Thursday 8 February 2018

استراتيجيات التداول الموسمية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc4b9bf96748219 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استراتيجيات التداول الموسمية.


الموسمية هي في الأساس مولد إشارة التقنية مع خلفية أساسية أساسا. ويمكن وصفها بأنها مزيج من كل من السعر والتقويم العناصر. ومن الناحية الإحصائية، فإن الجانب التقويمي يحقق فائدة إضافية لأنه عامل خارجي مستقل عن المؤشرات القياسية. وهو مشابه مع تحليل إنتيرماركيت أو التحليل الأساسي. وهذه الميزة الإضافية هي الميزة الرئيسية للموسمية (وهي لا ترتبط بالمؤشرات الأخرى). ولا تملك مولدات الإشارات الخارجية وظيفة افتراضية تلقائية للحد من الخسارة مع إشارات فردية، كما هو الحال مع أساليب الاتجاه التالية، مما يعني على سبيل المثال أنه ينبغي استخدام أوامر وقف الخسارة. وتشمل عيوب الموسمية حقيقة أن السنوات الفردية يمكن أن تختلف، وأن الموسمية نفسها يمكن أن تتغير وأن الأحداث العشوائية (على سبيل المثال السنوات المتطرفة) يمكن أن تبدو وكأنها أنماط موسمية. ويجب أن يوضع في الاعتبار أن الموسمية على هذا النحو لا توجد في سوق واحدة؛ بل توجد أنماط موسمية فردية فقط.


نظرا لطبيعتها التقويمية، الموسمية هي في الحقيقة مولد إشارة متوسطة المدى. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تستخدم أيضا للتداول على المدى القصير لأن الاتجاه الرئيسي يؤثر أيضا على ربحية الإشارات على المدى القصير (وهذا يمكن على سبيل المثال يمكن استخدامها مع استراتيجية التداول رافعة مالية). ويمكن للمستثمرين الموجهين على المدى الطويل أيضا الاستفادة من الموسمية، وتحديدا من أجل إدخال تعديلات دقيقة (على سبيل المثال عن طريق تحويل الشراء المخطط للأسهم من آب / أغسطس إلى الإطار الزمني الأكثر ملاءمة في تشرين الثاني / نوفمبر).


مثال: خلال الأشهر الضعیفة الموسمیة من أغسطس / آب إلی أکتوبر / تشرین الأول، انخفضت الاستثمارات في الأسھم. ويظهر الرسم البياني التالي بوضوح أنه بهذه الطريقة، خلال جميع مراحل السوق، ولكل منها نقاط دخول متفاوتة، تحقق أداء كبير من خلال نهاية عام 1999. وهكذا، فإن هذا النهج البسيط يزيد من الأرباح. وهذا أمر أكثر أهمية بالنظر إلى أن الاستراتيجية دفاعية؛ بعد كل شيء، على مدى فترة ثلاثة أشهر لم تكن حتى في سوق الأسهم المتقلبة.


التطبيق: طريقة التصفية من السهل جدا لتطبيق. كما أسلوب التداول هو في الواقع تباين خاص من تقنية الرافعة المالية التالية.


مثال: في تشرين الثاني / نوفمبر، عندما تبدأ مرحلة موسمية مواتية، يتم شراء 1200 سهم من الأسهم بدلا من 1000 سهم المخطط لها سابقا. من ناحية أخرى في أغسطس، عندما تبدأ فترة غير مواتية موسميا، يتم شراء 800 سهم من الأسهم بدلا من المخطط لها 1000 سهم. هذا ينعم منحنى الأرباح، ويقلل من الخسائر، ويرفع الأرباح.


التطبيق: تقنية الرافعة المالية سهلة الاستخدام.


على سبيل المثال: يتم تعيين كل من هو بعد ستة عوامل القيمة '1'، إذا كان يفضل عادة اتجاه إيجابي في سوق الأسهم: أسعار الفائدة على المدى الطويل، وأسعار الفائدة على المدى القصير، اتجاه السوق على المدى الطويل، اتجاه السوق على المدى القصير ، التضخم، الموسمية. إذا كان المبلغ أكبر من ثلاثة، ثم يتم فتح موقف طويل.


التطبيق: تطبيق تقنية معقدة للمناطق الفردية مثل الأسهم لا يزال من الممكن وصفها بأنها سهلة. التطوير المهني لاستراتيجية تجارية معقدة يتطلب حوالي 2-4 سنوات رجل.


على سبيل المثال: شراء مستقبل واحد داكس في 15 ديسمبر وبيعه في 6 يناير من العام التالي مع وقف الخسارة (حماية المخاطر) 80 نقطة أقل من سعر الدخول.


التطبيق: بسبب إحساسه بالإلحاح، يفضل هذا النهج بشدة بين الوافدين الجدد إلى الموسمية، إلا أنه ينصح به فقط للتنفيذ المهني، لأنه يتطلب تقييدا ​​صارما للمخاطر، والتنويع (توزيع المواقف عبر العديد من الأنماط والأسواق الفردية) ووضع تحليل إحصائي. التطوير المهني لاستراتيجية التداول على أساس أنماط الفردية يتطلب حوالي 2-4 سنوات رجل. تم القيام بعمل تمهيدي من قبل مرسي وجيك برنشتاين (انظر الروابط).


تداول العقود الآجلة الحرة استراتيجيات التداول.


ننشر العقود الآجلة الحرة تنتشر استراتيجيات التداول الموسمية كل شهر. وتشمل كل استراتيجية التداول الرسم البياني الحالي (تحديثها يوميا)، باكتست بما في ذلك نتائج عن كل سنة تاريخية وأيضا العائد المطلق التراكمي.


لمزيد من التحليل، يمكنك استخدام أدوات تحليلية أخرى مثيرة للاهتمام، فقط تسجيل الدخول. على سبيل المثال: استمرار أو تكديس المخططات (يظهر أدنى مستوياته التاريخية / ارتفاع)، المنحنيات إلى الأمام (يظهر التخلف أو كانتانغو)، الارتباطات (أنماط موسمية أو انتشار الحالي مقابل التاريخ)، الرسوم البيانية التاريخية وأكثر من ذلك بكثير.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل يناير، 2018 - شراء LHN18-LHM18.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


متطلبات هامش منخفضة نافذة موسمية طويلة - الكثير من الوقت للموسمية للركلة في. إمكانية الحصول على الربح في وقت سابق السعر الحالي في الدعم المحلي، نقطة دخول جيدة ضيق الساقين تنتشر مع انخفاض المتوقع التذبذب 100٪ الفوز لمدة 15 عاما الماضية.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل ديسمبر، 2017 - شراء NGN18-NGM18.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


100٪ الفوز لمدة 20 عاما الماضية ارتباط أنماط موسمية - جميع الأنماط تصل إلى 20 عاما لديها حركة مماثلة والارتباط، أكثر من 85٪ في النافذة الموسمية عالية ر متطلبات الهامش المنخفض نافذة الموسمية طويلة - الكثير من الوقت للموسمية للركلة في. إمكانية لتحقيق الربح في وقت سابق.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل نوفمبر، 2017 - شراء CLK18-CLF18.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


93٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتفاع ر الموسمية أنماط الارتباط مقابل انتشار - أكثر من 90٪ العمل السعر - انتشار انتشار الدعم في وقت الدخول هامش منخفض ستوبلوس تحت الدعم.


العقود الآجلة سبرياد ستراتيغي لشهر أكتوبر 2017 - شراء CLG18-CLF18.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


93٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتفاع معدل العائد على المخاطر 5.64 ارتباط الأنماط الموسمية مقابل الانتشار - أكثر من 90٪ حركة السعر - وصل الدعم إلى الدعم ويبدو أنه يعود إلى النمو هامش منخفض جدا مقبول سي (تحت الدعم = حوالي 250 دولارا) مقابل متوسط ​​الربح $ 740.


فراشة العقود الآجلة انتشار استراتيجية لشهر سبتمبر 2017 - شراء - LHM18 2 * LHN18-LHQ18.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


انتشار الفراشة، التحوط أفضل 95٪ الفوز في السنوات ال 20 الماضية ضيق الساقين تنتشر مع المتوقع انخفاض تقلب ممكن للدخول حول الدعم من المدى التاريخي هذا التحرك يتحرك تاريخيا في نطاق ضيق.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل أغسطس 2017 - شراء FCU17-FCV17.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


95٪ فوز في السنوات ال 20 الماضية ارتباط قوي أنماط الموسمية في نافذة الموسمية ضيق الساقين تنتشر مع المتوقع انخفاض تقلب ممكن للدخول حول الدعم واستخدام وقف الخسارة الصغيرة هذا التحرك يتحرك في نطاق ضيق (السنة الحالية)، والآن انها في الجزء السفلي من ذلك نطاق.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل يوليو، 2017 - شراء NGG18-NGF18.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


100٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتباط أنماط موسمية قوية في النافذة الموسمية ضيق الساقين تنتشر مع انخفاض المتوقع التذبذب متطلبات الهامش منخفضة نافذة الموسمية طويلة - الكثير من الوقت للموسمية للركلة في. إمكانية الحصول على الربح في وقت سابق.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل يونيو 2017 - شراء FCU17-FCQ17.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


93٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتباط قوي أنماط الموسمية في نافذة الموسمية ضيق الساقين تنتشر مع انخفاض المتوقع تقلب ممكن للدخول حول الدعم واستخدام وقف الخسارة الصغيرة.


محاولة منصة لدينا.


استراتيجيات التداول الموسمية قاعدة بيانات شاملة! تحليل أي انتشار السلع، أي استراتيجية الموسمية، أي قيود! أدوات تحليل فريدة من نوعها والرسوم البيانية باكتست وتحسين أي استراتيجية الموسمية على جميع البيانات التاريخية. الرسوم البيانية التفاعلية، المؤشرات الفنية، وأدوات الرسم، متر الدولار أنماط موسمية مع التاريخ تصل إلى 30 عاما! محفظة متكاملة للتداولات الخاصة بك بما في ذلك الأسعار والأرباح التنبيهات. عبر متصفح التطبيق، استخدم سيسونالغو من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول، في أي مكان وفي أي وقت. لا تثبيت، لا ضجة.


هل لديك موقع على شبكة الانترنت؟


نحن نبحث عن التجار الذين لديهم موقع على الانترنت عن التداول. يمكننا أن نقدم لك الوصول الكامل إذا كنت تكتب مراجعة حول برنامجنا. يمكنك أيضا الانضمام إلى برنامج التابعة لدينا.


شهادات العملاء.


المعلومات المقدمة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط. وعلى الرغم من بذل كل جهد ممكن لضمان الدقة، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو. وكل شيء مقدم لأغراض التوضيح فقط، ولا ينبغي أن يفسر على أنه مشورة أو استراتيجية في مجال الاستثمار. هذا الموقع يتنصل من أي مسؤولية عن الخسائر التي تكبدتها لمواقع السوق التي اتخذها الزوار أو المستخدمين المسجلين، أو لأي سوء فهم من جانب أي مستخدمين لهذا الموقع. هذا الموقع لن يكون مسؤولا عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو تبعية، وفي أي حال من الأحوال سوف يكون هذا الموقع مسؤولا عن أي من المنتجات أو الخدمات المقدمة من خلال هذا الموقع.


ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع يمكن أن تعمل ضدك كذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. النتائج السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.


مور ريزارتش سينتر، Inc.


وقد نشرت المقالة التالية في الأصل في أغسطس 2001. وقد أدرجت بعض التعديلات الطفيفة لقراءة، ولكن كل المعلومات لا تزال الحالية اعتبارا من ذلك الوقت.


في عالم يكون فيه حجم الحساب وهامشته غير ذي صلة، كما أن الموسمية الموسمية غير موجودة، فإن التداول في المنهجية الموسمية هو أمر غير مفكر. يمكنك ببساطة الدخول والخروج الاستراتيجيات الموسمية في الأيام المناسبة لكل التجارة. وبعبارة أخرى، حسابك كبير بما فيه الكفاية لاتخاذ كل استراتيجية دون الحاجة إلى القلق حول ما إذا كان لديك ما يكفي من الهامش أو ما إذا كان هذا هو العام الذي استراتيجية معينة تقرر التوجه جنوبا. لسوء الحظ، قلة من الناس لديهم كل من الموارد والرغبة في اتخاذ كل استراتيجية موسمية واحدة وأيضا للجلوس من خلال أي وجميع عمليات السحب.


وقد وجد مركز مور للبحوث (مرسي) أن استراتيجياتنا الموسمية المنشورة سابقا كانت ستحقق نتائج مثلى من خلال تداول كل إستراتيجية ودون استخدام محطات توقف. في الوقت الحقيقي، ومع ذلك، يجب أن يكون التجار عملي، بالنسبة لمعظم محدودة أو على الأقل، موارد محدودة ولا يسكن العالم الافتراضي من الأموال غير محدودة. وبالتالي، فإن عمليات السحب وتخصيص الموارد هي عناصر حيوية للغاية في التجارة. ونحن نعتزم تقديم عدة طرق لتقييم الاستراتيجيات الموسمية لتحسين الاختيارات قبل النظر في التحليل التقني أو الأساسي، بدلا من ذلك معالجة الهامش والعائد التاريخي والاتساق والتقلب.


أداء السندات (الهامش)


لن يكون هناك تحليل للعودة كاملة دون مناقشة الهامش (ضمان الأداء) والقيود المفروضة على تنويع محفظة. ومثال على ذلك حيث يمكن أن يكون هذا في غاية الأهمية سيكون في تداول S & P 500 الآجلة. وكان الهامش الأدنى للتبادل الحالي (في 11 يونيو 2001) ل S & P 500 كامل الحجم 21،563 $ الأولي / $ 17،250 الصيانة. غير أن الهامش الأولي لشركة E-ميني لم يبلغ سوى 433 4 دولارا، في حين بلغت قيمة الصيانة 3،450 دولارا. فالعديد من التجار سيستخدمون أموالهم بشكل أفضل عن طريق التداول بعقود E-ميني بدلا من النسخة الكاملة، مما يوفر الأموال للتنويع في أسواق أخرى مع استراتيجيات أخرى.


عودة تاريخية.


وأساس تحليلنا للعائد التاريخي هو الاستراتيجية الموسمية الجنيه البريطاني في ديسمبر:


دمج الهامش في تحليل أساسي لمعدل العائد يؤدي إلى الصيغة التالية لاستراتيجية الجنيه البريطاني أعلاه:


ويأخذ هذا الحساب في الحسبان العلاقة بين الربح التاريخي للاستراتيجية والهامش الحالي وطول التعرض. ولتوضيح هذه النقطة، إذا قارنا إستراتيجية S & P 500 بنفس متوسط ​​الربح التاريخي ولكن مع هامش أولي قدره 21،563 دولار، فإن القيمة ستكون حوالي 41٪. وبعبارة أخرى، سيلزم تحقيق متوسط ​​أرباح تاريخية قدره 22331 دولارا للحصول على نفس معدل العائد على الهامش المطلوب. وهكذا، يبدو أن الأول استراتيجية أكثر استساغة وواقعية ومربحة.


التناسق.


لتقييم الاتساق، دعونا نفحص تفاصيل استراتيجية الجنيه البريطاني في ديسمبر.


عند تقييم اأفسل اأشهم حقوق امللكية و اأرباح اأشعار الربح، نرى اأن 12 شنة من 15 شنة شهدت حقوق ملكية مفتوحة اأكرب من املتوشط التاريخي للربح و 10 منها اأغلقت باأشهم اأعلى من املتوشط. وكانت هذه التجارة متسقة للغاية. ويبدو أن هذا النوع من الاتساق أكثر موثوقية من هذا النوع الذي شهد حقوقا مفتوحة أكبر من المتوسط ​​التاريخي، على سبيل المثال، 7 فقط من أصل 15 عاما، والتي أغلقت أكبر في 5 فقط.


ومن المثير للاهتمام، في هذا المثال اثنين من السنوات الثلاث، والتي لم ترى على الأقل المتوسط ​​التاريخي، أسفرت عن فقدان الصفقات. واحد (2000) لم يكن لديه ربح إغلاق على الإطلاق، في حين أن الآخر (1986) بلغ ذروته ثلاثة أيام في التجارة ثم فشل. وبالنظر إلى الرسم البياني، نرى أن السوق قد حاولت أن تتجمع لكنها فشلت قبل البيع بشكل كبير. وتستحق السنة الثالثة (1992) ذكر منفصل. وشهد هذا العام بعينه قدرا كبيرا من الإنصاف المبكر، ولكنه خسر بشكل كبير. نذكر هذا بشكل منفصل لأن ذلك كان نتيجة تدخل حكومي لمرة واحدة أدى إلى تخفيض قيمة الجنيه مباشرة، والتي لم يكن من الممكن توقعها من خلال البحث التاريخي. قم بواجبك المنزلى! عندما تجد نتائج كارثية من هذا القبيل، في محاولة لمعرفة ما حدث ولماذا ومن ثم تقييم احتمالات شيء مماثل يحدث مرة أخرى. محاولة تحليل حول النتائج. لا ننسى لهم، كما أنها تذكير قوي لكيفية التداول محفوفة بالمخاطر حقا، ولكن في محاولة لاستبعاد مثل هذه المتطرفة عند تقييم توقف العملية.


التقلب.


عند مناقشة التقلب في هذه الحالة بالذات، نحن نتحدث حقا عن الراحة. وهل هذه التجارة متقلبة إلى حد بعيد أن عمليات السحب الهائلة يجب أن تتكبد على أمل أن تنتهي بالأرباح؟ أو يمكن أن ينام ليلة واحدة، وتحمل مستوى مقبولا من التقلب (مقبول كونها النسبية لكل فرد، بطبيعة الحال). وفي هذه الحالة بالذات، حاولنا أن نحسن الوقف الوقائي عن طريق تقييم كل قيمة ممكنة من 50 إلى 13،800 دولار (أسوأ تراجع في عام 1992، مقربا) بمقدار 50 دولارا. وقد أدى هذا التوقف الأمثل، كما هو مبين في الرسم البياني المرافق، إلى توقف مثالي قدره 1،750 دولار. (لاحظ التحولات الدرامية في الأسنان حيث يتم سحب أسوأ تراجع في كل سنة وزيادة الأرباح التاريخية حتى المرحلة التالية، مع ظهور مبلغ الذروة بين عمليات السحب للفوز والخسارة سنوات). باستخدام 1،750 $ كوقف، سيكون لهذه التجارة نجحت في 11 من 15 سنة، ورفعت متوسط ​​العائد السنوي إلى 933 1 دولارا. لذلك، ببساطة عن طريق تحليل السحب، يمكن للمرء أن يزيد متوسط ​​العائد السنوي بأكثر من 30٪ مع انخفاض طفيف فقط في نسبة الفوز التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرء أن يكون قد حدد مسبقا مخاطره الدولار إلى 19٪ فقط أكثر من العائد النظري.


وهناك منهجيات أخرى لتحديد المخاطر المقبولة شخصيا. المفهوم الأساسي هو أنه ببساطة يحتاج إلى أن يتحقق. قد لا يكون المرء دائما قادرا على تحسين العودة مع الحد من المخاطر، ولكن الفكرة هي أن ينام بشكل أفضل ولعب اللعبة لفترة أطول.


استنتاج.


وأخيرا، كل التجارة الموسمية ليست لكل تاجر. حجم الحساب يحد من القدرة على استيعاب المخاطر وكذلك للتنويع والحفاظ على مواقف متعددة. والمزاج الشخصي يحدد القدرة العاطفية على قبول المخاطر، والانسحاب من الطقس، و "البقاء مع البرنامج". كما أن مقدار الوقت المتاح لرصد وتقييم الأسواق يحفز أيضا كيف يمكن للتاجر الانتقائي ويجب أن يكون.


والغرض من هذه المناقشة هو مساعدة التجار الذين لديهم موارد محدودة لتقييم واختيار أفضل من بين الاستراتيجيات الموسمية المحتملة للتجارة في الوقت الحقيقي دون، أو على الأقل قبل، تحليل الظروف التقنية أو الأساسية الحالية. حتى أفضل المحللين لا يمكن أن نرى في العقود الآجلة والتنبؤ بما سوف تفعله السوق. وهكذا، فإن أخذ الوقت قبل وقت كاف لإجراء تقييم موضوعي للمزايا النسبية على أساس متطلبات الهامش الحالية، ومعدل العائد التاريخي، واتساق الكسب، وتقلب مجموعة من الاستراتيجيات الموسمية يمكن أن يحدث الفرق بين النوم جيدا، والبقاء على قيد الحياة، والازدهار مقابل ليصبح مجرد متفرج.


القائمة الرئيسية.


مرسي أون لاين.


روابط مجانية.


قد تواجه بعض المتصفحات وحاصرات النوافذ المنبثقة صعوبات في تحديث البرنامج الجديد. وبينما نعمل على حل هذه المشكلات، فإننا نقدر سعة صدرك وتعليقاتك. في هذه الأثناء، إذا كنت ترغب في تعطيل مخططاتنا المنبثقة الجديدة، ببساطة تقليل أول واحد الذي ينبثق على تمرير الماوس. سيؤدي ذلك إلى تعطيل مخططاتنا المنبثقة الجديدة حتى نتمكن من تنفيذ حل أفضل.


الموسمية في يوم التداول (سبس)


موسمية تؤثر على كل عنصر من عناصر إعداد وإدارة التجارة، من الحمل إلى الربح أو الخسارة أخذ. في ما بين، تؤثر هذه التأثيرات التقويمية على أنواع الأوراق المالية التي نتعامل معها، وكم من الوقت نحافظ على المواقف، والظروف القائمة في الوقت الذي نتعرض فيه والقوى التي تؤثر على معدل العائد لدينا. المواقف المواءمة مع الموسمية تدخل في عدد أقل من العقبات في حين أن أولئك الذين يعارضونه يواجهون جميع أنواع الرياح المعاكسة المحبطة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: الاستفادة من الآثار الموسمية).


ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الموسمية تقتصر على التأثيرات الشهرية الكبيرة، مثل تأثير يناير أو رالي سانتا. في حين أن هذه الظواهر السنوية تؤثر على شريط شريط، العشرات من القوى الموسمية أصغر تؤثر على المدى القصير والعمل على المدى الطويل. في الواقع، كل جزء من نشاط السوق من جرس الافتتاح يوم الاثنين إلى علامة إغلاق يوم الجمعة يعكس بعض عنصر التحيز الوقت وأسرع أن التجار دمجها في سير عملهم، وسرعان ما نتائجها سوف تتحسن.


نحن نتعلم في وقت مبكر من حياتنا المهنية في السوق كيف التقويم يؤثر على حركة السعر خلال أوقات معينة من السنة. ويبدأ مع تأثير يناير، حيث يتم مسح حسابات الربح والخسارة نظيفة، وتشجيع الاستثمار الأكثر خطورة التي تفضل القبعات الصغيرة وغيرها من المسرحيات بيتا عالية، فضلا عن الشركات الناشئة التي تظهر تقدما طفيفا في ميزانياتها العمومية. (لمزيد من المعلومات، انظر: يناير تأثير إحياء المخزونات المخزونة) ينتهي العام مع سانتا رالي، عندما مديري صناديق تنظيف حيازاتهم، وغالبا ما تشتري أكبر الفائزين لتعزيز تقارير الأداء السنوية. (لمزيد من القراءة، انظر: هل رالي سانتا كلوز ريال مدريد؟) في بين، ونحن الحصول على بيع في مايو وتذهب بعيدا، تحذير من أن الأسواق الصيف يمكن أن يكون محبطا، مع المجموعات الرئيسية مثل التكنولوجيا والقبعات الصغيرة في كثير من الأحيان تظهر أضعف عمل من السنة.


ولكن الموسمية تدير أعمق بكثير مع تأثير مباشر أكثر على حركة السعر يوما بعد يوم. النظر في "تحول الثلاثاء"، الذي يعكس التحيز لوحظ منذ فترة طويلة نحو انعكاس بعد الأسهم والعقود الآجلة التوجه في اتجاه واحد يومي الجمعة والاثنين. ووصف تاجر العقود الآجلة جورج تايلور هذا النفوذ منذ أكثر من 60 عاما في كتابه المتموج ولكن الرائع تقنية تايلور، التي تحمل الميكانيكا الموسمية خطوة أبعد من ذلك في وصفه للدورات المستمرة لمدة ثلاثة أيام التي تتناوب شراء وبيع وبيع أيام قصيرة. استراتيجيات التداول البديل البديل تستخدم العديد من عناصر هذا المفهوم الخالدة.


الموسمية ويوم التداول.


وتولد الساعات الأولى والأخيرة من يوم التداول قمم دورية ملحوظة، وتنتج أكثر من 60٪ من الحجم الكلي للدورة. هذا يتبع الحكمة السوق القديمة أن "الهواة التجارة في الساعة الأولى بينما الايجابيات التجارة في الساعة الأخيرة". الاتجاهات تميل إلى أن تظهر أقوى سعر سعر التغيير خلال هاتين الساعتين، مع التحيز نحو ختم و تردد خلال منتصف اليوم. وكانت الفترة ما بين الساعة 11:30 صباحا و 12: 30 ظهرا تستخدم للإشارة إلى توقف مؤقت في النشاط، في حين توجه فريق (و) في وول ستريت لتناول طعام الغداء، ووضع الفريق الثاني المسؤول. ولم يعد الأمر كذلك، وذلك بفضل البيئة الإلكترونية التي تعمل على مدار 24 ساعة والتي تربط التبادلات الأميركية مع حركة الأسعار في بورصات أخرى.


وتغلق الأسواق الأوروبية حول ساعة الغداء في الساحل الشرقي للولايات المتحدة، في حين تلعب ألعاب الغوس الملحة في فرانكفورت ونيويورك في الوقت نفسه. هذا التعادل بين التبادلات له تأثيرين. أولا، فإنه يشجع على ارتفاع حجم منتصف النهار وثانيا، فإنه يولد استراتيجيات نصف يوم مجزأة التي تتماشى مع الولايات المتحدة الصباح وبعد الظهر جلسات. ونتيجة لذلك، غالبا ما ترتفع الأسواق المحلية إلى أعلى مستوياتها أو أدنى مستوياتها خلال هذه الفترة، مع تغير النغمة اللحظية بشكل كبير. هذا يمكن أن يخلط التجار المستخدمة في البيئات الماضية التي ولدت كل المواضيع اليوم لصالح نتائج صعودية أو هبوطية محددة في جرس الإغلاق.


ويجتمع مجلس الاحتياطي الاتحادي، من خلال لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك)، ثماني مرات في السنة لاستعراض أسعار الفائدة وتحديثها. أخذت هذه الأحداث أهمية خاصة خلال عصر التيسير الكمي، مما أسهم في تجمعات ضخمة، ولا تزال تؤثر على شريط شريط في الجلسات التي أدت إلى الأخبار وبعد عدة أيام. (لمعرفة المزيد، انظر: كيف لجنة الاتحادات المفتوحة السوق المفتوحة أسعار الفائدة والأرصدة). هناك تحيز صعودي طبيعي في الحدث، وغالبا ما تتميز مكاسب متقلبة التي تفشل في الانتشار إلى المتوسطات الأوسع. ويمكن أن تبدأ هذه الدافع في وقت مبكر من الدورة السابقة للقرار الفعلي.


التقلب يحكم الجذر في ساعة أو اثنين بعد الإفراج عنهم، مع سلسلة من الرسوم البيانية التي تختبر حدود جديدة. في السنوات السابقة، زخم الاتجاه في إغلاق يوم الاحتياطي الفيدرالي كثيرا ما التقى انعكاس حاد في الجلسة التالية. هذا الانعكاس لا يزال يحدث من وقت لآخر ولكن الأسواق التي تسيطر عليها الغو نانوسيكوند الآن تولد حركة السعر على نطاق واسع التي هي أقل عرضة للاستراتيجيات يتلاشى نموذجية. ونتيجة لذلك، فإن الموضوعات القائمة في نهاية الدورة بعد قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي غالبا ما تعكس وجهة نظر الأموال الذكية وسوف تستمر في التأثير على الشريط بشكل جيد في الأسبوع التالي. (لمزيد من القراءة، انظر: أدوات بنك الاحتياطي الفدرالي الجديدة للتلاعب في الاقتصاد).


ويصف العمل غير المتكافئ للسعر انتهاء صلاحية الخيارات، وهو ما يمثل إنهاء العقود قصيرة الأجل على أدوات الأسهم والآجلة. (اقرأ المزيد في: الأسهم الخيار انتهاء دورات). اثنا عشر شهرا انتهاء الصلاحية و 52 أسابيع انتهاء الصلاحية تؤثر الآن على الشريط، مع العديد من جلسات مدفوعة المحاسبة ومتوسط ​​الانعكاس، بدلا من الأخبار أو كثافة العاطفية. وتظهر موسمية انتهاء الصلاحية أكبر تأثير لها خلال المثلثات الفصلية الثلاثية عندما كثيرا ما تصل أحجام السوق إلى قمم متعددة أشهر. يبدأ هذا التأثير الموسمية لمدة 7 أيام يوم الخميس قبل نهاية الأسبوع، عندما تنتقل العقود الآجلة للمؤشر إلى العقد الفصلي التالي. (انظر: 6 طرق لجعل أفضل خيارات الصفقات).


قواعد التداول أسابيع انتهاء بسيطة، ولكن العديد من التجار تجاهلها، واختيار للعب وفقا للكتب المدرسية، بدلا من آلة المال نسميه وول ستريت. أولا، تجنب الاتجاه الاتجاهات التالية لأن الاتجاهات الصعودية القوية والاتجاهات الهبوطية من المرجح أن تحصل على ضرب من قبل نبضات قوية مضادة قوية على حد سواء. ثانيا، الحفاظ على مشاهدة على أرقام مستديرة كبيرة لأن انتهاء الصلاحية المغناطيسية العديد من الأوراق المالية في مستويات الأسعار مع أعلى مصلحة مفتوحة. ثالثا، نتوقع من الأوراق المالية أن تنتقل إلى مستويات من شأنها أن تجبر معظم الخيارات لإنهاء لا قيمة لها. وهذا ما يسمى ماكس تأثير الألم، والتي هي واحدة من القوى الموسمية الأكثر موثوقية في بيئة السوق الحديثة لدينا.


موسم الأرباح يمثل تأثيرا فصليا ضخما يؤدي إلى خسائر تجارية هائلة لأن اللاعبين المهمشين ينسون أنهم يشاركون في لعبة الأرقام ويأخذون الرهانات غير الحكيمة على النتائج ورد فعل السوق على تلك النتائج. (للمزيد، اقرأ: استراتيجيات لفصل الأرباح الربع سنوية). في حين أن البحث الدقيق قد يقول لك ما إذا كان من المرجح أن تتجاوز الشركة أو تأخر التوقعات، أي بحث يمكن التنبؤ بدقة رد فعل السوق اللاحق، والتي يمكن أن تتحول تسعير رقاقة زرقاء أكثر من 10٪ في بضع دقائق. والأسوأ من ذلك، كنت مغروسة في التفكير كنت قد اتقن اللعبة بعد الحصول على حق عدة مرات، ووضع لنفسك للحصول على مهنة إنهاء صدمة الخسارة.


هناك عدد قليل من الطرق للتجار للتعامل مع إصدار الأرباح. أولا، استعد للتقرير وانتظر حتى يكون رد الفعل واضحا بما فيه الكفاية لإنشاء مدخل جديد. ثانيا، لعب التقرير مع استراتيجيات الخيارات التي تتحكم في التعرض التقلبات أو تسديد على تقلب عالية أو منخفضة، بغض النظر عن الاتجاه. في كلتا الحالتين، تعطي الخيارات المتداولين أدوات أقوى بكثير للتعامل مع إمكانات الصدمة العالية. (لمزيد من الأفكار، انظر: 5 الأرباح الموسم نصائح الاستثمار).


التقويم والتحيز على مدار الساعة، والمعروف باسم الموسمية، هو مفهوم كثيرا ما يساء فهمها التي لها تأثير كبير على شريط الشريط. ببساطة ذكر، أوقات معينة من اليوم والأسبوع والشهر الزناد سلوك السوق يمكن التنبؤ بها التي يمكن أن تحل محل التحليل المنطقي والحس السليم.

No comments:

Post a Comment