يكون التجار غير المؤكد أنهم سوف تكون رسملة بما فيه الكفاية متحفظ جدا مع اختيار الموقف والنظر في تقليل عدد العقود لقضية محددة.
2) كيف يمكنك اختيار المواقف في محفظة مونراكاشماشين - ما هي معايير الاختيار الأساسية الخاصة بك؟
عند اختيار المرشحين للمحفظة، نبحث عموما عن المناصب التي توفر الحد الأدنى من الربح المحتمل من 3-4٪ شهريا (سنويا) مع حماية الهبوط لا يقل عن 10٪. باستخدام فروق الائتمان، التي تسمح لنا للتركيز على "خارج من المال" المواقف مع احتمال كبير جدا من الربح، وأحيانا تصل إلى 90٪، وهو ما يقابل تقريبا إلى الانحراف المعياري 2 من التوزيع العادي. (بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون الإحصاءات، والسوق يبقى دائما تقريبا ضمن الانحراف المعياري 2 من التوزيع الطبيعي). من الواضح أنه سيكون كبيرا إذا كان كل موقف منشور في هذه الفئة ولكن نظرا لأن ذلك غير ممكن، فإن أفضل مسار للعمل هو اختيار الصفقات التي توفر توازنا مواتيا بين احتمال الربح والمخاطر السلبية المحتملة. هذا هو التحدي الحقيقي في أي شكل من أشكال التداول وعلى الرغم من أننا نحاول أن نحدد فقط ينتشر من شأنها أن تحقق الأهداف المحددة، وليس كل اللعب هو الفائز بحيث الهدف الرئيسي هو الحد من الخسائر وإغلاق المواقف الخاسرة قبل أن تصبح مكلفة، والحفاظ على التداول الخاص بك رأس المال للنجاح المقبل.
3) ما هو "الائتمان المستهدف" ولماذا تقوم بسرد هذا السعر لكل موقف؟
العديد من المشتركين لدينا هم أقل خبرة التجار التي تحتاج إلى استراتيجيات بسيطة وسهلة الفهم وأحد أول المهارات التي يجب أن يتعلمها المشاركون هو تنفيذ التجارة الافتتاحية مواتية. وهناك أسلوب جيد للبدء في وضع مشترك مثل انتشار الائتمان هو وضع النظام ك "صافي" الائتمان (أو مع بعض الاستراتيجيات، صافي الخصم) لكلا المواقف في انتشار. عندما يتم إدراج موضع انتشار جديد، نقوم بتضمين هدف "صافي الائتمان" المقترح لمساعدة التجار على فتح الصفقة. وهذه مجرد نقطة دخول موصى بها؛ مجرد رأي حول ما قد يستخدمه المتداول ك "حد" أولي لترتيب الانتشار. وينبغي أن يكون سعر معقول لبدء اللعب حتى مع تغييرات طفيفة في الأسهم ونقلت الخيار. السعر المستهدف هو دائما أقل من الأرقام المستعارة / أسك مباشرة (لا تدفع "السوق" سعر لأوامر انتشار!) وعموما، هل يمكن أن نتوقع أن يحلق $ 0.10- $ 0.20 من مركب بيد / أسك السعر عند فتح أو إغلاق حتى أصغر انتشار النظام. يمكن أن يكون الهامش أكثر أو أقل، اعتمادا على سعر الخيارات، سواء كانت إيتم أو أوتم، وقيمة الوقت المتبقي، وتقلب الأسهم، وما إلى ذلك المقصود المقصود "الهدف" لإعطاء التجار بداية فكرة عن قيمة الفارق لأن أسعار الخيارات دائما مختلفة في اليوم التالي. وبطبيعة الحال، قد تحتاج إلى ضبط هذا الهدف استنادا إلى نشاط القضية الأساسية، وحجم التداول من خياراتها أو التقلب الضمني للسلسلة يجري تداولها.
4) كيف نعرف متى نخرج من منصبه؟
فروق الأسعار وأنواع أخرى من التوليفات، فضلا عن جميع تقنيات تداول الخيارات، تحتاج إلى وجود نوع من آلية إغلاق الموقع في حالة تحرك السوق، الأسهم، و / أو القطاع في الاتجاه المعاكس عما هو متوقع. معظم طرق أخذ الأرباح ومنع الخسائر، فضلا عن إجراء تعديلات أو رفع / خفض إلى مراكز جديدة، وتناسب في واحدة من فئتين: هدف محدد مسبقا الربح أو الخسارة. أو تجارة خروج على أساس الأسعار التاريخية / الطابع الفني للقضية الأساسية. أسهل نظام للاستراتيجيات القائمة على الخيار، ينطوي على وقف الميكانيكية أو العقلية لإغلاق الموقف (أو الشروع في "نشر" إلى مسرحية جديدة). التحليل الفني - المتوسطات المتحركة، خطوط الاتجاه، والارتفاع / المستويات السابقة - يستخدم عادة لتحديد نقطة الخروج أو "التوقف" ومع هذا النوع من نظام الحد من الخسارة، يمكنك ببساطة إغلاق انتشار بعد المخالفة الأساسية ينتهك المستوى المحدد مسبقا. إذا اخترت ضبط أو التقدم إلى موضع جديد، فكر دائما في ظروف السوق الحالية والقطاع والقطاع الصناعي، وكذلك التوقعات الحالية (الفنية) للمشكلة الأساسية ونسبة الربح المحتمل إلى مخاطر إضافية. يتوفر المزيد من المعلومات حول تقنيات تعديل المواضع في البرنامج التعليمي الإستراتيجي هنا: أوبتيونينفستور / بريميوم / 89 / tutorial. aspx.
5) هل تقدمون بيانات محفظة لخدمات "التداول التلقائي"؟
لا، ليس في هذا الوقت. ولكن هناك خطط لتقديم الخدمة في وقت لاحق. وسيتم نشر المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع عندما يصبح متاحا.

كيفية استهداف التدفق النقدي المتوافق مع خيار البيع.
كيفية استهداف التدفق النقدي المتوافق مع خيار البيع.
مايكل غروس.
في أبحاث السلع، مصلحة المستثمرين العامة، الخيار بيع اقتراحات، خيارات بيع تيبس.
بناء سلم قسط من قبل "مذهل"
سواء كنت بناء خيار بيع محفظة للدخل أو ببساطة استهداف النمو المركب، وتحقيق التدفق النقدي الشهري المطرد يمكن أن تكون جيدة لكلا الخط الخاص بك و نفسك.
لسوء الحظ، فإن الطريقة العديد من البائعين خيار جديد الاقتراب من السوق في كثير من الأحيان في & لدكو؛ ويليليلي & رديقو؛ الطريقة. بالتأكيد، عليك أن تنتظر الفرص الخاصة بك واختيار أقساط الخاص بك بعناية. ولكن وجود خطة منظمة للقيام بذلك أمر بالغ الأهمية إذا كنت تقترب من محفظتك كأصول خطيرة على المدى الطويل.
لتحقيق هذا، قد ترغب في النظر في استراتيجية بسيطة من مذهل.
يمكن لتدرج الخيارات الخاصة بك طوال أشهر التقويم المختلفة توفير منحنى أسهم أكثر اتساقا وكذلك المساعدة في تقليل المخاطر.
خيارات قصيرة مذهلة هي استراتيجية شعبية مع كل من الدخل والعائد الكلي المستثمرين. قد تسمع بعض مقارنة هذه الاستراتيجية لبناء السندات أو سد & كوت؛ سلم & كوت؛، التي لديك ورقة النضج في كل شهر من السنة.
ما هو مذهل؟
ستاغيرينغ أو & لدكو؛ طبقات & رديقو؛ الخيارات الخاصة بك هو مفهوم بيع مجموعات من الخيارات مع أشهر انتهاء مختلفة بهدف وجود كمية معينة من الخيارات تنتهي كل شهر.
على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الذي يريد أن يربح محفظته اتخاذ النهج التالي:
الخيار قسط سلم باستخدام مذهل.
الشهر 1 - خيارات البيع 90 يوما.
والهدف من هذا النهج هو تعيين محفظة حتى يكون لديك خيارات & لدكو؛ المقرر & رديقو؛ أن تنتهي في كل شهر من السنة & نداش؛ مما يوفر تدفقا مستمرا من الدخل أو معدل العائد. وبنهاية أول 90 يوما، ستنتهي صلاحية المجموعة الأولى من الخيارات. كما تنتهي هذه، يمكنك الاستمرار في لفة لهم في مجموعة أخرى من الخيارات 90 يوما خارج ومواصلة هذه الدورة على مدار السنة.
بالطبع، هل يمكن أن تفعل هذا على فترات 120 يوم أو 150 يوما فترات كذلك. ومع ذلك، من خلال دمج هذا النهج بناء سلم، يجب أن يكون لديك على الأقل بعض الخيارات تنتهي كل شهر تقريبا.
تحديد موقع محفظتك بهذه الطريقة يستهدف فقط العودة، فإنه يستهدف الاتساق. هذا هو الجودة التي يصعب على نحو متزايد أن تأتي في أسواق اليوم.
أعرف أكثر.
لمعرفة المزيد عن الخيارات مذهلة وخيارات الكتابة الأخرى استراتيجيات للمستثمرين ذات القيمة العالية، تأكد من أن تأمر النسخة الجديدة من ماكجرو هيل الخاص بك الدليل الكامل للخيار بيع 3rd الطبعة.
عن المؤلف.
مايكل غروس هو مدير البحوث في أوبتيونزيلرز، وهي شركة استثمارية متخصصة توفر خيارا مدارة بيع المحافظ للمستثمرين أصحاب الثروات العالية. وقد شارك مايكل في تأليف ثلاثة كتب على كتابة قسط، بما في ذلك 2018 & رسكو؛ ق دليل كامل للخيار بيع الطبعة الثالثة. مقالاته والرؤى حول خيارات البيع وقد ظهرت من قبل فوكس الأعمال، وول ستريت جورنال، بارونس، ياهو المالية وفوربس. لمزيد من المعلومات حول العمل مباشرة مع أوبتيونزيلرز زيارة أوبتيونزيلرز / الحسابات.
*** المعلومات الواردة في هذه المقالة تم تجميعها بعناية من مصادر يعتقد أنها موثوقة، لكنها ليست مضمونة الدقة. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة. هناك خطر الخسارة في جميع التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يجب على المتداولين قراءة بيان الإفصاح عن الخيارات قبل خيارات التداول ويجب أن يفهموا المخاطر في تداول الخيارات، بما في ذلك حقيقة أنه في أي وقت يباع فيه خيار، هناك خطر غير محدود من الخسارة، وعندما يتم شراء خيار، خطر. وبالإضافة إلى ذلك، في أي وقت يتم شراء أو بيع خيار، تكاليف المعاملات بما في ذلك الوساطة ورسوم الصرف في خطر. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة، أو بأي مبلغ. قد يواجه حساب نتائج مختلفة اعتمادا على عوامل مثل توقيت الصفقات وحجم الحساب. قبل التداول، ينبغي للمرء أن يدرك أنه مع إمكانية تحقيق الأرباح، وهناك أيضا احتمال للخسائر، والتي قد تكون كبيرة جدا. جميع الآراء المعرب عنها هي آراء حالية وتخضع للتغيير دون إشعار.

تداول الخيارات للتدفق النقدي
بقلم شون أليسون | يوليو 31، 2017 | 0 تعليق.
الأسواق يوم الخميس قلت أن النقل سوف ترتد مرة أخرى من حالة ذروة البيع. ماذا حدث يوم الجمعة؟ ارتدت عمليات النقل مرة أخرى من حالة ذروة البيع. وكانوا أكثر من كل المؤشرات الرئيسية - 0.41٪. وكانت الصناعات بنسبة 0.15٪ ولكن.
ترانسبورتس كراش بينما يلعب نيتفليكس إلى أسفل.
بقلم شون أليسون | يوليو 28، 2017 | 0 تعليق.
وكان سوق النقل خطوة كبيرة أسفل الليلة الماضية. وانخفضت 3.11٪ - أي شيء فوق 1٪ هو كبير، لذلك كان هذا صفقة كبيرة. وبالنظر إلى 21 إما إنشاء على مؤشر داو جونز وسائل النقل، سترى أنه قد انخفض ثلاثة أضعاف متوسط ​​المدى الحقيقي.
الأرباح محرك السوق أوب - ثلاثة مؤشرات ضرب جميع الأوقات عالية!
بقلم شون أليسون | يوليو 27، 2017 | 0 تعليق.
الأسواق شهدت الليلة الماضية ثلاثة مؤشرات رئيسية على أعلى مستوياتها، وهي مرتفعة كما كانت في تاريخها. مؤشر ستاندرد آند بورز 500 هو أعلى مستوى له على الإطلاق، كما هو مؤشر ناسداك (بارتفاع 0.34٪)، كما وصلت الصناعات إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق. تم تحفيز هذه المؤشرات.
الأرباح التجارة و بيو-تيش إثبات أن تكون مفيدة جدا.
بقلم شون أليسون | يوليو 26، 2017 | 0 تعليق.
الأسواق ارتفع مؤشر ناسداك الليلة الماضية ووصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق. كما ارتفع عدد من أسهم فانغ. لقد تضاعف الفيسبوك، أحد أرباحنا، من حيث القيمة منذ أن وصلنا. نحن نتطلع إلى الخروج من الفيسبوك، لكنه ارتفع $ 1.57 يوم الاثنين. كان الأمازون يصل 13.28 $.
مشاهدة إب اندلاع والتركيز على الأرباح في الأسهم التقنية.
بقلم شون أليسون | يوليو 24، 2017 | 0 تعليق.
الأسواق كان ناسداك مسطح الميت يوم الجمعة، ولا بد لي من الاعتراف بأنني لست مندهشا بذلك. وقد تحركت لمدة 10 أيام متتالية، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن ناسداك كان يوم مسطح يوم الجمعة. أيضا هناك عدد من أسهم التكنولوجيا بسبب.
ندكس هيتس في كل وقت عالية و أوي سورجس 227٪ في أربعة أيام!
بقلم شون أليسون | يوليو 20، 2017 | 0 تعليق.
الأسواق التي تحدثت عنها يوم الثلاثاء كسيناريو محتمل ونعم، لقد حدث ذلك. وقد كسر مؤشر ناسداك أعلى مستوياته على الإطلاق. توقعاتي كانت عنوان بلوق يوم الثلاثاء، "إيجابي فانغ الأسهم الأرباح يمكن دفع ناسداك إلى أعلى مستوى من الوقت". وأشرت إلى ذلك.
الأرباح الإيجابية فانغ الأسهم يمكن دفع ندكس إلى أعلى مستوى من الوقت.
بقلم شون أليسون | يوليو 18، 2017 | 0 تعليق.
الأسواق كانت مسطحة إلى حد ما في الأسواق أمس. وكان رسل 2000 أكثر من أي مؤشرات، وهو أمر محزن لأن الطلاب النخبة ولدي موقف في هذا المؤشر إلى الاتجاه الصعودي! وارتفع مؤشر راسل 2000 بنسبة 0.23٪. وكانت وسائل النقل الأسوأ.
ندكس الأكشاك ولكن موسم الأرباح التي تلوح في الأفق يمكن مؤشرات مؤشر النار حتى.
بقلم شون أليسون | يوليو 14، 2017 | 0 تعليق.
الأسواق الليلة الماضية كان السوق صامتا. لم يكن هناك الكثير يحدث. وكان مؤشر ناسداك هو الأكثر، 0.25٪، ولكن لا يظهر الكثير من القناعة. وكانت المؤشرات الأخرى مسطحة أو طفيفة، باستثناء وسائل النقل، التي انخفضت بنسبة 1.3٪. لم أكن.
ناسداك يكسر فوق 21 إما كما هو متوقع ونحن الربح كبير الوقت!
بقلم شون أليسون | يوليو 13، 2017 | 0 تعليق.
الأسواق ارتفعت السوق الليلة الماضية. وارتفع كل مؤشر واحد - ارتفع مؤشر ناسداك بنسبة 1.21٪ في حين ارتفع مؤشر داو جونز للنقل بنسبة 1.22٪. وارتفع مؤشر راسل 2000 بنسبة 0.77٪، وارتفع مؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.73٪، وارتفع قطاع الصناعات بنسبة 0.57٪. و أوفكسي، وهو مقياس لحظيا.
التجزئة شلالات و بلدي لايف على مراحل الصفقات خلق الدخل في يوم واحد!
بقلم شون أليسون | يوليو 11، 2017 | 0 تعليق.
في نهاية الأسبوع تناولت الآلاف من الناس في ندوة لندن ودعت أحد أعضاء الجمهور لوضع اثنين من الصفقات الحية على خشبة المسرح معي لإظهار قوة ما أدرس. واحدة من الصفقات أنا وضعت على كوست (كوستكو). اشتريت خيار وضع، ثم.
مرحبا، أنا شون أليسون.
تاريخ الآلاف من المشتركين تلقي تحديثات السوق عن طريق البريد الإلكتروني للحصول على معلومات السوق والتحليل.
ضمان الخصوصية 100٪.
خيارات التدفق النقدي لا تؤمن بتعزيز برامج "الثراء السريع". ونحن نعلم جميعا أن لا أحد سوف كسب المال بسرعة وبشكل مستمر. هذا لا يحدث. هناك مخاطر في كل ما نقوم به، ونحن نريد أن نوضح المخاطر بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات.
خيارات التدفق النقدي تعزز إدارة المخاطر في تعليمنا ومع التدريب والتوجيه من أعضائنا، ونحن نضمن أعضائنا لديها هذه الحماية في كل مرة يدخلون في موقف في سوق الأوراق المالية مع المال الحقيقي. إدارة المخاطر في سوق الأسهم يسمح لك لتوليد الدخل مع حماية نفسك. من المهم أن يكون لديك قواعد صارمة لإدارة الأموال وأبدا من أي وقت مضى خطر أكثر من 1 & # 8211؛ 3٪ من حسابك على أي صفقة واحدة. لذلك لا يزيد عن 1 & # 8211؛ 3٪ من حسابك في خطر عند إدخال موقف خيارات عند تطبيق الأدوات والتقنيات لدينا. وبعد ذلك، سنعمل على تقليل هذا الخطر من خالل تقنية إدارة المخاطر التي نعلمها.
وتلتزم خيارات التدفق النقدي باستراتيجيات إدارة المخاطر عند استخدام الخيارات. وبهذه الطريقة، يمكنك اكتشاف الاتجاه الصعودي والمخاطر السلبية وكيفية إدارة هذه المواقف عندما المال الخاص بك هو على الخط.
خيارات التدفق النقدي لا تعرف من أنت وظروفك الشخصية. لذلك لا يمكننا ضمان ما سوف يحقق. نحن هنا لتوجيه لكم و مدرب لكم من خلال عملية أن العديد من أعضائنا في جميع أنحاء العالم قد اتبعت و شهدت نتائج لأنفسهم، والانتقال لكم قدما في هذه الرحلة، جنبا إلى جنب.
ينطوي الاستثمار والتداول في المنتجات المالية على مخاطر. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في المنتجات المالية. التداول على الهامش أو التداول بالرافعة يحمل مخاطر إضافية. يجب عليك أبدا التجارة باستخدام المال الذي لا يمكن أن تخسره.
بالنسبة لجميع البنود والشروط، وإخلاء المسؤولية وسياسات الخصوصية، يمكنك العثور عليها على هذا الموقع في الأسفل.
إشعارات العملاء.
خيارات التدفق النقدي بي تي واي المحدودة هي ممثل معتمد من شركة: (رقم السيارة 001241956) من الأسواق المالية الذكية بي تي واي المحدودة (أفسل رقم 426359). شون أليسون هو ممثل معتمد (أر 001241081) من الأسواق المالية الذكية بي تي واي المحدودة (أفسل No. 426359)
كل النصائح هي نصيحة عامة ولم تأخذ بعين الاعتبار ظروفك الشخصية. يرجى طلب مشورة مالية مستقلة بشأن وضعك الخاص، أو إذا كنت في شك حول مدى ملاءمة الاستثمار.
حساب عوائدك المستقبلية: يمكن أن تنخفض قيمة أي استثمار والدخل الناتج عنه. لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره ونضع في اعتبارنا الخطر النهائي هو أنه يمكنك أن تفقد كل ما كنت قد استثمرت.
في حين مفيدة للكشف عن أنماط، الماضي ليس دليلا على الأداء في المستقبل. بعض الأرقام الواردة في هذا التقرير هي توقعات وقد لا تكون مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. أي مكاسب محتملة في هذه الرسالة لا تشمل الضرائب، وعمولات الوساطة، أو الرسوم المرتبطة بها. یرجی طلب المشورة المالیة المستقلة بشأن حالتك الخاصة.
الاستثمارات في الشركات الأجنبية تنطوي على مخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وعلى وجه التحديد، قد تتسبب التغيرات في أسعار الصرف بين العملات في حدوث اختلاف بين مكاسبك الاسمية والأرباح المحولة بالعملة، مما يجعل من الممكن خسارة المال بمجرد تعديل إجمالي عائدتك بالعملة.
لجميع الشروط والأحكام، إخلاء المسؤولية وسياسات الخصوصية، يمكنك العثور عليها على موقع cashflowoptions. au.
معلومات الاتصال.
أستراليا - 07 5603 3936 أوفيرزيس - +61 7 5603 3936.
ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساء (أيست أستراليا) باستثناء أيام العطل الرسمية.

No comments:

Post a Comment