Monday 12 February 2018

رسي المتوسط المتحرك ونقاط البولنجر


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


بولينجر باندز ® هي من بين مؤشرات التداول الأكثر موثوقية وقوية يمكن للتجار الاختيار من بينها. ويمكن استخدامها لقراءة السوق وقوة الاتجاه، إلى إدخالات الوقت خلال الأسواق مجموعة وإيجاد قمم السوق المحتملة. كما أن المؤشر ليس مؤشرا متخلفا لأنه يتكيف دائما مع إجراءات السعر في الوقت الفعلي.


في هذه المقالة، نعرض لكم كيفية استخدام بولينجر باندز ® لتحسين الرسم البياني مهارات القراءة الخاصة بك وتحديد إدخالات التجارة احتمال كبير.


في منطقتنا بالطبع تداول الفوركس للمحترفين، وسوف تتعلم كيفية استخدام بولينجر باندز لإيجاد وإدخالات الوقت خطوة بخطوة.


وأوضح بولينجر باندز ® 101.


كما يوحي الاسم، بولينجر باندز ® هي قنوات السعر (العصابات) التي ترسم فوق وتحت السعر.


ويستند البولنجر باندز الخارجي ® على تقلب الأسعار، مما يعني أنها تتوسع عندما يتقلب السعر والاتجاهات بقوة، والعقد باند خلال التوحيد جانبية واتجاهات الزخم منخفضة.


افتراضيا، يتم تعيين بولينجر باندز ® إلى 2.0 الانحرافات القياسية. ومع ذلك، نقترح تعيينها إلى 2.5 الانحرافات القياسية لجعلها أوسع والتقاط المزيد من العمل السعر. مع الانحرافات المعيارية 2.5، 99٪ من كل حركة السعر يقع بين الحزامين، مما يعني أن انتهاك العصابات الخارجية يصبح إشارة أكثر وضوحا بكثير كما سنرى.


مركز بولينجر باندز ® هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، إضافة مثالية إلى العصابات الخارجية القائمة على التقلب.


اتجاه التداول مع البولنجر باندز ®


بولينجر باندز ® لا تتخلف لأنها دائما تتغير تلقائيا مع السعر.


يمكننا استخدام البولنجر باندز ® لتحليل قوة الاتجاهات والحصول على الكثير من المعلومات الهامة بهذه الطريقة. هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل عندما يتعلق الأمر باستخدام بولينجر باندز ® لتحليل قوة الاتجاه:


خلال الاتجاهات القوية، يبقى السعر على مقربة من النطاق الخارجي إذا كان السعر يسحب بعيدا عن الفرقة الخارجية مع استمرار الاتجاه، فإنه يظهر يتلاشى الزخم يتكرر يدفع إلى العصابات الخارجية التي لا تصل في الواقع الفرقة تظهر نقص السلطة.


توضح الصورة أدناه مقدار المعلومات التي يمكن للمتداول سحبها من استخدام بولينجر باندز ® وحدها. اسمحوا لي أن المشي لكم من خلال النقاط 1 إلى 5:


1) السعر في اتجاه هبوطي قوي والسعر يبقى على مقربة من العصابات الخارجية في كل وقت. هذه إشارة هبوطية جدا.


2) فشل السعر للوصول إلى الفرقة الخارجية ثم طلقات حتى بقوة جدا.


3) 3 ارتفاعات عالية مع ارتفاعات منخفضة. وصل أول سوينغ عالية إلى الفرقة الخارجية في حين فشل اثنين التالية.


4) اتجاه هبوطي قوي حيث بقي السعر بالقرب من النطاق الخارجي. حاولت سحب بعيدا، ولكن الدببة كانت دائما في السيطرة عليها.


5) السعر يوطد جانبيا، وليس الوصول إلى الفرقة الخارجية بعد الآن ورفض-بينبار إنهاء الاتجاه الهبوطي.


كما ترون، بولينجر باندز ® وحدها يمكن أن توفر الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه والتوازن بين الثيران والدببة.


العثور على قمم وقيعان مع بولينجر باندز ®


ونحن نوصي بشدة الجمع بين بولينجر باندز ® مع مؤشر القوة النسبية - انها المباراة المثالية. هناك نوعان من قمم التي تحتاج إلى معرفته حول:


1) بعد حركة الاتجاه، فشل السعر للوصول إلى النطاق الخارجي مع الاتجاه الصاعد يصبح أضعف. وعادة ما تكون هذه الإشارة مصحوبة بتباين رسي.


2) خلال التوحيد، ارتفاع الأسعار في العصابات الخارجية التي تحصل على رفض فورا.


توضح لقطة الشاشة أدناه كلا السيناريوهين. الأول هو الأعلى بعد الاختلاف. يمكنك أن ترى كيف أصبح الاتجاه أضعف ثم فشل في نهاية المطاف للوصول إلى الفرقة الخارجية قبل عكس. لقد ميزت ثاني ارتفاع مع السهم الذي كان إشارة استمرار الاتجاه كما فشل السعر لكسر أعلى خلال الترند الهابط. وأظهر الارتفاع القوي الذي أعقبه الرفض السريع أن الثيران يفتقرون إلى السلطة.


يمكنك أن ترى أن بولينجر باندز ® هو مؤشر تداول متعدد الأوجه التي يمكن أن توفر لك الكثير من المعلومات حول الاتجاه، وشراء / أرصدة البائع وحول التحولات الاتجاه المحتملة. جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية، بولينجر باندز ® تجعل أساسا كبيرا لاستراتيجية التداول.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التداول مربحا مع نهج التداول خطوة بخطوة ونظام التداول قوية، نلقي نظرة على دورات التداول لدينا قسط.


انظر بولينجر باندز ® في العمل.


المرجع: بولينجيرباندز.


تعليق (1)


شكرا جزيلا لكم على الاستجابة السريعة والتوجيه. أحب الانضمام إلى صفك ولكن أنا & # 8217؛ م بناء أموالي وكما تعلمون أنا & # 8217؛ م تاجر جديد. من شأنه أن يضع هذا موضع التنفيذ، وسوف تبحث عن المزيد من أشرطة الفيديو. لدينا عطلة نهاية الاسبوع رهيبة.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


ابحث في المدونة.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


نحن نستخدم أونسبلاش. شكرا جزيلا لجميع المساهمين من أونسبلاش!


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيف يمكنني إنشاء استراتيجية تداول مع بولينجر باندز ومؤشر القوة النسبية (رسي)؟


تعتبر البولنجر باند واحدة من أكثر مؤشرات التقلب شيوعا في تحليل سوق الأسهم التقنية. وتحدد النطاقات ثلاثة خطوط منفصلة على رسم بياني للسعر، بينما يمثل النطاقان الخارجيان نطاق انحراف معياري من خط مركزي محسوب باستخدام متوسط ​​متحرك. ونظرا لأن الانحرافات المعيارية تتسع أو تضيق بشكل حيوي استنادا إلى نطاق التداول الأمني، يمكن أن تكون أشرطة بولينجر أداة مرنة جدا وقابلة للتكيف. ومن الشائع جدا الجمع بين بولينجر باند مع مؤشر مشهور آخر، مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، للمساعدة في تأكيد القوة النسبية للاتجاه.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم الذي يقارن عدد الأيام إغلاق الأمن مقابل مقابل إغلاق على مدى فترة من الزمن. ثم يتم رسم هذه القيم على نطاق يتراوح من صفر إلى 100، حيث يتوقع أن تكون الأوراق المالية ذروة الشراء متوقعة عندما يقوم مؤشر القوة النسبية بإرجاع قيمة أكثر من 70 والأوراق المالية ذروة البيع المتوقعة عندما تكون القيمة أقل من 30.


عندما يتم الجمع بين الاثنين، مؤشر القوة النسبية يعمل إما لدعم أو تبديد اتجاهات الأسعار المحتملة. على سبيل المثال، إذا وصل سعر السهم إلى النطاق العلوي لقناة سعر بولينجر باند، وفي الوقت نفسه، فإن مؤشر القوة النسبية يقرأ 70+، يمكن للتاجر أن يجعل التفسير بأن الأمن في ذروة الشراء. ويمكنه بعد ذلك بيع الأسهم، وشراء وضع أو بيع المكالمات المشمولة.


لنفترض بدلا من ذلك أن الرسم البياني للسعر يظهر أن التداول يصل إلى نطاق بولينجر باند السفلي وأن مؤشر القوة النسبية ليس تحت 30. في هذه الحالة، فإن مؤشر القوة النسبية يخبر المستثمر بأن الأمن قد لا يكون ذروة البيع كما يبدو أن إشارات بولينجر تشير إلى ذلك. لن يدخل التاجر فورا شراء المكالمات أو شراء أسهم إضافية منذ أن يستمر الاتجاه الهبوطي. إذا كان مؤشر القوة النسبية مرتفعا بما فيه الكفاية، قد ينظر التاجر حتى في البيع.


منخفضة المخاطر استراتيجية الفوركس مع البولنجر باند ومؤشر القوة النسبية.


استراتيجية منخفضة المخاطر الفوركس مع بولينجر باند، مؤشر القوة النسبية ومؤشر فيشر يوريك. والغرض الرئيسي من هذه الاستراتيجية هو شراء الانخفاضات في الاتجاهات حتى وبيع التجمعات في اتجاهات أسفل وبالتالي الحفاظ على المخاطر لدينا منخفضة قدر الإمكان.


المؤشرات: مؤشر القوة النسبية (4)، البولنجر باند (20،2)، Fisher_Yur4ik مؤشر مخصص.


الإطار الزمني المفضل (ق): 15 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعة، يوميا، أسبوعيا.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أزواج منخفضة الانتشار. 3 نقاط.


غبب / أوسد H4 ترادينغ إكسامبل.


كما هو مبين في الرسم البياني غبب / أوسد أعلاه، أصدر النظام اثنين من إشارات الفوركس. إشارة شراء واحدة وإشارة بيع واحدة. وقد أغلق كلاهما للأرباح في فرق بولينجر العليا والسفلى. انقر فوق المخطط أعلاه للتكبير.


مؤشر PFisher_Yur4ik يجب أن يكون ملونا باللون الأخضر (الاتجاه الصاعد) السعر يلامس انخفاض مؤشر بولينجر باند (تراجع في الاتجاه الصعودي) يتجه مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 30 من الأسفل (ذروة البيع)


هذا هو إشارة الشراء. وضع وقف الخسارة 4 نقاط تحت السعر المنخفض البديل السابق.


تب: الخروج من التجارة في الجزء العلوي بولينجر باند. بدلا من ذلك، أغلق التداول في منتصف بب (أقل الأرباح).


PFisher_Yur4ik يجب أن يكون اللون الأحمر (الاتجاه الهبوطي) السعر يلامس أعلى بولينجر باند (الارتفاع في الاتجاه الهبوطي) مؤشر القوة النسبية يعبر مرة أخرى عن مستوى 70 من فوق (ذروة الشراء)


هذه هي إشارة البيع الخاصة بك. وضع وقف الخسارة 4 نقاط فوق السعر العالي سوينغ السابقة.


تب: قم بالخروج من التداول عند نقطة بولينجر السفلى. بدلا من ذلك، أغلق التداول في منتصف بب.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


البولنجر العصابات على مؤشر رسي.


100٪ الربح المتحرك المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروسوفر - يوتيوب.


بولينجر باند على مؤشر رسي فوركس 4h استراتيجية.


تحميل مجموعة ضخمة من استراتيجيات الفوركس، وأنظمة التداول ومؤشرات ميتاتريدر 4 100٪ مجانا. الحصول على رابط التحميل الخاص بك الآن.


مؤشر مؤشر القوة النسبية استراتيجية التداول - 5 أنظمة + نتائج الاختبار الخلفي. تريد أن تعرف أفضل استراتيجية مؤشر القوة النسبية؟ نحن نفعل البحث للعثور على الجواب! وأوضح بولينجر باند، وكيفية قراءة البولنجر باند، وتقلب الخيار يلعب باستخدام البولنجر باندز. تفاصيل في أونلينترادينغكونسيبتس.


كيف تتداول استراتيجية بولينجر باند - بسيطة وفعالة نظام التداول بولينجر باند للتداول سوينغ التداول فوركسباسيكالي عكس "لعب العصابات" والرهان على العودة إلى المتوسط ​​يلعب بولينجر باند الكسر. تحدث الانفجارات بعد فترة من. استخدام ميتاستوك مثل تاجر التاجر. الحصول على نسخة مجانية من كتاب ستيوارت ماكفي "تنفيذ عملية التداول" اليوم.


البولنجر باند & رسي.


مؤشرات وإشارات الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة بين التجار المبتدئين في بساطتها المخادعة: التجار يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى دراسة السوق والنظرية. انهم مجرد فتح الموقف عندما يرون السهم صعودا أو هبوطا، والتفكير أن كل ما يحتاجونه. في معظم الحالات، وهذا يؤدي فقط إلى فقدان سريع للودائع ويجب على جميع المبتدئين فهم أنه لا يمكن التجارة دون التفكير، وتحليل السوق وفهم ما هو سوق الفوركس هو. سوق . فقط تلك الصفقات الذين لديهم استراتيجية التداول يمكن أن يفوز في سوق الخيارات الثنائية.


خصائص الاستراتيجية.


نوع: سلخ فروة الرأس؛ فترة المخططات: 30 ثانية - 60 ثانية؛ أزواج العملات: أي مع تقلبات عالية خلال اليوم. فترة التداول: يوم التداول الكامل الفوركس.


كيفية التداول.


ضبط المؤشرات في نظام التداول الخاص بك:


شروط اإلشارة:


كال - عندما ترى السعر ترتفع من انخفاض خط بب و رسي أيضا ترتفع من مستوى 20 بوت - عندما ترى السعر ينخفض ​​من أعلى بب خط و رسي ينخفض ​​أيضا من مستوى 80 إشارة فكساليرت من التكيف (M1 أو M5 ) يجب أن تكون الخوارزمية هي نفس اتجاه إشارة الاستراتيجية الحالية.


تاريخ انتهاء الصلاحية:


كيفية فتح الموقف:


بعض البتات من النصائح:


تعمل الاستراتيجية بشكل جيد جدا عندما يكون اتجاه M15 أو M30 هو شقة. ل توربو-خيارات، فإنه لا ينصح بشدة لاستخدام مارتينغال أو مضاعفة الصفقة التالية للتعويض عن الخسائر السابقة. في الأطر الزمنية الصغيرة، ومعظمها "ضوضاء السوق" يتم تداولها، الاتجاهات لا يزيد عن 3-5 الشموع وأنه من الأفضل أن ننتظر إشارة قوية على الاستراتيجية. يمكنك تغيير مقدار الخيار اعتمادا على قوة إشارة فكساليرت، كما هو مبين في الفيديو. لا يمكن التنبؤ بأثر الأخبار والإحصاءات الأساسية الهامة في السوق من خلال الاستراتيجيات التقنية، ومن الأفضل الامتناع عن التداول خلال هذه الفترات، وخاصة للمبتدئين. يمكن للتجار ذوي الخبرة استخدام إشارات قوية من المؤشرات و فكساليرت قبل البيان الصحفي كما الرائدة، ولكن لا يمكنك الاعتماد كليا عليها.


مؤشر القوة النسبية :


مؤشر رسي هو مذبذب، وبالتالي فإنه يتأرجح في منطقة معينة، محدودة من القيم القصوى والحد الأدنى. يتم تعيين مؤشر القوة النسبية على مقياس من 0 إلى 100. وهو يعمل بشكل أفضل، والوصول إلى المناطق القصوى. معيار التقييم هو خطين رسمهما على مستوى 30 و 70. ويعتقد أن منطقة ذروة الشراء فوق 70، وأقل من 30 ذروة البيع. لذلك، عندما تصل قيمة مؤشر القوة النسبية وترتفع فوق 70، هناك خطر انخفاض الأسعار. الحركة تحت 30 يعتبر تحذيرا من الارتفاع القريب. بعض المحللين ينصحون بقبول مستويات 30 و 70 كحدود فقط مع الاتجاهات الجانبية، و 20 و 80 مع صعودا واضحا وهبوطي.


بالطبع، تجاوز مستويات 30 و 70 لا يعني أن عليك أن تبدأ على الفور جعل الصفقات. بعد كل شيء، قد يكون السوق في حالة ذروة شراء وبيع ذروة البيع لفترة طويلة، والمذبذب، تحذير حول تغيير في الاتجاه مقدما، لا يفسر متى بالضبط هذا يمكن أن يحدث.


كيفية اختيار الفترة المثلى؟ والحقيقة هي أنه بالنسبة لأطر زمنية مختلفة من نفس زوج العملات، سيكون مختلفا، لذلك لن يكون من الممكن استخدام مرة واحدة مختارة بنجاح فترة المؤشر على جميع جداول الوقت من الزوج الذي تحتاجه. وكقاعدة عامة، كلما كان الإطار الزمني أصغر، كلما كانت المدة أطول والعكس بالعكس. ليس من الصعب العثور على الفترة المثلى لمؤشر القوة النسبية - تحتاج إلى النظر باستمرار من خلال فترات والنظر في مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع. وبمجرد أن تبرز أعلى المستويات الرئيسية (انعكاس، مفتاح) وأدنى سعر على الرسم البياني للسعر من خلال المؤشر في مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع، والباقي سيكون (على الأقل معظمها) خارج هذه المناطق، تم العثور على الفترة المثلى.


العديد من التجار لا يحبون المؤشرات الكلاسيكية وحتى المؤشرات من حيث المبدأ. وأعتقد أنهم ببساطة لا يعرفون كيف لطهي الطعام لهم.


إشارات فكساليرت المتاحة موجودة لأغراض إعلامية فقط ولا بأي حال من الأحوال ليست دليلا للعمل. صاحب الموقع والبرنامج لا يقبل أي مسؤولية عن استخدام المعلومات المقدمة على الموقع وفي البرنامج فكساليرت، كما عن أي أخطاء. المعلومات في هذا الموقع لا تشكل عرضا عاما.

No comments:

Post a Comment