Sunday 18 February 2018

خيارات الأسهم للدمى


دليل المبتدئين لخيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو ضمان يمنح صاحب الحق الحق في شراء الأسهم (الأسهم العادية عادة) بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) لفترة محددة من الزمن. خيارات الأسهم هي الشكل الأكثر شيوعا من حقوق الملكية للموظفين وتستخدم كجزء من حزم تعويضات الموظفين في معظم الشركات الناشئة التكنولوجيا.


إذا كنت مؤسسا، فأنت على الأرجح سوف تستخدم خيارات الأسهم لجذب والاحتفاظ الموظفين الخاص بك. إذا كنت تنضم إلى شركة ناشئة، فإنك ستحصل على الأرجح على خيارات الأسهم كجزء من تعويضك. هذه المشاركة هي محاولة لشرح كيفية عمل الخيارات وجعلها أسهل قليلا لفهم.


الأسهم لديها قيمة. في الأسبوع الماضي تحدثنا عن كيفية القيمة عادة الصفر في بداية الشركة وكيف تقدر قيمة على مدى حياة الشركة. إذا كانت شركتك تقوم بتخزین المخزون كجزء من خطة التعویضات، فإنك ستقدم شیئا ذا قيمة لموظفيك، ویتعین علیھم دفع الضرائب علیھا تماما مثل دفع الضرائب علی التعویض النقدي الذي تدفعھ. دعونا نمر من خلال مثال لجعل هذا واضح. لنفترض أن الأسهم العادية في شركتك تستحق $ 1 / سهم. ودعونا نقول أنك تعطي 10،000 سهم لكل مهندس البرمجيات التي استئجار. ثم كل مهندس البرمجيات سوف تحصل على 10،000 $ من التعويض، وأنها سوف تضطر لدفع الضرائب على ذلك. ولكن إذا كان هذا هو المخزون في شركة مرحلة مبكرة، والسهم ليست سائلة، فإنه لا يمكن بيعها الآن. حتى موظفيك يحصلون على شيء ما لا يمكن أن تتحول إلى نقد على الفور ولكن لديهم لدفع ما يقرب من 4000 $ في الضرائب نتيجة الحصول عليه. هذا ليس جيدا وهذا هو السبب في أن الخيارات هي طريقة التعويض المفضلة.


إذا الأسهم المشتركة الخاصة بك هو يستحق $ 1 / سهم وأنت تصدر شخص ما خيار لشراء الأسهم المشتركة الخاصة بك مع سعر الإضراب من 1 $ / سهم، ثم في تلك اللحظة جدا في الوقت المناسب، وهذا الخيار ليس له قيمة ممارسة. هو "في المال" كما يقولون في وول ستريت. يتم كتابة قوانين الضرائب في الولايات المتحدة لتوفير ما إذا كان الموظف يحصل على "في المال" الخيار كجزء من تعويضهم، فإنها لا تضطر لدفع الضرائب على ذلك. وقد أصبحت القوانين أكثر صرامة في السنوات الأخيرة، والآن معظم الشركات تفعل شيئا يسمى تقييم 409a من الأسهم المشتركة لضمان أن خيارات الأسهم يتم ضرب بالقيمة السوقية العادلة. سأفعل وظيفة منفصلة على تقييمات 409a لأن هذا هو قضية كبيرة ومهمة. ولكن في الوقت الراهن، أعتقد أنه من الأفضل أن نقول ببساطة أن الشركات تصدر خيارات "في المال" لتجنب توليد الدخل لموظفيها التي تتطلب منهم لدفع الضرائب على المنحة.


أولئك منكم الذين يفهمون نظرية الخيار وحتى أولئك منكم الذين يفهمون الاحتمالات تدرك بالتأكيد أن خيار "في المال" في الواقع له قيمة حقيقية. هناك عمل كبير جدا على وول ستريت تقييم هذه الخيارات وتداولها. إذا ذهبت إلى نظرة على أسعار الخيارات المتداولة علنا، سترى أن خيارات "في المال" لها قيمة. وكلما طالت مدة الخيار، كلما زادت القيمة. وذلك لأن هناك فرصة أن الأسهم سوف نقدر وسوف يصبح الخيار "في المال". ولكن إذا كان السهم لا نقدر، والأهم من ذلك إذا كان السهم ينخفض، صاحب الخيار لا يفقد المال. كلما زادت فرصة أن يصبح الخيار "في المال"، كلما أصبح الخيار أكثر قيمة. أنا لن أدخل في الرياضيات والعلوم من نظرية الخيار، ولكن من المهم أن نفهم أن "في المال" الخيارات هي في الواقع يستحق شيئا، وأنها يمكن أن تكون قيمة جدا إذا كانت فترة عقد طويلة.


معظم خيارات الأسهم في الشركات الناشئة لديها فترة عقد طويلة. يمكن أن يكون خمس سنوات، وغالبا ما يمكن أن يكون عشر سنوات. حتى إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل والحصول على خيار لمدة خمس سنوات لشراء 10،000 سهم من الأسهم العادية في 1 $ / سهم، وكنت الحصول على شيء من القيمة. ولكن لم يكن لديك لدفع الضرائب على ذلك طالما أن سعر الإضراب من 1 $ / سهم هو "القيمة السوقية العادلة" في الوقت الذي تحصل على منحة الخيار. وهذا يفسر لماذا الخيارات هي وسيلة رائعة لتعويض الموظفين. كنت تصدر لهم شيئا من قيمة وليس لديهم لدفع الضرائب عليه في وقت إصدارها.


سوف أتحدث عن أمرين آخرين ثم ينهي هذا المنصب. وهذان الأمران يستفيدان ويمارسان. وسوف أتناول المزيد من القضايا التي تؤثر على الخيارات في الوظائف المستقبلية في هذه السلسلة.


خيارات الأسهم على حد سواء أداة جذب واستبقاء. يحدث الاحتفاظ من خلال تقنية تسمى "الاستحقاق". وعادة ما يحدث الانتصار على مدى أربع سنوات، ولكن بعض الشركات تستخدم ثلاث سنوات الاستحقاق. طريقة منح العمل هي الخيارات الخاصة بك لا تنتمي لك في مجملها حتى كنت قد استولت عليها. دعونا ننظر إلى أن 10،000 منحة حصة. إذا كان من المقرر أن تحصل على أكثر من أربع سنوات، سوف تأخذ ملكية الخيار بمعدل 2500 سهم سنويا. العديد من الشركات "سترة الهاوية" في السنة الأولى يعني أنك لا تستثمر في أي سهم حتى الذكرى السنوية الأولى. بعد أن تستثمر معظم الشركات شهريا. الشيء الجميل حول الاستحقاق هو أن تحصل على المنحة الكاملة ضرب بالقيمة السوقية العادلة عند الانضمام وحتى إذا كانت هذه القيمة ترتفع كثيرا خلال فترة الاستحقاق الخاص بك، لا يزال الحصول على هذا السعر الإضراب الأولي. فالاستحقاق أفضل بكثير من تقديم منحة سنوية كل سنة، وهو ما يجب أن يصادف بالقيمة السوقية العادلة في وقت المنح.


ممارسة الخيار هو عندما كنت في الواقع دفع ثمن الإضراب والحصول على الأسهم المشتركة الأساسية. في مثالنا، ستدفع 10000 $ وتكتسب 10،000 سهم من الأسهم العادية. من الواضح أن هذا هو خطوة كبيرة وكنت لا تريد أن تفعل ذلك بخفة. هناك نوعان من الأوقات الشائعة عندما كنت من المرجح ممارسة. الأول هو عندما كنت تستعد لبيع الأسهم المشتركة الأساسية، في الغالب على الأرجح في اتصال مع بيع الشركة أو نوع من الحدث السيولة مثل فرصة بيع الثانوية أو الاكتتاب العام. يمكنك أيضا ممارسة لبدء الساعة موقوتة على المدى الطويل العلاج المكاسب الرأسمالية. والثاني هو عند مغادرة الشركة. تتطلب معظم الشركات من موظفيها ممارسة خياراتهم في غضون فترة قصيرة بعد مغادرتهم للشركة. خيارات ممارسة لديها عدد من العواقب الضريبية. وسوف أتناولها في مشاركة مدونة في المستقبل. كن حذرا عند ممارسة الخيارات والحصول على المشورة الضريبية إذا كانت قيمة الخيارات الخاصة بك كبيرة.


هذا كل شيء في الوقت الراهن. حقوق الموظفين هو موضوع معقد وأنا الآن أدرك أنني قد ينتهي الأمر القيام بضعة أشهر يستحق ماجستير في إدارة الأعمال الاثنين حول هذا الموضوع. والخيارات ليست سوى جزء من هذا الموضوع وأنها معقدة على قدم المساواة. سأعود يوم الاثنين المقبل مع المزيد عن هذه المواضيع.


فريد ويلسون شريك في ونيون سكوار فينتوريس. يكتب الكاتب A فك، حيث نشرت هذه الوظيفة في الأصل.


المزيد من A فك:


قراءة المقال الأصلي على A فك. كوبيرايت 2018.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


خيارات الأسهم للدمى ورقة الغش.


إذا كانت خيارات الأسهم جزء من حزمة التعويضات & # 8212؛ أو يمكن أن يكون في وظيفة جديدة & # 8212؛ يجب عليك، كمستثمر، أن تطرح بعض الأسئلة حول خطة خيار الشركة حتى تعرف ما الذي يحدث. ولأن قيمة خياراتك مرتبطة بمدى جودة (أو سوء) الشركة تمكنت من الاستفادة من معرفة علامات على أن قيم الأسهم الخاصة بك قد ترتفع أو تنزلق. توفر الإنترنت موقع ويب أو اثنين يمكن أن تساعدك على زيادة معرفتك حول خيارات الأسهم بشكل عام وشركة آفاق الخاص على وجه الخصوص.


أسئلة لطرحها قبل قبول عرض الوظيفة مع خيارات الأسهم.


تتضمن وظيفتك الجديدة المحتملة خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. قبل أن تفترض أن وجود مصلحة مالية في شركتك الجديدة أمر جيد تلقائيا، فاطلب من صاحب العمل الجديد هذه الأسئلة:


واحد كبير الصيد كل سؤال: كم عدد الأسهم؟ ما هو سعر الإضراب؟ وما هو جدول الاستحقاق؟


أي نوع من خيارات الأسهم & # 8212؛ الحوافز، غير المؤهلين، أو مزيج من الاثنين معا؟


هل يمكنني الاطلاع على نسخة من اتفاقية خيار الأسهم التي سأطلب مني التوقيع عليها؟


هل يمكنني أيضا الاطلاع على نسخة من وثيقة خطة خيار أسهم الشركة؟


هل حدثت أي تغييرات في خطة خيار أسهم الشركة في الأشهر ال 12 إلى ال 18 الماضية؟


(إذا كنت تنظر في إحدى الشركات قبل طرحها العام الأولي أو الاكتتاب العام) ما هو التاريخ أو الإطار الزمني المخطط لهما حاليا للاكتتاب العام؟


ما النسبة المئوية للملكية الإجمالية للشركة التي تمثلها الأسهم على خيار الأسهم؟


متى يمكن أن أتوقع بعد ذلك الحصول على منحة خيار الأسهم الأخرى، وتحت أي ظروف (منحة سنوية؟ عندما روجت؟ كمكافأة؟ على أساس الجدارة؟)


(إذا كنت تعتبر شركة متداولة بالفعل) ما هو استقرار الموظفين الذين لديهم مكاسب خيارات الأسهم الكبيرة & # 8212؛ أكثر بقيت أو انتقلت؟


هل هناك أي آثار ضريبية في الوقت الحالي لمنح خيار أسهمي؟


يوقع قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن يكون في ورطة.


قد لا تفكر في خيارات الأسهم الخاصة بك وقيمتها في كثير من الأحيان، ولكن المؤشرات في القائمة التالية تستحق الاهتمام. إذا كانت الشركة سيئة، قد تتغير قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى الأسفل. مراعاة هذه العلامات من انخفاض قيمة خيار المخزون والتصرف وفقا لذلك:


فريق إدارة الباب الدوار.


ويهيمن على مجلس الإدارة أصدقاء محترمون ومستثمرون.


قفزة كبيرة في معدلات دوران.


الورود الملونة متلازمة نظارات.


مستويات عالية من عدم الرضا العملاء.


ضعف النظم الداخلية والبنية التحتية.


الاتصالات غير متناسقة من الإدارة.


فتح الحديث بين الموظفين حول ترك.


شعور عام من الذعر.


يوقع قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن تنمو.


يمكن أن تتقلب قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، وغالبا ما ترتبط القيمة مباشرة إلى مدى تشغيل الشركة. الصفات في القائمة التالية هي علامات على أن خيارات الأسهم الخاصة بك قد تنمو في القيمة:


شركة تنمو باطراد.


فريق الإدارة المؤهلين تأهيلا عاليا ودوافع.


مجلس إدارة نشط ومهتم.


انخفاض معدل دوران الموظفين.


المنتجات أو الخدمات الرائدة في السوق.


عودة، الزبائن سعداء.


بنية تحتية صلبة وعملية.


برامج تدريبية شاملة للموظفين الجدد.


خيارات الأسهم مواقع الويب.


إذا كان جزء من حزمة التعويضات يتضمن خيارات الأسهم، تحقق من الروابط إلى مواقع ويب في القائمة التالية. توفر هذه المواقع على شبكة الإنترنت معلومات عن خطط ملكية الأسهم للموظفين والكثير من الروابط إلى معلومات أخرى عن خيارات الأسهم.


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - أنت ترسل في شهادة ل 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


خيارات التداول للدمى ورقة الغش.


خيارات التداول مختلفة قليلا عن الأسهم التجارية، ولكن كلاهما يتطلب البحث والدراسة. إذا كنت تريد الانتقال إلى خيارات التجارة، فمن المهم أن تعرف أنواع الطلبات، وكيفية قراءة التغييرات في السوق باستخدام المخططات، وكيفية التعرف على كيفية تأثير تغييرات المخزون على المؤشرات والخيارات، وكيفية بناء الفهارس.


أنواع أوامر التداول.


مجموعة متنوعة من أنواع النظام متاحة لك عند تداول الأسهم؛ بعض ضمان التنفيذ، والبعض الآخر ضمان السعر. تصف هذه القائمة الموجزة الأنواع الشائعة من أوامر التداول وبعض المصطلحات التجارية التي تحتاج إلى معرفتها.


نظام السوق: أمر السوق هو ضمان التنفيذ في السوق الحالية للنظام نظرا لأولويته في طابور التداول (مثل، كتاب التداول) وعمق السوق.


أمر الحد: أمر الحد هو واحد يضمن السعر، ولكن ليس التنفيذ. عند وضع حد على أمر ما، سيتم التعامل معه مثل أمر السوق إذا:


عند الشراء، الحد الخاص بك هو في أو فوق السوق الحالي طلب السعر وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء في $ 2.50 عندما يكون السعر المطلوب هو $ 2.50 أو أقل).


عند البيع، يكون الحد الأقصى هو أو أقل من سعر العرض الحالي في السوق وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء عند 2.50 دولار عندما يكون سعر الطلب 2.50 دولار أو أعلى).


وقف النظام: أمر وقف، كما يشار إلى وقف الخسارة النظام، هو أداة إدارة المخاطر الخاصة بك للتداول مع الانضباط. يتم استخدام وقف لتحريك نظام السوق إذا كان سعر الخيار يتداول أو يتحرك إلى مستوى معين: وقف. تمثل المحطة سعر أقل مواتاة من السوق الحالي وعادة ما يستخدم لتقليل الخسائر لمركز قائم.


أمر وقف الحد: أمر وقف الحد يشبه أمر وقف منتظم، ولكنه يؤدي إلى أمر حد بدلا من أمر السوق. في حين أن هذا قد يبدو جذابا حقا، كنت نوع من يسأل الكثير من حيث حركة السوق المحددة التي تحتاج إلى أن يحدث. قد تمنعك من الخروج من أمر تحتاج إلى الخروج، مما يعرضك لمخاطر إضافية. إذا تم التوصل إلى وقف، فإن السوق يذهب ضدك.


المدة: الفترتين الأساسيتين من الوقت سيكون طلبك في مكانه.


جلسة التداول الحالية أو الجلسة التالية إذا تم إغلاق السوق.


حتى يتم إلغاء الأمر من قبلك، أو الوسيط يزيل النظام (ربما في 60 يوما - تحقق مع الوسيط الخاص بك)


إلغاء أو تغيير: إذا كنت ترغب في إلغاء أمر نشط، يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم طلب إلغاء. وبمجرد الانتهاء من الإرشادات، تتلقى تقريرا يخطر لك أنه تم إلغاء الطلب بنجاح. من المحتمل أن يكون الطلب قد تم تنفيذه بالفعل، وفي هذه الحالة تتلقى تقريرا يشير إلى أنك فوات الأوان للإلغاء، مليئة بتفاصيل التنفيذ. وغني عن القول، لا يمكنك إلغاء أمر السوق. تغيير أمر مختلف قليلا عن إلغاء أمر واحد لأنه يمكنك تغيير أمر واحد من طريقتين:


إلغاء الأمر الأصلي، انتظر التقرير يؤكد الإلغاء، ثم أدخل أمر جديد.


إرسال أمر إلغاء / تغيير أو استبدال، والذي يحل محل النظام الحالي مع التصفيات المعدلة ما لم يتم تنفيذ النظام الأصلي بالفعل. إذا حدث ذلك، يتم إلغاء أمر الاستبدال.


الرسوم البيانية المستخدمة لتتبع الاستثمارات.


يتم استخدام بيانات الأسعار في الرسوم البيانية لتعطيك عرضا لنشاط التداول في السوق لفترة معينة. توفر لك القائمة التالية انخفاض مستوى بعض أنواع المخطط التي قد تواجهها أثناء تتبع استثماراتك:


مخطط خطي: ​​يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم توصيل نقاط بيانات سعر واحد لكل فترة باستخدام خط. يستخدم هذا المخطط عادة قيمة الإغلاق. تقدم المخططات الخطية معلومات كبيرة "كبيرة الصورة" لحركة الأسعار والاتجاهات عن طريق تصفية الضوضاء من البيانات المدى الفترة. ميزة واحدة على المخططات الخط هو أنه يتم تصفية المزيد من التحركات الطفيفة بها. ومن عيوب المخططات الخطية أنها لا توفر أي معلومات عن قوة التداول خلال النهار أو ما إذا كانت الفجوات قد حدثت من فترة إلى أخرى.


أوبين-هاي-لو-كلوز (أوهلك) الرسم البياني الشريطي: يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم عرض نطاق تداول الفترة (منخفض إلى مرتفع) كخط رأسي مع عرض أسعار الافتتاح كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق وأسعار الإغلاق كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق. يتم استخدام ما مجموعه أربع نقاط سعر لبناء كل شريط. تقدم المخططات أوهلك معلومات حول كل من قوة فترة التداول والثغرات السعرية. باستخدام الرسم البياني اليومي كنقطة مرجعية، شريط عمودي طويل نسبيا يخبرك النطاق السعري كان كبيرا جدا لهذا اليوم.


مخطط الشمعدان: يستخدم هذا الرسم البياني السعر مقابل الوقت، على غرار الرسم البياني أوهلك مع النطاق السعري بين فتح وإغلاق الفترة التي أبرزها شريط سميكة. أنماط فريدة من نوعها لهذا المخطط يمكن أن تعزز التحليل اليومي. الرسوم البيانية الشمعدان لديها تفسيرات نمط واضح فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة التي يتم تطبيقها على أفضل الرسم البياني اليومي. وهي تتضمن أيضا بيانات فيما بين الفترات لعرض نطاقات الأسعار والثغرات.


كيف يتم إنشاء المؤشرات المالية.


للمساعدة في فهم تغييرات الفهرس المالي، يجب أن تعرف كيفية إنشاء الفهارس. لا يتم إنشاء الفهارس على قدم المساواة (حسنا .. واحد هو). يتم بناء المؤشرات المالية بثلاث طرق مختلفة:


السعر المرجح: تفضل الأسهم الأعلى سعرا.


القيمة السوقية المرجحة: تفضل الأسهم المرتفعة.


متساوية بالدولار: كل سهم له نفس التأثير.


كيفية تغيير الأسهم تؤثر على المؤشرات.


المؤشر المالي هو أداة قياس أسعار مجموعات الأسهم والسندات والسلع. التغيير في سهم واحد يترجم إلى تغييرات المؤشر. وفيما يلي بعض الأمثلة:


فعندما ينخفض ​​سعر السهم في مؤشر مرجح للأسعار، فإنه يؤدي إلى تحركات أكبر في المؤشر عند مقارنته بانخفاض في الأسهم الأقل سعرا. مؤشر داو هو مثال على مؤشر مرجح السعر الذي يتأثر أكثر بوينغ (تداول بالقرب من 100 $) من شركة فايزر (تداول بالقرب من 25 $).


ويتأثر مؤشر الوزن المرجح للسوق، مثل مؤشر ستاندرد اند بورز 500، بمزيد من الأسهم السوقية العالية بغض النظر عن السعر. على الرغم من أن ميكروسوفت قد يكون التداول فقط في 30 $ للسهم الواحد، سقف السوق لها ضخمة - حوالي 290 مليار $. عندما يتحرك صعودا أو هبوطا فإنه يخلق تغييرا أكبر في S & أمبير؛ P 500 من، على سبيل المثال، أمجين، الذي يتداول عند 55 $ للسهم الواحد، ولكن لديها فقط سقف السوق من حوالي 64 مليار $.


وينبغي أن يكون لجميع الأسهم في مؤشر مرجح متساوي الدولار نفس التأثير على قيمة المؤشر. ومن أجل الحفاظ على توازن المؤشر، يلزم إجراء تعديل ربع سنوي للأسهم. هذا يمنع الأسهم التي شهدت مكاسب كبيرة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من وجود الكثير من الوزن على المؤشر.

No comments:

Post a Comment